نقاش المستخدم:عمرو

اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

حول هذه الصفحة

  • سأكون سعيداً بالرد على استفساراتك حول التنسيق أو طريقة الكتابة أو أي مشاكل تقنية/تحريرية تواجهك في ويكيبيديا.
  • الرجاء المحاولة بقدر الإمكان توضيح المقصود بالسؤال عن طريق وضع روابط أو وصلات للمقالات محل الاستفسار إن أمكن.
  • سأقوم بالرد عليك في صفحتي هنا وسيقوم النظام آلياً بإشعارك بالرد.
  • سأقوم بالتعليم على الموضوع كمحلول في حالة رأيت أن الموضوع انتهى، وإن واجهت أي صعوبات لاحقاً يمكنك فتح طلب جديد بشكل طبيعي.
  • في حال رغبت أن تحول واجهة النقاش عندك للواجهة المطورة، يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على "تجريبي" في أعلى الصفحة ثم تنشيط خيار "تدفق على نقاش المستخدم"، وسيقوم النظام ألياً بأرشفة النقاشات الموجودة حالياً لديك في صفحة قديم ثم تحويل الصفحة إلى الواجهة الجديدة.
By clicking "أضف موضوعاً", you agree to our Terms of Use and agree to irrevocably release your text under the CC BY-SA 3.0 License and GFDL

هل يمكنني أن أسئلك؟؟

4
لخّص عمرو هذا الموضوع

تم الرد

عبد السلام يوهمو (نقاشمساهمات)

ليست وقاحة مني أو استهزاءا أريد فقط الاستفسار!! هل يمكنني معرفة سبب إشارتك لي في صفحة نقاش علاء؟؟ وشكرا مسبقا.

عمرو (نقاشمساهمات)

بالطبع عزيزي يمكنك أن تسأل. هناك موضوع صغير حدث قبل عدة أيام وكان الزميل علاء على علم به وأردت أن يطلع على حسابك. لا تشغل بالك بالموضوع ومرحباً بك في ويكيبيديا. ☺

عبد السلام يوهمو (نقاشمساهمات)

السلام عليكم : هل يمكنني السؤال عن ماهية الموضوه ؟

عبد السلام يوهمو (نقاشمساهمات)
آسف على الإزعاج
أنور بن الحسين (نقاشمساهمات)

مرحبا عمرو في استفسار المقالة التي رشّحتها فتم تعديل تلك المراجع وتصحيحها

Salsabil rajhi (نقاشمساهمات)

أهلا عمرو أرجو أن تكون بألف خيرا .أرجو المعذرة لكن أحتاج مساعدة في أحد المقالة التي أنشأتها وولك ذا مون حيث أنني قمت بوصلها باللغات إلا أنني أخطأت إسم المقالة فكتبت walking the moon (إسم رواية) عوضا عن كتابة walk the moon و هي إسم فرقة فلم تظهر البيانات الصحيحة للفرقة و لم أستطيع إصلاح الأمر .شكرا لك علي كل حال علي مساعدتك .

عمرو (نقاشمساهمات)

مرحباً سلسبيل. أسف على التأخير في الرد. قمت بإصلاح المشكلة. لو لم يظهر النسخة الصحيحة عندك أغلقي المتصفح وأعيدي فتحه مره أخرى.

رد على "مساعدة"

استفسار بخصوص كومنز

5
لخّص عمرو هذا الموضوع

تم

جهاد كديس (نقاشمساهمات)

السلام عليكم سيد عمرو. تحية إجلال لتوقيعك البديع ولمجاهيدك البطلة. أما بعد فأنا أسألك أن تفسر لي طريقة محو الوسائط في كومنز ففي بداياتي الوكيبيدية لم أن أفهم جيدا سياسة الصور ورفعت صور عشوائيا والآن أريد التخلص منها. وأخيرا شكرا.

عمرو (نقاشمساهمات)

مرحباً جهاد. يجب عليكم التقدم بطلب حذف للملف الذي ترغب بحذفه. يوجد هناك طريقة سهله جداً لهذا الموضوع. في البداية قم بفتح صفحة Preferences باختيارها من أعلى الصفحة بجانب اسمك وصفحة نقاشك، ثم اختر gadgets وستجد قائمة بالإضافات التي يمكنك تفعيلها، قم بالبحث عن AjaxQuickDelete وفعلها. بعدها سيظهر لك خيار الترشيح للحذف في القائمة الجانبية في أي ملف تقوم بفتحه. افتح ملفاتك يدوياً وقم بتقديم طلب حذف على كل واحداً فيها. أو يمكنك تقديم طلب مباشرة على صفحة نقاش المستخدم User:Jcb في كومنز وسيقوم هو بالحذف.

تحياتي

عمرو (نقاشمساهمات)

أقصد أن تطلب من User:Jcb أن يقوم بحذف جميع ملفاتك مرة واحدة.

جهاد كديس (نقاشمساهمات)

لا أقصد ذلك أخي عمرو. لكن أريد منه حذف بعض الصور التي قمت برفعها في بداياتي والتي بعد بعض التمرس وجدت أنها مخالفة ومككرة. وشكرا جزيلا على إهتمامك بي. وفقك الله.

عمرو (نقاشمساهمات)

إذا عليك تقديم طلب الحذف بشكل فردي على الملفات التي ترغب بحذفها. لو واجهتك مشاكل أبلغني. تحياتي

Marwa Ahmed Atia (نقاشمساهمات)

أهلا سيد عمرو.. لقد قرأت رسالتك للتو، شكرا لإنشاء القالب.. تحياتي.

لخّص عمرو هذا الموضوع

تم

جهاد كديس (نقاشمساهمات)

مرحبا أستاذ ☺ هل تستطيع أن تقول لي هل من الممكن إدراج فقرة في صفحة جراند ثفت أوتو: سان أندرياس تتحدث عن الكودات وإدراج بعض الكودات أم أنه مخالف للسياسة. و😉 شكرًا لك!

عمرو (نقاشمساهمات)

كلمات الغش (بالإنجليزية: Cheat Codes) هي جزء رسمي من اللعبة وضعه المطورين في اللعبة بكامل إرادتهم، وهي ليست نوعاً من الاختراق أو القرصنة أو أي شيء. شخصياً، أرى أنه يمكنك الإشارة إلى إلى أن اللعبة دعمت كلمات الغش (حيث أن الألعاب الجديدة أغلبها لم يعد يدعم هذه الطريقة) وهذا عادي جدا، ولكن لا أحبذ أن تضع الكلمات نفسها مثلاً «مربع مربع فوق تحت مربع مثلث فوق مربع» ☺ بهذه الطريقة فهذا غير موسوعي من وجهة نظري. تذكر دائما أن ويكيبيديا موسوعة تحبذ النصوص المقالية في المقام الأول. باختصار، يمكنك الإِشارة إلى وجود كلمات غش ولكن لا أحبذ أن تضع الكلمات نفسها فوييكبيديا ليست منتدى.

تحياتي

جهاد كديس (نقاشمساهمات)

😉 شكرًا لك! على التوضيح وعلى الكود «مربع مربع فوق تحت مربع مثلث فوق مربع» ☺ ☺أخي عمرو. جزاك الله خيرا. تحياتي-- جهاد كديس راسلني 17:40، 6 سبتمبر 2017 (ت ع م)

لخّص عمرو هذا الموضوع

تم

باسم (نقاشمساهمات)

مرحبتين. تم

مصعب (نقاشمساهمات)

مرحبا عمرو. هناك ترشيحات لسامي الرحيلي وفيصل ولاروسا وبالتالي لست المرشح الوحيد فبإمكانك الاطلاع على تلك الترشيحات وإعادة النظر ان كنت تظن أنني الوحيد

رد على "هناك ترشيحات جيدة"
Uwe a (نقاشمساهمات)

سلامات عمرو، بعيدا عن نقاشات المصدر ذاك، ولكن عبر محاولتي للبحث عن أصل الترجمة لتقييمه، وقعت على السجل الآتي من وقائع استجواب شفهي في الكنيسيت، http://knesset.gov.il/tql/knesset_new/knesset11/HTML_27_03_2012_05-59-19-PM/19850318@19850318027@027.html . يبدو من ما فهمته من الترجمة أن هناك (او كان هناك عام 1985) رفض رسمي صريح لفكرة وجود مرتزقة في الجيش الإسرائيلي، ولكن ذلك لم يحرر الجيش من تداخلات مع قوات اخرى تأتمر بأمره (مثل جيش لبنان الجنوبي)، وإشكاليات تتعلق باعتبار ذلك توظيف لمرتزقة أم لا، باختصار أعتقد ان ما قد يكون فعلا مثريا للمقال هو تغطية موضوع المجندين من غير المواطنين (وهم في الحقيقة موجودون، سواء كمتطوعين متعاطفين أيدولوجيا مع اسرائيل او ربما بأشكال اخرى) وعلاقته بأمر مثل المرتزقة في الجيش (أو وجود أغطية لمشاركة غير المجندين تجنيدا إجباريا) أو الموظفين العسكريين الدائمين...إلخ. قلت لعلك تكون مهتما بذلك.

رد على "المرتزقة في الجيش الإسرائيلي"
Aelita14 (نقاشمساهمات)

أرجوك أن تصحح أي خطأ وقع مني فأنا لم أنم منذ البارحة وأكاد أقع من طولي ولم أعد أفهم تفكير الأشخاص حقا ... في ويكي الإنجليزية والفرنسية إن لم يحقق الألبوم إنجازا لايكتب عنه حتى وإن كان لمايكل جاكسون أما تصرف هؤولاء فلا أفهمه ويثير عصبيتي ... أرجوك قبل أن تتخذ قرارك راجع المصادر ستجدها إما دعاية أو لاعلاقة لها بالموضوع. بدأت أفكر في الإنسحاب قليلا عن ويكيبيديا العربية إلى ويكيبيديا الفرنسية لجودة تنسيقها.

عمرو (نقاشمساهمات)

لا داعي للعصبية أبداً. مجهوداتك في المقالات الخاصة بالموسيقى والأغاني الكل يشهد لها وهذا ما يهم. الموسوعة ليست كاملة أو مثالية ولن تصبح مثالية أبداً وهذا جزء من التجربة الويكيبيدية. دعنا لا نستبق الأحداث في موضوع الألبوم ومقالة واحدة غير ملحوظية من رأيك يعوضها مقالات موسوعية راقية تقومي بها والزميلات والزملاء. ☺