نقاش المستخدم:رجل الجبال

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Bander7799 في الموضوع حذف سريع لـ جدليا ابن أخيقام

مرحبًا رجل الجبال! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- Dr-Taher (نقاش) 14:19، 30 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

شكرا لتعديلك صفحة تشالينجر ديب[عدل]

رجل الجبال، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة تشالينجر ديب وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --MayoX (ناقش) 11:59، 9 أبريل 2016 (ت ع م)

صلاحية مراجع تلقائياً[عدل]

تم منحك صلاحية مراجع تلقائياً، بعد مراجعة مساهماتك وجد أنها جيدة، لكن تحتاج القليل من الحرص، مع أمنياتي لك بالتوفيق --Mervat ناقش 21:11، 17 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

19:05، 10 يناير 2017 (ت ع م)

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]

حذف سريع لـ جدليا ابن أخيقام[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة جدليا ابن أخيقام التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --بندر (نقاش) 05:57، 19 سبتمبر 2019 (ت ع م)ردّ