نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 51

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 51

نقاش تصنيف

أحببت تذكيرك هنا نقاش التصنيف:طيور غريدة ، بما أنك منشأ التصنيف --بدارين نقاش! 11:30، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

حبذا تغيير العنوان اذن لمقال صائد العنكبوت ذو الهالات ، بالنسبة لموسوعة الطيور المصورة هل تملك نسخة مطبوعة ، الموسوعة طباعة اي سنة ؟ وهل تملك رابط للنسخة الالكترونية --بدارين نقاش! 12:53، 18 أبريل 2013 (ت ع م)
احذف هذا قالب:معلومات كوميدي ،مجرد تجربة --بدارين نقاش! 13:48، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

بخصوص وصلات إنترويكي

مرحبا باسم، بخصوص وصلات الإنترويكي، هل هناك أضافة أو أداة في ويكبديا لإضافة الوصلات بشكل أسهل ؟ مع الشكر . --ASammour (نقاش) 13:11، 18 أبريل 2013 (ت ع م)

بخصوص حذف الضفحات

  • مرحبا باسم، هناك بعض الصفحات التي أقوم بترشيحها للحذف السريع , يقوم منشؤو هذه الصفحات بإنشاءها مرة أخرى. هل من وسيلة لإيقاف مثل هذا التخريب ؟--ASammour (نقاش) 15:50، 18 أبريل 2013 (ت ع م)
  • السلام عليكم أخوي باسم, شيك غلى مقالات هذا المستخدم كريم كنان أغلبها غير عربية, أو أن منعه من التحرير قد تسبب في إعاقت مابدأه--حبروك (نقاش) 07:19، 19 أبريل 2013 (ت ع م)
  • السلام عليكم .قمت اليوم بإنشاء مقالة عن مرض الرمد الوليدي وتم حذفها بحجة أنها مقالة غير موسوعية .يرجى التكرم بالمساعدة .أنا ويكيبيدي جديد.وشكرا --Kaka4ever101 (نقاش) 08:11، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

طيور

هل تستطيع التاكد من الاسم العربي لهذا Levant Sparrowhawk باشق ليفانت ، أليس هو البيدق ؟

هل هذا Rock Bunting هو درسة الصخور ؟
ليتك تتاكد من الاسم الأصح ، قرلي ابيض الصدر او سماك ابيض الصدر ، رفراف السمك ابيض الصدر --بدارين نقاش! 09:38، 20 أبريل 2013 (ت ع م)
شارك هنا --بدارين نقاش! 12:51، 23 أبريل 2013 (ت ع م)
هل لديك علم عن إسم هذا الطائر ملف:Birdsps.jpg طبعا الصورة غير واضحة لان التصوير كان فيديو حينها --بدارين نقاش! 12:51، 28 أبريل 2013 (ت ع م)
أحد المهتمين بالطيور أخبرني أن هذا من فصيلة Wheatear --بدارين نقاش! 17:17، 28 أبريل 2013 (ت ع م)
آه ، جميل حفظ أسماء الطيور وخصوصا التي نراها ، ما اسم هذا ملف:IMG2084bird.JPG ، بالمناسبة الشهر القادم ستصلني كاميرا مختصة بتصوير الطيور والاشياء البعيدة --بدارين نقاش! 18:12، 28 أبريل 2013 (ت ع م)

الخارطة

الخارطة أصلاً موضوعة على كومنز. ومستعملة في العديد من الصفحات الأجنبية غير العربية. فلماذا أنتجها مرة أخرى؟ الخارطة على فليكر هي خارطة توضيحية توضح انتماء ساحل إريتريا المبكر للدولة الأموية، ولذلك وضعتها هناك للاستئناس والتوضيح بالإضافة إلى مصدر آخر للتأكيد، فلا ضرر إن أبقيت عليها إلى جانب المصدر الآخر بهدف التوضيح.--Agon001 (نقاش) 17:01، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

أنا لا أقصد أن أستشهد بفليكر، وإنما أرفقت الصورة للتوضيح وليس للاستشهاد، وإلا فكيف سوف أرفق الصورة للتوضيح؟ فالخارطة الموجودة على فليكر موضحة بشكل كبير، فهي توضح أسماء المدن، كما أنها توضح خط تقدم الفتوحات من خلال الأسهم بشكل جميل، ولهذا أحببت أن أرفقها لإضافة تصور توضيحي لخط تقدم الفتوحات. بالنسبة لتحويل صيغة ملف الخارطة إلى SVG وجعلها أكثر وضوحاً، فهي فكرة جميلة وسوف أطلب من صاحبك أن يقوم بها قريباً، ولكني أريد في البداية قبل ذلك أن أضيف إلى الخارطة أسماء المدن وبعض التوضيحات ... بنفس الطريقة المتبعة في رسم خارطة الإمبراطورية الرومانية على هذا الرابط:[1] لاحظ أنني قمت برفع نسخة جديدة للخارطة، مستخدماً الألوان المستعملة في خارطة الإمبراطورية الرومانية.. أعتقد أن هذه الألوان مناسبة أكثر. حيث قمت بإعطاء اللون الوردي الباهت للمناطق التي حكمها الأمويون لفترة من الزمن ثم فقدوها قبل عام 750 (أي قبل نهاية الدولة)، وإعطاء اللون القرمزي الداكن للمناطق التي استمرت ضمن حدود الدولة الأموية حتى عام 750. فأقصى ما وصلت إليه فتوحات الدولة الأموية يشمل المناطق ذات اللون الوردي الباهت، وأما المناطق ذات اللون القرمزي الداكن فهي تمثل الدولة الأموية في عام 750.--Agon001 (نقاش) 22:46، 19 أبريل 2013 (ت ع م)

ترجمة

اريد انشاء مقال عن Mars One ، ما هي الترجمة المناسبة للعنوان --بدارين نقاش! 15:55، 21 أبريل 2013 (ت ع م)

طرحت الامر في الميدان . يبدو من يوم امس ان هناك مشكلة في ظهور بعض ادوات التحرير مثل احفظ الصفحة وعرضها للمعاينة ، لكن شخصيا اقوم بايقاف الصفحة لحظة ظهور الادوات حتى لا تختفي --بدارين نقاش! 05:56، 22 أبريل 2013 (ت ع م)

سلحفاة البانكيك!

أهلاً باسم، كيف الحال؟ هل عندك مقترحات حول تعريب اسم هذه السلحفاة، فلا أعتقد أنه من المنطقي أن أنشأ مقالة باسم "سلحفاة البانكيك"!! سأكون ممتناً أيضاً لو ألقيت نظرة على تصنيف:سلاحف برية، فأية مقترحات بشأن الأسماء مرحب بها --عباد (نقاش) 12:12، 22 أبريل 2013 (ت ع م).

حسناً، ترجمة جيدة، سأستعملها. السلحفاة الخجولة ليس عندي مرجعٌ لها، فهي أصلاً لا تقطن سوى مناطق منعزلة في جنوب شرقي آسيا حتى علمياً هي ليست معروفة كثيراً للآن، أعتقد أن ما أعطاني انطباع ترجمة "خجولة" تقارب صوت مصطلحي "impressed" و"embarrassed"! على كل نقلتها إلى عنوان متأثرة. أخيراً السلاحف البرية لست أدري بشأنها، لأنه من المتعارف في العربية على استعمال مصطلح سلاحف بصورةٍ عامة لكل أنواع السلاحف، كما أنه لدينا الآن بالفعل تصنيف:سلاحف ومقالة سلحفاة وكلُّها ستحتاج إلى تعديل بدورها. أعتقد أنه من المفيد أن يكون لدينا إلى جانب المصطلحات المتخصصة، لفظ عام لفصيلة السلحفيات، ماذا ترى؟ --عباد (نقاش) 12:41، 22 أبريل 2013 (ت ع م).
لا بأس، سألتزم بذلك إن شاء الله --عباد (نقاش) 13:03، 22 أبريل 2013 (ت ع م).

بخصوص حذف المقالة

مرحباً أخي باسم، أشكر لكم حرصكم ومتابعتكم، قد عدلت مقالتي ملتقى أهل التفسير بحيث أصبحت المقالة تعريف بالملتقى بطريقة مجردة. والملتقى محط اهتمام باحثين كثر في مجال العلوم القرآنية، فعلى حسب إحصائيات الموقع فإن الأعضاء والمستخدمين ينتمون إلى حوالي 141 دولة، وقد تمت الإشارة إلى الملتقى في بحثين علميين قد أشرت إليهما في المقدمة. ولم يكن الغرض من المقالة الدعاية للملتقى بقدر ما هو التعريف به. شكرا لكم --مها سليمان (نقاش) 18:14، 22 أبريل 2013 (ت ع م)

لا حول ولا قوة إلا بالله

يا عزيزي بالبداية شكراً لإهتمامك، وبغض النظر عن أسلوبك معي واستخدامك عبارات لا داعي لإستخدامها مثل "أولًا لا تستخدم هذه اللهجة وهذا الأسلوب بتاتًا" وغيرها من العبارات الفوقية، بغض النظر عن هذا الأسلوب، لكن دعنا نتحدث عن المشكلة بعيدا عن هذه الشكليات، أنا معك بموضوع المنع التدريجي وسياسة الويكيبيديا بهذا الموضوع، لكن أنت بنفسك تقول "نمنعه كتحذير أولي لأنه ربما لا يفهم أسلوب العمل في الموسوعة" ... لكن نحن أمام حالة أخرى، يعني ليس موضوع حذف عبارات من مقالة أو تنسيق خاطئ أو معلومات مغلوطة، نحن أمام شخص يشتم شخصيات سنية ومجاهدين بألفاظ بذيئة تخدش الحياء، يعني الموضوع ليس خطأ أو هفوة، وبإمكان أي شخص أن يراجع مشكاركات هذا البذئ 213.244.123.171 ، ومن قال أن منع الآي بي لا ينفع؟؟؟ إذا كان يستخدم جهازه المحمول وقمتم بمنعه فعليه أن يشتري جهاز آخر ليشارك في الويكيبيديا من جديد، أي أن منع الآي بي أقوى من منع عضو بإسم، فالعضو لو تم منعه بامكانه عمل عضوية جديدة وليس شراء كمبيوتر جديد،،، على كل حال برأيي أن كلامي مع الأخ أسامة كان قمة الذوق والاحترام ولا يستحق هذه الإدانة من حضرتكم، بالعكس كان الأولى أن تقرأ مشاركات 213.244.123.171 حتى تعرف ما أقصد وأن المنع 24 ساعة هو عقوبة ناعمة WalidMatar (نقاش) 06:01، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

يبدو انك بتتكلم عن عضو آخر أو اختلط عليك الأمر، عن أي أسلوب تتكلم؟ وأين هي قلة الذوق في كلامي مع أسامة؟؟؟ أتمنى ترجع تقرأ رسالتي لأسامة وتعطيني كلمة وحدة فيها تجاوز، هل لأني قلت أن قراره ظالم؟؟؟ عجبي— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه WalidMatar (نقاشمساهمات)
سبحان الله على التناقض، كلامي العادي جدا جدا أصبح قلة ذوق، وشتائم ذلك المخرب البذيئة الخادشة للحياء أصبحت عدم تفهم لطبيعة الموسوعة،، يا عزيزي رسالتي لأسامة عادية جدا، ولا يوجد فيها شئ مسئ، وهو انسان عادي مثلي ومثل غيره يصيب ويخطئ وعندما أرى أن قراره ظالم من حقي أن أرسل له وأخبره، وأسلوبي معه كان راقي، وسامحيني لأني لا أجيد عبارات النفاق والتفخيم في مخاطبة أسامة وغيره، نهارك سعيد يا عزيزي WalidMatar (نقاش) 07:16، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

غراند ثفت أوتو V

أخي الكريم أنا لم أفهم كلامك. لقد وضعت المقالة في صفحة ترشيحات المقالات الجيدة، ماذا أفعل أيضاً؟ --Jake Muller (نقاش) 07:30، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

رد: مقالة الشيعة

أشكرك على الملف الذي أرسلته، والعمل لا زال في أوله على المقالة. -- ميثم علي (نقاش) 10:26، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

بالنسبة برنامج ويكيبيديا للتعليم (لفت نظر)

أشكرك على التنبيه أخ باسم - ثق أنني أبذل كل ما أستطيع من الجهد مع مجموعة الطلاب الجزائريين و حتى المصريين على حد سواء و أنني أرحب بكل المساعدات تحياتي الخالصة --بشـــونـد☯ ✉✎ 13:21، 23 أبريل 2013 (ت ع م)

رد :المجال الزمني

شكرا أخي على ردك. ماذا عن البقية مثل الديفوني ، البروتروزي ، الباليوزي ،السيلوري وغيرها . أنا ارى انها في جميع اللغات لم تترجم. والعرب ليسوا من ألفها كي نترجمها حرفيا، على سبيل المثال (ديناصور) تعني باليونانية (الزواحف الكبيرة). لماذا لا نترجمها من ديناصورات إلى زواحف كبيرة. كذلك العناصر الكيميائية وغيرها كثير. وأشكرك مرة أخرى على المشاركة. --Waso99 (نقاش) 16:37، 23 أبريل 2013 (ت ع م)
إذا نترجم العصرين الثلاثي والطباشيري فقط. --Waso99 (نقاش) 05:27، 24 أبريل 2013 (ت ع م)
سأعدلعا في جميع الجداول والقوالب . شكرا لمعاونتك --Waso99 (نقاش) 05:31، 24 أبريل 2013 (ت ع م)

رد: ملحوظة على مقالة جنس الحمام

أهلاً باسم. السفحة فى الأساس كانت تحت عنوان "حمام (طير)" و قمت بتغيير عنوانها الى "حماميات" لأنى لاحظت أن القالب الموجود فيها يشير الى التصنيف الحيوي لفصيلة الحماميات ككل (الحمام و اليمام) و ليس لجنس الحمام بعينة كما يظهر فى الويكى الانجليزية (Columba (genus. فى البداية، كنت قد غيرت عنوان المقالة لاعتقادى انها تشرح جنس الحمام بعينة، ثم تبين لى من قالب المعلومات أن المحرر قد أضاف قالب الفصيلة بدلاً من الجنس، فاعدت تغيير العنوان الى "حماميات" كما سبق ان ذكرت.

شكراً على الملحوظة. سأحاول أن أحرر شيئاً تحت "حمام (جنس)" أو بأحرى "حمامة" و شيئاً تحت "حمامبات" حتى بتضح الفرق بين الفصيلة و الجنس.--علي سمسم (نقاش) 08:23، 25 أبريل 2013 (ت ع م)

أهلا أخي باسم

هل أستطيع التواصل معكك خارج نطاق الموسوعة ؟ حيث يكون التواصل أسرع والسبب ضروري، شكر خاص لك على كل ماتقدمة .. سلام— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالوهاب الأول (نقاشمساهمات)

ترشيح مقالة أحمد بن بلة

السلام عليكم، قمت بترشيح مقالة أحمد بن بلة (الرئيس الأول للجزائر المستقلة) كمقالة مختارة. وتمنيت لو أحصل على رأيك حولها لأنه يهمني، أنتظر مشاركتك على صفحة الترشيح. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 15:57، 26 أبريل 2013 (ت ع م)

رد علي طلب

مرحبا باسم كيف حالك ؟ المشكلة انني لست المسئولة عن كلية الألسن . أنا قائد كلية الأداب . يمكنك مراسلة Doaasaifeldine فهي قائد كلية الألسن . وسأطرح الموضوع أيضاً عليها . تحياتي . --Helanafola راسلني 00:30، 27 أبريل 2013 (ت ع م)

نور الدين زنكي

التعديل المقصود لم يتم على اكمل وجه لأن النت كان ضعيف عندي فاضطررت للخروج، على العموم يجب ازالة عبارة تميز عهده (بالعدل) لأن هذا رأي شخصي لا اتفاق عليه ، والمذكور كان من أوعز لصلاح الدين الأيوبي قلب النظام في مصر، وعلى العموم غيابي الطويل حاليا ربما يجعلني لا اتذكرك بدقة أخي باسم ، ولكن للتوضيح فأن ذلك مستقى من كتب كثيرة منها (البداية والنهاية/لابن كثير) و(نهر الذهب في تاريخ حلب/ لكامل حسين البالي المعروف بالغزي) و من كتاب (در الحبب في تاريخ أعيان حلب/لابن الحنبلي)، وهذه العبارة (تميز بالعدل) يجب إزالتها حفاظا على مصداقية النسخة العربية وحياديتها. أرجو أن تتفهم ذلك ، وأني لو أردت إدخال المقالة في جدال لذكرت الاستدلالات من الكتب بالجزء والصفحة، فعليه أشكر رسالتك وطاب يومك.--نسر برلين (نقاش) 09:17، 27 أبريل 2013 (ت ع م)

انتهاك عضوية ... ارجووو المساعدة

السلام عليكم لقد وضعت مقال عن مخترع لبناني اسمه عمر الفاكهاني لكنني تفاجأت باسم اخر بنفس اسمه و ذات الايميل اذ قام بسرقة الايميل و كان قد وضع هذا المستخدم نفس الاسم و كتب معلومات سرية عن المشروع الذي يقوم به المختر عمر الفاكهاني و بعد اتصالي ب عمر الفاكهاني قال لي انه لم يضع اي مقال و ينبغي حذف المستخدم عمر عبد القادر يونس الفاكهاني لانه يأذيني شخصيا .. ارجو من المسؤولين المباشرة بالحل— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه خضر فخري (نقاشمساهمات)

مرحبا عزيزي باسم، كيف تتعامل مع هذه الحالات.؟ مع الشكر الجزيل. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 13:06، 27 نيسان 2013 (ت.ع.م)

لماذااااا تحذف ...........؟؟

اخواني ان عمر فاكهاني هو مخترع لبناني ليس مشهورا في لبنان لان الدولة لم تهتم فيه لماذا تحذف مقالة خاصة به ارجو التوضيح لماذااا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه خضر فخري (نقاشمساهمات)

  • مرحبًا باسم، جال في بالي ما يلي: بخصوص الصور التي تظهر منحنيات النساء الفاتنات الجميلات مثل هذه وهذه عن جوراي فرعون، لقد تريثت في استخدامها من باب عدم إثارة حفيظة المحافظين، مع أنها تعجبني. ولكن قُلت يجب أن تتفاهم شرائح المجتمع مع بعضها؛ ولكن فكرت في نفسي أن رأيان أفضل من رأي، فما هو رأيك في هذه القضية.--Sammy.aw (نقاش) 18:07، 28 أبريل 2013 (ت ع م)

عواطف

أخي بكامل تقديري لك، أنت تقدم لي اعتراض عبارة عن كلام إنشائي وعاطفي ولا يتناسب مع جوابي، أجبتك شخصية نور الدين زنكي معروف تاريخها ، ولا شأن لي بما ينقل من حاشيته ومؤرخيه من بني جلدته ، ويكيبيديا محل الحياد وعرض كلتا النظرتين إن وجد لذلك مصدر من أكثر من مؤرخ بل حتى من المؤرخين المؤييدين لهذه الشخصية يمكن استجلاب ما أريد دون أي حاجة لشيء آخر فقط لا نريد تحوير الكلام ولفه بالزخارف، شخصية صدام معروفة في الكويت إسأل عنها ، ثم إذهب إلى الأردن تجد هناك من يسميه الملك العادل النزيه النظيف المؤدب الوديع، فهل هذا يغيّر من الواقع شيء؟ الأحرى أن تأخذ بالمبدأ القرآني، وليأخذ القرآء به من باب (والذين يستمعون القول فيتبعون احسنه)، فالآن هل ترى أنه من المناسب أن ندخل صفحة صدام ونكتب أنه دخل لإقامة دولة العدل في العراق وقام بتثبيت المذهب السني؟ هذا جوابه لا ، لذا أرجوك تمهل فأنا أقدرك بحال المحافظة على الحيادية والطرح وإذا عارضتك في طرح معين فانتظر مني أن أطرح كل ما عندي ولا بأس ان نتناقش ونتجادل فيه لنصل لوجهة نظر موحدة مقبولة، أخي باسم لا أطيل عليك فقط امهلني وتحملني في هذه النقطة كأخ عزيز وزميل معك ، واللطف سيكون سيد الموقف، دمت بخير.--نسر برلين (نقاش) 11:17، 29 أبريل 2013 (ت ع م)

بخصوص قالب الشطب

مرحبا باسم.. بعض الصفحات التي أرشحها للشطب، يتم حذفها من قبل إداري، ولكن يقوم منشؤو الصفحات بإعادة إنشائها مرة أخرى. هل يمكن مواجهة مثل هذا التخريب؟ بعض الصفحات يعاد إنشائها 4 مرات أو أكثر. شكرا --ASammour (نقاش) 18:30، 30 أبريل 2013 (ت ع م)

صورة

سلامٌ عليكم، صديقي إليك منّي هذه الصورة ، لك أن تستخدمها في مقالتك حيث ما تجده مناسبًا.--بلال الدويك 07:43، 1 مايو 2013 (ت ع م)

اسفسار

اين المشكلة في اجراءات الترشيح هنا لانها لم تظهر هنا --بدارين نقاش! 10:29، 1 مايو 2013 (ت ع م)

lolo

mirci

Loloilina (نقاش) 15:16، 1 مايو 2013 (ت ع م)

تحياتي باسم، مقالة "رمضان باي المرادي" حذفت بداعي عدم الملحوظية في حين أنه حاكم سابق لتونس، ارجو استرجاع المقال لتطويره. شكرا --Ashoola (نقاش) 18:59، 1 مايو 2013 (ت ع م)

استفسار

مرحباً باسم أود سؤالك عن إمكانية طباعة جملة معينة في ويكبيديا بالضغط على زر command . مثلا طباعة قالب الشطب مع السبب بالضغط على زر معين . --ASammour (نقاش) 14:52، 2 مايو 2013 (ت ع م)

مرحبًا

مرحبًا عزيزي المستخدم المحترم عبدالوهاب قد عاد، وقد قام لمحترم بالشتم في لغة سوقية في صفحتي [2] ما العمل معه.--Jobas (نقاش) 20:16، 2 مايو 2013 (ت ع م)

حسنًا سأترك الأمر لك، شكرًا لك :).--Jobas (نقاش) 20:28، 2 مايو 2013 (ت ع م)
شكرًا أخي، لا ليست بمشكلة فكل اناء ينضح بما فيه. عكلن غلبناك معنا .--Jobas (نقاش) 21:10، 2 مايو 2013 (ت ع م)
ما هو سر انخفاض عدد القراء في معمر القذافي [3] ربما هناك مشاكل في الانترنت في بعض الدول. ما رأيك!...--ثعلب شبه الجزيرة (نقاش) 08:04، 3 مايو 2013 (ت ع م)

ترشيح صورة

هل برأيك تستحق هذه الصورة الترشيح كمختارة ؟ --بدارين نقاش! 08:14، 3 مايو 2013 (ت ع م)

اليوم قام الزميل Riadismet بحذف مقالة جامعة الإسراء لانها تخرق حقوق النشر منذ 22 ابريل ، وبالفعل كان المقال يخرق حقوق النشر بسبب تعديل من احد المستخدمين ، وقمت بازالة جميع المحتوى وصياغة المحتوى بسطرين وهي معلومات يعرفها الجميع ولا تخرق الحقوق وايضا قمت بوضع موقع الجامعة الذي يحوي تعريف عنها كمصدر للتاكيد على عدم الخرق على الرغم ان المعلومات يعرفها الجميع ، وايضا موجود في ويك انج ، لذا اتمنى الاننتباه للامر وخصوصا ان زميلنا يتواجد قليلا (وقد راسلته بهذا الخصوص ) --بدارين نقاش! 11:55، 3 مايو 2013 (ت ع م)

سفير ويكيبيديا

السلام عليكم أخ باسم، أود سؤالك عن كيفية الإشتراك بسفارة ويكيبيديا و شكرا. --مصطفى (نقاش) 13:34، 3 مايو 2013 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.