نقاش المستخدم:أسامة الساعدي/أرشيف 55

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

اعتقد صحة ما ذهبت اليه ونظرا لقوة الاعتماد على المادة العلمية المطروحة في هذا الصرح نجد ان التعويل على الملومات هنا يمكن ان يشكل تحديا للويكيبيدبيا لما يكتب الناس عن هذه الواضيع الجدلية. فالكثيرون لا يرجعون ال كتب من يخالفون بل يلجأون لمصادر سهلة.ارجو المساعدة

أنا أشكرك على النصيحة التي قدمتها لي ، وأريد منك الآن ان تتحقق من تعديلاتي على مقالة ماهر زين وشكرا

شكرا MohdShamlakh (نقاش) 10:40، 3 يوليو 2016 (ت ع م)

أهلاً @MohdShamlakh: إذا كنت تريد أن يراجع أحد المحررين المعتمدين تعديلاتك فتوّجه إلى هذه الصفحة وضع طلبك فيها، وسيراجعها المحررون المهتمون بالموضوع، مع خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        11:06، 11 تموز 2016 (ت.ع.م)

السلام عليكم , لقد طلبت المساعدة في اكثر من قسم و لم يجبني احد , انا محظور عن التعديل في ويكي الانجليزية لسبب ما اجهله , رما قام البعض بتعديلات بهدف الاثراء من نفس الاي بي خاصتنا. حدث خطأ غير مقصود , ثم تم حظرنا عن كل شيء , حتى طلب المساعدة في قسم المساعدة بالانجليزية, فهل هذا منطقي؟ , صفحة tafila technical university بحاجة لاسترجاع اخر صيغة و هي الافضل , شكرا جزيلا لكم نسيت ان اذكر ان الصفحة الان Tafila Technical University اصبحت : semi-protected , و التعديل اصبح مستحيل , شكرا لكم --بلال99 (نقاش) 11:10، 15 يوليو 2016 (ت ع م)

الأفضل أن تطرح مشكلتك على أحد الإداريين في ويكيبيديا الإنجليزية هنا.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:47، 16 تموز 2016 (ت.ع.م)

عودة

السلام عليكم، الشيخ العزيز أسامة كيف الحال، مشتاقون لسماع اخبارك قد فرغت بالفتره الاخيره للعودة للتحرير في ويكيبيديا ارجو ان تكون بداية جيدة مع التحية--زين الرماحي″نقاشي″ 23:27، 16 يوليو 2016 (ت ع م)

وعليكم السلام، وعوداً حميداً أخي الكريم.--  أسامة الساعدي  ناقش        10:42، 18 تموز 2016 (ت.ع.م)

فريدريش إنغلس

عزيزي لا أفهم سبب إصرارك على تتبع المصادر العربية الخاطئة فهي لا تعني شيء بالنسبة لنا. والألمان لا يلفظون اسم Friedrich فريدريك. بإنتظار ردك. تحياتي--Opdire657 (نقاش) 13:37، 19 يوليو 2016 (ت ع م)

لا شأن لنا بالألمان، نحن هنا نعتمد الطريقة العربية في كتابة الإسم لأننا مصدر ثانوي، وهذه القاعدة التي تريد أن تجعلها قانوناً هي قاعدة خاطئة، لأنه بناء على كلامك هذا يجب على ويكيبيديا الإنجليزية أن تغير مقالة (Egypt) لتجعلها (Massr) لأن هذا هو النطق الأصلي عند أهل مصر والعرب، هل هذا معقول ؟ نحن نعتمد اسم إنجلز لأنه هو المعروف في اللغة العربية ولا شأن لنا بكيفية تلفظه في ألمانيا أو في لغات أخرى وأرجو منك أن لا تعيد نقلها إلا بعد استيفاء النقاش، لأن ما تقوم به قد يكون تخريباً.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:48، 19 تموز 2016 (ت.ع.م)

أنا نقلت المقالة بناء على عدم تجاوبك مع النقاش الذي طرحته منذ أكثر من شهر ولم تكلف نفسه عناء الاطلاع عليه والرد. وأنت تدعي أن المصادر العربية فوق كل اعتبار ويجب اتباعها على الرغم من أنها خاطئة. إذن علينا أن ننقل مقالة فريدريش بيرغيوس وفريدريش سيزار وفريدريش شليجل وفريدريش الأول دوق شوابيا وكل هؤلاء لأن العرب لا يستطيعون نطق اسم فريدريش ولا يوجد في أبجديتنا حرف ش بل فقط حرف ك. أتمنى أن أكون قد أقنعتك وأن لا يطول النقاش أكثر من ذلك.--Opdire657 (نقاش) 13:54، 19 يوليو 2016 (ت ع م)

أنا إداري ووظيفتي حماية الموسوعة وتطبيق السياسات المعتمدة فيها، فإذا لم تعجبك إحدى السياسات قدّم مقترحاتك لتعديلها، واسمع رأي المجتمع الويكيبيدي، وسنعمل وفق ما يستقر عليه القرار العام.--  أسامة الساعدي  ناقش        13:58، 19 تموز 2016 (ت.ع.م)

قطة!

تحياتي إليك

Ayoubtop (نقاش) 20:44، 25 يوليو 2016 (ت ع م)

--صالح يوسف أحمد شرف الدين 14:13، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)السلام عليكم أخي أسامة الساعدي أنا قد أنشأت هذه الصفحةعن صالح شرف الدين من قبل وتم حذفها بسبب عدم وجد مصادر فقم بستكمال المصادر من خلال نشر بعض الكتب التي ألفها(( صالح شرف الدين)) وقمت بكتابة التوثيقات من رقم أيداع محلي وترقيم دولي وارفقتها ببعض الصور للكتب ويوجد بعض الصور للصحف الرسمية المحلية والعربية التي نشرت مقالات له ولكني أجد صعوبه في تنسيقها داخل الصفحة فالتعامل مع تنسيق الصفحة في ويكيبديا ليس سهلا فهل هذا يكفي أم يجب علي أن أبحث عن توثيقات أخرا للمؤلف ((صالح يوسف شرف الدين )) الذي أكتب عنه . وشكرا

استكمال

--صالح يوسف أحمد شرف الدين 14:32، 18 أغسطس 2016 (ت ع م)وهذا وصله بعد وضع بعض الوصلات لمواقع للتوثيق كمصادر https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:Acthamsaleh/%D9%85%D9%84%D8%B9%D8%A8&action=submit مع العلم أنه تمحذف صورة المؤلف وصور كتبه من موقع Wikimedia Commons وشكرا على اهتمامك


النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة