نقاش المستخدم:خالد بشير

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من أحمد توفيق في الموضوع حذف سريع لـ السلوك المضاد للرهاب


مرحبا بك في ويكيبيديا، خالد بشير !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- بدر الإسلام لا تتردد في الاتصال إن احتجت إلى أي شيء! 20:19، 3 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أبو مخنف[عدل]

يتيمة مرحبا، خالد بشير! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو مخنف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:17، 26 مارس 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
شكراً لقيامك بكتابة مقالات جيدة في الموسوعة وإليك هذا الوسام ليكون دافعاً لك لتقديم المزيد :) JustTry 20:01، 30 أغسطس 2011 (ت ع م)

تنبيه بسيط[عدل]

في ويكيبيديا لايوجد نظام للموافقة على الصفحات الجديدة .. كل الصفحات الجديدة هي مقبولة تلقائياً .. الموافقة تكون على بعض المقالات المتكاملة والتي تم مراجعتها من قبل احد المحررين .. فكل تعديل بعد تلك المراجعة يكون ظاهراً للأعضاء دون الزوار حتى نخفف من نسبة التعديلات الغير محبذة في الموسوعة JustTry 14:53، 11 سبتمبر 2011 (ت ع م)

نقاش الحذف[عدل]

المقالة يبدو أنه لاينطبق عليها قواعد الحذف السريع .. اطرحها لنقاش الحذف حتى يمكن حذفها. ولاتنس التوقيع في صفحة نقاشي باستخدام اربع مدات ~~~~ في المرة القادمة :) JustTry 03:43، 18 سبتمبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:29، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

تعديل المهام[عدل]

مرحبا . شكرا على اشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:46، 19 يناير 2012 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. رجاء توسيع المهام وتنسيقها أسوة بصفحات المشتركين الآخرين. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:04، 23 يناير 2012 (ت ع م)

رسالة من جائزة المنتج[عدل]

مرحبا. هذا ملخص من جائزة المنتج لشهر مارس 2012. تصلك هذه الرسالة باعتبارك مشارك في الجائزة للدورة الحالية للنصف الأول لعام 2012.

  • أصبح عدد المسجلين هو 22 مستخدم (منهم 10 طلبات مقبولة)
  • رجاء الانتباه إلى أن آخر موعد لتعديل المهام المطلوبة هو 30 أبريل 2012. يرجى الاطلاع على أهداف الآخرين وتعديل أهدافكم بما يلائم مستوى المنافسة وإمكانية التنفيذ.
  • في حال أن طلبك لم يقبل بعد، رجاء مراجعة صفحة نقاشك للاطلاع على ماهية المطلوب لقبول الطلب ورجاء مراسلة لجنة الجائزة في حال وجود أي استفسار.
أطيب الأماني لتحقيق الأهداف المتفق عليها والحصول على أحد المراتب الثلاثة الأولى. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:43، 27 مارس 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
انت مجتهد و مثابر اتمنى لك التوفيق الحبيب اومي (نقاش) 13:16، 28 مارس 2012 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 في يوم 30 أبريل. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 5 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:55، 26 مايو 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2012. باعتبار عدم تنفيذ الأعمال المتفق عليها، لن تحسب المساهمات من قبلكم في نتيجة الجائزة. نرجو التفهم ونتطلع إلى مشاركتكم معنا في الدورات اللاحقة. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كبت الخواطر السيئة[عدل]

يتيمة مرحبا، خالد بشير! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كبت الخواطر السيئة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:58، 15 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة السلوك المضاد للرهاب[عدل]

يتيمة مرحبا، خالد بشير! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة السلوك المضاد للرهاب التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:37، 16 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً خالد بشير،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

مجموعة مستخدمي بلاد الشام، دعوة للمشاركة![عدل]

مجموعة مستخدمي بلاد الشام
مرحبًا خالد بشير،

هذه دعوة من زملائك المستخدمين من منطقة بلاد الشَّام للمشاركة والإنضمام لتأسيس مجموعة مستخدمي بلاد الشَّام (بالإنجليزية: Wikimedia Levant User Group)‏ والتي ستجمع المستخدمين من الأردن وفلسطين وسوريا ولبنان سواءً مقيمين أم مغتربين، والتي تهدف لتمثيل مؤسسة ويكيميديا في المنطقة، وتجميع المستخدمين لتوحيد الجهود في سبيل إثراء المحتوى في مختلف مشاريع ويكيميديا بعدّة لغات.
للاطّلاع على كامل الأهداف، راجع صفحة المجموعة على الميتا، وللمشاركة في المجموعة، يُرجى إضافة توقيعك في صفحة التواقيع الخاصَّة. لا تتردد في طرح أي سؤال أو اقتراح في نقاش صفحة المجموعة، وأهلاً وسهلاً.

--بلال الدويك 08:28، 11 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

حذف جزء كامل من مقالة (قبيلة آل فخرو التميمية) على الرغم من وجود المصادر و المراجع[عدل]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نشكر جهود المحررين و الإداريين في ويكيبيديا. في صفحة (قبيلة آل فخرو التميمية) تم وضع جزء في المقال مدعم بالمصادر و المراجع يوضح عدم صحة ما ذكر في هذا المقال. و لكن تم إزالته بالكامل بواسطة المستخدم (مصعب). أرجو المساعدة و إعادة الجزء المحذوف مرة أخرى و عدم الإنحياز للأهواء الشخصية و التي تخالف سياسيات ويكيبديا. --محمد بن تركي التميمي (نقاش) 20:47، 21 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

حذف سريع لـ السلوك المضاد للرهاب[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة السلوك المضاد للرهاب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 20:41، 22 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ

وسام 1000 تعديل![عدل]

مرحبًا خالد بشير!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- عادل (نقاش) 3:22، 5 فبراير 2024 (ت ع م)