نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 33

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 33

تابع باقى النقاش

ماهو هو العدد المعين فالكثير قد دخل على معلوماتى بالويكبييديا وتعرف على والعدد كله متواجد ؟؟--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed elwcimy (نقاشمساهمات)

أهلاً أخي، المقالة أصبحت جيدة الآن، لكن بقي شيء واحد، الصورة المُدرجة غير معلومة المصدر، عليك بإضافة مصدرها، أي الموقع الذي حصلت عليها منه، وبعد ذلك يجب أن تضيف الترخيص المناسب، وبهذه الحالة هو {{استخدام عادل}}، راجع: الأسئلة المتكررة حول الصور--باسمراسلني (☎)--: 14:10، 20 يونيو 2012 (ت ع م)


عزيزي باسم ... عمت مساءاً

لقد قمت بإضافة الصورة مع المعلومات( المصدر و التاريخ و الترخيص) أتمنى أن هذا كافي لإزالة الرسالة الموسومة و وسهما بأنها مراجعة و جيدة ... شيء اخر أود نصائح منك لتطوير المقالة و الإرتقاء بها و سبل تارجمتها إلى اللغات الأجنبية الأخرى و خصوصاً الإنجليزية و سأكون شاكر لك يا عزيزي

محبتي

--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Saeed.farea (نقاشمساهمات) 19:43، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

صفحة الأستاذ فيصل سعيد فارع

عزيزي باسم ... عمت مساءاً

لقد قمت بإضافة الصورة لصفحة فيصل سعيد فارع المذحجي مع المعلومات( المصدر و التاريخ و الترخيص) أتمنى أن هذا كافي لإزالة الرسالة الموسومة و وسهما بأنها مراجعة و جيدة ... شيء اخر أود نصائح منك لتطوير المقالة و الإرتقاء بها و سبل تارجمتها إلى اللغات الأجنبية الأخرى و خصوصاً الإنجليزية و سأكون شاكر لك يا عزيزي محبتي --— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Saeed.farea (نقاشمساهمات) 19:44، 25 يونيو 2012 (ت ع م)

مراجعة هذه الصفحات

أخي الكريم باسم هل يمكن أن تراجع مقالاتي الجديدة حتى يتم اعتمادها

حساسية الحليب - مرسي ميتر (موقع ويب) - ظبطك (موقع ويب) - نهر مارتن الجليدي - نهر مارتن - بكتيريا الاسيدوفيلس - تحرير 2011: الطيب والشرس والسياسي - بطاقة هوية جبل طارق - ملح كوشير - جابريل ياريد - في أرض الدم والعسل

لقد راعيت حقوق النشر و لم أخترقها .. و إذا رأيت أن هناك مقالة تستحق الحذف فأرجوك أخبرني أولاُ حتى أستطيع تعديلها، لأنني مضيت الكثير من الوقت في كتابة تلك المقالات

شكراُ لك --Mr Revolution (نقاش) 03:13، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.لماذا حذفت قالب الشطب من التصنيفات الفارغة؟ --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 13:12، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

لقد أنشأوا هذه التصنيفات على أساس أنها تحتوي على صفحات فرعية ،أما الآن فهي فارغة ;لذلك يجب شطبهم ،وبالنسبة لهم،فهم يعرفون أنه يجب شطب التصنيفات الفارغة --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 13:19، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

اعطني رأس الخيط:) لهذه التصانيف و ساملاؤها خلال ساعات بالمقالات--عباس 13:39، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

سأستخدم هذه التصنيفات في {{مشروع ويكي مصر}}. --Meno25 (نقاش) 14:38، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

من فضلك نفذ الطلبات هنا وهنا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 14:42، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة

مرحبا . لقد رشحت مقالتى أحداث 2011 في مصر لتكون مقالة مختارة . أرجو المشاركة فى التصويت و إبداء رأيكم هنا ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/أحداث 2011 في مصر . وشكرا .--Helanafola (نقاش) 16:18، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.من فضلك لا تحذف صفحة وتترك صفحة نقاشها كما فعلت هنا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 19:45، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

حزين جدا لعدم السواسية والعدل

حضرتك تعتبر ان الحصول على جائزة من وزارة الاثار وتدريبات بالحفائر والتوثيق الاثرى وارشاد بالمتحف المصرى والعديد من الانجازات التى احققها بفضل الله لا تستحق الوضع فى الويكيبييديا ويوجد العديد من لم يحققوا شئ ليس له اى اهيمة وتحتفظون به واليك بعض الموضوعات التى تحذف مقالى عن انجازات تستحق وتترك من ليس لهم انجازات--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed elwcimy (نقاشمساهمات) http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D9%87%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D9%8A http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%AF%D8%B1_%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%AD http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%81%D8%B1%D8%A7%D8%B3_%D8%A8%D9%82%D9%86%D9%87

ماهو حضرتك انا حاطيت حديث تليفزيون ليا وكاتب اسم الجريده الى اخدت منها الجايزة بالوزارة وفى الجريده توجد اعداد بها مشاركاتى واسمى ضمن الفائزين وحاطيط صورة لي وانا استلم الجائزة !!!

علما بأن الحديث التليفزيونى ايضا يتضمن الحديث عن التدريبات والشهادات والجوائز الانجازات !!--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed elwcimy (نقاشمساهمات)

ماعلينا من موضوع السيرة الذاتية وان كنت قد ظلمت بها ولكن سامحكم الله بخصوص بعض موضوعاتى الى بنزلها نزلت اتنين بعنوان القزم سنب واخر بعنوان كا عبر الرجاء تبليغى هل سيتم حذفهم ايضا؟؟ كى لا اضيع مجهودى هبأ وشكرا لكم--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed elwcimy (نقاشمساهمات)


حاضر يافندم هل ارسل اليك عدد الجريدة بى دى اف لتشاهد اسمى بها؟؟ وهل صورتى وانا استلم الجائزة لا تكفى؟؟ هل اصور لك كارنيه مختوم كتم نسر جمهورية مصر العربية يثبت فوزى بالجائزى يعتد به؟؟ فهل لى بأن اصطنع مثل هذه الاشياء لاضح سيرة عنى مكذوبة ومغلوطة؟؟ Ahmed elwcimy--أحمد (نقاش) 22:42، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

شاهد دول ايضا من فضلك: [1]، [2]، [3]

وشكرا وانا ارسلت كما اشرت الى لادارى منهم والله الموفق والمستعان --أحمد (نقاش) 23:05، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

لقد قمت بالتعديل فى مقالى كاعبر وأريد منك مشاهدتة وأطلاعى ان كان هناك اى خطأ اعدله او المقالة صحيحه وليس بها شئ اتخذها نهجا اسير عليه فى مقالاتى الاخرى --أحمد (نقاش) 23:38، 26 يونيو 2012 (ت ع م) Ahmed elwcomy

من فضلك ايضا كيف لى بأن اعدل عنوان المقالة؟ --أحمد (نقاش) 23:45، 26 يونيو 2012 (ت ع م) Ahmed elwcimy

تنسيق الصفحة الشخصية

مرحباً عزيزى باسم, لقد اعجبت جداً بشكل صفحة المستخدم خاصتك. مثل الاطار و الصورة التى بالمنتصف, ولكنى للاسف لست خبير فى ويكيبيديا لذا لا استطيع تنسيق صفحتى مثل صفحتك. هل يمكنك وضع وصلة يمكننى فيها تعلم تنسيق الصفحة بشكل محترف؟ شكراً. Mody.electro (نقاش) 12:34، 28 يونيو 2012 (ت ع م)

محتويات مختارة في مختلف النطاقات

مرحبا أخي باسم.هل يمكن أن نقوم بإنشاء محتويات مختارة في مختلف النطاقات ،مثلا:

  1. صفحات التوضيح المختارة:تحتوي على الكثير من الوصلات متشابهة الإسم ،وتحتوي على وصلات لغات
  2. التصنيفات المختارة:تحتوي على قالب كومنز وقوالب تصفح وقوالب بوابات ووصلات لغات ،والكثير من الصفحات والتصنيفات الفرعية
  3. القوالب المختارة:لقوالب التصفح الزرقاء الضخمة (كل صفحاتها الفرعية موجودة) --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 08:38، 29 يونيو 2012 (ت ع م)

الأمر اصبح يتكرر مقالة اليمن وسلطنة عمان والآن كوستاريكا، ارجو حماية صفحة ترشيحات المقالات الجيدة "فيتم الترشيح فقط من قبل مستخدم مسجل". --رائد عزمي حموده (نقاش) 15:42، 30 يونيو 2012 (ت ع م)

رفع الحماية على صفحة رضا سالم الصامت

رجاء رفع الحماية عن صفحة رضا سالم الصامت كاتب صحفي و قاص مع الشكر--197.27.42.189 (نقاش) 15:58، 30 يونيو 2012 (ت ع م)

  • طالع الفيسبوك رجاءً --عباد (نقاش) 05:40، 1 يوليو 2012 (ت ع م).
    • الله أكبر!!! --عباد (نقاش) 14:29، 1 يوليو 2012 (ت ع م).
      • مرحبا عزيزي، حسب ما أعرفه المسيحيين العرب دعموا الفتح الاسلامي وبالتالي لا اعتقد بوجود خطأ في المعلومات، تستطيع االضافة عن العهدة العمرية وكيف سلم البطريرك صفرونيوس مفاتيح مدينة القدس طواعية، أو حدث وهو رفض الخليفة عمر الصلاة في كنيسة القيامة:

تم نقل النص إلى المقالة. Jobas (نقاش) 14:50، 1 يوليو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام الإداريين
salam Salem014 (نقاش) 20:06، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إتمام عملية الاشتراك

مرحبا. شكرا على تسجيلك في جائزة المنتج. رجاء متابعة خطوات التسجيل كما هو موضح في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2012#كيفية الاشتراك وذلك بإنشاء صفحة خاصة باشتراكك تشابة الصفحة الموجودة في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الثاني لعام 2012/مثال. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 21:18، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 22:20، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

جائزة المنتج

مرحبا أخي باسم.لقد أصبحنا أنا وأنت منافسين على جائزة المنتج ،لكني لا أريد أن أفوز بل أريد التسجيل والمنافسة ;لذلك أقترح مساعدتك على الفوز بأن أضع أي صفحة مخالفة في صفحة اشتراكك ;لأنك:

  1. الإداري الوحيد المشترك في الجائزة حتى الآن
  2. تشترك لأول مرة

فهل تقبل مساعدتي؟

أقترح عليك أيذا إضافة "إنهاء تصنيف:نقل إلى كومنز" إلى قائمة أهدافك بحيث:

  1. ترفع الصور إلى كومنز
  2. تشطبها من ويكيبيديا العربية --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 06:54، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

ما هذا الظلم !

ما هذا الظلم !
لماذا حذفت مقالي عن الثورة السورية ؟ هذا ظلم عن غير وجه حق .. ساراسل وييكيبيديا بهذا الخصوص .. انت ظالم وغير حيادي ابدا FreeMan2012 16:56، 4 يوليو 2012 (ت ع م)

حذف مقال الثورة السورية ضد بشار الاسد

السلام عليكم

حقيقة انا مستاء جدا من تصرفكم .. حذفتم مقالة عن الثورة السورية دون وجه حق .. انا اتهمك بعدم الحياد وانتظر منك الرد--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه FreeMan2012 (نقاشمساهمات)

الثورة السورية

السلام عليكم : شكرا على ردك اخي العزيز ... ولكن اليس حريا بنا ان نكون انسانيين قبل كل شيء ؟ اليس هذا من ضمن اهداف وتطلعات موقع ويكيبيديا ؟ مقال احداث سوريا 2011 ؟!! بربكم هل يعقل هذا الكلام ؟ الا تستحق الثورة السورية ثورة العصر الحديث بعد كل هذه التضحيات والشهداء ان يكون لها مقال على ويكيبيديا يحمل عنوانا صريحا كباقي ثورات الربيع العربي ؟!! عنوان صريح اسمه الثورة السورية ضد بشار الاسد وضد نظامه المجرم .. باسمي وباسم النشطاء احتج على حذف المقال بهكذا طريقة تعسفية .. هربنا من القمع ليلاحقنا حتى هنا في ويكيبيديا !!--— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه FreeMan2012 (نقاشمساهمات)

طالع الفيسبوك.. --عباد (نقاش) 15:29، 5 يوليو 2012 (ت ع م).

خذ لك قطة!

القط هو حيوان من الثدييات، ينتمى إلى فصيلة السنوريات، تم تدجينه من قبل الإنسان منذ حوالي 7000 عام. يعتقد أن أصل القطط البرية (أسلاف القطط) قد نشأت في جو صحراوي، ويظهر ذلك من ميل القطط إلى الحرارة والتعرض للشمس، وغالبا ما تنام في أماكن معرضة لضوء الشمس أثناء النهار. وهنالك عشرات السلالات من القطط، بعضها عديم الفراء وبعضها الآخر عديم الذيل نتيجة لتشوه خلقي.

تتمتع القطط بمهارة كبيرة في الصيد والافتراس تقارب السنوريات الكبيرة كالنمر، إلا أنها لا تشكل خطراً حقيقياً على الإنسان نظراً لصغر حجمها. تزن القطة بين 4 و 7 كغ، وقليلا ما تصل إلى 10 كغ. من الممكن للقطة أن تصل لـ23 كغ ويحدث ذلك عندما تطعم بشكل زائد. لا يجب أن يفعل ذلك، لأنه غير صحي ويسبب أضراراً للحيوان. وللقطط قدرة كبيرة على الرؤية في الظلام، وللقطة غطاء ثالث للعين، إذا أظهرت القطة هذا الغطاء بشكل مزمن، يعني هذا أن القطة مريضة. وتحب القطط النظافة، وكثيراً ما تلعق فراءها لتنظيفه ولكسب فيتامين سي.

كما تحب القطط مطاردة الفئران وهناك قصة من التراث القديم بان أحد الأمراء كان قد درب سنانير لديه للخدمة حيث علمها كيف تحمل الشموع لإنارة مجلس الأمير وادعى هذا الأمير بأنه قد غير طباع وعادات هذا الحيوان فاعترض علية أحد حكمائه بأنه لا يستطيع ذلك لأن الطبع يغلب التطبع فلم يوافقه الأمير على ذلك، وفي أحد الأيام جاء هذا الحكيم مجلس الأمير وهو مخبئ لفأرا في كمه وما أن التم شمل الحضور والسنانير تقوم بواجبها المدربة عليه والأمير يزداد تبجحا بإنجازه أفلت الحكيم الفأر من كمه فما كان من السنانير إلا أن ترمي بالشموع أرضا وتطارد الفأر المسكين فانقلب المجلس إلى فوضى لما سببته من حريق، فالتفت الحكيم إلى أميره قائلا له أن الطبع يغلب التطبع وذهبت مثلا وحكمة.

Manoucha (نقاش) 08:45، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

القيمة الغذائية

الفراولة فاكهة غنية بمادة الاسكوربيك(60 جم لكل 100 جم) وعنصر البوتاسيوم (158 ملجم لكل 100 جم) كما أنها غنية بالنياسين وتحتوي على كميات متوسطة من ال حديد (1 ملجم لكل 100 جم) وال ريبوفلافين كما تحتوي على قدر كبير من ال كربوهيدرات (8 جم لكل 100 جم).

معظم السكريات الموجودة بها في صورة سكر فركتوز لذلك فهي مناسبة لأكلها طازجة لمن يعانون من مرض السكري ومناسبة لنمو وصحة الأطفال والكبار على حد سواء لاحتوائها على نسبة من الأحماض الأمينية وخصوصاً عند تقديمها مخلوطة في كوب من الحليب مع إضافة عسل النحل الأبيض. Manoucha (نقاش) 11:58، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

طلب مساعدة في مقالة تامل نادو

هل يمكنك أن تساعدني في ترجمة قسم Environment من مقالة w:en:Tamil Nadu لوضعها في مقالة تامل نادو التي أرجو أن أطورها لتكون مقالة جيدة. -- Szyizm (نقاش) 15:55، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.لو تريد أن تشطب 500 صفحة مخالفة ،ضع تعليقا هنا ،ثم ابدأ العمل --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 19:53، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

عفوا يا أخي.يمكنك تعديل العدد من 500 إلى أكثر حسب عدد الصفح التي عملت عليها ،هذا سيرفع من درجات تقييم أعمالك في الجائزة --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 20:06، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

عمر بن الخطاب

باسم، هل لك أن ترشح مقالة سيدنا عمر بن الخطاب؟ --عباد (نقاش) 21:27، 7 يوليو 2012 (ت ع م).

قبل أن ترشح أي مقالة يجب عليك أن تتأكد من كتاب العقد الفريد إن كان موجودا به قصة ضرب سيدنا عمر لبنت الرسول عليه وعلى آله أفضل اصلاة والتسليم وإلا فامسح الترهات، فنحن في غنى من الأكاذيب التي ملئت الآفاق ثم يقولون انها موجودة في كتبنا ويضعون الصفحات وهي بالحقيقة في محض أكاذيبهم وخيالاتهم.. Muhends (نقاش) 00:08، 8 يوليو 2012 (ت ع م)

ياباسم من وحي مانقلته يقول: أن عمر ذهب بنية أن يحرق البيت على أهله ويضرب بنت الرسول ولكن في الحقيقة ان هناك قول أن بالبيت كان به علي والعباس والزبير وقد بعث إليهم ابو بكر ليخرجهم من البيت كي يبايعوه وقال لعمر لو أبوا فقاتلهم، فأقبل بقبس من نار على أن يضرم عليهم الدار فلقيته فاطمة فقالت: يا بن الخطاب أجئت لتحرق دارنا قال: نعم أو تدخلوا فيما دخلت فيه الأمة. فخرج علي حتى دخل على أبي بكر فبايعه فقال له أبو بكر: أكرهت إمارتي فقال: لا ولكني آليت أن لا أرتدي بعد موت رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى أحفظ القرآن فعليه حبست نفسي. وفي قول آخر أن فاطمة ماتت بعد أبيها الرسول صلى الله عليه وسلم بستة أشهر وأن عليا لم يبايع أبو بكر إلا بعد وفاتها، وأنه أي علي أرسل إلى أبو بكر فأتاه منزله فبايعه. أرجو أن تكون دقيقا جدا في هذه المسائل فالتلاعب بالألفاظ سهل جدا.. Muhends (نقاش) 00:32، 8 يوليو 2012 (ت ع م)

شكرا لك على الصور المعربة. تستاهل التصويت .. Muhends (نقاش) 23:23، 8 يوليو 2012 (ت ع م)

سياسة جديدة.

أرجوا منك التصويت هنا الموضوع مهم بالنسبة لي. خالد الشمراني (نقاش) 01:24، 9 يوليو 2012 (ت ع م)

عفوا يا أخي --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 11:34، 11 يوليو 2012 (ت ع م)

شكراً على التنبيه، أجبته --عباد (نقاش) 14:34، 12 يوليو 2012 (ت ع م).

مرحبا أخي باسم.من فضلك احذف هذه الصفحة --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 19:13، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

 تم--عباس 19:24، 12 يوليو 2012 (ت ع م)

الهدف الحادي عشر

تحياتي باسم. يمكنك ان تجد هنا كثيرا من الصفحات التي تستحق الشطب وهذا ما يساعدك لإكمال هدفك الحادي عشر لجائزة المنتج.--عباس 10:57، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.من فضلك أعطني صلاحية المحرر لأستطيع العمل على تنفيذ الهدف الثالث.ما رأيك في هذا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 11:42، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

جائزة المنتج

مرحبا أخي باسم.عندي اقتراحات بخصوص اشتراكك في جائزة المنتج:

  1. بالنسبة لرفع الملفات:هناك ملفات تنتظر أن يتم رفعها إلى كومنز، فلماذا لا تعمل عليها؟
  2. أقترح عليك إراحة دماغك من التحديث من التحديث المتكرر للتقرير بأن تحدثه في صباح كل يوم مرة واحدة بنقل أسماء الصفحات من صفحاتك الجديدة (في النطاقات نطاق نطاق) إلى تقريرك --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 16:55، 13 يوليو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.بما أنك إداري، فمن المنطقي جدا أن تحدث التقرير مرة واحدة يوميا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 06:18، 14 يوليو 2012 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.