نقاش المستخدم:علاء فحصي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 30 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}


أرشيف


اعتذار خالص[عدل]

مرحبًا علاء فحصي، كنتُ قد وعدتُ نفسي بأني إذا اشتكى لي أي زميل في ويكيبيديا بسبب مفردة أو تعليق لي في نقاش، يرى بأن فيه إساءة مني إليه، أن أشطب تلك المفردات أو التعليق وأن أعتذر إليه مباشرة، وأن أقدّم طلب منع نفسي بنفسي، وهأنذا أنفّذ وعدي، أعتذر إليك عن تلك المفردات التي رأيت فيها طابعًا هجوميًا - وأنا لم أقصد أبدًا التهجّم أو الإساءة الشخصية - وقد شطبتُ تلك المفردات (وكنتُ أودُّ لو أنك أشرت لي في 19 ديسمبر 2018 حول الأمر)، وأطلب منك أن تضع لي إشارة إلى أي مفردة، ترى فيها إساءة مني لك، لأقوم بشطبها هي الأخرى. تحياتي. -- صالح (نقاش) 10:10، 12 يناير 2019 (ت ع م)

بشأن اعتقالات احمد دومة[عدل]

استاذ علاء السلام عليكم اما بعد انا el7alag اطرح استفاهما ارجو منك الرد عليه لما تم حذف تعديلي بشأن احمد دومة لقد كان خطئي الوحيد كان في التأريخ هو كلمة "طوبة" والصواب "كانون الثاني" لما تم حذف كل التعديلات بما فيها المرجع. ..تحياتي El7alag (نقاش) 12:38، 12 يناير 2019 (ت ع م)

Tech News: 2019-03[عدل]

17:54، 14 يناير 2019 (ت ع م)

منع[عدل]

Stop bad orthography nuvola.svg
مرحبًا علاء فحصي:
سوف تمنع من التحرير والتعديل في الموسوعة لفترة زمنية مدتها شهر، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، بسبب خاص:وصلة دائمة/32644356 أسباب المنع الخاصة بحالتك مشروحة في سجل المنع.
نرجو أن تفكر خلالها؛ بأن ويكيبيديا ملك للجميع، ويجب على الجميع الالتزام بشروط المساهمة فيها.
ملاحظة: إن كنت تعتقد أن عملية المنع غير مبررة، فبإمكانك التقدم بطلب لرفعها هنا في صفحة نقاشك - إن لم تكن ممنوعًا من تعديلها -، عن طريق إضافة: {{نسخ:رفع المنع|ضع أسبابك لرفع المنع هنا}}.
يمكنك كذلك إرسال رسالة إلكترونية إلى الإداري الذي قام بمنعك، أو أي إداري آخر موجود في هذه القائمة.

-- عَلاء راسِلني 15:26، 17 يناير 2019 (ت ع م)

حقيقةً أرغب بالتعقيب بكلماتٍ بسيطة، بأنك تعلم أني مُتأسف جدًا للوصول إلى المنع، ولكن التوافق حَصل، وأيضًا برأيي يجب أن تأخذ فترة استراحة واستجمام من ويكيبيديا العربية بعض الوقت، كي يصفو ذهنك وتستطيع التأمل في واقع الأمر سواء ما حَصل أو ما قد يحصل، كما أتمنى منكَ العودة بعد انتهاء فترة المنع، فأنت من القِلة النشطة في الموسوعة، وخبرتك مَحل تقدير، ولكن أرجو أن تقترن عودتك بإعادة تفكير في أسلوب النقاشات الحاصلة (أو الاستفزاز أو التهكم)، وأنَّ إيصال الفكرة أو التعديل في مقالة قد يتم بطرقٍ عديدة ولكن ليس بالطريقة التي حصلت طبعًا. كما أرغب بتذكيرك بأن أي حساب لك يُكشف عنه خلال فترة المنع سيؤدي إلى إعادة تصفير العداد، وأعلم أنك تعلم هذا، ولكن مُجرد تذكير روتيني. تحياتي -- عَلاء راسِلني 15:26، 17 يناير 2019 (ت ع م)