نقاش المستخدم:علاء فحصي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 7 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}


أرشيف


تنبيه!!![عدل]

إزالتك لقالب تحير والتدقيق من مقالات :حصار اليمن، ومعركة الحديدة ومعركة عدن، يعتبر أخلال باسياسيات المعمول بها في ويكيبيديا والخاصة بالحيادية والموثوقية. أذا قمت بإزالة القوالب مرة أخرى سوف تمنع.--سامي الرحيلي (تواصل) 21:33، 16 يونيو 2018 (ت ع م)

سامي الرحيلي: غريب أمرك "سيدي"! أنت تدري وأنا أدري والكل يدري أن ما قمتَ به أمر خاطئ ثم تأتي هكذا بدون وجه حق وتُهددني بالمنع! يا سلام؟ علاء: هل لك أن تتدخل رجاء فلم أعد أُطيق مناقشة "الغير منطقيين" الذين لا يهتمون بتفسير النقاط الخلافية بل كل همهم الوحيد هو "الدفاع عن البلد". ☺ --علاء فحصيناقشني 22:13، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
مرحبًا أخي العزيز سامي: ما المُشكلة بالضبط لو أمكن التوضيح؟ وأيضًا كون لدي ظُروف شخصية تمنعني من التواجد لفترة طويلة، فمُرحب برأي الزُملاء باسم، ومصعب، وفيصل، وجار الله: وشُكرًا -- عَلاء راسِلني 22:52، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
علاء: المطلوب منه أن لا يزيل قوالب الحيادية والتدقيق الموضوعة في المقالات، حيث أن هناك الكثير من الانتقائية في الترجمة، مقارنة بالمقالات الأصلية التي ترجمت منها. وحيث أنني لم ولن أقوم باي عملية تحرير فيها وأترك للمختصين والمهتمين والحياديين مراجعة المقالات المذكورة وتصحيحها وأكرر هنا اذا أزال القوالب سأقوم بمنعه.--سامي الرحيلي (تواصل) 23:13، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
العزيز سامي الرحيلي: الرجاء إضافة القالب بعد إبداء اعتراضاتك وتبيينها في صفحة النقاش ليفهم المحرر وجه التحيز بنظرك ويعالجه وليس قبل كتابة تبرير في صفحة النقاش. خالص تحيتي--مصعب (نقاش) 23:12، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
مصعب: تم توضيح ذلك عند وضع القالب، وهو يعلم ذلك (أنظر تاريخ الصفحة)، وارجو الرجوع للمقالات الانجليزية، فالمغالطات كثيرة، وكما تعرف فأن الترجمة أمانة.--سامي الرحيلي (تواصل) 23:16، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
سامي الرحيلي: لم أفهم ماذا تقصد بكلمة "انتقائية" وهل أنت من ستفرض علي ما أُترجمه وما لا أترجمه! المقالات تزامنت مع معركة الحديدة لذلك قررت ترجمتها وتعليلي هذا _لم أكن ملزما به_ يضحض ما تقول؛ هذا من جهة ومن جهة أخرى أنصحك بوضع الجمل التي ترى أنني انحزت فيها! أنا على يقين تام أنك تسرَّعت هذه المرة _ربما بسبب خلافي السابق معك في مقالة حقوق المثليين في السعودية ☺_ قد أتقبل منك وضع قالب الحياد في الصفحات التي أنشئتُها لكن كيف "لإداري" مثلك أن يضع قالب الحياد في هذه المقالة المٌنشئة منذ مدة؟ لأنك _وكما ترى_ فقد وسعتُ المقال من خلال إضافة ردود الفعل لا غير وهذا الأمر استفزك ودفع بك لوضع قالب الحياد الذي لم يكن موجودا؟ عموما سأنتظر تفسيرك ومن ثم سأتراجع عن تعديلاتك تلك في المقالات الثلاث. إن كان لك رأي آخر فالأفضل بك طرحه بدل نهج سياسة التلاعب بالكلمات عزيزي. وكملاحظة أخيرة: السادة الأعزاء؛ سامي يقول أنه وضَّح النقاط الخلافية في تاريخ المقالة؛ جميل إليكم ما قاله: «الترجمة انتقائية»، هل يُمكن لأحد منكم أن يُفسر لي ماذا يقصد؟ --علاء فحصيناقشني 23:43، 16 يونيو 2018 (ت ع م)
علاء فحصي: أراك تتوهم خيالا في اختلافي معك يوما، وهذا غير صحيح بالإطلاق، فلا تتدعي أحداثا لم تحصل قط.--سامي الرحيلي (تواصل) 00:00، 17 يونيو 2018 (ت ع م)
سامي الرحيلي: للأسف لا تراني ولا أراك؛ لقد استعملت كلمة ربما وطبعا أنت أدرى مني بمعناها. عموما هذا لا يهم؛ لا زلت في انتظار النقاط الخلافية التي دفعتك لوضع قالب الحيادية في المقالات الثلاث (أتمنى أن تكون نقاط منطقية خالية من الكلمات والمفردات الفلسفية). --علاء فحصيناقشني 00:10، 17 يونيو 2018 (ت ع م)

تهانينا[عدل]

الأسبوع الـ24 2018
Wiki expansion 18 barnstar.png

تهانينا لك
علاء فحصي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثالث
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:32، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

Tech News: 2018-25[عدل]

21:47، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

قائمة[عدل]

مرحبا علاء راءا قم بترشيح صفحة قائمة مباريات دربي تونس العاصمة لتكون قائمة مختارة وشكرا. محمد أمين الطرابلسي راسِلني--. (نقاش) 14:28، 19 يونيو 2018 (ت ع م)