نقاش المستخدم:حسن القيم/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة
الأرشيف

تصفح الأرشيف


مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Ajwaan ناقِشني 00:24، 7 يونيو 2019 (ت ع م)

مرحبًا

مرحبًا ابوالحسن مهدي عيدان، هل ممكن إضافة وصلة للتعديل، أو عنوان المقالة؟، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 17:03، 21 يونيو 2019 (ت ع م)

مبارك: تم رفع صلاحيتك إلى مستوى مراجع تلقائي

مرحبا حسن القيم!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى مستخدم مراجَع تلقائيًّا وذلك نظرًا لمساهماتك الموسوعية وبذلك ستُصبح مساهماتك ومقالاتك القادمة مفحوصة تلقائيًّا، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

تغيير اسم الصفحات. تعديل الصفحات المحمية جزئيًّا. الصفحات التي تُنشئها لن تظهر مُعلَّمةً باللون الأصفر في سجل الصفحات الجديدة أي أنها معلمة تلقائيًّا بصفتها مُراجَعة.

ملحوظة: نتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر:

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائيا}} في صفحتك الشخصية. بالتوفيق!

مرحبًا أخي مهدي عيدان، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، واحرص على عدم استخدامها في كتابة أي شأن غير ملحوظ وغير مستوف للشروط. تحياتي. -- صالح (نقاش) 08:39، 9 يوليو 2019 (ت ع م)
صباح الخير أخي العزيز صالح، شكرا جزيلا لوضع ثقتكَ بي، ولظنك الحَسن في ما ينطوي عليه ضميري من نيَّة حسنة.. أرجو من الله سبحانه أن أكون عند حسن ظنك وظن الأخوة في هذه الموسوعة المباركة.. شكرا مرة أخرى، وأتمنى لك التوفيق ودمت بألف خير أخي. ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش) 01:23، 10 يوليو 2019 (ت ع م)
صباح الأنوار، أهلًا أخي مهدي، ولا شكر على واجب، أنت تستحقها بالفعل. إن احتجت إلى أي مساعدة أو كان لديك أي تساؤل، يمكنك طرحه في صفحة نقاشي أو مراسلتي على الخاص حتى. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 02:32، 10 يوليو 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ28 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:21، 15 يوليو 2019 (ت ع م)

ملاحظات

مرحبًا أبو الحسن، مجهود مُبارك. لدي ملاحظتين حول مقالاتك، وليكن المثال على مقالة آي توجون (ميثولوجيا)، كالتالي:

  • انظر أيضًا وليست "أَنظر أَيضًا" فهي انظُر أيضًا، والهمزة هي همزة وصل.
  • المقالة عبارة عن بذرة (تحتوي على أقل من 300 كلمة)، وبالتالي قام البوت بإضافة قالب بذرة للمقالة، ولكن لو بإمكانك تخصيص قالب بذرة (مثال)، أيضًا لا داعي لاستعمال وسم br.
  • أخيرًا، لا داعي لاستعمال تصنيفات عام (مثل أساطير) في ظل وجود تصنيفات خاصة (مثل أساطير الأسكيمو)، فتصنيف أساطير الأسكيمو يحتوي على تصنيف أساطير، وبالتالي استعمال الخاص يُلغي وجود العام.
تحياتي -- عَلاء راسِلني 16:41، 18 يوليو 2019 (ت ع م)

مساء الخير أخي الأستاذ علاء، أتمنى أن تكون بخير. شكرا لك على هذه التنبيهات. سيتم أخذها بعين الاعتبار من الآن.

  • فقط بالنسبة (للتصنيف العام) أنا أفعل ذلك من باب جمع كل الأساطير في تصنيفها العام مع لِحاظ تصنيفها بالتصنيف الخاص، فهل ذلك يعد خطأ أم هو أمر لا بأس به؟
  • أما بالنسبة للموضوع (br) فلم أفهم جيدا ما المطلوب مني أخي العزيز؟ ممكن توضح لي بمثال؟ وشكرا جزيلا لك أستاذ.

ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش) 17:17، 18 يوليو 2019 (ت ع م)

أهلًا أبو الحسن، وشُكرًا لتفهمك. بالنسبة للتصنيف العام فنعم، الأمر خاطئ، كون لا يجب وضع تصنيف عام مع وجود تصنيف خاص (مثلًا في حال وجود تصنيف أمراض قلبية في مقالة لا يجوز وضع تصنيف أمراض). بالنسبة (br) طالع تعديلي ستجد أني أزلت إشارة <br />، وهذا ما قصدته أعلاه بأنهُ لا داعي لاستعماله. تحياتي -- عَلاء راسِلني 11:20، 19 يوليو 2019 (ت ع م)

أخي الأستاذ علاء شكرا لك على هذا البيان كان مفيدا جدا، أتمنى لك كل الخير ودوام التوفيق. تحياتي لشخصك الكريم، كن بخير. ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش) 12:46، 19 يوليو 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ29 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:20، 22 يوليو 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ30 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:20، 29 يوليو 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ32 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:20، 12 أغسطس 2019 (ت ع م)

ملاحظة

مرحبًا يا أبا الحسن، رجاءً طالع الإجابة على استفسارك هنا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 13:42، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكرا جزيلا أخي الأستاذ صالح.. دمت بألف خير صديقي ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش)
العفو، وأرجو أن تكون المخاطبة بيننا بدون تكلّف. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:01، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مُحرّر

مرحبا حسن القيم!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

  • مرحبًا يا أبا الحسن، أرجو أن تكون الصلاحية مساعدة لك في تطوير عملك، وأرجو كذلك أن تتجنبها في أي حرب تحريرية، واستعض بصفحات النقاش وزملائك عنها. سأرسل لك ببضع ملاحظات تفيدك في تطوير عملك. تحياتي. -- صالح (نقاش) 14:06، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)
حقيقة يا صديقي أخجلتني بطيب أخلاقك وسماحة خُلقك، شكرا لك من القلب أخي الأستاذ صالح على منحي هذه الثقة.. مودتي ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش) 14:08، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)
هذه الصلاحية ثمرة جهدك وعملك وليست تفضيلًا من أي أحد. رجاءً طالع تنسيق النقاشات وطرق إرسال الإشارات لزملائك. أرجو أن تستمر في إثراء ويكيبيديا العربية بالمزيد من المقالات في الجانب الذي تعمل عليه. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:14، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)
شكرا مرة أخرى، وسأعمل على ذلك، تحياتي لشخصك الكريم، تحياتي. ابوالحسن مهدي عيدان (نقاش) 14:21، 17 أغسطس 2019 (ت ع م)

مساعدة

مرحبا أستاذ جار الله تحية طيبة، أخي لماذا تم حظري مؤقتا بحيث لا أستطيع أن أمارس صلاحياتي الممنوحة لي من قبل إدارة الويكيبيديا؟ أرجو ألَّا يكون قدر بدر مني شيء سيِّئ! أَبُوالحَسَن ناقشني

مرحبًا ابوالحسن مهدي عيدان، لم تقوم الإدارة بحظرك، هل ممكن التوضيح أكثر، لأتمكن من مساعدتك؟ تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 01:12، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)
مرحبا بك أخي جار الله، بالفعل لم تقم الإدارة بذلك بل تم منع (عنوان الآيبي) الخاص بي تلقائيا؛ بسبب أن حساب مستخدم آخر موسوم بأنه (بوت للتخريب) قد استخدم عنواني أو شيء من هذا القبيل فتم منعي معه! فهل من حل لهذا الإشكال أخي؟ تحياتي --أَبُوالحَسَن ناقشني 10:11، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)
أهلًا أخي، شكرًا على التوضيح. تم منحك "استثناء من منع الأيبي" لمدة أسبوع (لحين انتهاء منع عنوان الآي بي). تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 15:57، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)
شكرا جزيلا أخي العزيز جار الله، دمت بألف خير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 16:02، 23 أغسطس 2019 (ت ع م)

مساعدة في خلق / تحرير المادة

سلام أنا جديد على ويكيبيديا العربية والمستخدم القديم من ويكيبيديا الإنجليزية. أحتاج مساعدة في إصلاح هذا المقال ، هذا شاعر مشهور في دبي من اليمن. آمل أن تقوم بإصلاح هذه المقالة. بارك الله فيك امين. https://ar.wikipedia.org/wiki/عبدالرحمن_المريسي .--MemonBhai (نقاش) 20:25، 25 أغسطس 2019 (ت ع م)

@MemonBhai: وعليك السلام صديقي، حاضر، الآن سوف أتحقق منها، كن بخير. تحياتي --أَبُوالحَسَن ناقشني 21:01، 25 أغسطس 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ34 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:21، 26 أغسطس 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ34 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:51، 26 أغسطس 2019 (ت ع م)

استيضاح

مساء الخير أخي صالح عسى أن تكون بخير، أخي حين أقوم بمراجعة صفحة ما، هل أقوم بمسح قالب (مقالة غير مراجعة) أم أتركه فيقوم بوت بمسحه؟ أنا جربت وتركته فلم يُمسح ولم تُقبل الصفحة لأيام، وحين أراجع المقالة وأمسحه تُقبل المقالة وتُعلم مفحوصة! --أَبُوالحَسَن ناقشني 17:06، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)

مساء النور، أهلا يا أبا الحسن، يُفضّل أن تقوم بإزالته وأن تتأكّد قبل حفظ الصفحة أنك أشرّت على مربع مراجعة الصفحة. لكن قد تجد بعض زملائك ممن يتركون أمر إزالة القالب للبوت، ولكي تتأكّد من أن المقالة أصبحت مراجعة، راجع تاريخ الصفحة لكي تتأكد أن تجد اسمك مكتوب [فحصها ابوالحسن مهدي عيدان] ضمن آخر تعديل، كذلك يمكن التأكد من خلال مراجعة مساهماتك، حيث يجب أن يكون لون المقالة في سجل مساهماتك أزرقًا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 17:16، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)
@صالح:شكرًا جزيلا على البيان أخي العزيز، دمت بألف خير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 17:20، 28 أغسطس 2019 (ت ع م)

استفهام

صباح الخير أخي صالح كيف حالك؟ أرجو أن تكون بخير حال. صديقي، بالنسبة لمشروع المليون مقالة هل سيبدأ غدا كما هو موضح أم تغير في التوقيت شيء؟ وبالنسبة لعدد المقالات لكل مشارك في المشروع هل هو 50 مقالة في اليوم أم جدَّ شيء آخر؟ وإن كان هناك شيء آخر أرجو كتابته هنا، مع خالص الود. --أَبُوالحَسَن ناقشني 07:24، 31 أغسطس 2019 (ت ع م)

مساء النور حسن، نعم سيبدأ المشروع غدًا، أو من الساعة الثلاثة فجر هذه الليلة (الساعة: 00:00 بتوقيت غرينتش)، عن عدد المقالات لم يطرأ جديد، يمكنك إنشاء 50 في اليوم طيلة سبعة أيام في الأسبوع، أو إنشاء ما يعادل ذلك أسبوعيًا حسب متسع الوقت الذي لديك في ويكيبيديا. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 14:33، 31 أغسطس 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ35 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:53، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ35 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد إنشاء المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:21، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ35 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:50، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مرحبا

بخصوص مقالة أوغر_(تيكن) فهي مقالة مترجمة من المقال الإنجليزي، وهي قديمة منذ عام 2014، وبالتالي فإن المصدر الموجود لدي هو المقالة الإنجليزية والتي تحتوي على مصادر. Hassen Houssein راسلني! 20:17، 2 سبتمبر 2019 (ت ع م)

@Hassen.Houssein: صباح الخير صديقي، أرجو أن تكون بخير. أعرف ذلك صديقي، بكل بساطة المقطع الذي ترجمته انقل مراجعه من المقالة الإنجليزية الى العربية وبهذا تتم المسألة. مع خالص الود والشكر لشخصك الكريم. --أَبُوالحَسَن ناقشني 02:47، 3 سبتمبر 2019 (ت ع م)

بخصوص ترجمة القوالب

مرحباً، عمل عظيم، ومجهود يبذل فيشكر. يتبقى عمل واحد في النهاية هو ربط القالب العربي بالقوالب الأجنبية عبر وصلات اللغات. إذا كان لديك مشكلة في ذلك أرجو أن تخبرني. أيضاً لو تزودني بقائمة بالقوالب التي ترجمتها ليصار إلى ضبطها ضمن التصانيف المناسبة بدقة. شكراً لك مجدداً.--MichelBakni (نقاش) 06:12، 7 سبتمبر 2019 (ت ع م)

MichelBakni مساؤك خير، ومرحبًا بكَ صديقي الجميل.. شكرًا لكَ لتنبيهي لهذا الأمر، وهو، في الحقيقة، ليس بغائبٍ عن اهتمامي، لكن أواجه صعوبة في العثور على نفس القالب الذي أصنعه أو قريب منه في باقي اللغات الأخرى، لذلك، نعم، ستكون متفضلًا عليَّ إنْ أرشدتني الى الطريق الذي أتمكن به من ربط ما أصنع من قوالب بتلك التي تشبهها في اللغات الأخرى في داخل ويكيبيديا. شكرًا مرةً أُخرى، وتحية طيبة لشخصك الكريم عزيزي، كن بخير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 10:31، 7 سبتمبر 2019 (ت ع م)
أنت تقوم بصناعتها بنفسك، رائع ! ولكن عليك أن تحذر وتكون دقيق في المراجع، بكل الأحوال تستطيع أن تضيف المراجع إلى صفحة القالب. سأقوم ببعض التعديلات على القوالب حسب توافر الوقت، إذا احتجت إلى مساعدة سأشير إليك في صفحات النقاش ذات الصلة. شكراً لك مجدداً — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه MichelBakni (نقاشمساهمات)
@MichelBakni: تحية طيبة، نعم أنا أصنعها بنفسي. أرجو أن لا تغير أي شيء في القوالب نفسها، وبدلا من ذلك، ضع اقتراح تعديلك في صفحة نقاش القالب وأشر لي لنتناقش في الأمر. وبالنسبة للمراجع فالقالب لا يحتاج الى مراجع، وهو خدمة لتسهيل التصفح فقط. شكرًا لكَ، كن بخير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 13:27، 7 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ36 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:47، 9 سبتمبر 2019 (ت ع م)

مراجعة التعديلات

ممكن مراجعة هذة التعديلات كارمن بصيبص وشكرا لك--M-Camil (نقاش) 19:16، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)

المعذرة راجعها وسام -- M-Camil (نقاش) 19:17، 14 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ37 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:54، 16 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ38 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:48، 23 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ39 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:54، 30 سبتمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:50، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ40 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:51، 7 أكتوبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
شكرًا لجهدكم في المهمة 46 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 06:39، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 47 لفريق المهام الخاصة

@Dr-Taher: وعليكم السلام دكتور، يسرني ذلك، دمت بألف خير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 09:15، 13 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ41 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:49، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ41 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:51، 14 أكتوبر 2019 (ت ع م)

مراجعة التعديلات المُعلَّقة!

مرحبا أبو الحسن. لاحظت أنك قد وسمت التعديلات التالية بالمراجعة رغم أنها خطأ؟!

  1. هذا التعديل: هنا وضع المستخدم رابط للمقالة في ويكيبيديا الإنجليزية ضمن المراجع! فهل هذا صحيح؟
  2. هذا التعديل: هنا هو ترجمة آلية ركيكة، يجب حذفها!
  3. هذا التعديل: هنا هو خطأ إملائي! لا أدري كيف تقبله؟
  4. هذان التعديلان: هنا ما هذه التواريخ؟ وما علاقتها بالمقالة؟
أرجو تدارك مثل هذه الأخطاء وعدم تكرارها، فليس من المنطقي أن تقبل مثل هذه الأخطاء. شكرا لك.

--Dr-Taher (نقاش) 12:31، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)

@Dr-Taher: مرحبا بك دكتور أرجو أن تكون بخير. معك حق، إنه سهو من قبلي غير متعمد إطلاقًا، وهو خطأي بلا شك، أرجو المعذرة، وسيتم تلافي مثل هذه الأخطاء من قبلي فيما سيأتي ان شاء الله. شكرا لك على تنبيهي دكتور، دمت بألف خير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 13:06، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)
أرجو أن تُراجع مُراجعاتك السابقة -الأخيرة- لأن ما طرحته أعلاه كان أمثلة عشوائية. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 13:53، 15 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ42 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:47، 21 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ42 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:50، 21 أكتوبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما

وسام التعاون الجدي
شكرًا لجهدكم في المهمة 47 لفريق المهام الخاصة.--Dr-Taher (نقاش) 10:30، 24 أكتوبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 48 لفريق المهام الخاصة


تهانينا

الأسبوع الـ43 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:46، 28 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ43 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد مراجعة التعديلات المعلقة
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:50، 28 أكتوبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ44 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:48، 4 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام مراجعة التعديلات المًعلقة

وسام التعاون الجدي
تقديرًا لجهدكم في المهمة 48 لفريق المهام الخاصة لمراجعة التعديلات المُعلَّقة.--Dr-Taher (نقاش) 09:22، 4 نوفمبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 49 لفريق المهام الخاصة


تهانينا

الأسبوع الـ45 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الخامس
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:50، 11 نوفمبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 50 لفريق المهام الخاصة

--Dr-Taher (نقاش) 05:03، 18 نوفمبر 2019 (ت ع م)

وسام المليون مقالة


تقديرًا لمساهماتك في
مشروع المليون مقالة
مُنحت هذا الوسام لاستحقاقك إياه بجدارة!
مجتمع ويكيبيديا العربية. --19 نوفمبر 2019 (ت ع م)


مراجعة المقالات غير المُراجعة!

السلام عليكم، شكرا لجهدك في مراجعة المقالات غير المُراجعة، ولكن هناك ملاحظة، عند قيامك بترشيح إحدى المقالات الجديدة للشطب أو الحذف لا تقم بحذف قالب {{غير مراجعة}}، ولا تقم باختيار (اقبل هذه الصفحة غير المراجعة). لتظل على حالتها لحين البت في شأنها. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 20:43، 21 نوفمبر 2019 (ت ع م)

@Dr-Taher: وعليكم السلام دكتور، شكرًا للتنبيه، دمت بألف خير.--أَبُوالحَسَن ناقشني 23:24، 21 نوفمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ47 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

5:00، 25 نوفمبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديرا لجهودكم في المهمة 50 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 00:18، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 51 لفريق المهام الخاصة



ممكن مساعدة!

مساء الخير أخي ابوالحسن مهدي، أرجو أن تساعدني في انشاء هذه الصفحة (هنا)؛ لأتمكن من التجريب فيها، شكرا لك.سـارة السـومـري (نقاش)

@سـارة السـومـري: مساء النور أختي، تم ما طلبتِ، لا تترددي في طلب المساعدة، تحياتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 18:28، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
شكرا جزيلا أخي، مودتي. سـارة السـومـري (نقاش) 18:29، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ49 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الأول
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:57، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ50 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:56، 16 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ51 2019

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

4:50، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

تنبيه

أهلاً ابو الحسن مهدي عيدان، رأيتك تقوم بمُراجعة المقالات وهي تحتوي على أخطاء عديدة فقط من أجل إنهاء المُهمة 51 لفريق المهام، وهذا مرفوض تمامًا وهذا قد يُصنف كإساءة استخدام صلاحياتك وقد يؤدي إلى سحب الصلاحية منك، شاهد مثلاً مقالة عراق سبورت لا أعلم كيف علمت عليها كمُراجعة وهي لا تُحقق حتى شروط وب:بذرة. لذلك أرجو الانتباه مُستقبلاً عند هذه الأخطاء، والتركيز على جودة المقالات. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 11:27، 23 ديسمبر 2019 (ت ع م)

@فيصل: مرحبا بك أخي العزيز، ممتن منك على تنبيهك لي على هذه الأخطاء.. سأحاول قدر الإمكان أن لا أقع فيها مرة أخرى.. شكرا مرة أخرى.. دمت بألف خير. --أَبُوالحَسَن ناقشني 08:44، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديرا لجهودك المبذولة في المهمة 51 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 09:32، 24 ديسمبر 2019 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 52 لفريق المهام الخاصة


تعديلاتك المتسرعة في مقال ’درعا‘، ما الداعي لها؟؟؟

حذفت كل جهدي في ترتيب المقال!! أضعت كل شيء!!! لو سمحت عُد عما فعلت، فلست أعرف كيف أفعل ذلك بنفسي وإلا لفعلته أنا!!! SilkySword (نقاش) 03:41، 1 يناير 2020 (ت ع م)

@SilkySword: أولا: احترم نفسك فنحن في موسوعة محترمة. ثانيا: تعديلاتك محفوظة سأراجعها مرة أخرى وأرى. تحياتي --أَبُوالحَسَن ناقشني 03:48، 1 يناير 2020 (ت ع م)
@SilkySword: تم استرجاع تعديلاتك اخي العزيز، شكرا لك. --أَبُوالحَسَن ناقشني 03:54، 1 يناير 2020 (ت ع م)
@ابوالحسن مهدي عيدان: كيف تتوقع ردة فعلي بعد ضياع كل جهدي دون تردد منك في العودة لنسخة أقدم؟؟؟ أنا مدقق لغوي وإملائي ومترجم، أعود لهذا الموقع وأضبط المقالات لغوياً وأرتبها تطوعاً لوجه الله ولعيون القراء من بعدي، ثم تأتي أنت وتلغي كل شيء دون تقدير لما تراه عيناك يا أخي؟؟؟ كل المراجعين مثلك يقومون بذلك!!! حتى علامات الترقيم أهتم بها لتحسين تجربة القراءة للناس هنا، لكنكم تستهينون بها!!! عموماً، شكراً على رجوعك (كما قلت) لنسخة عملي. أرجو الانتباه في المرة القادمة. SilkySword (نقاش) 16:33، 1 يناير 2020 (ت ع م)
@SilkySword: صباحك خير أخي العزيز، أرجو أن تسامحني لردة فعلي، وأعتذر منك، أنت بعملك المبارك شرف لي وللموسوعة، شكرا لك من القلب على كل جهدك المبذول في هذه الموسوعة، وأرجو لك التوفيق والنجاح والاستمرار والتفوق.. خالص تحياتي لشخصك الكريم، ودمت بألف خير صديقي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 22:30، 1 يناير 2020 (ت ع م)

مراجعة كميّة للمقالات

تحياتي ابوالحسن مهدي عيدان، أتمنى أن تكون بخير، أشكرك على جهدك في الموسوعة لكن لدي بعض الملاحظات اذا سمحت، وأتمنى أن تتقبلها بصدرٍ رحب.

  • لاحظت بدايةً أنك تقوم بمراجعة عدد كبير من المقالات في وقت قصير للغاية، دقائق معدودة، ولا تقوم بأي تعديل سوى حذف قالب غير مراجعة وتحفظ التعديل، صححني إن كنت مخطأ صديقي، ولا تضع أي قوالب صيانة أخرى، مثلا: بحاجة لمصادر أكثر، ترجمة آلية وغيرها، ولا تحذف بعض المحتوى الغير موسوعي الا ما قليلاً.
  • لاحظت أيضاً أنك لا تستعمل ملخص التعديل نهائياً سواء عند التعديل أو رفض التغييرات.
  • كذلك لاحظت حذف قالب مراجع واستبداله بالوسم reference في بعض المقالات.

بالنهاية أعقب على ما سبق، المراجعة عملية مهمة، وأحياناً كثيرة تتطلب تروّي وتأني، حتى يكون المحتوى مضبوطاً قدر الإمكان، أتمنى منك صديقي أن تعود لبعض المقالات التي راجعتها وتتحقق من المحتوى بشكل أكبر، فكثير منها بحاجة للمراجعة مرة أخرى، تحياتي --Mohanad نقاش 00:14، 2 يناير 2020 (ت ع م)

مع الأسف ابوالحسن، قمت بتخفيض صلاحياتك من مُحرر إلى مُراجع تلقائي وذلك لاساءة استخدام الصلاحية، سبق وأن حذرتك من نفس النُقاط التي ذكرها لك، لكن مع كل أسف لا تستجيب، ما تقوم به هو إساءة استخدام صلاحية المُحرر، لذلك الحل الوحيد في ظل عدم الاستجابة هو تخفيض صلاحياتك. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 00:27، 2 يناير 2020 (ت ع م)
@Mohanad: تحية طيبة أخي العزيز محمد.. كل ما قلته هو حق وصحيح، ولا اعتراض عليه، وتنبيهك لي هو نابع من حرصك على الموسوعة وعلى مَن يساهمون فيها. نعم، أنا فعلت كل ما قلت أعلاه، وهو سهو وتسرع مني وقلة اهتمام ولا ادعي غير ذلك لأنه الحق. فشكرا لك من القلب أخي العزيز، ودمت بألف خير.--أَبُوالحَسَن ناقشني 01:38، 2 يناير 2020 (ت ع م)
@فيصل: تحية طيبة أخي العزيز فيصل.. لا تأسف عزيزي؛ لأنك فعلت ما تراه مناسبا لصون هذه الموسوعة والحفاظ على جودتها. وأنا معك وأدعمك في مثل هكذا إجراء سواء كان علي أو على غيري أخي العزيز. أكرر، اجراؤك سليم وتشكر عليه. شكرا لك، ودمت بألف خير صديقي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 01:38، 2 يناير 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديراً لجهودك في المهمة 52 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 00:15، 17 يناير 2020 (ت ع م)

استفهام

السلام عليكم أخي فيصل، أرجو أن تكون بخير. أخي، هل لسحب الصلاحية -كإجراء احترازي- مدة معينة وينتهي؛ لأستأنف عملي أم هو إجراءٌ دائميٌّ؟ تحياتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 14:51، 13 فبراير 2020 (ت ع م)

أهلاً عزيزي الكريم ابوالحسن، بإمكانك مُمارسة التعديل بسهولة حاليًا، وأنا لم أقم بمنعك من التعديل، فقط قمت بسحب صلاحية المُحرر منك، ولن يتم ارجاع صلاحية المُحرر لك إلا بتقديم طلب جديد في وب:طص وسيُراجعه أحد الزملاء الإداريين. حاليًا أنت تملك صلاحية مُراجع تلقائي وجميع تعديلاتك منشورة مُباشرة، لكن لن تقوم بمُراجعة المقالات (كونك لا تملك صلاحية مُحرر) ولن تُراجع التعديلات المُعلقة. عمومًا، لو أردت الحصول على صلاحية المُحرر أرجو تقديم طلب في وب:طص. لكن كرأي شخصي، أرى بأن صلاحية مُراجع تلقائي كافية ووافية. تحياتي.--فيصل (راسلني) 14:55، 13 فبراير 2020 (ت ع م)
@فيصل: شكرا على ردك وإرشادك، لكن، كان رأيك الشخصي مهينا حقيقة، ولا أرضى به؛ وكان الأجدر بك أن لا "تشخصن" الأمر، وتكتفي بالجواب المرشد لي أخي العزيز فيصل. لذلك، سامحك الله. تحياتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 15:15، 13 فبراير 2020 (ت ع م)
عزيزي الكريم أين الإهانة بالموضوع؟ أكن لك كل التقدير والإحترام لم ولن أهين أي شخص بأي كلمة. كلامي بخصوص بأن المُراجع التلقائي كافية لسبب واحد: لأن تم سحب الصلاحية وذلك بسبب الأخطاء الذي كنت تقوم بها بصلاحية المُحرر، كنت تقوم بمُراجعة مقالات تستوفي الحذف السريع وتعلم عليها كمُراجعة، وكنت تُراجع مقالات غير مُنسقة وغير موسوعية هذه الأخطاء كانت بسبب صلاحية المُحرر. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:16، 13 فبراير 2020 (ت ع م)

استفهام

السلام عليكم أخي العزيز صالح أرجو أن تكون بخير وعافية. صديقي، كنت سألت الأخ فيصل عن هل سحب الصلاحية هو إجراء دائمي أم إجراء احترازي لمدة معينة وينتهي؟ رد مشكورا على سؤالي، لكنه "يرى شخصيا" أني لا أستحق أن أسترد صلاحية محرر التي تفضلتم بها سابقا! فهل الأمر "شخصي" أي مرتبط بشخصي أنا أو يتبع لأهواء المدراء أم هناك سياسة عادلة يتساوى الجميع أمامها وتقدر الشخص من خلال عمله "التطوعي"؟ فماذا تقترح أو تعقب أو ترشد. شكرا لك. --أَبُوالحَسَن ناقشني 15:12، 13 فبراير 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلًا يا أبا الحسن، بخير راجيًّا من الله أن تكون بخير وأمن وأمان. سحب الصلاحية كان إجراءً مؤقتًا لا يستهدف شخصك، بل هناك معايير لمراجعة المقالات، يجب أن تتوفّر قبل وسم أي مقالة بوسم المراجعة، وأنا على يقين بأنك لم تكن منتبهًا لهذه المعايير، لذلك كنت تقوم بتمرير المقالات بحسن ظن، الأمر الذي أدّى إلى هذا الإجراء. أنت ليس لديك أي مشاكل تحريرية، ومقالاتك تثبت أنك مُحرّر جيّد ومتمكّن.
المطلوب من الذين يراجعون المقالات (أي المُحرّرين) أن ينظروا لأي مقالة غير مراجعة بنفس المنظار الذي ينظرون من خلاله إلى مقالاتهم، فإذا كانت المقالة غير مثالية أو غير مستوفية للشروط أو لا تُحقّق الملحوظية، عندها يكونون بين خيارين اثنين وذلك حسب وضع المقالة:
  • فإذا كانت المقالة تُحقّق الشروط إلّا أنها مكتوبة بطريقة غير موسوعية، يكونون أمام خيارين:
  1. الخيار الأوّل إصلاح المقالة لتستوفي شروط المقالة المثالية ثم وسمها بوسم المراجعة.
  2. أو إن تعذّر إصلاحها وكانت مشاكلها كثيرة (محتوى كبير مكتوب بطريقة غير موسوعية ومترجم بطريقة آلية)، عندها ينحازون إلى الخيار الثاني ألا وهو وسم المقالة بقالب {{شطب}}.
  • أمّا إن كانت المقالة لا تستوفي شروط الملحوظية (طالع هذه الإرشادات: {{إرشادات الملحوظية}})؛ عندها ما من مجال سوى بوسم المقالة بقالب: {{شطب}}، حتى وإن كانت مكتوبة بطريقة موسوعية.
  • والطريقة الأمثل، هي عندما تصادف مقالة بمحتوى موسوعي لكنها غير منسقة أو تقنيًّا مقالة غير مثالية وليس لديك الوقت لإصلاحها، سيكون من الأسهل لك أن تتجاهل وسم المقالة وتغلق صفحتها وتمضي. لستَ ملزمًا بمراجعة المقالات ما دمتَ غير مهتمٍ بمراجعتها، لكن إن كنت من محبي مراجعة المقالات، عندها سيكون عليك أن تطابق كل مقالة من تلك المقالات بمعايير المقالة المثالية و {{إرشادات الملحوظية}}) قبل أن تضغط على وسم المراجعة.
حاليًّا، أطلب منك لُطفًا سرد عناوين 25 مقالة غير مراجعة تراها مستوفية للشروط ويمكن وسمها بوسم مراجعة، لكي أقوم بمراجعتها بنفسي، عند تقييم هذه المقالات، إن كان تقييمك للمقالات متطابقًا مع الذي طرحته لك أعلاه، عندها يكون الإجراء المؤقت قد انتهى وآن أوان تغيير مستوى صلاحيتك لمستوى مُحرّر كما كنت. رجاءً ضع إشارة لي كلّما وجدت مقالة تتطلّب الوسم (على النحو التالي أدناه). أرجو أن أكون قد أفدتك ووضحت لك آلية عمل المحرّرين. ولك مني جزيل الشكر على حسن قراءتك. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 22:00، 15 فبراير 2020 (ت ع م)

قائمة المقالات التي تطلب مني مراجعتها

  1. الحضون (روح شريرة) (بعد تعديلات واضافات بسيطة: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  2. العملاق (الأرض الوسطى) (بعد تعديلات واضافات بسيطة: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  3. الوزيعة ( تم: مستوفية للوسم) (صالح) (أرجو القيام بتنسيقها لكي أقوم بوسمها)  تم
  4. تريبتا ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  5. كهف الجنة ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  6. توموسنتز (إضافة صورة، تعديلات بسيطة: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  7. تداول اجتماعي (بعض التنسيق والتعديل: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  8. تجربة ليبيت (تعديلات طفيفة وتنسيق: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  9. تتانوسبازمين (إخلاء مسئولية طبية، التحقق من قبل مختص، تعديلات بسيطة: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  10. تاريخ شفوي (اضافة مراجع، تعديلات طفيفة: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  11. تأنيث الزراعة (تنسيق وتعديل طفيف: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  12. العنف ضد المرأة في بيرو ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  13. حملة القبضة الحديدية ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  14. مشروع غابة الصحراء ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم (ملاحظة: هذه المقالة كانت تحتاج إلى تنسيق أكبر لإخراجها بطريقة أكثر موسوعية، طالع تعديلاتي فيها.)
  15. الاستغلال الإمبريالي لأفريقيا ( تم: مستوفية للوسم) (صالح)  تم (ملاحظة: هذه المقالة كانت تحتاج إلى تنسيق أكبر، طالع تعديلاتي فيها.)
  16. برلمان الأونروا العام (عدلتها قليلا: مستوفية للوسم) (صالح)  تم (ملاحظة: ملحوظية ضعيفة، مثل هذه المقالات يجب أن تُرسل إلى نقاش الحذف أو أن يوضع قالب {{ملحوظية}} أعلاها قبل وسمها.)
  17. بطالة سافرة (إضافات جوهرية مع مصدر وتنسيقها: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  18. بيوغرافيا الجوع (مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  19. تأثير المشجع (مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  20. جاموس الغابة الأفريقي (دققتها كلمة كلمة ونسقتها: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  21. جالاهاد (مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  22. جمعية سرية (نسقتها فقط: مستوفية للوسم) (صالح)  تم
  23. حركة يوليو التصحيحية (نسقتها فقط: مستوفية للوسم) (صالح)  تم (ملاحظة: كانت توجد مقالة مُكرّرة عن نفس الموضوع بعنوان انقلاب 1971 في السودان، وجرى دمج المقالين)
  24. حكاية الجواهر الثلاث (فيلم فلسطيني) (نسقتها فقط: مستوفية للوسم) (صالح)  تم (ملاحظة: بها محتوى منسوخ حرفيًّا، وجرى شطبه من المقالة، وذلك لأنه يخالف سياسة حقوق التأليف والنشر)
  25. حكاية صابر (رواية) (تنسيق وتعديلات أخرى تمت: مستوفية للوسم) (صالح)  تم بواسطة زميل آخر.

....

صباح الخير أخي صالح، أرجو أن تكون بخير. لقد أتممت ما طلبته مني حيث راجعت المقالات السبع عشرة الأخيرة كلمة كلمة وقمت بتنسيقها وتعديلها وإضافة ما يتطلب لها. شكرا جزيلا لك على كل شيء. تحياتي.--أَبُوالحَسَن ناقشني 07:24، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

ملاحظة

صباح الخير مهدي، شُكرًا على جهودك، يمكنك من خلال صلاحيتك الحالية تعديل المقالات، تنسيقها، إضافة مراجع... إلخ، قمتُ نيابة عنك بإصلاح ثماني مقالات من المقالات أعلاه قبل وسمها، لذلك أرجو منك إصلاح الأخريات لكي أقوم بوسمها مباشرة. كما ترى عملية وسم المقالة ليست سهلة، وتتطلّب وقتًا وجهدًا من مراجعها، لذلك لا يُحبّذ جزء من الزملاء القيام بمراجعة المقالات، لكن إن تطلّب منهم فعل ذلك فإنّهم يقومون بمراجعتها بعناية، آخذين بعين الاعتبار شروط المقالة المثالية وإرشادات الملحوظية. سأعود في الغد للمرور على المقالات التي قمت بتعديلها، لكي أراجعها، أرجو منك المرور على المقالات التي وسمتُها، لأخذ فكرة عن الأخطاء الشائعة المتكرّرة في المقالات غير الموسومة. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 23:34، 17 فبراير 2020 (ت ع م)

صباح النور أخي العزيز صالح، شكرا على تجاوبك وحسن ملاحظاتك وتنبيهك. تم ما طلبت مني أخي، وسأكمل باقي الـ 25 مقالة وأخطركم بها. تحياتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 12:36، 18 فبراير 2020 (ت ع م)
مساء الأنوار، أهلًا أخي مهدي، تمّت مراجعة المقالات كافة، أرجو أن تراجع المقالات واحدة واحدة وتطالع الفرق بين نسختي ونسختك، التعديلات التي قمتُ بها، وإن كانت بسيطة في بعضها، إلّا أنّها ستفيدك في مراجعة المقالات مستقبلًا، وستوضّح لك المشاكل التي يجب تجنّبها. أنت الآن مستوفٍ للشروط، متمنيًّا أن تأخذ بالملاحظات التي ظهرت لك عند مقارنة النسخ وبالملاحظات التي ذكرها الزملاء سابقًا. لا تنس سؤالي متى ما شئت، يمكنك الكتابة في صفحة نقاشي أو مراسلتي عبر الخاص. تحياتي لك. -- صالح (نقاش) 12:58، 19 فبراير 2020 (ت ع م)

مدونة السلوك العالمية

وسام!

وسام 5000 تعديل
تهانينا لك حسن القيم، تستحق هذا الوسام لعملك الدؤوب في ويكيبيديا.. أنتَ من القلة الذين تجاوزوا 5000 تعديل، شكراً لك.
-- Ajwaan ناقِشني 04:00، 6 أبريل 2020 (ت ع م)
@Ajwaan: شكرًا جزيلًا الزميلة شيماء العزيزة، مودتي.--أَبُوالحَسَن ناقشني 04:44، 6 أبريل 2020 (ت ع م)

مبارك: رُفِعت صلاحيتك إلى مستوى مسترجع

مرحبا حسن القيم!

تم رفع مستوى صلاحياتك إلى مُسترجع. بهذه الصلاحية يمكنك استرجاع أي مساهمة بنقرة واحدة، وتستخدم هذه الصلاحية فقط في:

استرجاع المساهمات التخريبية أو التجريبية. استرجاع تعديلاتك ومساهماتك الشخصية. استرجاع تعديلات البوتات إذا كانت خاطئة.

ملحوظة: لا تستخدم الصلاحية في حالة الحروب التحريرية أو نزاع حول محتوى أنت طرف فيه، ولا تسترجع أي مساهمة لا تحتوي على تخريب واضح. إساءة استخدام الصلاحية قد يؤدي إلى سحبها منك. يمكنك الآن استخدام برنامج هغل، كما تستطيع إضافة قالب {{مستخدم مسترجع}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

-- Ajwaan ناقِشني 06:54، 9 أبريل 2020 (ت ع م)

@Ajwaan: شكرًا جزيلًا، الزميلة شيماء، على هذه الصلاحية، ممتن. مودتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 07:00، 9 أبريل 2020 (ت ع م)

مُلاحظة

أهلًا ومرحبًا، لاحظتُ أنَّك قبلت تعديلًا في مقالة زلاتان إبراهيموفيتش، يُفيد بأنَّ اللاعب مُسلم.. هل هذا التعديل صحيح بالنسبة لك؟.. تحيَّاتي. --عبد المغيث (نقاش) 08:46، 9 أبريل 2020 (ت ع م)

@عبد المغيث: ومرحبا بك وصباح الخير أخي عبد المغيث، أرجو أن تكون بخير. بالفعل، رجعت الآن وقد سهوت عن هذا الأمر سهوا قطعا ليس مقصودا، شكرا جزيلا على التنبيه والمتابعة، دمت بخير. مودتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 08:54، 9 أبريل 2020 (ت ع م)

مُلاحظة

أهلًا ومرحبًا، هذا التعدیل صحیح. تحیاتی. --Poya-P (نقاش) 01:01، 12 أبريل 2020 (ت ع م)

وأهلًا بكَ ومرحبًا عزيزي @Poya-P: هذه الزيادة (بار) تعتبر بلا فائدة مطلقا، لذلك، يفضل حذفها من أي سياق في ويكيبيديا، تحياتي لك. --أَبُوالحَسَن ناقشني 01:19، 12 أبريل 2020 (ت ع م)

خلق ادم قبل الميلاد

كم بين ادم وميلاد المسيح ؟ Omal13771 (نقاش) 01:03، 14 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبا بك أخي Omal13771 (ن)، بحسب هذا المصدر: كنزا الربا (كتاب الصابئة المندائيين المقدس) عرض وتحليل، لـ نايف محمد شبيب، جاء فيه: "13.667، عمر البشرية حتى ميلاد السيد المسيح". انتهى الاقتباس. شكرا لك. --أَبُوالحَسَن ناقشني 08:18، 14 أبريل 2020 (ت ع م)

لكن حسب سفر التكوين بين آدم ونوح ١٠٠٠ سنه وهو موافق لما جاء في الاسلام + وبين نوح وابراهيم ١٠٠٠ سنه حسب ماقال رسول الله محمد في صحيح البخاري قال ابن عباس: وبين آدم ونوح عشرة قرون، وبين نوح وإبراهيم عشرة قرون، وبين إبراهيم وموسى 700 سنة، وبين موسى وعيسى 1500 سنة، وبين عيسى ونبينا صلى الله عليه وسلم 600 سنة.

ومن المعلوم ان النبي ولد ٥٧١ ميلادي فيكون عمر المسيح 30 عام عند رفع الله له وعمر ادم ٩٣٠ وفق سفر التكوين ونحن الان في ٢٠٢٠ يكون الحساب كالتالي: ١٠٠٠ من ادم الى نوح + ١٠٠٠ من ابراهيم الى نوح + ٧٠٠ من ابراهيم الى موسى + ١٥٠٠ من موسى الى عيسى + 600 من عيسى الى الرسول + عمر ادام 930 وفق صفر التكوين + ميلاد المسيح 29 + ميلاد موسى 120 + ميلاد ابراهيم 200 + ميلاد نوح 950 + ميلاد ادم 930 + العام الحالي 2020 - 571 ميلاد الرسول محمد

يكون الناتج : سنه 9,408 Omal13771 (نقاش) 14:17، 15 أبريل 2020 (ت ع م)

ويكون الفرق بين السنوات الشمسيهزوالقمريه ل 9408 سنه هو 314 قمريه فيكون بين ادم ويومنا هذا 9721 سنه قمريه و 9408 سنه شمسيه Omal13771 (نقاش) 14:22، 15 أبريل 2020 (ت ع م)

مرحبا بك صديقي Omal13771 ارجو أن تكون بخير. عزيزي، أنت سألت وأنا أتيتك بمعلومة من مصدر؛ إذن، فأنا مجرد ناقل لها، وتستطيع التأكد منها بنفسك. أما ما تقوله أعلاه فأنا لا أفهم فيه شيئا، ولست متخصصا. شكرا لك.--أَبُوالحَسَن ناقشني 15:10، 15 أبريل 2020 (ت ع م)

إليك وساما!

وسام التعاون الجدي
تقديرا لمساهمتك في إنجاز المهمة 55 لفريق المهام الخاصة. Dr-Taher (نقاش) 23:33، 20 أبريل 2020 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في المهمة 56 لفريق المهام الخاصة


مُلاحظة

السلام عليكم، عزيزي ابوالحسن أرجو الانتباه عند مُراجعة المقالات، مثلاً مقالة باكزاز لا تُحقق شروط البذرة، ويجب أن يتم اصلاحها أو تُحذف. أرجو الانتباه من فضلك، كل مقالة يجب أن يتم مُراجعتها بعناية. تحياتي لك--فيصل (راسلني) 20:04، 18 مايو 2020 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله أخي @فيصل: شكرا لك على التنبيه والإرشاد، تحياتي. --أَبُوالحَسَن ناقشني 23:01، 18 مايو 2020 (ت ع م)

طلب

الرجاء التوقف عن ترشيح المقالات لِلشطب. بعض ما رشَّحته يستوجب الشطب لكن الكثير يُحقق شيئًا من الملحوظيَّة على الأقل ويستحق البقاء. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎) 21:27، 20 مايو 2020 (ت ع م)

@باسم: هل برأيك، أخي باسم، أنَّ ما رشحته للشطب له (قيمة معرفية) تُساهم في إثراء مُدركات القارئ، وتوسعة وعيه وفتح آفاق معرفية أمام مِخياله فتُخصبه وتحضه وتجذبه الى أن يتوقد في وجدانه نزعة البحث فأكون بترشيحي هذه المقالات للشطب هو لكي أقطع السبيل وأمعن في التخريب والإساءة؟ مع ذلك، شكرا لك على التنبيه، تحياتي.--أَبُوالحَسَن ناقشني 23:11، 20 مايو 2020 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ21 2020

تهانينا لك
حسن القيم
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد مراجعة المقالات
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

2:25، 25 مايو 2020 (ت ع م)