نقاش المستخدم:ابراهيم النهري

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:ابراهيم النهري/Archive 1 بتاريخ 2020-04-16.

تنبيه حسابات متعددة

مرحبًا ابراهيم النهري:
لاحظت أنك قمت بإنشاء حساب آخر هو Homar bot فلماذا؟ أرجو مطالعة هذه السياسة ثم الإعلان عن أية حسابات تخصك، حتى لا تقع في مخالفة قد تؤدي إلى منعك. شكرًا لتفهمك!

تنبيه حسابات متعددة

مرحبًا ابراهيم النهري:
لاحظت أنك قمت بإنشاء حساب آخر هو Homar sbai فلماذا؟ أرجو مطالعة هذه السياسة ثم الإعلان عن أية حسابات تخصك، حتى لا تقع في مخالفة قد تؤدي إلى منعك. شكرًا لتفهمك!
فيصل (نقاشمساهمات)

منع لمدة أسبوع

مرحبًا Vmvxc7v314t28tgc:
سوف تمنع من التحرير والتعديل لمدة زمنية قدرها أسبوع، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، لمخالفتك ضوابط الموقع أو قد يكون لتخريب قمت به. أسباب المنع الخاصة بحالتك مشروحة بسجل المنع.
نرجو أن تفكر فيها؛ بأن ويكيبيديا ملك للجميع، ويجب على الجميع الالتزام بشروط المساهمة فيها.
ملاحظة: إن كنت تعتقد أن المنع غير مبرر، فيمكن التقدم بطلب لرفعه هنا بصفحة نقاشك - إن لم تُمنع من تعديلها -،بإضافة: {{نسخ:رفع المنع|ضع أسبابك لرفع المنع هنا}}.
يمكنك كذلك مراسلة الإداري الذي منعك، أو أي إداري بهذه القائمة.
رد على "منع"
باسم (نقاشمساهمات)

إضافتك في المقالة لم تكن مُلائمة من عدَّة جوانب، فمن جهة الصياغة كانت أقرب إلى صيغة المُخاطب من الصيغة الموسوعيَّة، كما أنَّ الإقليم المذكور يُكتب بالعربيَّة "موريطنية" وليس "موريتانيا" كاسم الدولة المُعاصرة. أيضًا ولاية أو مملكة موريطنية كانت تُقسم إلى قسمين: موريطنية القيصريَّة وموريطنية الطنجيَّة، والأخيرة هي التي كانت قائمة في شمال المملكة المغربيَّة المُعاصرة، ولم تكن التسمية تُطلق على المغرب المُعاصر ككُل.

رد على "رد: التعديل في مقالة المغرب"
فيصل (نقاشمساهمات)

أهلاً بك عزيزي إبراهيم، هل هذا الحساب مستخدم:Homar sbai تابع لك؟ وما هو سبب تعدد الحسابات؟ وأرجو الافصاح عن ذلك في صفحتك الشخصية. تحياتي لك.

أخفى ابراهيم النهري هذا التعليق (التاريخ)
رد على "استفسار"
لا توجد مواضيع أقدم