نقاش المستخدم:سبأ/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من فيصل في الموضوع سحب صلاحية المُحرر

مقالة فقاعة زيادة بحاجة لوصلات داخلية[عدل]

ويكي مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقاعة زيادة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:41، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة فقاعة زيادة بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقاعة زيادة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:41، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة فقاعة زيادة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقاعة زيادة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:41، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالة فقاعة زيادة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقاعة زيادة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فقاعة زيادة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:41، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فقاعة زيادة[عدل]

ويكي مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فقاعة زيادة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:41، 19 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

اخي سالم لماذا مند يومين لا تكتب مقالات و ارجوك ان تقول لي ما هو الوقت او بين اي ساعة و ساعة تدخل الويكيبيديا هل انتا مثلي تدخل بعد صلاة الفجر و بعد صلاة العشاء . أخوك حمودي القواسم 07:50، 25 يونيو 2008 (UTC)

أحسنت بعمل القالب بنفسك، بارك الله فيك وإلى الأمام.. --Muhends 16:42، 25 يونيو 2008 (UTC)
شكراً جزيلاً لك أستاذي ، تحياتي... ــ سبأ 06:12، 25 يونيو (UTC)

سلام عليكم[عدل]

صباح الخير كاف الحال شو الاخبار أخوي سالم بخبرك صنعت قالب جديد أخوك و واحد من المعجبين بكتاباتك و مقالاتك .حمود hamood 02:59، 26 يونيو 2008 (UTC)

قصيدة[عدل]

سلام عليكم اليوم بقول قصيدة اهديها لك

يا سالم المجد انت من قبيلة
          
                     يرعــــــــــــون في نجد
يا سالم كرم انت من قبيلة
                    يــــــراعون الضيف في نجد
يا سالم النسب انت من قبيلة

                    النصف في الخليج والباقي في نجد
يا فخر المرازيق في عمان و نجد
                     يا ســــــالم الخــــــير و المجد

هذا القصيدة من شعري اعرف انا في اول طريق الشعر و هناك بعض الاخطاء

أخوك حمودحمود hamood 07:13، 26 يونيو 2008 (UTC)

خبر سعيد[عدل]

هلا كاف الحال اليوم تحدث الاخ العزيز محمد محمديان بي و و قال لي عندما راى اخاك سعد في اليمن و قال انه يفكر ان ينضم للويكيبيديا العربية أخوك حمود .

انا موجود[عدل]

سلام عليكم انا موجود اكتب باقي مقالة القواسم انظر إلى مقالة القواسم انا من كتب كل هذا و اجابتي عن سؤالك نعم جدي من طرف امي ايضن من كوخرد و لاكن لا اعرف من اي عائلة و اخر ثلاث اسماء هو محمد عبدالله عبدالرحيم و عبدالرحيم هذا كان يملك سهل مدي آباد . أخوك حمودي حمود hamood 10:17، 30 يونيو 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

لا اسم جدي ابراهيم محمد عبدالله عبدالرحيم و هو من إمارة رأس الخيمة و بخصوص مقالة القواسم بنظر في امرها و تشكر ان اضفت إلى مقالة القواسم و شكرن على الملاحضات أخوك حمود حمود hamood 07:08، 1 يوليو 2008 (UTC)

مرحبا.

اسم جدك هو ابراهيم محمد عبدالله ؟! ، اليس له ابناً يدعى (اسماعيل) ابراهيم محمد عبدالله، هذا خالك ؟! ، أم هذا شخص آخر؟! تحياتي




تحياتي لك دائماً ةأبداً ..... ــ سبأ 9:10، 25 يونيو 2008 (UTC)

نعم نعم نعم[عدل]

هذا خالي اسماعيل كيف تعرفه حمود hamood 10:04، 1 يوليو 2008 (UTC)

صباح النور[عدل]

نعم زرد كوخرد سنة 1996 كان عمري سنتين لا اذكر شي للاسف لدي بعض الصور عن كوخرد اكثر من 100 صورة و لاكن اجبني عن سؤالي كيف تعرف خالي اسماعيل حمود hamood 04:19، 2 يوليو 2008 (UTC)

::[عدل]

نعم هذا خالي باع المحل ارجو ان تقول لي ما هو اسم صديقق و نظرت إلى المقالتين حمود hamood 04:40، 2 يوليو 2008 (UTC)

::[عدل]

على فكرة هو كتاب واحد اعطاني ايها خالي اسماعيل خالي اسماعيل كان يلتقي مع الأستاذ محمد محمديان و وعدني ان يعطيني كتب آخرى للأستاذ محمد محمديان بعض ان نترجم كتاب بياد كوخرد الجزء الاول انا و خالي نترجم الكتاب و عن الصور عندي صورة في البيت و ماعندي صور في الكمبيوتر أخوك حمود hamood 04:56، 2 يوليو 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

اخوي سالم شكرن على جهودك الظيمة في كتابة مقالات عن قرى كوخرد و اريد ان ان اقول لك ان خالي يقول ما هو اسمك الكامل و ارجو ان تجاوب . أخوك حمود hamood 16:59، 4 يوليو 2008 (UTC)

؟؟؟[عدل]

ماذا اقول لك يا سالم فعلن انا اعتزلت الكتابة في الويكيبيديا و كنت اتمنى ان اكتب 100 مقالة قبل عام 2009 و ارجو ان تكمل المسير ياسالم في كتابة المقالات و بخصوص المقالات بستك و كوخرد بارك الله فيك ياأخي سالم و انا ازور كل يوم الويكيبيديا و احاول كتابة بعض المقالات . أخوك حمود hamood 19:43، 4 يوليو 2008 (UTC) و بالمناسبة اريد ان اكتب بحث بعنوان (جمع الاقوال في تاريخ كوخرد) اسأل الكوخرديين الكبار في السن في الشارقة و هناك بعض الكبار السن الذين يساعدوني مثل خالي محمد و جدي و البعض الآخر ادعو الله لي بتوفيق و نجاح و ارجو ان تكتب أكثر من 100 مقالاة قبل 2009 يوفقق الله .

شكرن[عدل]

سلام عليكم شكرن على الاضافة في مقالة انوه و شكرن على كتابة عن جميع القرى التابعة لكوخرد لك الشكر و ارجو ان تكتب عن قرى بستك و قرى جناح و عن السدود و الاماكن الاثرية في كوخرد و المشاهير بالمناسبة هناك في كوخرد احد من جماعتي او صديق لي اسمه جاسم طالب جامعي يدرس في جامعة بستك بالمناسبة لم اكن اعلم ان في بستك جامعة المهم قال انه سوف يرسل صور عن كوخرد و الاماكن الآخرى و القرى التابعة لكوخرد قريبن انشاء الله و يمكن يمكن يمكن 45% ان نسافر في الصيف القادم او في اجازة الربيع إلى كوخرد اقول يمكن يمكن و الله اعلم هل انت ناوي ان تسافر إلى كوخرد . أخوك حمود hamood 13:19، 6 يوليو 2008 (UTC)


لاشكر على واجب[عدل]

مرحباً أخي الكريم، شكراً على الأطراء ، ولكن أريد يدك معاى، مثل يا يقولون (ييده وحدة ماتسّفُق) ، ماعليه انت أيضاً اكتب عن قرى منطقة بستك وأنا أيضاً أضيف من عندي ، لابد من مشاركت الجميع ، أخي العزيز، أكتب عن قرى جناح و قرى كودة وغيره ، لابد أن نتعاون مع البعض... على فكرة اليوم حصلت على كتاب ثمين جداً ، ألا تعرف شو هذا الكتاب؟!... انه كتاب جديد من تأليف الأستاذ الكبير (محمد محمديان) ، الله يذكره بالخير... اسم الكتاب:( كوخرد سرزمين شاعران) ، وبصراحة أنا ماكنت أعرف أن الأستاذ: محمد محمديان آيضاً شاعراً ، وبصراحة الكتاب بيها أشعار جميلة جداً باللغتين الفارسية والعربية، هذا الكتاب جاب لي أخي من دبي ، ييقول أخي (سعد) أنه حصل على الكتاب من قرية التراث في دبى من عند أحد الباعة في دكان ، أحد الكوخردين يشتغل في محل في قرية تراث ، ييقول أشترى من عنده به 200 درهم. صراحة كتاب رائع، أنا فرحت وايد على حصولي على هذا الكتاب.

هذا صديقق (جاسم) ولد منو، شو اسم بالكامل؟!.

لك تحياتي... ..... ــ سبأ 15:10، 6 يوليو 2008 (UTC)

سالم[عدل]

نعم هذا الكتاب اضن يحتوي على سيرة حيات الشعراء و شعرهم و انا لا اعرف هذا الكوخردي الذي باع الكتاب بـ200 درهم و اضن ان محمد محمديان يوزع كتبه لا يبيع كتبه بـ200 سعر مرتفع .

  • هذا الدكان هو واحدة من مجموعة دكاكين و محال الرجل الاعمال الكوخردي عبدالله جابر صاحب مجموعة (جابر غالري) لديه دكاكين في برج العرب ، امارات مول ، ميغامول ، قرية الثرات و اماكن آخرى ...... و هو صاحب مجموعة محال (الجابر لنظارات) الرجل الذي يساعد اهل كوخرد يساعد المساكين و اضن ان هذا هو باني مستشفى كوخرد (مستشفى الرازي) يبني برك لحفظ المياه و مساجد .


  • الموضوع الآخر اسم هذا الصديق هو جاسم محمد ابوالقاسم جدته هي بنت عم جدتي .

أخوكحمود hamood 16:35، 6 يوليو 2008 (UTC)

مرحبا، لاحظت أنك تضع انترويكي لمقالات غير موجودة في ويكيبيديا الفارسية --MD Syria نقاشي؟ 22:22، 7 يوليو 2008 (UTC)

أهلا سبأ ومرحبا بك في الموسوعة، مقالة كمشك فيها إنترويكي للغة الفارسية كتبته أنت وصيغته fa:بخش جناح (شهرستان بستک) وعند الضغط عليه يذهب للويكيبيديا الفارسية ولكن يكون المقال غير موجود، لا حظت هذه المسألة في عدة مقالات من مقالاتك، لدي استفسار آخر وهو أن مقالة زنكارد فيها انترويكي لمقالة على ويكيبيديا الفارسية هي fa:ازدی فهل هي نفس المدينة، وشكرا --MD Syria نقاشي؟ 14:25، 8 يوليو 2008 (UTC)

شكرا على التوضيح --MD Syria نقاشي؟ 12:14، 9 يوليو 2008 (UTC)

شكرا على مقالة لار حبذا لو تكتب عن قبائل اللور أو اللاريين. ثم الرجاء كتابة الأرقام بالعربي 1234 فلا تكتبها بالإيراني ولا بالهندي حتى تكون مفهومة أكثر. وشكرا لك أخي.. Muhends 20:03، 9 يوليو 2008 (UTC)
مرحبا.

صباح الخير أخي (مهندس) ، حبيت أن انوه بأن هناك فرق كبير بين قبائل اللور و اللاريين ، موطن قبائل (لـُـر) في غرب ايران، ويتكلمون باللغة (لُرية) ، وهي لغة متبقية من اللغة قوم (ماد) ، وقبائل (لر) مقسمة الى قسمين هما: لر بزرگ و لر کوچک ، أي (لُر الكبير) و (لُر الصغير) .

  • أما لر کوچک أو (لر الصغير) ، فتنتشر في هذه المناطق:

لرستان و خلف (جبل ایلام)، وجزء كبير من کرمانشاه و محافظة همدان و مدينة اندیمشك و خوزستان .

  • كذلك (لُرستان کوچک) تنقسم أيضاً الى منطقتين هما:
  • كذلك قبيلة لربزرگ، تنقسم الى قسمين أيضاً:
  1. لرهاى سربند يطلق على (لرهاى بختیاری و لرهاي كهگيلويه و بويراحمد).
  1. لرهاى زيربند يطلق على «لرستان جنوبی» .


أما اللغة (لارية) أو (اللاريين) فتشمل المناطق التالية: مدينة لار ( اقليم لارستان وتوابعها ، بستك وتوابعها، صحراء با ، كرمستج ، وجميع مناطق (كوده) وماجاورها من القرى وبلدات ، ومنطقة (رويدرات) ، وجزء من مناطق شيبكوه، وبلوك (كلدار) ،و اشكنان و أهل ، وكال وبسبند.

  • وأما بالنسبة للأرقام ، فقد قمت بتحويلها الى العربي، ... أخي الكريم اذا لاحظت أي خطأ قم بأصلاحها ، شكراً لك وتقبل تحياتي. ـ ـ سبأ 11:10، 10 يوليو 2008 (UTC)
شكرا على تلك المعلومة الجميلة، حبذا لو تفتح لكل واحد منهما مقال خاصة وتسهب بشرحهما، حيث يبدو أنك الوحيد هنا الخبير بالشؤون الإيرانية :) وشكرا لك مرة اخرى.. Muhends 14:03، 10 يوليو 2008 (UTC)

القبائل لا يمكن احصائها بهذي الطريقة اقترح قالب للقبائل المعاصرة في شبه الجزيرة العربية هكذا يمكن الحصر لانها ليست كبيرة الباحث 12:54، 31 يوليو 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

مرحبا أخي الكريم الباحث ، لاأعتقد أن القبائل المعاصرة في الجزيرة العربية (حالياً) عشرة قبائل فقط ،، تقبل تحياتي لك تحياتي... -- سبأ 7:10، 1 أغسطس 2008 (UTC)

صحيح يوجد اكثر اجمالي العدد يتجاوز الـ 50 في الجزيرة العربية كلها الباحث 10:56، 1 أغسطس 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكم و رحمة الـــــــــــــلـــــــــــــه و براكاته اخي سالم بعد شهر من ترك الويكيبيديا رجعت اليها كي اكمل المقالات و كتب مقالتين عن

مرحبا[عدل]

اخي القواسم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، شكراً على اضافة المقالتين:

الى الموسوعة، حبذا لو تقوم بترجمة المقالتين الموجودتين في ويكى الفارسية ، ومن ثم اضافتهما الى المقالتين التي أنشئتهما مؤخراً، لأن المقالة الفارسية بيها معلومات موسوعية قيمة جداً.

http://fa.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%A7%D8%AC%DB%8C_%D8%AC%D8%B9%D9%81%D8%B1_%D9%BE%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%B4

http://fa.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%A7%D8%AC%DB%8C_%D8%AC%D8%B9%D9%81%D8%B1_%DA%AF%D9%BE


تقبل تحياتي. ... ــ سبأ 09:12، 24 أغسطس 2008 (UTC)

اسف[عدل]

انشاء الله بترجم مقالة سد بز و لاكن باجر بسير مدينة بني ياس في بوظبي هناك عند واحد من قوم المرازيق و انشاء الله يوم برجع بترجم المقالة تحياتي حمود .


شكراً.

آنا لم أقصد مقالة سد بز ، بل قصدت مقالة حاجی جعفر گپ آل جعفر ،

وهذا عنوانه ،

http://fa.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%A7%D8%AC%DB%8C_%D8%AC%D8%B9%D9%81%D8%B1_%DA%AF%D9%BE


مقالة سد بز أنشأتها وهي كاملة. تقبل تحياتي. ... ــ سبأ 09:12، 24 أغسطس 2008 (UTC)

؟[عدل]

اضن ان مقالة سد بز ليست كاملة مثل المقالة بالفارسية و عندي سؤال تعرف العيمي او اللغة الفارسية أخوك حمود .


مرحباً[عدل]

السلام عليكم أخي العزيز (حمود) ، كيف الحال انشاءالله تمام. رجعت من مدينة بني ياس؟!. أخوى أنا ما اعرع (العيمي) ، بس أعرف شوي أتكلم فارسي، أما أخوي يعرف فارسي ويتكلم بطلاقة، أخوى دارس اللغة الفارسية في جامعة عين شمس بمصر. أنا الحين قاعد أتعلم فارسي من عند أخوى.

أخوى (حمود) أنا في أنتظار أن تترجم مقالة (حاجی جعفر گپ آل جعفر ) .

وهذا عنوانه ،

http://fa.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D8%A7%D8%AC%DB%8C_%D8%AC%D8%B9%D9%81%D8%B1_%DA%AF%D9%BE


تقبل تحياتي. ... ــ سبأ 019:12، 25 أغسطس 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

صديقي العزيز سالم ارجو ان تراجع مقالة حاجي جعفر فيها الكثير من الاخطاء البسيطة لاني كنت مستعجل في كتابتها أخوك العزيز حمود .

مرحباً[عدل]

السلام عليكم أخي العزيز (حمود) ، صباح الخير والسرور. أخي الكريم آنظر الى المقالات التالية التي أنشأتها:

كذلك أنظر الى مقالة الحاج جعفر:


أخي حمود أرجو أن تقوم بترجمت القرى التي تتبع بلدة جناح والقرى تتبع البلدة المركزية ، أريد يدك معاى أخي العزيز في هذا العمل الكبير، كما تعلم أن لوحدي ليس بمقدوري ترجمت كل هذه المقالات ، وكما يقولون ((ييد وحدة ماتصفق)) ،،، فأرجو أن تتعاون معاى ونترجم معاً كل مناطق فارس. شكراً على حسن تعاونكم ، وشكراً على ترجمت مقالة الحاج جعفر الكبير. أخي أنا انتظار مساهماتك القادمة في ترجمت باقي المقالان. تقبل تحياتي. ... ــ سبأ 07:12، 28 أغسطس 2008 (UTC)

مرحبا[عدل]

اخي سالم انشاء الله نترجم المقالات + وضع صور في الويكيبيديا العربية عن منطقة بستك كما في الويكيبيديا الفارسية . لماذا لا تقول لاخوك سعد ان يتعاون معنا . حمود hamood 10:26، 28 أغسطس 2008 (UTC)

..[عدل]

اخي سالم انا لااريد وضع الصور القديمة التي في الويكيبيديا الفارسية اريد وضع صور جديد التي طلبتها من جاسم و ارجو ان يتعاون سعد معنا في كتابة المقالات اما عن كيفية وضع الصور فيجب ان تكون عضو في ويكيميديا كومنز و قم برفع الصور فيها و انسخ اسم الصور ثم ضعها في الويكيبيديا . وصلة ويكيميديا كومنز http://commons.wikimedia.org/wiki/%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9

أخوك حمود hamood 14:19، 28 أغسطس 2008 (UTC)

تصنيف[عدل]

مرحبا؛ لو سمحت عندما تنشئ تصنيفا جديدا ينبغي عليك أن تصنفه تحت تصنيف آخر؛ اقرأ ويكيبيديا:تصنيف بخصوص كيفية تصنيف الصفحات. --Meno25 (نقاشمساهمات) 19:31، 2 سبتمبر 2008 (UTC)

مبارك عليك رمضان أنت أيضا؛ كل تصنيف في ويكيبيديا يجب أن يكون مصنفا تحت تصنيف آخر أشمل منه، فمثلا تصنيف:مصريون مصنف تحت تصنيف:مصر وهو بدوره مصنف تحت تصنيف:دول أفريقيا وهكذا؛ أنت قمت منذ فترة بإنشاء عدد من التصنيفات مثل تصنيف:بلدة كوخرد بدون وضعها تحت تصنيفات أشمل، انظر مثلا هنا لترى كيف يتم التصنيف؛ أرجو أن يكون كلامي مفيدا لك؛ تحياتي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:09، 3 سبتمبر 2008 (UTC)
  • بمناسبة عيد الفطر المبارك أتقدم إليك بأحر التهاني وأطيب الأمنيات، راجيا من الله عز وجل أن يعيده عليك بالخير والعافية والسعادة. أخوك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة 23:31، 29 سبتمبر 2008 (UTC)

سلام عليكم[عدل]

سلام عليكم اخي سالم كيف الحال انشاء الله بخير انا بخير و الحمدلله آسف على الانقطاع الطويل عن الويكيبيديا و ارجو ان نتابع كل المقالات عن مدن و قرى بستك و جناح .

أخوك حمود .

--Aboalbiss ( نقاش) 08:12، 6 يناير 2009 (UTC)

مرحباً سبأ. على الرغم من أن رسالتك كانت بأسلوب راق ومؤدب إلا أنها مع الأسف كانت في المكان الخطأ. عشرات المقالات تكتشف كخرق لحقوق النشر يومياً بالطريقة الاعتيادية للبحث عن نصوصها في شبكة الإنترنت، ووجود أي تشابه بين مقالة ونص على الإنترنت سوف يدخلها إلى نظام الحذف. إذا اكتشفت أي خطأ في النظام، فهناك طلب مراجعة في قالب الخرق، رجاء توضيح أسباب استرجاع المقالة وسوف يقوم أحد الإداريين بمراجعته والرد عليه. على العموم وحتى لا أرهقك بالإجراءات الطويلة فإن المقالة المعنية لا يمكن أن تنشر بشكلها الحالي فهي منسوخة من موقع ذو حقوق نشر محفوظة (وإن افترضنا أنك المؤلف الأصلي فمجرد إرسالها إلى الموقع يمنح رخصة النشر للموقع وليس للكاتب الأصلي). رجاء أعد كتابتها بتنسيق الويكي مع تغيير النص المنسوخ من مكان آخر. إن كان لديك أي اعتراض أرجو كتابته في طلب استرجاع المقالة. ولك جزيل الشكر على التفهم. تحياتي --Aboalbiss ( نقاش) 09:32، 6 يناير 2009 (UTC)

جهودك يا عزيزي ستكون مشكورة بالتأكيد، يمكنك الاستعانة بالمقالة المحذوفة، وإعادة صياغتها بأسلوبك وإضافة المعلومات من ويكيبيديا الفارسية، وأرجوا أيضا ترجمة الشعر الذي كان موجودًا بالفارسية لأنه غير مفهوم بالنسبة للجميع. وشكرًا لجهودك في ترجمة المقالة. وأنتظر مشاركاتك القادمة.--Aboalbiss ( نقاش) 10:33، 6 يناير 2009 (UTC)
الآن يا عزيزي يمكننا أن نعتز بوجود هذه النوعية من المقالات. شكرًا لجهودك. وتحياتي لك.--Aboalbiss ( نقاش) 08:10، 7 يناير 2009 (UTC)

مشكور[عدل]

سلام عليكم شكر لك يا سالم على المجهود الطيب و لاكن مقالة شمد لاوري ناقصة و انا كنت اريد ان اترجمها لاكن الان لدينا امتحان الفصل الدراسي الاول و انا مشغول و بالمناسبة ستصلني نسخة من كتاب تاريخ بستك و جاهنكيرية باللغة الفارسية مع بعض الكتب الاخرى عن منطقة بستك و الخليج العربي بالغة الفارسية .


اخوك حـــeـــaـــuــمـود

مرحبا[عدل]

اخي سالم ما رايك لو اجري لقاء مع سيدجمال ابن سيدمحمد القتالي (قاضي كوخرد) انهو في الامارات و لاكن لم ياتي إلى بيت جدي عندما سياتي ساجري معه لقاء و اساله عن والده السيد محمد و عن تاريخ كوخرد .

و ارجوك لا تقول لي (القواسم) اسمي محمد او حمود .

ارجوك[عدل]

ارجوك سامحني لم اترجم المقالة بشكل جيد فقط ترجمت الاشياء الاساسية و ارجو ان تراجعها و تكملها بالكلمات الجميلة و ابيات الشعر انت محضوض لديك كتاب وصف كوخرد .

يرجى عدم النقل الحرفي من الصحف والمواقع الاخبارية[عدل]

اشكرك لمشاركتك في مقال ندا أغا سلطان ولكن الاضافات التي شاركت بها منقولة بالحرف من صحف ومواقع اخبارية مما ينافي سياسة احترام الحقوق الفكرية التي تتبعها ويكيبيديا. يمكنك استنباط المعلومات من الصحف واعادة صياغتها باسلوبك. Potentials (نقاش) 17:47، 24 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا. لماذا غيرت يالخريطة في مقالة جفرآباد فقد وضعت الإحداثيات حسب جوجل إيرث، وإن كنت تريد مني أن أضع الإحداثيات بجميع المقالات التي وضعتها فأنا حاضر.. تحياتي.. Muhends (نقاش) 07:35، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف الحال؟. شكراً على هذه الرسالة الجميلة، غيرت الخريطة لأن موقع جعفرآباد ماكانت صحيحة، أقصد العلامة اللتي كانت باللون الأحمر ، فجعفرآباد تقع في محافظة هرمزگان ، أما العلامة اللتي تظهر في الخارطة اللتي وضعت في مقال جعفر آباد تشير الى (نقطة دائرية بلون أحمر) ، تقع في محافظة سيستان وبلوچستان ، لذلك حذفتها، يجب أن التكون العلامة المشاره اليها جعفرآباد موجودة في محافظة هرمزگان اللتي تقع قرية جعفرآباد وباقى القرى التابعة لبلدة كوخرد . كمي هي في النسخة الفارسية ، * أنظر هنا . اذا بأمكانك أن تضع الخارطة كما هية في النسخة الفارسية فأفعل وأكون شاكراً لك.. تحياتى لك عزيزي... وشكرا على الرسالة ... ــ سبأ 12:12،2 أغسطس 2009 (UTC)

إسترجعتها ووضعت احداثيات كوخرد الموجودة بالفارسية، وظهرت معي صحيحة بالحالتين (السابقة والحالية), لعلك تستعمل اكسبلورر, فهو أحيانا يخطئ بالإحداثيات. انا استعمل فاير فوكس.. هل تريد أن اكمل الباقي أو تستطيع اكمالهم بنفسك؟؟ Muhends (نقاش) 09:06، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)
تحياتي.

تحياتي لك مجدداً. نعم الكتابة (جعفرآباد) صحيحة، أما العلامة (النقطة الحمراء) غير صحيحة، يجب أن تكون العلامة (النقطة الحمراء) تحت (أسفل) كتابة جعفرآباد ، بالضبت كما هي في المقال الفارسي ، كما أشرت في السابق. أما بهذه الحالة الحالية ، الكتابة (جعفرآباد) في مكانها الصحيح ، أى في محافظة هرمزگان ، أما العلامة الحمراء تشير الى أن القرية جعفرآباد تقع في محافظة محافظة فارس ، وبذلك تكون غير صحيحة... يجب رفع هذه الاشكالية لو سحمت. أنظر الى النسخة الفارسية كيف تقع العلامة الحمراء تحت كتابة اسم: جعفرآباد... هذه هي الطريقة الصحيحة ، أما بشكل الحالي اللتي إسترجعتها فغير صحيح.....

النسخة الفارسية الموجودة عندي هي أن النقطة الحمراء فوق الكتابة وليس تحتها. وقد قلت لك تلك اشكالية بسيطة حسب نسخة اصدارات الإكسبلورر.. وأنا وضعت النقطة تحت الكلمة، عموما بإمكانك أن تغير كما تشاء بالمكان الذي غيرته، فقط راقب مافعلته من تغييرات.. Muhends (نقاش) 09:44، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً.

الظاهر أن اشكالية من عندي، وكما تفضلت تكمن في نسخة اصدارات الإكسبلورر.. على العموم لازال المشكلة موجودة عندى ، لذلك أنصح أن تقوم بتغيير باقى المناطق بنفسك أفضل، ولكن عندى ملاحظة صغيرة ألا وهي أن الكتابة أرفعتا زيادى بعض الشي ، حتى أنها تظهر للعيان بأنها قد تكون واقعة خارج نطاق محافظة هرمزگان ، وتبدو كما آنها دخلت في حدود محافظة فارس ، حبذا لو تقوم بتنزيل الكتابة الى أسفل قليلاً ، سوف تكون أفضل وأجمل، وتكون واقعة في حدود محافظة هرمزگان...... شكراً جزيلاُ لك على هذا المجهود الطيب ، ... وتقبل تحياتي.. ... ــ سبأ 2:16،2 أغسطس 2009(UTC)

وعليكم السلام[عدل]

اخي (سالم) كيف الحال انا الان اكتب بحث ، و انشاء الله ساكتب في الويكيبيديا في القريب العاجل ، و ارجو من الله تعالى ان تكمل باقي المقالات عن قرى بستك و انا اكتب عن المشاهير و الحكام . --حمود hamood (نقاش) 12:13، 3 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

صباح الخير[عدل]

كيف الحال اخي سالم مبروك عليك الشهر و الله ترجمت المقالة بسرعة و ارجو ان تراجع لان يمكن في خطاء و لو تبا تزيد اسماء الكتب و المقالات زيد .


أحمد حبيبي (مواليد 1957) الاسم الكامل : احمد بن يوسف الحبيبي ، حاكم مدينة بستك في محافظة هرمزكان السابق ، و باحث في تاريخ و جغرافيا منطقة هرمزكان ، و صاحب العديد من الكتب في هذا المجال .

حياته

ولد الاستاذ أحمد حبيبي في سنة 1957 في قرية دهنك من توابع بخش مركزي بستك اكمل تعليمعه في بستك و حصل على بكالوريوس في الادب الفارسي من جامعة شيراز ، و عمل مدرس في مناطق مختلفة من بستك حتى ثم ترقيته الى مدير و خدم في العديد من مدارس بستك ، و ترشح لمنصب عمدة بلدة بستك و تم انتخابه عمدة بالفعل ،و ثم ترقيته الى منصب رئس بلدية بستك ، و عندما تحولت بستك من بلدة الى مدينة انتخب كاول حاكم لمدينة بستك . و تقاعد من عمله عام 2006 ، و هو من كبار الباحثين في تاريخ و جغرافيا محافظة هرمزكان و لديه العديد من المقالات في صحف محلية و صحف معروفة على مستوى ايران مثل صحيفة كيهان ، و كتب اكثر من 100 مقالة تتحدث عن منطقة بستك و مناطق هرمزكان .


مقالات الاستاذ أحمد حبيبي:


من كتب الاستاذ أحمد حبيبي :


من كتب الاستاذ أحمد حبيبي لمطتبع حتى الان او تجهز للطبع :

شكر[عدل]

مرحبا؛ أود أن أشكرك على مجهودك في كتابة المقالات؛ تحياتي. --Meno25 (نقاشمساهمات) 17:46، 18 سبتمبر 2009 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

مرحباً أخي الكريم، تقبل الله صلاتكم و صيامكم ، وصالح الأعمال، ومبروك عليكم العيد السعيد مقدماً.. لاشكر على الواجب ، هذا واجبي ، وشكراً على هذا الاطراء الجميل جداً ، وتقبل تحياتي.. وتقبل تحياتي.. ... ــ سبأ 21:46، 18 سبتمبر 2009 (UTC)

مساء الخير ..بداية أشكر لك مجهودك في كتابة المقالات وأحييك عليه ...وددت فقط أن أذكرك باستخدام الحروف العربية لاسيما في كتابة عناوين المقالات...تقبل تحياتي وإلى الأمام.--Elmondo21st (نقاش) 14:27، 8 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)


جنين[عدل]

مرحبا، يسعدني أن تساهم في مقالة مدينة جنين، سواء بإثرائها أو بالتصويت لها، فهي مرشحة لتكون أحد المقالات المختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 12:20، 9 أبريل 2010 (ت ع م)

دعوة تصويت[عدل]

  • ويكي مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ملا محمد علي الكوخردي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:26، 10 مايو 2010 (ت ع م)

آل علي[عدل]

مرحبا يا أخي، إن مقالتك جيدة ومنسقة، ولكني لاحظت أنها بدل أن تتكلم عن إمارة فإنها تتكلم عن قبيلة، وهذا ما يخالف سياسة الأنساب وهو غير مقبول في ويكيبيديا العربية، ولكن بإمكانك تحسين المقالة بأن تذكر الإمارة وتاريخها بشكل أساسي وربما تذكر الأنساب في فقرة بسيطة تتعلق بالسياق التاريخي. --Omar35880 (نقاش) 11:39، 19 مايو 2010 (ت ع م)

مجهودك طيب وتشكر عليه، والآن عليك تنبيه المجتمع إلى تعديلاتك في نقاش الحذف حتى يبت إداري في الأمر--Omar35880 (نقاش) 15:04، 19 مايو 2010 (ت ع م)
  • مرحبا سبأ!. أود فقط لفت عنايتك أن إزالة قالب ترشيح نقاش الحذف من المقالة قبل وضع خلاصة لهذا النقاش قد يسبب الإرباك. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 19:51، 29 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 21:54، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

السلام عليكم أخي سبأ، وجميل أن أراك هنا بعد انقطاع، بالمناسبة من الصعوبة عمل قالب معارك اسلامية خالدة والسبب بسيط، أنت لاتعرف ماهية الخالدة أو الشهيرة من معركة عادية. ولكن عندي تصور أفضل من هذا القالب؛ وهو أن تعمل عدة قوالب لكل حقبة اسلامية، فمثلا: قالب معارك الردة وآخر لفتوح الشام وآخر لفتوح العراق وفارس وآخر معارك الدولة الأموية وقالب لمعارك العباسيون وهلم جرا.. فهذا أحسن من القالب الذي تعمله الآن والذي به عيوب كثيرة. وإن أردت مني أي مساعدة فأنا بالخدمة.. تحياتي.. Muhends (نقاش) 15:04، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ، لقد رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة ، ارجو منك قراءة المقالة والتصويت.wertyu (نقاش)--Wertyu (نقاش) 22:24، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة البستكية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة البستكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة البستكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:50، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

مرحبا[عدل]

أعجبني التزامك بقواعد الكرشنة من الفارسية إلى العربية. تحياتي على مجهودك أخي. على كل، كنت أريد اقتراح عليك فكرة تطوير مقالة تخت جمشيد بدأت في الفكرة الأولية منها القوالب، وسيكون النقل من الفارسية والفرنسية. ما أحتاجه هو شخص مساعد إذا أمكنك ذلك، وإذا لم تستطع سأكون متفهما. تحياتي لك. --مردوك (نقاش) 13:10، 20 سبتمبر 2010 (ت ع م)

طلب[عدل]

السلام عليكم. سبق لك أن شاركت بالتصويت هنا، وقد أعيد صياغة النقاط التي تم التصويت عليها هنا. هل تود في المشاركة بالتصويت لإنهاء نقاش دام لشهور؟. أبو حمزة أسعد بنقاشك 22:12، 1 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة وتوضيح[عدل]

مرحبا.. للأهمية، أرجو مطالعة مستخدم:غلام الأسمر/رسالة جودة بذرة المواقع الجغرافية--غلام الأسمر (نقاش) 20:46، 3 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:44، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

لديك معلومات جيدة عن إيران. أدعوك للمشاركة في مشروع إيران. -- Szyizm (نقاش) 11:51، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

Meetup[عدل]

Hi....any idea if you'll be interested in attending en:Wikipedia:Meetup/Dubai 1? Mar4d (نقاش) 14:38، 18 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الواق الأبيض الصغير بوالخصيف هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الواق الأبيض الصغير بوالخصيف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الواق الأبيض الصغير بوالخصيف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:20، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 23:21، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

لقد قمت باللازم،تقبل تحياتي... ــ سبأ 22:51، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أخي سبأ.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:41، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جبل شمس[عدل]

ويكي مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبل شمس التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:48، 8 فبراير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

السلام عليكم أخي الكريم. هل يعتبر حسني مبارك علمانياً؟ وكذلك زين العابدين بن علي والقذافي هل يعتبران علمانيان؟ Lkmn (نقاش) 04:23، 19 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بندر جاسك[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بندر جاسك التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:44، 29 مارس 2011 (ت ع م)

القوالب[عدل]

مرحباً يا سبأ، أولاً شكراً جزيلاً على الكم الكبير من المقالات اللتي أنشأتها عن جغرافيا إيران. بشأن القوالب، فعندما تنشأ قالباً جديداً أرجو أن تضع حلقات لغاته بين علامتي <noinclude>الإنترويكي</noinclude>، وسبب هذا أن هاتين العلامتين يَستثنيان ما بينهما من الجزء الذي يَظهر من القالب، أي أنه عند عدم وضعهما فستظهر حلقة لغات القالب داخل المقالات التي يُوضع بها، كمثال طالع هذه المقالة بعد استخدام العلامات وتلك التي لا زال أحد قالبيها بدون علامات، يُمكنك أن ترى كيف أن حلقة لغات القالب تتداخل مع حلقة لغات المقالة الثانية. أمر آخر، أرجو إدراج التصنيف المناسب عند إنشاء القوالب (مع مراعاة وضعه هو الآخر بين العلامات السابق ذكرها)، مثل قوالب إيران على سبيل المثال (لكن لا تضع أي قالب في تصنيف للمقالات، تصانيف القوالب يُوجد في بدايتها دائماً "قوالب... كذا") --عباد (نقاش) 01:01، 1 أبريل 2011 (ت ع م).

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك سبأ/أرشيف 2 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد [عدل]

سلام عليكم، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك 13:17، 27 يوليو 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:35، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

لقد تم اللازم... سبأ (نقاش) 20:09، 1 اكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:30، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)


هذا المطلب الفارسيةٌ - This text is in Persian

درود، چرا اصلیت خود را فراموش نموده‌اید؟ شما ایرانی هستید، حال در صفحه‌ی کاربری خود زده‌اید "هذا المستخدم عربي"؟! Google or Joojle!? (نقاش) 17:49، 9 نوفمبر 2011 (ت ع م)

نحن عرب الجنوب (عرب الساحل) تحياتى لك.. سبأ (نقاش) 17:49، 9 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مسجد البدية[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد البدية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:51، 19 نوفمبر 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قلاع وحصون الإمارات[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قلاع وحصون الإمارات التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:40، 3 يناير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ولاية عبري (سلطنة عمان)[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ولاية عبري (سلطنة عمان) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:21، 4 أبريل 2012 (ت ع م)

جزيرة أبو موسى[عدل]

عفـوًا! هذا من واجبي كإداري تجاه مقالة رأيتها تتعرّض لتخريب شديد ومستمر. شكرًا لك على عملك الدؤوب لتطوير المقالة. تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:29، 15 أبريل 2012 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أجدد شكري لك على تطوير المقالة. لاحظت أنك اكتفيت بإضافة مصادرك أسفل المقالة، ولكن من الأفضل تضمين المصادر بالمقاطع المقتبسة عنها في صورة هوامش؛ وذلك لزيادة التوثيق، الطريقة مشروحة في «ويكيبيديا:هوامش الصفحات».--Avocato (نقاش) 04:54، 18 أبريل 2012 (ت ع م)

مبادرة تغريدات في الإمارات[عدل]

صديقي، ألق نظرة على مبادرة تغريدات، هل أنت مهتم بالمشاركة؟ --Bassemنقاش 17:45، 15 مايو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:01، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حصة الفلاسي[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصة الفلاسي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:50، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة برنامج الشارة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة برنامج الشارة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:53، 27 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة صاروج[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صاروج التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:11، 17 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة حصن الأبلق[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حصن الأبلق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:00، 24 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة جبل توصيلة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبل توصيلة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:22، 13 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

رفع الصور[عدل]

مرحبا، لا داعي لتكرار تحميل الصور هنا وفي كومنز، فبمجرد رفعك للصورة في كومنز فإنه يمكنك استخدام الصور في أيّ من الويكيبيديات.--بلال الدويك 12:27، 10 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

الصورة[عدل]

مرحبا. بما أن هذه الصورة تملك ترخيصا صحيحا فلماذا لاترفعها على الكومنز كي تكون صالحة للإستخدام في جميع الويكيهات. على فكرة أنك لست منشئ الصورة فأرجوا حذف ذلك القالب من قسم الترخيص. ولدي سؤال من باب الفضول. هل تعرف اللغة الفارسية؟--عباس 16:18، 14 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

صور الملكية العامة[عدل]

مرحباً ، جهودك مشكورة ، لي طلب ؛ آمل منك أن تتوقف عن رفع الملفات الحرة هنا محلياً ورفعها الى كومنز حيث انه المكان الصحيح لها وحتى تستفيد منها باقي المشاريع ، بالتوفيق بدارين 13:43، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

شكرا لك عزيزي للتوجيه.. ... -- سبأ (نقاش) 13:43، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

سلام[عدل]

سلام بر شما دوست گرامی. در حال ساخت مقاله‌های پرندگان بودم که دیدم بسیاری از پرندگان خاورمیانه را شما در اینجا ساخته‌اید. از اینکه ویکی عربی چنین کاربر پرتلاش و موثری دارد خوشحالم. همواره موفق باشید -- --Nojan (نقاش) 02:58، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

سلام أخي[عدل]

تحية وبعد، لماذا لا تظهر تعديلاتي في أمازيغ؟ شامخ بشموخ (نقاش) 08:26، 11 أغسطس 2011 (ت ع م)

خلاص، ظهرت الآن وشكرا شامخ بشموخ (نقاش) 08:30، 11 أغسطس 2011 (ت ع م)
تقبل تحياتي أخي شامخ بشموخ ... -- سبأ (نقاش) 08:30، 12 أغسطس 2011 (ت ع م)

صور الملكية العامة[عدل]

مرحباً ، جهودك مشكورة ، لي طلب ؛ آمل منك أن تتوقف عن رفع الملفات الحرة هنا محلياً ورفعها الى كومنز حيث انه المكان الصحيح لها وحتى تستفيد منها باقي المشاريع ، بالتوفيق بدارين 13:43، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

شكرا لك عزيزي للتوجيه.. ... -- سبأ (نقاش) 13:43، 28 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

سلام[عدل]

سلام بر شما دوست گرامی. در حال ساخت مقاله‌های پرندگان بودم که دیدم بسیاری از پرندگان خاورمیانه را شما در اینجا ساخته‌اید. از اینکه ویکی عربی چنین کاربر پرتلاش و موثری دارد خوشحالم. همواره موفق باشید -- --Nojan (نقاش) 02:58، 15 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

كوخرد حاضرة إسلامية على ضفاف نهر مهران؟[عدل]

لا ادري ماسبب اضافتك للموسوعة كوخرد حاضرة إسلامية على ضفاف نهر مهران في مقالات الطيور. من اسم الموسوعة يحوي أنها ليست عربية. --Waso99 (نقاش) 17:27، 4 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

مرحباً، تعقيباً على تعليق Waso99، فإننا نجد أن هذه الإضافة ليست في محلها للأسف، لا يوجد رابط بين مقالة كوخرد وبين مقالات الطيور، لذا فأنا أعمل على حذف الإضافة الآن، أرجو الانتباه إلى تعديلات من هذا النوع، وشكراً. --Mervat ناقش 18:25، 4 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

أرشفة صفحة النقاش[عدل]

مرحباً، استرجعتُ هذا التعديل؛ لأنه جرت العادة في ويكيبيديا على أرشفة صفحات النقاش، وليس إزالة المحتويات منها، الرجاء الانتباه لهذا الموضوع. تحياتي.--ASammour (ناقش) 09:00، 6 يناير 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة محافظة جنوب الباطنة[عدل]

يتيمة مرحبا، سبأ! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محافظة جنوب الباطنة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:13، 8 مايو 2014 (ت ع م)ردّ

أخي العزيز. ليس هناك مايسمى أهم المعارك الإسلامية وأن نضع مانشاء من المعارك في قالب واحد.. لذا أرجو منك مسح تلك الإضافات. فجميع المعارك الإسلامية لها أهميتها الخاصة.. Muhends (نقاش) 18:38، 20 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

مرحبا أخي العزيز، الفالب موجود من قبل، وكذلك أسماء المعارك موجودة في نفس القالب من السابق وانا لم أضع اسم اي معركة في القالب الموجود من قبل .. شكراً جزيلاً لك... .تقبل تحياتي – سبأ 18:38، 20 يوليو 2014(UTC) قالب:أهم المعارك الإسلامية

مسجد اليتيم[عدل]

- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 20:10، 7 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مرحبا سبأ/أرشيف 2
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

طلب تصویت[عدل]

--فلورانس (نقاش) 03:54، 16 ديسمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً سبأ/أرشيف 2،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia



أرشيف


ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]

دعوة[عدل]

المشكلة[عدل]

السلام عليكم، أهلاً بعودتك مجدداً، قرأت مشكلتك في صفحة نقاش الأخ شرف الدين. كيف لا تستطيع تعديل أي مقالة؟ هل بإمكانك التوضيح؟ علماً بأنك لست ممنوع من التعديل. تحياتي--فيصل (راسلني) 12:59، 29 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ

مساء الخير اخي الكريم، من المفروض ان اذا رغبت في تعديل اي مقاله اذهب الى (عدل) ومجرد ان اضغط الى كلمة عدل لابد ان تتحول الصفحة المراد تعديلهاالى هذه الصورة :

https://ar.wikipedia.org/w/index.php?title=%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85:%D8%B4%D8%B1%D9%81_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86&action=edit

ولاكن صفحة المقالة لن تتحول بهذه الصورة ، حيث تتحول الصفحةبهذا الشكل و بالتالي لن تكون المجال لتعديلها :

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D9%84%D8%B9%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AB%D9%86%D8%A9?action=edit

لااعرف ماسبب يرجى المساعدة ، ولك مني التحية والتقدير..... ــ سبأ 04:31، ٢٩ يونيو 2017 (UTC)

للامانه المشكلة غير واضحة، لكن سأستعين بأحد الزملاء الإداريين بخصوص هذا الموضوع وسننتظر رده، الأخ @جار الله: ما رأيك بهذه المشكلة؟ وهل هناك حل؟ أو أنقلها الى ميدان التقنية. تحياتي--فيصل (راسلني) 21:20، 30 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ
مرحبا، أذهب إلى تفضيلات > التحرير وعطل المحرر المرئي مؤقتا ما دام في الطور التجريبي. وفي وضع التحرير: اختار "أعطني محرر المصدر دائمًا"، إن لم تنحل المشكلة، أطرح الموضوع في الميدان.--جار الله (راسلني) 22:07، 30 يونيو 2017 (ت ع م)ردّ

بخصوص قالب جديد[عدل]

هذا المستخدم ضمن قائمة
أكبر 200 مستخدم في إنشاء المقالات


مرحبا بماأنك في قائمة ال 200 الأكثر إنشاءا للمقالات أقترح عليك إضافة هذا القالب الجديد يضافة إلى قائمة ال 100 و ال 500. وذلك لتشجيع الويكبيدين على التحرير، وكذلك من أجل تمكين مصداقية وضع القوالب لدى الويكبييد وإتاحة قوالب في متناول الويكبيديين النشطين والمساهمين البارزين. تحياتي

--محمد بوعلام عصامي *«Simo.Boualam» (نقاش) 10:59، 3 مارس 2018 (ت ع م)ردّ

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة[عدل]

حذف سريع لـ ملف:Babri Mosque 6.jpg[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Babri Mosque 6.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 07:06، 20 يوليو 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ملف:Abu Musa.12.jpg[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Abu Musa.12.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 16:48، 6 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ ملف:Abu Musa.14.jpg[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Abu Musa.14.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 17:00، 6 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ اميران[عدل]

تم إضافة وسم على اميران يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها مقالة قصيرة جدا لا تؤمن المعلومات الكافية للقارئ. رجاءً اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعايير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون الموضوع ملحوظا وينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى. -- - مع تحياتي - وهراني 21:55، 14 أغسطس 2020 (ت ع م)ردّ

سحب صلاحية المُحرر[عدل]

مرحبًا أخي الكريم، أعرف بأنك غائب عن الموسوعة مُنذ فترة طويلة، لكن رأيت بأن يجب سحب صلاحية المُحرر بسبب الأخطاء الكثيرة جدًا التي قمت بها في السنوات السابقة، ولا فائدة من بقاء الصلاحية معك طالما مُساهماتك بها مخالفات كثيرة جدًا. آمل عُندما تعود إلى الموسوعة مُجددًا أن تُساهم بشكل سليم وغير مُخالف. طبعًا المخالفات هي كالآتي:

  1. إنشاء مقالات لشخصيات غير ملحوظة.
  2. وضع المصادر بشكل خاطئ
  3. وضع "ويكيبيديا الفارسية" كمصدر، وهذا غير صحيح.
  4. كتابة معلومات كثيرة بلا أي مصادر.
  5. أخطاء كثيرة في التنسيق، والتلميع والتفخيم لقرية كوخرد وكل ما يخصها.
  6. تستخدم الأحرف الفارسية بالكتابة في موسوعة عربية.

كل هذه الأخطاء الكارثية لا يجب أن تصدر من قبل شخص حامل صلاحية مُحرر، وجميع مُساهماتك بحاجة إلى مُراجعة شاملة. بالتالي في ظل كل هذه الأخطاء والمخالفات، للأسف لا يُمكن بقاء صلاحية المُحرر معك. آمل أن تعود مُجددًا للموسوعة وتُساهم بشكل سليم وصحيح، وسأكون مُتوجدًا للمساعدة بإذن الله. تحياتي.-- فيصل (راسلني) 01:06، 21 سبتمبر 2021 (ت ع م)ردّ