نقاش المستخدم:أحمد الياباني/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تمت الأرشفة

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 04:46، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بطولة يوغي 2007[عدل]

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطولة يوغي 2007 التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:57، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يايوئي يامازاكي[عدل]

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يايوئي يامازاكي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:06، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

ملاحظات[عدل]

أهلاً مجدداً. لقد اطّلعتُ قبل قليلٍ على بعض مقالاتك، أتمنّى منك مطالعة صفحتي ويكيبيديا:حقوق التأليف والنشر وويكيبيديا:مصادر موثوقة، فقد لاحظتُ أنك استشهدت في مقالة حي الطابيات بمنتدى إلكتروني، والمنتديات والمدونات لا تعد من المصادر الموثوقة الصالحة للاستشهاد بها. أيضاً النسخ الحرفي من أي موقع أو كتاب محميّ بحقوق (وهي الحالة الغالبة تقريباً) يُعَد خرقاً لحقوق التأليف النشر، لأنك تقتبس نص المؤلف دون إذنه، لتجنّب هذه المشكلة عليك أن تأخذ المعلومة الأساسية من المصدر، لكن تعيد صياغتها بأسلوبك الخاص، وسيكون أفضل لو استخدمت عدّة مصادر معاً، فذلك يسهّل تجنب خرق حقوق النشر ويجعل المقالة أكثر شمولاً وموثوقية. تحياتي --عباد (نقاش) 14:16، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م).

لا عليك وشكراً على جهودك، لكن أتمنّى مهما كانت الحال أن لا تضيف صفحات خرق حقوق نشر حتى يُزَال منها الخرق، لأن ذلك قد يتسبّب بحذفها. إن أردت العمل على صفحات مؤقتة قبل إضافتها يمكنك إنشاء صفحة ضمن نطاقك الشخصي مثل: مستخدم:Ahmad.aea.99/مسودة --عباد (نقاش) 16:18، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م).

السرطان 55[عدل]

أهلاً عزيزي. الاسم المذكور (Canceri 55) هو اسم موضوعٌ وفق نظام يعرف بتسمية فلامستيد، يعتمد هذا النظام على تسمية النجوم بإعطاءها أرقاماً بدلاً من الحروف على طريقة تسمية باير، وتكون هذه الأرقام ملحقةً باسم الكوكبة، فمثلاً في كوكبة الدب الأكبر يوجد نجم الدب الأكبر 47، وفي كوكبة الجبار يوجد نجم الجبار 42 إلخ.. وهكذا فإنّ تعريب أسماء هذه النّجوم سهلٌ جداً، وهو يكون ببساطة باستبدال اسم الكوكبة اللاتيني بنظيره العربي. وبإمكانك الوثوق بأننّي عند القيام بشيءٍ يتعلّق بمقالات علم الفلك بالذّات فلا بدّ من أكون واثقاً منه.. . وبالمناسبة، إن كنتَ مهتماً بالموضوع فإني أدعوك للانضمام إلى مشروع ويكي الفلك، وإن كان هامداً اليوم بعد انقضاء عصوره الذهبية فقد يعود مزدهراً يوماً ما إن اجتمع فيه عددٌ من المساهمين النشطين. تحياتي --عباد (نقاش) 17:52، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م).

إضافة الوصلات[عدل]

أخي العزيز، لاحظت تعديلاتك الأخيرة في مقالة حظر النفظ 1973 ووجدت أنك تكرر إضافة الوصلات لكل كلمة لها صفحة في ويكبيديا، أحببت أن أنبّهك الى أن إضافة الوصلة للكلمة الأولى في المقالة يكفيك عن إضافتها لها فيما لو تكررت في بقية المقالة. ففي المقالة مثلا وردت لأول مرة كلمة شيلي وقد أضيف لها وصلة للمقالة المختصة بها، فلا داعي بعد ذلك لإضافتها لكل كلمة (شيلي) ترد في المقالة. تحياتي وإخلاصي.--  أسامة الساعدي  ناقش...        01:29، 9 يناير 2013 (ت ع م)

دعوة إلى جائزة المنتج[عدل]

مرحبا عزيزي. هذه دعوة للمشاركة في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2013. جائزة المنتج هي جائزة نقدية نصف سنوية تمنح للمشتركين والذين حققوا عملا مميزا على أحد مشاريع ويكيميديا للمعرفة الحرة باللغة العربية خلال الفترة المحددة. نتطلع إلى مشاركتك معنا! --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:14، 9 يناير 2013 (ت ع م)