نقاش المستخدم:عمرو بن كلثوم/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مقالة أبيي بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبيي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:29، 26 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة فهمي هاشم بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فهمي هاشم التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:45، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة فهمي هاشم هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فهمي هاشم التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة فهمي هاشم في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:45، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فهمي هاشم[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فهمي هاشم التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:45، 27 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة جربيرا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جربيرا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جربيرا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جربيرا[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جربيرا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة عفيف البهنسي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عفيف البهنسي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة عفيف البهنسي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عفيف البهنسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عفيف البهنسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة عفيف البهنسي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عفيف البهنسي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:53، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة لفت سويدي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لفت سويدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لفت سويدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:40، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة شعير الحائط هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شعير الحائط التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شعير الحائط في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

لا تتعب نفسك[عدل]

أهلاً عمرو،

لا تتعب نفسك نتغيركل التصانيف الموجودة في التصنيف الذي تريد تغيره. فقط، ضع في التصنيف الذي تريد نقله {{تحويل تصنيف|}} (تجده في أدوات التحرير عند تعديل تصنيف)، فما انشئ التصنيف الجديد. سيمر بوت ويحول كل المقالات والتصانيف إلى التصنيف الجديد بعد فترة وكذلك المعلومات . كما إن هذه الطريقة تمكن من تجنب أخطاء إذ لو صنف تصنيف أو مقالة بالتصنيف القديم يمكن حينها نقل تصنيفه مباشرةً بعد فترة عبر بوت. هذا مثال [1]. --Helmoony (نقاش) 17:31، 1 نوفمبر 2010 (ت ع م)

قرية قطنة[عدل]

تحياتي دكتور، أرجو أن تكون بخير، لا أعرف إن كان لديك وقت إضافي أم لا!، لكن إن توفر لديك فأرجو منك مراجعة مقالة قرية قطنة، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 20:47، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أشكرك يا ابن الأصول[عدل]

دعاؤك الدافيء وأمنياتك لي بالشفاء التام تدفعان في نفسي الأمل وتبقيان لدي روحا معنوية عالية. أبعد الله عنكم كل شرور الدنيا ووفقكم لما فيه الخير. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 17:54، 4 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة كونفالاريا أيار هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كونفالاريا أيار التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كونفالاريا أيار في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:36، 5 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بنج أسود هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنج أسود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بنج أسود في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:42، 6 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عملية عنتيبي[عدل]

تحياتي دكتور، أرجو إذا سمح وقتك أن تتمكن من مراجعة عملية عنتيبي--غلام الأسمر (نقاش) 22:06، 8 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شطة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شطة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:54، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم، أدعوك لإبداء رأيك بالمقالة--Wertyu (نقاش) 14:02، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سلالة صدأ الساق الأسود Ug99[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلالة صدأ الساق الأسود Ug99 التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:20، 10 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمد بهي الدين عرجون بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بهي الدين عرجون التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:09، 11 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سنابل بيضاء[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سنابل بيضاء التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:11، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة داتورا[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة داتورا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:36، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

للأمانة[عدل]

أهلاً عمرو، شكراً على رسالتك. للأمانة ترجمان هو الذي انشاء البوابة. وهي الأن تحت العمل. يمكننا أن نتعاون عليها. ما نحتاجه حقاً هو أشخاص لهم القدرة على التلخيص. نحتاجهم لإنشاء مقالات مثل الثقافة العربية أو الإقتصاد في الوطن العربي أو سكان الوطن العربي أو تاريخ الوطن العربي.... هذا يحتج إلى قدرة على البحث على مصادر وتلخيصها. فترة التصنيفات انتهت، الأن نحن في قوالب التصفح! المرحلة القادمة البوابة لكي تكون أجمل من هذه [2]! --Helmoony (نقاش) 03:45، 13 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بنج ذهبي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنج ذهبي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:20، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 19:08، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

أضحى سعيد![عدل]

الأخوّة والمحبة أهم ما في الموسوعة...

أهديك باقة من أجمل الورود متمنيًا لك عيدًا سعيدًا مع أسرتك وأحبابك، وإن شاء الله أرى مساهماتك الطيبة من جديد.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 23:28، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد[عدل]

عيد سعيد وعمر مديد وكل العام وأنتم والعائلة بألف ألف خير -- م ض (اكتب لي رسالة) 07:50، 16 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شويعرة خشنة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شويعرة خشنة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:51، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شويعرة مستدقة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شويعرة مستدقة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شويعرة مستدقة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:04، 19 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة تل أبو هريرة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تل أبو هريرة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تل أبو هريرة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:40، 20 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ثعلبية برتقالية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثعلبية برتقالية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ثعلبية برتقالية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:02، 22 نوفمبر 2010 (ت ع م)

البيضاء[عدل]

أخي شكراً على مساعدتك في تنسيق وتصحيح بعض الأخطاء الإملائية في مقالة البيضاء ، أود منك تنسيق ((مصادر)) في نهاية مقالة البيضاء ، حيث أنها قائمة المصادر منسقة في المنتصف . حاول مرراً وتكرراً وضعها على جانب يمين الشاشة ولكن دون جدوى --Libya (نقاش) 02:37، 23 نوفمبر 2010 (ت ع م)

القدس[عدل]

مرحبًا عمرو، رأيت تعديلاتك على مقالة القدس التي أعمل عليها حاليًا، أرجوك أن تفهم ما سأقوله: إن وضع العلم والشعار لا يعني إعترافي أو إعتراف أحد بأنها مدينة إسرائيلية، لكن هذا شعارها وعلمها الحالي بحكم الأمر الواقع، ومعظم الويكيبيديات الأخرى تستخدمه، مع العلم أنها تذكر أن القدس غير معترف بها كعاصمة لإسرائيل، ثم أن الإسرائيليين أو من يقول أن القدس عاصمة لإسرائيل ليسوا بانتظارنا أو انتظار أحد ليعترف بهذا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، إن وضعنا العلم أم لم نضعه لن نقدم ولن نؤخر شيئًا. أيضًا أنا أحاول قدر المستطاع التوفيق بين الجانبين في المقالة، كي لا يُقال أنها مكتوبة بانحياز إلى العرب أو الإسرائيليين، كما يتهموننا في تلك النسخة التافهة من ويكيبيديا، أننا نكتب من وجهة نظر إسلامية دومًا. أيضًا هذه الاختلافات في هذه المقالات المهمة بالنسبة لنا هي ما يعوّق ترشيحها كمقالات مختارة، أنظر مثلاً مقالة سيدنا علي، فهي متكاملة لكن بسبب رغبة كل طرف بفرض رأيه هاهي تقبع كمقالة عادية، وأنا مصرّ أشد الإصرار على جعل كل هذه المقالات المهمة للعرب عمومًا والمسلمين خصوصًا مختارة هنا، بأكثر ما يمكن من الحيادية.

أرجوك إفهم ما أحاول الوصول إليه، لا يمكنني كتابة المقالة أو إظهارها وفق ما نحب نحن، يجب أن أظهرها كحل وسط، وهي مقالة حساسة، أي شيء فيها يمكن أن يُفهم أنه انحياز لطرف دون الآخر، لكن هذا لا يعني أنني مسرور برؤية القدس ذات علم أو شعار أو سيطرة يهودية، لكن ليس باليد حيلة. أرجو المعذرة على الإطالة، ولا تؤاخذني على الاسترجاع، لكنني فعلت ذلك لكل الأسباب السابق ذكرها--باسمراسلني (☎): 14:08، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

سأحاول فصل وجهات النظر بشكل أكبر، وسأستبدل الخريطة، لكن أرجو منك قراءة المقالة باستمرار كلما سنحت لك الفرصة وإطلاعي على ملاحظاتك --باسمراسلني (☎): 11:58، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)
بالمناسبة إن كان بحوزتك أي صورة حرة عن جامعة القدس المفتوحة أرجو أن ندرجها في المقال. لقد اقتنعت بكلامك وصدقني أنا أدري تأثير اليهود في الويكي الإنگليزية خصوصًا، لكن معظم المراجع العربية عن القدس، إن وجدت في غير المنتديات، قد لا يعتبرها البعض "محايدة" هنا بحجة أنها تمدح بالعرب فقط وتاريخ القدس الإسلامي، إلخ، على كل حال، قررت أن لا أقوم بترشيح المقالة قبل أن تبدي ملاحظاتك أنت والزميل Freedom's Falcon، وهذه رسالتي إليه، حتى نصل لما يرضي الجميع--باسمراسلني (☎): 12:34، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ثيوم شائك[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثيوم شائك التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:21، 24 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة صحيفة الزمان بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صحيفة الزمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:32، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة صحيفة الزمان[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صحيفة الزمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:32، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة بق دقيقي وردي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بق دقيقي وردي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بق دقيقي وردي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:17، 26 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمد بسام سلام بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بسام سلام التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محمد بسام سلام[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بسام سلام التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:53، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة أرسلان الدمشقي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أرسلان الدمشقي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أرسلان الدمشقي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد الكريستال هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد الكريستال التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد الكريستال في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:46، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد زاهر هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد زاهر التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد زاهر في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة مسجد العبودية (كوالا كانغسار) هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسجد العبودية (كوالا كانغسار) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مسجد العبودية (كوالا كانغسار) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:55، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

جداً جداً[عدل]

أهلاً عمرو، أردت أن اشكر على العمل على تصنيفات النباتات والحيوانات. نحن حقاً بحاجة إليها. لم أعمال عليها سابقاً لأنني درستها بالفرنسية ( على فكرة أعمل على Mytilus edulis ) وأجد صعوبة في ترجمة الكلمات إلى العربية ولا أريد القيام باخطاء في هذا التصنيف الحساس. لذا فاشجعك جداً جداً على مواصلة التصنيف. تصنيف دقيق مثل ويكي الانجليزية. بحلقات اللغات. --Helmoony (نقاش) 20:34، 28 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمية العضامي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمية العضامي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمية العضامي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:11، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عكرش هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عكرش التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عكرش في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ثومية[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثومية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:14، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)

القدس 2[عدل]

مرحبًا عمرو أرجو منك الاطلاع على مقالة القدس الآن فقد انتهينا من العمل عليها، وقد ساعدني الزميل Freedom's Falcon بشكل كبير على تقسيم المقالة وإبراز القضية الفلسطينية وهوية القدس العربية بشكل أكبر عمّا كانت عليه عندما حررتها بمفردي. أرجو منك أن تبدي ملاحظاتك الأخيرة كي نصحح أي قضية شائكة قبل أن نقوم بترشيح المقال--باسمراسلني (☎): 19:31، 29 نوفمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم يا اخي لقد طلبت الترشيح لمستوي (درجة الترشيح) أرجو ان تقوم بالتصويت لي من ويكيبيديا:ترشيح/أحمد محمد بسيوني أو من هنا أحمد محمد بسيوني لصلاحية الإدارة وشكرا لك--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش) 05:32، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محمد بن شريف الفاروقي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بن شريف الفاروقي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد بن شريف الفاروقي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:51، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محمد بن شريف الفاروقي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد بن شريف الفاروقي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:51، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ثعلبية بصيلية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ثعلبية بصيلية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:10، 30 نوفمبر 2010 (ت ع م)

الرجاء طرد هذا المستخدم[عدل]

السلام عليكم الرجاء طرد هذا المستخدم Yahoodi1 فهو يقوم بتخريب جميع مقالات فلسطين Redman19988 (نقاش) 02:28، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد: تخريب[عدل]

مرحبا دكتور، في الواقع إن تعديلات المساهم يعتريها الإخلال بوجهة النظر المحايدة، لكنه لم يرتكب أمرًا يصل إلى حد استحقاقه المنع الآن، خاصة أن أحدًا لم يحاول توضيح الأمر له، أرجو متابعة مساهماته، واسترجاع ما يستوجب الاسترجاع وفق السياسات، وتوجيه تنبيه وتوضيح له يوضح ماهية السياسات هنا، خاصة وب:وجهة النظر المحايدة، وأرجو أن يتجاوب، وإلا، فلا مناص من تقديم طلب منع في إخطار الإداريين، أرجو أن يصل الجميع إلى اتفاق في المقالات المعنية، تقبل تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 14:57، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة أقحوان زهرة الذهب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أقحوان زهرة الذهب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أقحوان زهرة الذهب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:57، 2 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة زراعة محمية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة زراعة محمية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:38، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة إكثار النبات بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إكثار النبات التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:38، 3 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عبد الله الحوراني بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد الله الحوراني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:37، 4 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة جبن نابلسي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جبن نابلسي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:11، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة محصول حقلي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محصول حقلي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:51، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة قرفص هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قرفص التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قرفص في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:58، 6 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ذيل الثعلب العملاق هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذيل الثعلب العملاق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ذيل الثعلب العملاق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:13، 7 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ذيل الثعلب الأصفر بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذيل الثعلب الأصفر التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:16، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

تفاعلات بيولوجية[عدل]

أهلاً باسم و عمرو، احتاج لمساعدتكم هنا [3]. عندي صعوبة في الترجمة.--Helmoony (نقاش) 03:14، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نوع مجتاح[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نوع مجتاح التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:32، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة يربا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يربا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة يربا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:01، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة خس شائك هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خس شائك التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خس شائك في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:28، 11 ديسمبر 2010 (ت ع م)

الخريطة السياسية لكندا[عدل]

مرحبًا أشرف، عذرًا على التأخير في الرد، لا إزعاج على الإطلاق، أنا أستمتع بترجمة الخرائط وتصحيحها، لكن لننتظر قليلاً لنرى ما سيتفق عليه المجتمع بشأن التسميات. لقد وضعت فكرتي في الميدان، ولنرى ما ستؤول إليه الأمور--باسمراسلني (☎): 02:04، 11 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة عكرش خشن الساق بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عكرش خشن الساق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:18، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا دكتور، أرجو أن تكون بخير، يبدو أنك لم تطالع بريدك الإلكتروني منذ أيام!--غلام الأسمر (نقاش) 19:11، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

راجع بريدك الآن، ستصلك رسالة تم إرسالها من حوالي أسبوعين!--غلام الأسمر (نقاش) 19:43، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ذبول كبكوبي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ذبول كبكوبي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:37، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]


أهلاً عمرو،

لا تنسى وضع حلقات اللغات [4] للتصنيف خصوصاً العلمية منها. عدم تواجدها يجبر المحررين غير المتمرنين على وضع تصانيف غير مختصة مثل تصنيف نباتات. في العادة الناس يبحثون عن التصنيف من المقالة الانجليزية. حين لا يوجد رابط للتصنيف الانجليزي يضطرون لوضع تصنيف نباتات أو حتى يدعون المقالات بدون تصنيف. بعضهم ينشئ تصنيف مقابل للأنجلزية لكن ليس نفسه الذي انشأته أنت فيصبح عندنا تصنيفات لموضوع واحد. كما إن حلقات اللغات تربطنا بمشروع مهم وهو كومنز. لدينا مشكلة في ترجمة المصطلحات العلمية. حلقات اللغات تساعدنا على حصر المشكلة. لأن لن نجد مقالتين أو تصنفين في نفس الموضوع. --Helmoony (نقاش) 15:49، 14 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى![عدل]

السلام عليكم أخي عمرو.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ،--فــارس الجُويلي (نقاش) 20:26، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة الفصيلة النرجسية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الفصيلة النرجسية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الفصيلة النرجسية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:24، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ترتيب الأوراق بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ترتيب الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:49، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة يوكا قصيرة الأوراق[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة يوكا قصيرة الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:49، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة جزيرة حاجزة[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جزيرة حاجزة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:44، 20 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليك أخي[عدل]

شكراً لك أخي (عمرو بن كلثوم) لجهودك الضخمة في موسوعة ويكيبيديا، لقد أثريت المحتوى العربي.

وأمثالك فخر للعرب ولكل المسلمين اللذين يهتمون بالعلم والعمل.

العودة[عدل]

أشكرك على سؤالك عني .. سبب ابتعادي عن الموسوعة هو انشغالي بالعمل .. إن شاء الله ارجع في أقرب وقت ممكن .. تحياتي .. --المتمرد (نقاش) 07:24، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إثنونيم[عدل]

أهلا بك يا عمرو. لقد فكرت في المسألة، على اعتبار أن إثنو- تترجم غالبا بلفظ العرق. غير أنني لاحظت أن الفارسية تستعمل لفظ قومیت. فلجأت إلى تأريخ اللفظين ومقارنة معنى كل واحد منها بمفهوم إثنو-. وجدت أن العِرق تعني الأصل (عريق أي أصيل) لكني لم أجد له أصلا في المعاجم العربية يفيد معنى إثنو-؛ وأن القوم تعني "الجماعة" أولا ثم "القبيلة" و"الأمة" (المحيط) وهذه المعاني الثلاثة موجودة في كلمة إثنُس. أظن أن معنى إثنو- أدخل على لفظ العرق دون مراعاة وجوده سلفا في لفظ القوم. وأرى دائما أن تحري وجود المعاني المطلوبة في الألفاظ القديمة وربط المعاني القديمة الموجودة سلفا في اللغة بالمعاني الحديثة المتداولة أفضل من إهمال المعاني القديمة على حساب المعاني المستلفة. Zack 12:08، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة قريضة متباينة الأوراق بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قريضة متباينة الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:03، 4 يناير 2011 (ت ع م)

طلب من الأخ المحرر عمرو بن كلثوم باعتماد التعديلات في صفحة راشد الخزاعي وإعتماد صورته في ويكبيديا[عدل]

الأخ المحرر عمرو بن كلثوم المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهنئكم بحلول العام الجديد متمنيا لكم كل الخير. اتمنى منكم اعتماد التعديلات التي وضعتها في صفحة الأمير راشد الخزاعي حيث قمت بتنزيل صورته في الصفحة وأتأمل منكم تثبيت الصورة بشكل نهائي في ويكبيديا حيث قمت بتزويد كل المعلومات المتعلقة بها وتزويد الصفحة ايضا بمراجع ومصادر دولية تعزز تاريخ الشيخ راشد الخزاعي.

كل الإحترام والتقدير لكم

متعب الفايز متعب الفايز (نقاش) 13:50، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة قريضة حورية الأوراق بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قريضة حورية الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:55، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أذينة أرجوانية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أذينة أرجوانية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:02، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أذينة عشبية ريحية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أذينة عشبية ريحية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:03، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أذينة بليارية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أذينة بليارية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:04، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة داود خير الله[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة داود خير الله التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:10، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة عبد القادر غوقة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبد القادر غوقة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عبد القادر غوقة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:10، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة خربق تبتي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خربق تبتي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:11، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بروقية[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بروقية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:03، 4 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ورقة مفصصة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ورقة مفصصة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:12، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حشرة الزيتون القطنية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حشرة الزيتون القطنية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:26، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حشرة الزيتون القطنية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حشرة الزيتون القطنية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حشرة الزيتون القطنية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:26، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حشرة الزيتون القطنية[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حشرة الزيتون القطنية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:26، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة فوهة مادنة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فوهة مادنة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:29، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فوهة مادنة[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فوهة مادنة التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:29، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة دودة سلكية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دودة سلكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة دودة سلكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:04، 5 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معسكر أشرف[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معسكر أشرف التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:19، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة شقار جبلي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شقار جبلي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 10:23، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حلبوب هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حلبوب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حلبوب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:22، 5 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:50، 6 يناير 2011 (ت ع م)

طلب من الأخ الدكتور باعتماد التعديلات في صفحة راشد الخزاعي وإعتماد صورته في ويكبيديا[عدل]

الأخ المحرر الدكتور "عمرو بن كلثوم" المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى منكم اعتماد التعديلات التي وضعتها في صفحة الأمير راشد الخزاعي حيث قمت بإضافة 3 ثلاثة مصادر موثوقة لصفحته بالإضافة لصورته. حاولت التراسل مع محررين لكن للأسف لم اتلق اجابة وكلي شكر لكم.

كل الإحترام والتقدير

متعب الفايز متعب الفايز (نقاش) 14:40، 6 يناير 2011 (ت ع م)

أهلاً عمرو، يبدو أنك لم تنتظر ردي حتى قمت باسترجاع تعديلاتي! لا بأس، المقصود بتصنيف قوميون سوريون هو القوميون العرب من سوريا (وذلك حسب ما فهمت من المعنى)؛ لذلك من الصواب استبدال تصنيف قوميون عرب بتصنيف قوميون سوريون؛ وذلك كون التصنيف الأخير متفرع عن تصنيف القوميون العرب، والأمر نفسه يسري على التصنيفان قوميون عراقيون أو قوميون جزائريون. بالمناسبة، كان هناك نقاش مماثل على صفحة نقاش هواري بومدين حول تصنيف قومين عرب وقوميون جزائريون.--Avocato (نقاش) 23:09، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة أحمد اليماني بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحمد اليماني التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:48، 7 يناير 2011 (ت ع م)

طلب من المحرر عمرو بن كلثوم باعتماد مصادر جديدة في صفحة راشد الخزاعي[عدل]

المحرر عمرو بن كلثوم المحترم السلام عليكم، من خلال قراءتي لصفحة الأمير راشد الخزاعي فقد قمت بإضافة مصادر جديدة خاصة بهذا الموضوع وارجو منكم اعتمادها للأهمية. كل الشكر لحضرتكم, خالد آل سعودخالد آل سعود (نقاش) 00:33، 9 يناير 2011 (ت ع م)

طلب اعتماد مصادر جديدة في صفحة راشد الخزاعي[عدل]

الدكتور المحترم عمرو بن كلثوم

لقد اضفت مصادر موثوقة جديدة لصفحة راشد الخزاعي وعدلت فيها متمنيا اعتماد الإضافات الجديدة. شاكر جدا لتعاونكم في إثراء ويكبيديا مع احترامي وتقديري.

متعب الفايز متعب الفايز 18:15، 12 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة بطباط المستنقعات هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بطباط المستنقعات التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بطباط المستنقعات في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:01، 15 يناير 2011 (ت ع م)

مرحبًا عمرو، للأسف، لم يعجبني وضعك لعلم الثورة العربية بقالب القومية العربية بدلاً من علم جامعة الدول العربية، يا أخي العزيز علم الثورة العربية لا يمثل كافة الدول العربية (حيث وقعت الثورة العربية في الحجاز وسوريا والعراق، دون باقي الدول العربية)، مما يخالف الفكرة العامة للقومية العربية في التعبير عن كافة العرقيات العربية، بعكس علم جامعة الدول العربية التي تضم جميع الدول العربية.--Avocato (نقاش) 20:39، 20 يناير 2011 (ت ع م)

في البداية أحب أن أحييك على سعة صدرك وقبولك للرأي والرأي الآخر، (على غرار قناة الجزيرة )، وهي ميزة طيبة تدل على قدر عال من الثقافة والعلم لديك، وهذه ليست مجاملة أبدًا. وإليك بعض النقاط التي أود طرحها على مسامعك:
  • أولاً: من المحاسن القليلة لنظام التعليم في مصر، هي تغذية الفكر الوحدوي العربي داخل نفس كل طالب مصري؛ لذلك أتفق معك تمام الاتفاق على مدى "قوة الوحدة العربية (على غرار الإتحاد الأوروبي) على أساس الاستفادة من الأخطاء السابقة و التكافؤ و العمل المشترك و المخلص لنهضة عربية شاملة".
  • ثانيًا: ظهرت فكرة القومية العربية - أول ما ظهرت - خلال العصور الوسطى؛ وذلك عقب سقوط بغداد في قبضة التتار، ورأى المسلمون الخلافة العباسية تنهار أمامهم، بعد أن جمعت العرب بالعجم تحت إطار إسلامي موّحد. وهنا ظهر رأيان سياسيان متناقضان حول أسلوب الحكم؛ فهل يكون تحت مسمى إسلامي؟ (وهي القومية الإسلامية، التي تمكن العجمي من أن يحكم العرب على أساس أنه مسلم) أم يكون على أساس عربي صرف؟ ما أريد قوله هنا: أن الثورة العربية الكبرى لم تكن بداية التفكير القومي العربي، وإن كانت - حقًا - أقوى وأهم بداية له.
  • ثالثًا: أعود وأكرر: وقعت الثورة العربية في الحجاز وسوريا والعراق، دون باقي الدول العربية، ولم يكن لها أي صدى كبير لدينا في مصر، وأنا شخصيًا لا أظن أن أثرها إمتد إلى دول المغرب العربي أو السودان الشقيق. ولم يظهر أثرها على الواقع العربي إلا بعدما "وصل إلى الحكم عدد من الحكام على حصان الفكرة القومية العربية"، كما قلت أنت، لذلك ستجد الكثير من الأعلام العربية مأخوذة من علم الثورة العربية، وبعضها لدول لم تقدم شيئًا للعروبة. ما أريد قوله: أن علم الثورة العربية لا يعبر عن باقي العرب. فلماذا نستعمله ونحن نمتلك بالفعل علمًا واقعيًا لرابطة هدفها تجميع العرب، حتى وإن كان ميثاقها يقوم على "سيادة الدول العربية". فخطأ التطبيق لا يستلزم بالضرورة موت الفكرة.
  • رابعًا: وعلى إفتراض الفشل النهائي لأهداف جامعة الدول العربية (وما يستتبع ذلك من عدم التمسك بالعلم الخاص بها كشعار للعروبة)، فإن الثورة العربية الكبرى - على حدّ علمي - لم تكن أكثر نجاحًا.
  • خامسًا: يرى كثيرون أن علم الثورة العربية من تصميم سايكس بيكو شخصيًا داخل مبنى وزارة الخارجية بلندن[بحاجة لمصدر]، وهو - إن لم تكن تعلم - أحد الأشخاص الذين دعّموا الثورة العربية الكبرى نكاية في الدولة العثمانية، ناهيك عن دوره القذر في تقسيم الهلال الخصيب إلى مستعمرات أوروبية.
  • سادسًا: أرجو ألا تزعجك الإطالة في آرائي، وأود أن أعرف بلدك الحقيقي (وأرجو ألا يضايقك هذا السؤال كونك مخلصًا للقومية العربية )، مع تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:57، 20 يناير 2011 (ت ع م)
السلام عليكم أخي الفاضل أشرف، ما زلت أنتظر ردك الكريم على رسالتي السابقة، اتعشم ألا أكون قد ضايقتك بها. سلام.--Avocato (نقاش) 20:42، 22 يناير 2011 (ت ع م)
كنت أخشى أن أكون قد ضايقتك، في الحقيقة واضح أنك شخص مثقف والنقاش معك ممتع ومفيد، أعجبني اقتراح وضع الخارطة، ولدي اقتراح آخر: يمكن أيضًا إضافة علم الثورة العربية بجانب علم الجامعة العربية، وبهذا نكون قد أمسكنا العصا من المنتصف. لك الحرية في تطبيق أي من الخيارين على القالب. تحياتي لك، وإلى نقاش آخر.--Avocato (نقاش) 00:10، 23 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة بيقية برانسية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيقية برانسية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بيقية برانسية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:29، 21 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة بيقية مفصلية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيقية مفصلية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بيقية مفصلية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:29، 21 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ليسبيديزا هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ليسبيديزا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة ليسبيديزا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 21 يناير 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا أشرف، قمت بتنقيح خريطة كندا التي تحدثنا بشأنها منذ فترة، أرجو الإطلاع للتأكد من عدم وجود أي خطأ --باسمراسلني (☎): 13:15، 23 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة ورقة مركبة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ورقة مركبة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:32، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة بئر الهمل هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بئر الهمل التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بئر الهمل في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:33، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة رجم الهري بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رجم الهري التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:35، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة رجم الهري هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رجم الهري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رجم الهري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:35، 25 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة شوك منحني هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شوك منحني التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شوك منحني في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:37، 26 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة عاقول إغريقي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عاقول إغريقي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:35، 27 يناير 2011 (ت ع م)

هل يمكنك إزالة المصادر من هذه المقالة؟ لا داعي لإضافتها هناك. شكرا. --Hydronic (نقاش) 22:29، 27 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محافظة (تقسيم إداري غربي)[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محافظة (تقسيم إداري غربي) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:50، 27 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة خربق كورسيكي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خربق كورسيكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خربق كورسيكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:47، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة صبحي غندور بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صبحي غندور التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:54، 30 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة صبحي غندور هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صبحي غندور التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة صبحي غندور في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:54، 30 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة محمود وجدي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمود وجدي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:33، 31 يناير 2011 (ت ع م)

أسماء الشهور[عدل]

مساء الخير، لا يوجد سبب سوى أن الشهور اللاتينية لأن هي المستخدمة هنا، حتى التاريخ بالصفحة الرئيسية هو باللاتيني، وبما أن الصفحة الرئيسية تأخذ اسم الشهر هذا فيجب أن تسير مقالات الموسوعة، كما إن ملاحق التواريخ هي باللاتيني بينما اسماء الشهور الأخرى هي محولة الى اللاتيني ... وأنا أرى إنه من الأفضل اتخاذ صيغة واحدة للشهور بدلًا من تعدد الصيغ، فهناك أيضًا البعض يستخدم اسماء الشهور ما هي عليه بدول المغرب العربي، وبما ان الاسماء اللاتينية هي المستخدمة في الصفحة الرئيسية وبقية الاسماء بالاساس تتحول إلى الاسم اللاتيني فليكن التواريخ حسب الشهور اللاتينية--Jo NaHaL (نقاش) 15:22، 1 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة نهر أوريكا[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نهر أوريكا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:18، 3 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة مران تكساسي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مران تكساسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مران تكساسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:19، 3 فبراير 2011 (ت ع م)

لواء إسكندرون[عدل]

المعذرة على الشبهة أخي. أنا قمت بنسخ المعلومات من النسخة الأنكليزية. عدلت المقالة هناك كذلك. Rafy راسلني 22:27، 3 فبراير 2011 (ت ع م)

دعوة للمساهمة في مشاريع بوابة أوقيانوسيا[عدل]

بما أنك مهتم بالجغرافيا (إضغط على الصورة) --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 19:01، 4 فبراير 2011 (ت ع م)

مرحبا عزيزي، أرجو أن تكون بخير، أخشى أن يقلدك آخرون في استعمال رسائل المجتمع للتعبير عن الانطباعات الشخصية، وربما ما قد تعتبره أنت ديكتاتورًا قد يأت آخر في رسائل المجتمع ويعتبره بطل أكتوبر!، لذا أرجو معالجة الرسالة في أقرب وقت، تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 10:29، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة مران شامل بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مران شامل التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:50، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة جمية شعرية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمية شعرية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمية شعرية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:04، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة جمية فضية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جمية فضية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جمية فضية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:03، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة![عدل]

السلام عليكم أخي عمرو.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:38، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة مضاض هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مضاض التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مضاض في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:26، 9 فبراير 2011 (ت ع م)

صديق جديد[عدل]

أهلا أخ عمر ، هل زرت مدينة نابلس? ، هي مدينتي التي ترعرت بها ، عندما ستأتي إلى نابلس قل لي لكي نقوم بالواجب . فعلا مقالاتك رائعة جدا و علمية , وأنا أحرر بعض المقالات عن علم التشريح ANATOMY . رائد 1991 (نقاش) 14:27، 9 فبراير 2011 (ت ع م)

لا شكر على واجب[عدل]

هذا واجبي تجاه لغتي العربية , و أنا أتمنى أن ألتقى بك , و أنا مسرور بمعرفتك . رائد 1991 (نقاش) 06:13، 11 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة مضاض مجنح هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مضاض مجنح التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مضاض مجنح في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:47، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء منجلية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء منجلية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:54، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء سيبيرية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء سيبيرية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:55، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء شعثاء بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء شعثاء التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:56، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء منتفخة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء منتفخة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:57، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء عريضة الأوراق بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء عريضة الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:59، 12 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء منحنية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء منحنية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:00، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء شرقية بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء شرقية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:01، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة عقداء منخفضة بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عقداء منخفضة التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:02، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة خضير المرشدي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خضير المرشدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة خضير المرشدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:08، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون مغربي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون مغربي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:39، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة قنطريون قضيبي هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون قضيبي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قنطريون قضيبي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:40، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون قضيبي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون قضيبي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:40، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون جيري[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون جيري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:41، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون جبلي[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون جبلي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:43، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة قنطريون خلاب بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون خلاب التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:44، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون خلاب[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون خلاب التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:44، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة قنطريون شعري[عدل]

ويكي مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون شعري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:46، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

مقالة قنطريون طرفي بحاجة لمصادر[عدل]

مصدر مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون طرفي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:06، 15 فبراير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 15:01، 16 فبراير 2011 (ت ع م).

طلب اعتماد مصدر جديد في صفحة راشد الخزاعي[عدل]

الدكتور المحترم عمرو بن كلثوم.

لقد اضفت مصدر موثوق جديد لصفحة راشد الخزاعي وعدلت تعديلا طفيفا في الصفحة متمنيا اعتماد الإضافة الجديدة في النسخة المنشورة. شاكر جدا لتعاونكم في إثراء ويكبيديا مع احترامي وتقديري.

متعب الفايز متعب الفايز 15:36، 16 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون متفجع[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون متفجع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:13، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون بصيلي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون بصيلي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:22، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون عقيم[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون عقيم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:26، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون سيبيري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون سيبيري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:28، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون مرجي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون مرجي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:31، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون سينائي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون سينائي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:03، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون مصري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون مصري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:12، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون دمشقي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون دمشقي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:14، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون جامد[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون جامد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:15، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون عسقلاني[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون عسقلاني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:16، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون قزم[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون قزم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:16، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون متجمع[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون متجمع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:17، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قنطريون غامض[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قنطريون غامض التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:18، 19 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة رمادية (نبات)[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رمادية (نبات) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:16، 22 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بالينس[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بالينس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:22، 22 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كرنب زيتي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرنب زيتي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:35، 23 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة عمارة (تصنيف)[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عمارة (تصنيف) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:36، 23 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب دائري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب دائري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:44، 23 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب إيبيري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب إيبيري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:10، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب منشوري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب منشوري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:10، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب رقيق الأوراق[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب رقيق الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:41، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب تركماني[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب تركماني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:42، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب مخملي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب مخملي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:43، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب درعي[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب درعي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:44، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قيقب تتري[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قيقب تتري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:45، 26 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بكرت مستدير الأوراق[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بكرت مستدير الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:46، 1 مارس 2011 (ت ع م)

قمت بترشيح نفسي لطبقة الإدارييون... أرجو أن تقوم بالتصويت لي من هنا سواء بنعم أم محايد أم ضد وسأكون في غاية الشكر لك أن وافقت علي ترشيحي--بسيوني جنتو هاجيكابو (نقاش)

حتى لا يحدث لبس اسم المحافظة هو خوزستان والمقال يتطرق لتاريخ هذه المحافظة التي تقع في إيران والتي كانت تسمى خلال فترة زمنية باسم عربستان.. أرجو أن يكون كل شيء واضحا.. تقبل مودتي واحترامي لشخصكم الكريم --Abdul Aziz (نقاش) 15:14، 10 مارس 2011 (ت ع م)

  • تحية طيبة وبعد التحية والسلام ارجوا من جنابك الكريم على الاطلاع على مقالة صالح اليوسفي والتصويت لها هنا لكي تكون مقالة مختارة في موسوعة ويكيبديا واذا كانت لديك اي ملاحظات حول المقالة فارجوا من جنابك الكريم ذكرها مع تمنياتي لجنابك الكريم كل التوفيق HARRY (نقاش) 11:43، 13 مارس 2011 (ت ع م) .

إدراج قوالب صيانة في مقالة قمعية صوفية[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قمعية صوفية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:20، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قمعية ناعمة[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قمعية ناعمة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:18، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فرع (علم النبات)[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرع (علم النبات) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:22، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة غصين[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غصين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:25، 15 مارس 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي "عمرو"... رشحت بوابة دسوق كبوابة مختارة!، يمكنك دعم أول بوابة تختص بمدينة بذاتها بالتصويت، أنتظر نقدك بصدر رحب... تحيتي... --فـارس الجُويلي راسلني 12:47، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الفصيلة البهشية[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الفصيلة البهشية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:30، 15 مارس 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بهشية مائية الأوراق[عدل]

يتيمة مرحبا، عمرو بن كلثوم! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بهشية مائية الأوراق التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:42، 16 مارس 2011 (ت ع م)