نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 56

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 56

تصويت

مرحبًا صديقي، يُسعدني إبداء رأيك في صفحة الترشيح هذه.--بلال الدويك 06:28، 9 يوليو 2013 (ت ع م)

استشارة

السلام عليكم، أود أن أستشير حول أمرين : أولهما ترشيح مقالة سيارة البيتل كمقالة جيدة. وثانيهما تغيير تسمية المقالة من «خنفساء (سيارة)» إلى «فولكس فاجن بيتل». فما رأيك ؟ تقبل تمنيات برمضان مبارك. --- مع تحياتي ---(أدلي برأيك في التصويت الجاري)-- وهراني 10:18، 9 يوليو 2013 (ت ع م)

استفسار عن ترخيص الصور

مرحباً باسم

لكني لا أعرف ماهو الترخيص المناسب لاستخدام هذه الصور، هل رخصة الاستخدام العادل تغطيها؟ وشكراً --زاهر (نقاش) 17:34، 9 يوليو 2013 (ت ع م)

  • أعتقد أن الإجابة وصلت. --زاهر (نقاش) 20:29، 17 يوليو 2013 (ت ع م)
  • شكراً على التوضيح. --زاهر (نقاش) 14:10، 18 يوليو 2013 (ت ع م)

بخصوص نور محمد بن عيسى

الأخ الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أريد أن ألفت انتباهك إلا أنه لاتوجد شخصية بأسم نور محمد بن عيسى الكتبي , ويعتبر ماكتب فيها خطأ فادح وتزوير تاريخي , لذلك طالبت بحذف الصفحة , ويمكنك الرجوع إلى المراجع المذكورة في صفحة الشخصية نور محمد بن عيسى الحسني , فيزول الإشكال إن شاء الله --Alhsani 20:30، 9 يوليو 2013 (ت ع م)

مقالة جيدة لم لا تعطيني رأيك

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته باسم ، لقد رشحت مقالة قلعة حلب لتصبح مقالة جيدة ، لم لا تعطيني رأيك ، أسعد بمرورك ، هذه هي صفحة الترشيح تقبل تحياتي--محمد (نقاش) 18:30، 11 يوليو 2013 (ت ع م)

حذف مقالتي

السلام عليكم
قمت بكتابة مقالة عن شركة N2V وهي احدى الشركات الكبيرة هنا في المملكة العربية السعودية (تعمل في مجال الانترنت)، تم حذف المقال لأنه لا يحقق الملحوظية، الغريب في الموضوع أن الشركة هذه لديها موقعين على الانترنت، وكلا الموقعين لهما صفحتين على الموسوعة ( قيم و ون كارد ) --Mhd.alhabash (نقاش) 13:27، 14 يوليو 2013 (ت ع م)

ترشيح الجيش اليمني

السلام عليكم ، رمضان كريم وكل عام وأنت بألف خير ، قبل فترة قمت بترشح مقالة الجيش اليمني لتصبح مقالة جيدة ، كانت لدي نية لترشيحها لتصبح مقالة مختارة على إثر ذلك قدمت أكثر من طلب حصول على معلومات من المركز الوطني للمعلومات عن العديد من الدراسات والبحوث ، بناء على "قانون حق الحصول على المعلومات" الذي أقرته اليمن كثاني دولة عربية بعد الأردن ..

المهم .. مع مرور الوقت لم أجد رد منهم وحاولت التواصل مع أصحاب تلك البحوث لأطلبها منهم ولكن لا أحد يساعد هنا في اليمن دون اللجوء ل"حق ابن هادي" أو "حق القات " فقمت برشيحها كمقالة جيدة ، بمرور الوقت دخل قرار الحصول على المعلومات حيز التنفيذ ب"تعيين مفوض عام للمعلومات" في الحكومة ، وقدمت طلب مرة أخرى وحصلت على العديد من الأبحاث العلمية والكتب التاريخية وقد لا تكون هناك علاقة بين الأمرين فما زالت الحكومة تناقش آلية تنفيذ قرار الحصول على المعلومات ، على العموم لم يكن ذلك بالأمر الهين ، وقمت بتطوير المقالة لتصبح أكثر شمولية خاصة في فترة الدول اليمنية بعد الإستقلال ، ولازلت أنتظر مرجع يخص دور الجيش في القضاء على التمردات الداخلية في فترة المملكة المتوكلية ، وقد قمت بإنشاء العديد من المقالات التي ترتبط بهذه المقالة من انقلابات وثورات وتمردات أو تكوينات أمنية وعسكرية .

المختصر المفيد .. كانت المقالة عند الترشيح تحوي 100 مرجع وقد أحتوت الآن ضعف ذلك من المراجع وما يقارب الضعف من المعلومات ، من أجل الرقي بالموسوعة أفكر بترشيحها لمقالة مختارة ، حيث أنه من ناحية الجيوش العربية لا توجد سوى   القوات الجوية العربية السورية و   القوات الجوية المصرية مقالات جيدة ولا توجد مقالة مختارة من ناحية الجيوش ، فما رأيك بذلك وما هي الخطوات اللازمة ، وشكراً --إبراهيم قاسمراسلني 20:41، 16 يوليو 2013 (ت ع م)

المقالات المختارة

مرحبا وكل عام وأنت بخير، عندي تساؤل من فضلك، متى يتم اعتماد ترشيحات المقالات الجيدة؟ صراحة نفسي أشوف مقالتي المرشحة بوسم جيدة لأنها الاولى لي. أشكرك جهودك. --Mervat Salman (نقاش) 21:13، 16 يوليو 2013 (ت ع م)

سحب ترشيح

السلام عليكم مبارك عليكم شهر رمضان وكل عام وأنتم بخير ،، زميل باسم تحدثت مع الزميل تركي بشأن مقال يزيد بن معاوية وقرر سحب ترشيحها كمقالة مختارة حتى إشعار وتحديث في وقت آخر إن شاء الله.--خالد الشمراني (نقاش) 20:14، 17 يوليو 2013 (ت ع م)

دعوة!

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل عام وانتم بخير كان لدى استفسار بخصوص تم حذف مقالتى من الموسوعة لانها لاتطابق السيرة الشخصية ... فهل من الممكن اعادتها ولو سيتم اعادتها هل متطلب منى عمل اى شىء ولكم جزيل الشكر وكل عام وانتم بخير— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.36.16.93 (نقاشمساهمات)

رد حول سياسة الفروض المدرسية.

شهر مبارك أولاً.

ثانيا لا تستطيع الجزم حول مسألة الفروض المدرسية وإذا استمر الأمر على هذا الحال فستسوء ويكيبيديا العربية أكثر. هذا الشخص قادر على التوجه إلى أي مكان آخر مثل إجابات غوغل أو غيرها والحصول على مراده مقابل أن ينقل صورة سيئة عن ويكيبيديا لدى الآخرين. هل قارنت محتوى أسئلة ويكيبيديا الإنكليزية؟--المحمدي (نقاش) 13:58، 19 يوليو 2013 (ت ع م)

لا أعلم كيف سنناقشها في السياسات يا باسم وهي مازالت موجودة في القسم الإنكليزي ولكنهم يفترضون حسن النية غالباً فيتجنب أحدهم الرد مشيراً إلى السياسات بينما يحاول الآخر إعطاء تلميحات للمساعدة. هكذا يكتب في سياسات المساعدة:

We don't do your homework for you, though we’ll help you past the stuck point.

انظر مثلاً الرد على هذا السؤال.
بالرغم من ذلك فويكيبيديا الإنكليزية تستطيع أن تكون صارمة كيفما شاءت لأن لديها ما يكفي من المقالات والمتطوعين. أما نحن فإذا كنا صارمين تجاه القادمين بهذه الطريقة فسوف ننفرهم لامحالة سيما أن العاطفة العربية تغلب كثيراً في هذه الأمور. في الواقع هذا هو ما يزيد الطين بلة فتجد المنتديات والمواقع الأخرى مليئة بالشكر والتعليقات كغثاء السيل.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Almuhammedi (نقاشمساهمات)

لماذا تم حذف صفحة هندسة الحاسب - جامعة الاسكندرية؟

مرحبا من فضلك هل يمكنك ان تعطيني تفاصيل اكثر عن سبب حذف هذا المقال؟ لماذا تقول أن المقالة لا تحقق الملحوظية؟ ويكيبيديا تحتوي على العديد من المقالات الخاصة بجامعات وأقسام علمية وهذه المقالة ليست جديدة من نوعها. فضلا عن أن المقال كان مزودا بكافة المراجع والمستندات التي تؤكد صحة المعلومات الواردة فيها. المقال ليس دعائي ابدا. جامعة الإسكندرية جامعة أهلية. نظام التعليم في مصر يجعل من الجامعات الأهلية جامعات غير ربحية (التعليم المجاني). الطلبة في مصر يحتاجون لمعلومات كثيرة عن الجامعات والأقسام قبل التسجيل. وهذا المقال قد تم إنشاؤه من أجل هذا الغرض. شكرا مقدما --Quafios (نقاش) 18:35، 19 يوليو 2013 (ت ع م)

  • مرحبا..الاضافتين الاخيرتين في صفحة نقاش رجل الدين غير لائقة بويكيبيديا وتحرض برايي المستخدمين على دخول بنقاش غير بناء فهل استطيع مسح تلك التعليقات؟--Haider90 (نقاش) 22:02، 19 يوليو 2013 (ت ع م)

سأقول لك رأيي الشخصي موقع ويكيبيديا مسيس عنصري بحت عادي شاطرين فقط بحذف المواضيع Safnah

لغة اهل السودان

هناك عددت قبائل في السودان وتتميز بعض القبائل الغير عربية بلهجته الخاصه بها مثلآ في شرق السودان قبائل الهدندو والبني عامر لديهم لهجه لا يفهمه احد غيرهم و في شمال السودان هناك بعض القبائل النوبيه لديهم لهجه خاصه بهم ويتحدثون العربية ولكن مكسره قليلأ والبعض الاخر لا يتحدث الا العربية وفي غرب السودان تتعدد اللهجات مع تعدد القبائل الغير عربية وحتي العربية تاثرت بهدا اللهجات وفي الجنوب الانجليزي بعض اللهجات اما في وسط السودان يتحدثون العربية ولا شي غير العربية— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عمراحمد الترابي (نقاشمساهمات)

  • لقد تم ازالة التعليق من قبل مستخدم اخر--Haider90 (نقاش) 13:58، 20 يوليو 2013 (ت ع م)
  • ارى ان القالب المستخدم في مقالات الخلفاء الراشدين اكثر ملائمة من القالب المقترح,,لكن هل هناك مساحة كافية لوضع قالب اخر في القالة؟--Haider90 (نقاش) 15:42، 20 يوليو 2013 (ت ع م)
  • فكرة جيدة..اذن يجب استبدال قالب الشيعة باقالب الجديد--Haider90 (نقاش) 16:06، 20 يوليو 2013 (ت ع م)

مقالة احمد الأسير

لاحظت في مقالة احمد الأسير انه حذف منها نسبه اللذي يعود الى ال البيت والكل يعرف ذلك وهو اثبت ايظا انه من ال البيت ولكن لماذا حذفتوا اصله الذي لأظن انه سيئثر على المقالة بشيئ— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.52.54.57 (نقاشمساهمات)

مقالة جورج واشنطن (المخترع)

حضرتك ليه قمت بحذف مقالة جورج واشنطن (المخترع)،، احنا مش عارفين نستكمل ترجمة المقالة لان الصفحة تم حذفها،، ما العمل ؟؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.237.84.224 (نقاشمساهمات)

حول عبارة

مرحبا مستخدم. وأنا نشط في ويكيبيديا في المستخدم الإسبانية لأنها لغتي الأم، وهو الوحيد الذي أعرفه جيدا. لهذا السبب لقد استخدمت المترجمين لكتابة هذه الرسالة، حتى (كما كنت مسبقاً قد لاحظت لك) لا يجعل الكثير من الشعور أو ربما نعم (أنا لا أعرف ذلك). حسنا، جئت إلى هنا لاسال إذا كان معنى الجملة التالية باللغة العربية: هو عن مقال ويكيبيديا بالإسبانية، يمكنك الإجابة لي هنا. أو إذا أردت يمكنك الاتصال المستخدم في ويكيبيديا بالإسبانية الذين يعرفون اللغة الإسبانية والعربية. كما يمكنك الرد باللغة العربية أو الإسبانية، إذا كان الرد على اللغة العربية أنا أرى كيف نفهم الرسالة الخاصة بك. شكرا. فقط في حالة أيضا تركت لك الرسالة بالإسبانية.

إذا كان ضعيفا وهو مكتوب، الرجاء، أرسل لي الطريقة الصحيحة لكتابتها.--Gustavo Parker (نقاش) 20:23، 20 يوليو 2013 (ت ع م)

Yo soy usuario activo en Wikipedia en español porque es mi idioma nativo y el único que sé bien. Por eso mismo he usado traductores para escribir este mensaje, por lo que (como ya te habrás dado cuenta) no tiene mucho sentido o tal vez sí (yo no lo puedo saber). Bueno, venía por aquí para preguntarte sí la siguiente frase tiene sentido en idioma árabe: نخلة نيزك.

Es para un artículo de Wikipedia en español, puedes responderme aquí. O si deseas puede contactarte con usuario de Wikipedia en español que sepa idioma árabe y español. Puedes también responderme en árabe o español, si me respondes en árabe yo veo como entender tu mensaje.

Gracias.--Gustavo Parker (نقاش) 20:23، 20 يوليو 2013 (ت ع م)

كما أنا لم تتمكن من إنشاء ارتباطات إلى صفحتي نقاش قبل، أدخل هذا الرمز حيث أنه يمكنك الوصول إليه: [1]، نأسف للإزعاج.--Gustavo Parker (نقاش) 00:40، 21 يوليو 2013 (ت ع م)
يا باسم، شكرا جزيلا للمساعدة. أتساءل أن كان للمترجمين الإنترنت ليست موثوقة جداً. مع خالص تحياتي.--Gustavo Parker (نقاش) 03:13، 21 يوليو 2013 (ت ع م)

رد: طلب

أهلًا باسم.. راسلته بالفعل في صفحة نقاشه هنا وعدلت طلبه في مقالته التي أنشأها في ويكي الإسبانية.. ملخصًا كان يخبرك بإنه مستخدم نشط في ويكي الإسبانية وأنه أراد معرفة هل لفظ «نخلة نيزك» موجود في العربية، بعبارة أخرى هل هو مرادف «Nakhla meteorite».. وأخبرته بالصواب.. وبناءًا عليه أنشأت هذه.. دمت بود.--د. ولاء ناقشني!12:11، 21 يوليو 2013 (ت ع م)

توثيق اعمال عديدة

السلام عليكم انا ناشط اعلامي بمجال الصحافة في سوريا في محافظة الرقة اعمل بجريدة كلمة حرة التي تصدر في المناطق المحررة من يد النظام ارغ بارسال اسماء الصحف وتاريخ انشاء كل منها لكم لانزالها لديكم وشكرا--وليد1221 (نقاش) 00:08، 22 يوليو 2013 (ت ع م)

لماذا تحبني كثير ؟

لماذا تحبني كثيرا وتحذف مواضيعي وكأنه لا يوجد في ويكيبيديا سواي ؟ اتمنى ان تتطلع على العديد من الشركات التي تقوم بانشاء صفحة دعائية لها ولا تحذفونها بينما انا فانتم محترفين بحذفي لماذا ؟— هذا التعليق غير الموقع أضافه Safnah (نقاشمساهمات) في 17:34، الاثنين 22 يوليو 2013 (ت ع م)

لو سمحت حضرتك قمت بإلغاء مقالتي غرق السفينة آر إم إس تيتانيك على موقع ويكيبيديا على أساس أنها مكررة وذلك غير صحيح برجاء إعادة المقالة مرة أخرى— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Abanoob Nasr (نقاشمساهمات)

إرجاع التعديلات ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كل عام وانت بخير أخي أسامة , أستغرب منك إرجاع تعديلاتي على صفحة "معركة كربلاء" مع أني لم اقم بإضافة تعديلات أو إضافات بدون مصادر كل الذي قمت به ربط المواضيع و تنسيق الصفحة أريد سبب مقنع فهذا الشئ بدأ يتكرر في ويكيبيديا العربية مما يسبب الملل من الأعضاء الذين يقومون الساعات و الأيام بالتعديل على صفحات ثم ترجع أو يرفض التعديل و مبروك عليك الشهر الكريم— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالوهاب الأول (نقاشمساهمات)

طلب مساعدة

مساء الخير أ.باسم, مبارك عليك الشهر, بما أن مقالة محافظة بارق قرب وسمها, أتمنى منك أن تضع بصماتك فيها من ناحية ترتيب الصور وتهذيب بعض الفقرات والنصوص, أكون لك من الشاكرين --Zahiralbarqi (نقاش) 18:04، 23 يوليو 2013 (ت ع م)

  • بارك الله فيك ونقدر سعيك الدائم في تطوير الموسوعة, تم الرد على الجميع وشكراً لك --Zahiralbarqi (نقاش) 12:21، 26 يوليو 2013 (ت ع م)
  • المقالة محتاجه لمساتك! حبيت اذكرك ، تحياتي --Zahiralbarqi (نقاش) 13:44، 1 أغسطس 2013 (ت ع م)

شكرا على سرعة التجاوب

هل تقصد مثلا في المقالة تكرر أسم "الحسين" أكثر من مرة فلا أقوم بربط كل كلمة "الحسين" مع صفحة "الحسين بن علي بن أبي طالب" ؟
مع الشكر مرة أخرى على سرعة التجاوب— هذا التعليق غير الموقع أضافه عبدالوهاب الأول (نقاشمساهمات) في 04:40، الأربعاء 24 يوليو 2013 (ت ع م)

H

أوكي يعني حتى صفحة نقاشي لا استطيع افراغها ، ولا استطيع انشاء مقال اذن كيف احذف حسابي نهائيا من الموسوعة المقيدة اقصد الحرة ؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Safnah (نقاشمساهمات)

صلاحيات الحذف

مرحباً، ممكن الواحد يكون عنده صلاحيات الحذف دون أن يكون إداري؟ --Mervat Salman (نقاش) 20:28، 25 يوليو 2013 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم .. حبيت اسال عن كيفية جعل مقالة معينة حين يتم البحث عنها في محرك البحث الغوغل تظهر على يسار نتائج البحث الخاصة بغوغل اسم المقالة او الشخصية الموجودة في الويكيبيديا .. حيث اذا كتبت كلمة سيسي او الفريق السيسي في محرك البحث غوغل سوف تظهر نتائج البحث اضافة على يسارها سوف تظهر قائمة خاصة بمعلومات عن الفريق السيسي ماخوذة من ويكيبيديا .. سؤالي هو كيفية اضافة الصفحات الخاصة بويكيبيديا في الغوغل هي هي عن طريق الويكيبيديا او عن طريق الغوغل .. شكرا— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Firasalbadri (نقاشمساهمات)

حذف ملف مكرر

مرحبا أخي باسم.لماذا حذفت الملف ملف:293683 10150338400353817 576178816 7712176 1088512320 n.jpg الذي به مصدر و ترخيص وتركت الملف ملف:سليمان عبدالله الكلو.jpg الذي ليس به مصدر أو ترخيص --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 14:20، 26 يوليو 2013 (ت ع م)

حسنا، من فضلك قم بإضافة المصدر والترخيص من الملف المحذوف، وسأعمل على طلب شطب ملفات متكررة بأسماء غير ملائمة.من فضلك أجب على الأسئلة هنا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 18:02، 26 يوليو 2013 (ت ع م)

بخصوص مقالة " انقلاب 3 يوليو في مصر "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مرحباً أستاذ باسم .. بخصوص المقالة المذكورة لقد تركت النقاش منذ فترة لأني وجدت تعصباً في الآراء ولا أحد يريد أن يقتنع بوجهة النظر الأخرى أو حتى الاتفاق على إسم ثالث محايد ، حضرتك منعت المحررين من تحرير المقالة وقد احترمنا هذا القرار حتى لا تحدث حروب تحريرية وتخريب بالمقالة ، لكن ما يصيبني بالدهشة والإنزعاج هو أنه هناك بعض الإداريين الذين يفترض فيهم الحيادية واهتمامهم بسمعة الموسوعة ، مازالوا حتى اللحظة يغيرون محتوى المقالة مستغلين بذلك عدم مقدرة المحررين على تحريرها أو إعادة النسخ السابقة حتى يتم الاتفاق على الاسم ، لاحظت إجراء تعديلات على فقرة الاختلاف حول التسمية ، كنت قد كتبت ملخص تحت هذا العنوان يوضح أن هناك اختلاف بين المؤيدين والمعارضين ودللت على ذلك بالمصادر ويمكن لحضرتك أن تسترجع التعديلات وترى ماكان مكتوباً ، فوجئت بأن كل ما كتبته تم مسحه ووضع مكانه السطر المكتوب حالياً والذي لا يعبر عن الواقع إطلاقاً وعلى ما يبدو أنه تعديل تم من قبل أحد الإداريين للأسف !
أيضاً تم إزالة قالب تحيز عنوان الذي وضعته حتى يعلم القارئ أن هناك اختلاف حول الإسم ، وأعتقد أنني محق في ذلك أستاذ باسم لأن هناك اختلاف واضح وصريح حول حيادية الإسم وبالتالي هذا هو مكان القالب المذكور ، إلا أن بعض الإداريين أيضاً لا يروقهم ذلك فيقومون بحذف القالب كلما وضعته ، وأخيراً استغلوا عدم تمكن المحررين من إعادته وقاموا بحذفه ومازال محذوف حتى اللحظة! لا أعلم بصراحة هل ما يحدث طبيعي أستاذ باسم ؟ أم أن هناك بالفعل من يريد فرض رأيه على الآخرين وإظهار الموسوعة وكأنها تؤيد طرف دون الآخر ؟!!
أرى أنه طالما هناك اختلاف حول التسمية والاختلاف ليس بسيطاً وإنما هو اختلاف دولي ليس فقط بين محررين الموسوعة ولكنه بين إدارات وحكومات دولية! طالما الحال هكذا يجب وضع قالب تحيز عنوان ويجب وضع فقرة داخل المقالة توضح هذا الاختلاف وذلك حتى نتفق جميعاً ونصل إلى حل يرضى كل الأطراف. ولكن ترك المقالة بهذا الشكل يبعث على القلق. أشكرك أستاذ باسم وبالتوفيق إن شاء الله.

أتفهم حرصك على عدم إثارة المزيد من الخلافات أستاذ باسم ، أتمنى أن نصل لاتفاق مرضي للجميع إن شاء الله، شكراً لك. -AkRaM 03:09، 27 يوليو 2013 (ت ع م)

كومنز

مرحبا أخي باسم.ما رأيك في أن أقترح مشروعًا لرفع جميع ملفات ويكيبيديا العربية إلى كومنز، مع الشروط التالية:

يجب أن يكون الملف:

  1. موسوعي حر ولا يستحق الشطب
  2. يحتوي على وصف ومصدر وترخيص مناسبين

استثناءات (ملفات لا يتم رفعها):

  1. الملفات الصوتية
  2. لقطات الشاشات لصفحات ويكيبيديا

ويمكن إنشاء صفحة تابعة للمشروع لطلب شطب الملفات المخالفة

هدف المشروع خدمة كومنز بملفات ويكيبيديا --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 12:08، 27 يوليو 2013 (ت ع م)

مرحبا أخي باسم.ها قد اقترحت المشروع، أنتظر تعليقك --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 15:25، 28 يوليو 2013 (ت ع م)

حذف صفحة مي بدر

مرحبا أود معرفة سبب حذف صفحة مي بدر. رغم أنها توافق معايير السير الشخصية لويكيبيديا للكتاب، أو محررون. مالذي يجب تغييره في المحتوى لتفعيل الصفحة مجدد؟ شكرا--Neo2013 (نقاش) 11:06، 29 يوليو 2013 (ت ع م)

الرجاء الرد. شكرا.--Neo2013 (نقاش) 06:31، 30 يوليو 2013 (ت ع م)

حقيقة المعركة الجوية لحرب عاصفة الصحراء الاجنحة الفولاذية

من الغريب جداً ان يحذف قالب لهو اهمية كبيره في توضيح حقيقة المعركة الجوية، والاغرب من كل ذلك على موقع يناشد بالحيادية، موضوع حقيقة المعركة الجوية لحرب عاصفة الصحراء مهم جداً لتوضيح الفرق بين النقيب جميل صيهود والنقيب قاسم خلف وحقيقة ما حصل، لذلك كان من الواجب والمهم ان يكتب هذ القالب، وفقا للشروط المعمول بها على ويكيبيديا، اضف الى ذلك كتب بحيادية من دون الاسائة والتعرض لأي طرف، فهل من الممكن معرفة الاسباب والدوافع الحقيقية وراء حذف المقال ؟! هل من الممكن معرفية الكيفية التي على اساسها يتم تشخيص المقال ( مهم او غير مهم )! ومن وجهة نظر من غير مهم؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Old-Iraqi-Airforce (نقاشمساهمات)

ويكي مصدر

بالنسبة للمصادر التي طلبتها عن عبدالله بن جدعان و خالد بن الوليد ، أين تريد أن اضعها ؟ في ويكي مصدر أو روابط خارجية !--جيجي بلاتيني (نقاش) 11:53، 30 يوليو 2013 (ت ع م)

ويكيبيديا موسوعة حيادية

اقتباس لما قلت " شخصيَّة لها إجلالها ومكانتها عند أغلب مُحرري الموسوعة "، المفروض ان يلتزم محرري الموسوعة بالحيادية لا بـ الاجلال و المحبة في كتابة المقالات. لقد اصبحت ويكيبيديا موسوعة مدائح لبعض الشخصيات ، و سب و تحقير لشخصيات أخرى و هذا مخالف لمعايير الويكي--جيجي بلاتيني (نقاش) 14:34، 30 يوليو 2013 (ت ع م)

رأيك

صباح الخير أ.باسم، عندي أقتراح وهو تحويل بارق (محافظة) إلى بارق كمثيلتها محافظة جدة، وتحويل بارق إلى قبيلة بارق، أعتقد حينها تكون التسمية أفضل! ويهمني رأيك --Zahiralbarqi (نقاش) 07:29، 31 يوليو 2013 (ت ع م)

أفُضل أن تفتح نقاش لكن مسمها الأول محافظة بارق كان أنسب، تحياتي --Zahiralbarqi (نقاش) 09:23، 31 يوليو 2013 (ت ع م)

تصويت على صورة

شكرًا أخي باسم --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 11:07، 31 يوليو 2013 (ت ع م)

رد: بوابة الرسول

أهلا صديقي،  تم التحديث، وأتعهّد بتحديثها من حين لآخر .--بلال الدويك 12:06، 31 يوليو 2013 (ت ع م)

بالنسبه لمؤامرة قطر

حدثني عدة اصدقاء من الجزيره العربيه ، عن مؤامرة تقودها قطر ضد قبائل ربيعة . انا حاولت تعديل مقالات ربيعة بالمراجع و المصادر ووجدت هناك من يحذف تعديلاتي--جيجي بلاتيني (نقاش) 17:32، 1 أغسطس 2013 (ت ع م)

لماذا التنبيه؟!

مرحبا لماذا أرسلت لي رسالة تنبيه بعد أن أستفسرت من المستخدمة لا روسا عن سبب حذفها لأحد القوالب التي قمت بأنشائها وكان مستوفيا كل الشروط و لا ينقصة شيء وبعد أن أنتظرت يومين جوابها حول سبب حذفها للقالب لم تتشرف بالرد علي ، ثم من قال لك أنني تشاجرت معها ؟ هل تعتبرون توجيه سؤال بخصوص موضوع مشاجرة؟ السيد العزيز يبدو ان السيدة لا روسا فعلا لم تكن تمتلك جوابا شافيا عن سبب حذفها للمقال المذكور لأنها حذفتها قبل ذلك مرتين وفي المرة التي قمت فيا بانشائها كل مستوفيا كل الشروط وهذه ليست المرة الأولى التي أقوم فيها بانشاء قوالب ، أنا أكتب في الويكي منذ مايزيد عن ست سنوات . تحياتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jack ok (نقاشمساهمات)

لويس الرابع عشر

مرحباً، قد غبت عن ويكيبيديا العربية لإنشغالي بكتابة مواضيع عدة عن مدن وطني فلسطين في ويكيبيديا الفرنسية. وإني قد قرأت مقالة لويس الرابع عشر ملك فرنسا ورأيت أنها لا تناسب بتاتاً شخصية بشهرة لويس الرابع عشر، وأحببت أن أعرض عليك أن نتشارك في كتابتها سوياً. فإن كنت مشغولاً أو كان الأمر لا يستهويك فلا تتردد في الرفض أبداً. أما إن اخترت الموافقة، فإنني لست على عجلة من أمري، فننهيها بأسبوع أو حتى أسبوعين. تحياتي. --عميد طاهر (نقاش) 21:33، 2 أغسطس 2013 (ت ع م)

ممتاز، حيث أنني اليوم بدأت في كتابة مقالة باريس لأن حالها يرثى له. فإذا انتهيت منها وانتهيت أنت من مقالتك بدأنا سويا، فما رأيك ؟ --عميد طاهر (نقاش) 14:38، 3 أغسطس 2013 (ت ع م)

تسجيل اعتراض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: أسجل اعتراضي على مسح مقالتي بعنوان ( الباطن: شعب غزال) حيث ان هدف المقالة كان إثراء القراء بمعرفة موقع جغرافي داخل الجزيرة العربية المقالة لم تحتوي على إساءة لعرق او دين ولم يكن بها تفخيم او تجريح لشخص معين اجد فيها بذرة لمقال أكبر وتزويد بالصور والروابط في المستقبل وهدفها معرفي بحت وهي باكورة مقالاتي حيث لدي رغبة في كتابة العديد من المقالات عن مناطق جغرافية وتاريخية بالجزيرة العربية ولكن مسح وإلغاء أولى المقالات كان محبطا. أرجو إعادة المقال وأرشادي لكيفية تطويره وشكرا أخي --Aliassiriable (نقاش) 11:13، 3 أغسطس 2013 (ت ع م)

بخصوص مقالة انقلاب 3 يوليو في مصر

أتفق مع اقتراحك بتسمية المقالة ب"أحداث 3 يوليو 2013 في مصر" أو "عزل محمد مرسي عن رئاسة مصر" وأرى أن هذا الحل هو الحيادي والذي يجب تطبيقه ولا أعلم سبب التعصب للرأي من البعض ومنهم إداريون للأسف .. تحياتي .. --MOHAMEDESSAM (نقاش) 02:05، 4 أغسطس 2013 (ت ع م)

تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.