نقاش المستخدم:أميدامارو/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من أنور بن الحسين في الموضوع .

مرحبا بك يا أميدامارو/أرشيف 1 في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Link12 03:49، 27 مايو 2007 (UTC)

مرحباً بك. معذرة، أنا ٢١٩.١٧٤.١٥٨.٢٢٥ وياباني. بالمناسبة، أنت كتبت فقرات لها صلة أنمي ومحاتهم. ولكن هذا المضمون الفقرات عند ويكيبيديا باللغة أخرى. لم أعرف عادات في الويكيبيديا بالعربية. لماذا محات؟
وأريد أن يرا نقاش:أياكو كاواسمي من فضلك.
--٢١٩.١٧٤.١٥٨.٢٢٥ 11:00، 19 ديسمبر 2007 (UTC)

شكرا لك[عدل]

الرجاء إضافة قالب:بذرة هكذا: {{بذرة}} لمقالاتك التي تضيفها. شكرا لك على مساهماتك الرائعة. --DrFO.Tn (اكتب لي رسالة) 10:58، 11 فبراير 2008 (UTC)

  • أهلا وسهلا بك، هل هل أنت في مرحلة ترجمة هذه المقالة صديقي؟ شيء جميل وأحيي مجهودك هذا من كل قلبي :-)--Riadismet اكتب لي رسالة 03:03، 12 مارس 2008 (UTC)

ألعاب الفيديو[عدل]

أرى أنك مهتم بألعاب الفيديو ما رأيك بأن تشارك في أسبوع ألعاب الفيديو و مشروع أنظمة ألعاب فيديو ؟ GreeN StorM 11:59، 9 أغسطس 2008 (UTC)

سؤال[عدل]

شكرا لاهتمامك بمقالات الأنمي. أريد أن أسألك، هل يوجد ترجمة عربية لمسلسل عندما تبكي حشرة الليل؟ فأنا أرغب بمشاهدته... --Bassemنقاش 16:37، 27 سبتمبر 2008 (UTC)

وسام[عدل]

انظر صفحتك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:48، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

لماذا تزيل قالب بوابة اليابان من الصفحات؟ --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:08، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع الأنمي والمانغا[عدل]

--Orango تكلم! 10:33، 13 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

بوابة أنمي ومانغا[عدل]

مرحبا أميدامارو. ما رأيك بالاهتمام بتطوير بوابة:أنمي ومانغا وبالتالي سنستطيع ربطها مع المقالات المتعلقة بالأنمي والمانغا. بإمكانك الاستئناس بالبوابة الإنكليزية أو ببوابات متميزة في ويكيبيديا العربية مثل بوابة:طيران من أجل تحسين تطوير البوابة. تحياتي

أين أنت؟[عدل]

أين أنت؟ضجة (نقاش) 18:08، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

Translation request[عدل]

Hi,

Could you please help me translate these words into Arabic?

Here is the text:


Greetings,
Nice to meet you.
Could you kindly help me translate this article into the unique and wonderful Arabic language? please.
Your help would be very Gratefully Appreciated, Thankyou very much.


--Jose77 (نقاش) 07:36، 21 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة يو أساكاوا بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يو أساكاوا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يو أساكاوا في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:23، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كوجي توتاني بحاجة لوصلات في مقالات أخرى[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوجي توتاني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوجي توتاني في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:12، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوجي توتاني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:12، 10 مايو 2010 (ت ع م)
  • ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إميري كاتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:53، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أريسا أوغاساوارا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أريسا أوغاساوارا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أريسا أوغاساوارا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:09، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة تيد كول هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تيد كول التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تيد كول في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:22، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة دوروثي كاتالونيا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوروثي كاتالونيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دوروثي كاتالونيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:52، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة كوجي توتاني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوجي توتاني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوجي توتاني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يو أساكاوا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يو أساكاوا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يو أساكاوا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:22، 17 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاتسُنوسكي هوري[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاتسُنوسكي هوري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:16، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريوزابُرو أوتومو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريوزابُرو أوتومو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:54، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:43، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:28، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

مقالة كوسكي أوكانو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوسكي أوكانو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كوسكي أوكانو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:43، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كوسكي أوكانو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوسكي أوكانو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:43، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة جونجي ماجيما هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جونجي ماجيما التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جونجي ماجيما في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:27، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جونجي ماجيما[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جونجي ماجيما التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:27، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة توموهيرو تسوبوي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توموهيرو تسوبوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توموهيرو تسوبوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:03، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة توموهيرو تسوبوي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توموهيرو تسوبوي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:03، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ساتورو كوساكي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساتورو كوساكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:26، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة جين يامانوي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جين يامانوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جين يامانوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:44، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جين يامانوي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جين يامانوي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:44، 2 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ساوري هايامي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساوري هايامي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساوري هايامي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ساوري هايامي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساوري هايامي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة تاكاشي ناغاساكو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكاشي ناغاساكو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاكاشي ناغاساكو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:05، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تاكاشي ناغاساكو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكاشي ناغاساكو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:05، 14 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بانجو غينغا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بانجو غينغا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:16، 21 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ساتومي أكيساكا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساتومي أكيساكا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ساتومي أكيساكا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:09، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ساتومي أكيساكا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ساتومي أكيساكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:09، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ناتسكو كُواتاني[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ناتسكو كُواتاني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:36، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أكي تويوساكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكي تويوساكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أكي تويوساكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أكي تويوساكي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكي تويوساكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:55، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكاري فُكوي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكاري فُكوي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:14، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة شينتارو أسانوما هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينتارو أسانوما التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شينتارو أسانوما في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:09، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شينتارو أسانوما[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينتارو أسانوما التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:09، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أيانا تاكيتاتسو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أيانا تاكيتاتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أيانا تاكيتاتسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:50، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أيانا تاكيتاتسو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أيانا تاكيتاتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:50، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كاناي إيتو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاناي إيتو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كاناي إيتو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كاناي إيتو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كاناي إيتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:55، 19 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة إيجي مياشيتا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيجي مياشيتا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة إيجي مياشيتا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيجي مياشيتا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة إيجي مياشيتا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إيجي مياشيتا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيجي مياشيتا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:30، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة شينجي كاوادا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينجي كاوادا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شينجي كاوادا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:05، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شينجي كاوادا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينجي كاوادا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:05، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ناتشي نوزاوا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ناتشي نوزاوا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:15، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كوجيرا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوجيرا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:10، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة هاروكا توماتسو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاروكا توماتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة هاروكا توماتسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:50، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هاروكا توماتسو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاروكا توماتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:50، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة يوكو ميامُرا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو ميامُرا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوكو ميامُرا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:36، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكو ميامُرا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو ميامُرا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:36، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة يوريكو ياماغُتشي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوريكو ياماغُتشي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوريكو ياماغُتشي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 25 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوريكو ياماغُتشي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوريكو ياماغُتشي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 25 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مينوري تشيهارا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مينوري تشيهارا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مينوري تشيهارا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:39، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مينوري تشيهارا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مينوري تشيهارا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:39، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ماريا إيسي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماريا إيسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماريا إيسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماريا إيسي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماريا إيسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:58، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سيجي ساساكي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيجي ساساكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:13، 7 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوي يوكي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوي يوكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:53، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكا إيغُتشي[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكا إيغُتشي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:25، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إمي شينوهارا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إمي شينوهارا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:39، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة إينازوما إليفن[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إينازوما إليفن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:15، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة يوكو سانبيه هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو سانبيه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوكو سانبيه في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:38، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكو سانبيه[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو سانبيه التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:38، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:50، 6 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة روجر كريغ سميث[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روجر كريغ سميث التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:23، 7 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هاياتو ماتسُو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاياتو ماتسُو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:33، 13 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ريكا ماتسموتو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ريكا ماتسموتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:36، 17 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة يوكا كوماتسو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكا كوماتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوكا كوماتسو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:33، 25 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكا كوماتسو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكا كوماتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:33، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة تاكيهارو إيشيموتو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكيهارو إيشيموتو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تاكيهارو إيشيموتو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:03، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة تاكيهارو إيشيموتو[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكيهارو إيشيموتو التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:03، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكو شيمومورا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو شيمومورا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:54، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة رينا هيداكا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينا هيداكا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رينا هيداكا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:15، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رينا هيداكا[عدل]

ويكي مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رينا هيداكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:15، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة دوغ إرهولتز[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوغ إرهولتز التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:17، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هيرومي تسورو[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هيرومي تسورو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:21، 20 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تسُنيو إيماهوري[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تسُنيو إيماهوري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:51، 21 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يوتاكا أوياما[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوتاكا أوياما التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:14، 24 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة روبن لانغدون[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة روبن لانغدون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:38، 10 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أكيكو هيراماتسو[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أكيكو هيراماتسو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:42، 16 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. هل تعتقد أن حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 09:18، 19 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك أميدامارو/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:04، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة توموهيسا إيشيكاوا[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توموهيسا إيشيكاوا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:51، 5 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة يوكو هيكاسا[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكو هيكاسا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:06، 11 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تاكايوكي كوندو[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاكايوكي كوندو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:46، 14 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ماسُمي أسانو[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماسُمي أسانو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:52، 20 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت.-- فـارس الجُويلي راسلني 02:16، 25 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شينّوسكي تاتشيبانا[عدل]

يتيمة مرحبا، أميدامارو! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شينّوسكي تاتشيبانا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:03، 26 مايو 2011 (ت ع م)

وسام[عدل]

أخي الكريم أميدامارو ، يرجى الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:04، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

مرحبا كل عام وأنت بخير، تسعدني مشاركتك في التصويت هنا، تحياتي --Antime •(نقاش) 18:23، 8 أغسطس 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:29، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 11:15، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام التعاون
ممكن توافق على التعديلات و تساعدني في وضع المصدر ..

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%84%D9%81%D9%84_%D8%A3%D8%A8_(%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%85)&stable=0&redirect=no


وتقول لي كيف احسن المقالة ؟ Gacemayoub (نقاش) 18:36، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:32، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:38، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام المحررين
شكر لك ابوهايدي (نقاش) 19:36، 27 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

وسام 500 مقالة[عدل]

وسام 500 مقالة
يمنح هذا الوسام للمساهمين المميزين الذين تجاوزوا حاجز 500 مقالة، شاكرين لهم مجهودهم الطيب في إثراء الموسوعة.

--ابوهايدي (نقاش) 21:07، 12 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

التعديلات[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل يمكنني معرفة سبب إلغائك للتعديلات التي قمت بها في المقالات: ميكي ناغاساوا، ديفيد فنسنت (ممثل)، أياكو كاواسمي؟ وشكراً--MTN1996 (نقاش) 22:46، 10 أغسطس 2014 (ت ع م)ردّ

توضيح[عدل]

مرحبا أخي أميدامارو كيف حالك لم أحادثك من قبل لكن يشرفني ذلك؛ أعتذر عن استرجاعي لتعديلك بالخطأ وذلك لأنني أراقب خاص:أحدث_التغييرات_الموصولة/ويكيبيديا:قوائم_المراقبة_الاختصاصية/أنمي من نسخة الجوال وكنت أريد ضغط زر فرق وإذا به يضغط زر الاسترجاع لأن الأزرار متقاربة في نسخة الجوال وكل تعديلاتي من نسخة الجوال، لذا فاعذرني لذلك، على فكرة أحب معرفة رأيك في الترشيح هنا ؛ تحياتي لك---Avicenno (نقاش) 12:32، 30 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

حول نقل مقالة أكاتسكي نو يونا[عدل]

عزيزي أميدامارو أولًا شكرًا لجهودك في مقالات الأنمي والمانگا ثانيًا لا يجوز النقل هكذا دون ذكر الأسباب في صفحة النقاش كما أن الاسم المنقول إليه ما هو أساسه فاسم السلسلة باليابانية هو Akatsuki no Yona أي يونا الفجر فقط ولا يوجد فتاة واسم Akatsuki no Yona - the girl standing in the blush of dawn - هو اسم سلسلة الأنمي فقط والمقالة شاملة للأنمي والمانگا وكذلك جميع ما قد يُبنى عليها مثل الأفلام أو الأوڤا وبأي حال حتى هذا الاسم لا يقابله بالعربية يونا فتاة الفجر وفي النهاية شكرًا مرة أخرى لجهودك وأرجو وضع رسالة في صفحة نقاش أي مقالة والانتظار قبل نقلها في المرات القادمة. --Kuwaity26 (نقاش) 16:51، 6 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا أميدامارو/أرشيف 1
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

تنبيه بسيط[عدل]

أحببت فقط التنبيه بسبب أحد التعديلات التي قمت بإعتمادها الفرق رجاءً كن أكثر حذرًا عند اعتمادك التعديلات. شاكر ومقدر لجهودك --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 04:00، 10 يناير 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً أميدامارو/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

قهوة![عدل]

تفضل قهوة الصباح خليل (نقاشي) 07:18، 10 فبراير 2015 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش[عدل]

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا أميدامارو. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:33، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

.[عدل]

أريد سؤالك حول كيفية وضع الصور في مقالات حيث أن الصور محمية خصوصا الأنمي لللمساعدة المرجوا وضع صورة شعار سخرية العمالقة التي أنشأتها أنور بن الحسين (نقاش) 23:34، 27 يوليو 2017 (ت ع م)ردّ