نقاش المستخدم:غلام الأسمر/أرشيف 7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
  • بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز هذه ليست مقالة اعتيادية او نص اعتيادي هذه مقالة


لسيرة شخصية عراقية مهمة وكبيرة لعالم عراقي في الباراسيكولوجي والسيرة الذاتية منشورة للجميع في المركز القومي العراقي للصحة النفسية والذي كتبته انا في المصادر ويمكنك مراسلة المركز القومي العراقي لاخذ موافقة منهم بالنشر حيث انا حصلت على موافقة شفهية منهم بصفتي كنت طالبا وباحثا في الباراسيكولوجي ( لا تنسى هذه معلومات عامة للجميع لا يحق لاحد احتكارها او حذفها والشطب لهذه المقالة نكسة كبيرة لجهود نشر الفكر العراقي على وكيبيديا فيا اخي هذه سيرة ذاتيه لعالم وانا نشرتها كما كتبها هو عن نفسه فهل يجوز ان تعرف انسان بغير ما عرف به نفسه ولاسيما وهو من علماء الشرق الاوسط القلائل في تخصص نادر وحيوي ؟؟؟؟؟؟

ارجوا معرفة ردك واعادة نشر المقال عن هذا العالم الكبير الذي يحدد استمراري بالمتابعة مع وكيبيدياالعربية او لا


الباحث في شؤن الباراسيكولوجي المهندس امير الطويل بغداد العراق

حذف مقالة فخري الدباغ[عدل]

  • بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز هذه ليست مقالة اعتيادية او نص اعتيادي هذه مقالة


لسيرة شخصية عراقية مهمة وكبيرة لعالم عراقي في الباراسيكولوجي والسيرة الذاتية منشورة للجميع في المركز القومي العراقي للصحة النفسية والذي كتبته انا في المصادر ويمكنك مراسلة المركز القومي العراقي لاخذ موافقة منهم بالنشر حيث انا حصلت على موافقة شفهية منهم بصفتي كنت طالبا وباحثا في الباراسيكولوجي ( لا تنسى هذه معلومات عامة للجميع لا يحق لاحد احتكارها او حذفها والشطب لهذه المقالة نكسة كبيرة لجهود نشر الفكر العراقي على وكيبيديا فيا اخي هذه سيرة ذاتيه لعالم وانا نشرتها كما كتبها هو عن نفسه فهل يجوز ان تعرف انسان بغير ما عرف به نفسه ولاسيما وهو من علماء الشرق الاوسط القلائل في تخصص نادر وحيوي ؟؟؟؟؟؟

ارجوا معرفة ردك واعادة نشر المقال عن هذا العالم الكبير الذي يحدد استمراري بالمتابعة مع وكيبيدياالعربية او لا


الباحث في شؤن الباراسيكولوجي المهندس امير الطويل بغداد العراق

الملحوظية[عدل]

هل تعلم شيأً عن هذه الشخصية بدرالدين أحمد بن سعيد الشماخي فقد وجدتها مدرجة للحذف السريع وأردت أن أعطيها فرصة لأن أغلب علماء المغرب العربي القدامى ليس لهم ملحوظية على الأنترنت وإن وجدت فتكون بلغة غير العربية. إن كانت الشخصية فعلاً لا تحقق ملحوظية أو مجهولة بالنسبة لك باعتبارها ليبية المولد فلا تتردد في حذفها. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 17:15، 20 يونيو 2010 (ت ع م)

رأي ضائع[عدل]

كنت في طور المساهمة في نقاش حذف مقالة قانون التطوّر والتي حذفت أثناء كتابتي لرأيي لذا وجدت نفسي مجبراً على الدخول إلى هذه الصفحة لابداء رأيي رغم فوات الأوان آملا تفهمكم... رأي كان التالي:

  • إبقاء رغم أنّي أوافق أغلب مقترحي الحذف في رأيهم السليم والدقيق والذي ينطلق من حرصهم الشديد على علميّة وموضوعيّة ويكيبيديا و ضرورة التقيّد بركائز ويكيبيديا، لكن آمل بقاء هذه المقالة ليس إعجاباً بها ولكن إعجاباً بصفحة النقاش هذه، والتي أتاحت لمتصفحي ويكيبيديا المؤيدين للفكر الدارويني (والآيلين للإنقراض) بأن يفهموا بعض أساليب معارضيهم في محاربتهم (سواء لأسباب دينيّة أو فكريّة)، وما مساهمة vivian.alsayegh إلا صرخة استغاثة لوضع علماء الداروينيّة العرب ضمن قائمة البشر المهددين بالانقراض أو بالإبادة الجماعيّة، ويكفي أن نلقي نظرة على مقال نظرية التطور لنكتشف العديد من الأخطاء الإملائيّة و أخطاء في تقنيّة إدراج المراجع (والبادية في فقرة "اثبات التطور" : انظر المرجعين 12 و13 ) ومن ثم نقارن في المسودة المقترحة للتعديلات والمهملة منذ أكثر من أسبوع دون أن يتبنّى أحدهم تطبيقها، لنفهم كم أنّ هذا التوجّه الدارويني محارب أو محجور عليه من قبل أطباء ودكاترة منشغلين في عمليّات الحذف بدل التطوير.

شكر وطلب[عدل]

شكراً لك وإن شاء الله أكون عند حسن ظنك، هناك نقاش فى الميدان حول تغيير الواجهة الحالية إلى واجهة فكتور إذا أردت المشاركة هذه هى الصفحة --أرجنتم (نقاش) 22:42، 20 يونيو 2010 (ت ع م)

اقتراح + طلب مراجعة مقال[عدل]

عزيزي السّيد غلام الأسمر، أنا ويكيّ جديد نسبيّاً: ولقد بدأتُ مساهماتي باللغتين العربيّة كما والفرنسيّة في ويكيبيديا فرنسي، وساهمت بأولى مقالاتي التي حذفت (النسخة الفرنسيّة) لعدم إلمامي بقواعد ويكيبيديا ومن ثم نجحت ببعض المساهمات: بمقال Sept arts وعدد من التطويرات لمقالات أخرى باللغة الفرنسيّة... وقد أنشأتُ عدد من المقالات العربيّة (جيّدة التوثيق على ما أظن) مثل الفنون السبعة، الفن الحركي، فن الأداء، الفن المعاصر والفن الحديث... ولرغبتي الدائمة باعتماد مصادر عربيّة (بالإضافة لتلك الأجنبيّة عند الضرورة) لاحظتُ ومع تكرار مساهماتي بتطوير مقالات أخرى بوجود ضعف في أسلوب التوثيق والتباس في المصطلحات العربيّة بين كل من الكلمات التالية: (مصادر / مراجع / هوامش) والتي يقابلها بوضوح في الاستخدام في اللغة الفرنسيّة Bibliographie للمصادر و Notes et références للهوامش والمراجع... لذا أرجو للتنويه بشكل عام للويكيّن للتدقيق في هذه المصطلحات... وأرجو منكم علاوة على ذلك مراجعة مقالة نظرية التطور والتي تحوي العديد من الأخطاء الإملائيّة و أخطاء في إدراج المراجع (انظر فقرة اثبات التطور/ المرجعين 12 - 13) والمنوّه عنها في المسودّة ... آمل ألا يطول تهميش هذه التعديلات في مقالة نظرية التطور... مع فائق إحترامي.Vivian.alsayegh (نقاش) 10:58، 21 يونيو 2010 (ت ع م)

  • عمت مساء يا عزيزي أتمني أن تكون بخير ، بخصوص المقال لا أملك شيء محدد ، ترشيحه للحذف سيكون أفضل ...
بالمناسبة ما الجديد في الموسوعة وهل تواجهكم أي مشكلة ما... تحياتي --Antime •(نقاش) 18:51، 21 يونيو 2010 (ت ع م)
شكرا لك يا غلام على لطفك. لقد نسيت الأمر تماما، لقد مر العامين سريعا جدا لكن خلالها شهدت تحولات كبيرة في مسيرة ويكيبيديا العربية، وأؤكد لك تماما أن العامين الذين أمضيتهما في العمل معكم كان لها فائدة على نفسي تفوق الفائدة التي قدمتها إلى ويكيبيديا العربية. شكرا لك مرة أخرى وأرق تحياتي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:50، 22 يونيو 2010 (ت ع م)

السيد غلام الاسمر تحية طيبة وبعد،

لقد قمت بإدخال سيرتي الذاتية انا محمود احمد الناطور على الموسوعة وقد قمتم بحذفها ولا ادري ما السبب واردت انزال لمحة مختصرة عن كتبي وهي تحتاج الى تصنيف واحتاج المساعدة منك مع العلم أنني لواءا متقاعدا وقمت بإعداد عدة كتب وآخرها كتاب معركة الكرامة، وأنا الآن مدير عام مركز الناطور للدراسات والأبحاث وعنوانه : www.natouecenter.com/web وبإمكانكم الدخول على المركز والاطلاع على جميع التقارير والكتب التي قمت بإعدادها حيث أنني من الأشخاص المتابعين في مركزكم وأردت أن أكون احد الإخوة المشتركين في هذه الموسوعةوأنا على استعداد أن أتقبل منكم أي تعديل على السيرة التي قمت بإنزالها على موقعكم مع العلم بأنها سيرتي المختصرة عن عملي العسكري والسياسي. ولكم جزيل الشكر اللواء/ محمود الناطور

دمية جورب[عدل]

أهلاً أخ غلام، سأطرح عليك موضوعاً أرجوا أن تساعدني في إتخاذ القرار بشأنه. أفكر في إنشاء دمية جورب للقيام بالتحرير في بعض المواضيع بكل حرية ودون التعرف عن هويتي وذلك لما تعرضت له من الأنتقاد بعد تحريري لهذا الموضوع حول المدينة التي أقيم فيها وهذا حول ثاني أكبر مدينة بالبلاد. وذلك مع إحترام القوانين: عدم التصويت به ...

أنتظر ردك مع أحر التحيات. طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:36، 22 يونيو 2010 (ت ع م)

طلب معلومات[عدل]

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي انا في طريقي لدراسه الصيدله احتاج الي توجيهاتكم وطرق البحث وترتيب المعلومات وكل مايدفعني الي الاستفادهكما ارجو مسامحتي اذا اخطاءت في البدايه علي كل حال انا سعيد جدا كوني تعرفت علي هذا الموقع ّّّّّّّّ

أرجو منك أخي غلام مراجعة بريدك الإلكتروني ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?16:44، 23 يونيو 2010 (ت ع م)

  • أشكرك على الرد أخي العزيز، لو كان الإنتقاذ على صفحات ويكبيديا لما ترددت بالرد لكن الأمر متعلق بالحياة اليومية الحقيقية. لذا أحاول تفادي الإحراج بالدمية الجورب لا أكثر أما دقة العمل فستبقى هي ذاتها إنشاء الله. تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 18:59، 23 يونيو 2010 (ت ع م)

سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية، ابقي على حماية الصفحة من الانشاء --إلمورو (نقاش) 18:17، 24 يونيو 2010 (ت ع م)

اقتراح قديم - الأوسمة[عدل]

الزميل غلام، وجدت في أحد أرجاء الموسوعة منذ مدة اقتراح يقوم على وضع أسس لتوزيع أوسمة للمحررين و الإداريين وهو منقول من موقع ويكيبيديا للغة الإنجليزية، أعتقد إن تم تنفيذه، فسيعطي دفعات معنوية قوية للمساهمين في ويكيبيديا للاستمرار في التحرير، أرجو السعي في هذا الأمر، تقبل تحياتي - بلال الدويك (نقاش) 18:42، 24 يونيو 2010 (ت ع م)

سلام لأنا من أشد المعجبين بموسوعة ويكبيديا وأتمنى أن أشارك فيها بموضيع شتى وكثيرة بعضها تعتبر مجرد أفكار في بعض كتب العقاد وتطرقه للعبقريات بطريقة أكثر من رائعة وكيف أن كثير من العرب كفروه بسبب تفسيره للشخصيات الصحابة بطريقة علمية رائعة لاتدع للشك طريق في طرق باب التكفير لهذه الشخصية الرائعة و أيضا لكتاب أبي حامد وابن رشد تهافت الفلاسفة وتهافت التهافت وكيف رد عليه ابن رشد في بعض المواضيع وكتبت بعض الموضوعات واتمنى ان اثري فيها الموسوعة مع انها لا تعتبر شئ مما عندكم لكن أرجو إفادتي كيف اتعامل مع كتابة الموضيع وكيف التعامل مع المستخدمين إن أمكن ولكم جزياا لشكر

ويكيبيديا:أسئلة[عدل]

وتهون عليك هذه الصفحة بعد أن كافحت لأعوام؟--Email4mobile (نقاش) 06:35، 25 يونيو 2010 (ت ع م)

صورة استعمال عادل مخالفة[عدل]

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:HSMposter.jpg

Joseþhero 11:01، 25 يونيو 2010 (ت ع م)

هلا هلا . اعتقد ان حذف الصفحات هي من بين هواياتك المتعدده كسماعك لاغاني ياني و غيرها. واصل واصل

اها انت اداري هنا اذا !! انا ارتجف كالقصبه خوفا من اسلحتك الفاتاكه كمنعك نطق الايبيهات .

يا أخي غلام إن بعض الضن إثم . لا تلقي الهمة الى Email4mobile فهو برئ وسأعد محاميا للدفاع عنه ولنرى ماهي خواتم هذه القضيه . هههه

أخي غلام ما مدى ملحوظية الكليات وأقسامها مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:41، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

لفتة[عدل]

مرحبا، يرجى مسح محتوى الصفحة بكونه [خرق http://www.google.com/search?q=%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D8%A7%D8%AD+%D9%85%D9%86+%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%A7%D9%83%D9%87+%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D9%85%D8%A9+%D9%81%D9%8A+%D8%A7%D9%84%D9%88%D9%82%D8%A7%D9%8A%D8%A9+%D9%88+%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%84%D8%A7%D8%AC+.+%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%B3%D8%A8%D8%A9+%D8%A5%D9%84%D9%89+%D8%B7%D8%B9%D9%85%D9%87+%D9%81%D9%87%D9%88+%D8%B9%D9%84%D9%89+%D8%AB%D9%84%D8%A7%D8%AB+%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9+%22%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%84%D9%88&ie=utf-8&oe=utf-8&aq=t&rls=org.mozilla:en-US:official&client=firefox-a]. لا يمكنني القيام بذلك بسبب أنه حسابي ممنوع. 41.226.47.18 (نقاش) 20:24، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا أخ غلام، يرجى البت في هذه الصفحة أيضا فهي موجودة منذ سنوات. تحياتي. 41.226.47.18 (نقاش) 20:27، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم. شكرًا لملاحظتك، وإن كان هناك منع على حساب ما سابق لك، فإني أدعوك إلى تسجيل حساب طالما لديك الرغبة في المساهمة الجادة--غلام الأسمر (نقاش) 20:37، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

شكرا لك، المعذرة لا أريد خرق قوانين الويكي وذلك بتسجيل حساب جديد لأنني لن أكون راضيا عن نفسي. أيضا أساهم وأنشأ مقالات بعناوين أيبي، وقد طرح موضوع من قبل إلموندو في صفحة المنوعات، إذا أردت فيمكنك طرح رأيك بالموضوع ويكيبيديا:الميدان/أرشيف/منوعات/06/2010. شكرا.41.226.47.18 (نقاش) 20:48، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

أنا لم أدعوك لأي خرق!، سأضع تعليقًا في الميدان--غلام الأسمر (نقاش) 20:59، 26 يونيو 2010 (ت ع م)
  • أشكرك كثيراً يا أخي "غلام"، هذا الوسام أضعه على صدري بفخر حقاً، لقد جددت عزيمتي في الكتابة والإطلاع مرة ثانية، أشكرك كثيراً ولا أعرف ماذا أقول --فارس الجويلي (نقاش) 23:23، 26 يونيو 2010 (ت ع م).

عذرا على الرد المتأخر، ولكن ابعد أن طالعت لمقالة أزلت منها الجزء التي يتعلق بالملحوظية، ولا يظهر أنها خرق (على الأقل من الإنترنت)، ولكني لم أستطع إيجاد الإنترويكي المناسب لها، ولكن أرى أن أقرب اثنين هما Footnote و Reference --Omar35880 (نقاش) 23:41، 26 يونيو 2010 (ت ع م)

قصة تجمعنا!![عدل]

تم تعديل القالب ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:21، 27 يونيو 2010 (ت ع م)

  • مرحبا أخي غلام. أحاول أن استرجع العزيمة والحماس للتحرير بالتدريج وسأضع مقال عمر بن الخطاب ضمن اهتماماتي ولم أنسى مقال النقاب. ملاحظاتك حول المقالات ترشدني لنقاط الضعف فلا تتردد في طرحها --Skatershot (نقاش) 14:01، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

مقالات الخرق[عدل]

إن شاء الله، إنما قصدت إثبات أن الموقع الذي نقلت منه المقالات كلها ذو حقوق نشر محفوظة. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 17:03، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

طلب الحذف بواسطة كاتب المقالة[عدل]

مرحبا غلام الأسمر، لماذا قمت بإزالة قالب الشطب من مقالتي؟ حسب بند الشطب G7 فإنه يحق لي حذفها باعتباري المستخدم الوحيد الذي قام بكتابة محتوى المقالة. أما عن سبب طلبي لذلك فهو لأنني كنت أراجع مقالاتي بعد عودتي من فترة الاستقالة ووجدت أن هذه المقالة كانت ترجمة غير موفقة لمصطلح إنكليزي لا يحقق الملحوظية بالعربية، ولذلك أردت حذفها. افتراض حسن النية هو الأساس حتى يثبت العكس، وأنا بالمناسبة لا أرى أي شيء يدعو للتشكيك في حسن النية في مقالة مثل هذه بالذات. من فضلك قم بحذفها. --MassimoAr (نقاش) 17:41، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

أهلاً بك، ربما تكون قد فهمت من ملخص التعديل الذي وضعته أني أشكك في نواياك الحسنة، وهذا أمر لم أقصده، إنما قصدت إبراز السبب الذي دفعك لطلب الحذف، فمجرد أن أحدنا قام بكتابة مقالة ما وتم الإبقاء عليها لا يعطيه الحق بشكل مطلق لاحقًا في طلب حذفها إلا بعد توضيح السبب بشكل مباشر في المقالة، وهذا التوضيح يبرز نيته الحسنة، وإن كان التوضيح يسبب بعض المشاكل للمستخدم فيمكنه مراسلة أحد الإداريين بالبريد الإلكتروني، أرجو أن أكون قد تمكنت من توضيح أن الأمر لا علاقة له بالتشكيك في شخصك، تقبل خالص تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 17:52، 28 يونيو 2010 (ت ع م)
شكرا لك على التوضيح وتلبية الطلب. --MassimoAr (نقاش) 18:04، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

شركة القاضي[عدل]

مرحبا، يرجى منع مستخدم شركة القاضى للأبد، كون أن الاسم دعاية لشركة، شكرا.41.226.121.193 (نقاش) 19:34، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم. شكرًا للإخطار--غلام الأسمر (نقاش) 19:39، 28 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا أخي غلام، هل يمكنك مراجعة هذه الصفحة؟ لأني أشك أنها من نتاج ذلك المستخدم الذي يلصق معلومات مع بعضها.--Omar35880 (نقاش) 13:46، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

تسوق اجتماعي[عدل]

see here ويكيبيديا:نقاش الحذف/تسوق اجتماعي. I made some changes. Thanks ghulam. --Helmoony (نقاش) 04:54، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

أرجو منك مراجعة بريدك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?20:29، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

طلب دمج[عدل]

بكل سرور... --Helmoony (نقاش) 23:15، 30 يونيو 2010 (ت ع م)

سيرة شخصية مختصرة حسب الشروط[عدل]

-الاخ غلام الأسمر، تحية وكل عام وانتم بخير ، أصبحت الملاحظة بلا قيمة حيث قام احدهم للمرة الثالثة بشطب الصفحة مع صفحة رواية ليست للنشر التي تتضمن تعريف الرواية وتقدمة وزارة الثقافة فقط، وكذلك شطب الملخص الموجز عن كتاب "المذيع التلفزيوني التدريب والتأهيل"، حاولت أن أعرف الذي قام بالشطب هذه المرة فلم أفلح، على كل الأحوال شكرا لك--موسم عطاء (نقاش) 13:57، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

لديك رسالتان/رسالتين في بريدك؟--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 05:07، 2 يوليو 2010 (ت ع م)

أعمال التحديث[عدل]

مرحبا عزيزي وعذرا على التأخير. بالنسبة لتطوير المقالات التي عملنا عليها فينبغي تحديد أولا هذه المقالات، ثم تحديد نقاط الضعف وبعد ذلك معالجتها. تحدثت عن الحياد وهو عنصر هام جدا، ولو إن المقالات التي شاركنا فيها من أكثر المقالات الإسلامية حيادا. كما تحدثت عن جعل هذه المقالات ذات طابع عصري وهو ما أراه أمرا لابد منه لإكمال الاستفادة من مقالات ويكيبيديا وإعطائها ميزة تنافسية عن المواقع الإسلامية التي لا تقدم معلومات محايدة بشكل كافي. اتمنى لك سفرا آمنا وعودة سريعة للبدأ في عمليات التحديث --Skatershot (نقاش) 22:01، 4 يوليو 2010 (ت ع م)

لماذا تقوم بالغاء رسالاتي


ترشيح دسوق مقالة مختارة[عدل]

  • السلام عليكم ، لقد رشحت مقالة دسوق كمقالة مختارة بعد أن رشحتها كمقالة جيدة، وذلك بعد أن أشار عليّ بعض الأخوة الزملاء بذلك، لذا أرجو أن تقوم بالتصويت عليها مرة أخرى من حيث تصنيفها كمختارة، وأنتظر نقدك الموضوعي للمقالة بصدر رحب..... تحياتي ..... فارس الجويلي (نقاش) 01:47، 7 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تكون مستعداً لهذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 13:56، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح دسوق مقالة مختارة[عدل]

  • السّلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا أخي العزيز على هذه الالتفاتة الطيّبة أتمنى أن تكون بخير و على خير أنت و جميع أفراد عائلتك. {{نسخ:مستخدم:ترجمان05/توقيع}} (نقاش) 18:49، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا، رسالة في انتظارك على البريد.-- جمال بركات (حوار) 19:29، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

أخي الكريم غلام الأسمر/أرشيف 7 أرجوك أنظر هنا. مع الشكر.--(ألف - باء) (نقاش) 19:21، 10 يوليو 2010 (ت ع م)

في الحقيقة يا غلام أنا مصدوم ومصعوق بالكهرباء لم تقوله هذا بسبب توجيه أسئلة لم تعجبك وتقول عنها "معقولة" هداك وسامحك الله على ماتفعله. تقبل تحياتي.-- جمال بركات (حوار) 21:18، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

كان ذلك تعبيرا مجازيا. شكرا لك وأرجو تغيير العقلية بأن الأسئلة ليست مبالغة إنما تأتي تحت الوتر الحساس وأعلمك أنها ليست من كتاباتي. شكرا لك ووفقك الله.-- جمال بركات (حوار) 21:25، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

جيد، حتى هذا الحين، أرجو أن تتابع نقاش الجودة.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:35، 11 يوليو 2010 (ت ع م)

Salam Ghulam, I need your help for this article. I don t know what to do with. The picture is taken from a website but no real reliability. What should we do? here is there article in Marefa. But still with no real arguments [2]. --Helmoony (نقاش) 11:36، 12 يوليو 2010 (ت ع م)

  • وافق Omar35880 على الترشيح و وضع توقيعه وتوقيت بداية التصويت: --Omar35880 (نقاش) 23:55، 11 يوليو 2010 (ت ع م)  تم
  • رسائل المجتمع  تم --Helmoony (نقاش) 12:19، 12 يوليو 2010 (ت ع م)

Omar35880[عدل]

أخي غلام، أفهم ما تقصد، ولكنني شهدت مثل هذه الأسئلة لمرشحين آخرين في السابق. المرشح للإدارة ليس بالضرورة أن يعرف كل شيء، ولذلك يقوم الإداريون الآخرين بنصحه وإرشاده عند بدئه العمل.
أنا راقبت عمر في عمله، ولا أخشى عليه من الإجابة، والمجتمع يحبه. والمهلة التي منحتها له هي لفسح المجال أمامه ليجيب على الأسئلة. اعتقادي بأنه سينجح. أنا الآن في موضع أستطيع الدفاع عنه. وصدقني أن نية جمال حسنة، فقد كان في الإدارة سابقا، وقد أراد طرح هذه الأسئلة كما طُرحت في السابق، وقام بممارستها هو ولو كان المرشح غير عمر لطرح جمال الأسئلة ذاتها.--(ألف - باء) (نقاش) 14:32، 12 يوليو 2010 (ت ع م)

eyadhamid[عدل]

سلام يا اخي. لا توجد مشكلة في ما جرى. كل ما هنالك أني ترجمت مقالة توحيد إيطاليا من الانكليزية و كانت مليئة بالوصلات الحمراء فقمت بإنشائها و أغلبها في يوم الويكي السادس. بعضها بذور في الويكي الانكليزية أساساً. بالنسبة للبذور لم أعرف أن هناك تحفظاً على البذور في الموسوعة على الرغم من أن العديد من المقالات و خاصة المنشأة يوم الويكي السادس هي بذور. على كل لا ضغينة في الموضوع، فالأخ الذي ترك التعليق على نقاشي له رأيه و هو حر به و كما أوضحت حضرتك أنا لم أقم بأمر مخالف للقواعد، بالإضافة البذرة تنمو و تصبح مقال بإذن الله و تعاوننا في الموسوعة. شكراً لك لما قمت به --Eyadhamid (نقاش) 16:08، 12 يوليو 2010 (ت ع م)

لنتحدث قليلًا إذًا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 16:57، 12 يوليو 2010 (ت ع م)
'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:25، 15 يوليو 2010 (ت ع م)

طلب مساعدة[عدل]

أهلاً أخ غلام، أود مساعدتك فيما يخص قالب حجب الصور هل توجد طريقة للإبقاء على القالب مفتوح والصورة محجوبة (وتظهر لمن يرغب في إظهارها) لأن وجوده بشكله المنثني يفسد تنسيق المقال لدى فتحه أنظر مثلاً مقال (تكبير الأرداف). تحياتي طرابلسي إسماعيل (نقاش) 19:47، 17 يوليو 2010 (ت ع م)

رد: جودة البذور[عدل]

  • أهلاً بك، وأرجو أن تستمتع بإجازتك. أرى أن عدد السكان ضروري أيضاً لأنه يعطي فكرة عن حجم التجمع السكاني، كما يسمح بكشف المعلومات المغلوطة (مثلاً، قرية سامول عدد سكانها 60 ألف نسمة؛ أي قرية هذه؟ وفق قوانين أي بلد؟)، وكذلك سنة تقدير السكان. بالإضافة، من المستحسن الاستشهاد بمصدر لأنني في الحقيقة أتحدى إمكانية توثيق المعلومات الكافية عن القرى، ولذا فأغلب مقالاتها بحوث أصلية، وهذا يخالف ركائز ويكيبيديا. --abanima (نقاش) 20:46، 17 يوليو 2010 (ت ع م)
  • ما أتصوره، هو أنه يمكن أن نطالب، كما تقول، بتقديم مصدر حول وجود قرية معينة ضمن نطاق إداري معين، وأعتقد أن هناك جداول للوزارات المعنية متوفرة على الإنترنت (حول مصر على الأقل) كان من الممكن للمهتمين أن يجدوها ويدرجوا وصلات إليها في جميع مقالات القرى منذ زمن بعيد. أنا شخصياً لن أبحث عن هذه المصادر ولن أدرجها لأن لدي اهتمامات أخرى هنا، ولو توفر لي الوقت لخصصته لها.
في الوقت الحاضر، لن أمانع من مقالات عن تجمعات سكانية تحوي تبعيتها الإدارية وتقسيماتها الإدارية إن وجدت، زائد معلومة إضافية من قائمة محددة، زائد مصدر يؤكذ أن التجمع السكاني حقيقي وليس خيالياً. ولكن قناعتي الشخصية أن هذا سيؤدي إلى عشرات الآلاف من المقالات المتشابهة من سطر واحد، والأفضل أن تكون مجموعة في جداول، فهذا يعطي صورة أكثر شمولية.
في موضوع مشابه، وهو الأنواع الحية: أنشأت قائمة لأستخدمها كمثال، بما فيه في النقاشات. هناك أسطر كثيرة بعض خاناتها فارغة، أملي أن تمتلئ مع الوقت؛ ولكن أن كانت معلوماتك عن نوع حي لا تكفي إلا لإملاء هذه الخانات، فلا داعي لمقالة مستقلة عن هذا النوع: الجدول يكفي. أما إذا كان هناك معلومات إضافية فيمكن إنشاء المقالة الجديدة؛ فما فائدة ثلاثين مقالة من سطر أو اثنين تحوي كل واحدة منها أربع أو خمس معلومات فقط، ما دام من الممكن جمع كل هذه المعلومات في جدول يسمح بالاطلاع على المعلومات نفسها ومقارنتها بسهولة، كلها في صفحة واحدة؟ أليس كذلك؟ (الآن سأستحق نعتاً جديداً إضافة إلى الحذفية، وهو الدمجية )
abanima (نقاش) 20:24، 19 يوليو 2010 (ت ع م)
  • أعتقد أن كل طرف قال ما كان يود أن يقوله. الحل المثالي الآن (كما ذكرت سابقاً) أن يقوم مستخدمان معروفان أو ثلاث بقراءة النقاشات بعناية وصياغة السياسة بناءً على ما يجدونه موافقاً لأسس ويكيبيديا، على أن يكونوا من غير المشاركين في هذه النقاشات، على الأقل لم يشاركوا بمساهمات... حامية. لهذا السبب أنا ساكت (عدا عن انشغالي بأمور خارج ويكيبيديا)، بانتظار أن يأتي أحد ويتخذ القرار. إذا كنت تريد مني شيئاً محدداً، قل لي وسأحاول المساهمة. --abanima (نقاش) 19:50، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

رد[عدل]

أنا غير غاضب، ولا استطيع أن اغضب بأمر الطبيب، ولهذا أود الخروج من الموسوعة لهذا السبب، أما ابانيما والمهندس فأنا أعرفهما قبلك، وليس بيني وبينهما أي سوء ولا حتى بيني وبينك. أنا فقط ضد هذا القرار اللذي لا أستطيع احتماله. ولذلك يرجو قبول حذف صفحاتي بناء على طلبي. مع الشكر والاحترام.--(ألف - باء) (نقاش) 14:56، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

رد2[عدل]

أنا لست سلبيا، ولم أكن في حياتي سلبيا. أنا في الموسوعة منذ عام 2007 ومجموع تعديلاتي يصل إلى 38000 نعديل، غيرت اسمي سرا لأنني تعرضت إلى شتائم قبيحة للغاية لم تثنني عن المتابعة، مرضت مرضا عضال واستمريت في الكتابة بهذا الاسم بعد أن جمدت العمل بالأول حتى لا أكسر قواعد الموسوعة. ولكنني أخي غلام لا أستطيع التنازل عن مبادئي فلن أرضى لمراهق إسرائيلي أن يقيم لي مقالا أكتبه عن فلسطين او اي بلد عربي. طالما وجدتم من نقاش الحذف الابقاء على القالب، وأنا ضده، لا أعتبر موقفي سلبيا بانسحابي من الموسوعة. تحياتي واحترامي.--(ألف - باء) (نقاش) 15:11، 18 يوليو 2010 (ت ع م)

نقاش اللغة العربية[عدل]

مرحباً! كيف حالك؟ اللغة العربية لغة رسمية في "فلسطين المحتلة" 100%, مع 20% من السكان عرب, و العديد من المدارس يقدمون فرصة تعلم اللغة للطلاب الغير عرب, وكذلك المهاجرون المزراحيم القديمين يملكون القدرة على التكلم بالعربية أيضاً. كإداري سأحترم إختيارك بالرجوع عن تعديلي, ولكني كنت أريد أن أخبرك فحسب. شكراً! وداعاً يا غلام الأسمر. أتمى لك يوماً طيب.--Spaza-Bozo (حاكيني) 12:57، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

طريقتك للتعامل مع القالب غير عملية في بعض الأحيان، وتحتاج إلى مراجعة بشكل عام لاحقًا، القالب مخصص لتناول مشروع عن دولة لا مشروع عن أدب أو ثقافة أو دين، ولو تم وضع قوالب لكل الدول التي للغة العربية تأثير بها، لوضعنا قوالب مشاريع لعشرات الدول وهذا يشكل من كل بد اضطرابا وخلطًا بين مشاريع الدول ومشاريع الثقافة والأدب، لذا فإن القالب يجب أن يضل في إطار اختصاص الدول لا الأدب والثقافة. بشكل عام قالب المشروع الذي تعمل عليه أنت الآن، ساهم بشكل إيجابي في تحفيز مستخدمي الويكيبيديا العربية على الاهتمام ومتابعة مشروع إسرائيل، وهناك أفكار يتم تداولها لنقل الفكرة إلى مشاريع مصر وسوريا والمغرب وفلسطين وإيران وغيرها من الدول، وربما تستطيع المساهمة مع البقية في تلك المشاريع لاحقًا بنفس حماستك التي تقوم بها الآن في هذا المشروع. إلى الملتقى--غلام الأسمر (نقاش) 17:01، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

احترم نفسك ولاتتجاوز حدك[عدل]

فقط أريد أن أرد على سوء ظنكم وعدم استعمال الصلاحيات الإدارية في ما يفيد المجتمع، يجب أن تفك المنع فورا لأن الإيبي لم يخرب بل قام بتحسينات طفيفة، هذا تنبيه أولي مني. لاتتجاوز الخط الأحمر في سوء تصرفك بالصلاحيات الإدارية.41.226.159.123 (نقاش) 22:24، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

إما أن تسجل حسابًا وتكون من المستخدمين الموثوقين للمساهمة في الصفحات التنظيمية، أو أنك ستواجه منعًا متواصلاً كلما تكررت تصرفات تسبب إرباك المجتمع--غلام الأسمر (نقاش) 22:26، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

ويكيبيديا هي محتوى حر يا أيها الجاهل الإداري ولايحق لك منع أي إيبي إلا إذا خالف القوانين المسنة ويتمثل هذا إما في التخريب المتكرر وكتابة سير غير مقبولة إلخ... وهذا المنع جائر وغير صحيح بتاتا. لاتنس أنني كنت من الإداريين السابقين ولي خبرة كافية في كيفية التعامل مع المستخدمين، وإذا كنت في مكانك الآن لما اقتصرت على مراقبة الصفحة لاغير، وإذا رأيت أن الإيبي يقوم بتعديلات سليمة لما أصرفت عنه المراقبة. أخبرني، أعطني بندا من بنود المنع ينطبق على هذه الحالة التي قمت بمنعها يا محترم. هل يوجد منع يقول:'يمنع كل مستخدم يقوم بتحسينات وتعديلات في الصفحات'. هذا لتعرف أنك ظالم وجاهل بأساليب وسياسات الموسوعة. للأسف بدأت ويكيبيديا تتدهور شيئا فشيئا بسبب إداريين من أمثالك. وكما تعلم ليست لدي مشكلة مع أحد هنا، ولكنك للأسف تصرفاتك تنطق الحجر والحديد. مؤسس ويكيبيا يا محترم أنشأ هذا المشروع ليكون ذو محتوى حر، الجميع يستطيعون التحرير فيها.. أضف لمعلوماتك أنك عندما تقرأ هذه الرسالة ستشعر بندم وبالتسرع الذي راودك. وكلت عليك الله. 41.226.158.133 (نقاش) 22:38، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحباً غلام أزلت هذا الجزء لأن هذا الصف يكتب فى البلد طالع بقية الجدول أما الموجود فكان ونقلت...إلخ فليست لها علاقة، أعلم أنه ليس من حقي أن أتدخل ولكن الآيبي قام بتغيير {{No2}} ← {{yes2}} أو العكس فإلي ماذا يؤدي تعديله لم أفهم ماقام به !!! أنتظر أن أري حروفك على صفحة نقاشي أطيب التحيات --أرجنتم (نقاش) 23:38، 20 يوليو 2010 (ت ع م)

طلب مساعدة: حذف قالب غير مستخدم[عدل]

حاولت ترشيح القالب التالي للحذف و لكني بحاجة لمساعدة: قالب:نادي الوحدات. أرجو مساعدتي لمعرفة كيف أفعل ذلك مستقبلاً. تحياتي. --Osa osa 5 (نقاش) 01:39، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

ترشيح زحل[عدل]

تحياتي أخي الكريم لقد قمت بترشيح مقالة زحل لتكون مختارة أدعوك لقرأتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 08:53، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

الرد[عدل]

لفت انتباهي تعليقك الحكيم للسيد 'أرجنتم'، ولكن هل ترى أن تعليقك به أخطاء وتناقضات كما هو الحال في نقاشك الأخير في صفحة المشاكل؟ لاأعرف من أي طينة أنت. اقرأ هذه الرسالة بانتباه ومن دون تقطع لا لشئ بل لأوضح لك هلوستك وعدم معرفة ماتكتب ولأعرف عليك المجتمع وعلى تصرفاتك غير المعقولة والتي توحي بأنك من الأطفال الرضع: التالي مقتطف من رسالتك إلى السيد 'أرجنتم': ما قام به المستخدم المجهول هو تغيير حالة إداري من نشط إلى غير نشط أرى من الأفضل أن تنظر إلى تاريخ صفحة إداريون هنا سترى تعديل الإيبي 197.0.61.187 وقد قام هذا الإيبي المخرب كما تزعم (هههه والله لأمر مضحك حقا) بوضع Yes2 عوضا عن No2 ذلك لتغيير لون الخلفية لتصبح خضراء بما أن محمد عودة نشط. والمصيبية الكبرى هي:تسرع السيد المحترم غلام الأسمر ومن دون تفكير يعود عن التعديل والمصيبة الأكبر أنك تراه متشوقا في ملخص التعديلا ومتحمسا كأنه سيصبح ضمن موسوعة غينس للأرقام القياسية كأكثر إداري في شكل بوت، أي أنه يسترجع التعديلات كلمح البصر. أهنأك ستدخل الموسوعة وكثيرون سيدخلونها مثلك ولكن ليس الآن، (أرجو أن تفهم تعليقي). عموما ملخص التعديل كالآتي: 'تدخل المجهولين في الصفحات التنظيمية يثير الشبهة' لاأعرف أي شبهة هل تقصد سرقة أم جنحة... أم لأنه تعديل طفيف لايساوي شيئا ولايستحق كل هذا الإشكال. على كل لنمشي على درب السيد غلام الأسمر ونكمل معه مسيرته الهمجية والطفولية في التسرع وعدم التصرف والتظاهر بأنه ذو شأن وصاحب معرفة وحكمة في الويكي، أنا لدي جملة واحدة فقط: أدعو لله أن يوفقك في دربك وسلطويتك وعدم احترامك للآخرين وسوء الظن إلخ إلخ.41.226.158.248 (نقاش) 17:07، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

بما أنك تابعت توضيحي للمحرر أرجنتيم، فإني أستغرب عدم انتباهك لعبارة: "مناط المشكلة ليس في مدى نشاط الإداري، وإنما في تدخل مستخدم مجهول في أمر تنظيمي وتقييمي، فمن أين لنا أن نثق في مدى اطلاعه على حركة ونشاط المجتمع بمحرريه وإدارييه، فهذا الأمر حصري بالمستخدمين الذين حازوا على ثقة المجتمع".. على كل، بما أنك مستاء من مستوى الإداريين، فإني أدعوك إن فكرت مجددًا في ترك أي تعليق في اي مكان في هذه الموسوعة، إلى إلتزام الأدب، وعدم توتير المجتمع، وإلا فسيتعرض حسابك من كل بد إلى المنع، كما أجدد دعوتك إلى تسجيل حسابي حتى تصبح من المستخدمين النشطين الحريصين على المساهمة البناءة، وحينها تصبح من المستخدمين الموثوقين--غلام الأسمر (نقاش) 20:02، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

مهلا مهلا.. أنا لاأنتظر منك أن تخبرني ما أفعله يا محترم، حسنا الآن أريد أن أعرف شيئا واحد يثلج صدري ألا وهو لم تستعمل أساليب التهديد والوعيد؟ ألهذا الحد شخصيتك ضعيفة؟ المهم، بما أنك أصبحت آمرا ناهيا هنا فكما دعوتني لكي أنتبه كما تزعم إلى نقاشك في صفحة السيد 'أرجنتم' في عبارة 'مناط المشكلة ... ثقة المجتمع' فإني أدعوك أيضا إلى الولوج إلى تاريخ الصفحة من جديد واثقبها بعينيك حتى تتأكد من مساهماتي الأولى بواسطة الأيبي وقد تمثلت في تحسين تعبيري ولغوي للصفحة. شئ آخر مازلت أبحث عن إجابة له وهي من أنت هنا لتقرر مالذي يفعله ومن الذي لايفعله الأيبي هنا، هل توجد سياسة أو قانون يتضمن ما قمت به هنا؟ هل توجد سياسة سنها المجتمع تقول يجب المنع من الوهلة الأولى؟ هل قرأت سياسة هنا تقول يمنع على الأيبي تعديل صفحات ذات نطاق ويكيبيديا؟ هل لك الحق في ذلك؟ ثم الصفحة كان بها خطأ لغوي فقمت أنا بتصحيحه أم هذا ممنوع أو ننتظر ونستشير فيلسوف وحكيم الزمان السيد غلام الأسمر؟ ثم من أنت هنا لكي تحصر، هل سمح لك أحد هنا لكي تسن سياسات بشكل فردي؟ وهل توجد سياسة تفرض على الإيبي عدم تعديل نطاق الويكي؟ وإن كان كذلك لتم حماية الصفحات بواسطة برنامج ميديا ويكي، شيئ مهم آخر اعلم أنني لاأقبل تهديدا من أحد ولاتقم باستعمال القوة في معاملاتك للآخرين لأنه في الحقيقة ضعف. وهذا يدل على شخصيتك الحقيقة في حياتك الاجتماعية. أيضا أنا لا أريد توتير المجتمع كما تزعم، أكتب هذا لكي يعرفوا المستوى والوصول إلى الإدارة بالعاطفة والصداقة بين المساهمين. هذا ما لاأدافع عنه. تحياتي وأرجو أن تنير عقلك وتكون متفتحا، لامتعصبا، وأرجو أن لا تمنع هذا الإيبي بعد قراءة هذه الرسالة.هه 197.0.124.239 (نقاش) 20:22، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

شكرًا على نصيحتك وأدبك. وأدعوك إلى تسجيل حساب مجاني، كما أدعوك إلى معرفة المزيد عن موثوقية المستخدم التي أشرت إليها في تعليقي في نقاش المحرر أرجنيتم. --غلام الأسمر (نقاش) 20:28، 21 يوليو 2010 (ت ع م)

حذف (نقابة المهندسين في النجف)[عدل]

أخي هذه المقالة خاصة بالمهندسين في مدينة النجف في العراق و نقابتهم و هي مكتوبة مباشرة من تلك النقابة و لا تحتوي على أي شيء ممنوع , فلماذا التدخل و الحذف أخي هذا لا يجوز , و أتمنى من الله أن يجازيك على فعلتك , يعني هل هو إستهتار مثلاً لحذف مقالات الناس على كلن أنتبه لنفسك

وسام الويكيبيدي المثابر[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أخي غلام، شكرا لك علي هذا التقدير. وأسأل الله أن يتقبل منا هذا الجهد خالصا لوجهه الكريم. فرسولنا يقول: (إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له). أسأل الله أن يتقبل عملنا هذا كعلم ينتفع به. Taher (نقاش) 15:28، 23 يوليو 2010 (ت ع م)

Producer[عدل]

مرحبا بأخي غلام، أتمنى لك أجمل الأوقات. أنا لن أتوقف عن العمل هنا ولكنني احتجت ليومين إجازة أعيد تفكيري في عملي. سأستمر بعملي باسم (ألف - باء) (نقاش) وسأستمر في تحرير المقالات البعيدة عن المناطق الساخنة. وأفكر بالبدء بمشروع ويكي السودان إلى أن يشتد كيانه، فنتجه إلى اليمن ُثم إلى الدول العربية التي لم تحظى بنصيبها من المقالات المتميزة. هذا ما في بالي وأتمنى سماع رأيك. هذا وقد أرسلت هذه الرسالة إلى من رأيت منهم اهتمام بالسودان:

(لاحظت اهتمامك بمقالات السودان، ما رأيك لو طورنا جهودنا سويا إلى مشروع ويكي السودان. والغرض من ذلك:

  1. توحبد الجهود
  2. توزيع العمل
  3. التشاور
  4. إيجاد المصادر

مثال على ما يمكن عمله بتقسيم العمل إلى:

  1. سياسة السودان وما يتبعها
  2. تاربخ السودان
  3. جغرافيا السودان
  4. اقتصاد السودان.....وهكذا
    أشكرك على وقتك با أخي الكريم وأتمنى موافقتك.)

في انتظار إجابتك مع ألف تحية.--(ألف - باء) (نقاش) 22:47، 23 يوليو 2010 (ت ع م)

مرحبا غلام الأسمر ....تم الأمر. --Elmondo21st (نقاش) 14:14، 24 يوليو 2010 (ت ع م)

أخي غلام، سبق وأن قلت بأني فخور بالعمل معك، لم ولن يتغير هذا أبدا، لأنك إنسان أصيل. أرجوك أن ننسى الموضوع فهذه حادثة بسيطة ولم تكن شخصية. وهذا درس لي بأن أتماسك قبل الغضب، إذن من حقك أن أعتذر لك. تحية واحتراما لك.--(ألف - باء) (نقاش) 15:05، 24 يوليو 2010 (ت ع م)

أخي وصديقي غلام، يشرفني أن نعمل سويا، سأبدأ ببعض الإصلاحات على بوابة السودان، وخلال 48 ساعة سأضع مقترحا للمشروع للمناقشة. تحياتي واحترامي يا أخي--(ألف - باء) (نقاش) 15:21، 24 يوليو 2010 (ت ع م)

أهلا بك الأخ غلام[عدل]

زمان عنك![عدل]

صديقي غلام، مرحباً! كيف حالك؟! يبدو لي أنك في عطلة، أتمنى من الله عز وجل أن تستمع بوقتك وتعود لنا بعدها بقوتك ونشاطك المعهود :) أحببت أن أعرض عليك المساعدة، بما أنك في إجازة ربما تخبرني بما تحتاج عمله هنا في ويكيبيديا وسأحاول القيام به بدلاً عنك. أخبرني إن احتجت المساعدة، ولكن بالطبع ستدين لي D:
(تنفيذاً لخطتي بالتقرب للإداريين للحصول لاحقاً في حال ترشحت للإدارة على تأييدهم ) -- عمرو يــحــب مصر  16:00، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

لاأعرف كيف[عدل]

أهل غلام كيف حالك،

أشعر أن هذه المقالة مبالغ فيها لكن لاأعرف كيف. هل لك أن تلقي نظرة عليها. --Helmoony (نقاش) 16:34، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

لنواصل العمل هنا. --Helmoony (نقاش) 18:18، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

الشميسي هي رواية مشهورة للكاتب السعودي تركي الحمد ، وهي جزء من أطياف الأزقة المهجورة ، مجموعة من اكثر الروايات مبيعا في السعودية . واذا بينحذف هالموضوع فيجب حذف جميع الروايات وهم العدامة والكراديب . لا يجب ان تعرف الشيء حتى يحقق الملحوظية !! . --سنان... 21:28، 25 يوليو 2010 (ت ع م)

مراجعة التغييرات[عدل]

السلام عليكم أخي غلام الأسمر.

تقابلني مشكلة عند مراجعة التغييرات وهي (عندما يكون هناك عدة تغييرات وأريد ان أسترجع نسخة سابقة لهم) فلو كان الاسترجاع لتعديل واحد يتم ذلك بدون مشكلة، بينما لو كان هناك أكثر من تعديل لا أتمكن من الاسترجاع. فأضطر إلى فتح آخر نسخة موثوقة وأضغط (عدل)، وبالطبع تأتي رسالة تحذير من كوني أعدل في نسخة قديمة! ... فما المخرج من هذا؟ ... شكرا لمساعدتك. Taher (نقاش) 21:13، 26 يوليو 2010 (ت ع م)

السلام عليكم. جزاكم الله خيرا لسرعة الرد. ونفع الله بك. Taher (نقاش) 21:37، 26 يوليو 2010 (ت ع م)

أخي وصديقي غلام الأسمر/أرشيف 7، في البومبن الماضيين قمت بالتالي:

  1. تغيير بوابة السودان
  2. صنعت نسخة مبدئية جدا للمشروع
  3. جهزت صفحة النقاش

رجاء الاطلاع عليها جميعا، واستكمال ما تراه مناسبا وشطب ما هو غير لازم. مع ضرورة إبداء الرأي بالمضمون وبالألوان المستخدمة وخصوصا اللون الأخضر إذ أنه جزء من العلم السوداني. كما ويرجى البدء بالعمل فأنتم جميعا أساتذة، تعلمت منكم الكثير. تحياتي واحترامي.--(ألف - باء) (نقاش) 22:49، 26 يوليو 2010 (ت ع م)

الخطبة المزعومة التي تتحدث عنها..[عدل]

آه ياغلام الأسمر والله أنت غير عادي بتاتا، رغم أنني أستعمل الحاسوب إلا نادرا إلا أنني قررت أن أرشدك وأوجهك كالصبي وقمت بتوفير الوقت من حياتي الشخصية لهذه الخطبة التي تتحدث عنها في هذا المكان ولكن في الحقيقة إلا نصائح. هل تعرف هذه المقولة:"إذا أردت أن يكرهك الناس فانصحهم"؟ وأنا متأكد أنك متحمس لها. لنبدأ خطبتنا التي ينتظرها صديقنا غلام الأسمر، وعلى الله يتوكل المؤمنون:التالي تحليل للأخطاء التي قمت بارتكابها في النقاش الموجه إلى نقاش المستخدم:41.226.154.246. عنواين الإيبي تتغير باستمرار.

  • نرى عندما يطالبك أحد المستخدمين بالمساعدة يجب أن تقدمها له كاملة ولاتقل لي أنك لاتعرف المنبثقات لأنها ستصبح مهزلة واضحة.
  • أنا أسدي النصائح لمن أريد وهذا شئ لادخل لك فيه. ثم ألا تعرف هذه من الحريات الشخصية التي لا تتدخل بها؟ حتى ولو كان الناصح عنوان إيبي فما دخلك أنت وماالذي يقلقك؟ أنا لاأريد تسجيل حساب لأنني أولا أنا حر ولاأستعمل الحاسوب لمدة طويلة أم أنك تريدني أن أسجل حسابا وأبقى على الويكيبيديا 15 ساعة أو أكثر كما يقوم به هنا كثيرون، انظر إلى سجل مساهماتهم وللتواقيت لتعرف المآسي.
  • نعم أنا أجهل إنشاء حساب عندك ورغم ذلك كنت مساهما هنا منذ أكثر من عامين عن طريق اسم المستخدم. ولاأعرف كيف تقول أنني أجهل إنشاء حساب.
  • لم أذكر أنني مستاء بمستوى الإدارة بل بمستوى بعض الإداريين وبصراحة أنت على رأس القائمة طبعا. لاتقل لي ما لم أقله.
  • 'هلاّ عكست فهمك للسياسة' هذا يجب أن تعكسه أنت على نفسك لأنك تظن نفسك لابعدك ولاقبلك.
  • 'عوض الإختباء وراء أرقام الآي بي مخافة التعامل مع المجتمع بحساب واضح' كما أخبرتك لا أخاف من أحد والخوف إلا من الله. ولا أختبأ من أحد كما تقول أساهم بشكل نادر ولاأنتظر منك دعوتي لإعادة تسجيل حساب، ولايمكنك منعي أيضا.
  • 'ويستغل كونه مجهول' حتى ولو كنت مسجلا فإني سأتعامل معك كما تعاملت بالإيبي ولست ذو شخصية ضعيفة ومتدهورة ومظطربة مثلك. '...في سب أو التقليل من شأن كل لا يعجبه' أولا تكلمت معك بالمعقول والسياسة إلا أنك اعتبرتها ضعفا كما يقوم كثيرون هنا. أمثالك يلزمهم اللزمة والقوة والتوحش حتى يهتدون.

وتضع أيضا قبة جامع الزيتونة في صفحتك، سأشعر بالعار عندما أراك فيه.

نصائح أخرى لتُداوي نفسك المريضة:اقرأ القرآن واحفظه يوميا، اذكر الله قدر ما تستطيع في حياتك. توكل على الله، وسترى كيف تتغير معاملاتك مع الأشخاص وينبطح عنك الشيطان الذي يلازمك ويوسوس لك ويبث فيك العداوة خصوصا لمستخدمي الإيبي.65.49.2.154 (نقاش)

بعيدًا عن شعورك الشخصي من "عار" ونصائح دينية وخلافه، أرجو أن تتخيل نفسك بحساب يحظى بثقة المجتمع ويتمنى الجميع التعامل معه، بعكس حالة مستخدم مجهول يخشى التعامل مع المجتمع إلا كمجهول، ويستغل كونه مجهول في سب أو التقليل من شأن كل من لا يعجبه.--غلام الأسمر (نقاش) 12:53، 29 يوليو 2010 (ت ع م)

مشورة[عدل]

مرحباً أخي غلام من فضلك هل تتطلع علي هذه فأنا لاأدري ماذا أفعل بها ساورتني شكوك حولها أنهاقد تحتوي علي خرق أو أرشحها للحذف لاأدري ماذا أفعل فلم أستطع فهم أي شئ من محتوها رجاء أشر علي؛ تحياتي --أرجنتم (نقاش) 21:40، 27 يوليو 2010 (ت ع م)

تصنيف:خرق حقوق الطبع [3][عدل]

أهلاً غلام كيف حالك،

لم أفهم لماذا لم يقع التعامل مع هذه المقالات لسبب الخرق. هل فيها مشكل معين؟ بعضها منذ 2009! شكراً جزيلاً أعلم أنك منغمس بنقاش الحذف.. --Helmoony (نقاش) 05:01، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

طلب مستعجل[عدل]

اخي غلام مساء الخير وبعد التحية والسلام ارجوا من حضرتك التدخل السريع فالمستخدم Reccardow يقوم بتغير اسامي الدول حسب مزاجه باعتبار الاسامي الاكصر انتشار من دون الرجوع الى المصادر الجغرافية العربية فقبل قام بتغير علم سنغافورة الى سنغافزرا والان قام بتغير علم غوام الى علم جوام ان هذا تخريب واضخ يا اخي وارجوا من ان يتم منعه لقد راسلت الاخ سايفر بهذا الخصوص مرتين ولكني لم اتلقى لحد الان الاجابة منه منذ اربعة ايام يا اخي الكريم ارجوا االتدخل وانقاذ ويكيبديا من تخريب وتغير هذا المستخدم انا بانتظار جوابك على احر من جمر يا اخي الكريم وارجوا من ان يتم وضع حد لهذه المهزله و ارجاع الاسامي القديمة للاعلام و التدخل السريع لمنع المستخدم Reccardow بالقيام بالمزيد من التحريب تقبل تحياتي وانا بانتظار ردك وياريت من ان لاتتاخر اخوك المستخدم zaxo 21:56، 28 يوليو 2010 (ت ع م)

التمريض[عدل]

صفحة التمريض غير دقيقة أبداً وغير علمية

وبعيدة كل البعد عن التمريض كمهنة وكتخصص. حاولت التعديل عليها وترجمة المقال الإنجليزي واستخدام بعض المعلومات المهمة فيه ولكن للأسف لم يقبل النظام تعديلاتي. مع العلم بأني أحمل شهادة الماجستير في التمريض المتقدم من جامعة جريفيث استراليا وأرغب في المساهمة بإثراء الويكيبيديا في مجال تخصصي ولكن للأسف ليس لدي الصلاحيات الكافية.

آمل مساعدتك في الموضوع.

--Abukady (نقاش) 12:18، 29 يوليو 2010 (ت ع م)

رد:مشروع السودان[عدل]

مرحبا صديقي Buona Sera a voi، مشروع ويكي السودان لم ولن يتوقف، ولكن بما أن اليوم هو الجمعة فقد اخذت إجازة أستغلها لبعض المواضيع الأخرى. والحقيقة بوابة إيطاليا كانت في حالة مزرية. وبما أنني احب إيطاليا قررت أن أعدل البوابة. Grazie Gulam. --(ألف - باء) (نقاش) 20:33، 30 يوليو 2010 (ت ع م)

من فضلك امنعنى، هيا امنعنى امنعنى. 197.0.33.205 (نقاش)

كلامك عن امتلاكك أزيد من 240 حساب آيبي وقدرتك على مواجهة أي إجراء يتخذ في حقك، هي التي تجعلني وغيري لا نتعامل مساهماتك في الصفحات التنظيمية والإدارية بعين الارتياح، المرجو الدخول بحساب، وسأكون من المرحبين بك والساعين للتعامل معك، وإلا فإنك ستضع نفسك في خانة المنع في كل مرة، وهذا أمر يصعّب عليك التعامل مع الموسوعة، ويجعلنا نخسر مستخدما دائم الحضورّ، أرجو قبول دعوة التسجيل هذه المرة، والتصرف بشكل عملي بعيدًا عن طريقة تخطئة الآخر وعدم إلتماس التفسيرات الطيبة--غلام الأسمر (نقاش) 16:11، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

اسمع لا اريد ان ازعجكم هنا ولكن اردت ان القي نظرة سريعة على احدث التغييرات حتى ارى كلاما لاعلاقة له بالمعقول مثل اجابتك الاولى في طلبات المنع. كما انني لست متواجد بشكل دائم.197.0.33.205 (نقاش) 16:15، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

لدي مبررات تجعلني أقوم بالرد الأول في طلبات المنع، وأن أفصل بين آخر مساهمات مستخدم الآيبي وبين طريقة طلب المنع، سأعرضها على المجتمع إذا طلب ذلك مستخدم موثوق، لكن أرجو عدم اعتبار ما لايروق لك أمرًا غير معقول، فطريقة تفكير الناس ليست واحدة، والعاقل هو من يحاول إيجاد مبررات للآخر قبل أي تدخل قد لاا يكون من حقه القيام به، أرجو قبول دعوة التسجيل والمساهمة معنا بكثافة، فالمجتمع بحاجة كبيرة لمستخدمين نشطين يحظون بثقة، ولا يوجد أي مستخدم كامل، لكن استمرارك بالتصرف بالطريقة السابقة، سيجعلني مضطرًا لمتابعة مساهماتك ومنع حسابك كل ما اقتضت الضرورة المحافظة على انسيابية العمل وعدم تحويل الموسوعة إلى ملعب كرة، أرجو أن نرى مساهمات مفيدة لك من خلال حساب مسجل، وسأكون حينها مسرورًا بمساعدتك وطلب المعونة منك--غلام الأسمر (نقاش) 16:24، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

سلوى بحر العلوم (نقاش) 16:44، 31 يوليو 2010 (ت ع م)

أرجو التدقيق عن مستخدم دمية جورب[عدل]

اخي الحبيب ، يوجد مستخدم سجل بعدة اسماء وهو يقوم بكتابة 5 مقالات تقريبا في كل ساعة جميعها مقالات غير موسوعية وغير مفهومة وتبدو تافهة جدا بالنسبة لي ، أرجو الأطلاع على ما كتبه عنه في هذه الصفحة بدر الإسلام (نقاش) 14:19، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • اعتذر اخي الحبيب ، غلام الأسمر ، لكنني احببت ان يتم التركيز على هذا المستخدم الغريب ، كل مواضيعه غريبة وغير مفهومة وعناوينها غير مفهومة ، وارد اي احد من الإداريين ان يلاحضه لهذا راسلتهم اغلبهم ، جزاك الله خيرا عنا يا اخي الحبيب بدر الإسلام (نقاش) 14:41، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

نأمر الآخرين وننسى أنفسنا[عدل]

من فضلك لا تأمر صديقنا ترجمان بالمرونة عند تعامله مع المستخدمين، أول شئ لأن الشخص هو الذي يفرض كيف يقبله الآخرون من خلاله تصرفاته وكيفية تعامله مع الجميع. كذلك أشخاص يوجدون هنا لا يفهمون إلا هذا الكلام وصديقنا ترجمان محق لأنهم يظنون أن من يتكلم معهم برقة أنه من الضعفاء. كيف ترمي الأمر للآخرين ونسيت نفسك، ذكر نفسك أيضا عندما تصرفت بخشونة مع أرقام الإيبي. أتمنى أن لاتعتبر هذه خطبة أيضا. مهزلة واضحة..سلوى بحر العلوم (نقاش) 16:22، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا يوجد أي أمر للزميل ترجمان. أتمنى أن نرى مساهمات طيبة على يديك. تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 16:26، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

جزاك الله خيرا[عدل]

أخي الحبيب ، انا منك ومن الآخرين تعلمت الشعور بالمسؤوليةتجاه ما أكتبه انا او يكتبه اي من اخواني في الويكيبيديا ، فأنا اغتذر عن بعض الملات التي رشحتها للخذف وهي قد تكون وجهة نظري ، إلا انني راضٍ بما تراه انت .. ، فالامر هو مجرد ترشيح ، قد تستحه المقالة وقد لا تستحه ، كما اعتذر عن التعليق الغير صحيح الذي ذكره عند ترشيح احى المقالات ، وانا اشكر تشجيعك لي، فهو ما يدفعني الى الامام ، والى ان اعشق المجتمع الويكيبيدي اكثر فأكثر ... اخوك بدر الإسلام (نقاش) 16:39، 1 أغسطس 2010 (ت ع م)

يبدو أنني لست وحدي من فهم كلامه خطأ من قبل الزميلة سلوي --أرجنتم (نقاش) 00:12، 2 أغسطس 2010 (ت ع م)

تصنيف:أعلام الشراكسة[عدل]

  1. المقال مدرجة في نقاش الحذف منذ نحو عامين هنا ولم يغلق النقاش منذئذ، بل والمقالة لا يوجد قالب نقاش الحذف بها.
  2. عند الرجوع لتاريخ المقالة وجدت أنها أنشأت في يونيو 2009، في حين كانت خاضعة لنقاش الحذف منذ ديسمبر 2008.
  3. منشئ المقالة في 2009 هو المستخدم:SalamSalih، ويتضح من مساهماته هنا أنها لم تتناول سوى المقالات المتعلقة بالشركس، حاله كحال المستخدم:فيصل حبطوش خوت أبزاخ. وهو ما قد يوحي بأنه دمية جورب.
على كل حال أضفت القالب من جديد ولكن دون إدراجها في صفحة نقاش الحذف لهذا الشهر. أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 08:36، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)

عن قبيلة البيضان[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله أستاذ غلام

كتبت مقال عن قبيلة البيضان وتم حذفه

المقال تطرق للقبيلة ونبسها وديارها فقط

فأرجو منكم السماح لي بنشر المقال أو توجيهي التوجيه الصحيح لكي أستطيع كتابته مرة أخرى. شاكرا لكم جهودكم في الموسوعة.

أخوك بدر العمري.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amri400 (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي بدر، أهلاً بك في ويكيبيديا، وأتمنى لك الإفادة والاستفادة، هناك بعض السياسات المتبعة للكتابة في الموسوعة تهدف إلى ضمان أكبر قدر ممكن من الجودة،، ومن أهم هذه السياسات هي أن يكون موضوع المقالة يحقق ملحوظية وفق وب:ملحوظية، مع إمكانية الاستشهاد بمصادر موثوقة، وهناك سياسة مخصصة عن العائلات والقبائل وهي: ويكيبيديا:عائلات وأنساب، إن كنت ترى إمكانية إعادة كتابة المقالة وفق هذه السياسات، فإن المقالة حينها ستكون إضافة جديدة للموسوعة، بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 20:02، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

بالنسبة للجوكوزي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة للمقالة الموسوعية هل لك ان تعرفها لي !

حينما كبت معلومات متعلقه بالجوكوزي 1_تعريفه 2_فوائده 3_ مضاره 4_محاذيره

ماهي المخالفة في الموضوع او بالاصح ماهو الغير موسوعي— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه عبدالله الفايز (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، هناك سياسة متبعة تحدد معايير اعتبار مقالة ما موسوعية أم لا، وهي: وب:ليست، إن شعرت أنه بإمكانك كتابة المقالة مع اتباع هذه السياسة بالإضافة إلى سياسة وب:مصادر، فإنه حينها يمكنك إعادة كتابة المقالة مجددًا، وإلا فقد يرشحها أحد المحررين للحذف مجددًا. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 19:49، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم غلام الاسمر كيف حالك هل الألقاب مسموح بها في المقالات كل فنان كبير لديه لقب لماذا تم مسح الألقاب في مقالة عبدالحسين عبدالرضا يجب تطبيق قانون مسح الالقاب على الكل واطلب استرجاع لقب عبدالحسين! --80.184.43.160 (نقاش) 19:28، 3 أغسطس 2010 (ت ع م).

وعليكم السلام، لا يمكن وضع معلومة محل تشكيك إلا إن كان هناك مصدر موثوق يذكرها، إن كنت تتوفر على مصدر مستقل فقم بذلك بشكل مباشر، وبإمكانك بحث الأمر مع المحررين الممهتمين بالمقالة ومن بينهم الزميل جو نهال، كما أستغل الفرصة لدعوتك إلى تسجيل حساب مجاني، وذلك لتستفيد من مزايا العضوية في المجتمع. تحياتي--غلام الأسمر (نقاش) 19:42، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)


حان الوقت[عدل]

أخي غلام الاسمر اعتقد أن المجهول المدعو 193.251.135.68 تجاوز حده من المشاكل بإدخال بيانات غير حقيقة ، وهو يعبث يومياً بكل صفحة تحتوي على كلمة مدينة البيضاء ، وانا من أكثر من سنة وان التزم الصمت ، فكفنا لعبنا او تعطفنا .. الرجاء وضع حل لهذه المشكلة بإيقاف Ip لهذا الشخص نهائياً --libya ... Albayda city (نقاش) 20:02، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

 تم --محمد عودة(ناقش !) 20:38، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

استفسار[عدل]

أخي الكريم أريد أن افهم ماذا تريد من مقصد في هذا التعديل حتى لا نسيء الفهم ، فالكلام ليس عن ميكانيكي سيارات أو شخصية مجهولة.--نسر برلين (نقاش) 21:23، 3 أغسطس 2010 (ت ع م)

نقاش مقال نهال الزهاوي[عدل]

أخي الحبيب غلام الأسمر ، انا لا انكر ان مصادر المقال مربة بعض الشيء ، لأنها لا تحتوي اشارات مرجعية ، لقد تم وضع بعض الإشارات المرجعية ، لكن المقال بغالبه يستند على كتاب جمعية الاخوة الإسلامية (1949- 1954) الذي يعتبر دراسة عن نشأة حركة الاخوان المسلمين في العراق من تأليف ايمان عبد الحميد الدباغ بدر الإسلام (نقاش) 07:22، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

بارك الله فيك[عدل]

سأقوم بمهامي بقدر ما أمكنني وأتمنى ألا أخيب ظنك--Omar35880 (نقاش) 18:54، 4 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ، لقد رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة ، ارجو منك قراءة المقالة والتصويت.wertyu (نقاش) 1:16، 5أغسطس 2010 (ت ع م)

نقاش الحذف[عدل]

  • مرحبا صديقي ، جهد مقدر لك في المساهمة في إغلاق نقاشات الحذف ، شكرا لك ، أكاد لا أجد وسام معين أشكرك به !! :) --Antime •(نقاش) 10:10، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)
نقاشات الحذف تتطلب قرارات نهائية صعبة وفي بعض الحالات قد تتسبب في إدخال الإدراي في نقاش بعد الحذف ، تقديري لك ينبع من استطاعتك التكيف مع المستخدمين المنزعجين من الحذف وتقبل النقد ومناقشتهم ، وأنا أقدر ذلك التغيير والانسجام ، تحياتي --Antime •(نقاش) 08:12، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)

أخي غلام الأسمر أهلا و سهلا بك[عدل]

  • في نقاش القالب:المغرب العربي العربي لقد لاحظت إفراغ محتوى صفحة نقاشه كليا و الذي قام بذلك لم يترك أثرا له ، حتى أرشفة صفحة النقاش هذه حذفت فمن فضلك من قام بهذا (العمل الغير مشرّف) ، وهل يمكنك إرجاع المحتوى من فضلك...؟.ترجمان05 (نقاش) 16:29، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • شكرا على الإستجابة الفورية ، و أعلمك أخي أنّها ليست المرّة الأولى التي حدثت هذه المشكلة يبدو أنّ إداريا ما يقوم بها و يا للأسف ، فما هو المطلوب إذا... ؟ ،أرشفة مساهماتنا في قرص مرن مادام نظام الأرشفة لا يعمل جيّدا هنا.ترجمان05 (نقاش) 16:43، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • أخي لقد أخطأت في القالب ، عذرا حقيقة نقاش القالب هو نقاش التصنيف:الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.ترجمان05 (نقاش) 17:13، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • شكرا لك على المساعدة و بارك الله فيك أخي . ترجمان05 (نقاش) 17:28، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • رمضان كريم و كل عام و أنت و عائلتك و جميع الزملاء بخير . ترجمان05 (نقاش) 18:29، 6 أغسطس 2010 (ت ع م)



السلام عليكم هل يوجد قالب بذرة خاص لهذه. إن وجد فأرجو مدي إياها لي.-- لقمان شبكشي رأي 13:16، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

أعتقد أنه يستحق البقاء لكن ليس بالصورة الحالية, إذا تمكنت من الحصول على كتاب (تراجم رؤساء تحرير الصحف في المملكة العربية السعودية 1343-1383) فيمكنني إعادة كتابة سيرة هذه الشخصية. بارك الله فيك وأعاده الله علينا جميعا أعواما عديدة وأزمنة مديدة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?14:13، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)


أخي غلام الأسمر[عدل]

سؤال بسيط أخي غلام الاسمر ، حين أقوم بالترجمة من صفحة عربية إلي لغة أخرى مثل (الإنجليزية) هل سيقوم البرنامج الحاسوبي بإضافة عدد اللغات المتوفرة في الصفحة تلقائياً أو ينبغي على إضافتها --libya ... Albayda city (نقاش) 14:39، 7 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم[عدل]

الله أكرم[عدل]

أشكر لك ترحيبك الحار وكلماتك الطيبة.
ما منعني عنكم سوى انشغالي بالحياة الواقعية والأمور الشخصية، إن شاء الله سأعود إلى نفس درجة النشاط المعهودة في القريب العاجل، فلقد زاد شوقي إلى العمل معكم من جديد.
دمت في رعاية الله وحفظه، سائلا إياه أن يبلغك رمضان. --شرف الدين () 21:44، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

قائمة أعلام الشركس[عدل]

مرحبا يا صديقي غلام، على ما أذكر أنني أنشأت قائمة أعلام الشركس في الدول العربية وذلك بفصلها من المقال الأساسي أديغة. أما قائمة أعلام الشركس فهي عن العناصر (إفتراضا) من هم خارج الدول العربية، يعيشون إما في المنفى أو في الوطن الأم. أما عن "كتاب أعلام الشراكسة- تأليف فيصل حبطوش خوت أبزاخ - مؤسسة خوست للإعلان- عمان الأردن- 2007م" المرجع المستخدم فإنني لا أعرف عنه الكثير، ولم أشاهده. ولكنني سمعت عن الشخصيات المختلفة التي يتحدث عنها. ما هو المطلوب سيدي؟ --(ألف - باء) (نقاش) 04:01، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)

أخي الكريم أقترح التالي:

  1. وضع صفحة فيصل حبطوش خوت أبزاخ في صفحة نقاش الحذف.
  2. سأتصل بعمان لأعرف مدى ملحوظية كتابه، وأطلب نسخة منه. فإن كان مسجلا في دائرة المطبوعات وله رقم فإن ذلك يدل على أن الكتاب مراجع من قبل الدائرة، وأن المكتبة العامة في الأردن تحتفظ بأكثر من نسخة.
  3. سأقوم أيضا بالاتصال بمجموعة من الأردنيين الأصدقاء ليدلونا على مصادر تثبت ملحوظية الكتاب.

قد تطول قليلا العملية، ولكن معظم الشخصيات المطروحة شخصيات عامة ويمكن إيجاد مصادر أخرى لها كما فعلت أنا بمقال تحسين شردم.--(ألف - باء) (نقاش) 06:00، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)

  • كل عام وأنت بخير أخي العزيز وأتمنى لك ولأحبابك دوام الصحة والسعادة... لا داعي للشكر أخي بل حقيقة ينبغي لي أن أشكر القدر الذي قادني لمعرفة شخص متفتح ومستنير الأفق مثلك. وهو لمن حسن حظ الموسوعة أن يكون مساهما فيها بمثل مثابرتك ونشاطك وعلمك رغم ضغوط الحياة وضيق الوقت... كما يعجبني فيك سعيك للنموذجية وتصحيح اخطائك وتطوير نفسك ذاتيا...
بالنسبة للمسودة فأتابعها باستمرار وأرى فيها تطور من الاعتماد على المراجع التراثية إلى مصادر أكثر حداثة فيما يتوافق مع اتجاهك الجديد لجعل المقالات ذات بعد حداثي وتحليلي إلى جانب البعد السردي والتراثي، وهو في رأيي أحد العوامل المهمة لزيادة فاعلية وفائدة المقالات بالنسبة للقارئ، بحيث يجد في ويكيبيديا السرد التاريخي إضافة إلى الآراء والتحليلات المختلفة، مما يكسب ويكيبيديا موضوعية لا يجدها القارئ في مواقع أخرى تحاول إقناعه بآراء وأفكار معينة. حقيقة ما يشغل تفكيري في الفترة الحالية هو تحسين صورة ويكيبيديا من وجهة نظر القارئ العادي متوسط أو قليل الثقافة، وكيف يمكن جذبه كقارئ ومساهم إلى ويكيبيديا؛ بصفة عامة أفكر في مردود ما نفعله وما نبذله من جهد في أوساط مستخدمي الشبكة، وهذا ما عنيته بالفاعلية فلا يكفي أن تكون المقالة على درجة عالية من الجودة ولكن لا يقرأها أحد! بالنسبة للحوار المتمدن فالموقع ينشر مقالات لأشخاص بعضهم ذوي ملحوظية وشهرة وباع في مجالتهم وآخرون غير ذلك لهذا فالأمر يعتمد على كاتب المقال لا الموقع بذاته.
مشاركاتي في الفترة الحالية ستكون أقل بسبب ازدياد مشاغلي وسوء اتصالي بالشبكة، لكن أتوقع أن تتحسن قريبا، وبالتأكيد لن أتردد في تزويدك بملاحظاتي واقتراحاتي في الفترة القادمة --Skatershot (نقاش) 21:17، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • كل عام وأنت بخير، إذا كان لديك وقت، فلنتحدث.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:43، 10 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • كل عام وأنت بخير يا أخي العزيز ، أشكرك على الدعم المقدر ، وفقك الله --Antime •(نقاش) 14:53، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

أرجو من سيادتكم المشاركة في تصويت ترشيحهم لها من هنا --Avocato (نقاش) 16:09، 11 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم[عدل]

تقبل الله صيامكم وطاعتكم وكتب لكم كل خير وسعادة. --(ألف - باء) (نقاش) 04:53، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

الخميني[عدل]

من أخبرك أن روح الله هو اسم وليس صفة. هناك مراتب لعلماء الشيعة، أعلاها -كما يدعون- هو روح الله بومحمد الشحي (نقاش) 23:56، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

رمضان كريم وكل عام وأنت بخير[عدل]

كل عام وأنتم بخير بمناسبة شهر رمضان المعظم، تقبّل الله صيامكم وعظَّم أجركم، أخوك فارس الجُويلي (نقاش) 23:58، 13 أغسطس 2010 (ت ع م)

كل عام وأنت بخير يا صديقي في الحاضر والمستقبل. حقاً رمضان عرس. يجمع الناس ويرجعهم للبديهيات. --Helmoony (نقاش) 05:43، 14 أغسطس 2010 (ت ع م)

Salam[عدل]

salam Ghulam. are you on line now. You can find me on skype. salam. Just one question to fix it. --Helmoony (نقاش) 22:12، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم. بحسب [4] فإن صفحة شمس الكويتيه لها ملحوظية فما رأيك؟-- لقمان شبكشي رأي 23:14، 16 أغسطس 2010 (ت ع م)

تتبع[عدل]

مرحبا.. هل يمكنك مراجعة مساهمات هذا المستخدم هنا تخريب مكثف --Abdul Aziz (نقاش) 10:01، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

التنقيح مطلوب، وقد قمت به، لكن أغلب محتوى المقالة مقبول موسوعيًا. وسبب الترشيح غير صحيح.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:32، 17 أغسطس 2010 (ت ع م)

لماذا تم حذف صفحة د. أحمد غانم[عدل]

كتاب، أو محررون، أو مصورون، نشرت أعمالهم في كتب من خلال دور نشر معروفة، أو كتب لها رقم إيداع محلي أو ترقيم دولي ، أو في وسائل نشر لأكثر من خمسة آلاف شخص، أو في مطبوعة يبلغ عدد قرائها أكثر من خمسة آلاف شخص تقري

الدكتور أحمد غانم يستوفى كل هذه الشروط

تنشر مقالاته فى أكبر موقعين للأخبار فى الوطن العربي بعدد قراء يتجاوز الملايين لا الآلاف موقع ياهو العربي (أكبر موقع أخبار عربي حسب شبكة ألكسا) وموقع مصراوي : أكبر موقع أخبار مصري خسب شبكة ألكسا

بالنسبة للنشر: الكاتب ينشر مجلة المسلم الأمريكى والموثقة بأمريكا وعدد قرائها 30 ألف أسرة

لا أدري لماذ قمت بهذا الحذف بأسباب مردود عليها لكاتب يفيد الشباب..وجهلك بالكاتب مشكلتك أنت ويمكنك أن تحلها بكثرة القراءة والإطلاع لا بخذف صفحات تفيد محتوي الأنترنت العربي

أرجوا التفسير

إبدال ملف مؤهل للحذف[عدل]

مرحباً، أخ غلام الأسمر ورمضان كريم وكل عام وأنتم بخير.

هل لك أن تطّلع على هذا النقاش؟ لقد قمت بالتعديل على القالبين الذين يحويان الملفين حسب الطلب، لكنني لاحظت أن الصفحات والقوالب المستعملة لهذين القالبين لاتزال محتفظة بالمعلومات القديمة كما هو ظاهر من سجل استعمال الصورة ملف:Cmbox content.png هنا مثلاً. هل هناك آلية معينة أو زمن محدد يتم بعده تحديث الصفحات؟--Email4mobile (نقاش) 20:16، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أتمنى قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 20:53، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

أهلا و سهلا[عدل]

  • تمت إزالة كلمة هلا من مقالة طرابلس و المتسبّب في وجودها كان المستخدم Elmondo21st .ترجمان05 (نقاش) 23:06، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)
  • لا شكر على واجب أخي العزيز و رمضان مبارك لك و لجميع أفراد عائلتك .ترجمان05 (نقاش) 23:13، 20 أغسطس 2010 (ت ع م)
    • كلمة أهلا أضافها أحد المستخدمين المجهولين المسجلين تحت رقم الأيبي التالي 94.99.187.170 إلى قالب:إحداث و هو من مدينة الرياض و يعتبر هذا تخريبا و لم يمنع هذا الأيبي ليومنا هذا...؟ شاهد [هنا] و هنيئا للذين يتتبّعون إكتشافات الآخرين للأخطاء لكي ينقضوا عليها و يصلحونها بالإسترجاع .ترجمان05 (نقاش) 22:41، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ارى ان المقالة التي تخص العميد الدكتور محمد الصالح خراز و التي قمت بحذفها هي موسومة ببذرة منذ جوليت 2008 و هذا الشهر عندا اضيفت لها معلومات عن المناصب التي يتقلدها في جامعات دولية و المهمات التي يتولاها بمجلات اكاديمية بدا لكم حذفها. ارى انكم قد تعجلتم في ذلك فالشخصية التي تحمل اعلى وسام لمجلس الدولة الفرنسي و في علمي انه لا توجد شخصية جزائرية تحمل مثل هذا الوسام و الشخصية التي نظمت مؤتمرا دوليا حول دور القضاء الاداري في حماية الحريات الاساسية بمشاركة 11 دولة ترون حذفها من الموسوعة ؟؟ ارى العمل على استرجاع الصفحة لان ذلك يخدم الموسوعة اكثر من حذفها. مع الملاحظ ان ثلاث اراء بالحذف كانت متتالية في ظرف اسبوع بعد ان تقرر لهذه الصفحة لمدة شهر من عمل تعرضت له من مخرب . اذن التخريب و الحذف يبدو انهما على علاقة

  • حياك الله غلام؛ إن شاء الله سأقوم بذلك، وقتما تسنح لي الفرصة؛ دمت بخير. --شرف الدين () 18:28، 21 أغسطس 2010 (ت ع م)

أتمني منك مساعدتي في ترشيح مقالة البيضاء --Libya (نقاش) 20:56، 25 أغسطس 2010 (ت ع م)

موضوع الحجاب[عدل]

السلام عليكم أخى غلام. في موضوع الحجاب فوجئت بحذف مصادر لمعلومات واردة بالمقال، وكذلك حذف جزء ومصادره يتحدث عن أول من قمن بخلع الحجاب. بالرغم من أن ذلك لم يتم حسمه بصفحة النقاش. وبالرغم من أن ذكر أول من قام بعمل ما يعتبر معلومة هامة جدا لا تستدعى الحذف.

فقمت باسترجاع ما تم حذفه. ثم فوجئت بأنك قمت باسترجاع ذلك الحذف مرة أخرى بدعوى أن تلك المصادر غير مستقلة!!!

والسؤال هو: هل ناقشت أحدا فى كون تلك المصادر مستقلة أم لا؟

ثم ما هي المعايير التي استندت إليها لتحديد كون المصادر مستقلة أو غير مستقلة؟

شكرا لرحابة صدرك. ورمضان مبارك ...Taher (نقاش) 15:32، 26 أغسطس 2010 (ت ع م)

أدباء[عدل]

شكرا لاهتمامك لكني وضحت لك وجهة النظر بكل وضوح وكنت انتظر منك أن تطرح الأمر على المجتمع ، كل ما في الأمر هو أن هناك خلط في الأمر وغفلة ، فليس كل الكتاب الأجانب أدباء فهل تختلف مع في هذا ؟--نسر برلين (نقاش) 10:28، 28 أغسطس 2010 (ت ع م)

مرحباً غلام، هل يمكنك استرجاع التعديلات الثلاثة قبل الأخيرة في مقالة بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 حيث تم تغيير النتائج والتلاعب بالمباريات؟ حاولت فعل ذلك ولم استطع بسبب تعديلات متضاربة. شكراً. رمضان كريم. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 10:10، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

رد: عود حميد![عدل]

  • أتمنى كل الخير لك ومن حولك. أما بعد:
أرجو أن تمهلني قليلاً، ربما حتى العيد أو بعده بقليل. حالياً يوجد بين يدي عدة أمور عاجلة، والموضوع يحتاج إلى تركيز وتجميع أفكار. وشكراً لمتابعتك وخاصةً لتوسطك بين الفئتين المتناحرتين
--abanima (نقاش) 18:11، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

أدباء وكبيديا العربية دون الوكيبيديات الأخرى![عدل]

أخي غلام الأسمر ضع بعين الأعتبار لو اردت صنع تصنيف منفرد باسم أدباء ، أن لا تربطه بالانترويكي لأنه غير موجود في الانترويكي وشكرا ، فلا تكرر الغلط الذي كان موجود وشكرا--نسر برلين (نقاش) 20:26، 29 أغسطس 2010 (ت ع م)

 تم --محمد عودة(ناقش !) 10:42، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

شكرا جزيلا لك يا عزيزي --Antime •(نقاش) 19:31، 30 أغسطس 2010 (ت ع م)

لا شكر على واجب يا صديقي.--Arab Ace (نقاش) 03:42، 31 أغسطس 2010 (ت ع م)

تقنين النقل[عدل]

السلام عليكم ألاحظ بأن الاهتمام في مقالات بعض الممثلين العرب قل والسبب واضح اي ممثل نراه نقول عنه حالة ابداعية لماذا التفخيم والمبالغة هذه موسوعه حره وليس لعب بداية الكلام في مقالة الممثل السوري بسام كوسا انه يمثل حالة ابداعية متميزة على مستوى الوطن العربي وهذا غير صحيح هو ليس بحالة ابداعية على مستوى الوطن العربي على مستوى سوريا من كاتب هذا الكلام.80.184.22.101 (نقاش) 17:17، 4 سبتمبر 2010 (ت ع م)

طارق بن زياد[عدل]

  • ولماذا إذن حينما قلت أن الجيش الذي حارب في عين جالوت هو الجيش المصري، غضب الأخ مهندس على أساس أن القادة المماليك، رغم تأكيدي أن المماليك مصريون على أساس نشأتهم في مصر. لو كان المماليك غير مصريون (رغم نشأتهم في مصر)، فطارق بن زياد أموي رغم نشأته في الجزائر. أرجو التوافق الفكري بين الإداريين. --Avocato (نقاش) 04:48، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)
أولاً: رمضان كريم
  • ثانيًا: المستخدم قدم معلومة أن الجزائر لم تكن في حضن الخلافة الأموية أثناء ولادة طارق بن زياد، وهذا سبب كاف لتعديل المعلومة، ووضحت له باعتباره مستخدمًا جديدًا، أن المكان المناسب لمداخلته هو نقاش المقالة، ولكي لا يشعر المستخدم الجديد بأن ثمة إخفاء للحقائق، فقد قمت بنفسي بتعديل المعلومة لتشجيعه على المساهمة، لعلنا نكسب مساهمًا مثابرًا، فإن كان لديك أي تشكيك في معلومة أن الجزائر لم تكن خاضعة للخلافة الأموية، فإنه يمكنك وضع قالب حقيقة على المعلومة لطلب المصدر، أو فتح نقاش جاد وهادئ في نقاش المقالة.
  • ثالثًا: أسجل عدم رضائي التام على أسلوب مداخلتك في صفحة نقاشي، والتي لا تليق بمحرر المأمول منه أن يكون متطوعًا في عمله هنا، وواثقًا بأن الحوار الهادئ المحترم كفيل بحل أي خلاف، وفي حالة استعصاء ذلك يتوجه إلى طرف ثالث للتدخل، لكنك هنا تخلط الحابل بالنابل، ماعلاقة الزميل مهندس بما يجري في مقالة طارق بن زياد، ولماذا تصور أن ثمة خلاف بين الإداريين حول إدارة الأمور، ولولا ضرورة إبداء حسن النية تجاهك، لاعتبرتك تسعى إلى أمر مستحيل، وهو إيقاع الفتنة بين الإداريين، لكني لا أظن بك إلا خيرًا، وسأعتبر أن توتر أعصابك نتيجة أن بعض الأمور لم تجري كما ترى، هو السبب، لذا أنصحك بأخذ إجازة طوعية لبضعة أيام، لعلها تريح أعصابك، وأستغل الفرصة لتسجيل دهشتي من رؤيتك لمفهوم الإدارة عندما طرحت أمر ترشحك إليها في نقاش الزميل شرف الدين، فهذا التفكير مرفوض تماما، الإداريون هنا من أجل إنفاذ السياسات بشكل متجرد من أي مصلحة، ولا يجب أن يكون الإداري إداريًا من أجل الدفاع عن أفكاره الخاصة
  • رابعًا: أنصحك بالتعبير لمن ترتاح له من المستخدمين المخضرمين عن مآخذك حول مايدور في المجتمع، وربما يكون من الأفضل عبر البريد الإلكتروني، وأنا واثق بأنك ستحصل على نصيحة وتوجيه مناسبين--غلام الأسمر (نقاش) 01:10، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  • أولاً: الله أكرم.
  • ثانيًا: إذا كان طارق بن زياد قد ولد قبل عهد الدولة الأموية في الجزائر، فهو بالتأكيد ولد في عهد الدولة الفاطمية فيها. وأنا تعمدت كتابة مداخلتي في نفس مكان مداخلة الزميل الجديد من أجل عدم تشتيت الموضوع ليس إلا.
  • ثالثًا: لم أفهم المقصود بـ "بمحرر المأمول منه أن يكون متطوعًا في عمله هنا"؛ فأنا بالفعل متطوعًا لا مأجورًا.
  • رابعًا: قصدت الحديث عن رأي الزميل المهندس لتشابه رأيه عن المماليك في مصر مع رأيي في طارق بن زياد؛ لذلك استعنت برأيه كونه زميل محايد ومخضرم. فلا يوجد أي خلط بين الأمرين هنا.
  • خامسًا: لا تسئ فهم موقفي على انه "إيقاع الفتنة بين الإداريين". فما الذي دفعك إلى هذا الظن الغريب؛ فهو من ناحية: لا مصلحة لي في هذا الأمر ولا يعنيني أساسًا، ومن ناحية أخرى هو أمر -كما قلت أنت- مستحيلاً.
  • سادسًا: أقدّر حسن نواياك تجاهي.
  • سابعًا: أعصابي بخير، وأشكرك على اهتمامك بحالتي الصحية. ويؤسفني رفضي لطلبك بأخذ إجازة طوعية لضعة أيام؛ نظرًا لكوني مدمن ويكيبيديا.
  • ثامنًا: من الجيد متابعتك لكتابتي على صفحة نقاش الزميل المحترم شرف الدين؛ فهذا وفّر عليّ الكثير من الشرح. ولم تكن رؤيتي عن مفهوم الإدارة بشكل عام مطلق؛ بل كانت رؤية تجاه البعض من الأشخاص أساءوا إلى الإدارة وسمعتها. (أرجو إعادة مراجعة ما كتبته لشرف من أجل توضيع الصورة).--Avocato (نقاش) 07:24، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
كما أسلفت لك ريكاردو، فلتوضع معلومة مكان ولادة طارق بن زيادة على أساس الدولة التي كانت قائمة في الجزائر حين مولده، لست أدري تمامًا ماهو النظام القائم في الجزائر فترة مولده، لكنها قطعًا ليست الفاطمية، فالفاطمية أتت من كل بد بعد الدولة الأموية، وقصدت بلفظ التطوع تذكيرك بطبيعة وجودنا هنا جميعًا، فهنا بمحض إراداتنا دون أن يضغط أحد علينا، وهذا موجب لفسح المجال لإعمال الهدوء والتدبر، كلامك عن الزميل مهندس واضح تمامًا، ولا علاقة بين الأمرين، وأرجو أن تراعي مجددًا عدم فسح المجال لنقل التوتر من موضوع لآخر، كما أنصحك مجددًا إن شعرت بعدم سريان الأمور في ويكيبيديا، كما تشاء بأخذ إجازة، إسأل مجرب - أنا! -، وتذكر دائمًا أن الحياة حلوة ومستمرة، وليس استثنائيًا أن يحصل سوء فهم أو خطأ، ولكن علينا دائمًا أن نحرص على فصل الأمور عن بعضها حتى لا تتفاقم المشاكل.. تمنياتي لك بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 23:40، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)
  •  شكرًا، وتمنياتي لك بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 03:14، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

مساء الخير.. هل يمكنك أن تنهي التصويت هنا مرت أسابيع.. --Abdul Aziz (نقاش) 13:10، 5 سبتمبر 2010 (ت ع م)

ألف شكر لك أخي العزيز. شرفتني بالموافقة.--Arab Ace (نقاش) 00:46، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

وبعد فإني أستغرب تسرعكم مما قد قلب فكرتي عنك كشخص محترم وموثوق، إلا أنني أشك في تعاملك كمستخدم قد أمضى أكثر من عامين هنا في الوكي ولايعرف محتوى صفحات الموسوعة. الرجاء عدم مسح مايكتبه الآخرون إلا إذا كان خارجا عن السياسة أو غير معقول.. مسحك لتصويتي هو غير صحيح، من حقي أن أصوت وأبدي رأيي، وكل ما قمت به إلا تقيد بما جاء أعلى الصفحة. فرجاء عدم التسرع والتظاهر بالتخضرم إلى ما غير ذلك.. شكرا لك. -- لقمان شبكشي رأي 03:55، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

وعليكم السلام، فعلاً قد استعجلت في تصرفي، ولم أراعي تطبيق السياسة عليك، أقدم لك اعتذاري، وأشكرك لتصويبك خطأي بطريقة هادئة ومؤدبة--غلام الأسمر (نقاش) 23:42، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

أشكرك غلام --Abdul Aziz (نقاش) 10:53، 6 سبتمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم[عدل]

أستاذي غلام أرجو منك المساعده لقد أضفت نقال يخصني ويتحدث عني أرجو تعديل العنوآن الى : الإعلامي عبدالعزيز السعيدي كرماً لا أمراً أرجو أن تكون في قوقل عند البحث بأسمي نحياتي

السلام عليكم[عدل]

اخ غلام ارخوا ان تكون بخير عندي سؤال وياريت ان تقوم بالادابة عليه في اقرب فرصة تسنح لك مامعنى خاصية مستثنى من منع الايبي وهل يمكنك منحي هده الخاصية و ارجوا من ان تتم الاجابة على رسالتي هذه وياريت الا تتاخر في الرد عليها قبل شهر تقريبا راسلتك بخصوص مشكلة ما واجهتني وراسلت عدد من الاداريين ولكني لم اتلقى الاجابة على شطواي لحد الان اتمنى منكم ياحضرة الاداريين من تعطوا الوقت الكافي للاجابة على اسئلة الاعضاء والوقوف على مشاكلهم اتمنى الا يكون مصير رسالتي هذه كمصير سابقها من عد الرد اخ غلام . انا بانتظلر ردك اخي الكريم مع فائق تقديري و اخترامي لك ولكن ارجوا الا تهمل هذه الرسالة تخياتي لك zaxo 12:30، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م).

المقالات الجيدة[عدل]

السلام عليكم. قام المستخدم:Alexknight12 بإزالة مقالة شطرنج من صفحة ويكيبيديا:مقالات جيدة، وتحققت من ذلك فوجدتها ليست من المقالات الجيدة رغم وجودها في "تصنيف:مقالات جيدة"، حتى قام هو بإزالتها من التصنيف. ألا يعني ذلك تعديل عدد المقالات الجيدة إلى 70 مقالة في صفحة ويكيبيديا:مقالات جيدة/مقدمة؟.

ثم لدي سؤال آخر: من هو المشرف على تقييم واختيار المقالات الجيدة؟ التي أرى أنها مهملة بشدة في ويكيبيديا العربية. فعلى سبيل المثال، هناك بعض المقالات مرشحة منذ ديسمبر 2009، ورغم ذلك لم يغلق التصويت عليها حتى الآن. وهناك مقالات أخرى رشحت حديثاً، وأغلق التصويت عليها. أليس من الأدعى إغلاق التصويتات حسب التسلسل الزمني للترشيح؟!. أبو حمزة أسعد بنقاشك 18:59، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)


Google "Health Speaks" (Arabic project) need help with Wikipedia Arabic[عدل]

I'm speaking (informally) in behalf of Google "Health Speaks" as we're facing many problems like the one below. You can read more about the project on the link above, but briefly, the main purpose of the project is to translate a (huge) set of Health related (English) Wikipedia articles into Arabic Wikipedia.

We're facing a recurring problem with approving some articles (though I never faced such problems in Wikipedia before, probably coz I usually commit small edits) you can check this example:

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%B6%D8%AE%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%AF%D9%8A

We would appropriate it if a "مستخدم مخول" joined the project to approve/publish similar articles.

Your prompt reply is much appreciated :) M.shady (نقاش) 19:09، 8 سبتمبر 2010 (ت ع م)