نقاش المستخدم:عبدالله

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الاخ عبدالله. السلام عليكم.

أشكرك سيدي الكريم على الإثراء الطيب الذي تقوم به وأشيد بالجهود الشخصية في كتابة المقالات باستخدام أسلوبك الشخصي وأتمنى من الجميع السير على خطاك في الكتابة والابتعاد عن المقالات المنسوخة من مواقع أخرى. دعني اذكرك باستخدام روابط في المقالات التي تكتبها (ان اسعفتك الذاكرة) لمقالات اخرى في الموسوعة. بارك الله في جهودكم وشكراً. :أبو سليمان


عليكم السلام

العفو اخي لا شكر على واجب احاول قدر الامكان المشاركة بما يثري الموسوعة , كما اود ان اعتذر منكم جميعاً اني سوف انشغل في الايام القادمة بالتحضير لزواجي و التوقف عن الكتابة لفترة حيث سوف اكون في اجازة ان شاء الله اعتباراً من 25 يوليو و حتى منتصف شهر اغسطس سلامي للجميع . :عبدالله


عوداً محموداً ياعبدالله. الحمد لله على السلامة. أبو سليمان


الله يسلمك اخي أبوسليمان , امامنا مجهود كبير في الموسوعة حيث اني اشعر بالتقصير في كل مرة اطلع على فروع اللغات الاخرى من الموسوعة وفقنا الله و اياكم الى مايحب ويرضى عبدالله

سلام أخ عبدالله، لقد ألقيت نظرة سريعة على موسوعة المستخدم. لم أرى شارة رخصة جنو على الصفحة الرئيسية و لا تحت كل مقالة، يبدو أنك نسيت وضعها، حيث أنها بغاية الأهمية خاصة عند نقلك لمقالات ويكيبيديا إلى هناك.أرى بأن ويكيبيديا هي أيضا لنا 100%، لحد الآن لم يتدخل شخص واحد من مديري ويكيميديا في عملنا، كما أنه لحد الآن لم تحدث أي حالات فقدان للبيانات، و لكن الاحتياط واجب ، فكرة تخزين المقالات في مكان آخر هي فكرة جيدة. أتسائل فقط عن مدى جدوى مشروع موسوعة المستخدم، حيث أنه سيشكل برأيي في النهاية منافس لويكيبيديا، أي سيقسمنا جزئين. الغاية من ويكيبيديا هي لخدمة القارئ العربي بكل حيادية، أعرف أن بعض القوانين العامة قاسية،التي قد لا نقبل بها شخصيا و لا اجتماعيا، و لكن هنا يكمن سر نجاحها، الحيادية و الموضوعية العمياء. أيضا وجودها ضمن أخواتها بالمشاريع الأخرى باللغات الأخرى يدعمها أكثر من بقائها لوحدها. أرى أن أتمهل قليلا في الانضمام لأي مشروع ويكي، حتى و لو كان ذلك من المشاريع الشقيقة (مثل ويكيبوكس، ويكيمصدر). على العموم أشجع نشاطك و شد حيلك، نحن هنا اذا احتجت للمساعدة. تحياتي خالد --Oxydo 09:25, 25 سبتمبر 2005 (UTC)


أخي عبدالله

أنا شاكر جدا لك لدعوتك لي في الموقع الجديد. بصراحة انا مع وجود اكثر من نسخة، ربما ليس لنفس الأسباب، و لكنني مع هذا التوجه.

للأسف في هذه الفترة يصعب علي التفرغ للعمل في الموقعين و لكنني مستعد للمساعدة في أي موضوع طارئ إذا ما احتجت ذلك.

هنالك إقتراح لك و هو سحب نسخة عن الموسوعة كاملة، و ذلك ليس صعبا، حيث سيوفر ذلك الوقت، و يمكن عمل تحديث من فترة للأخرى.

نسخة الموقع كاملة تجدها هنا

http://download.wikimedia.org/wikipedia/ar/

و طريقة رفعها الى الويكي تجدها هنا

http://meta.wikimedia.org/wiki/Importing_a_Wikipedia_database_dump_into_MediaWiki

مع أطيب تمنياتي لك و جعلها الله في ميزان حسناتك

--Tarawneh 01:41, 1 October 2005 (UTC)

عبد الله اقرأ رسالتي في موسوعة المستخدم --Chaos 08:43, 2 October 2005 (UTC



اهلا و سهلا،

لا يمكن الكلام عن انترنت بِِدون الكلام عن الويب (world wide web) و مخترعه Tim Berners-lee ٠ إرجع إلى المقال الأصلي٠

نجيب من المغرب٠



النقل عن ويكيبيديا مصرح به مع اللإشارة إلى المصدر[عدل]

تحية يا عبدالله،

بخصوص اهتمامك بعمل مرآة من مقالات ويكيبيديا فهذا مشروع حسب الرخصة التي تنشر تحتها ويكيبيديا لكن هذا يستوجب الإشارة إلى مصدرها، و هذا في حال النسخ الكامل للمقالات، كما تفعل المرآوات و التفرعات العديدة من ويكيبيديا، أو عند اقتباس أجزاء من نصوص مقالات و صور من ويكيبيديا. طبعا المساهمات التي يكتبها محررو ويكيبيديا أنفسهم في أماكن أخرى لا غبار عليها طالما كانت ابداعات كتبت خصيصا لها، لكن كون بعض المحررين في موسوعة مثل موسوعة المستخدم محررين في ويكيبيديا أيضا لا يعني أنهم ينوبون عن الباقين أو يُسقطون عن موسوعة المستخدم واجب الإشارة إلى ويكيبيديا كمصدر عند النقل عنها، مع وجوب إتاحة المنقول تحت نفس الرخصة و هذا الشرط الأخير وحده تطبقه موسوعة المستخدم.

سلام،

--أحمد 02:24, 20 أكتوبر 2005 (UTC)

عبدالله، أدعوك لمتابعة هذا النقاش. سلام. --أحمد 18:54, 21 أكتوبر 2005 (UTC)

رسالة من مبتدئ[عدل]

مرحبا أخ عبد الله. أرجو أن تبين لي الخطوط الحمراء في موسوعتك حيث أني أفكر منذ مدة بالإنضمام إليها و لكن نقطة الحريات هناك هي ما يقلقني. هل لك أن تبين بعض الشيء وضعية و فكرة و مسار موسوعتك. مع الشكر و تقديري مبتدئ 00:23, 3 فبراير 2006 (UTC)

بارك الله فيك أخ عبد الله. الرجاء تنسيق جهودك وتحركاتك معنا أخ عبد الله. تحياتي مبتدئ 05:57, 3 فبراير 2006 (UTC)

صور الرسول[عدل]

هذا الموضوع كان عبارة عن رأيك الشخصي في الموضوع و يعتبر نقاش أكثر منه موشوع, الموضوع الرئيسي لهذا الموضوع في الموسوعة هو الإساءة للنبي محمد و يمكنك الإضافة إليه كما تريد بحيادية, قمت بنقل الموضوع إلى نطاقك الشخصي من أجل استخدامك الشخصي له. --Mido 14:23, 5 فبراير 2006 (UTC)

أخ عبد الله[عدل]

لدي إهتمام بلإنضمام لموسوعتك. يا ليت تخبرني حين تكمل نقل المواضيع من هنا. و تجيبني بطريقة واضحة عن مصير الحريات و الحيادية في موسوعتك. مع الشكر مبتدئ 19:34, 5 فبراير 2006 (UTC)

أوضح السؤال أكثر. مثلا هل مسموح مثلا القول الرئيس الفلاني فعل كذا و كذا من الأفعال الشنيعة و أهلك كذا و كذا إلخ.... هل مسموح الكتابة على النحو التالي: يقول الشيعة كذا و كذا في حين يقول السنة كذا .... إلخ.... أظن فهمت ما أقصده 22:04, 5 فبراير 2006 (UTC)

لماذا[عدل]

لماذا تم مسح التعديلات في مقالة موسوعة المستخدم العربي، هل لأنها فقط تخالف هواك؟. إذا كان هذا تصرفك هنا مع من يخالف رأيك فكيف سيكون في (موسوعتك)؟. --Marquez 12:18, 14 فبراير 2006 (UTC)

متأسف عزيزي عبد الله، خطأ غير مقصود أبدا أن تمسح المقالة كاملة. كان عليك قبل الاسترجاع ملاحظة ما قد أضفته أنا للمقالة، أنا عضو معروف في الموسوعة ولم يعرف عني يوما أني أغير في المقالات بطريقة بربرية. متأسف مرة أخرى. كل التقدير --Marquez 16:08, 14 فبراير 2006 (UTC)

السلام عليكم أخوي رأيت مساهماتك وقلت أنه قد تهتم بمشروع ويكي كرة القدم. أخوك Menasim( مناقشة | Flag of Saudi Arabia.svg ) 12:05, 20 نوفمبر 2006 (UTC)

العَلـَم[عدل]

السلام عليكم أخ عبدالله .. بالنسبة للعَلـَم (الدولة الرشيدية)...فقد قرأت في الويكيبيديا الإنجليزية أن العلم قد أخذ منك .. فأتمنى أخي العزيز أن تذكر لنا المصدر..وشكراً احمد2099 12:24، 17 فبراير 2008 (UTC)

شكراً[عدل]

فقط كنت حاب أن أتأكد من مصداقية العلم .. و الحمد قد قطعت الأن الشك باليقين ... وشكراً أخي على الإجابة على رسالتي , أتمنى لك يوماً سعيداً احمد2099 11:30، 21 فبراير 2008 (UTC)

السلام عليكم ورحمة الله. شكرا لك في البداية على مراسلتي بهذا الخصوص، وشكرا لمساهمتك العظيم في ويكيبيديا العربية. أظن أننا التقينا مرة أو مرتين في ويكي الإقتباس :-). أظنك تتفهم آلية عمل ويكيبيديا، ويكيبيديا ليست شيطانا يتآمر على بني آدم وليست ملاكا ينزل الهادية عليهم. جيمي ويلز، رجل أعمال أمريكي أسس بوميس (المقال العربي لا يذكر في الموقع إلا "الصور الجنسية") التي تحتوي قسما لبيع تلك المنتجات، لكن لم أسمع مسبقا بموجود مجلة يديرها، يصرف على ويكيبيديا من دخلها. جيمي ويلز لا يملك من ويكيبيديا شيئا، مجرد رئيس فخري لويكيميديا والرأي في النهاية للمجتمع الويكيميدي.أقدر قلقك بخصوص ويكيبيديا، هذا القلق يشعر به الكثيرون ربما لأجل عداوة اليهودي لمجرد أنه يهودي، لا أدري! في الحقيقة لا أعرف ما تقصد بقولك: "لقد عانت دول كثير و ليس العرب او المسلمين من ازدواجية سياسة ويكبيديا و ذكر ذلك مراراً و تكراراً " لأنني لا أظن تماما أن ويكيبيديا انتشرت بالشكل الذي تتصوره في دول كثير وأثرت على الفكر هناك، لا مشكلة أعطني أمثلة. الدعم الذي قدمه جيمي كان عبارة عن 500 ألف دولار، هذا يعادل أقل من نصف ميزانية السنة الماضية فقط. ويكيبيديا كموقع مفتوح لا يمكن الإعتماد عليه كمصدر علمي، أعتقد يوجد إجماع في المجتمع الويكيبيدي حول ذلك، هذه القضية يجري حلها بطريقة أو أخرى، أرجو أن تراجع تعليقي هناك. حسب سياسة ويكيبيديا الخاصة بالمصادر، لا يسمح الإستدلال بأي موقع مفتوح كاليوتيوب، المدونات المملوكة لشخص مجهول، ومواقع الويكي بما فيها ويكيبيديا؛ حتى ويكيبيديا ومحرروها لا يستدلون بها علميا. وجود موسوعة منافسة لم تولد بعد لا يعني زوال الموسوعة الأكبر تاريخيا ولا يقلل من مكانة موسوعة خدمة لسبع سنين (تَزْرَعُونَ سَبْعَ سِنِينَ دَأَبًا فَمَا حَصَدتُّمْ فَذَرُوهُ فِى سُنْبُلِهِ إلاَّ قَلِيلاً مِّمَّا تَأْكُلُونَ * ثُمَّ يَأْتِي مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ سَبْعٌ شِدَادٌ يَأْكُلْنَ مَا قَدَّمْتُمْ لَهُنَّ إلاَّ قَلِيلاً مِّمَّا تُحْصِنُونَ * ثُمَّ يَأْتِي مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ عَامٌ فِيهِ يُغَاثُ النَّاسُ وَفِيهِ يَعْصِرُونَ) ☺. 10 ملايين مقال، صدقني يمكن أخذ نسخة من ويكيبيديا على ما هي عليه الآن، وستكون مفيدة جدا لسنين قادمة. ختاما، نحن في ويكيبيديا العربية لا تمثلنا ويكيبيديا الإنجليزية بالكامل، بالرغم من أن كثير مما فيه يعتبر جيدا، نستطيع أنا وأنت وآخرون تصحيح مسار ويكيبيديا العربية، وزيادة ثقلها العلمي في المجال العربي، هذا العمل لن يضيع بإذن الله. وكما قالوا، بدلا من أن تسب الظلام، أوقد شمعة.--OsamaK أرسل لي رسالة! 13:59، 29 أبريل 2008 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا يا عبد الله على اهتمامك ، أنا بالفعل "متشدد" للقواعد النحوية و الإملائية (!). بالفعل ، كنت سأفعل ذلك و أعيد تسمية التصنيف بشكل صحيح ، أو أضع تحويلا في التصنيف ذو الاسم الخاطيء ، و ربما أصمم بوت خاص بذلك. لكني لم أجد الوقت لإعادة النظر في ذلك ، لأنني مشغول بالدراسة ، فاكتفيت فقط بتعديل الاسم. شكرا مرة أخرى.
محمد مجدي 09:47، 25 مايو 2008 (UTC)

الشمس[عدل]

قرأت سؤالك في صفحة نقاش مقالة الشمس بالرغم من أنه قد مضى عليه 6 سنوات وأن الويكيبيديا ليست مكانا لطرح الأسئلة لكنني أحببت أن أجيب، الشمس هي نجم متوسط الحجم وأكبر نجم معروف على الإطلاق (وهو في درب التبانة) يبلغ قطره ما بين 1800 و2100 ضعف قطر الشمس --عباد مجاهد ديرانية (نقاش) 17:20، 23 فبراير 2010 (ت‌ع‌م).

مقالة جربه بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جربه التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:32، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة الطبية (شركة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطبية (شركة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الطبية (شركة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:47، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جامع عمر بن الخطاب (الدوحة) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامع عمر بن الخطاب (الدوحة) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جامع عمر بن الخطاب (الدوحة) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:46، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة جربه هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جربه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جربه في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:05، 14 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة صموئيل شابوزيو هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صموئيل شابوزيو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة صموئيل شابوزيو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:49، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة مبارك بن علي الخاطر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مبارك بن علي الخاطر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مبارك بن علي الخاطر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:21، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نعيرية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عبدالله! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نعيرية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نعيرية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:59، 17 مايو 2010 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين، بِنِسَبٍ متفاوتةٍ، بما أنهم فصلوا بين الدين وأغلب سياسات حكمهم؟ Lkmn (نقاش) 08:00، 22 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك عبدالله هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

سوف يتم إعادة تسمية حسابك[عدل]

19:24، 17 مارس 2015 (ت ع م)

تمت إعادة التسمية[عدل]

01:23، 21 أبريل 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

Wiki-women-logo-transparent.png أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (نم) ولا روسا (نم). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

thanks vito[عدل]

I appreciate your help

دعوة[عدل]