نقاش المستخدم:أحمد الياباني/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
تمت الأرشفة

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:سهيل سات.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:سهيل سات.jpg. لقد لاحظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --علاء الدين (نقاش) 14:40، 8 يناير 2014 (ت ع م)

رد : بريد

مرحبا عزيزي. أرى أن شيبماستر قد قام بالرد على الرسالة. رجاء راجع بريدك وإعلامي في حال لم يصلك أي رد منه. أرق الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:15، 13 يناير 2014 (ت ع م)

إتمام عملية الاشتراك

مرحبا. شكرا على تسجيلك في جائزة المنتج. رجاء متابعة خطوات التسجيل كما هو موضح في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012#كيفية الاشتراك وذلك بإنشاء صفحة خاصة باشتراكك تشابه الصفحة الموجودة في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012/مثال ووضع الأهداف التي سيتم تنفيذها فيها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:39، 7 فبراير 2014 (ت ع م)

الملفات

مرحباً زميل أحمد، لديك 106 صورة نشرتها تحت رخصة ملكية عامة منتجة شخصيا ، لذا أرجو منك مراجعتها مجدداً ووضع الرخص المناسبة وترشيح المخالف للشطب لأن أي ملف حر سيتم نقله الى كومنز خلال الفترة القادمة، شكراً لتعاونك --محمد الفلسطيني 16:32، 13 فبراير 2014 (ت ع م)

انظر الى قائمة ملفاتك ، أي صورة منتجة شخصياً فسيتم نقلها الى كومنز، وسيتم فقط الإبقاء على صور الاستخدام العادل، لذا يجب مراجعة جميع الملفات، طالع ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور، راسلتك لأنك أكثر مستخدم لديه صور مصنفة للملكية العامة --محمد الفلسطيني 16:59، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
فكرة ويكيبيديا هي تقديم محتوى مجاني حر وليس نسخ محتوى غير حر كالصور ونشرها على أنها حرة، ليس بالضرورة أن تحوي كل مقالة على ملفات، مثلاً لاحظت في عدد من مقالات الأزهار على النسخة الإنجليزية أن بعض المقالات تخلو من أي صورة لعدم وجود ملفات حرة لها وكذلك الطيور، إن كنت ترى أن الصورة مهمة فيمكن وضع رابط خارجي كوصولة لتلك الصورة --محمد الفلسطيني 12:12، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

فيما يخص التوقيع

مرحبًا أحمد،

أنا أمل، طالبة متطوعة ببرنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر. لو سمحت عندي سؤال يخص كيفية التوقيع في ويكيبيديا. أنا عملت توقيع منذ فترة ولكن حفظته في الملعب، وعندما أحتاج التوقيع أنسخه من هناك. فقط أريد معرفة كيفية إنشاء صفحة توقيع وكيف أفعّله فور الضغط على علامة القلم الموجودة في أعلى صندوق التحرير. كذلك كما ترى في توقيعي التالي أنه لا يظهر به التاريخ مثل توقيعكم. تحياتي أمل عبدالوهاب راسلني


مرحبًا أحمد،

حسنًا لا داعي للاعتذار ما دام الأمر راجع لظروف خارجة عن إرادتك. سمير كعادته لم يتأخر وتم ضبط التوقيع كما ترى. شكرًا على اهتمامك وتحياتي لسوريا والشعب السوري. -- أمل عبد الوهاب راسلني 10:55، 21 فبراير 2014 (ت ع م)

حذف قالب قائمة محررين

مرحبا، بالنسبة لترشيح قالب المحررين المائة الأكثر تعديلاً، أرى أنه ليس تكراراً، بل هو تقرير أكثر تخصيصاً، لذا لا أرى سبباً لحذفه. --Mervat ناقش 10:03، 5 مارس 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام المحقق
شكرًا جزيلًا لجهودك في إيصال مقالة المحقق كونان لرتبة المختارة -- Kuwaity26 نقاش 13:04، 12 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هنتر x هنتر:المهمة الأخيرة

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنتر x هنتر:المهمة الأخيرة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:27، 12 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نملة الباندا التشيلية

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نملة الباندا التشيلية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:48، 14 مارس 2014 (ت ع م)

شاي!

هاي Luna Zainalabdeen (نقاش) 13:02، 15 مارس 2014 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبا أخ احمد ، وجدت منذ قليل انك وسمت أحد الصفحات المتضمنة لبوابة الكتب للشطب ، والسبب: كون البوابة قديمة منذ 6 سنوات ولم يتم أي تعديل فيها وهي أصلا غير مكتملة من أي جهة ولا تملك شكل بوابة ، مبدئيا احب ان أوضح ان التقادم ليس سببا لحذف البوابات او الصفحات بشكل عام ، التقادم يسري علي البوابات المختارة فقط ويتم ازالة وسم المختارة منها ، ثانيا: الأسباب المدفوعة غير مذكورة في معايير الشطب او معايير الحذف وبالتالي لم أقوم بعملية الحذف ، البوابة قد تبدو سيئة او ناقصة غير مكتملة مما يجعلها تحتاج الي صيانة وتحسين ، مع العلم بأن البوابات عموما ليس لها معايير او سياسة رسمية، ويتم شطب البوابات فقط اذا حققت واحد من 13 في الشروط العامة G في معايير الحذف السريع فقط (دعاية - تخريب - تجريب - لا معنى ...الخ) وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 12:10، 18 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بحيرة تشرين

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بحيرة تشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:01، 20 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سد 16 تشرين

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سد 16 تشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:18، 20 مارس 2014 (ت ع م)

صلاحية سفير وب!

مرحبًا أحمد، منحتك صلاحية سفير وب، وذلك لتيسير التعامل مع الصفحات في نطاق برنامج التعليم الجديد. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 19:21، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام التأدب
تقديرا للأسلوب الرائع في العرض والنقاش Muhammad adel007 (نقاش) 14:38، 2 مايو 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:52، 3 مايو 2014 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:صورة لمدخل مغارة الدم.jpg

تم إضافة وسم على ملف:صورة لمدخل مغارة الدم.jpg يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك بسبب التصريح بأن المصدر غوغل والترخيص PD-self. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون الموضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. حبيب نقاش 00:11، 5 مايو 2014 (ت ع م)

رد وسام

شكراً جزيلاً على الوسام اللطيف. --نقاشك يسعدني (نقاش) 14:46، 6 مايو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قلعة بصرى

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة بصرى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:50، 7 مايو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة آبل 33 (سديم)

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آبل 33 (سديم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:00، 7 مايو 2014 (ت ع م)

ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس كجيدة

السلام عليكم، أدعوك أخي إلى المشاركة في نقاش ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس (صفحة الترشيح) كمقالة جيدة، وإن كان لديك وقت طبعا، بارك الله فيك والسلام.--Mohatatou (نقاش) 21:45، 8 مايو 2014 (ت ع م)

حول موضوع البذرات

السلام عليكم أخي أحمد ، يؤسفني أنني مقصر في إضافة التصنيفات ، وكوني متواضع جداً لإنشاء هذه التصانيف ، كان عليك أخي أحمد أن تصحح أخطاء العناوين الرئيسية التي تناسبك ، لقد كان هدفي إنشاء الوصلات والمواضيع الجديدة .. أن أدعم ويكيبيديا العربية أكثر من خلال عدد المقالات ..


عدد المقالات الأن لا تتجاوز 270 ألف مقالة .. وبقي في ذهني علامة الاستفهام؟ ..

مالحل يا أخي أحمد حول موضوع إضافة المواضيع الجديدة وكيفية تعديل أحد عناوين المصنفة؟ وشكراً.--على المزارقه (نقاش) 08:08، 9 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 22:26، 13 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
تقديرا لإبداء رأيك بحيادية Muhammad adel007 (نقاش) 06:15، 17 مايو 2014 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي يومين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:24، 31 مايو 2014 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:13، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 23:38، 03 يونيو 2014 (ت ع م)

نتيجة - مرتبة رابعة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014 . أود إعلامك بحصولك على المرتبة الرابعة في تقييم أعمالك التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم. للأسف فالجوائز مخصصة للمراتب الثلاث الأولى في هذه الدورة. شكرا على مساهماتك المتميزة التي قدمت، ونتمنى لك حظا موفقا في مشاركات قادمة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:58، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

رسالة على الميتا

مرحبًا، أرسلك لك رسالة على الميتا، يرجى مطالعة نقاشك هناك.--زيوس الجديد راسلني 11:38، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

تهنئة رمضان

كل عام وانت وعائلتكم بخير ياعزيزي أحمد.Mn-imhotep (نقاش) 08:14، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

ِAhmed1251985

السلام عليكم

تحية طيبة أريد أن أعرف رأيك في هذا الموضوع إن أمكن ويكيبيديا:الميدان/تقنية/07/2014 آخر موضوع رقم 12 (بوت)

وشكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 18:29، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

مقالة خرّوب

مرحبًا أحمد. أرجو منك أن تُحاول الاستجابة للمُلاحظات الواردة في ترشيح المقالة سالِفة الذِكر قبل وسمها إن شاء الله.شُكرًا لك--باسمراسلني (☎)--: 05:20، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبًا أحمد. هل تنوي العمل على إصلاح ما ينبغي إصلاحه وفق مُلاحظات الزُملاء قريبًا؟ سيمضي الأسبوع الثالث على تأجيل وسم المقالة دون أن ألمس تغييرًا ملحوظًا--باسمراسلني (☎)--: 10:30، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)
كُلنا بالهوا سوا حاليًّا عندي مشاغل أُخرى تُرغمني على عدم التحرير بكثافة على الموسوعة، وأن ينصب القسم الأكبر من نشاطي على الحذف والرد على الأسئلة وبعض الرُتوش، لذلك لن أتمكن من المُساعدة في القريب العاجل. عمومًا سأُبقي المقالة لفترة ريثما تتمكن من تنفيذ المُلاحظات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 05:21، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)

حول مقالة الجاحظ والدراسات اللغوية

مرحبا، بالنسبة لمقالة الجاحظ والدراسات اللغوية (كتاب)، هل هناك نية لتطوير المقالة، أم ستبقى على حالها؟ في الوضع الحالي لا يمكن قبولها حتى كبذرة، كما أنه ينبغي التحقق من ملحوظية الكتاب. شكراً. --Mervat ناقش 13:43، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

في هذه الحالة، ضع القالب يحرر، حتى لا يحذفها أحد. شكراً لك. --Mervat ناقش 17:51، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فرنك بولينيزيا الفرنسية

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرنك بولينيزيا الفرنسية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:22، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نادي التضامن السوري

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نادي التضامن السوري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:25، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كاكينوموتو نو هيتومارو

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاكينوموتو نو هيتومارو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:54، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:11، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج - فترة التنفيذ

مرحبا. هذا تذكير بأن موعد الانتهاء من إنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014 هو 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014، أي باقي 4 أيام. يرجى مراعاة ذلك، حيث لن تعتمد المشاركات التي تنجز بعد هذا الموعد إن سجلت في جدول الإنجازات. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --Mervat ناقش 12:52، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج - إنتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. تنتهي اليوم فترة تنفيذ وإنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. وعليه فإنه لن تحتسب أي مشاركات يتضمنها تقريرك تُنجز بعد تاريخ 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014. سيتم تقييم المساهمات في الفترة من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2014 - 15 ديسمبر 2014، وسيتم إعلان النتائج في 16 ديسمبر 2014. نشكر مشاركتك في المسابقة، ونتمنى أن تكون تجربة مفيدة لك كما ننتظر مشاركاتك في الدورات القادمة بغض النظر عن النتيجة التي ستحققها. كل التوفيق لك. --Mervat ناقش 13:08، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)

إنتظاراتك من مؤتمر "ويكي العرب"

في إطار الإعداد لمؤتمر "وكي العرب" أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم و آرائكم من خلال الإجابة على الإستمارة الآتية: https://docs.google.com/forms/d/1GXZKT8PytJ7actWuK0qxvyyO2K9nEEbG1Zs1PtcGERM/viewform شكرا--منير توزري (نقاش) 20:45، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا أحمد الياباني/أرشيف 3
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

نتيجة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2014. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تحصل على أي من المراتب الثلاث الأولى من قبل لجنة الجائزة على مجموع الأعمال التي قمت به خلال فترة الجائزة. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:49، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بالطبع عزيزي، التقييم كان 77 نقطة من 130. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:52، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا: طلب المساعدة في انشاء مقال عن موقع اعلامي

مرحبا، الرجاء مساعدتي في عمل مقال خاص بموقع اعلامي عربي، حاولت لعدة مرات للاسف لم ينجح. الموقع مرخص وله ترتيب متقدم وله صفحه موثقه وعدد متابعينا اليومي يزيد عن 100 ألف

AboodiSamamah2014 (نقاش) 16:21، 31 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:سهيل سات.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:سهيل سات.jpg. لقد لاحظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --علاء الدين (نقاش) 14:40، 8 يناير 2014 (ت ع م)

رد : بريد

مرحبا عزيزي. أرى أن شيبماستر قد قام بالرد على الرسالة. رجاء راجع بريدك وإعلامي في حال لم يصلك أي رد منه. أرق الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:15، 13 يناير 2014 (ت ع م)

إتمام عملية الاشتراك

مرحبا. شكرا على تسجيلك في جائزة المنتج. رجاء متابعة خطوات التسجيل كما هو موضح في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012#كيفية الاشتراك وذلك بإنشاء صفحة خاصة باشتراكك تشابه الصفحة الموجودة في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012/مثال ووضع الأهداف التي سيتم تنفيذها فيها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:39، 7 فبراير 2014 (ت ع م)

الملفات

مرحباً زميل أحمد، لديك 106 صورة نشرتها تحت رخصة ملكية عامة منتجة شخصيا ، لذا أرجو منك مراجعتها مجدداً ووضع الرخص المناسبة وترشيح المخالف للشطب لأن أي ملف حر سيتم نقله الى كومنز خلال الفترة القادمة، شكراً لتعاونك --بدارين 16:32، 13 فبراير 2014 (ت ع م)

انظر الى قائمة ملفاتك ، أي صورة منتجة شخصياً فسيتم نقلها الى كومنز، وسيتم فقط الإبقاء على صور الاستخدام العادل، لذا يجب مراجعة جميع الملفات، طالع ويكيبيديا:سياسة استعمال الصور، راسلتك لأنك أكثر مستخدم لديه صور مصنفة للملكية العامة --بدارين 16:59، 13 فبراير 2014 (ت ع م)
فكرة ويكيبيديا هي تقديم محتوى مجاني حر وليس نسخ محتوى غير حر كالصور ونشرها على أنها حرة، ليس بالضرورة أن تحوي كل مقالة على ملفات، مثلاً لاحظت في عدد من مقالات الأزهار على النسخة الإنجليزية أن بعض المقالات تخلو من أي صورة لعدم وجود ملفات حرة لها وكذلك الطيور، إن كنت ترى أن الصورة مهمة فيمكن وضع رابط خارجي كوصولة لتلك الصورة --بدارين 12:12، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

فيما يخص التوقيع

مرحبًا أحمد،

أنا أمل، طالبة متطوعة ببرنامج ويكيبيديا للتعليم في مصر. لو سمحت عندي سؤال يخص كيفية التوقيع في ويكيبيديا. أنا عملت توقيع منذ فترة ولكن حفظته في الملعب، وعندما أحتاج التوقيع أنسخه من هناك. فقط أريد معرفة كيفية إنشاء صفحة توقيع وكيف أفعّله فور الضغط على علامة القلم الموجودة في أعلى صندوق التحرير. كذلك كما ترى في توقيعي التالي أنه لا يظهر به التاريخ مثل توقيعكم. تحياتي أمل عبدالوهاب راسلني

مرحبًا أحمد،

حسنًا لا داعي للاعتذار ما دام الأمر راجع لظروف خارجة عن إرادتك. سمير كعادته لم يتأخر وتم ضبط التوقيع كما ترى. شكرًا على اهتمامك وتحياتي لسوريا والشعب السوري. -- أمل عبد الوهاب راسلني 10:55، 21 فبراير 2014 (ت ع م)

حذف قالب قائمة محررين

مرحبا، بالنسبة لترشيح قالب المحررين المائة الأكثر تعديلاً، أرى أنه ليس تكراراً، بل هو تقرير أكثر تخصيصاً، لذا لا أرى سبباً لحذفه. --Mervat ناقش 10:03، 5 مارس 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام المحقق
شكرًا جزيلًا لجهودك في إيصال مقالة المحقق كونان لرتبة المختارة -- Kuwaity26 نقاش 13:04، 12 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هنتر x هنتر:المهمة الأخيرة

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنتر x هنتر:المهمة الأخيرة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:27، 12 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نملة الباندا التشيلية

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نملة الباندا التشيلية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:48، 14 مارس 2014 (ت ع م)

شاي!

هاي Luna Zainalabdeen (نقاش) 13:02، 15 مارس 2014 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبا أخ احمد ، وجدت منذ قليل انك وسمت أحد الصفحات المتضمنة لبوابة الكتب للشطب ، والسبب: كون البوابة قديمة منذ 6 سنوات ولم يتم أي تعديل فيها وهي أصلا غير مكتملة من أي جهة ولا تملك شكل بوابة ، مبدئيا احب ان أوضح ان التقادم ليس سببا لحذف البوابات او الصفحات بشكل عام ، التقادم يسري علي البوابات المختارة فقط ويتم ازالة وسم المختارة منها ، ثانيا: الأسباب المدفوعة غير مذكورة في معايير الشطب او معايير الحذف وبالتالي لم أقوم بعملية الحذف ، البوابة قد تبدو سيئة او ناقصة غير مكتملة مما يجعلها تحتاج الي صيانة وتحسين ، مع العلم بأن البوابات عموما ليس لها معايير او سياسة رسمية، ويتم شطب البوابات فقط اذا حققت واحد من 13 في الشروط العامة G في معايير الحذف السريع فقط (دعاية - تخريب - تجريب - لا معنى ...الخ) وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 12:10، 18 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بحيرة تشرين

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بحيرة تشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:01، 20 مارس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سد 16 تشرين

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سد 16 تشرين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:18، 20 مارس 2014 (ت ع م)

صلاحية سفير وب!

مرحبًا أحمد، منحتك صلاحية سفير وب، وذلك لتيسير التعامل مع الصفحات في نطاق برنامج التعليم الجديد. تحياتي--زيوس الجديد راسلني 19:21، 21 أبريل 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام التأدب
تقديرا للأسلوب الرائع في العرض والنقاش Muhammad adel007 (نقاش) 14:38، 2 مايو 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:52، 3 مايو 2014 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:صورة لمدخل مغارة الدم.jpg

تم إضافة وسم على ملف:صورة لمدخل مغارة الدم.jpg يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك بسبب التصريح بأن المصدر غوغل والترخيص PD-self. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون الموضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. حبيب نقاش 00:11، 5 مايو 2014 (ت ع م)

رد وسام

شكراً جزيلاً على الوسام اللطيف. --نقاشك يسعدني (نقاش) 14:46، 6 مايو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قلعة بصرى

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلعة بصرى التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:50، 7 مايو 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة آبل 33 (سديم)

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آبل 33 (سديم) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:00، 7 مايو 2014 (ت ع م)

ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس كجيدة

السلام عليكم، أدعوك أخي إلى المشاركة في نقاش ترشيح مقالة الانتقال الديمقراطي في تونس (صفحة الترشيح) كمقالة جيدة، وإن كان لديك وقت طبعا، بارك الله فيك والسلام.--Mohatatou (نقاش) 21:45، 8 مايو 2014 (ت ع م)

حول موضوع البذرات

السلام عليكم أخي أحمد ، يؤسفني أنني مقصر في إضافة التصنيفات ، وكوني متواضع جداً لإنشاء هذه التصانيف ، كان عليك أخي أحمد أن تصحح أخطاء العناوين الرئيسية التي تناسبك ، لقد كان هدفي إنشاء الوصلات والمواضيع الجديدة .. أن أدعم ويكيبيديا العربية أكثر من خلال عدد المقالات ..

عدد المقالات الأن لا تتجاوز 270 ألف مقالة .. وبقي في ذهني علامة الاستفهام؟ ..

مالحل يا أخي أحمد حول موضوع إضافة المواضيع الجديدة وكيفية تعديل أحد عناوين المصنفة؟ وشكراً.--على المزارقه (نقاش) 08:08، 9 مايو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 22:26، 13 مايو 2014 (ت ع م)

وسام!

وسام اللطف
تقديرا لإبداء رأيك بحيادية Muhammad adel007 (نقاش) 06:15، 17 مايو 2014 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي يومين على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة النصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:24، 31 مايو 2014 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 20:13، 2 يونيو 2014 (ت ع م)

تصويت

يسعدني تصويتك هنا--«محمد عادل» 23:38، 03 يونيو 2014 (ت ع م)

نتيجة - مرتبة رابعة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2014 . أود إعلامك بحصولك على المرتبة الرابعة في تقييم أعمالك التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم. للأسف فالجوائز مخصصة للمراتب الثلاث الأولى في هذه الدورة. شكرا على مساهماتك المتميزة التي قدمت، ونتمنى لك حظا موفقا في مشاركات قادمة. --سايفرز (نقاشمساهمات) 16:58، 17 يونيو 2014 (ت ع م)

رسالة على الميتا

مرحبًا، أرسلك لك رسالة على الميتا، يرجى مطالعة نقاشك هناك.--زيوس الجديد راسلني 11:38، 20 يونيو 2014 (ت ع م)

تهنئة رمضان

كل عام وانت وعائلتكم بخير ياعزيزي أحمد.Mn-imhotep (نقاش) 08:14، 28 يونيو 2014 (ت ع م)

ِAhmed1251985

السلام عليكم

تحية طيبة أريد أن أعرف رأيك في هذا الموضوع إن أمكن ويكيبيديا:الميدان/تقنية/07/2014 آخر موضوع رقم 12 (بوت)

وشكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 18:29، 22 يوليو 2014 (ت ع م)

مقالة خرّوب

مرحبًا أحمد. أرجو منك أن تُحاول الاستجابة للمُلاحظات الواردة في ترشيح المقالة سالِفة الذِكر قبل وسمها إن شاء الله.شُكرًا لك--باسمراسلني (☎)--: 05:20، 5 أغسطس 2014 (ت ع م)

مرحبًا أحمد. هل تنوي العمل على إصلاح ما ينبغي إصلاحه وفق مُلاحظات الزُملاء قريبًا؟ سيمضي الأسبوع الثالث على تأجيل وسم المقالة دون أن ألمس تغييرًا ملحوظًا--باسمراسلني (☎)--: 10:30، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)
كُلنا بالهوا سوا حاليًّا عندي مشاغل أُخرى تُرغمني على عدم التحرير بكثافة على الموسوعة، وأن ينصب القسم الأكبر من نشاطي على الحذف والرد على الأسئلة وبعض الرُتوش، لذلك لن أتمكن من المُساعدة في القريب العاجل. عمومًا سأُبقي المقالة لفترة ريثما تتمكن من تنفيذ المُلاحظات. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 05:21، 20 أغسطس 2014 (ت ع م)

حول مقالة الجاحظ والدراسات اللغوية

مرحبا، بالنسبة لمقالة الجاحظ والدراسات اللغوية (كتاب)، هل هناك نية لتطوير المقالة، أم ستبقى على حالها؟ في الوضع الحالي لا يمكن قبولها حتى كبذرة، كما أنه ينبغي التحقق من ملحوظية الكتاب. شكراً. --Mervat ناقش 13:43، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

في هذه الحالة، ضع القالب يحرر، حتى لا يحذفها أحد. شكراً لك. --Mervat ناقش 17:51، 17 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فرنك بولينيزيا الفرنسية

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرنك بولينيزيا الفرنسية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:22، 19 أغسطس 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نادي التضامن السوري

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نادي التضامن السوري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:25، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كاكينوموتو نو هيتومارو

يتيمة مرحبا، Ahmad.aea.99! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاكينوموتو نو هيتومارو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:54، 15 أكتوبر 2014 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت منذ يومين فترة التسجيل على جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 19:11، 2 نوفمبر 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج - فترة التنفيذ

مرحبا. هذا تذكير بأن موعد الانتهاء من إنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014 هو 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014، أي باقي 4 أيام. يرجى مراعاة ذلك، حيث لن تعتمد المشاركات التي تنجز بعد هذا الموعد إن سجلت في جدول الإنجازات. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --Mervat ناقش 12:52، 26 نوفمبر 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج - إنتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. تنتهي اليوم فترة تنفيذ وإنجاز أهداف المشاركة في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2014. وعليه فإنه لن تحتسب أي مشاركات يتضمنها تقريرك تُنجز بعد تاريخ 30 نوفمبر (تشرين الثاني) 2014. سيتم تقييم المساهمات في الفترة من 1 ديسمبر (كانون الأول) 2014 - 15 ديسمبر 2014، وسيتم إعلان النتائج في 16 ديسمبر 2014. نشكر مشاركتك في المسابقة، ونتمنى أن تكون تجربة مفيدة لك كما ننتظر مشاركاتك في الدورات القادمة بغض النظر عن النتيجة التي ستحققها. كل التوفيق لك. --Mervat ناقش 13:08، 30 نوفمبر 2014 (ت ع م)

إنتظاراتك من مؤتمر "ويكي العرب"

في إطار الإعداد لمؤتمر "وكي العرب" أرجو منكم تقديم إقتراحاتكم و آرائكم من خلال الإجابة على الإستمارة الآتية: https://docs.google.com/forms/d/1GXZKT8PytJ7actWuK0qxvyyO2K9nEEbG1Zs1PtcGERM/viewform شكرا--منير توزري (نقاش) 20:45، 8 ديسمبر 2014 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مرحبا أحمد الياباني/أرشيف 3
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس
تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

نتيجة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2014. يؤسفني أن أعلمك بأنك لم تحصل على أي من المراتب الثلاث الأولى من قبل لجنة الجائزة على مجموع الأعمال التي قمت به خلال فترة الجائزة. أتمنى لك حظا موفقا ونتطلع إلى اشتراكك من كل بد في الدورات القادمة. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:49، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)

بالطبع عزيزي، التقييم كان 77 نقطة من 130. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:52، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)

مرحبا: طلب المساعدة في انشاء مقال عن موقع اعلامي

مرحبا، الرجاء مساعدتي في عمل مقال خاص بموقع اعلامي عربي، حاولت لعدة مرات للاسف لم ينجح. الموقع مرخص وله ترتيب متقدم وله صفحه موثقه وعدد متابعينا اليومي يزيد عن 100 ألف

AboodiSamamah2014 (نقاش) 16:21، 31 ديسمبر 2014 (ت ع م)

وسام!

الوسام العام
على جهودك بموسوعة خليل (نقاشي) 12:08، 14 يناير 2015 (ت ع م)

مراجع

مرحبا أحمد الياباني!
رُفِعَ مستوى صلاحياتك إلى مراجع. بهذه الصلاحية يمكنك التعليم على أي نسخة على أنها مراجعة، وذلك بعد نجاحها بالتصويت ضمن مراحل وسم مقالات المحتوى المتميز، حيث يجب أن:
تتوافق مع دليل التنسيق وتتبع دليل الأسلوب. تكون خالية من الأخطاء الإملائية الواضحة، وجملها ذات صياغة منطقية وسهلة الفهم. تحتوي على عدد من التصنيفات والمصادر المناسبة.

ملحوظة: يمكنك اعتماد المقالات المستوفية للمعايير في مراجعة الزملاء بحسب سياسة وسم مقالات المحتوى المتميز، وإضافة الترشيحات في ترشيحات المقالات المختارة وترشيحات المقالات الجيدة. يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

.--د. ولاء ناقشني!10:18، 24 يناير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام المزاح
شكر للطفك معي خليل (نقاشي) 16:24، 26 يناير 2015 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً أحمد الياباني/أرشيف 3،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

كبكيك!

A3tadir minka lam a9side dalika 3aza nasim (نقاش) 01:03، 1 فبراير 2015 (ت ع م)

رد: نهر بانياس الساحل

مرحباً. قصدي هو: قبل أن تطلب حذف صفحة تحويل يجب أن تفحص الصفحات التي ترتبط بها، لأن حذف التحويلة سيؤدي إلى ظهور وصلات حمراء في تلك الصفحات إلى مقالة موجودة في الواقع فيصبح هنا خطر أن أحداً سينشئها؛ ومن ثم عليك تصحيح الوصلات التي تؤدي إلى التحويلة التي تريد حذفها بحيث تشير إلى الصفحة التي نقلت العنوان إليها؛ وبعد التأكد أنه لم يعد هناك وصلات إلى الصفحة التي تريد حذفها، يمكنك وسمها للشطب. الخيار الثاني هو أن تتركها كما هي بما أن بقاءها لا يؤذي أحداً، وإليها وصلات من صفحات مؤرشفة، وتعديل الصفحات المؤرشفة غير مستحسن عموماً. --abanimaنقاش 09:24، 13 شباط 2015 (ت.ع.م)

شُكر

أشكرك على الترحيب بي كـ ويكيبيدية جديدة --فراشة المملكة الزرقاء (نقاش) 18:32، 14 فبراير 2015 (ت ع م)

رد

أهلين أخي أحمد، كن متأكدا بأنني لن أحذف أي مقال وذلك لسبب بسيط هو أنني لا أملك صلاحيات الحذف.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 18:30، 23 فبراير 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام المدافع
محارب الساموراي عمر المختار (نقاش) 00:03، 24 فبراير 2015 (ت ع م)

رد: الوسام

أهلًا أحمد  شكرًا على الوسام الجميل.. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!05:19، 5 مارس 2015 (ت ع م)

شكراً

شكراً على الوسام أخي أحمد. --زاهر نقاش 20:23، 11 مارس 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:القناص

تم إضافة وسم على بوابة:القناص يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:25، 23 مارس 2015 (ت ع م)

حول بوابة القناص

يُسعدني العمل على البوابة فهذا أحد أنمياتي المفضلة، سأعمل عليها متى ما تفرغت. -- عَبدُ العَزيزِ نقاش 06:28، 25 مارس 2015 (ت ع م)

رد

أهلاً أخي، عفواً ولكن عن أي فكرة تتحدث ؟ --مستخدمة:ناي/توقيع 21:50، 31 مارس 2015 (ت ع م)

نعم، ولكننا لا نتكلم عن الفكرة بحد ذاتها وإنما عن خطأ من قالب {{خواطر}} إذ أن في آخر القالب موجود "ناقشها هنا" وكلمة "هنا" فيها وصلة تقود إلى صفحة غير موجودة عنوانها "نقاش ويكيبيديا"، ولمّا أراد الأخ عمر النقاش أنشئ الصفحة وذكر فيها ما ذكر، وهذه الصفحة ليست الصفحة الخاصة بالفكرة بل وليست صفحة نقاش حتى وبهذا ظهرت الصفحة في خاص:صفحات جديدة على أنها مقالة جديدة، فرشحتها للشطب وأعلمت عمر بالخطأ الذي وقع، وبعد فترة اكتشفت أنَّ الخطأ لم يكن من عمر بل من القالب الذي قاده إلى صفحة أُخرى ليست صفحة النقاش، وعلى ما أظن أن المحررين أصلحوا مشكلة القالب الآن، هذا كل ما حدث، تحياتي. --مستخدمة:ناي/توقيع 23:20، 31 مارس 2015 (ت ع م)
لا بأس عليك أخي. --مستخدمة:ناي/توقيع 00:18، 1 أبريل 2015 (ت ع م)

وسام!

الوسام الخاص
hello. haw are you ?? Samar khadija (نقاش) 15:32، 9 أبريل 2015 (ت ع م)

رد:وسام

شكرا جزيلا على الوسام . أتمنى لك حظا موفقا في مسيرتك الويكيبيدية . أخوك عمر --Omar Arabic (راسلني) 07:25، 27 أبريل 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:القناص

تم إضافة وسم على بوابة:القناص يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم P2 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها بوابة مبنية على مضوع ليس له مقالة رئيسية ليست بذرة، ولا يوجد على الأقل ثلاثة مقالة تفصيلية ليست بذور يمكن مناقشتها تحت عنوان موقع البوابة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:19، 2 مايو 2015 (ت ع م)

لا تقلق، يمكنك طلب استرجاع البوابة بشرط أن تتعهد بإنهائها. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 19:34، 2 مايو 2015 (ت ع م)

لاحظ أخي أنني رشح البوابة للحذف وأعلمتك ولكنني لم أحذفها .--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 09:29، 3 مايو 2015 (ت ع م)

مهمة جديدة

نهاية فترة التنفيذ - احتساب

مرحبا. انتهت اليوم فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2015. رجاءً عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --Mervat ناقش 20:08، 31 مايو 2015 (ت ع م)

ترشيحات الصور بالجملة

مرحبًا أحمد.. الرجاء عدم ترشيح الصور بالجملة، يمكنك ترشيح واحدة كل يوم أو يومين على سبيل المثال، حتى لا يُترك انطباع بأن الأمر عشوائيًا، وتفقد الصور قيمتها وقد يصرف المستخدمين عن التصويت، هذا أولًا.. ثانيًا، إن كانت الصور غير مستخدمة في مقالات الويكي ولم تستطع استخدامها، فلا ترشحها، حيث أنها افتقدت قيمتها الموسوعية ولا حاجة لوجودها في المختارات. تحياتي.--د. ولاء ناقشني!03:08، 1 يونيو 2015 (ت ع م)

شكرًا أحمد على الرد.. ولكن في واقع الأمر ليس هناك مبرر لفعل ذلك، فين حين تنسى الصور وقتما تتذكر رشح صورة او اتنين على الأكثر في اليوم.. لا أخفيك سرًا أن صفحة الترشيحات وتبدو وكأنها عشوائية بشكل غير عادي.. أمر آخر بخصوص عدم وجود الصور بالمقالات العربية ووجودها بالأخرى، هذا مرفوض لأن الترشيح يتم في الويكيبيديا العربية وشروط الترشيح واضحة، وعليه لا علاقة أو حاجة لنا بما هو موجود عند غيرنا.. ملحوظة على الهامش لا تنس توقيعك بالترشيحات، فقد أنهكت، على سرعة الإنترنت الفائقة، حتى أعرف من هو صاحب الترشيح وأضيف التوقيع غير الموجود..تحياتي.--د. ولاء ناقشني!06:55، 1 يونيو 2015 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا، تهانينا لمقالك بازوزو ممتازة. يمكنك المساعدة في تحسين هذه المقالات لقد خلقت؟ شكر:

شكرا.--CanaryIslands (نقاش) 22:37، 5 يونيو 2015 (ت ع م)


شكرا صديقي العزيز سوف أحاول ذلك،--CanaryIslands (نقاش) 18:28، 6 يونيو 2015 (ت ع م)

الملحوظية التلقائية

السلام عليكم أخي أحمد ، في البداية أشكرك بالفعل على إثرائك لصفحة الملحوظية التلقائية ، الصراحة اختياراتك موفقة ، لدي ملحوظية بسيطة عن شيء هام يجب أن نضعه في الحسبان هو ان الملحوظية نوعان:

  1. الملحوظية المباشرة: ان يكون هناك شيء قوي يمنح الشخص او الموضوع ملحوظية مباشرة بدون خلاف ( مثل ان يكون رئيس دولة - حاصل على نوبل - اوسكار .. الخ)
  2. الملحوظية النسبية: وتعني ان تقدير الملحوظية قد يختلف من شخص لأخر + تشترط بشرط توفر مصادر ، يعني مثل الفنان التشكيلي - الممثل - الكاتب .. الخ ، من السهل ان يطلق اي شخص على نفسه هذه الصفة المهنية وقد يرى البعض أنفسهم ذو ملحوظية ، ولكن بالتأكيد الوضع يختلف.

المشكلة الرئيسية تتلخص في النوع الثاني ، أولاً لأن الصياغة قد يساء تفسيرها ، وثانياً لأن معاييرها قد تختلف من شخص لأخر، يعني مثلاً عبارة: أي مصمم قام بتصميم علم أو شعار أو لوغو (لدولة أو إقليم أو نادي رياضي) قد يأتي شخص ويقول أنا صممت شعار (نادي اصدقاء للأبد) ما هذا النادي؟ عبارة عن نادي محلي عدد رواده لا يزيد عن 500 ، هذه في حد ذاتها مشكلة .

لذلك حاول التقليل من اي مواد قد تخضع للتقدير النسبي، حاول التركيز على الأشياء المباشرة، يعني مثلاً لو قلنا شخص حصل على ميدلية فيلدز هذا الشيء واضح ومحسوم 100% لا يخصع للنقاش بالتأكيد، كذلك لو قلنا (قام بتقديم أعماله الفنية في معارض دولية) هذا الأمر محسوم بنسبة 95% تقريبا ، بينما لو قلنا (فنان وله أعمال مشهورة) هنا ستقل نسبة الحسم لأقل من 40% لأنه قد يعتبر أعماله مشهورة وفقاً لعدد اللايكات او الإعجابات على الفيسبوك ! وللأسف مرض الشهرة والدعاية الشخصية متواجد لدى الكثيرين وهناك من يستغله خطأ او يستغله عن عمد ..

الغرض الأساسي من إنشاء الصفحة تشجيع الأخرين عن إنشاء مقالات في هذا الأنواع ومستوفية للشروط بشكل مباشر ، وليس حصر أنواع الملحوظية فيها فنحن لا يمكننا حصرها جميعا في صفحة واحدة، وملاحظاتي هذه بهدف تقريب وجهات النظر لا أكثر، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 05:43، 7 يونيو 2015 (ت ع م)

سياسة تَسمية أسماء اللاعبين

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،لو تكرمت عَلينا بالمُشاركهـ في نقاش تسمية المقالات الخاصة باللاعبين هُنا وشُكراً ،احتِرامي -- علاء  :) نِقاشي..! 17:44، 9 يونيو 2015 (ت ع م)

خطأ

السلام عليكم أحمد رأيت رسائلك للمستخدمين ورسائل للمجتمع، يبدو أنك أخطأت في الوصلة والأصح هكذا ويكيبيديا:الميدان/سياسات#مقالات متعلقة بالتنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ومدربيها، وأعتذر عن تعديلي على تعديلك في رسائل للمجتمع.--مستخدم:زياد0 (نقاش) 05:16، 10 يونيو 2015 (ت ع م)

شكراً لك على ردك الجميل، في الواقع فكرت بعدم التدخل، وإن شاء الله سأعمل بملاحظتك .--مستخدم:زياد0 (نقاش) 03:18، 11 يونيو 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
رغم الظروف السيئة جداً في القطاع السوري ... أحييك جداً على وقتك ومساعيك ومجهوداتك الجبارة للتقدم بالموسوعة Aelita14 (نقاش) 17:51، 14 يونيو 2015 (ت ع م)

شكراً صديقي على لطفك وتقديرك

حذف سريع لـ ملف:يرقة اينشتاين.jpg

تم وسم ملف:يرقة اينشتاين.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Mahmoudalrawi (نقاش) 19:44، 16 يونيو 2015 (ت ع م)

سَفير وَيب

السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،كَيف يُمكن التَقدم لِمهمة سَفير وَيب ؟ -- علاء  :) نِقاشي..! 15:07، 25 يونيو 2015 (ت ع م)

بدايةً شُكراً لِردكـ أَخي الكَريم ،بالنسبة لماهية العمل وما إلى ذلكـ فقد أطلعت عَليهـ بشكل كافي لذلكـ توجهت بالسُؤال لأكثر من شَخص ولكن لم أَجد الرَد الشافي إلا مِنكـ ،فاحتِرامي لَكـ ،بالنسبة لموضوع سُؤال المستخدمين في فِلسطين فأنا فلسطيني وَلكن أَدرس خارج فِلسطين ،وإلا كما ذَكرت لطلبت المُساعدة من المُستخدمين الفلسطينين ،بالنسبة لموضوع الفَيس بَوكـ ،قَريباً سأقوم بإضافتكـ ما أن أفرغ من الامتحانات الجامِعية ،وبما أن حسابي قَيد التَعطيل مُنذ فترة لَيست بِقَصيرة ،فَـ قَريباً سأتواصل مَعكـ بشأن هذا المَوضوع ،حَماكَـ الرَب وَرعاكـ -- علاء  :) نِقاشي..! 23:46، 26 يونيو 2015 (ت ع م)
السَلام عَليكم أَخي الكَريم ،إذا كُنت تذكر الموضوع الذي تحدثنا عنه بالنسبة لِسفير وَيب ،فقد فَرغت من الامتحانات وهُنا حسابي على فَيس بوك وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 09:18، 21 يوليو 2015 (ت ع م)

طلب تصويت*

السلام عليكم، كل عام وأنتم بخير، يسعدني مشاركتك وإبداء رأيك في ترشيح هذه المقالة كمقالة جيدة، أتمنى أن تنال إعجابك، شكراً. --عماد الدين المقدسي (نقاش) 18:48، 20 يوليو 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ هوندا يوكي

تم وضع علامة على هوندا يوكي طلبا لحذف سريع من ويكيبيديا. وقد تم ذلك في إطار الباب A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو حول شخص أو مجموعة أشخاص، لكنه لا يشير كيف أو لماذا الموضوع مهم حتى يدرج في موسوعة. تحت معايير الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. يرجى قراءة المزيد حول ما هو مقبول عموما ويوصف بالملحوظ.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. - مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 13:37، 8 أغسطس 2015 (ت ع م)

بخصوص مقالة سوسن حكيم

أهلا أخي أحمد، مقالة سوسن حكيم التي قمت بإنشائها وتطويرها لاحقاً، المقالة تبدو ظاهرباُ مقبولة ولكن إذا تم تحليلها بشكل أعمق سنجد أنها مخالفة تماماً ولا تحقق المعايير ، للأسف ما كتب في المقالة من معلومات ينطبق على مئات الأشخاص ولا يوجد ما يميز الشخصية او يمنحها أهمية، حتى مسألة الكتب التي تحدثت عنها في نقاش الحذف وجدت في المقالة أن لها كتابين فقط (وبعض الأبحاث الأخرى) وهذه الكتب لم أعثر على أي مصادر تتحدث عنها.

عموما أنا أقول لك هذا ليس من أجل حذف المقالة، ولكن الفكرة هو أن المقالة هذا الوضع ربما قد يتحجج بها شخص أخر أو يتخذها ذريعة لإضافة مقالته هو الأخر، ونجد كم من المقالات عن مدربي التنمية البشرية والذي لديهم 80% مما ورد في مقالة سوسن الحكم، لهذا إنما أتمنى أن تصحح وضع المقالة وتصحح كذلك وضع وعدد المصادر وأن تجعل الشخصية واضحة بشكل يؤكد ملحوظيتها، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 12:18، 13 أغسطس 2015 (ت ع م)

السلام عليكم ، أنا متفهم بالطبع لوجهة نظرك ، فقد سبق لي إنشاء مقالة لأحد الأشخاص الذي أعرفهم وأعرف مدى ملحوظيتهم، لذلك أفضل ما قمت به هو (قطع الشك باليقين) وقمت بتوثيق المقالة بنحو 25 مصدر حتى لا أعطي فرصة لأي تشكيك بها، وهذا هو كل ما أرجوه لا أكثر ، لأنه كما تعلم داء التحجج موجود لدى الكثير من المستخدمين لذلك لا داعي لأن نعطيهم أيضاً فرصة لذلك ، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 13:52، 13 أغسطس 2015 (ت ع م)

الرسائل

مرحبا أخي.لا يجب كتابة نصوص في التحويلات كما فعلت هنا.يمكنك كتابة رسالة هنا.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 09:55، 25 أغسطس 2015 (ت ع م)

تم تصحيح الخطأ.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 10:09، 25 أغسطس 2015 (ت ع م)

السَلام عَليكم

السَلام عَليكم أَخ أَحمد، أرجو أن تكون بتمام الصحه والعافية، اعتذر لتكرار التساؤل بالنسبة لموضوع سفراء الويب والجامعات وما إلى ذلك الذي تحدثنا فيه سابقاً، وشُكراً -- علاء  :) راسِلني..! 15:57، 29 أغسطس 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

سوف ننطلق

تفعیل ويكي الرحلات العربية
مرحبًا صدیقی أحمد الياباني
هذا الشهر(2/3) لتفعیل ويكي الرحلات العربية

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات و ننتظر من حضرتك تعدیلات تبلغ أکثر من 15 تعدیل
أخيرًا، لا تتردد في مساعدتنا. بالتوفيق

لو فات الفوت ماينفع الصوت

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

دعوة للمساهمة في مشروع 400 ألف مقالة

بدأت مسابقة المشروع!

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

وسام المركز الأول!

ترشيح!

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Collins Waters of the Nile.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:Collins Waters of the Nile.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 03:22، 9 مارس 2016 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:قصص بحجم راحة اليد2.jpg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:قصص بحجم راحة اليد2.jpg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 19:02، 9 مارس 2016 (ت ع م)

==دعوة للمشاركة في مشروع تطوير ويكيبيديا ==

---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 20:59، 1 مايو 2016 (ت ع م)

طلب ورجاء

السلام عليكم أستاذ Ahmad.aea.99، أرجو من الله أن تكونوا في خير وصحة جيدة. أتمنى على سعادتكم إبداء الرأي والمشاركة في نقاش المراتب التصنيفية. مع أطيب التحيات --Makki98 (نقاش) 00:27، 8 مايو 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
تحياتي لك على مثابرتك من أجل الارتقاء بوكيبيديا العربية المغارب (نقاش) 16:36، 27 مايو 2016 (ت ع م)

رد

مرحبًا بك أحمد. تسرُّني رؤيتك مُجددًا في الموسوعة ما رأيك بأن ترسلها باسم الموسوعة باستخدام بريد مجموعة ويكيميديا الشَّام «Wikimedia.Levant@gmail.com»، لا سيَّما وأنك مُمثل المجموعة في سوريا؟--باسمراسلني (☎)--: 11:23، 25 يوليو 2016 (ت ع م)

فريق المساعدة

link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
link=نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات #مر عام على إنشاء فريق المساعدة
السلام عليكم، أحمد الياباني . يرجى متابعة النقاش الدائر في[[نقاش ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات
  1. مر عام على إنشاء فريق المساعدة|هذه الصفحة]]. شكرا لاهتمامك.
    تم إضافة الرسالة من قبل Dr-Taher (نقاش) 07:47، 28 يوليو 2016 (ت ع م). يمكنك إزالة هذا الإخطار في أيّ وقتٍ عن طريق إزالة قالب {{ويكيبيديا:فريق المساعدة/دعوة للنقاش}}.

رسالة من فريق المُساعدة

السَلامُ عليكم، هذه الرسالة مُوجهة من فريق المساعدة بدايةً نَرجو أن تكون بِأفضل صِحة وسلامة وَنُقدر غيابك عن المَوسوعة ونَرجو أن تعود بِأسرع وَقت، وثانياً لَقد تمت إزالة اسمك من قائِمة المُتطوعين في فريق المُساعدة نظراً لِتغيبك عن المَوسوعة لأكثر من أُسبوعين وهذا وِفقاً لشروط الفَريق المَعمول بِها، لِذلك عندَ عودتك سَوف نَسعد بِإعادة اسمك إلى قائمة المُتطوعين في الفَريق، مَع التحية -- عَلاء  :) راسِلني..! 20:04، 10 أغسطس 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Basel Fetrawi.jpg

تم وسم ملف:Basel Fetrawi.jpg للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.

مشروع ويكي ناروتو!

السلام عليكم أحمد الياباني/أرشيف 3، يشرفني انضمامك معنا لتكون جزء من مشاركي مشروع ويكي ناروتو، ولقد أرسلت إليك تلك الدعوة الخاصة نظرا لكونك من متابعي الانمي والمانغا.

  • يتميز هذا المشروع بكونه الأول من نوعه على مستوى الويكيبيدات الذي يختص بسلسلة مانغا وأنمي ناروتو، كما أن فريق عمل المشروع سيسعى من أجل جعل المحتوى العربي بعدد وجودة مقالات مانغا ناروتو تتفوق جميع الويكيبيديات.
  • مشروع ويكي ناروتو، الاشتراك في هذه الصفحة

مع أطيب التحيات.

تسجيل مقبول في مسابقة سمو

مرحبًا، يسعدنا إعلامك بقبول تسجيلك في مسابقة سمو للجولة الحالية، متمنين لك التوفيق والاستمرارية. يُمكنك إنشاء صفحة اشتراكك على نفس نمط هذه الصفحة.

إن كان لديك استفسار حول المسابقة وشروطها ومشاركاتك، يرجى استخدام صفحة نقاش المُسابقة.
هذا ويمكنك إضافة صندوق المستخدم {{مستخدم مسابقة سمو}} إلى صفحتك الشخصية. مع تمنياتنا الحارة بالتوفيق للجميع--Mervat ناقش

باسم عباس

ماهو الاسم الصحيح؟ باسم عباس العجيلي، أو باسم عباس العكيلي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 05:42، 13 مارس 2017 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017

مسابقة سمو

مرحبًا، نَشكُركم على المُشاركة في الجولة الأولى من مسابقة سمو، وَنَود تذكيركم بأن اليوم (29 مارس) هو اليوم الأخير لإكمال التقارير.
نَتمنى لكم التَوفيق آملين مُشاركاتكم في الجولات القادِمة

مؤتمر ويكي عربية 2017

تم فتح باب التسجيل مره أخرى لويكي عربية2017 بمصر موعد المؤتمر سوف يكون في 23-25 من شهر أكتوبر.نرجو من الجميع التسجيل مرة اخرى من خلال هذا الرابط التسجيل مفتوح حتى نهاية شهر أبريل النتائج قائمة الحضور و المداخلات سوف تعلن في الأسبوع الأول من شهر مايو. نتطلع لرؤيتكم جميع في مصر إن شاء الله --محمد عودة(ناقش !) 12:24، 11 أبريل 2017 (ت ع م)

دعوة للاجتماع السنوي

انا جديدة ميولتي اريد الاهتمام كل ما يخص ويكيبيديا صاحبة شهادة عليا فالبرمجيات

ما رايك ان نطور في كل ما يخص راسلوني لمن يهتم رحاب جدي (نقاش) 15:07، 16 أبريل 2017 (ت ع م)

دعوة

دعوة

مرحبًا، كونكَ تحملُ صلاحية مراجع، تمت دعوتك للمُشاركة في النقاش الدائِر حول هذه الصلاحية وذلك لأهميته. مع التحية -- عَلاء راسِلني 21:19، 12 ديسمبر 2017 (ت ع م)

مستثني جديد

مرحبا أحمد الياباني!
تمت الموافقة على منحك صلاحية الاستثناء من منع الأيبي، وبذلك تستطيع علاج مشكلة وقوعك في آيبي محظور أو بسبب اضطرارك لاستخدام برامج البروكسي وخلافه.

هذه الصلاحية بحسب السياسة مؤقتة وقد يتم سحبها منك بعد فترة تترواح من (3-6) شهور، لذلك إذا كانت مشكلة المنع لا تزال لديك قائمة، يرجى التقدم بطلب جديد في طلبات الصلاحية مع ضرورة توضيح المشكلة بشكل فني دقيق، وإذا كانت لديك مشكلة عامة تتعلق بحظر الموسوعة أو مشاكل أمنية أو حكومية فيرجى توضيح الأمر لمنحك فترة أطول من الاستثناء.

.--جار الله (نقاش) 12:01، 6 مارس 2018 (ت ع م)