نقاش المستخدم:مغوار

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش المستخدم:العراب السوري)
أحدث تعليق: قبل شهرين من Doc James في الموضوع Thank you for being a medical contributors!

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة بوت؛ بعد مضي 10 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}

الأرشيف

تصفح الأرشيف


مرحبا مغوار!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

وسام المساهم الطبي 2023[عدل]

وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2023، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمةً في مشروع ويكي طب باللغة العربيَّة. شكرًا لمساهمتك معنّا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية.

--علاء راسلني 19:35، 4 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

ناقش![عدل]

في المرة القادمة ناقش التعديلات بدل التراجع عنها بهذا الشكل. بخصوص تعليقك حول جامعة إدلب أوافقك الرأي، ليس من المحبذ إبراز التقسيم السياسي في مقالة تتحدث عن جامعة. أعجبني طرحك. لكن في نفس للوقت لا يمكن وصفها بجامعة حكومية دون توضيح من هي تلك الحكومة، لأنها ليست الحكومة السورية. وبالتأكيد يجب توضيح أن الجامعة لا تتبع الحكومة السورية النظامية المعترف بها دوليًا. لذلك أقترح أن تغير عبارة حكومية بدل أن نكتب حكومة الإنقاذ في المقدمة. تحياتي--أفرام (نقاش) 19:07، 5 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

@أفرام، لم أقتنع بذلك. هناك قانون ناظم يقول ان هذ الجامعة تتبع النظام الحكومي/العام، وان الجامعة الفلانية مثلا تتبع النظام الخاص. هذه التسمية بالخط العريض المتعارف عليها والتي تعني ان هناك جهة حكومية وراء الجامعة، وان الجامعة ليس مقصدها ربحي بالدرجة الاولى، وان أقساطها قليلة/رمزية. هذا ما يتبادر بالذهن عند وصف كلمة "حكومية". أما تبعيتها فلا أرى داعي لتخصيصها، فكما ذكرت المقالة ليست لهذا الغرض، وموضوع تقسيمات الحكومات الثلاث الحالية في سوريا (او الأربع) لا أعتقد أنه أمر يستحق التركيز عليه وبرازه بهذا الشكل، فلا أعتقد ان هذه "اللخبطة" ستدوم لوقت طويل.
وبخصوص مقالة مستشفى إدلب الجامعي فالصيغة الحالية لا أعتقد أنها متواجدة على ويكيبيديا، أرى الالتزام بما هو متفق عليه، والأمر يبقى عندكم. --مغــوار ناقشــني 20:02، 5 يناير 2024 (ت ع م)ردّ
نعم تعريفك صحيح للجامعة الحكومية لكن المشكلة أن القارئ خلال تصفحه المقالة وحتى يصل لقسم الملاحظات ستُرسم في ذهنه صورة أن هذه الجامعة هي في نفس خانة جامعة دمشق والبعث الخ... ومن الضروري أن نوضح أن الحقيقة ليست كذلك. ومع أني أعرف بهذه الجامعة ومن تتبع إلا أن الأمر اختلط عليّ فعلًا عندما قرأت المقالة للمرة الأولى.
ولا أوافقك الرأي أن هذه "اللخبطة" لن تدوم، وإلا لماذا تستخدم علم الاستقلال في هذه المقالة؟ التقسيم هو واقع وباعتبارنا نكتب بموضوعية لا نستطيع أن نغفل هذا الواقع. العلم لوحده لا يعطي دلالة وطبعاً أنا مع إبقائه، لكن يجب توضيح ما هي "سوريا" التي يرمز لها هذا العلم. هذا هو مقصدي. ونستطيع تجنب ما ذكرته أنت حول عدم إبراز التقسيمات، مجرد كلمتين أو ثلاث في القالب الجانبي من أجل التوضيح لن تؤثر كثيرًا. وبخصوص المستشفى أنا أوافقك أن استخدام كلمة معارضة قد يكون غير مناسب، هل لديك اقتراح آخر؟ كلمة أخرى؟ تحياتي--أفرام (نقاش) 20:14، 5 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

Thank you for being a medical contributors![عدل]

The 2023 Cure Award
In 2023 you were one of the top medical editors in your language. Thank you from Wiki Project Med for helping bring free, complete, accurate, up-to-date health information to the public. We really appreciate you and the vital work you do!

Wiki Project Med Foundation is a thematic organization whose mission is to improve our health content. Consider joining for 2024, there are no associated costs.

Additionally one of our primary efforts revolves around translation of health content. We invite you to try our new workflow if you have not already. Our dashboard automatically collects statistics of your efforts and we are working on tools to automatically improve formating.

Thanks again :-) -- Doc James along with the rest of the team at Wiki Project Med Foundation 22:24، 3 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ