نقاش المستخدم:فهد فوزي القدوة عمر بن الخطاب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Dr-Taher في الموضوع منع اسم غير مقبول

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- سامي الرحيلي (تواصل) 20:52، 1 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

امانة جدة[عدل]

جيد Fslamh0 (نقاش) 00:00، 2 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

الشعر والفنون Fslamh0 (نقاش) 00:02، 2 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

الشعر والفنون المملكة العربية السعودية جدة 00:45، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

جدة[عدل]

الحمد الله المملكة العربية السعودية جدة 08:05، 2 فبراير 2016 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:جدة[عدل]

تم وسم بوابة:جدة لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة الشطب فإنها قد تُشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. BAB ZAA (نقاش) 20:19، 2 فبراير 2016 (ت ع م)ردّ

اسم المستخدم مخالف[عدل]

--Dr-Taher (نقاش) 16:21، 9 ديسمبر 2018 (ت ع م)ردّ


منع اسم غير مقبول[عدل]

--Dr-Taher (نقاش) 03:31، 24 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ