نقاش المستخدم:ابو هشام السوعان

اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
وليدالصكر (نقاشمساهمات)

اخي الكريم كتبت موضوعاً قبل ثلاثة ايام بعنوان قطار الثورة ..وقد تم حذف الصفحة سجلا لكون المحتوىdb-event فلم افهم العلاقة بين المقال والداتا بيس ايفنت..ولم اجد مقالا يفسر لي على الاقل معنى db-event..مع التحية

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، لم أتوصل إلى نتيجة خلال البحث، تحياتي.

الآن حصلت على معنى الكلمة.

Meno25 (نقاشمساهمات)

اختصار "delete because event"؛ هذا قالب مترجم من ويكيبيديا الإنجليزية؛ والقالب الأصلي en:Template:Db-event ؛ وهو يعتمد على المعيار التالي من معايير الحذف السريع en:WP:A7

رد على "مامعنى db-event"
مصعب (نقاشمساهمات)
مرحبا مصعب!
تم إضافة اسمك إلى قائمة المسموح لهم باستخدام برنامج الأوتوويكي براوزرر، هذا البرنامج يمكنك من إجراء مساهمات نصف آلية أو مساهمات آلية متتالية إذا كان حسابك بوت. استخدام هذا البرنامج وجميع المساهمات والتغييرات عن طريقه ستكون مسؤوليتك وحدك، كونه برنامج شبه آلي لا يعفيك من المسؤولية، لذلك عليك مراجعة كل المساهمات والتأكد بنفسك قبل الحفظ.

عند وجود عدد ضخم من المهام المتكررة يفضل الاستعانة بحساب بوت لك أو للآخرين حتى لا تتسبب في إزعاج الأخرين أو ملئ صفحة تاريخ الصفحة أو أحدث التغييرات. تجنب التعديلات غير المهمة أو التي لا تضيف شيئاً أو لا معنى لها مثل: التعديلات التجميلية أو إضافة فراغ أو استبدال بعض الحروف أو ما شابه ذلك من التعديلات والتي تستهلك موارد النظام وبالعادة تكون غير مجدية.

يطبق على هذا البرنامج جميع القواعد الإرشادية لويكيبيديا وسياستها والممارسات المعتادة فيها. الاستخدام السيء لهذا البرنامج قد ينتج عنه إزالة اسمك بدون إنذار ومنعك من استخدامه، لذلك كن حريصاً عند استخدامه.

--مصعب (نقاش) 11:31، 14 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد على "أوب"
أبو تائب (نقاشمساهمات)
وسام المصوب
تحياتي وبالتوفيق.
رد على "وسام!"
أبو تائب (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، أخي والله في سؤال شغل بالي كثير. بما أنك محرر لماذا تضع طلبات لمراجعة التعديلات ! بينما بإمكانك مرجعتها بنفسك !

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، اليوم طلبت مراجعة تعديل ثلاث مقالات اثنتان بخصوص الأختين الكويتيتين فرح الهادي وشوق الهادي والتعديل فيهما معقول ومقبول ولكن ليس لدي مايثبت ذلك إلا التصنيفات والقالب الموجود في المقالتين فطلبت مراجعتهما. أمل الثالثة فهي عن الثروة الحيوانية في مصر وقد أضاف المستخدم إنشاءًا عاماً عن الموضوع لم أستطع رفضه لأنه صحيح ولم أستطع قبوله لأنها إنشاء عادي يُمكن وضعه في أي مقالة عن الثروة الحيوانية وفي أي دولة فعدلت مكان القالب وشريط البوابات ثم طلبت مراجعتها «يمكنك مراجعة تاريخ الصفحة». بالمناسبة قد سألني الزميل @أحمد ناجي: نفس لسؤال قبل مدة وقد أجبته وقتها. وإني أستشيرُهُ وإياكَ أأستمر في عملي هذا «طلب مراجعة التعديلات» أم أتركه لأنني محرر. شكرا.

أبو تائب (نقاشمساهمات)

يا شيخ أنت محرر يعني أكيد عندك خبرة جيدة في حسن تتبع المصادر والتدقيق اللغوي.

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

صدقت شكرا لك.

Fasila (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود شكرك على المتابعة الدائمة للصفحات التي أصححها. بالنسبة التاء المربوطة والهاء في آخر الكلمة، لم أستوعب بشكل جيد القصد من ملاحظتك... المرجو التوضيح أكثر جزاكم الله خيرا.

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام، التاء المربوطة تكون في نهاية الأسماء مثل (فاتحة وقائمة وسيارة ومقالة) وغيرها كثير، أما الهاء فتكون في نهاية الأفعال عند إضافة ضمير مثل (شكرهُ و أعانهُ) وغيرها فهذا ضمير متصل أو منفصل ينوب عن الفاعل، وقد تُضاف إلى الأسماء مثل (بيته وسيارته ومقالته) وغيرها، وأقرب مثال جملتك التي بدأت بها رسالتك (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته) وأنا لم أقصد أنك أخطأت في التعديل ولكنك تركتَ الهاءات في المقالة المذكورة وأحببت أن أذكرك بها فقط لا أكثر.

رد على "شكراً لك"
أحمد ناجي (نقاشمساهمات)

مرحبًا أبا هشام، أود أن أعتذر منك على ترشيحي لمقالتك يَسَر بالخطأ، تحياتي

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

السلام عليكم، لا عليك أخي العزيز، أنا أنشأت هذه المقالة لنكون مكملة لمقالة أعسر وإن كنتَ ترى أنها تُحقق شرطاً من شروط الحذف فلا بأس أن تُرَشِّحَها للحذف أو للحذف السريع، لأنني صراحةً أرى أن في عنوانها مشكلة ولا أدري كيف تُعالج هذه المشكلة، لأن معناها لا يتبيّن إلا بالحركات، ومعلوم أن عنوان المقالة يجب أن يكون خالياً من الحركات، حتى يتمكن المستخدم من العثور عليها إذا أراد البحث عنها، ولو حذفتُ حركاتها أو نقلتها إلى اسم جديد بغير حركات سيكون هناك ضرر أكبر لأن الموسوعة تحتوي مسبقاً على مقالة يسر بدون حركات، ولا يمكن النقل إلى هذا العنوان، إلا إذا نقلنا مقالة يسر إلى بلدية يسر مثلاً أو إلى يسر بلدية أو يسر (الجزائر) عندها يكون لدينا مجال لنقل يَسَر إلى يسر بدون حركات أو تشكيل، عُذراً على الإطالة ولكني رُبما أتفق معك في ترشيحها للحذف. تحياتي.

أحمد ناجي (نقاشمساهمات)

لا بل بالعكس هي مقالة مُحتواها جميل ومفيد، ولكن أقترح نقلها إلى يسر (وضعية كتابة) مع جعل عنوان المقال الحالي يَسَر تحويلة لها، فما رأيك؟ تحياتي لك ☺

رد على "اعتذار"
مغامر سوري (نقاشمساهمات)

السلام عليكم كيف خالك أبا هشام هل توقيعي أصبح الآن مناسبا اعتذر على التأخر لأني كنت مشغولا في اقتراح الصيانة وقد طرحته في الميدان بإمكانك التصويت عليه من الميدان قسم السياسات إن أحببت.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 03:52، 4 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد على "الصيانة وتوقيعي"
JarBot (نقاشمساهمات)

حذف سريع لـ يَسَر

تم وسم يَسَر للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 23:25، 3 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ يَسَر"
Ahmed el shimi (نقاشمساهمات)

العفو وأسأل الله أن ينفع بي وبك

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

عفوا, ولكن لم تعتذر؟

Ahmed el shimi (نقاشمساهمات)

أنت أرسلت لي رسالة شكر لتعديلاتي على مقالة السيوطي

أبو هشام السوعان (نقاشمساهمات)

نعم نعم. أرجو أن تعذرني فالإنسان ينسى. تحياتي.

رد على "العفو"
مغامر سوري (نقاشمساهمات)

شكرا لك على الملاحظة

لا يوجد زعل بالعكس لا أريد أن أكون سببا لضرر غيري وإزعاجه سأصلح التوقيع بأقرب وقت إن شاء الله.

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 06:58، 2 ديسمبر 2017 (ت ع م)

رد على "توقيعي"