نقاش المستخدم:أسامة الساعدي/أرشيف 9

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


فرانسيسكو

السلام عليكم .. بخصوص المقالة التي تقوم بإنشائها الآن عن فرانسيسكو بيسارو فهي موجودة من قبل هنا .. يمكنك إضافة النص الجديد هناك بدلا من إنشاء مقالة جديدة عن نفس الموضوع، حفاظا على جودة الموسوعة .. تحياتي --Ahmed Reda (نقاش) 07:08، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام أخ أحمد ... في الحقيقة فإن بعضهم يسميه بيسارو, والبعض الاخر يسميه بيزارو, والمقالة التي انشأناها بالاسم الثاني, علما بأنني ربطتها بنفس الروابط الموجودة في المقالة التي أشرتم اليها, وسأضيف الرابط الى مقالة بيسارو. تحياتي لك وشكرا على التنبيه. --أسامة الساعدي (نقاش) 07:25، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

  • يمكنك أن تراسلني على حسابي الخاص على الفيسبوك هنا --Ahmed Reda (نقاش) 08:38، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)
  • أشكرك أخي على المقالات الفلسفية التي أضفتها حديثا ولكن أرجو منك الاهتمام قليلا بتصنيف المقالة وإضافة حلقات اللغات --Ahmed Reda (نقاش) 10:25، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا بك في ويكيبيديا ومشروع ويكي العراق!

مرحباً بك معنا !

أنا أحد المحررين العراقين هنا، لذا إن كان لديك سؤال لا تتردد بسؤالي في صفحة نقاشي أو طرح سؤالك في هذه الصفحة أو في الميدان. أتمنى أن تقرر البقاء في ويكيبيديا والمساهمة في مشروع ويكي العراق وأن تصبح أحد المحررين هنا. هذه بعض الوصلات المهمة:

لا تنس توقيع تعليقاتك في صفحات النقاش بكتابة (~~~~). أهلا بك!

قالب:مواضيع بوابة العراق

--Mahmoudalrawi (نقاش) 10:39، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

شكرا جزيلا

شكرا جزيلا استاذنا الكريم, أتمنى أن أجد الوقت الكافي لإثراء النسخة العربية من ويكيبيديا, وسأبقى متواصلا إن شاء الله تعالى, وتقبل تحياتي واعتزازي. --أسامة الساعدي (نقاش) 11:48، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

تحية

تحية طيبة اسامة . انا بالاول ارحب بانضمامك لموسوعة ويكيبديا راجيا ان تكون من المساهمين الفعالين فيها وان تخدم العلم والمعرفة فيها لما فيه خير ومنفعة الناس . انا اسمي هاري من العراق اداري بالموسوعة وعرفت انك من العراق وحبيت ان اتعرف عليك . اذا احتجت لاي مساعدة فبامكانك طلبها واني مستعد لتقديم المساعدة ...--HARRY (نقاش) 19:52، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

شكر وتقدير

شكرا جزيلا لك أخي العزيز على عرضك السخي هذا, سنتواصل إن شاء الله ما دام في ذلك خدمة للعلم والثقافة. وتقبل وافر امتناني. --أسامة الساعدي (نقاش) 20:02، 27 سبتمبر 2012 (ت ع م)

راسلني

مرحبا . ممكن تراسلني على الايميل Harryshahokurdi@gmail.com ....--HARRY (نقاش) 19:46، 28 سبتمبر 2012 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

تمت الأرشفة