نقاش المستخدم:فاعل خير

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك يا فاعل خير في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 22:15, 25 يونيو 2005 (UTC)


دعوة بالشفاء[عدل]

تشكر يا أخ فاعل خير على المعلومات التي قدمتها للموسوعة ومع اني لست مديرا هنا ولكن احببت أن اشكرك على ماقدمته وأدعو الله ان يشفيك من المرض الذي في عينيك، وأحب ان انوه هنا الى ان مقال "إمبراطورية قرطاجية" الذي كتبته لا يوجد به روابط لمقالات ثانية على الموسوعة وهذا لن يساعد القارئ طبعا لذا سيكون من السهل التنقل بين المقالات اذا كان هناك روابط واذا كنت لا تعرف كيف تضع رابطا لمقالة أخرى فكل ما عليك فعله هو اضافة الأقواس من هذا النوع [[]] وفي وسط الكلمة مثل [[مغرب]] فسيظهر لك مغرب أو [[مدينة]] وستظهر الكلمة بوصلة الى مقالة مدينة هكذا مدينة وهكذا الخ... وان شاء الله نشوفك عما قريب ونشوف مقالاتك في الموسوعة. Ash2005 00:16, 24 يوليو 2005 (UTC)


قرطاج، قرطاجة[عدل]

أخ "فاعل خير" بعد شكري لك على مساهماتك الجليلة في ما يخص موضوع قرطاج والحضارة القرطاجية أريد أن أستشيرك في تغير كلمة قرطاجة بقرطاج في جميع مقالات الموسوعة وكذلك بالنسبة للتصنيفات... فما رأيك؟--محمد القيرواني 18:39, 3 يونيو 2006 (UTC)

مقالة حرب صقلية ثالثة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، فاعل خير! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب صقلية ثالثة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حرب صقلية ثالثة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:23، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة حرب صقلية ثانية هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، فاعل خير! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب صقلية ثانية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حرب صقلية ثانية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:23، 15 مايو 2010 (ت ع م)