نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 141

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 141

استرجاع صفحة محذوفة

السلام عليكم باسم. أرجو استرجاع {{Db-empty}} القالب من قوالب الشطب، أنشأته قبل قليل وكان قد ظهر في تصنيف:صفحات للحذف السريع عن طريق الخطأ. وشكرًا لك. أيضًا أريد سؤالك عن المقالات مثل هذه: «ألا من مبلغ عمرو بن هند» هل هو مقبول (كنت قد سألت الزميل علاء ولم يجبني)؟ --عبد الله (نقاش) 11:45، 26 أبريل 2019 (ت ع م)

مستخدم:Yuyu996

السلام عليكم أخي باسم كيف حالك، لفت انتباهي قيام أحد المستخدمين Yuyu996 بإزالة الوصلات العربية وإضافة بدلها في ويكي بيانات [1] وإنشاء مقالات مكررة منها:

وأعتقد أنه من الصحيح تطوير المقالات وليس إنشاء بدلها، فما رأيك. --إبراهيم قاسمراسلني 14:10، 28 أبريل 2019 (ت ع م)

أخي باسم بعض المقالات تكون قصيرة جدا مثل 200 حرف أو أقل والبعض فقط يكتب بضع مقالات فالأفضل كتابة المقالة من الصفر -Yuyu996 (نقاش) 07:39، 30 أبريل 2019 (ت ع م)

كيف أحذف حساباتي في باقي الويكيبيديات

السلام عليكم أخي @باسم: أنا قمت قبل فترة بإنشاء حساب ويكيبيديا خاص بي في 3 نسخ لغوية أخرى من ويكيبيديا وهي الإنجليزية واليابانية والصينية التقليدية والسبب انني اردت الحصول على ترجمة بعض الجمل من اللغتين اليابانية والصينية والان لقد حصلت على مرادي بالنسبة للغة الصينية والان اريد ان أحذف حسابي في ويكيبيديا الصينية التقليدية والذي هو بنفس اسمي في ويكيبيديا العربية وهو محمد ماجد السورميري اريد ان تقوم بحذف الحساب في الوكيبيديا الصينية لانني لا أعرف كيف أحذف حساباتي في باقي الويكيبيديات اريد ان تمسح صفحة المستخدم وصفحة النقاش هلا فعلت ذلك لي وبالمناسبة الحذف فقط بالنسبة للصينية اما الياباني والانجليزي فلا اريد ان تحذف لانني ما زلت اريد ان اترجم جمل منها الحذف للصيني فقط.السورميريراسلني (☎) 17:10، 30 أبريل 2019 (ت ع م)

غراندوق=دوق الأكبر

سيتم نقل المسألة إلى ويكيبيديا:طلبات النقل.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ELAMEEN7 (نقاشمساهمات)

رأيك بعدة مقالات

السلام عليكم

اتمنى ان تكون بصحة جيدة اخي باسم.

قمت بالأيام الماضية بتطوير 3 مقالات وهي مقالة النجم و كوكب و كويكب وارغب بترشيحها بأن تكون ضمن المقالات المتميزة. لذا اتمنى منك الإطلاع عليها وهل تستحق ام لا.

تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 07:59، 1 مايو 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية لشهر أبريل 2019

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 229,985,947
  • عدد المقالات الجديدة: 36,570
  • عدد التعديلات: 515,986
  • عدد المسجلين الجدد: 13,814
  • عدد القوالب الجديدة: 465
  • عدد التصانيف الجديدة: 8,387
  • عدد الصور الجديدة: 156
  • عدد عمليات الحذف: 4,944
  • عدد عمليات المنع: 614

MediaWiki message delivery (نقاش) 09:07، 1 مايو 2019 (ت ع م)

انحياز

هل تستطيع رجاءً أن تكفّ عن رفض وجهة النظر المحايدة وعن دعم المقالات المنحازة! هل يكون عدم التلطيف هو في تشويه صورة الدولة السورية مثلًا؟ لا أفهم إصرارك أن يكون كل شيء هنا يدعم رواية واحدة ووجهة نظر واحدة-- أفرام * راسلني * 12:40، 3 مايو 2019 (ت ع م)

إذًا ستبقى منحازًا وستجعل كل شيء منحاز، حسنًا تصرّف على راحتك. نحن لسنا في منتدى حقوق إنسان، توجد دولة شرعية وأنا لن أسمح لأحد بتشويه صورتها. الموسوعة لن تكون أبدًا جزءًا من مشروع اللاواقعيين لتزوير التاريخ ونسف مبادئ احترام وجهات النظر، ولن تكون هناك أي مقالة مخالفة للحيادية وقواعد الموسوعة شاء من شاء وأبى من أبى!-- أفرام * راسلني * 12:54، 3 مايو 2019 (ت ع م)
يبدو أنك اعتدت طيلة تلك السنوات أن تحاكي ويكيبيديا وجهة نظرك ونظر من تدعمهم، الأمر مختلف الآن يا صديقي، لن تخرج هذه العبارات والحجج التافهة التي تستخدمها رابحة في النهاية-- أفرام * راسلني * 13:10، 3 مايو 2019 (ت ع م)
أكرر لن أسمح لأي أحد بتشويه صورة الدولة السورية ودعم وجهة نظر أحادية، سواء تم منعي أم لا ومهما كان طريقة تعاملك معي ومن يؤيد الحيادية-- أفرام * راسلني * 13:24، 3 مايو 2019 (ت ع م)

كل عام وأنتم بخير

تهنئة رمضان
أظلنا شهر رمضان المبارك، يَسَّرَ الله لنا ولكم صيامه وقيامه، وتقبله منا ومنكم، وكل عام وأنتم بخير. Dr-Taher (نقاش) 20:16، 5 مايو 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام اللطافة
شكرا جزيلا لك صديقي , أحاول ما في جهدي أن أترجم المقالات الموجودة في اللغات الأخرى و ربطها بالعربية حتى يتسنى لنا الرفع من عدد مواضيع ويكيبيديا العربية أضعافا مضاعفة لمنافسة باقي اللغات // كن مع الله و لا تبالي 20:46، 5 مايو 2019 (ت ع م)

رمضان مُبارك!

رمضان مُبارك!
باسم.. كلّ عام وأنت بخير، عسى الله أن يُعيدَ هذا الشهر الفضيل على العالمين باليُمْنِ والبَرَكَات.
-- صالح (نقاش) 11:43، 6 مايو 2019 (ت ع م)

حذف مقالة مصطفى العبدالله

في بداية الكلام السلام عليكم بالنسبة لمقالة مصطفى العبدالله حذفت اكثر من مرة واذا تأتي الى اول مرة كانت في سنة ٢٠١٦ لم يكن هيها اية مصادروفي نهاية ٢٠١٧ كذلك حذفت وفي ٢٠١٨ كان فيها مصادر لكن ضعيفة وبعد هذه السنين توفرت مصادر اخرى منها مصادر تعتمد عليها ويكيبيديا مثل موقع MBC ؟ او مثل موقع العربية او الDW التلفزيون الالماني فلنفرض انها ليست بمصادر موثوقة انت تعتبر شخص لبناني وبعيدا عن كل شيء لم تمشي في الشارع وبالصدفة سمعت اغنية تعال؟ انا لم اقم باعادة نشر المقالة الا بعدما اطلعت على عدة مقالات لمخرجين منهم فادي حداد الخ شاهدت اعمالهم مصادرهم اقل لكن تعاملو مع اسماء مثل عاصي الحلاني وهيفاء وهبي ونوال الزغبي ولقد لفت انتبهاي هذه الاسماء لتكرارها بكل المقالات تقريباً لمخرجين الاغاني المصورة فهو كذالك اخرج لاسماء تضاهيهم مثل هيثم يوسف او نور الزين اوستار سعد اوضياء الميالي الخ من ناحية الاخراج فهوة لديه اعمال تجاوزت المئة والمائتين مليون مشاهدة فالاخراج وهية مذكورة في المقالة ولا يملك اي مخرج اغاني مصورة غيره هذه الانجازات ويمكنك التأكد من المقالات ومن ناحية الغناء فاذا جمعت الاغاني الخاصة به فقط الذي ممكن انك سمعتها في الشارع بالصدفة فستجدها تجاوزت النصف مليار مشاهدة فاذا تمعنت في المقالة اكثر فممكن ان تغير رأيك لتسهيل الموضوع هية موجودة في ملعبي— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Osama Baqir (نقاشمساهمات)

تغير الموضوع الان واصبح الخطأ مني

كنت اود معرفة موضوع الاشهار ما كان قصدك فيه هل من الممكن ان تعطيني مثال من المقالة ؟ كي لا استعمل هذا المفردات او الجمل مرة اخرى وممكن ان تعطيني مثال على الانجازات المطلوبة مثل اي انجاز موجود في نفس الفئة اي مخرجين الاغاني المصورة؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Osama Baqir (نقاشمساهمات)

مراجعة مقالات

أهلاً أخي @باسم:، قم بمراجعة هذه المقالة، و هذه، و هذه أيضاً.. تحيّاتي..ElMoRoaT (نقاش) 21:27، 11 مايو 2019 (ت ع م)

ترشيح قائمة مختارة

أهلاً أخي @باسم:، كنت سأرشِّح هذه القائمة لنيل المختارة، مُنِعتُ تلقائياً ، لذلك أقترح عليك أن ترشّحها ...تحيّاتي..ElMoRoaT (نقاش)

مسابقة الأرز

السلام عليكم أخ باسم، كتنبيه فقط لتصرفات أحد الزملاء مستخدم:Mark Taljbini، والذي قام بإنشاء مقالة محجوزة باسمي خميس الأموات، وأيضا مقالات أخرى لبعض الزملاء، أرجو أن تتدخل في الأمر وتنبه المستخدم على ما يقوم به.--Mohamed Belgazem (نقاش) 18:23، 12 مايو 2019 (ت ع م)

تحياتي باسم. راجع بريدك الإلكتروني رجاءً؛ فقد أُرسِلت لك رسالة!
يمكنك إزالة هذا التنبيه من صفحة نقاشك بإزالة {{لديك بريد}}.

--Avocato (نقاش) 23:44، 16 مايو 2019 (ت ع م)

اي شتم

اي شتم انا قلت له انت تعتبر ويكيبديا منبرا للتفاخر والدعايه القبيله ولم اشتم والقوالب التي احوال ازالتها غير صحيحه لايوجد لها مصدر Batesevens (نقاش) 20:12، 17 مايو 2019 (ت ع م) Batesevens (نقاش) 20:38، 17 مايو 2019 (ت ع م)

لا يوجد سبب مقنع لحذف تصنيف ثورات المصريين --redaking (نقاش) 08:12، 19 مايو 2019 (ت ع م)

سؤال

@باسم: أخ باسم، لماذا قمت بتراجع على تعديلاتي هل فيها شي غلط ؟ أرجو التوضيح وشكرا --Eliah Elie (نقاش) 17:30، 20 مايو 2019 (ت ع م)

أخ باسم، كلامك فيه مبالغة، صحيح أن الكاهنة عليها خلاف وانه يوجد رؤساء للكنيسة في تونس ليسوا تونسيين مثل فؤاد طوال ومارون لحام ممكن نتجاوز هذا، وممكن ان تجاوز ذكر الألقاب مع الأسماء، لكن من غير المعقول أن نذكر فقط المسيحيين التونسيين إبتداء من 1881 لأن المقصود في هذه المقالة بالمسيحيين التونسيين المولودون على أراضي ما يعرف اليوم بالبلاد التونسية في مختلف الأزمنة وأذكرك أيضا أن القالب المثبت والمنشور حاليا فيه أسماء لمسيحيين من القرون الأولى وليس فقط قبيل سنة 1881 ، إذا اتفقنا على هذه الأساسات سأقوم بتعديل أخير يفي بهذه الخصائص والشروط --Eliah Elie (نقاش) 18:01، 20 مايو 2019 (ت ع م).

خريطة سطح بلوتو

اهلا باسم، اتمنى ان تكون بصحة جيدة. بعد إطلاعي على خريطة سطح بلوتو {معالم سطح بلوتو} - {Pluto-Map-Annotated.jpg}. الخريطة حجمها كبير جدا (3٬600 × 1٬800 بكسل) فهل ممكن تقوم بتصغيرها الى (1٬024 × 512 بكسل) او (800 × 400 بكسل). تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 08:27، 21 مايو 2019 (ت ع م)

إشارة

مرحبا أخي @باسم: لقد قمت بالإشارة إليك في صفحة نقاش مقالة تابير مالاوي أرجوا أن تتفقد صفحة النقاش وتجيب على طلبي فضلاً وليس أمراً وشكراً لك. وانا آسف جداً لم اكن اود ازعاجك اطلاقا ولكنني قبلك قمت بالإشارة الى إثنين من الاداريين على مدى الايام السابقة في صفحة النقاش هذه لكنهم لم يجيبوني لا ادري لماذا وتستطيع التاكد من ذلك من تاريخ الصفحة لذا اضطررت للاشارة اليك أنت.السورميري راسِلني 05:18، 22 مايو 2019 (ت ع م)

مرحبا باسم

رمضان كريم أعاده الله عليك باليمن والبركة لدي استفسار عن حذف أغلفة البومات ريم المحموي من قبل الزميل ابراهيم بحجة انها ليست ضمن نطاق الاستخدام العادل لقد رفعت قبل حوالي سنتين وإذا نظرت لوجدتنا مرفوعة بطريقة صحيحة وهي مماثلة ألبومات الفنانة احلام جوانا ملاح نوال الزغبي نوال الكويتية كان إجراءه صحيحا بازالة الصورة الألبوم من الصورة الرئيسية لكن من جدول الألبومات أيضا ازالته شعار شركة روتانا المنتجة وart الموسيقى اتمنى استرجاعها من صفحتها وسؤال ثاني حول سير الأشخاص مثل فرح بن رجب يجب وضع السيرة المهنية أولا ام الحياة والنشأة عندما أيهما اصح وشكرا لك مستخدم:Wisam yazeedoالوسوم 07:46، 25 مايو 2019 (ت ع م)

لم أستطع الحصول على بعض الصور لإدماجها في مقالات تتعلق بلبنان

مرحبا باسم.

بحث في قائمة الويكيبيديين اللبنانيين النشطين في النوسوعة، فوجدت عددهم على رؤوس الأصابع. وسأراسل بعضهم بغاية الحصول على صور أو إضافات في بعض المقالات لإكمالها على أحسن وجه.

وهي كالتالي:

  • ق"قائمة شوارع بيروت: إدماج صور الشوارع غير المتاحة في الموسوعة. وإذا أمكن المساعدة في تحميلها.

"قائمة منتزهات بيروت: إدماج الصور غير المتاحة في كومنز وإضافة بعض الشوارع الرئيسية في بيروت إن أغفلت إدراجها في المقالة.

  • "كهوف ومغارات لبنان" إضافة الصور غير المتاحة، وبعض المقدغارات المشهورة في لبنان إن تم إغفالها. والتي بحث عنها في موقع كومنز دون جدوى.

وشكرا مسبقا لجميع الويكيبيديين الذين يتحلون بروح النعاون والمساعدة.

تحياتي الخالصة. محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 14:53، 25 مايو 2019 (ت ع م)

شكرا باسم على التجاوب، يبدو أنك تسد النقص الحاصل في الموسوعة الويكيبدية العربية بخصوص مساهمة الأشقاء اللبنانيين. لم ألاحظ ذلك إلا عندما احتجت للمساعدة بخصوص صور المقالات وتدقيق بعض المعلومات التي من الصعب التحقق منها دون المعرفة الجيدة ببيروت ولبنان. تحياتي الخالصة لمجهوداتكم الويكيبيدية، ولكل الأشقاء في الشام ولبنان خصوصا.محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 22:06، 26 مايو 2019 (ت ع م)

دمج مقالات

مرحبا ، بما أنك هنا من أقدم الويكيبيدين أرجو متابعة طلب نقل مقالة سياسة الكويت ونظام الحكم في الكويت ومقالة سياسة الأردن ونظام الحكم في الأردن وسياسة اليمن ونظام الحكم في اليمن، مع أن هذه المقالات جميعها تناقش نظام الحكم والخطأ هو في ترجمة العنوان الإنجليزي سياسة الكويت مثلا بدلا من المصطلح العربي الشائع نظام الحكم في الكويت. ومع ذلك بعض الزملاء يجادلون أن المصلحان مختلفان وأن المقالتان مختلفتان بل ويحتجون بمقالة نظام الحكم في السعودية مع أنها تتكلم عن ما يشبه الدستور وهي مخلة تماما عن مقالة سياسة السعودية. أرجو مطالعة المقالات المذكورة بل وأي مقالة تحت بند سياسة كذا وإبداء رأيك. فكلها تتحدث عن نظام الحكم وفي كل الويكيبيديات.--الـرشــيـــــدنـقـــاش 05:43، 31 مايو 2019 (ت ع م)

@باسم: أطلب منك بتروي أن تقرأ النسخة الإنجليزية فقط من المقالة.الـرشــيـــــدنـقـــاش 17:15، 1 يونيو 2019 (ت ع م)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (مايو 2019)

المحتوى المميز

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 218,318,137
  • عدد المقالات الجديدة: 15803
  • عدد التعديلات: 749837
  • عدد المسجلين الجدد: 12858
  • عدد القوالب الجديدة: 837
  • عدد التصانيف الجديدة: 14259
  • عدد الصور الجديدة: 130
  • عدد عمليات الحذف: 2133
  • عدد عمليات المنع: 377

تعديلات وتصحيحات مهمة في "الحملة الإسلامية على آسيا الصغرى (٨٠٦)"

السلام عليكم أستاذ باسم. رمضان كريم، متأخرة ولكني أعلم أنك مشغول بمسابقة الأرز فماأردت الإثقال عليك، ثم إن لرمضان حقه أيضاً. اليوم عملت تعديلات وتصحيحات وجدتها ضرورية في صفحة "الحملة الإسلامية على آسيا الصغرى (٨٠٦)"، والسبب أني وجدتها مرشحة لتكون مقالة جيدة، فعسى بإضافاتي أن تستحق اللقب بجدارةٍ أكبر. لسوء الحظ قام أحد المحررين باسترجاع النسخة السابقة دون أن يرسل لي لإبداء رأيه، أنا متقبل لكل نقد ولم أشأ أن أسترجع تعديلاتي بنفسي، بل أحببت أن تقرأها أنت وتسترجعها إن رأيتها تستحق النشر. لكم جزيل الشكر، وكل عام وأنتم بخير--أسامةالفاروسي (نقاش) 15:34، 2 يونيو 2019 (ت ع م)

إشارة إليك

مرحبا أخي @باسم: لقد قمت بالإشارة إليك في ويكيبيديا:الميدان/لغويات أرجوا أن تتفقد الميدان وتجيبني على طلبي فضلاً وليس أمراً وشكراً.السورميري راسِلني 12:25، 4 يونيو 2019 (ت ع م)

طلب توضيح

السلام عليك، هل بالإمكان توضيح لماذا قمت بإجراء إلغاء التعديلات في التصنيفات؟ وشكرًا. أمين (نقاش) 14:02، 7 يونيو 2019 (ت ع م)

مقالة كتبي

@باسم:السلام عليكم

اتمنى بأن تكون بصحة جيدة. مقالة محمد إبراهيم الكتبي و محمد نور الكتبي بها تدليس كبير وتحديدا نسبهم الى آل البيت وهذا الشيء غير صحيح لا من قريب ولا من بعيد وأمتلك خطاب من الحكومة السعودية بالتحقيق معهم بسبب التزييف حيث تقدم آل البيت بشكوى ضدهم اتمنى بأن يتم حماية الصفحة على مستوى المحررين او شطبها او اي اجراء آخر مناسب حسب سياسة الموسوعة ومستعد بأن ارسل لك خطاب الحكومة السعودية بواسطة الإيميل فقط.--بندر (نقاش) 09:49، 10 يونيو 2019 (ت ع م)

سؤال استيضاحي

السلام عليكم. بالنسبة لمقالة الانتخابات التشريعية في سوريا 1943 فهي -عقب التعديلات التي أجريتها عليها- أضحت مقالة بعدما كانت بذرة مقالة. يمكنني إجراء تعديلات عليها وتوسيعها حتى تصبح مقلة مثالية. إذا تم هذا فهل تحتسب مقالة مثالية رابعة؟ لي الآن ثلاث مقالاتٍ مثالية. عيدكم مبارك.--أسامةالفاروسي (نقاش) 12:31، 10 يونيو 2019 (ت ع م)

سؤال إضافي

السلام عليكم. عودةسريعة والعود أحمد، مقالة الانتخابات التشريعية في سوريا 1943 تعد بوضعها الحالي مثالية؟ ثمة مقالة قيد التحضير.. لانريد كمّاً على حساب النوعية.. مقالة الحملة الإسلامية على آسيا الصغرى (806) هل تستوفي شروط المقالة الجيدة؟ حاولت الدخول لاستفتاء المقالة فلم أجد سبيلاً؟ دمتم...--أسامةالفاروسي (نقاش) 17:16، 10 يونيو 2019 (ت ع م)

مرحبا باسم

كيف حالك كل عام وانت بخير لكونك من محرري الزمن الجميل أود سؤالك ومساعدتك اثناء بحثي لم احد صفحة للثنائي نينا وريدا بطرس صفحة جمعت المراجع انفصلت بعدها الأختان عام ٢٠٠٠ هل أقوم بعمل صفحة واحدة ام صفحة للفريق وصفحة لريدا لكونها أصدرت ألبومات وأغاني مصورة ما رأيك الوسوم 18:21، 11 يونيو 2019 (ت ع م) مستخدم:Wisam yazeedoالوسوم 18:21، 11 يونيو 2019 (ت ع م)

حذف صفحة cmll

السلام عليكم لماذا تم حذف صفحة كونسيخو مونديال دي لوتشا ليبري يعني بدلا من ان تعدل الاخطاء تحذفها— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Lydia lol (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم. نص رسالةأرسلتها إلى الزميلة شيماء، أرسلها لك لتكون بصورة النقاش كله:

«الاعتماد الرئيسي لمقالة كالحملة الإسلامية على آسيا الصغرى (806) على نسخة إنجليزية تعتمد وجهات نظر مؤرخين غربيين يجعلها غير متوازنة مالم تأخذ بالاعتبار وجهة نظر الطرفين وبالاستناد للحقائق التاريخية. في تعديلاتي منذ 2 حزيران/يونيو حاولت توضيح الأبعاد الاستراتيجية لدور كل من الدولتين تاريخياً وتاريخ الصراع بينهما، ووجهة نظر المؤرخين المسلمين ما أمكن. مثلاً لقب "الدولة البيزنطية" إمبراطورية هو لقب شرفي إلى حد كبير ذلك الوقت بسبب حالة الوهن التي كانت فيها، وعرض الوقائع كما لو كانت بين عدوين من سويةٍ واحدةٍ قوةً وأهمية، وعرض الحرب كما لو أنها سجالٌ بينهما أمر غير صحيح تاريخياً.

التحليل التاريخي يوجب إدراك الأبعاد الحقيقية انطلاقاً من حقائق ثابتة قد تكون تفاصيل صغيرة وغير ملحوظة أحياناً. مثلاً رسالة نقفور للرشيد التي أثبتها الطبري -وهو أقرب المؤرخين عهداً بالوقائع وذو مصداقية- تبين بجلاءٍ -مع أن محورها كله يدور حول استرداد الأموال التي أدتها بيزنطة- أن الرجل كان يبتغي الحرب وليس المال كما نص عليه الأصل الإنجليزي -ربما اعتماداً على ترجمة غير دقيقة للرسالة- أرجو تقبل تحياتي. أسامةالفاروسي..

2:11، 15 يونيو 2019»

--أسامةالفاروسي (نقاش) 13:48، 16 يونيو 2019 (ت ع م)

مقالة بطل مزيف

السلام عليكم، المقالة مكررة حيث توجد مقالة بمسمى كومبارس تحتوي نفس المقالة. تقبلوا تحياتي--بندر (نقاش) 18:27، 17 يونيو 2019 (ت ع م)

السياحة في لبنان

السلام عليكم الأخ باسم، أتمنى أن تكون في أفضل حال. أما بعد، فإني أرجو منك أن تمدني ببعض المصادر التي يمكن أن أستعين بها في إثراء المقالة، خصوصا ما يتعلق بما أشرت إليه بخصوص تاريخ السايحة في لبنان، وشكرا.--Mohamed Belgazem (نقاش) 23:02، 17 يونيو 2019 (ت ع م)

ما المقصود

مرحباً @باسم: ما هي الترجمة الصحيحة لهذه الكلمة الإنجليزية (The ground colour) وماذا يقصد بها.

ملاحظة هي تخص لون الFur والCoat في الحيوانات الثديية.السورميري راسِلني 21:15، 19 يونيو 2019 (ت ع م)

مقالة مراد الثاني

بعد التحية. أعتقد بعض الكلمات بحاجة لتصحيح التشكيل على سبيل المثال لا الحصر جيشاً وليس جيشًا. مع خالص تحياتنا وتقديرنا لجهودكم المشكورة. نعتذر لتعذر إيجاد أيقونة التوقيع وتوقيعي إزاء التصحيح.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mharfouche (نقاشمساهمات)

إمارة آل رشيد

أرجو الاطلاع على تاريخ صفحة إمارة آل رشيد والتي قام المدعو "حاتم العتيبي" بتحوير بعض معلوماتها بعد أن قمت أنت باسترجاع المعلومات إلى ما قبل الصراع الذي كان بيني وبينه في المقالة. أرجو حل الموضوع حتى لا تتحول القضية لحرب تحريرية . والجميع يعلم أن تلك التغييرات التي يجريها هي بدوافع سياسية معينة.--الرشيد 04:23، 24 يونيو 2019 (ت ع م)

مرحبا

لماذا حذفت الشطب السريع لصفحة "نادي لاس فيجاس لايتس" بنما هي صفحة مكررة؟ اسامينو (نقاش) 23:22، 26 يونيو 2019 (ت ع م)

السلام عليكم. في مقالة إمارة كريت أقترح تعديل الاسم إلى إمارة كريت الإسلامية كون الاسم الحالي لايعطي أي فكرة تاريخية عن الزمن الذي كانت به موجودة خلال ثلاثة الآلاف السنة الأخيرة، وبالتالي لايشكل دافعاً لمطالعته ولايسهل حتى على الباحث المختص إيجاده. تحياتي--أسامةالفاروسي (نقاش) 16:04، 29 يونيو 2019 (ت ع م)

صحيح تماماً، يتوجب اعتماد الاسم التاريخي وقد فكرت بذلك، لكن المشكلة أن هذا الاسم سيزيده غرابة. ربما "إمارة إقريطش (كريت) الإسلامية" يعطي فكرة بينة أكثر. على كل الاسم الحالي غير مناسب من وجهة نظري.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه أسامةالفاروسي (نقاشمساهمات)
السلام عليكم، فضلاً نريد إدراج هذه الخارطة على صفحة إمارة كريت مع عنوان "دولة الخلافة وفتوحاتها حتى ٩٤٥م". تحياتي--أسامةالفاروسي (نقاش) 22:58، 29 يونيو 2019 (ت ع م)

طلب

المىجو مراجعة طلبي في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/أخرى/الحالية.و شكرا مسبقا.-- شادي (نقاش) 17:00، 30 يونيو 2019 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.