نقاش المستخدم:باسم/أرشيف 94

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 94

عيد سعيد

  • كل عام وانت بألف خير، ينعاد عليك وعلى الأهل بالصحة والعافية. أضحى مبارك.--Jobas (نقاش) 21:11، 24 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  • كل عام وأنتم بخير، أسأل الله أن يعيده علينا وعليكم أعواماً عديدة وأزمنة مديدة ونحن جميعاً بخير وعافية، وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.--MrJoker07 (نقاش) 16:49، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)
  • عيدكم مبارك، كل عام وأنت بألف خير أخي باسم. --Sami Lab (نقاش) 17:13، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)

وَرشة الصُور

السَلام عَليكم أَخ باسم، أَرجو أَن تكون بِأفضل حال، وكُل عام وأنت بِخير بإذن الله، لَو تَكرمت عَلي بالإجابة على هذا السؤال، وهوَ أنهـ قد قمت بتنفيذ تعريب أحد الصُور في ورشة الصُور، فقمت بتعريب الأربع صُور، ولكن ليسَ لدي عِلم كافي بكيفية رَفع هذه الصُور وكيفية اختيار الرُخصة المُتعلقة بِها، لذلك لو تكرمتِ بشرح الأمر لِي، وأيضاً من بعد إذنك بعد قيامي برفع الصُور المُعربه بإذن لله أن تقوم بالإطلاع عَليها وإبداء رأيك فيها وإن كانَ هُناك أخطاء، وشُكراً ، احتِرامي -- علاء  :) راسِلني..! 15:36، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شُكراً أخ باسم، ها قَد قمت بِرفع الصُور احتِرامي -- علاء  :) راسِلني..! 17:19، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شريط البوَّابة المُختارة

كل عام وانت بخير يا صديقي باسم، بالنسبة للشريط خططت لإضافته لكن يلزم بعض الوقت شكرا جزيلا لك.-Khaled (نقاش) 23:06، 26 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب تصويت على مقالة جيدة

مرحبا أخي باسم أرجو منك التصويت علة مقالة جيدة و هي السياحة في جزر المالديف و إذا صوت عليها سأكون أسعد ويكيبيدي في الكون أرجوك صوت على المقالة ,مع كامل تقديري و احترامي--اشرف ياسين (نقاش) 16:11، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

ما قصتك مع مقالة ابن بطوطة

أخ باسم لقد قرآة مقالة ابن بطوطة مرتين من بدايتها لنهايتها ولم يتبين ان بها أخطاء لغوية فادحة وعذرني ان كنت اصغرك سننا وخبرة فهذا المجال. اتمنا ان تعطيني تلميحات عن هذه الأخطاء الفادحة ان كانت موجودة فعلا. وكفى بيروقراطية فأنا بكل صراحة أصبحت أعتقد انه لاداعي لتصويت إذا كان فنهاية شخص واحد من يقرر هل المقالات تستحق الوسم ام لا.--اسد الاطلسراسلني📩 16:44، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب مساعدة

السلام عليك اخي باسم. عذراً علی الازعاج ولكن لدي مشكلة وهي انّي قد انشأت صفحة حديث صلاة عيسى خلف المهدي قبل شهور و رأيت اليوم بأن الصفحة قد حُذفت بسبب وجود مصادر اوليّة فيها.في الواقع اني ذكرت في هذه المقالة عدة روايات واحاديث ،وطبقاً للصفحة الانجليزية،استندت فيها علی مصادر الحديث الاولية كي تكون المقالة موثوقة. فهل ذلك خلاف قوانين ويكيبيديا ؟ اذاً كيف نكتب الاحاديث و من أي مصادر كي تكون المقالة موثوقة ولا تكون مصادرها اولية؟ ثم اني لا اعتقد بأنّ المقالة كانت ترتکز علی هذه المصادر الاولية. فهل من فضلك توضح لي المسئلة وشكراً.--ن.عامری (نقاش) 17:14، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكراً جزيلاً لمساعدتك واسترجاع المقالة.--ن.عامری (نقاش) 18:47، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

طلب سحب ترشيح

هل يمكنني ان اقوم بسحب ترشيح مقالة اب بطوطة حتى يتم إصلاح الأخطاء الموجودة بها لأجل غير مسمى--اسد الاطلسراسلني📩 18:26، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

كيف اقوم بذلك

كيف اسحب الترشيح--اسد الاطلسراسلني📩 18:31، 27 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حذف مقالة هاشم عبده هاشم

السلام عليكم باسم ، لو سمحت هل من الممكن مساعدتي لمعرفة مالشيء الذي يجعل مقالة هاشم عبده هاشم لا تستوفي معايير السير الشخصية ؟ --Mr.A (نقاش) 06:38، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

شكراً جزيلاً

أشكرك شكراً جزيلاً باسم على منح مقالة هولندا نجمة المقالة المختارة أخيراً بعد حوالي خمس أشهر. هذه أول مقالة مختارة لي، وللعجب فهي في عرفي لم تنتهي بعد --Wafaashohdy (نقاش) 14:00، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

Rzoq

السلام عليكم رجاء مراجعة التعديل الأخير الذي قمت به في المقال عبد الرزاق الحسينان,وإخباري إن كان هناك داع لترك المستخدم Rzoq يخرب المقالات؟!!! راجع أيضا تعديلاته وستكتشف أن أغلب مساهماته هي حذف عشوائي للنصوص!!! والله عيب أن تتركوا مثل هذه الجرثومة تخرب كما تشاء في مجهودات الآخرين!!!--حمادي 20:08، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

بإمكانك رجاء مراجعة التعديلات الأخيرة والمعلقة للعضو المعني في المقالة التي ذكرتها سابقا؟--حمادي 20:39، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)

بخصوص الحالة العلوية

بخصوص الحالة العلوية لقد أختفت من كل صفحات المستخدمين لا أرى إذا كان المستخدم online أم offline أشرف فارس (نقاشمساهمات)

تحية طيبة

تحية طيبة استاذ باسم بأذن الله تعالى سأقوم كلما أسعفني وقتي بالمرور على المقالات الرياضية المختارة وتدقيقها وتحديثها ، وبالنسبة للملاحظة سأقوم بالتقيد بها في اي تعديل لاحق , وأقبل فائق التحية والأحترام --أبو كنان (نقاش) 11:57، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)

سؤال

مرحبا أخ باسم لدي سؤال ولكنه خارج ويكيبيديا وهو كالآتي عندما اصمم صفحات الويب واكتب بالغة العربية تتحول الحروف إلى علامات استفهام وكذلك الأمر عندما انسخ الكود سورس بشكل يدوي لموقع ما ولكن عندما انسخ الكود سورس بشكل آلي تظهر الحروف ارجو أن أكون أوصلت الفكرة وتساعدني على الكتبات بالغة العربية فصفحات التي اصممها. ولدي سؤال آخر يمكن أن تفيدني بكتاب او موقع لتعلم كيفية وضع قاعدة بيانات.واتمنى ان لا اكون ازعجتك فظل الانشغال الشديد لك وشكرا--اسد الاطلسراسلني📩 23:06، 28 سبتمبر 2015 (ت ع م)

بلاغ

مرحبا اخ باسم اشكرك على النصيحة وسوف اعمل بها واريد ان اقول لك اني اعتقد ان هناك اربعة دمى جورب مخالفة صوتت لصالح مقالقة السياحة في جزر المالديف هنا وقد جاء تصويت هذه الدمى مباشرة بعد التسجيل في ويكيبيديا وهذه الدمى هي مستخدم:ماهر كرم (تعديل واحد) مستخدم:فارس عمر (4 تعديلات) مستخدم:ماهر سعد (تعديل واحد) مستخدم:korihame kor (4 تعديلات) --اسد الاطلسراسلني📩 15:05، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حول استرجاع من يخشى الأبواب

أخي الزميل باسم, تحية طيبة,

أأسف كون أن صفحة نقاش من يخشى الأبواب حُذفت قبل أن يُناقش أمر الصفحة مع الزميل عباس, وهنا أود أن تتفضّل أخي العزيز كونك إداري ولديك خاصية "المسترجع" أن تنظر بأمر هذه الصفحة, إن كانت تحظى بالملحوظية والوثوقية من عدمه, كوني أنشئتها بعد أن ظهر لي أن الشخص الذي حذفها في عام (2010) لم يبد أية أسباب ضمن قرار حذفه للصفحة (وهنا أقترح بإعادة النظر بأمر الحذف الأوّل, فقد يكون حدث بالخطأ), لذلك عندما أنشئت الصفحة منذ يومين, جاء الزميل عبّاس وحذفها سريعًا تحت بند أنشاء مقالة محذوفة من قبل, ودون أن يناقش أمر الحذف معي. -- حواجز (نقاش) 15:01، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)

رد:طلب

أهلين أخي باسم، شريط البوابات يضيف الأيقونة والتصنيف بصورة آلية. لذا يتوجب على كل من يستحدث بوابة جديدة أن يضيف أيقونتها وتصنيف (مخفي) مقالاتها المتعلقة وهو إجراء بسيط يسري على كل البوابات. --- مع تحياتي - وهراني 18:30، 30 سبتمبر 2015 (ت ع م)

استفسار عن حذف مقالة تحقق شروط الملحوظية

أهلا أستاذ باسم، كيف حالك؟

تنبهت لحذف مقالة بعد استرجاعها من طلب الإسترجاع، من طرف الزميل باسم، وهي هيئة معتمدة "لرعاية المرضى النفسيين وأسرهم" يعتبر العمل التطوعي أحد ركائزها، وقد أنشئت بقرار مجلس الوزراء رقم (104) بتاريخ 3/4/1430هـ، ويرأس اللجنة وزير الصحة وفريق عضوية ممثلة لكل من وزارات: التربية والتعليم والتعليم العالي والرئاسة العامة لرعاية الشباب والشؤون الاجتماعية وهيئة حقوق الإنسان.. وغيرها من الوزارت. إضافة الى أنها منظمة غير ربحية ولا إعلامية... ولهذا المرجو النظر في الحذف.

  • المصادر:
  • جريدة الرياض[1]
  • اللجنة في الموقع الرسمي لوزارة الصحة[2]
  • التعريف من الموقع الرسمي[3]

وشكرا --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 11:12، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أهلا باسم، المرجو النظر في هذا الطلب، فقد تمت استعادتها سابقا من طرف الزميل إبراهيم[4]. تحياتي --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 11:39، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)
شكرا باسم سأقوم بتنقيحها وفق "تنسيق ويكي" في القريب العاجل، غير أني أفضل وضع قوالب من قبيل "إعادة صياغة" تنسيق ويكي" "توثيق وإضافة مصادر"، على حذف مقالات تحقق ملحوظية، لأن القوالب تدعو الويكيبيدين الى التطوير والمعالجة، بينما حذف مقالات تحقق ملحوظية أراه غير احترافي. وشكرا جزيلا على تفهمك الإيجابي الذي عهدناه منك أمرا جميلا.--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 13:22، 1 أكتوبر 2015 (ت ع م)
تم إعادة صياغة المقالة ودمج قوالب متعددة +قسم مصادر ومراجع حسب تنسيق ويكي: اللجنة الوطنية لتعزيز الصحة النفسية _تحياتي--محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 16:50، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
عندما راسل مسؤول رسمي الزميل مصعب في صفحته مستفسرا عن سبب الحذف، أجابه زميلنا أصلح الخير من أمره، أن سبب الحذف هو الملحوظية، لو أجاب في مجمل رده، أن سبب الحذف يعود الى طريقة الصياغة التي لا تتماشى وتنسيق الويكي، والإفتقاد الى قسم المراجع والمصادر، لكان ردا عقلانيا يؤخذ به، وأعتقد أن إدارة هذه الأمور تتطلب تريثا، خصوصا أن الجهة رسمية ومسؤولة، لمنظمة لا ربحية تنشط في المجال الإنساني، والعمل التطوعي أحد راكائزها، مما قد يضر بسمعة ويكيبيديا في مشورعه العربي. تحياتي --محمد بوعلام عصامي *«Md.Boualam» (نقاش) 17:07، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استشارة

استاذ باسم قام احد المستخدمين بعمل عدة مقالات عن امثله عربية، وقام بتسميتها بطريقة غير مناسبة للموسوعة. تجدها هنا [5] وهي المقالات الي تبدأ بجملة لكل مثل قصة: هل ترى ملائمتها للموسوعة، شكراَ --Equarter (نقاش) 19:33، 3 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شكراَ استاذي --Equarter (نقاش) 05:23، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استفسار

استفسار

  • مرحبا باسم، لماذا حذفت هذا الملف، رغم ان الصورة لقطة من مسلسل كرتوني؟ -MeeshQ8 (نقاش) 13:47، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
نعم فضلا اخي باسم اتمنى ارجاع الصورة وسأملي بياناتها -MeeshQ8 (نقاش) 21:04، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
شكراً لك أخي باسم على دعمك وملاحظاتك، وبإذن الله سأعمل بها، تبقى الكثير رُبما أنجزت الآن فقط 5% من المقالة التي أطمح إليها، لكني لم أفهم ملاحظتك (يجب أن تكون الصورة منخفضة الدقة) هل تقصد حجم الصورة؟ -MeeshQ8 (نقاش) 21:54، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  • مرحبا أخي باسم.أرى أنه عند تصنيفك للصور المختارة، تضيف التصنيفات تصنيفًا تصنيفًا، مع أنه يمكنك إضافة أكثر من تصنيف في وقت واحد بالمصناف الفوري.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 14:31، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
  • السلام عليكم اخي باسم. أعتقد أن تلك الصفحة بحاجة لمراجعة. فقد مر وقت طويل ولم تفند تلك المقالات. تحياتي وكل عام وأنت بخير.. Muhends (نقاش) 15:57، 4 أكتوبر 2015 (ت ع م)
مشكلة المجاملات مشكلة صعبة. فالكثير يصوت محاباة وبدون قراءة المقال المرشح. لذلك فأنت قاضي والقضية بيدك، فافعل ماتراه مناسبا. تحياتي.. Muhends (نقاش) 13:29، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شطب بدون إخطار

مرحبا مستخدم:باسم،

سألتني مشاركة بالورشة عن مقالة كانت قد أنشأتها أول أمس، وقد حذفت بدون إخطارها (كما وقد حذفت صفحة المستخدم الخاصة بها أيضا بدون إخطار). فيا حبذا لو تم التواصل معها عن سبب الحذف. المقالة المعنية هي السلطات المحلية العربية. --Fjmustak (نقاش) 09:36، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شكرا باسم :) أنا على تواصل معها، وهي في طور العمل على المقالة، وسأرشدها خلال عملية التحرير. --Fjmustak (نقاش) 10:07، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لم أفهم سبب إسترجاعك تعديلات الحج في الإسلام

مرحبا، لم أفهم سبب الإسترجاع، أم أنه خطأ.--ميسرة (نقاش) 13:45، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

أعتقد أنك مفرط قليلا (وليس كثيرا) في إسترجاعك هذا، "أركان الحج الصحيحة" جملة لا تفيد أي شيء، فهل هناك أركان حج خاطئة يمكن المباينة معها؟ بينما أركان الحج وفق المعتقد الإسلامي، وأنا أتفق على أنها قد تكون صياغة غير موفقة أو تحمل سمات ما أسميته "تحييدا" لكنها تفيد ما هيتها (وإن كنت ارى أيضا ان فيها حشو مثلا)، وقد كان ربما من الأوقع أن نكتب "وفيها أدى النبي مناسك الحج" ونتوقف عند هذا القدر، أو نضيف "الإسلامية" لتمييزها عن مناسك الحج التي كانت سائدة حتى تلك اللحظة، أو نكتب "وفيها أدى النبي مناسك الحج كافة" أو "كاملة" تماشيا مع وصفك للمقال وحديثها عن "المنظورٍ الإسلاميّ البحت" (ولو أني أرى فيها شق من عيب إستخدام "صحيحة"، فهي فضفاضة دون مبرر) أو نسترشد بصياغة ذكية من فقرة "التاريخ": "وطاف بالكعبة هو ومن معه وأدوا كافة المناسك الأخرى التي استقرت منذ ذلك الحين على هذا النحو." فنستخدم "مستقرة مذاك"، لكنني فعلا لا أرى صحة في إستخدام "صحيحة"، وللبقية كما لها مساحة أخذ ورد. ولكن في جميع الأحوال، أعتقد أنك مسترجع شرس :) ، يا حبذا لو جعلت إسترجاعاتك مسببة بشكل أوضح أو أكثر إنتقائية، وإن كان للحديث بقية عن متن المقال، يمكننا إستكماله على صفحة النقاش هناك.--ميسرة (نقاش) 21:01، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبا

ارجو منك حذف صفحة إيميلي أوف نيو مون لان تم انشاء مقالة اخرى باسم افضل وهو إيميلي وسبب الحذف ايضا انه كانت الصفحه مرتبطة برواية ايميلي وليس المسلسل نفسه ولاداعي لوجودها الان طالما ان هناك مقاله افضل منها ... تحياتي Adil2015adil (نقاش) 16:10، 5 أكتوبر 2015 (ت ع م)

سوف ننطلق

تفعیل ويكي الرحلات العربية
مرحبًا صدیقی باسم
هذا الشهر(2/3) لتفعیل ويكي الرحلات العربية

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات و ننتظر من حضرتك تعدیلات تبلغ أکثر من 15 تعدیل
أخيرًا، لا تتردد في مساعدتنا. بالتوفيق

لو فات الفوت ماينفع الصوت
تحياتي فلورانس (نقاش) 18:57، 6 أكتوبر 2015 (ت ع م)

إلى لقاء قريب...

السلام عليكم. صديقي @باسم:. آسف جدا جدا لكنني لن أتمكن من المشاركة حاليا في ويكيبيديا نظرا لدخول العام الدراسي الجديد وإنشاء الله سوف أعود قريبا... أعذروني— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد غيضان (نقاشمساهمات)

استفسار

مرحبا أخ باسم أريد إنشاء بوابة لكن أخشى أن أنشأها بشكل خاطئ هل يمكنك أن تساعدني.--اسد الاطلسراسلني📩 16:43، 7 أكتوبر 2015 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحم الله وبركاته

أهلا زميل باسم أتمنى ان تكون بخير. بصفتك أحد الإداريين المسؤولين عن وسم المقالات المرشحة لنيل وسم جيدة بعد استيفاء الشروط والتوافق لذا سؤالي كم المدة التي يتم فيها الانتظار بعد الترشيح والتوافق لوسم المقالة بجيدة ؟ علما يأني رشحت مقالة أبو الأسود الدؤلي منذ23 سبتمبر وحصل توافق جيد بين المدلين بأصواتهم وشكراً--حمد مجربي (ناقش) 17:26، 8 أكتوبر 2015 (ت ع م).

سؤال

مرحبا اخ باسم أتمنى ان لا ازعجك. في تصفحي لنقاشات بعض الزملاء وجدة بعضه منع في فترة معينة بسبب خرقه لقاعدة الثلاثة استرجاعات ماهي هذه القاعدة؟ واتمنى أن لا اكون قد ازعجتك--اسد الاطلسراسلني📩 22:24، 8 أكتوبر 2015 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
تستحق هذا الوسام لتعاونك وصبرك معي اسد الاطلسراسلني📩 17:29، 9 أكتوبر 2015 (ت ع م)

طلب تصويت

طلب تصويت

بخصوص صفحات التواريخ

السلام عليكم أخي باسم، لاحظت مؤخراً عملك في وضع مقدمة خاصة بأيام الأشهر الميلادية، وهو أمر جميل خاصة وأن أغلب تلك الصفحات بقية منسية في الفترة الماضية. في الجانب الآخر الصفحات الخاصة بالتواريخ الهجرية تكاد تكون ميّتة وقد حاولت خلال الشهر الماضي إضافة بعض الأحداث والشخصيات المولودة والمتوفية إليها ولكن الأمر يحتاج إلى تدخل مجتمع ويكيبيديا لحله، من بين الصفحات التي أضفت إليها أحداث كانت صفحة اليوم التي كانت فارغة، وقد حاولت وضع مقدمة لها ما رأيك بها، هل لديك صياغة أفضل أو فكرة أفضل لإضافتها لتلك المقدمة، وشكراً.--MrJoker07 (نقاش) 15:44، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)

عمل رائع فعلاً. يمكنك العمل عليها كما خططت، وسوف أساندك وأعمل على إضافة الأحداث إليها كلما تسنى لي ذلك. هناك أمر آخر بخصوص قالب {{شهور هجرية}} يبدو أن هناك خلل من جرّاء هذا التعديل هل يمكنك إصلاحه، كنت سأعمل على إصلاحه بنفسي ولكن ربما كان هناك هدف من وراء هذا التعديل، بالتوفيق.--MrJoker07 (نقاش) 16:28، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)

كيف أرفع شريك مصور على كومنز

مرحبا أخ باسم لاحظت انه لا يمكن رفع الفديوات على ويكيبيديا وتوجهت نحو كومنز ولكن لم أعرف كيف أرفع الفيديوهات عليها اتمنى ان تساعدني --اسد الاطلسراسلني📩 16:42، 11 أكتوبر 2015 (ت ع م)

المشاركة المتقطعة...

السلام عليكم. صديقي @باسم:، كيف حالك؟ كما تعلم أنا في دراسة ولكنني وجدت أن بإمكاني الولوج بشمل متقطع وغير مستمر فهل يسمح لي بالمشاركة واستعمال صلاحيتي "مراجع تلقائي" تحياتي... محمد غيضانراسلني--محمد غيضان 15:29، 12 أكتوبر 2015 (ت ع م)

رفع صورة

السلام عليك أخ باسم. هناك صورة في ويكيبيديا الانجليزية قد رُفعت بإستخدام سياسة الإستعمال العادل. فأردتُ رفع الصورة بنفس الطريقة هنا ولكن لم أعرف أن أختار أي نوع من أنواع الترخيص . فأتيت إلی هذه الصفحة فكان هناك زر لرفع الصور فعندما نقرته لم ينفتح. أرجو منك المساعدة وتوضيح الطريقة وشكراَ.--ن.عامری (نقاش) 17:50، 12 أكتوبر 2015 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا صديقي باسم كيف حالك؟، أريد أن أسأل هل استطيع أن أضع مثطع صوتي في مقالة ما؟ كمثال أريد أن مقطع صوتي لشارة بداية مسلسل أو فيلم ما .. هل هذا قانوني؟ -MeeshQ8 (نقاش) 12:05، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شكراً لك باسم -MeeshQ8 (نقاش) 12:32، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)

طلب ابداء رأي

أهلا بك أخي العزيز باسم. لقد قمت بإنشاء صفحة تحت عنوان مؤتمر علماء بغداد.فهل ممكن ان تبدي رأيك ؟؟؟و لك خالص شكري..-سفینه النجاه (نقاش) ---- 12:10، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)

شكر

  • شكرا أخي الكريم باسم لإبداء رأيك في المقالة مؤتمر علماء بغداد. لقد قرأت النقاط الذي ذكرته و سأبحث عن معلومات اخرى لأكمل معلومات المقالة ...و تحياتي و خالص شكري لك ...سفینه النجاه (نقاش) ---- 12:10، 13 أكتوبر 2015 (ت ع م)

لقد تم اختيارك عشوائيا للمشاركة في استبيان مختصر تم تحضيره بواسطة فريق خدمة تقنيات المجتمع

https://wikimedia.qualtrics.com/jfe/form/SV_6QIHWaUg14qL1D7

يهدف الاستبيان لقياس مدى رضاء المجتمع عن الدعم التقني (للأدوات والإمدادات) الذي تقدمة مؤسسة ويكيميديا لويكيبيديا وبخاصة احتياجات الأعضاء الفاعلين في مجتمع ويكيبيديا العربية العربية. لمعرفة المزيد عن الاستبيان برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll.

يمكنك ازالة اسمك من قائمة المسجلين حتى تتوقف عن تلقي تحديثات الاستبيان. برجاء زيارة Research:Tech support satisfaction poll/Target lists/Arabic.

MediaWiki message delivery (نقاش) 20:46، 15 أكتوبر 2015 (ت ع م)
تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.