نقاش المستخدم:أبو هشام السوعان

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أهلاً وَسَهلاً بِكَ «زائر صفحة نقاشي» في صَفحة نقاشي

«لا تُملِ آراءك على الأخرين»
اقرأ المزيد…
  • النقاشات السابقة مؤرشفة في:
  1. أرشيف قديم1.
  2. أرشيف قديم2.
  3. أرشيف جديد1

استرجاع[عدل]

مرحباً أخي الكريم لو تكرمت باسترجاع هذه الصفحة لما طالها من تخريب أكون شاكراً لك Amghari (نقاش) 23:22، 10 فبراير 2019 (ت ع م)

أهلا Amghari، تم استرجاع النسخة المستقرة فشكرا لك. أبو هشام (نقاش) 05:07، 11 فبراير 2019 (ت ع م)

كل الشكر[عدل]

كل الشكر استاذي هذا وسام على صدري واتشرف به محبتي وطلب أخير هل يمكنك ابداء الرأي في طلبات استرجاع الصفحات بخصوص صفحة الإعلامي العراقي بكر خالد الآراء اختلفت ويهمني رأيك تحياتي مستخدم:Wisam yazeedoالوسوم 12:05، 23 فبراير 2019 (ت ع م)

دعوة لمشروع 750 ألف مقالة[عدل]

توضيح بسيط[عدل]

السلام عليكم أبا هشام. لقد قمت بالتعديل في صفحة توقيعك الآن، وذلك لضبط أخطاء الكود وتفعيل الخط، وذلك حتى لا يُسبب توقيعك أية مشاكل مُستقبلًا. لاحظت تأثر حجم توقيعك بعد التغيير، ولكن يمكنك ذلك عن طريق زيادة حجم الخط بزيادة خطك عدة بكسلات. إذا أردت يُمكنني أن أقوم بضبط حجم خطك ليعود كما كان مُسبقًا، تقبل تحياتي. أحمد ناجي راسِلني 09:29، 20 مارس 2019 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم أشكرك على التعديل ولا بأس بحجم الخط فأنا أراه مناسبا. تحياتي. أبو هشام (نقاش) 09:39، 20 مارس 2019 (ت ع م)

تحديد الأدوار و المسؤوليات في استراتيجية ويكيميديا[عدل]

أهلا أبو هشام,

أنا أناس من مؤسسة ويكيميديا, و أتواصل معك بصفتي الرابط بين مؤسسة ويكيميديا و المجتمع الويكيميدي العربي, في كل ما يتعلق بمستقبل و استراتيجية الموسوعة في المستقبل.

في إطار نقاش مستقبل ويكيميديا لسنة 2030 يعتبر تحديد الأدوار و المسؤوليات أمرا أساسيا. حاليا عندك الفرصة للإدلاء برأيك حول مختلف المسؤوليات المتعلقة بويكيميديا.

من برأيك يجب أن يحكم ويكيميديا و كيف يتم اخياره؟ هل يجب أن تكون المسؤوليات على المستوى المحلي أو العالمي أو معا؟ هل يجب أن يكون هنالك ممثل للبلد أو مجموعة المستخدمين أو على المستوى العربي؟

هاته الأسئلة و غيرها محورية لمستقبل الموسوعة, حيث أنها ستحدد كيف سيتم قيادة الحركة في المستقبل. لا تترد بالتعبير عن رأيك إما بالاتصال بي مباشرة, أو بالإدلاء برأيك على صفحة النقاش الخاصة بالأدوار و المسؤوليات على الرابط التالي

مع التحيات,

أناس.--ASedrati (WMF) (نقاش) 10:59، 14 أبريل 2019 (ت ع م)