نقاش المستخدم:ابن أحمد/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من فيصل في الموضوع إليك وساما!
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 1


تمت الأرشفة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- عبد الله (نقاش) 14:03، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

شكرًا لتعديلك صفحة جبل تسوكا

مرحبا شفشاوني! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة جبل تسوكا وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرًا لك ---- Ajwaan ناقِشني 06:15، 28 سبتمبر 2019 (ت ع م)


انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 06:33، 2 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي

مرحبا ابن أحمد!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا عبد المغيث، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، واحرص على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ أو غير مستوف للشروط. تحياتي. -- صالح (نقاش) 12:29، 6 أكتوبر 2019 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:تغيير اسم مستخدم

مرحبًا. أجاب أحد مغيّري الأسماء على طلبك لتغيير اسم المستخدم، لكنّه يطلب توضيحًا قبل الاستمرار في العمل. فضلًا راجع الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. Dr-Taher (نقاش) 22:38، 16 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مسترجع جديد!

مرحبا ابن أحمد!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا عَبد المُغيث، أرجو أن تساعدك الصلاحية في مكافحة التخريب البيِّن الذي يستهدف المقالات، لا تنس أن تطالع الملاحظات المذكورة أعلاه، ستساعدك على ألا تخطئ باستخدام الصلاحية. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 21:17، 25 أكتوبر 2019 (ت ع م)

وسام المليون مقالة


تقديرًا لمساهماتك في
مشروع المليون مقالة
مُنحت هذا الوسام لاستحقاقك إياه بجدارة!
مجتمع ويكيبيديا العربية. --19 نوفمبر 2019 (ت ع م)

إنشاء مجموعة

مرحبا أخ شفشاوني - أشكرك على الرسالة و على المشورة حاليا في المغرب العربي موجود أربع مجموعات للمستخدمين الجزائر - تونس - المغرب و الأمازيغية كلها مجموعات 5 سنوات أقدمية. الثلاثة الأولى مجموعات تختص ببلد ما و هناك مجموعة لغوية مواضيعية و هي مجموعة مستخدمي الأمازيغية و تهتم بدعم اللغات الأمازيغية في المنطقة قبل كل شيئ توجب عليك أن تقرأ المزيد حول مجموعات المستخدمين عبر هذا الرابط [[1]]

تحياتي --Bachounda (نقاش) 20:31، 24 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام!

وسام 1000 تعديل!
مرحبًا عبد المغيث: مُنِحت هذا الوسام تقديرًا من المجتمع لعملك الدؤوب ولأنك تجاوزت الألف تعديل في ويكيبيديا العربية. -- -- Ajwaan ناقِشني 16:48، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)

استرجاع تعديلات

تحياتي عبد المغيث، لاحظت استرجاعك تعديلاتي في مقالة سلطة الشيف، والتعديل كان إضافة قالب صيانة (ترجمة آلية) لأن المقالة تحوي في مجملها على نصوص مترجمة آليا، فهل ترى عكس ذلك؟ هذا من جهة، من جهة أخرى لا يفضل استعمال أداة الاسترجاع مع تعديلات المحررين، فالأولى التراجع عن التعديل مع توضيح السبب --Mohanad نقاش 19:29، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أهلًا أخي @Mohanad: أعتذرُ كثيرًا يا أخي وأطلبُ مِنك التّسامح، هذا التّعديل كان غير مقصود. تحيّاتي وشكرًا لكَ.-- عبد المغيث (نقاش) 19:38، 15 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مساعدة

لقد لاحظت طلبك في نقاش الزميل صالح عن تأسيس مبادرة إذا كنت تحتاج إلي مساعدة إنني متفرغ هذا الوقت.--يوسُف (نقاش) 14:31، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا بك أخي @يوسف أحمد عادل: لا أحتاج للمُساعدة. تحيّاتي وشكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 14:45، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

بخصوص طلب المبادرة التطوعية

ماهي المبادرة؟ --إبراهيم الشعيبي (نقاش) 16:38، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مرحبًا @إبراهيم الشعيبي:، مثل هذِه. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 16:43، 21 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مُحرر جديد

مرحبا ابن أحمد!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

--فيصل (راسلني) 22:06، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@فيصل: شكرًا على ثقتك. تحيّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 23:28، 22 ديسمبر 2019 (ت ع م)

أداة الاسترجاع

مرحباً عبد المغيث، مجرد تنويه بسيط بخصوص استعمال الاسترجاع، الاسترجاع يستعمل غالباً مع التخريب المحض، أو مع تعديلات غير المسجلين التي غالباً ما تكون مرفوضة، أما المسجلين، أو أصحاب التعديلات الغير دقيقة، او ربما تعديلاتهم بدون مصادر،وكانت هذه التعديلات مرفوضة، فغالباً يتم استعمال التراجع (أو رفض التعديلات) مع تبيان سبب الرفض، وتبيان السبب مهم لصاحب التعديل نفسه وكذلك للمجتمع، وسبب هذا التوضيح هو هذه الاسترجاعات التي لاحظتها لديك، والتي كان من الأفضل استعمال الرفض أو التراجع، مثال 1، مثال 2 وأمثلة أخرى لا أريد أن أطيل بها، تحياتي --Mohanad نقاش 23:38، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@Mohanad: شكرًا لك أخي، لكن لدي سبب: هو أنَّ أداة التراجع لا تظهر إليا. تحيَّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 07:38، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

العفو عبد المغيث، إذا كنت تستعمل المحمول يُمكنك اللجوء إلى خيار موجود غالباً في أغلب المتصفحات وهو desktop site، عندها ستتعامل مع الموقع كأنك في نسخة الويب، تحياتي --Mohanad نقاش 10:24، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبا، في مسابقة السعودية، الرجاء تسجيل اسمك في جدول المقالات التي تعمل عليها منعاً للتعارض. شكرا. --Mervat ناقش 11:51، 1 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا @Mervat: أعتذِرُ كثيرًا، لن أعِدها مرَّة أخرى. تحياتي لكِ.--عبد المغيث (نقاش) 12:01، 1 يناير 2020 (ت ع م)

استفسار

مرحبا عبد المغيث. لماذا ألغيت هذا التعديل؟ --Glory20 (نقاش) 16:31، 2 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي @Glory20: هذا تعديل غير مقصود، كنتُ في "أحدث التغييرات"، وخطأت يدويًّا. أرجو أن تسامحني. تحيّاتي.--عبد المغيث (نقاش) 16:35، 2 يناير 2020 (ت ع م)

رد: حصار مكة (683)

مرحبًا بك. أرى أنَّ المقالة مُترجمة، وهذه نُقطعة ضعف كبيرة عند تناول مقالات التاريخ العربي والإسلامي. المصادر والمراجع الغربيَّة ليست دائمًا سليمة وصالحة لِلاعتماد في تاريخنا، فعليك كتابة المقالة استنادًا إلى المراجع العربيَّة. كذلك، لاحظت أنَّ صياغة المقالة هي نفسها الصياغة الإنگليزيَّة، فقد استعملت على سبيل المثال «معاوية الأول» و«حسين بن علي»، وليس في تاريخنا حاكمٌ سُمي مُعاوية الأوَّل، بل هو مُعاوية بن أبي سُفيان، وكذلك فإنَّ سبط الرسول هو الحُسين بن علي وليس حُسين بن علي. ألقاب «الأوَّل» و«الثاني» و«الثالث» لم تُستخدم في التاريخ والحضارة الإسلاميَّة إلَّا في وقتٍ مُتأخر من العصر العُثماني، وكذلك في وقتٍ مُتأخر من تاريخ(على علمي)، وقبل ذلك لم يُستخدم إلَّا فُلان بن فُلان ولقبه. أنصحك أن تُعيد كتابة المقالة باستخدام المصادر العربيَّة، ولا تعتمد على الأجنبيَّة إلَّا لِسد الثغرات أو لإظهار وجهات نظر وآراء أُخرى. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 21:45، 4 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا @باسم: هل يُمكنك تحسين ترجمة آلية المَوجودة في المقالة. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 12:06، 5 يناير 2020 (ت ع م)
آسف الأمر يتطلَّب بعض التفرُّغ، وأنا غير مُتفرِّغ الآن. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 12:18، 5 يناير 2020 (ت ع م)

تحديث لمواعيد مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبًا، وشكرًا لمشاركتك في مسابقة ويكيبيديا السعودية!
نود إبلاغك بأنه طرأ تغييرٌ على مواعيد المسابقة، وآخر موعدٍ للتسجيل هو نهاية شهر يناير الحالي، وتنتهي المسابقة بانتهاء شهر فبراير (عوض مارس). أجرينا هذا التغيير لإفساح المجال لمسابقات أخرى قادمة هذا العام بإذن الله.
تذكّر من فضلك تحديث تقريرك دوريًّا لمتابعة مشاركاتك في المسابقة، علمًا بأنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة. تحياتي لك، وبالتوفيق. --شبيب..ناقشني 22:32، 7 يناير 2020 (ت ع م)

تضارب تحرير

مرحبا الأخ عبد المغيث من فضلك أنا أحرر مقالة قائمة أهداف سليماني حاليا أتمنى أن لا تحررها لكي لا يقع تضارب في التحرير . تحياتي لك--- Yaakoub45 (نقاش) 17:11، 10 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي @Yaakoub45: فقط قُمتُ بإضافة وسم مراجع، وهذا التعديل يقوم به البوت. ليس مُشكلًا. أنا لا أُحرِّرُ المقالة. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 10:12، 14 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا

مرحبًا أخي عبد المغيث، تاريخ وفاة كارلوس غيرون 13 يناير وليس 14 يناير حسب المرجع المرفق. تحيّاتي لك. -- وسام (نقاش) 20:36، 14 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أُختي @Wisam85: استرجعتُ التّعديل الآن، شكرًا لكِ على المُلاحظة.--عبد المغيث (نقاش) 20:47، 14 يناير 2020 (ت ع م)

شُكرًا لكَ أخي عبد المغيث. -- وسام (نقاش) 20:48، 14 يناير 2020 (ت ع م)

مشروع صبايا الويكي

السلام عليكم زميل @عبد المغيث: جهودك مشكورة في المشروع، لكن مشروعنا يستهدف العنصر النسائي على وجه الخصوص، لذلك ربما لاحظت أن جميع المشاركات هن بنات فقط. شكرًا لمساهماتك لكن فضلًا لنترك المقالات بالجدول للمشاركات. تحياتي. دنيا (نقاش) 16:11، 1 فبراير 2020 (ت ع م)

مرحبًا بكِ @دنيا: لم أفهم المقصود، هل أترك المشرُوع للنّساء أم أستمر معكُم في المشروع. ما المقصُود.--عبد المغيث (نقاش) 19:06، 1 فبراير 2020 (ت ع م)

ترشيح حذف مقالة

لقد تم ترشيح صفحة ليديا الرحماني ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/ليديا الرحماني. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرًا لك. -- --علاء راسلني 16:08، 3 فبراير 2020 (ت ع م)

@علاء: لا مُشكِلة، إن لم تُحقِّق الملحُوظية، قُم بِحذفها، أنا لن أقُوم بإضافة أي شيء للمقالة. تحيّاتي لكَ.--عبد المغيث (نقاش) 17:52، 3 فبراير 2020 (ت ع م)

مُلاحظة

أهلاً عبد المغيث، قمت بحذف مقالتك عبير سلامة (سيدة أعمال) المقالة تم حذفها قبل أيام عن طريق نقاش حذف هذا. أرجو منك عدم إنشاء أي مقالة يتم حذفها عن طريق نقاش حذف إلا عبر تقديم طلب استرجاع لهذه الصفحة عبير سلامة (رائدة أعمال). تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 14:47، 15 فبراير 2020 (ت ع م)

مرحبًا أخي @فيصل: لم أرى المقالة السّابقة نهائيًا، إذا كنتُ رأيتُها لن أقُوم بإعادة إنشاءها، أمّا عنِ الحذف فأنا لا أستبعِدُهُ بتاتًا. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 16:31، 15 فبراير 2020 (ت ع م)

@عبد المغيث: لم أفهم كلمة أما عن الحذف فأنا لا أستبعده بتاتًا. عمومًا، المقالة تم حذفها عن طريق نقاش حذف وإذا كنت تُريد استرجاعها يجب عليك تقديم طلب في وب:طج. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:37، 15 فبراير 2020 (ت ع م)
@فيصل: لم أقصِد استرجاعها، أقصِد؛ إذا وجدت مقالة من مقالاتي لا تُحقّق الملحُوظية أو تستوفي معايير الحذف أو ...، قُم بحذفها مُباشرة. تحيّاتي.--عبد المغيث (نقاش) 16:45، 15 فبراير 2020 (ت ع م)


لا داعي للاعتذار

مرحبًا أخي. لا داعي للاعتذار. أنا لم أتنبه لما فعلت إلا بعد أن جاءتني رسالتك. كل ما في الأمر أن هذا التصنيف يتبع تصنيفًا رئيسًا مزدوجًا، فأردت أن أربطه بالتصنيف المرتبط بويكي بيانات وأحذف التصنيف الآخر لا أكثر. تحياتي وتقديري. --محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 00:23، 24 فبراير 2020 (ت ع م)

@محمد عبد الغني:، أنا اعتبرتهُ خطأً في حقِّك، شُكرًا لكَ أخي.--عبد المغيث (نقاش) 00:27، 24 فبراير 2020 (ت ع م)

نتائج السعودية

مرحبا، لماذا تقوم بإنشاء نفس المقالات التي أنشأها حاليا وبنفس النموذج أيضاً؟--Sakiv (نقاش) 16:05، 25 فبراير 2020 (ت ع م)

@Sakiv: مثل هذه المقالات أعجبتني، هذا هو حال المُسابقة والمُنافسة (هذا رائِع). تحيّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 16:11، 25 فبراير 2020 (ت ع م)

تذكير: مسابقة ويكيبيديا السعودية

مرحبًا!
تبقّت 3 أيام على انتهاء مسابقة ويكيبيديا السعودية وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم 29 فبراير بإذن الله ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ، علمًا بأنه تُعتمد المقالات التي سجلها المشارك في تقرير مشاركته، ولا تعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.
تذكر أنه يجب تقديم تقرير المُشاركة بحد أقصى ثلاثة أيام من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُنشئ تقرير مشاركته بنهاية يوم 3 مارس مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق --علاء راسلني 17:42، 26 فبراير 2020 (ت ع م)

تعديل مقالة "جوبر"

تحياتي، ما هو سبب رفض التعديل لو سمحت؟.--WasseemSon (نقاش) 17:42، 29 فبراير 2020 (ت ع م)

@WasseemSon: مَرحبًا بِك؛ تعدِيلُك في مقَالة جوبر: هو تعديل بدون مصادِر، وأيضًا يُمكنُك الاطلاع على هذِه الصّفحة، لتعرِف أكثر. شكرًا لك.--عبد المغيث (نقاش) 22:03، 29 فبراير 2020 (ت ع م)

لماذا تم ترشيح صفحة سالم بن طاهر للحذف

السلام عليكم سالم بن طاهر شخصية حقيقية وأحد أعلام القرن العاشر وهذه الصفحة كانت موجودة منذ ست سنوات وتم حذفها اليوم لأن احد الاخوة ظن أن محتواها منسوخ من صفحة على الفيس بوك وقدم رابط الفيسبوك الذي يحتوي على المحتوى فوجدنا أن المنشور تم نشره على الفيس بتاريخ 30 يوليو 2016 والصفحة أنشأت سنة 2014 ومع ذلك أنشأت الصفحة من جديد بمحتوى جديد فكيف يتم ترشيحها للحذف وهل الويكيبيديا حكر على شخصيات معينة يتم نشرها والباقي لايملكون حق التعريف بهم . ماهي معايير الشخصية لديكم هل يجب أن يكون من بلد معين أو طائفة معينة أو فنان . كيف تكون الويكيبيديا من الجميع وإلى الجميع. شكر.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه طه طاهر (نقاشمساهمات)

مرحبًا بك @طه طاهر: نعم، الموسُوعة خاصّة بالشّخصيات التي حدّدت شُهرة كافية ولها ملحُوظية كافية. هذه المقالة لا تحقّق الملحُوظية. في الأخير يُمكنك أن تقرأ هذه الصّفحة لتَعرِف أكثر. تحيّاتي لك.--عبد المغيث (نقاش) 07:42، 5 مارس 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

الوسام الخاص
شُكرًا لجهودك زميلي عبد المغيث، تستحق الوسام الخاص. فيصل (راسلني) 07:49، 8 مارس 2020 (ت ع م)