نقاش المستخدم:إسراء شحادة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:إسراء شحادة/أرشيف 1 بتاريخ 2023-05-26.

محمد سمير (نقاشمساهمات)

مساء الخير ... أحييك على جهدك في الموسوعة من خلال ترجمة المقالات من النسخة الإنجليزية، لكن بعض الفقرات أو الجمل في تلك المقالات تكون ترجمة آلية غير محسنة. أقترح أن تعملي على تحسينها بما يناسب الترجمة الصحيحة. وشكرا لك

رد على "ترجمة المقالات"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
Osps7 (نقاشمساهمات)

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة بساتين الفاكهة Tigerlily التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

رد على "حذف سريع لـ بساتين الفاكهة Tigerlily"
Osps7 (نقاشمساهمات)

تنبيه:ترجمة آلية

رد على "تنبيه"

مسابقة أنس الجمال (الأرز 3) - النهاية

1
Mervat (نقاشمساهمات)

مسابقة أنس الجمال (الأرز 3) - النهاية

مرحبا، يسرّ مجموعة ويكيميديا بلاد الشام تقديم تحياتها وشكرها لك، لتسجيل مشاركتك في مسابقة أنس الجمال (الأرز3) والتي انتهت بانتهاء يوم أمس 30 نوفمبر 2023. وفقاً لشروط المسابقة، نود أن نطلب منك إكمال تقرير مشاركتك بإضافة المقالات التي أنجزتها لغايات المشاركة في موعدٍ أقصاه نهاية اليوم الرابع من ديسمبر\كانون الأول 2023، حيث تبدأ لجنة التحكيم تقييم المقالات المشاركة بداية اليوم الخامس وحتى نهاية الشهر. سنوافيكم بالنتائج في حال انتهاء التحكيم، مع خالص الشكر لمشاركتك آملين لك الاستمرار بفعالية ومثابرة.

رد على "مسابقة أنس الجمال (الأرز 3) - النهاية"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
LokasBot (نقاشمساهمات)
رد على "تهانينا"
Mervat (نقاشمساهمات)

مرحبا، أود لفت انتباهك إلى عدم إضافة مقالات مقترحة من طرفك إلى قوائم المقالات التي يقترحها فريق التنظيم، وذلك لعدم الخلط. لكن يجب أن تضيف المقالات التي تعمل عليها سواء مقترحة من طرفنا أو من طرفك إلى جدول مشاركاتك الخاص بالمسابقة، حتى يسهل علينا تمييز المقالات لاحتساب النقاط لها كما تنص عليه شروط المسابقة، وعليه أرجو أن توثقي مقالة تمرد الزنج في جدولك وتحذفها من جدول المقالات المقترحة، (مع أن هذه المقالة للأسف ليست في نطاق المسابقة - لا ترتبط ببلاد الشام). لم أنتبه إلى وجود حالات أخرى شبيه من طرفكِ. أرجو الرد بأن الملاحظة قد أخذت في الاعتبار. مع التحية والشكر

إسراء شحادة (نقاشمساهمات)

سيتم الأمر

رد على "مسابقة الأرز - ملاحظة مهمة"
Osps7 (نقاشمساهمات)

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نوافذ على العالم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة مترجمة آلياً ذات محتوى ركيك، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --— Osama Eid (راسلني) 20:52، 13 سبتمبر 2023 (ت ع م)

إسراء شحادة (نقاشمساهمات)

سأعدل المقال

رد على "حذف سريع لـ نوافذ على العالم"
LokasBot (نقاشمساهمات)
مرحبًا إسراء شحادة!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 500 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- إبراهيم قاسمراسلني 3:19، 4 سبتمبر 2023 (ت ع م)

رد على "وسام 500 تعديل!"