نقاش المستخدم:حسن علي البط/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السيد حسن المحترم، أرجز أن ألفت نظركم الى أن مضمون صفحة قاسم الناصر يختلف عن مضمون صفحة قاسم محمد الناصر، فهما تعودان لشخصيتان مختلتفتان. لذلك فان اقتراح الدمج ليس صحيحا. مع الشكر الجزيل.

يا أخ حسن صفحه ميت أبو غالب ياريت تسيبها زى ماهى انا منها و عارف انا باكتب ايه

http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%85%D9%8A%D8%AA_%D8%A3%D8%A8%D9%88_%D8%BA%D8%A7%D9%84%D8%A8&stable=0&shownotice=1

فبلاش حضرتك تعدل و انت مش عارف هيا ايه اصلا مش تدخل تشيل اللى انا كاتبه تشيله ليه يعنى ؟


مرحبا بك في ويكيبيديا، حسن علي البط !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- OsamaK أرسل لي رسالة! 23:15، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

.--Riadismet اكتب لي رسالة 02:41، 29 نوفمبر 2008 (UTC)

ترحيب[عدل]

مرحبا بك حسن علي البط في موسوعة ويكيبيديا العربية، وشكراً لمساهماتك في المقالات العلمية، فالموسوعة بأمس الحاجة إلى مثيلاتها، أرجو لك دوام التوفيق والاستمرار. تحياتي --§ سامي §-- //نقاش// 09:13، 6 ديسمبر 2008 (UTC)


إلى كل سلفي غيور[عدل]

انظروا لما كتب عنكم في مقالة اسمها وهابية انا ادعو كل سلفي إلى الرد على المقالة --قاسم الجيلاني (نقاش) 19:33، 4 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

شكر[عدل]

أنا من أحد المعجبين بتعديلاتك في تنسيق المقالات . أتمنى لك كل التوفيق في ما تطمح إليه. --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:01، 9 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم، بما أنك مواليد الكويت، فهل أنت مهتم بالمواضيع التي تتكلم عن الكويت، نحن في بوابة الكويت نعمل على تطوير المقالات الخاصة بالكويت ونعمل منذ فترة على تطوير عدد من المقالات، فإذا كنت مهتم بالموضوع تستطيع أن تشاركنا في النقاش والعمل في بوابة الكويت. --قدساوي (نقاش) 13:40، 16 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيفات[عدل]

مرحبا عزيزي. لو سمحت عدم إفراغ صفحات التصنيف وتركها فارغة، إن كنت تطلب حذف صفحة التصنيف بإمكانك إضافة {{شطب}} فيها مع ذكر سبب الشطب، وإن كان التصنيف مضاعفا بإمكانك استخدام {{تحويل تصنيف}} في أحدها ليتم تحويل التصنيف إلى الآخر، حيث أن إفراغ التصنيفات لن يمحيها من الوجود. إن كان عندك أي أسئلة فمرحب بك في أي وقت. يوم سعيد. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:16، 22 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا حسن. أرجو منك عدم إنشاء تصانيف وفيات ما لم تنوي أن تستخدمه، إذا أردت أن تتركها فارغة لا تنشئها. تحياتي --محمد سلام (نقاشمساهمات) 23:53، 22 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

--Mohamed Salim نقاش 15:22، 30 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

افراغ الصفحات[عدل]

  • مرحيا أخي من فضلك لا تفرغ المعلومات من الصفحات [1] شكرا --Antime •(نقاش) 01:37، 4 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبًا.. الصفحات ذات المحتوى غير الموسوعي يمكن عرضها للحذف أو الشطب.. لكن إفراغ الصفحات ليس متبعًا في ويكيبيديا، بخصوص مقالة أفرام غرانت كانت المشكلة تعرضها للتخريب من قبل أحد المستخدمين المجهولين. --Ibrahim Saeed ”راسلني“ 20:45، 18 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في تصويت[عدل]

السلام عليكم، كل عام وأنت بخير، هل أنت مهتم بالمشاركة في نقاش أو بالتصويت لصالح سياسة في الموسوعة؟ إن كنت مهتمًا بذلك، أدعوك للمشاركة في التصويت على احتساب أو عدم احتساب صفحات نطاق ضمن عدد المقالات. اقرأ النقاش، وشارك في التصويت. شكرًا مقدمًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:59، 3 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة تصويت![عدل]

مرحبا حسن؛ يشرفني تصويتك إما بالموافقة أو بالرفض حول ترشيح مستخدم لنيل صلاحية إداري في ويكيبيديا، وذلك هنـا... أطيب التحيـات. --شرف الدين () 00:15، 21 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيفات الصفحات[عدل]

مرحبا بك حسن من جديد؛ أرى أنك تقوم بتركيز عملك على تصنيفات الصفحات. أحييك على هذا الجهد. طالع برنامج المصناف الفوري، فهذا البرنامج سيساعدك على إضافة وإزالة وتعديل واستبدال تصنيفات صفحات ويكيبيديا بسهولة... بالتوفيـق. --شرف الدين () 01:38، 21 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

تمت إضافة وسم على مقالة أعلام المحلة الكبرى يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 12:01، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصنيف عناصر كيميائية[عدل]

مرحبا، لاحظت أنك قمت بإزالة تصنيف عناصر كيميائية من مقالات عناصر الجدول الدوري، وهذا أمر خاطئ، حتى لو كانت التصنيفات الفرعية تؤدي في النهاية إلى نفس المصب، لكن بالنسبة لقارئ المقالة علينا أن نعطي المعلومة كاملة، حتى بالنسبة لمتصفح التصنيف فمن الأسهل أن تكون العناصر جميعها مشمولة ضمن تصنيف واحد. قمت باسترجاع التعديلات وإضافة التصنيف من جديد. --C≡N- (نقاش) 11:49، 8 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مساء الخير حسن، شكرا لك على التوضيح، لكن هناك إمكانية لوضع تصنيفات فرعية بجانب التصنيفات الأساسية، إذا لاحظت مقالات العناصر في الويكي الإنكليزي أو الألماني تجد أن تصتيف عناصر كيميائية يشمل العناصر كلها مفردة بالإضافة إلى التصنيفات الفرعية، وبالفعل كما ذكرت فالتصنيفات في الموسوعة شوربة كما يقولون عندنا في الشام، وشكرا لك على جهودك في تنسيقها. سلامات. --C≡N- (نقاش) 00:06، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

حازوا جائزة نوبل[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، الأخ العزيز علي حسن البط ،،، لاحظت قيامكم بإفراغ تصنيفي (ألمانيون نالوا جائزة نوبل) لتستبدلونه بتصنيف (ألمانيون حازو جائزة نوبل) وعليه أحب توضيح الصورة لكم وتوصيل رأيي كي لا تضيع جهودنا رغم أن هدفنا واحد وهو خدمة الموسوعة .... طبعاً اتفهم منكم حسن النية، وهو أنكم وجدتم اسم التصنيف يختلف عن أسماء التصنيفات الأخرى معه في ذات التصنيف فرغبتم بتوحيد الاسم ،،، إلا أني أحب تنبيهكم إلى أن لفظ (نالوا) أصح واكثر اختصاراً ،،، أما (حازوا) فهو خاطئ والسبب أن كلمة "حازوا" هي مرادف لكلمة "حصلوا" وهي تحتاج لحرف الجر "على" لإكمال الجملة والاسم الذي اختاره حضرتكم خاطئ إذ أنه يعادل القول (ألمانيون حصلوا جائزة نوبل) وهذا خطأ والصحيح إن أردتم استخدام هذا الفعل فعليكم أن تجعلون الجملة بهذا الشكل (ألمانيون حازوا على جائزة نوبل) ولذا نظراً لأن هذا يستدعي تطويل الاسم، تكون نالوا أرجح وأقوى،،،، نعم هناك وجه حق لو كانت الكلمة هي أحرزوا ولكن حازوا دون أن تضيف لها حرف "على" فإنها تكون خطأ وعليه فإن اسم التصنيف الرئيسي بالأساس هو خطأ (حائزو جائزة نوبل حسب البلد) والصحيح أن يكون (حائزون على جائزة نوبل حسب البلد) أو عنوان آخر،، وسأتولى مهمة التصحيح بنفسي إن لزم الأمر، ولكن أرجوكم أن لا تعيدون إفراغ تصنيف ألمانيون نالوا جائزة نوبل) وشكراً ...

أخوك .. --نسر برلين (نقاش) 19:03، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحباً حسن علي البط أعتذر بشدة عن تدخلي في التصنيف بينما كنت تعمل عليه ..تقبل تحياتي!--Elmondo21st (نقاش) 14:44، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا. انظر صفحتك --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:41، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الترجمات الآلية[عدل]

  • مرحباً،
طبعاً محاولة ترتيب الترجمات الآلية عمل محمود، ولكن إذا أخذنا في الحسبان قلة خبرة المترجمين الآليين في مجال العمل في ويكيبيديا، يجب دائماً مراجعة ضرورة الترجمة أصلاً، وذلك عن طريق الانتقال إلى المقالة الإنكليزية والتأكد من الإنترويكي فيها. في أحيان كثيرة سوف تجد أن المقالة كانت موجودة بعنوان آخر، وفي هذه الحالة يجب أولاً التأكد من أن الصفحة الجديدة لم تكن صفحة تحويل (إذا كانت كذلك يجب استرجاع التعديلات لتعود صفحة تحويل)، وإن لم تكن، أرى أنها يجب أن تصبح صفحة تحويل إلى المقالة الموجودة باستثناءات نادرة (مثلاً إذا كانت المقالة الموجودة شبه فارغة لا تتألف إلا من سطرين، فيجب نقل الترجمة إلى العنوان الصحيح).
abanima (نقاش) 20:09، 19 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

Espèce de crâneur pompeux Snobinard Rosbif géant Avorton Sac à merde Branleur Tête de noeud Trouduc

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم أسئل الله عز وجل أن تكونوا دائما في صحة وسعادة وأن يرزقكم زيارة المسجد الحرام ويرزقنا وإياكم قضاء العيد في رحاب المسجد الآقصى --Heshamdiab16 (نقاش) 15:00، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مراجعة مدخل الشيخ محمد رفعت والرسالة من ابن الشيخ[عدل]

أخي الدكتور حسن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام أنتم بخير سعدت جداجدا لمراجعتك لمدخل الشيخ محمد رفعت عبد الصبور رحمه الله تعالى فجزاكم الله خيرا وشكر الله لك وأتمنى لو تواصلنا سويا فبارك الله فيك أعرفك بنفسي إسماعيل بن الشيخ محمد رفعت بن الشيخ عبد الصبور إمام في ألمانيا وصفحتي على الشبكة www.rf3t.com بريدي i@rf3t.com والسلام عليكم

تصنيف أشخاص على قيد الحياة[عدل]

تحية طيبة..أرجو أن تكون بخير..أود الاستفسار منك حول تصنيف أشخاص على قيد الحياة، هل يوضع دون قيود أم تختص به الشخصيات التي لا يوجد تحديد لتاريخ مولدها.--غلام الأسمر ..نقاش 07:33، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • وعليكم السلام أخي..أقترح أن يستعمل هذا التصنيف فقط للشخصيات التي يوجد تأكيد أنها على قيد الحياة ولا يوجد ما يشير لتاريخ مولدها أو أن يحذف..في حالة أنك ترى عدم حذف التصنيف فإني أقترح إزالته من الشخصيات التي بها تاريخ محدد للمولد..رأيك له دور كبير فأنت أهم الناشطين في التصنيف هنا، ماذا ترى؟--غلام الأسمر ..نقاش 08:56، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

دعوة[عدل]

دعوة لترشيح مقالة ذا ليجند أوف زيلدا: أوكرينا أوف تايم لتصبح مقالة جيدة,إذا أعجبتك المقالة ضع {{مع}} أو إلا لم تعجبك ضع {{ضد}} في هذه الصفحة.-- Meshal AL-Sayed تحدث!! 14:16، 10 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إزالة التصانيف التي تستعمل فيها كلمة عرب[عدل]

تحياتي أخي، لاحظت أنك تزيل بشكل منتظم كل التصانيف التي تستخدم فيها كلمة عرب، مثل مترجمون عرب، أدباء عرب، الخ. أعتقد أن كثيرين من هؤلاء (مثل عادل زعيتر) يرون أنفسهم كعرب قبل أن يكونوا مواطنين في قطر ما أنشئ فيما بعد بحدود رسمها استعمار انتهى و ترك أوصياء. إضافة إلى ذلك، كثيرون برعوا و نبغوا أيام السلطنة العثمانية، و هم عرب و ليسوا عثمانيين. أعتقد أن علينا أن نبقي على تصنيفهم كعرب و يمكن أن نضيف القطر الذي ينتمون إليه. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 17:54، 11 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

صباح الخير[عدل]

صباح الخير أخي حسن..صراحةً إجابتك لم تكن واضحة لجهة أي من اقتراحاتي تؤيد بخصوص تصنيف قيد الحياة...وأود لفت انتباهك إن سمحت لي أنه في مقالة عالية شعيب لست متأكدًا من جواز الاستشهاد بالمنتديات كمصادر هنا وذلك لصعوبة اثبات موثوقيتها، فبحسب علمي أن ما نعمل به هنا هو منع الاستشهاد بالمنتديات..أعتذر أخي لكني أحببت أن أنبه حضرتك فربما يكون لديك سبب لا أعرفه فأستفيد منك --غلام الأسمر ..نقاش 07:16، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحبا مجددًا..إذًا نعتمد التصنيف فقط في الشخصيات المثبت وجودها على قيد الحياة دون تحديد تاريخ المولد..بالنسبة للمقالة لا أرى داعي أن تحذف خاصة وأن من قام بإنشائها هو مستخدم موثوق. ربما يكون من الأفضل إزالة مواقع المنتديات ريثما تتوفر على مصادر أخرى..تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر ..نقاش 07:56، 13 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هل ترى انه من المناسب ترشيخ مقالة الإمبراطورية الروسية الان.... ام انتظر حتى اطورها بعض الشيء... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

ويكيبيديا:ترشيحات المقالات المختارة/الإمبراطورية الروسية لتقوم بالتصويت...

  • مرحبا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة محمد الفاتح والتصويت بما تراه مناسبا؟ Bassem19788046 13:01، 7 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد[عدل]

استقصاء يوم ويكيبيديا العربية السادس[عدل]

مرحبا. رجاء الإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السادس والمساهمة في تطوير صفحة يوم ويكيبيديا العربية السادس. ولكم الشكر. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:44، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

أرجو الإطلاع على المقالة[عدل]

السلام عليكم، تفضل بزيارة مقالة محافظة البدائع، و قيّم المقالة لكي تصبح مقالة جيدة أو لا.

ترشيحات المقالة

تحياتي Hossamzee (نقاش) 16:28، 11 أبريل 2010 (ت ع م)

طلب تصويت[عدل]

أهلا أخ حسن علي البط لقد رشحت مقالة داء نيوكاسل لتكون مقالة مختارة أرجو التصويت هنا إن كان بالإيجاب أو السلب. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 23:00، 17 أبريل 2010 (ت ع م)

سلام[عدل]

هل انت من الأردن من اربد من بلدة البويضة --السلام عليكم - أبو مراد البعلاوي - الاردن (نقاش) 10:42، 27 أبريل 2010 (ت ع م)

إبدي برأيك حول مقالة سليمان القانوني هنا محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

تمت إضافة وسم على مقالة أجهزة توصيل الدواء يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Omar35880 (نقاش) 01:31، 7 مايو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي العزيز: حسن علي البط ..

أنت إنسان رائع ومثقف جداً، إنك تستطيع أن تجبر الآخرين على أن يحترموك، ترضى دوماً بالقليل، كما أن لديك معرفة في كل شيء تقريباً. أتمنى لو أنني أستطيع أن أضعك في مكانك الذي تستحقه، ولا أعرف لماذا تجهل قيمة نفسك !! نصيحتي إليك - وهي نصيحة من أختك الصغرى - أرجو أن تفكر ملياً في الأمة التي تحتاج لأمثالك من البواسل المثقفين والمعتدلين فكرياً لكي ينهضوا بها، صدقني يا أخي أنت ليس مكانك هنا، مكانك ليس موسوعة الويكيبيديا - وهذا ليس تقليلاً من شأنها - بل إن لك مكاناً آخر أعظم، مكانك أن تكون بروفيسوراً كبيراً يشار إليه بالبنان وينفع الناس .. صدقني:)

أنت قدوتي التي أطمح أن أكون مثلها ..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه وسدد خطاك على دروب الخير والفلاح.

والسلام وعليكم ورحمته تعالى وبركاته

مقالة عبد الباسط عبد العليم حجاب بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الباسط عبد العليم حجاب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:24، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي حافظ التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:01، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة هادي نعمان الهيتي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هادي نعمان الهيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:47، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هادي نعمان الهيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:47، 10 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سعيد بن علي الكرمي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعيد بن علي الكرمي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:53، 10 مايو 2010 (ت ع م)

  • ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سعيد بن علي الكرمي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:53، 10 مايو 2010 (ت ع م)

الحكمة من حذف التصنيفات؟[عدل]

السلام عليكم أخى حسن لقد قمت بحذف تصنيف (قرى مصر) وتصنيف (قرى محافظة المنوفية). فما هو سبب الحذف؟ مع خالص شكري لمجهوداتك. Taher (نقاش) 20:58، 11 مايو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، عفوا ً أرى أنه قد إلتبس عليك الأمر يا أخي، فقد قمت بالإجابة على سؤال المستخدم Taher في صفحة نقاشي. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 08:20، 13 مايو 2010 (ت ع م)
السلام عليكم. شكرا أخى حسن على الرد والتوضيح. الفكرة أصبحت واضحة... شكرا لك. Taher (نقاش) 21:12، 13 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة حرب بونيقية ثانية التي رشحتها لتكون مقالة مختارة، وإبداء رأيك فيها. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 19:07، 12 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محمد الحسن راشد[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد الحسن راشد التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:01، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة أسعد بوناشي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أسعد بوناشي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أسعد بوناشي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:18، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عبد العزيز سمك بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد العزيز سمك التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:37، 13 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عبد العزيز سمك[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد العزيز سمك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:37، 13 مايو 2010 (ت ع م)

أهلا و سهلا[عدل]

  • أضرك هذا في شيء لماذا قمت بإزالة التصنيفين التاليين هنا

1 : http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A&diff=prev&oldid=5241814 و هنا من مقالة عبد القادر الجزائري 2: http://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%AF%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1%D9%8A&diff=prev&oldid=5241806

  • هل أنت مولع بتاريخ الجزائر و الشخصيات الجزائرية
  • علما أنّ هذين التصنيفين موجودين في النسخة الإنجليزية.ألا يعتبر هذا تخريبا لمعلومات الغير، أرجو إجابة مقنعة منك و شكرا.ترجمان05 (نقاش) 15:39، 14 مايو 2010 (ت ع م)
  • شكرا لك الأخ العزيز على هذا التوضيح، لقد قمت بإعادتها إلى الأصل، أتمنى أن تكون بعافية وصحة جيّدة أخوك ترجمان05 (نقاش) 16:17، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سالم سعيد آل عائض هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سالم سعيد آل عائض التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سالم سعيد آل عائض في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:53، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سيد سليمان الندوي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سيد سليمان الندوي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سيد سليمان الندوي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:52، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شمس القرنفلي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شمس القرنفلي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شمس القرنفلي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:48، 15 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مصطفى السعيد (إعلامي فلسطيني)[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مصطفى السعيد (إعلامي فلسطيني) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:50، 16 مايو 2010 (ت ع م)

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة الاكتشافات في القرون الثلاثة الأخيرة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قائمة الاكتشافات في القرون الثلاثة الأخيرة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:29، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة ماجد مهنا عليان هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماجد مهنا عليان التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ماجد مهنا عليان في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:02، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يوسف عبد القادر خليف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوسف عبد القادر خليف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يوسف عبد القادر خليف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:25، 17 مايو 2010 (ت ع م)

أخي حسن علي البط/أرشيف 1، مشكور نشاطك المتميز في الموسوعة، ولكن لو سمحت لي أود أن أقدم لك ملحوظة صغيرة بخصوص التحويل الأخير اللذي قمت به. لقد جرت العادة عدم إضافة علامات التحريك إلى عنوان المقال لتسهيل أمر البحث، خصوصا وأن كثير من مستخدمي الموسوعة خارج الوطن العربي غالبا ما لا يملكون لوحة مفاتيح عربية، ولأسباب أخرى. ولذلك فالعنوان الأصح هو "جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا" وليس "جامعة الأميرة سميّة للتكنولوجيا". تحياتي.--(ألف - باء) (نقاش) 06:26، 17 مايو 2010 (ت ع م)

أشكرك على الإستجابة السريعة، هذه الروح التي نريدها في الموسوعة. مع قبول تحياتي.--(ألف - باء) (نقاش) 06:43، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رشيد جبارة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رشيد جبارة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:12، 18 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة رشيد جبارة[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رشيد جبارة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:12، 18 مايو 2010 (ت ع م)

طلب تصويت[عدل]

أهلاً أخ حسن علي البط أرجوا أن تقوم بإلقاء نظرة على مقالة غويانا الفرنسية والمساهمة في التصويت حول ترشيحها كمقالة مختارة وذلك بالإيجاب أو السلب أو إبداء الملاحظات حتى أستطيع ترقية المقال تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:15، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة منصور فهمي باشا بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منصور فهمي باشا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة منصور فهمي باشا بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منصور فهمي باشا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 20 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة منصور فهمي باشا بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منصور فهمي باشا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 20 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة منصور فهمي باشا[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منصور فهمي باشا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد(ين) أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ(ي) مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 20 مايو 2010 (ت ع م)

تم وسم محمد زكريا عناني لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 15:25، 25 مايو 2010 (ت ع م)

حذف سريع لـ أمل سعد علي[عدل]

تم وسم أمل سعد علي لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة تتكلم عن شخصة أو مجموعة من الأشخاص لا تحقق معايير الملحوظية، وبالتالي لا يمكن تضمينها في الموسوعة. رجاء اطلع على سياسة ويكيبيديا بالنسبة لموضوع السير الذاتية. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 15:30، 25 مايو 2010 (ت ع م)

صداقة[عدل]

أهلاً صديقي،

لاحظت أنك مثلي تحب تصنيف المقالات ووضع الانتروكي. أردت أن أعرف لو تريد أن نتعاون هنا. وبالمناسبة ماهي الطريقة الأسرع لوضع إنتروكي يدوياً. حالياً انقل الوصلات الموجودة في ويكي إنجليزي في التصنيف العربي فما أضف الرابط لويكي الانجليزي فما انقل الرابط العربي للمقالة الانجليزية. --Helmoony (نقاش) 05:07، 28 مايو 2010 (ت ع م)

وسام جديد[عدل]

جُزيت خيرا على مجهودك المبذول؛ طالع صفحتك! --شرف الدين () 05:55، 28 مايو 2010 (ت ع م)

تصنيفات متشابهه[عدل]

مرحباً حسن .. أود أن تلقي نظره على هذه التصنيفات.

برأيك ما هو المناسب .. ؟slmcom / ناقشني 13:13، 30 مايو 2010 (ت ع م)

أنا فقط أقوم بأخبارك بما وجدت, وأامل أن تضع الأنسب منهاslmcom / ناقشني 21:55، 30 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حمدي البنبي[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حمدي البنبي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:30، 31 مايو 2010 (ت ع م)

Interwiki[عدل]

Salam,

First I d like to thank you for your work in wiki arabic. You re doing a great job  ! I just want to ask you to always create interwikis to your categories. your last created caterogyمدن ساحلية حسب البلد for example has an equivalent in english Category:Populated coastal places by country. I know it s very simple to create a category but some times I find categories in arabic empty with just one or 2 articles because -may be- they don t have interwiki since... 2005 !

Take a look at that discussion [2]. and also the list of categories without interwikis مستخدم:CipherBot/تصانيف بدون إنترويكي مايو 2010.

I hope you will help me to add interwikis.. or just create interwikis to the categories you create.

Thx a lot حسن علي البط

Salam

--Helmoony (نقاش) 00:43، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

Online[عدل]

Are uou online ? I d like to talk with you on the chat of wikipedia arabic can you ? [3] --Helmoony (نقاش) 02:19، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

I am online now. My nickname is Helmoony --Helmoony (نقاش) 02:40، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

I am on skype Helmy13 or hotmail : helmoony at hotmail dot com now if you want

--Helmoony (نقاش) 23:31، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا، ماهي التهجئة اللاتينية للاسم؟ فلم أستطع العثور عليه في لغات ويكيبيديا الأخرى--Omar35880 (نقاش) 19:23، 10 يونيو 2010 (ت ع م)

روابط إنتروكي[عدل]

أشكرك على القيام بتصنيفات مناسبة في ويكي العربية. كما تعلم العديد من التصانيف لها روابط إنتروكي (حلقات اللغات) مع اللغات الاخرى لويكبيديا مثلها مثل المقالات. في تصنيفك الأخير «تصنيف:خريجو جامعة ستانفورد» لايوجد إنتروكي. لو بحثت في تصنيفات مقالة التي انشأت من أجلها التصنيف في نسختها الانجليزية تستجد عادةً مرادفاً لتصنيفك. البوت يمكنه أن يربط بين تصنيفات لها تصنيف بلغة مشتركة مثل ربط تصنيف من ويكي العربية بتصنيف من ويكي الانجليزية لأن تصنيفاً باللغة الألمانية يربط مسبقاً كلاهما. إذاً الخطوة الأولى يجب أن تكون بشرية. في حالتك كان يجب ربط تصنيف «تصنيف: خريجو جامعة ستانفورد» بتصنيف «en:Category:Stanford University alumni». --Helmoony (نقاش) 03:29، 11 يونيو 2010 (ت ع م)

روابط إنتروكي[عدل]

أشكرك على القيام بتصنيفات مناسبة في ويكي العربية. كما تعلم العديد من التصانيف لها روابط إنتروكي (حلقات اللغات) مع اللغات الاخرى لويكبيديا مثلها مثل المقالات. في تصنيفك الأخير «تصنيف:براكين غائصة» لايوجد إنتروكي. لو بحثت في تصنيفات مقالة التي انشأت من أجلها التصنيف في نسختها الانجليزية تستجد عادةً مرادفاً لتصنيفك. البوت يمكنه أن يربط بين تصنيفات لها تصنيف بلغة مشتركة مثل ربط تصنيف من ويكي العربية بتصنيف من ويكي الانجليزية لأن تصنيفاً باللغة الألمانية يربط مسبقاً كلاهما. إذاً الخطوة الأولى يجب أن تكون بشرية. في حالتك كان يجب ربط تصنيف «تصنيف:براكين غائصة» بتصنيف «en:Category:Submarine volcanoes». --Helmoony (نقاش) 02:03، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

روابط إنتروكي[عدل]

أشكرك على القيام بتصنيفات مناسبة في ويكي العربية. كما تعلم العديد من التصانيف لها روابط إنتروكي (حلقات اللغات) مع اللغات الاخرى لويكبيديا مثلها مثل المقالات. في تصنيفك الأخير «تصنيف:صحفيون دنماركيون» لايوجد إنتروكي. لو بحثت في تصنيفات مقالة التي انشأت من أجلها التصنيف في نسختها الانجليزية تستجد عادةً مرادفاً لتصنيفك. البوت يمكنه أن يربط بين تصنيفات لها تصنيف بلغة مشتركة مثل ربط تصنيف من ويكي العربية بتصنيف من ويكي الانجليزية لأن تصنيفاً باللغة الألمانية يربط مسبقاً كلاهما. إذاً الخطوة الأولى يجب أن تكون بشرية. في حالتك كان يجب ربط تصنيف «تصنيف:صحفيون دنماركيون» بتصنيف «en:Category:Danish journalists». --Helmoony (نقاش) 02:06، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

روابط إنتروكي[عدل]

أشكرك على القيام بتصنيفات مناسبة في ويكي العربية. كما تعلم العديد من التصانيف لها روابط إنتروكي (حلقات اللغات) مع اللغات الاخرى لويكبيديا مثلها مثل المقالات. في تصنيفك الأخير «تصنيف:جبال أوكرانيا» لايوجد إنتروكي. لو بحثت في تصنيفات مقالة التي انشأت من أجلها التصنيف في نسختها الانجليزية تستجد عادةً مرادفاً لتصنيفك. البوت يمكنه أن يربط بين تصنيفات لها تصنيف بلغة مشتركة مثل ربط تصنيف من ويكي العربية بتصنيف من ويكي الانجليزية لأن تصنيفاً باللغة الألمانية يربط مسبقاً كلاهما. إذاً الخطوة الأولى يجب أن تكون بشرية. في حالتك كان يجب ربط تصنيف «تصنيف:جبال أوكرانيا» بتصنيف «en:Category:Mountains of Ukraine». --Helmoony (نقاش) 02:11، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

هل يمكن أن نتحدث[عدل]

أخي أهلاً بك،

عندي بعض الملاحظات على طريقة تصنيفك. هل يمكن أن نتحدث ؟ إختر الطريقة التي تعجبك. مشكلة التصنيف عمماً انه لو وقع تصنيف خاطئ قد تمر السنين قبل تصليحه. شكراً. صديقك --Helmoony (نقاش) 03:05، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

yahoo[عدل]

salam I am online now on yahoo. can we talk ? I ll wait 220min for you.

salam.

--Helmoony (نقاش) 23:12، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة وليد إخلاصي[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وليد إخلاصي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فاروق يوسف[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فاروق يوسف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:36، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نادر أبو الفتوح[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نادر أبو الفتوح التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:37، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة العربي بنجلون بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العربي بنجلون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة العربي بنجلون هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العربي بنجلون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة العربي بنجلون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:04، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

A gift[عدل]

[4] --Helmoony (نقاش) 04:17، 1 يوليو 2010 (ت ع م)

Not yet[عدل]

I am on yahoo mail if you want. --Helmoony (نقاش) 06:47، 1 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:55، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

مساعده ساعدني ما بعرف شئ هنا بليز

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:23، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

إداري جديد[عدل]

أهلا، أرجو منك إبدأ رأيك في ترشيح إداري جديد ويكيبيديا:ترشيح/Omar35880. --Helmoony (نقاش) 17:02، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

A gift[عدل]

sALAM Hasen, Take a look at your page... you have a gift. Thank you a lot for cetorizing. --Helmoony (نقاش) 04:37، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح زحل[عدل]

تحياتي أخ حسن لقد رشحت زحل كمقالة مختارة أدعوك لقرائتها و إبداء رأيكRami radwan (نقاش) 06:20، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

مليج وكفر مليج[عدل]

السلام عليكم، للمعلومية:

  1. مليج وكفر مليج ليستا قرية واحدة.
  2. تنتمي قرية مليج إلى مركز شبين الكوم بينما تنتمي قرية كفر مليج إلى مركز بركة السبع.

لذا أرى أنه لم يكن من الصواب دمج مقالة مليج تحت مقالة كفر مليج. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 06:26، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

وكيبيديا لم تبنى بال"كوبي وبيست"[عدل]

لكي تنقل مقالة تقترح أولا نقلها، إذا تم التصويت لصالح نقلها تنقل بطريقة أخري خلاف النسخ واللصق للحفاظ على تاريخ تعديلاتها، مساعدة:نقل صفحة.

ويكيبديا بنيت بمساهمات الأعضاء ولم تبنى بالفكر السلطوي أو الديكتاتوري... المشكلة ليست في نقل الصفحة كلية الهندسة، جامعة عين شمس الى كلية الهندسة بجامعة عين شمس، ليست المشكلة بسبب تغيير حرف وانما بسبب حذف تاريخ ملف بالكامل وأسماء من حرر الصفحة، مع ان العنوان الجديد غير صحيح لغويا ولكن مشكلة حذف تاريخ الملف مشكلة أكبر. --Nasrmisr (نقاش) 19:34، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

تحويل_تصنيف|[عدل]

Salam Hasan, I added a new option in Adawat ta7rir you may find it usefull when you want to transfer to category to an other. It s just near ta7wil. Thx. --Helmoony (نقاش) 06:21، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

عبد الله بن جحش[عدل]

السلام عليكم، لاحظت إضافتك لـ "تصنيف:وفيات 2 هـ" لمقالة هذا الصحابي الجليل، وهذا خطأ بيّن. حيث أنه استشهد في غزوة أحد عام 3 هـ، وقُبر مع خاله حمزة بن عبد المطلب في قبر واحد. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 07:50، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

قمت بوسم محمد محمود الخضيري للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وشرحت السبب في قالب الشطب في المقالة.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. نسر برلين (نقاش) 20:44، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة أرجو ابداء رأيك فيها--Wertyu (نقاش) 21:37، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

في مقالة الممثل السعودي علي السبع يوجد بها تفخيم في الكلام أرجو مراجعتها.

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحها من هنا --Avocato (نقاش) 14:40، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أتمنى قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 20:57، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة أحمد الجندي (صحفي مصري) بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد الجندي (صحفي مصري) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:18، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:38، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كلية الآداب بجامعة دمياط بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية الآداب بجامعة دمياط التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:40، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كلية الآداب بجامعة دمياط[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية الآداب بجامعة دمياط التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:40، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة كلية التجارة بجامعة دمياط بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية التجارة بجامعة دمياط التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:42، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كلية التجارة بجامعة دمياط[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية التجارة بجامعة دمياط التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:42، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:43، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة دسوق[عدل]

السلام عليكم. لاحظت إبداءك الرأي في المقالة ضمن ترشيحات المقالات الجيدة. لكن، أود إعلامك بأن المقالة قد تم نقل ترشيحها إلى ترشيحات المقالات المختارة منذ 7 يوليو 2010. أبو حمزة أسعد بنقاشك 03:02، 1 سبتمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عصام سيسالم[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عصام سيسالم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:41، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

عيد سعيد أخي حسن، وأرجو أن يتمم الله عليك مجهودك في ويكيبيديا بكل خير--غلام الأسمر (نقاش) 01:41، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد عليك[عدل]

--Avocato (نقاش) 09:31، 9 سبتمبر 2010 (ت ع م)

فارس الجُويلي (نقاش) 01:08، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • السلام عليكم أخي حسن، عيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وجعلك الله من عتقاء هذا الشهر الكريم، وأعاده الله عليك بالخير واليمن والبركات، وإن شاء الله نحتفل بالعيد القادم في القدس سويا --هشام دياب (نقاش) 11:28، 10 سبتمبر 2010 (ت ع م)

كل عام وانت بخير، قمت بترشيح مقالة الأرض وأرجو منك التصويت--Wertyu (نقاش) 19:49، 12 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مشروع البوابات المختارة[عدل]

أهلا وسهلاً!

ادعوكم للمشاركة في مشروع البوابات المختارة عبر هذا التصويت. وشكراً. --Helmoony (نقاش) 04:32، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة فهد والتصويت بما تراه مناسبًا؟--باسمراسلني (☎): 19:49، 25 سبتمبر 2010 (ت ع م)

تصنيف العالم العربي[عدل]

أهلاً حسن، كيف حالك! أرى أنك مازلت في نشاطك التصنيفي! كما قال أحد الفلاسفة، من لم يكن رياضياً (أي يجيد علوم الرياضيات) فليس منا... كذلك يمكننا القول من لا يجيد تصنيف المقالات والتصنيفات فليس بمحرر!! بالمناسبة، أود معرفة رأيك حول تصنيف:العالم العربي. هل تعتقد أن هنالك نواقص؟ قمت بإنشاء العديد من التصنيفات الخاصة بالعالم العربي، لكين كما تعلم فهي غلبه غير موجودة في ويكي أخرى مما يصعب وضعها أو حتى التفكير في وجودها. أرجو منك أن تلقي نظرة، منها تتعرف على التصانيف الموجودة، ومنها تلحذ النواقص والتدخل بين التصانيف وأخطأ من هذا النوع. مازلت عندي مشاكل مع التصنيف الفرعي المسمى تصنيف:عرب. وشكراً مسبقاً! --Helmoony (نقاش) 23:16، 26 سبتمبر 2010 (ت ع م)

'النداء الأخير: بقي شهر لإغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010'!

هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي مقابل تحقيق ذلك الهدف؟

سارع في وضع طلب تسجيلك على اليوم!

مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'


طلب[عدل]

السلام عليكم. سبق لك أن شاركت بالتصويت هنا، وقد أعيد صياغة النقاط التي تم التصويت عليها هنا. هل تود في المشاركة بالتصويت لإنهاء نقاش دام لشهور؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:10، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:16، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  • مرحبًا حسن، لقد قمت بتعديل مكثف لمقالة إسلام ورشحتها كمقالة مختارة، فهل يمكنك الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا؟--باسمراسلني (☎): 14:41، 7 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 09:37، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:11، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوسف أبو رية[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوسف أبو رية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:25، 11 أكتوبر 2010 (ت ع م)

  1. تحياتي تم ترشيح مقالة سديم السرطان لتكون مختارة أرجو قرائنها والتعليق Rami radwan (نقاش) 06:24، 16 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الشعبي (موسيقى)[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشعبي (موسيقى) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:19، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أبو عبد الله محمد الأول بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو عبد الله محمد الأول التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:48، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

صفحة الوفيات[عدل]

مساء الخير عزيزي حسن، لو تقوم بنظرة سريعة على وفيات 2008 ووفيات 2009 ستعرف لماذا أقوم بإزالة الأسماء التي لا توجد لها مقالات، في ويكي الإنجليزية حتى إن وضعت أسماء لمتوفيين بدون وجود مقالات لهم فإنه خلال أيام يتم إنشاء مقالات وإن كانت بذور، وهنا كما ترى الوضع مختلف مجرد أسماء بصفحة وانتهى، وبوجه نظري إن هذه الصفحة موجوده للتسهيل للوصول للمتوفين بالعام، لذلك ما الهدف من وجود أسماء بدون مقالات!!! من وجهه نظري إن هذه الصفحة بالإضافة للمواليد والوفيات الموجودين بملاحق التواريخ يجب أن يوضع بها أسماء من يوجد له مقال "فقط"، وهذه وجهه نظر كما قلت وقد تكون "خطأ" إلا إني أراها أفضل طريقة للقضاء على "اللون الأحمر" في مقالات الوفيات، وكما ذكرت لك ما قمت به أنت ليس خطأ، وأتمنى أن أرى اللون الأحمر مختفي من وفيات 2010 قريبًا، وآسف على الإطالة .. لك تحياتي --Jo NaHaL (نقاش) 13:50، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أمين الهندي[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أمين الهندي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:59، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة طه حسين يوجد بها تعديل أنظر اليها

إدراج قالب بذرة في مقالة علي والي[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة علي والي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:56، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، أدعوك لإبداء رأيك بالمقالة--Wertyu (نقاش) 15:25، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمود وضحة المنيني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمود وضحة المنيني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمود وضحة المنيني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:24، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة منذر بن سعيد البلوطي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة منذر بن سعيد البلوطي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:14، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو منك إبداء رأيك--Wertyu (نقاش) 11:09، 14 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد![عدل]

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--Avocato (نقاش) 23:28، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

مقالة محمد عثمان شبير هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد عثمان شبير التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد عثمان شبير في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:43، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة نعم الباز هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نعم الباز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نعم الباز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

فــارس الجُويلي (نقاش) 23:29، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

تصنيف:مواليد 59 ق.م[عدل]

أهلاً حسن، كيف حالك ؟ هل يمكنك مساعدتي في إصلاح هذا التصنيف ؟ [5]. شكراً !! --Helmoony (نقاش) 13:53، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو التصويت--Wertyu (نقاش) 16:48، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أهلاً[عدل]

أهلاً حسن، هل يمكننا الحديث على ال-Yahoo الأن ؟ --Helmoony (نقاش) 05:28، 29 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الشريف الجرجاني[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الشريف الجرجاني التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:49، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة مازن المبارك[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مازن المبارك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:06، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:45، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة عبد القادر المغربي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد القادر المغربي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 21 يناير 2011 (ت ع م)

أوقيانوسيا[عدل]

مرحبًا أخي حسن، لقد رشحت بوابة أوقيانوسيا لتصبح بوابة مختارة. الرجاء المشاركة برأيك وشكرًا --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 13:54، 27 يناير 2011 (ت ع م)

صلاحيات محرر[عدل]

السلام عليكم يا حسن , أنا قمت بتقديم طلب لصلاحيات المحرر في طلب السماحات ومضى على ذلك 2 أو 3 أيام , ولم أحصل على رد , أرجو منك أن تمنحني هذة الصلاحية , حيث أنني أملك المقومات الكاملة لها ممثلة ب أكثر من 400 تعديل و70 صفحة من إنشائي , و خصوصا في علم الأحياء والطب رائد حموده (نقاش) 05:59، 29 يناير 2011 (ت ع م) تحياتي .

مقالة غادة عبد العال بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غادة عبد العال التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:07، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة غادة عبد العال[عدل]

ويكي مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غادة عبد العال التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:07، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 15:36، 17 فبراير 2011 (ت ع م).

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة، أرجو منك أن تدلي برأيك--Wertyu (نقاش) 18:23، 18 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أيمن إبراهيم شحاتة[عدل]

يتيمة مرحبا، حسن علي البط! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أيمن إبراهيم شحاتة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:14، 24 فبراير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. آمل المشاركة في التصويت مع الإبقاء على فقرة مشاهير في صفحة نقاش موضوع العلمانية بارك الله فيك. علماً أن واضع التصويت والذي صوت مع إزالة تلك الفقرة علماني ملحد مرتد عن الإسلام حيث قال بنفسه في صفحة نقاشي بأنه اهتدى إلى اللادينية بعد أن ظلمات الإسلام. آمل التصويت ببقاء فقرة بقاء المشاهير تلك. Lkmn (نقاش) 05:27، 18 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم. آمل[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم مرة أخرى. آمل اعتماد تعديلاتي الجديدة في موضوع العلمانية وشكراً. Lkmn (نقاش) 05:40، 18 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله[عدل]

السلام عليكم أخي العزيز. هل دخلت على صفحة نقاش:علمانية ورأيت التصويت؟ آمل تأييدي في التصويت بارك الله فيك ضد حذف تلك الفقرة بارك الله فيك. تستطيع التصويت حتى وإن كنت محرراً عادياً أخي الكريم. Lkmn (نقاش) 06:11، 18 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم.[عدل]

السلام عليكم. أخي الكريم. هل تعلم أن --Email4mobile قد صرح في صفحة نقاشي أنه ملحد مرتد عن الإسلام. وهو علماني ويريد بإزالة تلك الفقرة تبرئة العلمانية من هؤلاء الثلاثة وإخفاء علمانيتهم فكيف يا أخي المسلم تصوت ضد دينك ولصالح الإلحاد والعلمانية أخي الكريم؟! آمل إعادة النظر. Lkmn (نقاش) 06:28، 18 مارس 2011 (ت ع م)

ولكن[عدل]

السلام عليكم. أخي الكريم. أنا لم ألق التهم جزافاً، --Email4mobile كتب بنفسه في صفحة نقاشي أنه شخص ترك الإسلام وصار لا دينيا. وليس في إضافتهم لتلك الصفحة رفعاً لشأنهم ولا غير ذلك. ومنذ متى كانت العلمانية رفعاً لشأن أحد؟!. أخي في إضافتهم توضيح للناس لأمثلة على العلمانية لكي يفهموا العلمانية بشكل أفضل. لكن يبدو أن العلمانيين لا يريدون للناس أن ينتبهوا لعلمانية هؤلاء الثلاثة. إذا لم تقتنع فآمل أن تكون محايداً وأن لا تصوت ضد رأيي على الأقل. Lkmn (نقاش) 06:37، 18 مارس 2011 (ت ع م)

مساندة...مساعدة[عدل]

السلام عليكم يا أخ حسن, أرجو منك أن تساعدنا على تطوير مقالة الأنتفاضة الفلسطينية الثالثة في ويكيبيديا الأنجليزية(Third Palestinian Intifada) وشكرا لك.رائد 1991 (نقاش) 07:40، 16 أبريل 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك حسن علي البط/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [6]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)


استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:00، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

تصنيف الممثلين حسب الجنس ![عدل]

مرحباً

الان بعد أن قمت بتصنيف الممثلين حسب الجنس, كيف يمكن ربطها باللغات الاخرى !؟slmcom / ناقشني 15:26، 5 مايو 2011 (ت ع م)

أخي الكريم حسن مقالة عيسى عبده مليئة بالفخر والتمجيد وهذا الشيء مكانه ليس هنا، أرجو منك تصحيح هذا الأمر خصوصاً وأنك المساهم الوحيد في المقالة ويمكن أن تكون لك أي خلفية عن هذا الشخص تساعد في تنقيح المقالة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:57، 8 مايو 2011 (ت ع م)

تصنيف التصنيفات المعنية بالدول العربية.[عدل]

أهلاً حسن، أردت فقط لفتة انتباهك على تصنيف التصنيفات المعنية بالدول العربية. حتى لو يجد تصنيف عربي أرجو أن لا تحذف تصانيف من نوع حسب البلد [7]. التصنيف العربي هو تصنيف إضافي لا معوض. تخيل مثلاً أن هنالك تصنيف من نوع إنتاج تلفزي حسب البلد لو ضغط الزائر على مسلسلات حسب البلد هنالك لن يجد المسلسلات العربية. شكراًé --Helmoony (نقاش) 05:39، 12 مايو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:30، 19 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي![عدل]

السلام عليكم أخي حسن، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 23:51، 19 مايو 2011 (ت ع م)

  • السلام عليكم، أسامحك على ماذا يا رجل! يكفيني الآن بموافقك على ما في المقالة، وللعلم أنا لست صوفياً . أتمنى لك التوفيق والنجاح دوماً إن شاء الله، تقبل تحيّتي... فـارس الجُويلي راسلني 08:51، 20 مايو 2011 (ت ع م)

تصنيفات_رئيسية_بحاجة_لإفراغ[عدل]

أهلاً حسن، كيف حالك ؟ أردت أن أعرف إن كنت تستعمل هذا التصنيف [8] من قبل أو لا ؟ قد يساعدك في عملك. --Helmoony (نقاش) 05:47، 22 مايو 2011 (ت ع م)

--[عدل]

قمت بترشيح هذه هذه المقالة لتكون جيدة , أدعوك للتصويت--ن.ح (نقاش) 15:50، 25 مايو 2011 (ت ع م)

ترشيح[عدل]

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:24، 28 مايو 2011 (ت ع م)

أحمد البدوي![عدل]

السلام عليكم أخي حسن. لقد رشحت مقالة أحمد البدوي لتكون مقالة جيدة، أرجو أن تتطلع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 19:18، 31 مايو 2011 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

اخي المحترم حسن ارى انك خبير في الويكييديا العربية لذلك سوف اطرح لك سوال اتمنى الاجابة عليه اخي حسن كما تعلم ان الصورة تكون في بعض الاحيان تكون اهم من المعلومات الكتابية وماشابه

اخي حسن انا ارفع صور شخصية لعدد من اعلام (اشخاص مشهورين) في العالم العربي في مقالاتهم ولكن اجد بعد مرور يوم كامل انه محذوفة لا اعلم السبب والصور التي اعرفه في الغالب انه ملكية عامة ومنتشرة في الانترنت من المقالات التي حذفت منه الصور بتال القوس و جمال خاشقجي و نجوى قاسم وهيلدا خليفة وعدد كبير ومن المقالات الصراحة انا بذلت جهد لرفع المحتوى العربي ولكن اتفاجا بحذف الصور --Tnt5432 (نقاش) 16:33، 1 يونيو 2011 (ت ع م)

وسام[عدل]

أخي الكريم حسن ، أرجو الإطلاع على الوسام الممنوح لك على صفحة المستخدم الخاصة بك.تحياتيRavan (نقاش) 09:41، 6 يونيو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يكون لديك الوقت الكافي للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 18:59، 7 يونيو 2011 (ت ع م)
لا أنكر أن فتحي مصيلحي علامة جغرافي كبير، وبالمناسبة هو أستاذي ومعلمّي . ولدي الكثير من المعلومات عنه مؤلفاته وجوائزه. فـارس الجُويلي راسلني 01:41، 14 يونيو 2011 (ت ع م)

بحيرات عربية[عدل]

أهلاً حسن، كيف حالك ؟ أردت فقط أن الفتى انتباهك على عدم حذف تصنيفات من نوع بحيرة اسيا أو أفريقيا حتى ولو كانت الدولة عربية. فلو بحث شخص بذلن عن بحيرات ليبيا في بحيرات أفريقيا لن يجدها وكذلك الحال لو بأ البحث بتضاريس حسب البلد ثمة ذهب إلى بحيرات حسب البلد. الفكرة هي أنك لا تعريف من أي تصنيف يأتيك القارئ. سأحاول إقترح سياسة في هذا الميدان في الميدان لو وجد وقتاً إن شاء الله. --Helmoony (نقاش) 05:32، 16 يونيو 2011 (ت ع م)

تصنيفات الويكييدين[عدل]

أهلاً حسن كيف حالك،

أردت تذكرك أن تصنيفات الويكييدين خاصة بإدارة الموسوعة ولا مكانة لها في تصنيفات الموسوعة. لذا حول أن لا تضع تصنيفات موسوعية عفي التصنيفات الإدارية مثل هنا [9].

كما يمكنك أن تلاحظ ذلك في الموسوعات الاخرى. --Helmoony (نقاش) 01:34، 18 يونيو 2011 (ت ع م)

مقالات غير مصنفة[عدل]

السلام عليكم, أرجو المساعدة في إضافة ولو تصنيف واحد لأكثر 1800 مقالة هنا. رائد 1991 (نقاش) 07:12، 25 يونيو 2011 (ت ع م)

--abanima (نقاش) 19:30، 26 يونيو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'


إتمام عملية الاشتراك[عدل]

شكرا على تسجيلك. رجاء متابعة خطوات التسجيل كما هو موضح في مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز - النصف الثاني لعام 2011#كيفية الاشتراك وذلك بإنشاء صفحة خاصة باشتراكك. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:34، 14 يوليو 2011 (ت ع م)

تعديل المهام[عدل]

مرحبا . شكرا على اشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:33، 17 يوليو 2011 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

تم قبول طلب التسجيل للجائزةـ شكرا على تعديل الأهداف. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة سايفرز}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 02:17، 20 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم صديقي، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا، رأيك يهمّني - بلال الدويك (نقاش) 00:43، 22 يوليو 2011 (ت ع م)

إليك صحن فول![عدل]

صحن الفول مفيد للسحور، أعانك الله على الصيام... رمضان كريم . فـارس الجُويلي راسلني 02:02، 31 يوليو 2011 (ت ع م)