نقاش المستخدم:أسامة الساعدي/أرشيف 14

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


صلاحية الإدارة

مبارك يا أسامة حصلت على صلاحية الإدارة الأن حسب نتيجة التصويت --محمد عودة(ناقش !) 09:46، 4 فبراير 2013 (ت ع م)

أهلاً بك في فريق الإدارة أخ أسامة --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 12:12، 4 فبراير 2013 (ت ع م)
تهانينا--عباس 19:20، 4 فبراير 2013 (ت ع م)
مبارك الصلاحية --Antime •(نقاش) 22:34، 4 فبراير 2013 (ت ع م)
  1. الإداري هو شخص مخول لتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمرا ناهيا إلا وفق السياسات.
  2. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها.
  3. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها.
  4. لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.
  5. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا.
  6. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحا، في حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
  7. اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.

استرجاع "كي نوت (تطبيق)"

  • السلام عليك أيها الرفيق، استرجعت مقالة كي نوت (تطبيق)، سبب الشطب غير صحيح، المقالة بها السياق الكافي لتحديد موضوعها، قالت أنه برنامج، وحددت غرضه، وأنه ينتمي إلى حزمة برامج أكبر، وحددت الشركة المنتجة. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 08:10، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الإداريين
شكرا لانك علمتني اكثر على wikipedia وعرفتني اكثر على wikipedia

انشاء الله اكون من المساهمين بwikipedia عبدالرحمن المخزومي (نقاش) 23:27، 7 فبراير 2013 (ت ع م)

هناك من يحاول تشويه المقالة متناسيا اننا في موسوعة تثقفية وليس منتدى

السلام عليكم اخي اسامة في صفحة سعدون الدليمي http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B3%D8%B9%D8%AF%D9%88%D9%86_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%85%D9%8A هناك تخريب واضح , هذا شئ متوقع , ولكن الغريب ان من يقوم بهذا الفعل محرر اسمه (محمد عمارة عمارة) حيث قام يتغيير اسم القبيلة وكتابة اشياء مشينة يمكنكم الاطلاع عليها . حيث اننا نريد ان يكون الموقع مرجع وموسوعة لكل مطلع, نرجوا منكم التدخل وارجاع الموضوع الى التعديل القبل الاخير حيث كان موضوعي ويشرح من هو الشخص. واشكركم كل الشكر على جهودكم

قام الأخ فارس بتهذيب المقالة واعتمدها. وشكراً جزيلاً لك على المساهمة في ويكيبيديا. مع خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        08:48، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحبا اخ اسامه

السلام عليكم اخ اسامه مبروك لكم الاداره وانشاء الله انتم اهلا لذالك نتمى لكم المزيد من التألق والابداع في هذا المجال وسندعمكم كل مابوسعنا

مرحبًا أسامة، أرجو منك مُراجعة هذه المقالة وتثبيت المعلومة الأخيرة أو رفضها--باسمراسلني (☎)--: 12:15، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

المعلومة صحيحة وفقاً لمعطيات الموقع الرسمي لوزارة الدفاع العراقية.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:25، 9 فبراير 2013 (ت ع م)

تهنئة متأخرة

أهلاً أسامة. مبروك حصولك على علم الإدارة. لم أستطع المشاركة في ترشيحك بسبب تغيّبي عن الموسوعة في الفترة الماضية؛ نتيجة لانشغالي الشديد في العمل. أرق التهاني.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 17:20، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لك يا أستاذ على التهنئة، كما يشرّفني كثيراً أنك كنت تنوي المشاركة في ترشيحي، أتمنى أن أكون عند حسن الظن دائماً، مع خالص تحياتي الأخوية.--  أسامة الساعدي  ناقش        17:24، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

الرد على النقاش

اوكي اخي اسامه الساعدي انشاء الله سوف يكون الرد على نقاشك في صفحتك--Hayder8686 (نقاش) 09:47، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

اخي اسامة بالنسبة الى مشاركاتي وتعديلاتي اكثر من 215 تعديل --Hayder8686 (نقاش) 09:52، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

رد:

تعديلاتك قليلة بالقياس إلى فترة تسجيلك (أنت مسجل منذ سنة 2011) ما يعني قلة نشاطك، وعند مراجعتي لتعديلاتك وجدت أنها تحتاج إلى شيء من العناية، عموماً أنا أعطيتك صلاحية "مستخدم مؤكد تلقائياً" فواصل العمل وتعلم طريق التحرير مثل إضافة وصلات اللغات وإضافة المصادر والتصنيفات والقوالب للمقالات وإنشاء التحويلات والنقل ... الخ، وطالع أكثر حول سياسات ويكيبيديا، وستحصل على الصلاحية قريباً، سأعطيك بعض الروابط التي تنفعك.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:08، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

لا يهمني قم بنعي , أنتم من يجب أن يتفهموا , يجب تخليد اسم يحيى عرودكي لأهميته , لكن كل من تخلدون اسمه هو فاسد , أما المستقيمون فلا يجب تخليد اسمهم, في ويكيبيديا الإنجليزية و الفرنسية لم يحذفوها لأهميتها , و لأنهم يعرفون أهميتها , أما العرب فحبهم للفساد كبير, و لا يحبون سوى مصالحهم , و يركضون وراءها GhiathArodaki (نقاش) 10:02، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

الحوار أساس ويكيبيديا

مرحباً أخي العزيز، أنا أرشدتك إلى طريقة العمل، واجبي كإداري هو حذف الصفحة التي جرى عليها نقاش حذف واستقر النقاش على حذفها، وواجبي كإداري أيضاً أن أحذف هذه المقالة إذا اُعيد إنشائها مرة أخرى، بل لا بدّ أن أحمي الصفحة من إعادة الإنشاء وأمنع من يعيد إنشائها حماية للموسوعة من التخريب، ولكنني لم أقم بذلك، لأنني وجدتك تعترض فأجلت ذلك لحين البتّ في المسألة، الإداري أو المحرر هنا ليس له عداوة مع أحد، وإنما الهدف هو تنظيم الموسوعة والدفع بها نحو الموثوقية والاعتبار العلمي، ولذا أرشدتك إلى الطريقة الصحيحة لمناقشة الموضوع وهي أن لا تطلب حماية الصفحة في طلبات الحماية وإنما أن تذهب إلى طلبات الاسترجاع وتناقش الموضوع هناك وسيجيبك الزملاء، فعليك أن تصبر وتناقش بالحوار الهادئ والملتزم بقواعد النقاش والأدب، والمبتني على الأدلة الموضوعية وإذا كان الحق معك فستحصل عليه. تحياتي لك.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:20، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

لأن من كان في صفحة النقاش و قرر حذفها هو معارض للإستقامة , محب للفساد , ثم إنه من حقي أن يتم إرسال رسالة لي قبل حذف الصفحة مبينا فيها لماذا تحذف ؟

هل يمكنك أن تفسر لي لماذا أبقو المقالة في ويكيبيديا الإنجليزية و الفرنسية ؟ السيد يحيى عرودكي إنسان عظيم قدم الكثير من الأمور لصالح الوطن العربي و العالم , هل تنكرون يا عرب ؟GhiathArodaki (نقاش) 10:27، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

أرشدتك إلى الطريقة الصحيحة لمناقشة الموضوع، وليس عندي ما أضيفه. وأما بالنسبة إلى بقاء المقالة في الانجليزية أو الفرنسية فلا يعتبر دليلاً على ملحوظيتها، بل لأنهم ربما لم يتأكدوا منها فأبقوها غير مفحوصة، وما دامت المقالة تتعلق بالعالم العربي فأظن أننا أعرف بها منهم، وتيقن بأنهم لو لم يجدوا المقالة في ويكيبيديا العربية فسيحذفونها عاجلاً أم آجلاً. تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:47، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

اخي اسامة اشكرك على اعطائي صلاحية مستخدم مؤكد تلقائيا

ارجو المساعدة في كيفية اضافة المصادرللمقالات اما اضافة الروابط و التصنيفات والقوالب اعرفها وشكرا لك --Hayder8686 (نقاش) 10:24، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

الصلاحيات الجديدة التي يمكنك القيام بها بعد أن صرت مستخدماً مؤكداً هي كالتالي:
  1. تغيير اسم الصفحات.
  2. تعديل الصفحات المحمية جزئياً.
  3. رفع صور.
  4. مراجعة الصفحات الجديدة.

ولكن كما قلت لك، واصل نشاطك واحترف التحرير والتزم الحيادية حتى تحصل على صلاحية المحرر.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:00، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

لقد تم فحصها , بإمكانك أن تقرأها لكن أريد أن أقول , إن الإداري باسم قد سمح لي بوضع هذه المقالة في ويكيبيديا إذا وضعت فيها مصدرا و صورة لكتبه , إثباتا لوجوده , وكلامك هذا يعني أنك تستهزئ بهذا الموضوع , و تقول أنه غير مهم , و هذا كلام مستفز GhiathArodaki (نقاش) 12:08، 14 فبراير 2013 (ت ع م)


أنا لا أقلل من أهمية الرجل، وإنما أتكلم بشكل عام عن المعايير هنا. تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:02، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

فحص مقالة

السلام عليكم اخي اسامة

قمت بتحرير المقالة شركة نفط الجنوب واضفت لها الكثير من المعلومات حول تاسيس الشركة وتاريخها وعملها وانتاجها وصورة لشعار الشركة وبعض المعلومات

ارجو فحص المقاله وتثبيتها لان انا موظف في شركة نفط الجنوب وانشاء الله معلوماتي صحيحة عنها وكذلك اخذت كثير من المعلومات من موقع الشركة الرسمي الذي وضعته في قسم وصلات خارجية

وكذلك المقالة شركة نفط ميسان ولك كل الشكر والاحترام--Hayder8686 (نقاش) 16:40، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

حذف

سلام, شكراً على لفت النظر. بحالة الشاعر, لم أكن متأكدا من ملحوظيته لذلك طرحتها للحذف --Makki98 (نقاش) 20:49، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

أبإمكانك منح هذه المقاله بعضاً من وقتك --محمد عمارة عمارة (نقاش) 23:20، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

تلامذة الخوئي

مرحبا أخي أسامة.

كنت ناوي ترشيح {{تلامذة الخوئي}} للحذف. لكن نظرا لخبرتك و حياديتك في مسائل الشيعة قررت أن اطرح الموضوع معك. علي حد علمي و من خلال نقاشي مع بعض الأعزاء عرفت بأن الخوئي حالة نادرة في الشيعة لانه كرس حياته للتدريس و تخرج من مدرسته كثيرا من المراجع. لكن هذا سيكون فضل وفخر لنفس الخوئي و ليس لطلابه فلهذا اعتقد بأن القالب يصلح للحذف. كما تعرف انشتاين ايضا كان حالة نادرة في العلوم كما أليكس فيرغسون حالة نادرة في كرة القدم. هل علينا أن ننشاء قالب تلامذة أليكس فيرغسون؟--عباس 19:08، 15 فبراير 2013 (ت ع م)

السلام عليكم ما تفضلت به أخ عباس صحيح جداً، فالسيد الخوئي درّس لفترة طويلة جداً بحيث تخرّج من منبره الكثير من مراجع الشيعة الذين نراهم اليوم، لكن القالب الذي عدّلته اليوم كان انتقائياً في اختيار الأسماء وتقديم بعضها على بعض، ولذا قمت بما يلزم، فرتبته حسب الملحوظية، وفيه أسماء كثيرة لا أظن أنهم درسوا عند الخوئي، بينما غابت أسماء لامعة من تلامذته، القالب بشكله الحالي أفضل من السابق، وأنوي أن أجري عليه تعديلات مفصلية أخرى، أما بالنسبة إلى ملحوظيته، فأظن أن القالب (بعد أن تُجرى عليه التعديلات) يستحق أن يبقى في مقالة أبو القاسم الخوئي فقط، لأنه إضافة للمقالة ومن صميم موضوعها، وأما إضافته إلى مقالة كل عالم درس عنده، فأظن أنه أمر لا داعي له. ألاحظ أيضاً أن هناك بعض القوالب المرتبطة بالتشيع والتي لا تحقق أيّة ملحوظية تُذكر وهي أولى بالحذف من هذا القالب مثل قالب {{أبناء مهدي الشيرازي}}، أتمنى من الأخوة المحررين الشيعة الاهتمام بالمقالات الأساسية للتشيع مثل مقالات أئمة أهل البيت، أو مقالات تعتبر من مفاصل العقيدة الشيعية، فمقالة إمامة مخجلة جداً بالرغم من قيام الكيان الشيعي على هذه النظرية، ينبغي أن يهتموا بهذا بدلاً من أن يكتبوا لنا عن مشايخ لا يعرفهم أحد، أو يشوّهوا صفحات لرجال دين آخرين ؛ لأنهم لا يتفقون معهم في وجهات النظر. لاحظت كثيراً من المعلومات غير الموّثقة وكثيراً من اللغط سأحاول إصلاحه شيئاً فشيئاً، أظن أن القالب مهم في مقالة الخوئي فقط، وأما وروده في غيرها فهو أمر لا داعي له، وشكراً.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:15، 15 فبراير 2013 (ت ع م)

لماذا تحذف مقالاتي؟!

أنت صرت إدارياً لتروِّج أفكارك وقمت بحذف مقالات بطريقة عشوائية لشخصيات معروفة ومشهورة في الساحة. إلى متى هذا الإسفاف يا هذا؟!!! ماذا تريد أن تصل إليه؟!!!!— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ميثم علي (نقاشمساهمات)

ملكية المقالات--عباس 06:45، 17 فبراير 2013 (ت ع م)

بخصوص المقالات

مرحباً عزيزي ميثم، أتمنى أن لا تتسرع باتهامي في شيء؛ لأنني لا أكنّ في قلبي عداوة لأحد، في المقالات التي حذفتها لم أكن متحيزاً ولا ناشراً لأفكاري، فإن من عائلة الشيرازي شخصيات معروفة و "ملحوظة" كالسيد محمد الشيرازي والسيد صادق الشيرازي وأمثالهم، وأنا لم أتعرض لأمثال هذه المقالات ؛ لأنها إضافة للموسوعة، لكنك أخي العزيز تتمادى في إنشاء مقالات عن أشخاص لا يعرفهم أحد، مستغلاً بذلك عدم معرفة المستخدمين بالواقع الشيعي، أنشأت قائمة طويلة عريضة بمشايخ لا يعرفهم أحد، روّجت لأفكارك في الموسوعة كثيراً، تتعرض لصفحة السيد محمد حسين فضل الله و أحمد الوائلي الذي تكتب عنه فقرة الانتقاد الشيعي، مع أن الرجل يحظى بمقبولية في الأوساط الشيعية لم يحظّ بها غيره، معتمداً في نقدك هذا على ما قاله بعض المشايخ الشباب وغير الملحوظين هنا وهناك، لا يمكن أن نسكت عن هذا، لأن هذا استغلال للموسوعة لتحقيق أهداف معيّنة. سأراجع حسب الوقت المتاح هذه المقالات وسأحذف وأضع قوالب حذف على كل ما لا يلتقي مع الموسوعة. وأنت بإمكانك الذهاب إلى طلبات الاسترجاع أو مناقشة الحذف وإثبات ملحوظيتهم، وإذا تمكنت من إثبات ملحوظية المقالات سأكون من المشاركين معك في تطويرها وبكل سرور. بدلاً من ذلك أرجو منك أن تلقي نظرة على مقالة إمامة فهي مخجلة جداً؛ مع قيام الكيان الشيعي على هذه النظرية، لماذا لا تطورون لنا هكذا مقالات شيعية أساسية؟ ما دام لك اهتمام بهذا الجانب. أنظر إلى مقالات أئمة أهل البيت، وغيرها وغيرها. ثم كما قال لك الأخ عباس لا يمكنك أن تقول "مقالاتي" كل شخص من حقه التغيير في المقالة، حذف وإضافة ... الخ، أرجو أن تتفهم ذلك. ليس لي موقف تجاه أيّ أحد، أتمنى منك أن تكون أكثر حيادية، وتكتب عن أشياء واقعية وملحوظة. ولك خالص تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:34، 17 فبراير 2013 (ت ع م)

رد

لا أحتاج إلى نصائحك فيما أكتب فأنا حرٌ فيما أكتب. ولا تتظاهر بمظهر الإنسان المحايد حتى لا تضطرني لعرض رسالتك التي رسلتها لي قبل فترة. --- ميثم علي (نقاش) 07:40، 17 فبراير 2013 (ت ع م)

لا، لست حراً فيما تكتب، يجب أن تكتب حول ما يستحق أن تكتب عنه هنا، أنا قلت وأكدت في مداخلتي السابقة بأنني سأحذف كل مقالة لا تحقق معايير السير الشخصية. وسأتابع كل معلومة غير موثقة، وكل كلام يكتب في سياق التخريب، بسبب عدم معرفة المحررين بالواقع الشيعي. علماً أن أساليبك في الرد لا تنسجم مع محرر قديم مثلك، حسّن أسلوبك يا صديقي.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:49، 17 فبراير 2013 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة عبد الجبار الرفاعي

لقد تم ترشيح صفحة عبد الجبار الرفاعي ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/عبد الجبار الرفاعي. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرا لك. --CipherBot (نقاش) 02:43، 18 فبراير 2013 (ت ع م)

نعم كان علي أن أحولها الى ويكي الاقتباس من البداية. في الواقع صفحة ويكي الاقتباس لم أنشأئها أنا بل أنشأها الأخ Zaxo. سأحاول توثيق باقي الاقتباسات.--الدبوني (نقاش) 11:41، 18 فبراير 2013 (ت ع م)
ليست هناك نوايا غير جيدة اخي الكريم! يجب عليك اعادة قالب الحذف لنستمع الى آراء مستخدمين آخرين.--Neogeolegend (نقاش) 14:35، 18 فبراير 2013 (ت ع م)

بخصوص المستخدم:GhiathArodaki

السلام عليكم أخي أسامة، المستخدم أقترح منعه منعاً نهائياً، أنه يسبني ويسب بلادي على صفحتي في ويكيبيديا الإنجليزية! وأنا أرى كذلك ما يفعله معك وما يقوم به من تخريب في ويكيبيديا الإنجليزية! أقترح تقديم شكوى أيضاً في ويكيبيديا الإنجليزية لأن مثل هؤلاء يشوهون صورة الموسوعة. --د. فارس الجُويلي (راسلني) 07:19، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

 منعته دائما--عباس 08:05، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

  • شكراً أخي أسامة على جهودك لحماية الموسوعة..
وسام حامي الويكي
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 10:04، 19 فبراير 2013 (ت ع م)
وبالمثل هاجمني على ويكيبيديا الإنجليزية..لا أعرف حقيقة ما هي مشكلته حتى يهاجمنا هكذا--لا روسا راسلني!. 10:20، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

غيرت أعدادات منع المستخدم لأسبوعين لأنني أخطأت في ديمومة منعه. سلوك المستخدم في ويكيبديا الإنجليزية موضوع خارج من نطاق مسئوليتنا في ويكيبديا العربية.--عباس 18:18، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

نعم ما فعلت

هذا كان رأيي من البداية، المهم حصل خير، نتمنى أن يتعظ المستخدم ويترك أسلوبه الأول.--  أسامة الساعدي  ناقش        18:51، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

مقترح

السلام عليكم أخ بلال، أحييك على الجهد المشكور في مقالة الإمام الغزّالي، وأظن أنه لو تمَّ التوسع قليلاً في المقالة لأصبحت مؤهّلة لدرجة مختارة، لكنني أريد أن أرى رأيك في موضوع الصورة التي وضعتها لكتاب الإحياء، فهذا الكتاب كما تعلم طُبع بشكل واسع وبعدة طبعات في مختلف العواصم العربيّة والإسلامية، وأنا بحكم عملي في الكتب أعرف مقدار الحساسية التي يشعر بها الناشرون إذا تمَّ الترويج لطبعة معينة، وهذا ما تقوم به المقالة حالياً، علماً أن هذه الطبعة ليست هي الطبعة المحققة والأفضل، فما رأيك أن نبحث عن صورة لغلاف الكتاب بطبعة قديمة وغير متوفرة في الأسواق، فنحقق هدفين: التخلص من شائبة الدعاية لطبعة معيّنة، وتوفير صورة لغلاف بعض الطبعات النادرة للكتاب؟، مع خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        00:20، 19 فبراير 2013 (ت ع م)


رد:مقترح

وعليك السلام أخي أسامة، اقتراحك في محلّه، وقد رفعت مخطوطة للإحياء وقمت باستبدالها في المقالة. وأتمنى توسيع المقالة حقاً لإيصالها للمختارة، لعلي في الأيام القادمة أقوم بذلك إن شاء الله. --بلال الدويك 19:04، 19 فبراير 2013 (ت ع م)

رسالة

thumb|شهادة عبدالرحمن جمال عبدالعزيز عوضين (نقاش)

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:25، 21 فبراير 2013 (ت ع م)

رسالة

هذه الشهادة لك يأخي الكريم شهادة لأسامة الساعدي

شكراً جزيلاً يا صديقي .--  أسامة الساعدي  ناقش        11:13، 22 فبراير 2013 (ت ع م)

مستخدم مؤكد تلقائيا

أخي أسامة هل المستخدم المؤكد تلقائيا أي أن تعديلاته لاتخضع للمراجعة لأن هذا يضايقني بشدة وشكرا--ن.ح (نقاش) 15:20، 22 فبراير 2013 (ت ع م)

رد: مستخدم مؤكد تلقائياً

مرحباً، تعديلاتك لا تحتاج إلى مراجعة أحد المحررين، وزادت صلاحياتك بما هو مذكور في رسالتي السابقة، واصل نشاطك واحترف طرق التحرير، وستحصل على الصلاحية قريباً جداً، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        18:23، 22 فبراير 2013 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، لقد قمت بإنشاء مقالة عن الخليفة أبي بكر لتكون مختارة، وحاولت جمع ما أستطيع من المعلومات عن آراء الشيعة المختلفة حوله، ولكني لم أجد ما يكفي لقلة المراجع الشيعية عندي، ولاحظت أن عندك علم في هذا الموضوع، فهل يمكنك مساعدتي بوضع آراء الفرق الشيعية المختلفة حول أبي بكر، وما رأي الشيعة بقصة سقيفة بني ساعدة وحروب الردة وغيرها؟

ملاحظة: رجاءً لا تحذف شيئاً من المعلومات الموجودة حالياً، وقم بالاختصار قدر الإمكان حتى لا تطول المقالة أكثر مما هي عليه. سامحني على الإطالة وشكراً جزيلاً لك. --السيف ذو الوشاح (نقاش) 17:42، 22 فبراير 2013 (ت ع م)

سألقي نظرة على المقالة وأضيف إلى فقرة رأي الشيعة بعض المعلومات المفيدة.--  أسامة الساعدي  ناقش        18:49، 22 فبراير 2013 (ت ع م)
رسالة

شكراً شكراً بالمناسبة هل تود الحصول علي شهادة من موقع خارجي ؟ هناك لجنة تفحص مقالات ولكن هذه اللجنة من موقع خارجي ولقد تم تعيني مشرف علي مقالات ويكيبيديا ما هي احسن مقالة أرسل لي رسالة وأكتب اسم المقالة وسوف أرسالها الي اللجنة وأرسل لي ملفك الشخصي من ويكيبيديا وأرسل لك رسالة فيها يوم المراجعة وأتخذ القرار من قبل اللجنة وأرسل لك الشهادة بإذن الله --عبدالرحمن جمال عبدالعزيز عوضين راسلني!

النجف

مرحبا أسامة. لو سمحت راجع مقالة النجف لأنها اصبحت كما نسميها بالفارسية 118.--عباس 09:44، 23 فبراير 2013 (ت ع م)

أجريت على المقالة بعض التعديلات الموسوعية.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:13، 23 فبراير 2013 (ت ع م)

رد على رسالتك

مرحباً أخي، قرأت رسالتك في البريد الإلكتروني، إذا كنت تريد حل المشكلة اقرأ هذا النقاش وأيضاً هذا النقاش. قمت بدعوة الإداريين Zaxo (ن) و Muhends (ن) و Elmoro (ن) لحل النقاش، لم اتلقى أي إجابة من الإداريين Zaxo و Muhends، والإداري Elmoro اكتفى بالقول «أن انسى الموضوع».

بصراحة لا أرى أي حل لهذا الخلاف، الإداريون لا يتدخلوا في أي خلاف عندما يتعلق الموضوع بين إداري ومستخدم عادي (لأن الإداري دائماً معه الحق، لا يخطئ أبداً). الأسوأ في كل هذا الموضوع أن الإداري Faris knight (ن) ينوه للمستخدمين بقلة الأدب وقلة الذوق لأي مستخدم لا يوافق رأيه، قام باتهامي بإهانته (والإهانة في ويكيبيديا عقابه المنع) ويطالبني بالاعتذار. مع العلم أن الإداري Faris knight (ن) قام بكتابة كلمات غير مقبولة في صفحته الشخصية في ويكيبيديا في عام 2011 ثم حاول اخفاء تعديله.

عموماً أخي لا تزعج نفسك في كل هذا الخلاف، حتى لو قمت بالرجوع عن قراري بالانسحاب الجو في الموسوعة سيظل مشحوناً، قوانين ويكيبيديا واضحة: من لا يعجبه طريقة عمل الموسوعة (وخاصة طريقة عمل الإداريين) ينسحب وينتهي الموضوع وهذا ما فعلت أنا (لا أكثر ولا أقل)، بالتوفيق.--Esp1986 (نقاش) 11:10، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

الخلاف لا يستلزم ترك الموسوعة!

الأخ فارس رجل متفهم جداً، ومحاور لا يتعنت، أنا أظن أن مجرد الخلاف لا ينبغي أن يوصلك إلى اتخاذ قرار بترك الموسوعة، خصوصاً وأنك مستخدم نشيط. أنا دعوتك في رسالتي إلى الاستمرار معنا، والتوصل إلى حل الخلاف عن طريق الحوار. أتمنى أن تواصل نشاطك.--  أسامة الساعدي  ناقش        12:36، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

مجاهدين

مرحبا. رأيك مطلوب هنا.--عباس 13:30، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

كتبت رأيي في الموضوع.--  أسامة الساعدي  ناقش        14:08، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

رد:الوسام

شكرا لك هذه شهادة اعتز بها --Haider90 (نقاش) 18:00، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

شكرا علي الوسام--عباس 18:08، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

شكراً

اشكرك على تجاوبك السريع في حذف المقالات المسيئه --Abdullah ALkathiri (نقاش) 18:40، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

رسالة الى الاستاذ الكريم المحقق السيد اسامه الساعدي المحترم بعد السلام والتحية والدعاء لكم بالموفقية اخي العزيز : ان السيد كمال الحيدري وان كان لديه علم لكن ليس العلم كل القضية كما قال الشاعر :

(( لو كان في العلم دون التقى شرفا *** لكان اعلم خلق الله ابليس ))

اخي العزيز : هذا الشخص متصيد ذائب في حب الدنيا ومغرور بعلمه الذي يصفه الامام على عليه السلام " ( واخر تسمى عالما لكنه اكتسب جهائل من جهال ) هذا الشخص اعرفه عن كثب انسان سيء الخلق الى ابعد الحدود قد عشعش الشيطان في صدره حتى باض فيه لقد خرج هذا الشخص عن نطاق اهل البيت عليهم السلام بادعائه ما ليس له لقد خسر الدنيا التي اعمته واصمته ولعذاب الاخرة اخزى

مرحباً أخي الكريم، شكراً لك على كلماتك الطيبة حولي، لكن لا أدري ما مناسبة هذا الحديث عن السيد الحيدري هنا في صفحة نقاشي؟.--  أسامة الساعدي  ناقش        23:50، 24 فبراير 2013 (ت ع م)

تعديلات لغوية

مرحبا. تكلمنا قبل مدة عن التعديلات اللغوية كتصحيح الواو العاطفة و غيرها. انا بإنتظار قائمة المقترحات.--عباس 10:04، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

لغويات

مرحباً عباس، بعد الواو العاطفة شغل بوتك على الفوارز والنقاط، فكلما وجدت (فاصلة - فارزة - فاصلة) حولها إلى (فارزة - فاصلة)، وكذلك الأمر بالنسبة للنقطة والفارزة المنقوطة. وكذلك (اذ ان) اجعلها (إذ أن) ولو كانت (إذ ان) فاجعلها (إذ أن). كذلك الحرف (الى) ضع له الهمزة واجعله (إلى) حيث لا يوجد غيره في اللغة العربية. توكل على الله وشغل بوتك إلى أن أزيدك بشيء آخر.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:50، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

A barnstar for you!

The Barnstar of Diplomacy
مرحبا أسامة..أهديك وسام الدبلوماسية والتعقل في قرارتك لا روسا راسلني! . 22:32، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

شكر واعتزاز

شكراً جزيلاً لك سيدتي على هذا الوسام الذي اعتز به كثيراً.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:37، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

عزيزي السيد اسامة لقد تم حذف الصفحة الخاصة بالجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات!!! من قبلكم والسبب حسب ما ذكرتم (انها غير موسوعية)!!!! هل لي بأن اعرف كيف لها ان تعود الى صفحات ويكيبيديا وبالشكل والمحتوى الذي يرضيك لتكون موسوعية اسوة بالجمعيات المماثلة؟ علماً بأن الجمعية هي مسجلة حسب القانون ومرخصة من الجهات المختصة في المملكة الاردنية الهاشمية وتحمل الرقم الوطني 201202100014

وسؤالي الاخر هل اذا كانت الصفحة بها بعض الاخطاء الشكلية تعالج بالحذف؟ أقترح أن تقوم بمساعدة اصحاب الصفحات في تعديلها لتكون موافية لشروط ويكيبيديا بدل حذف الصفحة والتي قد بذلنا جهود كبير في تنسيقها ضمن خبراتنا المحدودة في هذا المجال

اشكر لكم سعة صدركم واتمنى الرد الايجابي على تساؤلاتي (المشروعة)

مع التحية د. موسى داود رئيس الجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات

ملاحظة: يمكننا تزويدكم بصورة عن شهادة ترخيص الجمعية كافة الوثائق التي تؤكد صحة كل معلومة اتت في صفحة الجمعية (المحذوفة من قبلكم)

مرحباً. هناك شروط لنشر المقالات في ويكيبيديا، واحد من هذه الشروط أن تتحدث المقالة عن موضوع ملحوظ وله أهمية في الخارج، وهذا يجب أن يثبته نص المقالة المكتوب، وإلا فسوف تتعرض المقالة للحذف. تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        14:04، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

حذف اسم المستخدم

السد اسامة الساعيدي المحترم

تحية طيبة وبعد؛؛

بالبداية أسعد الله أوقاتك بكل خير ,أنا محمد صافي و لقد قمت بإنشاء صفحة لمركز الكتاب الأكاديمي و الذي يعود ملكيته لوالدي عدنان صافي و قد فوجئت اليوم بحذف الصفحة ولا أعلم ما هو السبب من ذلك !! أرجو أن تعذر جهلي في التعامل مع موسوعة وكيبيديا العالمية و أن تساعدني في إرجاع صفحتنا الخاصة .. ملاحظة: سوف ارسل لحضرتكم أي وثيقة تطلبونها لكم هنا في وكبيديا العربية للتحقق من هويتنا. و أنا بدوري أقدر سبب حذفكم للصفحة للتحقق من الهوية , شكرا لكم لحمايتنا و شكرا لحرصكم .. مع التحيات محمد صافي المدير التنفيذي مركز الكتاب الأكاديمي --94.249.123.156 (نقاش) 13:04، 26 فبراير 2013 (ت ع م) --94.249.123.156 (نقاش) 13:04، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحباً، بعد المراجعة ظهر لي أنك لم تكتب المقالة، وإنما قمت بتسجيل حساب باسم مركزكم، فقام أحد الإداريين بحذفه لأنه مخالف لسياسة اختيار الإسم، يمكنك التسجيل بإسم مقبول، وكتابة المقالات التي ترغب في كتابتها، وستخضع للمعايير المقررة في ويكيبيديا, تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        14:10، 26 فبراير 2013 (ت ع م)


مرحباً. هناك شروط لنشر المقالات في ويكيبيديا، واحد من هذه الشروط أن تتحدث المقالة عن موضوع ملحوظ وله أهمية في الخارج، وهذا يجب أن يثبته نص المقالة المكتوب، وإلا فسوف تتعرض المقالة للحذف. تحياتي


سيدي وهل مكافحة المخدرات والجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات الجمعية الاولى من نوعها في الاردن لا يحمل اية اهمية؟؟؟ اما ان الانشطة المذكورة بالنص لا ترقى بأهميتها اسوة بالمقالات المنشورة؟؟؟

لم اقتنع بردك ولا بسبب حذف المقالة علما بأني كنت اتمنى أن تقوموا بالمساعدة في تعديل المقال ليكون مناسبا بدلا من حذفه وبسبب (قلة أهمية المقال!!!!)

--Mdaoud999 (نقاش) 16:23، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

قدّم طلب استرجاع في صفحة إخطار الإداريين لينظر إداري غيري في الموضوع.--  أسامة الساعدي  ناقش        03:26، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

شكر

أهلا أخ أسامة،

أشكرك على الوسام وإنه لشرف كبير أن نحصل على التفاتة من طرف الإداريين. وأغتنم الفرصة لأهنئك على علم الإداري، لأنني لاحظت مؤخرا نشاطك اللافت للانتباه. أتمنى لك كل التوفيق --—Mouh2jijel نقاش 16:39، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

شكراً لك. تستحق.--  أسامة الساعدي  ناقش        19:07، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

سيدى المحترم .. لماذا تم حذف صفحة " ناصر تركى " وهو شخصية عامة ومهم جدا وجود صفحة عن تاريخه ؟؟ برجاء الاهتمام والرد .. وشكرا

--مصطفى طايع (نقاش) 16:54، 26 فبراير 2013 (ت ع م)مصطفى طايع--مصطفى طايع (نقاش) 16:54، 26 فبراير 2013 (ت ع م)

راجع: معايير ويكيبيديا في السير الشخصية، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        03:31، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

مستخدم مؤكد تلقائياً

مرحباً عاصم، لاحظت جهدك ونشاطك في كتابة مقالات عن السودان، وأعطيتك صلاحية "مستخدم مؤكد تلقائياً" وبذلك حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك قراءة السياسات وزيادة عدد مساهماتك في إثراء الموسوعة للحصول على درجة المحرر قريباً جداً، وشكراً لك مرة أخرى.--  أسامة الساعدي  ناقش        01:37، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

شكر وامتنان

اخي المقدر أسامة الساعدي...

احييك باعظم التحايا واجلها... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم تقبل منكم صالح اعمالكم اللهم اجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم

شرف لي اني اشترك في هذا الموسوعة وأحاول جاهدا ان ادلي بدلوي مع عمالقتها..الذين هم ذوي الخبرة الواسعة في اغوارها..واعترف بالعجز والتقصير و حقيقي تعلمت الكثير وأشكرك اخي شكر جزيل على هذة الصلاحية الطيبة واسأل الله الاعانة لإثراء هذا المضمار المعلوماتي القيّم واحمد الله ان جمعني مع هذا الجمع المتميز من الاخوة خلال باب العلم و المعرفه والفائدة للإنسانية جمعاء

ولك مني كل الشكر ووافر التقدير. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عاصم الرشيد التوم (نقاشمساهمات)

شكراً جزيلاً على كلماتك الطيبة، أنت تستحق الصلاحية بالفعل.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:28، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

اسم المستخدم وبريد

مرحباً أستاذ، كنت أود سؤالك عن بعض أسماء المستخدمين التي تبدأ بكلمة "الأستاذ" أو "الدكتور" أو ما يرمز لهما مثل "أ." أو "د." أو غيرها، هل هي أسماء مقبولة؟. لأن سياسة اختيار الأسماء لم تشر إلى هذا.

علماً أنني سألتك هذا السؤال في صفحة مّا من صفحات الميدان، وقد ضاعت عليّ!، ربما بسبب الأرشفة .

وكذلك أحببت أن أخبرك بأنني أرسلت لك بريداً على الخاص. مع خالص الأمنيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        03:41، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

رد: أسماء المستخدمين والبريد

  • مرحباً. بخصوص أسماء المستخدمين، إذا لم تنص السياسة على منعها صراحة، فهي مسموحة، ولو أنني شخصياً لا أؤيد استخدامها. وفي سياق متصل، هناك صندوق مستخدم في صفحتي الشخصية وصفحة نقاشي يفيد بأنني أفضل أن يخاطبني المستخدمون الآخرون باسم المستخدم بدون ألقاب أخرى
بخصوص البريد يوجد أيضاً صندوق يقول أنني نادراً ما أتفقد البريد السؤال كان عن إغلاق سريع لنقاش حذف حسب ما فهمت. رأيي أن في هذه الحالة الأفضل مناقشة الإداري صاحب العلاقة وشرح الأسباب التي تدعوك للاعتقاد بأن النقاش يجب أن يستمر لفترة أطول، فإذا اقتنع يعيد فتح النقاش. وإن لم يجد ذلك يمكنك إعادة فتح النقاش بيدك إذا كنت متأكداً أن هناك مخالفة واضحة لإجراءات النقاشات.
abanima (نقاش) 10:04، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

طلب

مرحبا أسامة. قامت المستخدمة:Leila69 بترجمة قسم من مقالة معاداة العرب من الفارسية للعربية. من الطريف أن المقالة في الفارسية كتبتها بنفسي لكن لايمكنني أن افهم هذه الترجمة الحرفية للمقالة. أتمني أن تراجع المسودة هنا.--عباس 17:15، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

لا أرى ضرورة لمقالة مستقلة بهذا العنوان، عداوة العرب يصطلح عليها الشعوبية ومقالتها موجودة في الموسوعة.--  أسامة الساعدي  ناقش        20:53، 27 فبراير 2013 (ت ع م)
Hi Mr.Osama
This page as you know is a draft and when i finish the translate it will be inserted in related article. Thank you--Leila69 (نقاش) 04:47، 28 فبراير 2013 (ت ع م)
hi Leila: thank you for your good works, actually there is many articles on Persian wikipedia about Iran's history, culture, places etc. we look forward to translate them. maybe you can help us.regards.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:06، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

صفحة مصطفى الأسمر

الأخ أسامة الساعدي

تحية طيبة لك وللزميل عباس لقيامكما بالاسترجاع المبدئي لصفحة "مصطفى الأسمر" ، ورغم أنه تم حذف الجزء الأكبر من المقالة إلا أن قيامكما باسترجاع ما تبقى منها يعد بادرة طيبة تستحق الشكر والتقدير ، سأحاول أن أنظر في طلبك إعادة كتابة المقالة وأصارحك القول أنني أجد صعوبة كبيرة في التعامل مع قواعد النشر بالموسوعة ، وكنت أتمني مساعدتي على القيام بذلك. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أيمن الأسمر (نقاشمساهمات)

لا شكر على واجب أخي الكريم، ورحم الله والدك الفقيد، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        21:33، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

نموذج

إذا كنت حائراً في طريقة الكتابة عن الأديب الراحل، فألق نظرة فاحصة على مقالة ميخائيل نعيمة أو نجيب محفوظ وانظر كيف كتبتا، واحذُ حذوهما، بالتوفيق.--  أسامة الساعدي  ناقش        23:06، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

صفحة ناصر تركى

استفسار من سيادتكم ، لماذا قمتم بحذف صفحة "ناصر تركى" وهو نائب رئيس غرفة شركات السياحة بمصر ورئيس اللجنة الدينية وخبير سياحى معروف جدا واجتهدت بشدة فى جمع المعلومات بداخل الصفحة ؟؟ برجاء ايضاح السبب ولكم جزيل الشكر والامتنان --مصطفى طايع (نقاش) 22:52، 27 فبراير 2013 (ت ع م)مصطفى طايع--مصطفى طايع (نقاش) 22:52، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحباً، سألتني وأجبتك في الأعلى، تحياتي.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:54، 27 فبراير 2013 (ت ع م)

إلي الاعلى

مرحبا. يمكنك استخدام {{Go top}} في صفحة النقاش و الأرشيفات--عباس 07:36، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

شكراً جزيلاً، لا زلت تتحفنا بلفتاتك التقنية الجميلة.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:47، 28 فبراير 2013 (ت ع م)


مرحبا.ما الفائدة من {{قالب:Go-top}} بوجود {{Go top}}؟ لماذا لم تقوم بالنقل أو إنشاء تحويلة؟--عباس 09:03، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

عزيزي السيد اسامة

تم تعديل نص المقالة الخاصة بالجمعية الاردنية لمكافحة المخدرات والتي تعنى بمكافحة المخدرات على المستوى المحلي الاردني والمستوى الاقليمي وبعد قراءة معاير انشاء المقالة تم اعادة صياغتها لذا نرجو فحصها و تقديم النصح لتحسين المقال وضمان مطابقته لشروط ويكي

مع التحية

رابط المقالة http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%B9%D9%8A%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B1%D8%AF%D9%86%D9%8A%D8%A9_%D9%84%D9%85%D9%83%D8%A7%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AE%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%AA

د. موسى --Mdaoud999 (نقاش) 09:02، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

أليك الكود.--عباس 09:27، 28 فبراير 2013 (ت ع م)
<div width="100%" style="font-size: 85%; background: #ffc2e1; border: 10px solid #E0E8FF;" line-height: 1.8em; margin-bottom: 1em; -moz-border-radius: 0.5em; border-radius: 0.5em;"> <div style="background: #7FFFD4; padding: 0.5em; border: 1px solid #ffc2e1; -moz-border-radius: 0.3em; border-radius: 0.3em;">

هل قوة الحذف تستخدم بهذه السهولة؟

عزيز السيد المحترم الموقر اسامة الساعدي صاحب قوة الحذف لن أسأل عن سبب حذفك لمقالة الجمعية فقد يكون السبب معلوم لدي

ولكن لي سؤال واحد

ما هي الدعاية الصريحة لجمعية غير ربحية تعنى بمكافحة المخدرات؟ وإذا لم تحتوي المقالة على اظهار انجازات مهمة لمنظمة غير ربحية فما الذي يجب ان تحتويه حسب رأيكم الشخصي دام فضلكم؟

وأرجو الرد لان هذه الصفحة تسمى (نقاش) وليس اظهار قوة او عضلات!!!!

--Mdaoud999 (نقاش) 09:35، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحباً، أرشدتك إلى طلب استرجاعها لينظر فيها إداري غيري، وأنت فعلت، انتظر حتى يرد عليك الإداريون، لا أن تعيد إنشاءها يا صديقي، المسألة مسألة قوانين، المقالة لا بد أن تتكفل بإثبات "ملحوظية" موضوعها، بمعنى أن مركزكم "مميز" عن غيره في مجاله، مثلاً: مطرب يغني في حفلات خاصة في القرية أو المحلة، يعتبر مطرب، وصوته جميل، ويعرفه بعض الناس، وكاظم الساهر أيضاً مطرب، في ويكيبيديا يصح الكتابة عن كاظم الساهر ولا يصح عن ذاك، لأن الثاني "ملحوظ" أي مميّز في مجاله، أنت إذا تدخل أحد الإداريين فأثبت له أنكم مركز مميز، وسيسترجع المقالة.--  أسامة الساعدي  ناقش        09:43، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

كل الشكر

اشكرك كل الشكر يبقى سؤال واحد اذا سمحت لي كيف اثبت اهمية وملحوظية الجمعية وهي التي تناولتها كافة الصحف المحلية اليومية والاسبوعة والالكترونية بالاضافة الى التلفزيزن الاردني والمحطات الفضائية في لقاءات عدة ولو بحثنا في الانترنت لوجدنا عشرات بل مئات المقالات المنشورة عن الجمعية منذ لحظة تأسيسها ولغاية الان اعرف انها لن تكون بشهرة كاظم الساهر بالموسيقى والطرب ولكنها ملحوظة لو قورنت بجمعيات مماثلة مقالاتها في ويكيبيديا فهي ملحوظة جداً سؤالي كيف لي ان اثبت ذلك؟ هل تود تزويدك بروابط هذه المقالات والمقابلات في جميع وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والالكترونية؟ ارجو الافادة

--Mdaoud999 (نقاش) 09:57، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

دكتورنا الكريم، أنا سأتأكد من ملحوظية المقالة (وهو أمر كان ينبغي أن يوثق في متن المقالة)، بالنسبة للمقالات التي تقول أنها موجودة في ويكيبيديا ولا تحقق ملحوظية فهي ستحذف عاجلاً أم آجلاً، لأننا نواجه عدداً هائلاً من المقالات يومياً.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:07، 28 فبراير 2013 (ت ع م)


استرجعت المقال

مرحباً دكتور، لقد استرجعت المقالة، آملاً من سيادتكم إعادة كتابتها بصيغة موسوعية وليست دعائية، مثلاً إسم المدير لا يحتاج أن يكون وصلة لفيسبوك! وكذلك أسماء الأشخاص الآخرين فهي لا داعي لها، أضف إلى ذلك مواعيد المؤتمرات ونحوه هي معلومات غير موسوعية، يجب أن تتحدث المقالة عن المركز، وأهدافه، وسنة تأسيسه ونحو ذلك، وتوثق بمصادر مستقلة. تحياتي لك واسأل الله أن يوفقكم في مهامكم الخيرة.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:19، 28 فبراير 2013 (ت ع م)


تعديلات على مقالة الجمعية

السيد اسامة الاكرم

تم اضافة تواريخ الانشطة وتوثيقها من مصادر مستقلة مثل صحيفة الرأي صحيفة الدستور و وكالة الانباء الاردنية - بترا بالاضافة للنظام الاساسي للجمعية يرجى الفحص والنصح

مع التحية

د. موسى داود --Mdaoud999 (نقاش) 11:37، 28 فبراير 2013 (ت ع م)


وسام

وسام الدبلوماسية
الواضح يا أسامة أنك دبلوماسي من الدرجة الأولى، لذلك تستحق هذا الوسام بجدارة --د. فارس الجُويلي (راسلني) 23:08، 28 فبراير 2013 (ت ع م)
شكراً جزيلاً على حسن ظنك، هذه شهادة أعتز بها.--  أسامة الساعدي  ناقش        01:20، 1 مارس 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الدبلوماسية
تستحق وعن جدارة . محمد عمارة (راسلني) 23:12، 28 فبراير 2013 (ت ع م)
شكراً جزيلاً على الوسام الذي أعتز به كثيراً.--  أسامة الساعدي  ناقش        01:20، 1 مارس 2013 (ت ع م)

مقالة وصور

مرحباً أبانيما فقط (صعب أن أقولها ولكن امتثالاً لرغبتك)، ما رأيك بهذه المقالة والصور التي فيها؟.--  أسامة الساعدي  ناقش        15:11، 28 فبراير 2013 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة