نقاش المستخدم:الفارس الذهبي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

محمد عبدالغنى مصطفي[عدل]

أتفهم ماترمي إليه يا أخ يوسف لكن المشكلة التي تجعل الإداريين أحيانا يتصرفون بشكل خارج عن المنطق هو التزامهم التام بسياسة ويكيبيديا العربية والتي هي جزء من مؤسسة ويكيميديا. هذه المشكلة جعلت الكثير ممن سجلوا وساهموا في هذه الموسوعة أن ينفروا عنها. أحيانا نرتكب الخطأ من الطرفين مما يصعب على أي منا تقديم تنازلات وهذا شأن يخص كل منا. عن نفسي فأنا أكافح للبقاء حتى مع تصرفات كهذه لأنني بالنهاية لا أكترث لبقائي بقدر ما أكترث لبقاء أكبر قدر من المعلومات. هذا يعني أن أحاول ما أمكن بتوثيق مصادري. أظن أن الأخ شرف الدين هو شخص محترم ومحبوب من قبل كثيرين (أنا لا أعرفه شخصيا ولكن يبدو هذا من مساهماته في ويكيبيديا طوال هذه الفترة). لكن كما قلت لك فالمسألة أنك وهو أصبحتما في خطين متعاكسين منذ البداية. على العموم توجد موسوعة أخرى هي في الحقيقة شقيقة لويكيبيديا العربية ومالكوها هم عرب 100% تدعى المعرفة. مع أنني شخصيا كنت على وشك المساهمة فيها إلا أنني توقفت لأنني مازلت أفضل أن أعمل هنا حتى يأتي اليوم الذي تتحد فيه الموسوعتان. ستلاحظ أن محتويات هذه الموسوعة هي نسخة من معظم المحتويات هنا وذلك لأن مالكها كان إداريا يوما ما هنا ثم استقال لأسباب شبيهة بما تقول. أنصحك بنسخ كل مقالتك هناك فلن يعترضها أحد. أنصحك بالتسجيل هناك والعمل على مقالتك أو أن تأتي بمصادر توثق فيها ماكتبته هنا.--Email4mobile (نقاش) 23:43، 26 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة الموسيقار طه راشد هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، الفارس الذهبي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الموسيقار طه راشد التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الموسيقار طه راشد في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:54، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:الموسيقار طه راشد.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:الموسيقار طه راشد.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --شرف الدين () 02:23، 5 يناير 2011 (ت ع م)

تم إضافة وسم إلى محمد عبدالغنى إبراهيم يطلب به أن يتم شطب المقالة من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فريق موسيقي، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى وب، ولكن لا يذكر فيها كيف أو لمذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لمذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. وستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاء اطلع على المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Omaislam (نقاش) 20:53، 26 أغسطس 2016 (ت ع م)

Disputed non-free use rationale for File:طه راشد اول مسلم يقوم بتلحين ترنيمة عيد الميلاد المجيد بمصر .jpg[عدل]

Thank you for uploading File:طه راشد اول مسلم يقوم بتلحين ترنيمة عيد الميلاد المجيد بمصر .jpg. However, there is a concern that the rationale provided for using this file on Wikipedia may not meet the criteria required by ويكيبيديا:محتوى غير حر. This can be corrected by going to the file description page and adding or clarifying the reason why the file qualifies under this policy. Adding and completing one of the templates available from ويكيبيديا:دليل مبررات الاستعمال العادل is an easy way to ensure that your file is in compliance with Wikipedia policy. Please be aware that a non-free use rationale is not the same as an image copyright tag; descriptions for files used under the non-free content policy require both a copyright tag and a non-free use rationale.

If it is determined that the file does not qualify under the non-free content policy, it might be deleted by an administrator seven days after the file was tagged in accordance with section F7 of the criteria for speedy deletion. If you have any questions, please ask them at the media copyright questions page. Thank you. - مع تحياتي - وهراني 15:33، 24 يوليو 2020 (ت ع م)ردّ