نقاش المستخدم:أبو آسر/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1
أرشيف

طلب

السَلامُ عليكم أبو تائب، لا تقم بحذف الرسائل من صفحة نقاشك، بَل قُم بأرشفتها، تحياتي --علاء راسلني 10:59، 25 مارس 2017 (ت ع م)

ترحيب

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- باسمراسلني 11:47، 27 فبراير 2017 (ت ع م)

ترحيب

السَلامُ عليكم، أهلاً بِك بيننا، حقيقةً إسهاماتك رائِعة، بانتظار تقديمك لطلب حصول على صلاحية بعد بُلوغك شُروط أحد الصَلاحيات (وليكن بالتدريج من مراجع تلقائي بدايةً)، بالتَوفيق، وفي حال احتجت أي مُساعدة يُمكنك مُراسلتي في صفحة نقاشي، بالتوفيق--علاء راسلني 22:42، 15 مارس 2017 (ت ع م)

مراجع تلقائي

مرحبا أبو آسر!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 01:53، 26 مارس 2017 (ت ع م)

ردّ

سلمت يُمناك ♥

--أبو تائب (نقاش) 10:24، 27 مارس 2017 (ت ع م)

رد:

سلام، شكراً على التعديلات، هل لك أن تشير إلى رقم الجدول الذي نقلت عنه هذه الإحصائيات في المرجع المرفق؟ وهل يمكنك تعديل المقالة الإنجليزية؟ --Mervat ناقش 13:40، 27 مارس 2017 (ت ع م)

رد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في الحقيقة قالب ترجمة معناه أن المقالة ليست باللغة العربية وأنها ما زالت تحتاج إلى الترجمة للعربية، وليس معناه أن المقالة غير مكتملة، أما إذا كانت المقالة قصيرة جدًا دون مستوى البذرة وتحتاج إلى إكمال نستخدم قالب:توسيع، وللعلم أنا متابع مساهمتك ومعجب بمجهوك، وإذا احتجت أي مساعدة فلا تتردد بمراسلتي، تحياتي --Omaislam (نقاش) 22:03، 27 مارس 2017 (ت ع م)

توضيح بِالنسبة لِترشيح مقالة ابن قاضي الجبل

السلام عليكم. أُحب أن أُوضح بضعة نقاط تحول دون ترشيح المقالة المذكورة أعلاه في الوقت الحاضر:

  • المقالة يتيمة، أي أنَّ لا وصلات لها في أي مقالاتٍ أُخرى
  • فيها الكثير من ألفاظ المديح والترضي والترحُّم، وهذه لا يجوز إدراجها - وفق سياسة الموسوعة - إلَّا ضمن الاقتباسات لأننا ننقل الاقتباس كما هو، أمَّا خارج ذلك فلا نُدرجها كي لا ندخل في جدالات حول تمجيد فُلان إن كان يبغضه آخرون لِأسبابٍ مُعينة، بل نُحاول الوُقوف على مسافة واحدة من الجميع.
  • المقالة قصيرة بعض الشيء

هذه بالإجمال المآخذ على المقالة حاليًّا والتي تحول دون ترشيحها. أنصحك بِالتعاون مع مُستخدم ضليع في الكتابة عن هذه الأُمور وأن تتعاون معه كي تفهم الأُمور أكثر. حاول التواصل مع @Omaislam: وستصلان إلى نتيجةٍ مُرضية. بِالتوفيق. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 17:53، 2 أبريل 2017 (ت ع م)

السلام عليكم. المقالة مبذول فيها مجهود طيب، ويمكن العمل عليها لتنال وسم جيدة، وهذه بعض المقترحات الأولية:

  • تعديل أسلوب الكتابة، فهناك بعض الجمل ذات أسلوب غير موسوعي، مثل: "نذكر بعض من تتلمذ علي يديه" أو "سنقتصر في هذه المقالة علي ذكر كذا"، فيجب أن تكون العبارات تتحدث عن المعلومات فقط، حيث تكون: "ومن تلاميذه فلان و ..".
  • بعض الجمل غير مفهومة أو غير واضحة بشكل كافي للقارئ الغير مختص، مثل: " المراودة في بعض المسائل ولعل أهمها التصرف في الوقت للمصلحة الذي ذهب إلى جوازه"، و"عند تعريفه للأمر يذهب إلى ما ذهب إليه أهل السنة من أنه قول"، فيجب توضيحها أو كتابة التوضيح في هوامش أسفل المقالة
  • بعض المراجع مكررة، مثل مرجع "ذيل طبقات الحنابلة 4/454"، يمكنك استخدام <ref name=""></ref> بدلا من <ref></ref>، لتكريرها متى أحببت.
  • في ضوء المراجع يمكن توسيع المقالة بعض الشيء

يمكني المساهمة في ذلك إن أردت، تحياتي --Omaislam (نقاش) 19:34، 2 أبريل 2017 (ت ع م)

بوت

السلام عليكم أبو تائب كيف حالك، البوت يقوم بتعديل الوسوم الخاطئة التي تظهر الصفحات في تصنيف:صفحات_تستخدم_وسوم_أتش_تي_أم_أل_غير_صالحة وسبب التعديل في صفحتك هو وجود الكود

</div>

وهذا الكود لن يتم دعمه في HTML5 ومن المستحسن تبديه إلى

</div>

--إبراهيم قاسمراسلني 10:21، 13 أبريل 2017 (ت ع م)

ردّ

نعم أخي ولكن :

The

tag is not supported in HTML5

https://www.w3schools.com/tags/tag_center.asp

--أبو تائب (نقاش) 04:30، 15 أبريل 2017 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليكم نحن نعمل حاليا على بوابة الإسلام في الصين ورشحناها حاليا كبوابة مختارة هل يمكنك مساعدتنا لتطوير هذه البوابة وعرض المعلومات الصحيحة. وهل تستطيع أن ترشدنا إلى من يستطيع مساعدتنا مغامر سوري (نقاش) 05:29، 5 يوليو 2017 (ت ع م)مغامر سوري

رافع ملفات

مرحبا أبو آسر، تم تعديل صلاحياتك ومنحك صلاحية رافع ملفات.
الآن أصبح بإمكانك رفع ملفات وصور على ويكيبيديا العربية، ويكيبيديا تقبل فقط الصور الحرة وصور الاستخدام العادل، مع الأخذ في الاعتبار المحاذير التالية:

  • صور الأشخاص الأحياء يجب أن تكون حرة فقط، لا يجوز معها الاستخدام العادل (لقطة شاشة - غلاف .. الخ)
  • الاستخدام العادل يكون للضرورة فقط، ومن أجل توضيح نقطة مهمة في المقالة، لا يجوز رفع صور لتزيين او لتنسيق المقالة.
  • يجب وضع مصدر الصورة واختيار الرخصة المناسبة، الصور التي بلا مصادر أو بلا رخصة يتم حذفها.

إساءة استخدام الصلاحية يمكن أن يؤدي إلى سحبها منك، ولا يمكن رفع الصور مجدداً إلا عند حصولك على صلاحية المحرر لاحقاً،
يمكنك إضافة قالب {{مستخدم رافع ملفات}} في صفحتك الشخصية، ويرجى التطوع للمساعدة في صفحة طلبات الصور (إن أمكن)، وبالتوفيق.

تم منحك الصلاحية لتسهيل رفع الصور التي تصممها، يرجى الألتزام بشروط الصلاحية، تحياتي لك وبالتوفيق.--جار الله (راسلني) 20:34، 17 سبتمبر 2017 (ت ع م)

رد: قالب {{صندوق معلومات سيرة كرة قدم}}

أهلًا. لا أعتقد أن هذا تخريب، فقد يكون شيئًا من ضمن القالب نفسه ولا يُمكن إزالته. يُمكنك مُراجعة @Mr. Ibrahem: لو أحببت. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 05:25، 22 سبتمبر 2017 (ت ع م)

رد: بيعة الإمام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. إن لم تكن المقالة قابلة للتوسيع مُستقبلًا فالأنسب جعلها جُزء من مقالة تنظيم القاعدة أو أي مقالة أُخرى تتحدث عن فُرُوع هذا التنظيم. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 21:46، 29 سبتمبر 2017 (ت ع م)

--أبُو تَائِب  رَاسِلنِي 📝 00:39، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)

محرر جديد

مرحبا أبو آسر!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--علاء راسلني 22:35، 2 أكتوبر 2017 (ت ع م)

ملاحظة هامة

سلام، أرجو أن تكون حذراً في موضوع نقل المقالات خصوصاً. نقل "شركة هاتف" إلى "مشغل إتصالات" ليس في محله. أولاً لا يوجد مشكلة في الاسم الأصلي وثانياً كلمة "إتصالات" خطأ، فالهمزة يجب أن تكون همزة وصل وليس قطع. أرجو أن تصحح الأمر. شكراً. Mervat Salman ناقش 07:48، 3 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@Mervat Salman: السبب أن إسمها الإنجليزي telecommunications operator وبالتالي الصواب بالعربية (مشغل اتصالات) وبالنسبة للهمزة لم أكن مركز لأني انشغلت بمقال أورنج المغرب الذي إحتجت وضع شركة الهاتف فيه ولكن شعرت بالخطأ في الإسم. شكراً ولقد أعدت النقل للصفحة الأصلية لأني لا أملك صلاحية مسترجع.


وسام!

وسام التعاون
شكرا Chabirachabira (نقاش) 11:41، 4 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مارغو حداد

حضرة السيد ابو تائب المحترم انا على تواصل مباشر مع الفنانة مارغو حداد، وبناءاً على طلبها بداءت بتحديث صفحتها وقد نوهت علي ان اصحح سنة الميلاد، حيث ان السنة الواردة خاطئة في المقال والمصدر نفسه هل تم رفض التغييرات الباقية بسبب تغيري للسنة؟ مع الاحترام ساهر --Saher AlSous (نقاش) 18:57، 9 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@Saher AlSous: مرحباً بك أخي، وشكراً على تعديلاتك المفيدة، مع الاعتذار إذ أن سياسة ويكيبيديا كما وضحت لك تنص على المصادر فإن كان هناك تغيير لمعلومة ذات مصدر إلى معلومة مغايرة لها بدون مصدر فهذا ضد سياسة ويكيبيديا. وقد دخلت حسابها على الفيسبوك (Margo Atallah Haddad) ولم أجد تاريخ ولادة. ولكن يمكنك مراسلة أحد الإداريين لعله يوافق على التعديل. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 13:58، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@أبو تائب: استاذ ابو تائب، اشكرك على الرد، انا جديد على ويكيبيديا، لقد قمت بالتحدث مع الفنانة مارغو، وطلبت منها وضع سنة الميلاد للعامة، الرجاء فتح الحساب الخاص بها مجددا وستجد سنة الميلاد 1988. مع الشكر --Saher AlSous (نقاش) 19:52، 9 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@أبو تائب: استاذ ابو تائب، في حال انه تأكدت من سنة الولادة تعيد كل العديلات الثانية الي عملتها علمقال؟ مع الشكر --Saher AlSous (نقاش)

@أبو تائب: استاذ ابو تائب،اشكرك على الملاحظة بالنسبة للصورة، راح اقراء كمان مرة بالنسبة للصورة عشان ما تنحذف، شغلة ثانية، حاولت اضيف روابط للصفحات الاجتماعية، لكن تم رفضها جميعا، بشكل تلقائي، كيف ممكن اضيفهن؟ (فيسبوك، تويتر، انستجرام، IMBd؟ اشكرك وغلبتك معي! --Saher AlSous (نقاش) 13:44، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@Saher AlSous: لقد قمت بوضع القالب الخاص بذلك.إضغط هنا: مارغو حداد#وصلات خارجية وقم بتعميره ولا تنسى أن ذلك يخص الصفحات الإجتماعية وليس الحسابات الخاصة. وإذا واجهت صعوبة في فهم القالب فتوجه إلى صفحته للشرح وتجدها هنا: قالب:مواقع التواصل الاجتماعي أو أرسل لي المعلومات التي تريد وضعها وسأقوم بذلك لأجلك. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 13:58، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

تهنئة

وسام 1000 تعديل!
مرحبًا أبو آسر: مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت الألف تعديل في ويكيبيديا العربية. -- ~~~~

Chabirachabira (نقاش) 19:14، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

رسالة مهمة

يأخي في مقالة منتخب سوريا لكرة القدم انا وجدت بها تخريب قمت بتعديله.Chabirachabira (نقاش) 21:00، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@Chabirachabira: نعم أخي ولكن بعد تعديلك عاد ذلك الشخص وقام بتخريبها مجدداً وكلمة تخريب كتبتها بشأن تعديلاته هو وليس أنت. لا تقلق. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 21:16، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مُبارك 1000 تعديل..!

وسام 1000 تعديل!
مرحبًا أبو آسر: مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت الألف تعديل في ويكيبيديا العربية. -- --علاء راسلني 21:10، 10 أكتوبر 2017 (ت ع م)

طلب مراجعه تعديل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يسعد مسائك سيد ابو تائب بودي ان تراجع مقاله قبيله عتيبه حيث انني قمت بتعديل بسيط على المقاله ولأعلم سبب رفظك للتعديل مع العلم انا تعلمنا من محررين وكيبديا ان الذي يريد التعديل يوضح مايريد تعديله في نقاش المقاله ويطلب تعديل وانا تعديلي لايحمل ان اذكر التعديل نقاش المقاله برنسو (نقاش) 16:51، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@برنسو: مرحباً، لقد وضحت لك سبب عدم قبول التعديل عُد إلى المقالة وستجد التوثيق للمرجع الذي أخذت منه المعلومة فقد أضفته. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 17:24، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

السيد ابو تائب اطلعت على ماذكرت من مصدر ولكن مأشرت اليه لايعد مصدر موثوقا وانا لست غريبا انا احد ابناء هذه القبيله اما بخصوص قولك اني عدلت اكثر من اربع مرات نعم انا قمت بذالك لأني كنت اناقش احد المحررين وهي سلسبيل الراجحي المهم اني قد اطلعت على المرجع الذي ذكرت ولكن كيف اعدل على المقاله برأيك انا اريد ان اعدل انا لي تعديلات سابقه على هذه المقاله اريد ان اعدل المقاله كيف برنسو (نقاش) 19:44، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

انا اضع لك مصادر ومراجع الموثقه برنسو (نقاش) 20:00، 11 أكتوبر 2017 (ت ع م)

اخي ابو تائب

السلام عليكم اخي اين التخريب الذي قمت به انا في صفحة ابو اسامةالمغربي ؟ انا اضفت وصله سليمة بدلا من وصلة غير سليمة ! -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 12:22، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@حاتم الغنامي: حيّاك الله، أنت تكتب الهمزة بطريقة خاطئة فالرجاء معرفة الفرق بين الهمزة والألف فأنا مضطر إلى مراجعة مقالاتك ومراقبة كل تعديلاتك حتى تصلح أخطاء الهمزة. ففي اللغة العربية نكتب (أبو) وليس (ابو) ونكتب (أنا) وليس (انا).

وإليك هذا الفديو القصير باليوتيوب يوضح لك متى تكتب الهمزة ومتى تكتب الألف الفرق بين الهمزة والألف --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 12:26، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

طيب

طيب أخي الغالي لكن لايوجد مقال بأسم أبو محمد العدناني .. الموجود هو ابو محمد العدناني ! الخطأ من المقال الاصلي للعدناني انا ارفقتها لاجل الوصلة ليس إلا عموما اشكرك على التنبيه -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 12:29، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@حاتم الغنامي: العفو أخي ومرحباً بك وشكراً على مجهودك القيِّم ولكن يوجد مقالة بذلك ويمكنك قراءتها هنا: أبو محمد العدناني. عليك تحسين الفرق بين الهمزة والألف، ثم يجب التمييز بين (ة) و(ه) فمثلاً بالمقال وجدت أنك كتبت (نبذه) بينما الصواب هو (نبذة)، وبإذن الله مع التحسن في اللغة ستصبح قادر على أن تصبح محرر. وأنا تحت أمرك لو احتجت شيء راسلني. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 12:36، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

سلمت أخي

ونعم الأخ أبو تايب أبشر ولا يهمك سوف أركز أكثر على مشاكل الإملاء -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 12:39، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

@حاتم الغنامي: العفو أخي وبالنسبة لصورة أبو جندل سأقوم برفعها لك وأنت ضعها بالمقالة. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 12:41، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

العفو أخي

شكرا لك أخي مع أني أرفقت صورة اخرى لنفس الشخص وتم إرفاق صورة اخرى ليست نفس التي ارفقتها أنا ! -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 15:13، 17 أكتوبر 2017 (ت ع م)

مراجعة

مرحبا أخي العزيز أبو تائب، تسرني مراسلتك، لو سمحت لقد أدرجت طلبا هنا أرجوا مراجعتك، تحياتي. Néyo (نقاش) 03:25، 18 أكتوبر 2017 (ت ع م)

رد على موضوع الترجمة الآلية

مرحبا، بخصوص رسالتك عن المقالة المترجمة آلياً، وحيث أن هذه المقالة قديمة جداً، وحيث أنك لم تتوصل لوضع تنبيه لأحد (غالباً لأن تاريخ المقالة طويل لن نعود إلى من أنشأها قبل سنوات)، أنصح بتقييم المقالة ككل، هل يمكن إنقاذها؟ إذا كانت سيئة للغاية، ضع قالب الحذف السريع، إذا كنت ترى تركها ضع فيها قالب ترجمة آلية. وأخيراً رجاءً لا تنس توقيع رسائلك. تحياتي. -- Mervat Salman ناقش 06:36، 5 أكتوبر 2017 (ت ع م)

تطوير مقالة

السلام عليكم أشرت إليك في نقاش:خير الدين بربروس الرجاء إبداء رأيك مغامر سوري (نقاش) 16:01، 25 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

تعديل مقال" سوق مريدي"

الاخ أبو تائب المحترم اشكرك على اهتمامك ومتابعتك للتعديلات التي ألغيت من قبلكم على مقال "سوق مريدي" تحسباً من تكون تخريباً، لذا اؤكد لجنابكم ان التعديلات ليس تخريباً، وانما تعديلات صحيحة لفظاً (كما يلفظها اهل المكان) بالنسبة الى كلمتي "الچوادر" و "الگيارة" وكذلك تعديل ألفاظ العقود صحيحة صرفاً بالنسبة، " عشر سنوات" وليست عشرة سنوات، و "ثلاثة قطاعات" وليست ثلاث قطاعات، راجيا استرجاع التعديلات ليكون المقال اكثر ملحوظية واهمية، مع التقدير --وليدالصكر 04:06، 28 نوفمبر 2017 (ت ع م)

@وليدالصكر: تغييراتك فيها أخطاء لغوية حيث أن تلك الحروف لا يتم إستعمالها (چ + گ) ولهذا تم رفضها كما أنك لم تضع مصدر (مراجع) أما بالنسبة (لثلاث قطاعات) و(عشر سنوات) فسوف يتم قبولها لأنها لغوياً أصح (قاعدة العدد والمعدود).

تحياتي.--أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 09:49، 28 نوفمبر 2017 (ت ع م)

شكر

السلام عليكم شكرا لك لعملك المتميز في الموسوعة ومبارك دخولك في قأئمة أكثر خمسمئة ويكيبيدي قياما بالتعديلات. مغامر سوري (نقاش) 01:40، 30 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

@مغامر سوري: بارك الله فيك يا غالي، للأسف لم أتفطن لذلك لأني لا أهتم بالجوائز والأوسمة فالأهم كسب الأجر ليبقى حسنات جارية بعد الموت. أسأل الله أن يكتب لك أجر ذلك أيضاً. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 06:11، 30 نوفمبر 2017 (ت ع م)

آمين {{نسخ:مستخدم:مغامر سوري/توقيعي}} (نقاش) 08:51، 30 نوفمبر 2017 (ت ع م)مغامر سوري

صيانة الموسوعة

السلام عليكم كيف حالك أحببت أن أطرح موضوعا في الميدان لصيانة الموسوعة لكن أردت أن أستشير عدد من الأخوة (منهم أنت) قبل ذلك. الموضوع هو عن إلزام من يريد الحصول على صلاحية معينة إزالة قوالب صيانة من عدد محدد من المقالات مثل تصنيف:مقالات غير مصنفة منذ 2015 مثلا يحوي ألف تصنيف وبعد إسناد المهمة لطالب صلاحية نراجع تلقائي وقيامه بإزالة مئة قالب مثلا يتم منحه الصلاحية بعد استكمال الشروط الأخرى بهذه الطريقة يتم اكتشاف هل المستخدم يستطيع التعامل مع التصانيف وتخصيصها وهل يستطيع التعامل مع قوالب الصيانة ومن يطلب صلاحية محرر يطلب منه إزالة مئة قالب بحاجة لمصدر على سبيل المثال ومن يطلب صلاحية مسترجع يطلب منه مراجعة عدد من التعديلات المعلقة في عدة تصنيفات معينة. من يطلب صلاحية مراجع يطلب منه مراجعة عدد من المقالات المعلقة في تصنيفات معينة. والعمل على إزالة قوالب ألفاظ تفخيم وغير حيادي لاختبار هل هو مؤهل لهذه الصلاحية..... بالتأكيد لا يوجد أي عمل إلزامي في ويكيبيديا لكن هذه المهمة مثل طلب الإداري من طالب الصلاحية إنشاء عدة مقالات تشابه المقالة المثالية لاختبار فهمه للسياسات و... هل تعتقد أن يحظى هذا المشروع بدعم من المجتمع في ويكيبيديا. أظن لا يمكن حل مشكلة قوالب الصاينة إلا بهذه الطريقة. هذه مجرد بذرة عن المشروع سأستشير عدد من الزملاء منهم الأخ علاء والأخ فيصل والآنسة لا روسا فهم الذين يقومون بالإجابة غالبا على طلبات الصلاحية. وعدد من الإخوة الناشطين في ويكيبيديا الذين راسلتهم وتعرفت عليهم سابقا وأنت منهم بالتأكيد.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 14:44، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@مغامر سوري: فكرة طيبة ولكن لا أظن الإدارة توافق عليها. درب التواصل مع الإداريين الذين ذكرتهم وإن شاء الله يعطوك فكرة عن إمكانية حصول ذلك من عدمه. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 15:42، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م) شكرا على ردك وتواصلك عرضت الأمر على بعض الإداريين ورحب به وخلال أيام إن شاء الله سأطرح الأمر في الميدان لتتم مناقشته والتصويت عليه.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 17:15، 1 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صور

السلام عليكم بخصوص موضوع صيانة الموسوعة هو مطروح في ويكيبيديا:الميدان قسم السياسات بإمكانك الدخول والتصويت الآن. بما أن لديك خبرة في الصور والخرائط فهل مر معك خريطة للدولة العثمانية زمن سليمان القانوني لأن مقالة سليمان القانوني مرشحة حاليا كمختارة ونحن بحاجة لهذه الصورة.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 22:44، 3 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@مغامر سوري: بالنسبة للخريطة فتفضل ؛ اضغط هنا --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 00:03، 4 ديسمبر 2017 (ت ع م) جزاك الله خيرا سألت باسم إن كان يقبل وجود خريطة دون تعريبها وأنا بانتظار إجابته.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 03:57، 4 ديسمبر 2017 (ت ع م)

فلسطين

السلام عليكم أريد أن أقول لك أخي إن كنت من فلسطين أنه كلنا القدس وستظل القدس العربية عاصمة لفلسطين والجزائر مع فلسطين ظالمة أومظلومة. ناصري سيف الدين (نقاش) 19:45، 7 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مستخدم أوب جديد

مرحبا أبو آسر!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت. استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

يرجى مراعاة السرعة في العمل لا يسمح بأستخدام البرنامج لحفظ أكثر من عدة صفحات في الدقيقة، بالتوفق.--جار الله (راسلني) 20:30، 7 ديسمبر 2017 (ت ع م)
 تعليق: أبو تائب، هل يمكنك توضيح سبب هذا التعديل + هذا التعديل أيضًا؟؟ -- عَلاء راسِلني 13:53، 10 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@علاء: استعملت البرنامج لتعلم خاصياته.. وأحدها خاصية Multiple Wiki-Links لتفادي تكرار ربط مقالة. لكن الخطأ مني لأني لم أقم بعمل Review بحيث أنها في الصندوق وليس داخل فقرات المقالة. أعتذر لذلك، وأصلاً توقفت عن استعماله لحين أفهم خاصيات البوت وأطلبه لحساب آخر ليقوم بإضافة التصنيفات والبوابات وما شابه. يمكن حذف صلاحية استعماله مني فقد اكتشفت أنه ينفع للبوت أكثر من مستخدم عادي فتعديلاته كثيرة جداً في الدقيقة. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 15:08، 10 ديسمبر 2017 (ت ع م)

بخصوص التعديلات المعلقة

السلام عليكم أخي أبو تائب يظهر لدي في مقالات كثيرة عندما ادخلها ( تعديلات معلقة ) وهذا معناه كما أظن أن لدي الصلاحية لالغاء أو قبول تلك التعديلات لبعض الأخوة المحررين الجدد أو غيرهم . فكيف السبيل أخي أبو تائب لقبول التعديلات أو الغائها لأني حاولت كثيرا ولم أفلح هل صلاحياتي لاتقبل ذالك أم أنني أجهل الطريقة

أمر أخر ، كيف أرفع من صلاحياتي في ويكيبيديا ، والكل من الزملاء يشهد بحيادتي وعملي في ويكيبيديا منذ سنوات وشاكر ومقدر لك أخي أبو تأئب -- "~حاتم الغنامي~" (نقاش) 11:47، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@حاتم الغنامي: يجب أن تتمتع بصلاحية محرر لكي تستطيع قبول تعديلات غيرك أو رفضها (أنت الآن لديك صلاحية مراجع تلقائي فقط) يعني هذا يخص تعديلاتك فقط. لطلب صلاحية محرر بعد بُلوغك الشُروط ادخل هذه الصفحة. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 12:53، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)

بخصوص مقالة غير مراجعة " ووسم يتيمة مع التحية

مع التحية إلى أبو تائب

أشكر لكم تواصلكم والإيضاح فيما يخص " وسم مقالة غير مراجعة" حيث تم رفع طلب مراجعة مقالة لذلك من خلال الطلبات. والاعتذار بخصوص إزالة وسم لمقالة أخرى حيث لم أعلم أنها باختصاص المحررون فقط فالشكر للتنويه.

بالنسبة لوسم مقالة يتيمة فإني أعلم بخصوص ذلك أنه يجب ربط المقالة في ثلاث مقالات أخرى على الأقل حتى يتم إزالة الوسم . والمقالات التي تم إزالة الوسم منها مدرج فعلياً فيها وصلات. هل يتطلب أمر آخر غير إضافات الوصلات لإزالة وسم "يتيمة"؟

كل الشكر والتحية للتواصل الفعال والمثمر .

حنان اليحيوي

--Hanan Alyahiwi (نقاش) 21:07، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@Hanan Alyahiwi: شكراً على تفهمك، ولكنك حضرتك لو تقرأي ما كتب في القالب. بالنسبة لإزالة قالب يتيمية فذلك آلي بالروبوتات ولا حاجة لتقومي به فأنت تقومين بربط مقالات ليس لها علاقة ببعضها البعض وهذا يعتبر تخريب وقد يتسبب في إيقاف حسابك. ومثال على ذلك قمت بوضع رابط لمقالة ريكا داخل مقالة حمض نووي ريبوزي فما دخل تلك المقالة بهذه !!! رجاءاً عدم القيام بذلك. وقد تم وضع رسالة في صفحة نقاشك فيها أساسيات التحرير في ويكيبيديا والقواعد العامة للإلتزام بها وتعلم كيفية التحرير هنا. وشكراً على صبرك. --أبُو تَائِب رَاسِلنِي 📝 21:12، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)

شكر

شكرا للتوضيح. مع الأخذ بالنصائح المطروحة لتطوير المقالة ومراجعتها مرة أخرى. --Hanan Alyahiwi (نقاش) 21:16، 8 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طلب

عزيزي أبو تائب هنالك صورة أنا بحاجة لها في ويكيبيديا الفرنسية إسم الصورة نفس إسم صورة أخرى في ويكيبيديا العربية لرؤية الصورة أنقر على هذا الرابط [wiki/Fichier:Club_Sportif_Sfaxien.jpg] --Trabelsi Mohamed Amine (نقاش) 06:47، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: تم الردّ على طلبك في هذه الصفحة. مع عندما تقوم بطلب رفع صورة تضع رابط صفحة الصورة وليس رابط مباشر لها، وأيضاً لا تقم بوضع اسم الصورة في (رُفعت الصورة تحت اسم) وفي (مراجع الطلب) فذلك يفعله رافع الملف، بل أتركها كم هي. وشكراً. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 07:03، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صلاحية البوت

تم منح علم البوت إلى بوتك


سيستطيع البوت الآن العمل بحرية داخل ويكيبيديا، جميع مساهماته ستصبح منظورة تلقائياً، ولن تسبب المساهمات إزعاج في صفحة أحدث التغييرات، كذلك سيستطيع تحرير الصفحات ذات حماية على مستوى المؤكدين وأيضاً تخطي مرشحات الإساءة، وتمتع البوتات أيضاً بخاصية الاستثناء بشكل ضمني (لن تتأثر بأي آيبيهات ممنوعة).

البوت يتم تشغيله فقط على المهمة المحددة في طلب صلاحية البوت، من أجل تشغيل مهام جديد يجب التقدم بطلب عبر ميدان التقنية لطب إذن المجتمع أولاً.

مساهمات البوت أيضاً مسئول عنها مشغل البوت، وفي حالة إرتكاب أخطاء من البوت قم بإيقاف البوت وقم بعمل استرجاع لمساهمات البوت، إرتكاب الكثير من الأخطاء بدون توقف قد يترتب عنه منع البوت مؤقتاً، يمكنك الإستعانة بالأخرين عبر الميدان في حالة ظهور أي مشاكل تقنية.

وبالتوفيق.

--إبراهيـمـ (نقاش) 09:32، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

ملاحظات إضافية

مرحباً، أنا لاحظت وجود تخوف وتحفظ من جانبك تجاه تشغيل البوت، لاداعي للقلق الزائد البوت مثله مثل المستخدم العادي، ولكن مشكلة البوت أنه مثل الماكينة قد يقوم بعمل الكثير من المساهمات في وقت قصير وممكن أن يسبب تخريبات واسعة في المقالات ولذلك لا مجال فيه للخطأ ويجب التعامل معه بحرص، لأنه أي خطأ ستكون أنت مسئول عنه تماماً.

لذلك وباختصار: لا مشكلة في استخدام أي سكربتات أو أدوات جديدة ويمكنك استخدم ملعبك للتجربة، يمكنك حتى البحث عن سكربتات بايثون في الموسوعات الأخرى أو عند مشغلي البوت الأخرين، ولكن ضع طلبك في ميدان التقنية لكي يعاين الأخرين التجربة ويمدوك بأي نصائح أو أفكار، وفي حالة عدم الأعتراض قم بتشغيل بوتك كما تشاء.

بعد الحصول على الإذن: قم بتشغيل البوت عادي وقم بعمل فحص لأول 5 مساهمات مثلاً، لو كان جيد استمر مع متابعته بعد 100 مساهمة، إذا وجدته سليم دعه يعمل وحده كما تشاء. لكن لو لاحظت أن بوتك قام بعمل مساهمات خاطئة قم بغلقه واسترجع مساهماته ثم قم بالفحص والتحري عن سبب الخطأ وقم بإصلاحه، الخطأ وارد ونحن وقعنا في أخطاء عند تشغيل البوت لكن الفكرة هو غلق البوت بسرعة قبل تحدث أخطاء كثيرة، إذا أحتجت أي سؤال أو مساعدة لا تتردد في وضع سؤالك هنا، ويمكنك أيضاً مراسلتي أو مراسلة أي بيروقراط في اي شيء يخص البوت، وبالتوفيق --إبراهيـمـ (نقاش) 09:32، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@Ibrahim.ID: الله يسعدك نعم بالفعل كان عندي تخوف منه ولكن ريحتني برسالتك وأفدتني وإن شاء الله أعمل بما فيها. تحياتي. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:41، 15 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طلب

صديقي لقد قمت بإضافة طلبات رفع صور رجاءا قم برفعها بسرعة لأنني بحاجة لها و شكرا.محمد أمين الطرابلسي راسِلنيتونس --Trabelsi Mohamed Amine (نقاش) 18:06، 17 ديسمبر 2017 (ت ع م)


بالنسبة لصفحة أبوديس؛ لماذا يتم التراجع عن التعديلات ؟Anassalama (نقاش)

@Anassalama3: في ويكيبيديا تكرار الوصلات الداخلية يثقل المقالة وضد سياسة التحرير. قم باستعمال أوب وسترى ذلك. أما بالنسبة للتوقيت فلا يوضع كذلك وإنما بالـ+ أو -. في حال كنت ترى أنك أصح، اطرح ذلك في صفحة النقاش وقم باستدعاء بعض المحررين لأخذ أراءهم. تحياتي. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 13:15، 20 ديسمبر 2017 (ت ع م)

نجدة

أخي أبو تائب سبق و رفعتَ صورة لكأس البطولة التونسية وهذا جيد جدََا أيمكنك أن ترفع صورة لكأس تونس الحالية علما أن نسخة كأس تونس الحالية تم إصدارها منذ عامين من الجامعة التونسية و شكرا لك --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 14:20، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: لو أمكن مُدّني بصورة الكأس الحالية وسأتولى ذلك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 14:31، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

الكأس

ستجد الصورة عبر هذا الرابط [1] --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 20:39، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: بوابة:كرة القدم التونسية طريقة إنشاءها مخالفة للشروط ولكني سأساعدك في جعلها مطابقة للشروط ولما لا نرشحها لاحقاً لكي تكون بوابة جيدة/مختارة. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:41، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: تفضل صورة الكأس : كأس تونس.jpg --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:45، 21 ديسمبر 2017 (ت ع م)
@أبو تائب: أنت الأفضل
--محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 06:38، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)

صديقي هذه صورة كأس تونس ما بين 2011 و 2016 رجتءا قم لرفعها [2] --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 21:32، 22 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: تفضل: كأس تونس 2011-2016.jpg --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 00:58، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

بوابة كرة القدم التونسية

صديقي أقترح أن تضيف أقسام أخرى مثل .مسابقة دولية مختارة .دربي محلي... لأن الأقسام الحالية أجدها غير كافية بالتوفيق --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 10:25، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: للأسف لا أجد وقت فراغ لذلك. لو تستطيع أن تفعل مثلما فعلت أنا بإنشاء شبه قوالب للبوابة ثم إدراجها فقم بذلك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 10:51، 23 ديسمبر 2017 (ت ع م)

وسام!

وسام المصممين
أود أن أشكرك على التخطيطات الجميلة التي أنشاتها لمقالات علماء المسلمين Omaislamنقاش 05:01، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)


سؤال

يا أخي متى سيتم الإجابة على طلبات صلاحياتي يا ترى؟؟ --محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 06:29، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: لا تقلق أخي سيتم الإجابة فعدد الإداريين في ويكيبيديا قليل جداً ويوجد مشاغل كثيرة. من ناحية ثانية إعطاء صلاحية تحتاج لمراجعة كل المقالات التي كتبها المستخدم ومراجعة تعديلاته. لن يمنحوك صلاحية محرر مباشرة على ما أظن ولكن سيتم منحك صلاحية مراجع تلقائي دون شك. ثم بعد مرور أسبوعين أعد طلب صلاحية المحرر وسيمنحونها لك إن شاء الله (القانون: التدرج في الصلاحيات). صلاحية مراجع تلقائي ستصبح كل تعديلاتك مراجعة تلقائياً بدون الحاجة أن يتدخل محرر لكي يوافق عليها. أما صلاحية المحرر فستصبح لديك مهام مراقبة تعديلات غير هل هي صحيحة وهل لغوياً بدون أخطاء وهل المراجع تعمل... الخ --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 06:32، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مرحبا

أنا أريد أن أصبح مراجع تلقائي فحسب لكنهم تأخروا مامشكلتهم؟ محمَّد٩٠٨٨ راسِلني 13:25، 25 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد9088: التأخر هو لمراجعة كل أعمالك ومراقبتك لأسبوع أو بضع أيام. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 03:19، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

طلب

عزيزي أبو تائب أيمكنُك أن ترْفع صورة وجه لي أنا لأضيفها إلى صفحتي الرئيسية. --محمد أمين الطرابلسي 08:55، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: يمكنك رفع أي صورة حرة على كومنز مادمت تملك حقوق النشر الخاصة بها أو أن حقوق نشرها متاحة للجميع. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 09:46، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

هنالك من قام بمنعي من رفع الصور --محمد أمين الطرابلسي 09:48، 26 ديسمبر 2017 (ت ع م)

....

أخي إن الجامعة التونسية لكرة القدم تمنح نجمة ذهبية عن كل عشر بطولات و نجمة فضية عن كل خمس بطولات خاصةََ أنني أذكر بطولة النجم الساحلي العاشرة في 2016. ثانيا تم رفض طلبي في الصلاحية (مراجع تلقائي)؟؟؟!!! ما العمل ؟؟ --محمد أمين الطرابلسي 21:44، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: الإدارة لا ترفض طلب صلاحية لشخص دون سبب، إقرأ ما قاله لك الإدارية ونفذه على مدى أسبوعين وأصلح الأخطاء القديمة بوضع مراجع لتعديلاتك وسيمنحوك الصلاحية عندما تعيد طلبها. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:03، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

@أبو تائب: OK --محمد أمين الطرابلسي 22:05، 31 ديسمبر 2017 (ت ع م)

استفسار بشأن صورة

السلام عليكم، أرجو أن تكون بخير، لقد رفعت صورة غلاف لكتاب معجم حفاظ القران ووضعتها في المقالة، وسؤالي هل ستحذف هذه الصورة من هنا لأني رفعتها قبل مدة على كومنز وتم حذفها، مع التحية. أبو هشام (نقاش) 13:03، 1 يناير 2018 (ت ع م)

@أبو هشام: المفروض أنها ستُحذف لسبب بسيط أنك لم تضع الترخيص. سأقوم بعمل تعديل عليها وأضع ترخيص. ولما ترفع أغلفة كتب حتى لو لم تكن من تصويرك دائماً ضع ذلك الترخيص ولن تتعرض الصورة للحذف. --أبو تائب مراسلة 🗨️ 16:58، 1 يناير 2018 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم، أود أن أطلب منك تخطيط لاسم ابن قيم الجوزية شبيهًا بتخطيط أبو بكر قيم الجوزية. بالرغم من أن التخطيط الحالي من تصميمي إلا إنه لا يُعجبني --Omaislamنقاش 21:38، 4 يناير 2018 (ت ع م)

@Omaislam: يا رجل تصميمك أكثر إحترافية وأجمل. لكن أكيد من عيوني أصمم صورة وأرسلها لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 00:52، 5 يناير 2018 (ت ع م)

مُلاحظة بسيطة

السلام عليكم، أهلاً أبو تائب، مُلاحظة إذا كنت تُريد نقل مقالة ولم تستطع لا تقم بطمس تاريخ الصفحة كما فعلت عندما نقلت مقالة مذكرة الموت، إذا لم تستطع نقل المقالة مع الحفاظ على تاريخ الصفحة قدم طلب في وب:طن وسيقوم بنقلها الإداري مع الحفاظ على تاريخ الصفحة.--فيصل (راسلني) 13:35، 6 يناير 2018 (ت ع م)

صورة

صديقي رجاءا إرفع صورة الحي الوطني الرياضي فأنا بحاجة لها ستجدها في صفحة الطلبات --محمد أمين الطرابلسي 14:45، 8 يناير 2018 (ت ع م)

تغيير وصلة تصنيف كومنز

مرحبا، أرجو لفت انتباهك إلى أن تغييرا مثل هذا هو تغيير بدون فائدة ويجب أن يتوقف بوتك عن إجراء مثل هذا التغيير. --- مع تحياتي - وهراني 20:45، 13 يناير 2018 (ت ع م)

لا حاجة فعلاً لأستبدال الأسم العربي للإنجليزي، لأن قالب تصنيف كومنز من الأساس يجلب التصنيف تلقائياً من ويكي بيانات --إبراهيـمـ (نقاش) 22:09، 13 يناير 2018 (ت ع م)
@وهراني وIbrahim.ID: أنا أستخدم commonscat.py للأسف ليس فيه مثل تلك الخاصية. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 00:26، 14 يناير 2018 (ت ع م)
في انتظار تحسين الكود، أرجو منك أخي @أبو تائب: توقيف هذه المهمة --- مع تحياتي - وهراني 11:33، 14 يناير 2018 (ت ع م)
@وهراني وIbrahim.ID: حسناً لقد أوقفت البوت. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 13:44، 15 يناير 2018 (ت ع م)

أهلا

ممكن تزور هذه الصفحة وإقبل،إفترض حسن النية محمد9088 22:38، 13 يناير 2018 (ت ع م)

@محمد9088: لست إداري أخي أنا فقط محرر. تواصل مع أحد الإداريين. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 00:24، 14 يناير 2018 (ت ع م)

صور

صديقي ممكن لك رؤية طلبات الصور التي قمت بطلبها فأنا بحاجة لها

شجرة نسب

السلام عليكم، لاحظت طلبك في صفحة أحد الزملاء، وصنعت ملف:نسب الضياء المقدسي لأمه.png، أرجو أن تُعجبك، تحياتي --Omaislamنقاش 22:34، 28 يناير 2018 (ت ع م)

@Omaislam: جزاء الله خير أخي، أنا أردته أن ينشئها باستعمال قالب:شجرة نسب لأني لم أفهم ذلك القالب. وراسلته هو لأنه هو من أنشأ قالب:شجرة عائلة إبراهيم. لكن للأسف يبدو أنه متغيب. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 23:44، 28 يناير 2018 (ت ع م)

صورة

أخي ابو تائب أرجو منك أن تقوم برفع هذه الصورة[3] --. (نقاش) 16:48، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: توقيعك لا يظهر فالرجاء إصلاح الأمر. بالنسبة للصورة فهي موجودة في ويكيبيديا هنا --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:56، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

@أبو تائب: أخي أنا أعرف تلك الصورة و لكن بها خلفية بيضاء و هنا يكمن الخلل أيمكنك أن تحذف الخلفية لكي تصبح صورة " PNG"
ثانيا: أضف الصورة بعد تعديلها إلى بوابة كرة القدم التونسية لكي تظهر على شريط البوابات عِوض هذه الصورة [4] لأن علم تونس غير مستوي. و رجاءًا التفهم محمد أمين الطرابلسي راسِلني

دربي تونس

صديقي رجاءا قم برفع هذه الصورة[5] أحتاجها في مقالة ديربي تونس العاصمة --محمد أمين الطرابلسي راسِلني 12:45، 10 فبراير 2018 (ت ع م)

صورة سيد قطب

السلام عليكم عندي سؤال عن مصدر صورة سيد قطب وأين عثرت على هذه الصورة؟ شكراً مقدماً --109.81.211.158 (نقاش) 21:54، 28 فبراير 2018 (ت ع م)

المصدر مكتوب في معلومات الصورة. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 00:31، 1 مارس 2018 (ت ع م)
شكراً على الرد ولكن سؤالي كان عن مصدر الصورة نفسها و كيف وصلت لك هذه الصورة ؟ هل طبعت في مجلة أو كتاب معين أو لم تطبع؟ أنا مهتمة بتاريخ سيد قطب وبعمل البحث عن حياته في شبابه.    --109.81.211.181 (نقاش) 20:58، 1 مارس 2018 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

صورة

لقد قمت بطلب صورة في صفحة الطلبات رجاءا قم برفعها بسرعة محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 12:12، 22 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)

تذكير: يرجى مشاركة آرائك وملاحظاتك في استبيان ويكيميديا هذا

WMF Surveys, 01:16، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استبيان ويكيميديا العام

WMF Surveys, 00:26، 20 أبريل 2018 (ت ع م)

صور

صديقي أبو تائب تحياتي الحارة. لقد قمت بطلب صورة رجاءا قم برفععا و أيضا مطلوب صور ملاعب كرة القدم بتونس سأقوم بإرسال روابط الصور في حال موافقتك . تحياتي.محمد أمين الطرابلسي راسِلني--محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 09:56، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

صورة

أخي أيمكنك أن تقوم برفع هذه الصورة [6]--محمد أمين الطرابلسي راسِلني--محمد أمين الطرابلسي (نقاش) 09:56، 28 أبريل 2018 (ت ع م)

ATBot

مرحبًا، حسبَ سياسة البوت، يتم سحب صلاحية بوت من أي بوت غير نشيط منذ 6 أشهر، ويتم ذلك عبر تنبيه صاحب البوت قبل 3 أيام، وبالتالي وفي حال عدم عودة البُوت للنشاط، ستُسحب منه الصلاحية يوم 1 أغسطس 2018. وشُكرًا -- عَلاء راسِلني 11:48، 29 يوليو 2018 (ت ع م)

تعديلات في مقالة إبراهيم نصار

تحياتي اخي العزيز ارجو قبول التعديلات في مقالة إبراهيم نصار وشكرا لك--Anabta.pal (نقاش) 10:11، 15 أغسطس 2018 (ت ع م)


السيد أبو تائب، تحية و بعد. أنا أحد أفراد عائلة ” مردم بك “ من دمشق في سوريا الرابط: wiki/%D9%85%D8%B1%D8%AF%D9%85_%D8%A8%D9%83 إسمي في ويكيبيديا OHMB1 و الحرفين في هذا الإسم MB هي من الأحرف الاولى من إسم العائلة مردم بك. يعود تاريخ العائلة إلى 500 سنة ومنها سياسيين و شعراء و حتى أن النشيد الوطني السوري كتبه شاعر إسمه خليل مردم بك) (يمكن أن تقرأ صفحته في ويكيبيديا). إن ما هو مكتوب عن العائلة في ويكيبيديا (باللغة العربية و الإنجليزية) لا يتجاوز سطرين. لقد قمت بتحضير مستند موجز عن العائلة ووضعته مرتين على صفحة العائلة في ويكيبيديا. في المراه الاولى رفض وأعطي السبب "النسخة السابقة أفضل". في المرة الثانية رفضت أنت التعديل واعطيت السبب "نسخ و لصق". طبعاً أنا قمت بنسخ ولصق المعلومات عن العائلة من المستند الذي حضرته عن العائلة. أرجو إعلامي كيف يمكن وضع المعلومات في صفحة العائلة. شكراً على المساعدة. الدكتور عمر مردم بك--OHMB1 (نقاش) 22:36، 15 أغسطس 2018 (ت ع م)

@OHMB1: مرحباً بك، يمكنك عمل نسخ ولصق ولكن مع بعض التغيير ومع إصلاح الأخطاء اللغوية. وهكذا لن تكون مخالف لقواعد التحرير في ويكيبيديا. تحياتي. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:40، 17 أغسطس 2018 (ت ع م)

شكراً عزيزي أبو تائب. سوف أراجع النص و أعيد وضعه. سأعلمك عندما أضع النص على أمل أن توافق عليه.--OHMB1 (نقاش) 20:34، 17 أغسطس 2018 (ت ع م)

أبو سياف داعش

السلام عليكم، أخ أبو تائب، أرجو منك الاطلاع على صفحة نقاش أبو سياف (داعش) لأن هناك تشابه أسماء أدى لخلط بين شخصيتين مختلفتين. الرشيد (نقاش) 16:59، 18 أغسطس 2018 (ت ع م)

@هارون الرشيد العربي: وعليكم السلام، نعم شكراً لتعديلك إياها. فحصت تلقائياً. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:56، 18 أغسطس 2018 (ت ع م)


السيد أبو تائب، تحية و بعد. لقد قمت بمراجعة النص مع تعديل ما يلزم ثم وضعته على الصفحة (مردم بك)

لا أعلم إذا تم قبول التعديل. أرجو منك المراجعة و الموافقة أو اعطائي رأيك و شكراً. OHMB1--OHMB1 (نقاش) 17:11، 19 أغسطس 2018 (ت ع م)

صورة

أخي في حال لدي صورة من إنتاجي على حاسوبي ماذا يمكنني أن أفعل لأرسلها لك لكي تقوم برفعها...أجبني بسرعة.. محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 12:25، 30 أغسطس 2018 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: مرحباً، قم برفعها بنفسك في كومنز إن كانت من انتاجك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:06، 30 أغسطس 2018 (ت ع م)

@أبو تائب: أظن أن المهمة صعبة لأنه منذ أشهر تم منعي من رفع الصور بسبب بعض المشاكل إذا ماذا علي فعله. محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 07:59، 31 أغسطس 2018 (ت ع م)

@محمد أمين الطرابلسي: تواصل مع الإداري علاء وأخبره بالمشكل لحله. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 14:46، 31 أغسطس 2018 (ت ع م)

صفحة نقاشك في كومنز تُظهر العديد من التنبيهات حول الصُور المخالفة! على العموم، منعك هُناك مُخفف، أي يمكنك تقديم طلب لرفع المنع عنك في صفحة نقاشك (حسب التعليمات في قسم المنع)، ولا يُحبذ أن يقوم أي شخص برفع صورة عنك، يجب أن تُحاول رفع المنع عن نفسك ثُم تحاول رفع الصورة. تحياتي -- عَلاء راسِلني 06:28، 1 سبتمبر 2018 (ت ع م)

@علاء: ولكن كيف سأقوم برفع المنع بنفسي؟ وقمت بالتواصل معك لتقوم أنت برفع المنع فقط لأنك إداري وإن كنت تعلم كيف أقوم برفع المنع بنفسي أطلعني على ذالك وجزيل الشكر...محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 14:15، 1 سبتمبر 2018 (ت ع م)

أهلًا @محمد: للأسف أنا لستُ إداري في كومنز، ولكن الزميل @طراونة: إداري هُناك "ورُبما يمكنه المساعدة"، ولكن الفكرة الأساسية أن تتبع تعليمات تقديم طلب لرفع المنع في كومنز والواردة في صفحة نقاشك. تحياتي -- عَلاء راسِلني 21:21، 1 سبتمبر 2018 (ت ع م)

إزالة القصة التي وضعتها في صفحة Steins;Gate

لماذا أزلت كل ما كتبته ، أهناك شيء خاطئ ؟ Kido-OTGM5 (نقاش) 18:04، 23 أكتوبر 2018 (ت ع م)

@Kido-OTGM5: كتابة فيها أخطاء لغوية. تحتاج للإصلاح مثلاً: لا يوجد فراغ بين النقطة وما قبلها ولا يوجد فراغ بين الفاصلة وما قبلها، ومثلاً (الإدعاء) نكتبها (الادعاء) فهناك فرق بين (همزة الوصل) و(همزة القطع) اضغط هنا لمشاهدة شرح. أصلحها وسيتم الموافقة عليها دون شكّ. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 21:18، 23 أكتوبر 2018 (ت ع م)

إعتذار

مرحبا :@أبو تائب:! أنا هو المستخدم ABOUDA ORANS 2018 الذي أساء إليك! وأنا أعتذر منك وأرجو مسامحتي على ما فعلته وأرجوك لاتتجاهل هذه رسالة وأرجو منك إخباري بردك! عبود وهراني (نقاش) 12:17، 27 فبراير 2019 (ت ع م)

السلام عليكم

لااعلم لماذا رفض تعديلي على ان تسمية الدولة الاسلامية في العراق والشام ب(داعش) وهي باتت تسمية تعريفية لهم ؟ اتمنى الايضاح وشكرا لك.--Adonesmoon (نقاش) 08:16، 4 مارس 2019 (ت ع م)

@Adonesmoon:لأنه تعديل خارج سياق النص وليس بنقص في المقالة. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:09، 4 مارس 2019 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة

موقع معاني

مرحبًا، لاحظت في العديد من مقالاتك حديثة الانشاء، مثل؛ 1824 في تونس و1823 في تونس وغيرها العديد من المقالات، أنك تستشهد بمصدر "معنى حدث" في كافة المقالات!. هل من مغزى أو ربط بين محتوى المقالات والمصدر الذي تستشهد به؟!.--Bave Şan (نقاش) 22:36، 20 مارس 2019 (ت ع م)

@Bave Şan: مرحباً، كلمة حدث لها عدة معاني ولذلك تم الربط وأيضاً لتفادي مشكلة قالب بحاجة لمصدر. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:39، 20 مارس 2019 (ت ع م)

هناك عدة طرق لتفادي قالب بحاجة لمصدر الذي يضعه البوت آليًا، فكلمة أحداث مفهومة في كافة الأحوال. لذلك اعتقد الاستشهاد بمصدر ليس له أي علاقة بالمحتوى هو أمر خاطئ.--Bave Şan (نقاش) 22:42، 20 مارس 2019 (ت ع م)
@Bave Şan: كحال القرن والعقد في قائمة السنوات في الأردن. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:46، 20 مارس 2019 (ت ع م)
لماذا حذفت إشارتي للزملاء @جار الله: و@علاء:؟!. أما المقالة الأخيرة فأعتقد أيضًا أنه امر غير صائب، لذلك طلبت رأي الزملاء.--Bave Şan (نقاش) 22:51، 20 مارس 2019 (ت ع م)
@علاء: هل من المهم حذفها أو لا بأس بتركها ؟@Bave Şan: قمت بالتعديل مباشرة بعد تعديلك وحصل overwrite. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 22:53، 20 مارس 2019 (ت ع م)
  • مرحبًا، لتفادي وسم مصدر يجب إضافة مصدر يتعلق بموضوع المقالة، ما تقوم به أمر غير صحيح وغير مفيد، ويجب إزالة هذا المصدر من المقالات. وفي حال كانت هناك كلمة غير مفهومة يجب استخدام قالب ملاحظة، كمثال: "أحداث"1.

ملاحظات

1.^ أَحْداثٌ جمع حَدَث.
  • على العموم حتى هذه الكلمة لا تحتاج لملاحظة وهي في سياق تدل على معناها، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 23:37، 20 مارس 2019 (ت ع م)

مقالات السنوات في تونس

مرحبًا، يؤسفني إبلاغك جميع مقالات السنوات في تونس قبل سنة "1956" سيتم حذفها لكون الدولة لم تكن موجودة وربما سيتم استثناء المقالات التي تملك أحداث، أما المقالات الفارغة سيتم حذفها حتى لو كانت بعد تاريخ تأسيس الجمهورية، هذه المقالات يقوم البوت بإنشائها عند وجود معلومات في الأقسام وكما أرى جميع أقسام المقالات فارغة، @Helmoony وMohatatou: هل يمكنكم تحديد السنوات المهمة في تاريخ تونس قبل تأسيس الجمهورية ليتم استثنائها من الحذف، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 23:58، 20 مارس 2019 (ت ع م)

@جار الله: تم حذف المصدر الخاطئ من جميع المقالات. يمكن حذف ما قبل 1956، قمت بإنشائهم نظراً لوجودهم ضمن المقالات المطلوبة. بالتوفيق. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:29، 21 مارس 2019 (ت ع م)
أعتقد أنه يجب حذف كل المقالات ما دامت فارغة. شكرا.--Mohatatou (نقاش) 00:20، 22 مارس 2019 (ت ع م)


رد:فحص قصير

السلام عليكم، جهد طيب، استمر!، حاول الإكثار من الوصلات الداخلية في الفقرات الخالية من الوصلات قدر الإمكان، وإذا وصلت لقسم بشيوخه فيكفي ذكرهم وذكر مواقفه معهم إن وجدت ولا حاجة للاسترسال في نبذات عنهم. تحياتي.--إسلامنقاش 23:04، 26 أبريل 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية لشهر أبريل 2019

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 229,985,947
  • عدد المقالات الجديدة: 36,570
  • عدد التعديلات: 515,986
  • عدد المسجلين الجدد: 13,814
  • عدد القوالب الجديدة: 465
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,387
  • عدد الصور الجديدة: 156
  • عدد عمليات الحذف: 4,944
  • عدد عمليات المنع: 614

MediaWiki message delivery (نقاش) 09:07، 1 مايو 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 218,318,137
  • عدد المقالات الجديدة: 15803
  • عدد التعديلات: 749837
  • عدد المسجلين الجدد: 12858
  • عدد القوالب الجديدة: 837
  • عدد التصانيف الجديدة: 14259
  • عدد الصور الجديدة: 130
  • عدد عمليات الحذف: 2133
  • عدد عمليات المنع: 377

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يونيو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 195,584,360
  • عدد المقالات الجديدة: 23,701
  • عدد التعديلات: 719,157
  • عدد المسجلين الجدد: 11,949
  • عدد القوالب الجديدة: 1,294
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,531
  • عدد الصور الجديدة: 209
  • عدد عمليات الحذف: 2,137
  • عدد عمليات المنع: 371


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (يوليو 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تموز/يوليو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات


إحصاءات

  • عدد الزيارات: 222,147,196
  • عدد المقالات الجديدة: 61,070
  • عدد التعديلات: 878,825
  • عدد المسجلين الجدد: 12,908
  • عدد القوالب الجديدة: 1,067
  • عدد التصانيف الجديدة: 16,464
  • عدد الصور الجديدة: 154
  • عدد عمليات الحذف: 2,890
  • عدد عمليات المنع: 354


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أغسطس 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (آب/أغسطس 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

وفيّات

  • الزميل أنس الجمل (أبو لؤي في الصورة) (25 سبتمبر 1958 - 16 يوليو 2019) لبناني كندي وويكيبيدي مُنذ 14 سبتمبر 2008 (لمدة 10 سنواتٍ و10 أشهرٍ ويومان)؛ درسَ في المدرسة الإنجيلية والمدرسة الأهلية في بيروت، وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم من الجامعة الأمريكية في بيروت وشهادة الماجستير في الإدارة من جامعة ولونغوغ في أستراليا، وعمل في مجال التعليم والتكنولوجيا في كندا وفي دولٍ عربيةٍ مُتعددة، حيثُ عمل مستشارًا في الكلية التقنية بالباحة في المملكة العربية السعودية، لتجربة نظام تعليمي جديد للكليات التقنية. شارك وساهم في كتابة مئات المقالات على ويكيبيديا العربية. أغلب مقالاته كانت عن لبنان وعن التربية والتعليم. كانت له يد بيضاء في تنشيط وإنشاء عدة مشاريع ويكيبيدية مع مجموعة ويكيميديا الشام وويكيميديا السعودية. وافته المنية في 16 يوليو 2019، بعد مُعاناته مع مرض السرطان. من أبرز المقالات التي بدأها أو ساهم بها: لبنان (مقالة مختارةحاسوب محمول لكل طفل (مقالة جيدةبوابة:كندا (بوابة مختارةبوابة:تربية (بوابة مختارة).

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 222,394,180
  • عدد المقالات الجديدة: 32,563
  • عدد التعديلات: 774,364
  • عدد المسجلين الجدد: 12,924
  • عدد القوالب الجديدة: 1,426
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,923
  • عدد الصور الجديدة: 302
  • عدد عمليات الحذف: 2,503
  • عدد عمليات المنع: 332


مرحبا سيد :@أبو تائب:

  1. بخصوص مقالة تانكي أون لاين، أعلم أنك لاحظت أنني بدأت في وضع جداول تخص تعديلات أسلحة والتي توجد تحت نص كل سلاح، المهم أنه يوجد جدول بالأسفل ويخص تعديلات لكنها خاطئة وحين أردت حذفها لا أستطع لأنه يعد عن تخريبي وأرجو منك حذفه ليتيح لي مجال لأكمل جداول الأخرى (سأشير لهذا جدول في مقالة لتحذفه).
  2. وثانيا أضن أنك لاحظت أنني في تلك جداول وضعت علامة مثل هذه ⛔، والتي تعندي أن ذلك تعديل خاص بالسلاح لديه سلبيات، فهل مثل تلك علامات مسموح بهذا ؟.

ملاحظة: لم أستعمل الألوان لأن بعض زملاء قالو لي أنه لايحبذ وضع ألوان في ويكيبيديا. --تحياتي--مدفع رايل M3 (نقاش) 07:55، 15 سبتمبر 2019 (ت ع م)

@Railgun M3: مرحباً بك وشكراً على التعديلات والتحديثات المستمرة، بالنسبة لما تريد حذفه أرسله لي وسأرى المشكل. أما بالنسبة للعلامة ⛔ فأرجو أن تعدلها برمز من ويكيبيديا من هذه الصفحة. تحياتي --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 15:00، 15 سبتمبر 2019 (ت ع م)

لقد أشرت إلى جدول معني يمكنك حذف ما يتوجب حذفه. --تحياتي--مدفع رايل M3 (نقاش) 21:48، 15 سبتمبر 2019 (ت ع م)

@Railgun M3: تم إضافة تحسينات يمكنك إلقاء نظرة. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:31، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

السلام عليكم أخي العزيز، أنشأتُ هذه المقالة: قائمة أحداث الصراع العربي الإسرائيلي استنادًا على بعض الكتب والمجلات الأكاديمية وبعض المواقع الإخبارية، ولكن معلوماتي قد تكون محدودة وغير كاملة، فأرجو لو تفحّصتم المقال، وأخبرتموني عمَّا تحتاج له من أحداث أو معلومات ناقصة، أو حتى تعديلات جذرية، سيُسعدني أن أُضيف تحسينات أشخاص بخبرتكم في المقال. دُمتَ موفقًا ومسددًا. --الحسن55 (نقاش) 09:20، 25 سبتمبر 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (سبتمبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أيلول/سبتمبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات


إحصاءات

  • عدد الزيارات: 230,552,631
  • عدد المقالات الجديدة: 12,506
  • عدد التعديلات: 844,119
  • عدد المسجلين الجدد: 17,768
  • عدد القوالب الجديدة: 345
  • عدد التصانيف الجديدة: 4,588
  • عدد الصور الجديدة: 309
  • عدد عمليات الحذف: 4,139
  • عدد عمليات المنع: 374


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أكتوبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تشرين الأوّل/أكتوبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 225,985,966
  • عدد المقالات الجديدة: 17,378
  • عدد التعديلات: 518,450
  • عدد المسجلين الجدد: 17,568
  • عدد القوالب الجديدة: 425
  • عدد التصانيف الجديدة: 6,969
  • عدد الصور الجديدة: 258
  • عدد عمليات الحذف: 4,510
  • عدد عمليات المنع: 771


نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (نوفمبر 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (تشرين الثاني/نوفمبر 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 247,698,208
  • عدد المقالات الجديدة: 43,511
  • عدد التعديلات: 1,239,411
  • عدد المسجلين الجدد: 17,360
  • عدد القوالب الجديدة: 958
  • عدد التصانيف الجديدة: 19,276
  • عدد الصور الجديدة: 328
  • عدد عمليات الحذف: 3,513
  • عدد عمليات المنع: 308


مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:أبو تائب/قائمة الأحجار الكريمة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 02:14، 1 أبريل 2020 (ت ع م)

مدونة السلوك العالمية

مدونة السلوك العالمية

استفسار

مرحبًا، ما المخالف في تعديلات عنوان الآي بي في قائمة حلقات ون بيس؟ طالعتها صحيحة.-- Ajwaan ناقِشني 11:09، 7 أبريل 2020 (ت ع م)

@Ajwaan: مرحبًا، الآي بي قام بتعديل تاريخ بداية البث فجعله تاريخ البث لكل جزء .. المسلسل ليس له أجزاء وإنما آركات (آرك) ناهيك عن كون الخاصية تخص تاريخ بث أول حلقة. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 12:25، 7 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مستخدم:أبو تائب/تونسكوب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:49، 7 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أبو عبد الله الرابع التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:30، 7 أبريل 2020 (ت ع م)

في الحقيقة، اسم الباب الرسمي هو باب السويقة والمقالة هي للتعريف بالباب (انظر هنا، وهي لوحة نهج باب السويقة، النهج الذي ينطلق من باب السويقة، أي الباب نفسه). أمّا ما أشرت إليه فهو الاسم الرسمي للمنطقة حول الباب وللمعتمدية (تظهر هنا وهنا)، لذا وجب إحداث مقالتين آخرين، واحدة عن المنطقة (باب سويقة (حي)) والأخرى عن المعتمدية (باب سويقة (معتمدية)). شكرا لك.--الـفـيـصـل الـحـكـيـم (راسلـني) 17:46، 10 أبريل 2020 (ت ع م)

نقاش

ولكن كان هناك الكثير من المعلومات من الكتاب والتي لم تضاف؟ وكانت الترجمة يدوية فقد جمعت بين الكتاب والمقالة. Mohammedbasnawi (ن)

@Mohammedbasnawi: مرحباً، مساهماتك التي من الكتاب أو غيرها فيها أخطاء لغوية وسوء صياغة وبالتالي لم تكن مفهومة. يمكنك تحسينها بإضافتها للمقالة وسيقوم المحررون بمراجعتها. ولا تنسى وضع توقيعك في النقاشات بعد الانتهاء من الكتابة.

تحياتي --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 15:56، 15 أبريل 2020 (ت ع م)

حسنا متاسف علي عدم التوقيع حسنا ساقوم بعمل التعديلات وطلب مراجعتها. Mohammedbasnawi (ن)

حذف سريع لـ قالب:والله أعلم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:والله أعلم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:34، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:بذرة جريدة علاقات دولية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:37، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:بذور جريدة علوم سياسية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:42، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:النادي لرياضي لصفاقسي التونسي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:48، 18 أبريل 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:لكق

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:لكق التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:50، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:كرة القدم التونسية/مقالة مختارة/عدد المقالات المختارة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 19:57، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:مجموعة عرقية أفريقية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 20:01، 18 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة دورة اتحاد شمال أفريقيا تحت 20 سنة (2012) التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:02، 19 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة دورة اتحاد شمال أفريقيا 23 سنة 2011 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:03، 19 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة دورة اتحاد شمال افريقيا تحت 20 سنة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 16:10، 19 أبريل 2020 (ت ع م)
مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش:معركة مايو 1612 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أبُو تَائِب مراسلة 🗨️ 02:27، 20 أبريل 2020 (ت ع م)