نقاش المستخدم:أبو تائب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف

Replacement filing cabinet.svg


منتخب تونس لكرة القدم[عدل]

مرحبا زميلي، آسف على الإزعاج، أنا والزميل MichelBakni سنعيد ترشيح مقالة منتخب تونس لكرة القدم لوسم المختارة، فهلا قمت بوضع طلب مراجعة الزملاء وسأكون شاكرا لك. --محمد أمين الطرابلسي راسِلني 15:40، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

محمد أمين الطرابلسي: مرحباً، يوجد إشكال كون المقالة قدمت سابقاً كمختارة ولها صفحة أرشيف بذلك، وبالتالي تحتاج لإعادة فتح يجب عليك التواصل مع باسم وهو الإداري الذي أغلق الترشيح. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:53، 24 أبريل 2020 (ت ع م)
أبو تائب: شكرا لك عزيزي على التفاعل، سأقوم بمراسة الزميل باسم. تحياتي لك. --محمد أمين الطرابلسي راسِلني 16:57، 24 أبريل 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ غضب توتنهام[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة غضب توتنهام التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 23:51، 16 مايو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ توتنهام الغضب[عدل]

Ambox warning pn.svg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة توتنهام الغضب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 23:52، 16 مايو 2020 (ت ع م)

سؤال[عدل]

مرحبًا أبو تائب، أرجو أن تكون بخير. هل يُمكنك أن تُساعدنا في توثيق كيفية ترجمة صورة gif عبر الفوتوشوب؟ أو رُبما نعتمدك خبير صور gif لدينا في ويكيبيديا العربية، كون حتى اللحظة في ورشة الصور نُترجم ونعدل جميع الصيغ، ولكن نواجه إشكالاتٍ مع صيغ gif فنضطر لتحويلها إلى ورشة صور كومنز. تحياتي --علاء راسلني 08:41، 31 مايو 2020 (ت ع م)

علاء: آسف على التأخر في الرد فلم أتفطن للرسالة أبدًا. صراحة لم أدرس فوتوشوب فقط أقوم بالتعديلات باتباع إرشادات من يوتيوب. فقط أقلد التصاميم. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:03، 5 يونيو 2020 (ت ع م)
لا عليك. وشُكرًا لردك ☺ --علاء راسلني 12:50، 8 يونيو 2020 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

كيف حالك أتمنى أن تكون بألف خير تحياتي لك.Miss thanks (نقاش) 21:24، 5 يونيو 2020 (ت ع م)