نقاش المستخدم:راشد بن فهد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:راشد بن فهد/أرشيف 1 بتاريخ 2023-09-18.

MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)
The 2023 Cure Award
In 2023 you were one of the top medical editors in your language. Thank you from Wiki Project Med for helping bring free, complete, accurate, up-to-date health information to the public. We really appreciate you and the vital work you do!

Wiki Project Med Foundation is a thematic organization whose mission is to improve our health content. Consider joining for 2024, there are no associated costs.

Additionally one of our primary efforts revolves around translation of health content. We invite you to try our new workflow if you have not already. Our dashboard automatically collects statistics of your efforts and we are working on tools to automatically improve formating.

Thanks again :-) -- Doc James along with the rest of the team at Wiki Project Med Foundation 22:24، 3 فبراير 2024 (ت ع م)

رد على "Thank you for being a medical contributors!"

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

رد على "دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية"
علاء (نقاشمساهمات)
وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2023، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمةً في مشروع ويكي طب باللغة العربيَّة. شكرًا لمساهمتك معنّا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية.
رد على "وسام المساهم الطبي 2023"
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

وسام 2000 تعديل!

مرحبًا راشد بن فهد!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 2٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- -- فاطمة الزهراء راسلني 3:23، 4 سبتمبر 2023 (ت ع م)

رد على "وسام 2000 تعديل!"
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

وسام 1000 تعديل!

مرحبًا راشد بن فهد!

منحت هذا الوسام من مجتمعِ ويكيبيديا، تقديرًا لجهودك وعملك الدؤوب ووصولك إِلى 1٬000 تعديل. شكرًا لك ونرجو منك الاِستمرار بالمساهمة والعطاء.-- --أيـــوب ناقشني بشأن ويكيبيديا ✉️ 3:19، 10 يوليو 2023 (ت ع م)

رد على "وسام 1000 تعديل!"
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

وسام المساهم الطبي

وسام المساهم الطبي
حسب إحصاءات 2022، تبين أنك من ضمن أكثر المستخدمين مساهمة في مشروع ويكي طب في ويكيبيديا العربية. شكرًا لمساهمتك مَعنا في تطوير وصيانة المحتوى الطبي على ويكيبيديا العربية.

--علاء راسلني 17:10، 12 فبراير 2023 (ت ع م)

رد على "وسام المساهم الطبي"
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

مستخدم مراجَع تلقائياً

مرحبا راشد. إن شاء الله تكون بألف خير. نظرا لجودة مساهمات وحرصك على التعديل اللغوي والكتابة السليمة قمت بمنحك صلاحية مراجَع تلقائياً لأنك تستحقها وبجدارة. أتمنى لك التوفيق. عباس 20:08، 8 نوفمبر 2022 (ت ع م)

رد على "مستخدم مراجَع تلقائياً"

شكراً لك على تعديلك صفحة إدمان البنزوديازيبين

1
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

شكرًا لك على تعديلك صفحة إدمان البنزوديازيبين

مَرحباً راشد بن فهد! أنا من المُحرّرِين، وقَد رَاجَعتُ تَعديلَك في صفحة إدمان البنزوديازيبين، وتَأكَّدتُ من صِحَّتها، ويسرُّني إبلاغُك أنها الآن قد نشرت. فشكراً لك على مُساهماتِك. استمر في عملك الدؤوب!---- فاطمة الزهراء راسلني 10:06، 6 نوفمبر 2022 (ت ع م)

رد على "شكراً لك على تعديلك صفحة إدمان البنزوديازيبين"
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

إليك وساما!

وسام التصويب
تقديرًا لك على جهودك في تصويب الأخطاء الإملائية في كثير من المقالات بالموسوعة. كريم ناقِشني 17:11، 22 أكتوبر 2022 (ت ع م)
رد على "إليك وساما !"

شكراً لك على تعديلك صفحة متلازمة انسحاب كحولي

1
راشد بن فهد (نقاشمساهمات)

شكرًا لك على تعديلك صفحة متلازمة انسحاب كحولي

مَرحباً راشد بن فهد! أنا من المُحرّرِين، وقَد رَاجَعتُ تَعديلَك في صفحة متلازمة انسحاب كحولي، وتَأكَّدتُ من صِحَّتها، ويسرُّني إبلاغُك أنها الآن قد نشرت. فشكراً لك على مُساهماتِك. استمر في عملك الدؤوب!---- كريم ناقِشني 11:18، 10 أكتوبر 2022 (ت ع م)

رد على "شكراً لك على تعديلك صفحة متلازمة انسحاب كحولي"