نقاش المستخدم:أبقراط

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ عبد الرسول الإحقاقي

مرحبا بك يا أبقراط في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Marquez 01:33, 9 مارس 2006 (UTC)

أهلا بك أبقراط، يمنع نسخ معلومات من مواقع الإنترنت ووضعها في الموسوعة. --Marquez 01:33, 9 مارس 2006 (UTC)


سلام أبقراط ... أتمنى أن لا نكون قد أزعجناك ببعض متطلبات الموسوعة لكن هذا ضروري لإنجاز موسوعة علمية ... تركت لك مجموعة من الملاحظات في صفحة تصويت للحذف . أعتقد صفحة عبد الرسول الأحقاقي ممتازة حاليا ..أهم شيء ألا نتبع أسلوب الكتابة الدينية العقائدية لأن غرض الموسوعة هو نشر المعرفة و ليس دعوة لمذهب أو فكر .. سلامي لك --Chaos 21:10, 12 مارس 2006 (UTC)

حذف سريع لـ عبد الرسول الإحقاقي[عدل]

تم وسم عبد الرسول الإحقاقي للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 05:30، 23 نوفمبر 2017 (ت ع م)ردّ