نقاش المستخدم:قصي مجدي/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


كيف نرفع الصور؟

شكرا لك أخي العزيز، عند رفعك لأي صورة، تأكد بأن سيكون لها دور في توضيح المقالة وأن تكون لها علاقة بالموضوع، اقرأ بتمعن وبصورة جيدة هنا ، ستجد دليلك كاملا عند عملية رفع الصور، يجب اتباع عدة مراحل، كوضع الترخيص وملأ قالب مصدر الصورة كاملا وبدون أي نقص. .مع الشكر لك. محمد نبيل برّيري *ناقش 07:16، 23 نوفمبر 2008 (UTC)

المقالة

عذرا على التأخير، الأخ محمد أحمد، ربما ليس في الويكيبيديا الآن، لذلك فقد تأخر في الرد، كن واثقا أنه حين يتصل، سيرد على تعليقك. أطيب التحيات. محمد نبيل برّيري *ناقش 10:23، 23 نوفمبر 2008 (UTC)

تحذير مرحبا، قصي مجدي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص الصفحة التي أنشأتها، اغتيال سياسي حسب البلد، بدا لي أنها قد تكون تخريبا، وهذا يعرضها للحذف السريع، وفقا لسياسة ويكيبيديا. من فضلك، جرّب نظام الويكي وطريقة التحرير فيه في ساحة التجربة كيفما شئت. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--OKBot (علّة؟) 14:18، 25 نوفمبر 2008 (UTC)

{{شطب|طلب المؤلف}}

قصي مجدي 15:26، 25 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحباً. هل تقصد مقال الايبستمولوجيا الذي هو خرق لحقوق النشر بسبب نسخه من مكان ما؟ بإمكانك إعادته كتابته إن أردت. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 15:40، 28 نوفمبر 2008 (UTC)
أمضيت نصف ساعة أبحث عن مقالة باسم (ابستمولجي) ولكن لم أجد شيء سواء بسجل المقالات أو بسجل الحذف، أرجو التأكد من العنوان. على كل، لن يفيد إنشاء مقالة جديدة في الموضوع طالما أن موضوع نظرية المعرفة وهو المصطلح العربي موجود. أرجو أن تضيف تعديلاتك ومعلوماتك إلى مقالة نظرية المعرفة. كما تعلم أن نطور عمل الآخرين خير من أن نبدأ من جديد. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 16:19، 28 نوفمبر 2008 (UTC)

لا توجد أي مقالة بأسم ابستموجلي يا أخ قصي --محمد عودة(ناقش !) 14:54، 29 نوفمبر 2008 (UTC)


مرحباً. شكراً على جهودك. هكذا مقالة لا يمكن أن تكتب كمقالة موسوعية لأنها بحث أصيل، ولا يمكن أن توضع ضمن السياسات أيضاً. إذا كانت لديك الرغبة بإجراء مثل هذا البحث أنصحك أولاً أن تمضي بعض الوقت في قراءة سياسات الموسوعة والتعرف عليها عن قرب أكثر ومن ثم بإمكانك كتابة مقالة ضمن نطاقك الشخصي مثلاً على هذه الوصلة مستخدم:قصي مجدي/بحث عن نقاش الحذف ومن ثم يمكن إطلاع الجميع عليها في الميدان. أتمنى لك التوفيق. --Ciphers (نقاشمساهمات) 05:49، 30 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحباً. أرجو أن لا تضع تحويل إلى مقالة غير موجودة أو من مقالة إلى تصنيف. راجع مساعدة التحويل. --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:43، 4 ديسمبر 2008 (UTC)

الترخيص المقدم لا يجعل الصور حرة. لا يكفي السماح لويكيبيديا فقط بالنقل و النسخ. يجب إطلاق الحرية لأي فرد بأن ينسخ و يعدل المادة. يمكن فعل ذلك من خلال رخيص مثل GNU أو cc-by-sa و لا يتم ربط ذلك بويكيبيديا. شكرا. --أحب البتراء 07:25، 7 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحبا أخ قصي. لا يتعلق العمل هنا بويكيبيديا بقدر ما يتعلق بوضع مادة حرة ليقرأها الجميع. ويكيبيديا مجرد وعاء لوضع العمل الحر. يجب أن يملك أي فرد القدرة على نقل هذا العمل إلى وعاء أخر حتى يمكن نشر المعرفة الحرة. إذا وضع في هذا الوعاء (ويكيبيديا) عملا لا يمكن نقله الى مكان أخر سيفقد هذا الوعاء جاذبيته و إقبال الاخرين عليه، و سيفقد الكثير من الافراد مصدرا لمعرفة حرة مجانية. ليس الهدف من ويكيبيديا أن تكون مكان لتعليم الاخرين بل أن تكون وعاء للمادة الحرة التي تستعمل لتعليم الاخرين. الامر سهل، إذا وافقوا في الموقع على وضع المواد تحت ترخيص النطاق العام او جنو للتوثيق سيكون ذلك رائعا. --أحب البتراء 03:42، 9 ديسمبر 2008 (UTC)

مرحباً. لا مشكلة قمت باسترجاع الصورة مؤقتاً. أرجو إصلاح مشاكل الصورة المذكورة في القالب. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 16:42، 11 ديسمبر 2008 (UTC)

أي إذن للصور يا سيدي ينبغي مراجعته؟ لو سمحت التوضيح أكثر مع الوصلات اللازمة. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 14:44، 22 ديسمبر 2008 (UTC)
شكراً. قرأت الإذن، لكنه للأسف غير كاف كما تم التوضيح هنا ملف:الأستاذ محمود في اواخر عام1984.jpg، حيث أنه لا يجب وضع شروط على الناشر لكي تصبح الصور عامة، كما ينص الإذن على وضع المصدر. يجب أن يسمح الإذن بدون أي شروط حتى يمكن قبول الصور في ويكيبيديا. حقاً أعتذر لكن هذه هي القوانين في الموسوعة. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:33، 23 ديسمبر 2008 (UTC)

تحية

الاخ قصى مجدى ،رمضان كريم وكل عام وانتم بخير ،،، لك التحية على جهدك المفخرة فى اثراء الموسوعة تفضلوا بقبول اعجابنا وتقديرنا ودعوتنا للتعاون --م.ع.م.ع (نقاش) 18:12، 1 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

اللغة العربية

مرحباً، مما كتبت في صفحة نقاش مقالة اللغة العربية يبدو أنك خبير، وهذا ما نحن بأمس الحاجة إليه أو حتى إلى أي شخص مستعد للعمل. أريد جمع فريق لتطوير المقالة إلى مختارة (بالرغم من أنني لا أعرف أحدا مهتماً بهذا الموضوع) فمن المُخجل ألا تكون المقالة كذلك في ويكيبيديا العربية، وما زالت المقالة الإنكليزية أكبر بـ6 كيلوبايتات من العربية. غير الأخطاء التي ذكرتها أنت، تحتاج المقالة إلى الكثير من المعلومات والتطوير فأرجو أن تُشارك. أنا أملك كتباً سوف تكون مفيدة جداً في تطوير المقالة وسوف أحاول البدأ اليوم إن شاء الله إن استطعت، مشاركتك وتصحيحك للأخطاء التي ذكرتَها مرحب به --عباد (نقاش) 15:20، 11 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

  • شكرا لاهتمامك وأرجو أن تُحاول دعوة أي ويكيبيديين مهتمين بالأمر تعرفهم، أقترح أن نُحدد الفقرات المطلوبة التي يجب إضافتها، وسوف أبدأ بهذا غداً إن شاء الله. بالمناسبة أضفت فقرتين فرعيتين إلى تاريخ المقالة للتو --عباد (نقاش) 18:13، 11 مارس 2010 (ت‌ع‌م).
  • شكراً لك، حسنا أنا بانتظارك يوم الأحد. لكن بالنسبة للقصة التي ذكرتها فلم أفهمها، أنت لم تذكر ماالذي يَربطها بتطور اللغة العربية، يبدو أنك نسيت جزءاً منها. على أي حال حاولت جَمع الفقرات المطلوبة حاليا وكتبتها هنا (وذلك لكي نستطيع العمل بشكل منظّم)، بإمكانك الاطلاع عليها وزيادتها --عباد (نقاش) 11:05، 12 مارس 2010 (ت‌ع‌م).
  • مرحباً، لا أريد أن أثقل عليك بطلبات متكررة لكن متى سوف تستطيع البدأ بالمساهمة في المشروع؟ --عباد (نقاش) 06:53، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م).
  • شكرا لك، لا يوجد أمر معيّن للقيام به الآن سوى الفقرات المَطلوبة التي وضعتها في صفحة نقاش المقالة لكن بما أنك بدأت الآن بإصلاح الأخطاء فبإمكانك الاستمرار بهذا، وشكراً --عباد (نقاش) 19:37، 15 مارس 2010 (ت‌ع‌م).
  • إن كنت تريد أن يراه الجميع فمن الأفضل نقله إلى صفحة نقاش المقالة، على أي حال سوف أجيبك هنا وأنقل الإجابة بعد ذلك:

بصراحة أنا لا توجد لي خبرة كبيرة بالموضوع لكن لدي بعض الكتب. ابن فارس لديه رأي آخر بعكس هذا:

"وإن أردت أن سائر اللغات تبين إبانة اللغة العربية، فهذا غلط، لأنا لو احتجنا أن نعبر عن السيف وأوصافه بالفارسية لما أمكننا ذلك إلا باسم واحد، ونحن نذكر للسيف بالعربية صفات كثيرة، وكذلك الأسد والفرس وغيرهما من الأشياء المسماة بالأسماء المترادفة، فأين هذا من ذاك؟ وأين لسائر اللغات من السعة ما للغة العرب".

ويُتابع الدكتور إميل يعقوب - مؤلف كتاب "فقه اللغة العربية وخصائصها" وأستاذ جامعة بفقه اللغة العربية - بعد الجملة المُقتبسة:

"المترادف في اللغة هو ما اختلف لفظه واتفق معناه، أو هو إطلاق عدة كلمات على مدلول واحد، كالأسد والسبع والليث وأسامة.. التي تعني مسماً واحداً، والحسام والسيف والمهند واليماني.. بمعنى واحد، والعسل والشهد وريق النحل وقيء الزنابير ووالحَميت والتحموت.. وتدل على مدلول واحد. والعربية من أغنى لغات العالم بالمترادفات، وربما كانت أغناها على الإطلاق. فللسيف مثلاً أكثر من ألف اسم، وللأسد خمسمئة وللداهية أكثر من أربعمئة، وللثعبان مئتان والعسل أكثر من ثمانين".

ولكن في نفس الوقت يُظهر الكتاب الرأي الآخر:

"أنكر بعض العلماء وقوع الترادف بالعربية والتمسوا بعض الفروقات الدقيقة بين الكلمات التي يُظن فيها اتحاد المعنى. فكان ثعلب يرى أن ما يظنه بعضهم من المترادفات هو من المتباينات. ويروي أن أبا علي الفارسي قال: "كنت بمجلس سيف الدولة بحلب، وبالحضرة جماعة من أهل لغة ومنهم ابن خالويه، فقال ابن خالويه: أحفظ للسيف خمسين اسماً، فتبسم أبو علي وقال: ما أحفظ له إلا اسماً واحداً وهو السيف. فقال ابن خالويه: فأين المهند والصارم وكذا وكذا؟ فقال أبو علي: هذه صفات".

ويُتابع إميل: كذلك ذهب ابن فارس مذهب معلمه فأنكر وقوع الترادف قائلاً:

"ويسمى الشيء الواحد بالأسماء المختلفة نحو: السيف والمهند والحسام. والذي نقوله في هذا أن الاسم واحد هو السيف، وما بعده من الألقاب صفات. ومذهبنا أن كل صفة منها فمعناها غير الأخرى.. وأما قولهم أن المعنَيَين لو اختلفا لما جاز أن يُعبّر عن الشيء بالشيء، فنقول: إنما عبر عنه عن طريق المشاكلة، ولسنا نقول إن اللفظتين مختلفتان فيلزمنا ما قالوه، وإنما نقول: إن في كل واحدة منهما معنى ليس في الأخرى".

لا أدري سبب هذا التناقض من ابن فارس لكن على أي حال يبدو لي أنه يُفضل إيراد الرأيين في المقالة --عباد (نقاش) 07:23، 16 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

  • حسناً، شكراً لجهودك وقد أوردت الرأيين في فقرة جديدة في المقالة، وسوف أحاول الكتابة عن التضاد في اللغة العربية قريباً إن شاء الله. وبالمناسبة انضم إلينا في تحرير المقال شخص آخر وسوف أحاول دعوة المزيد --عباد (نقاش) 16:17، 18 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

رد: رخصة، حقوق ملكية

مبروك!!

مبروك! تم ترشيح مقالة اللغة العربية لتصبح مختارة، شكراً لجهودك فيها وأرجو أن تكون من المصوّتين سواء أصوتّ بلا أو نعم :) --عباد (نقاش) 03:31، 29 مارس 2010 (ت‌ع‌م).

تصنيف مرحبا، قصي مجدي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مصدر مرحبا، قصي مجدي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، قصي مجدي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:08، 28 أكتوبر 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك قصي مجدي/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:31، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

تعديل المهام

مرحبا . شكرا على اشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا، ووضع موافقتك إن لم يكن عندك مانع. شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 03:25، 27 مارس 2012 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:10، 28 مارس 2012 (ت ع م)

رد

شكراً جزيلاً! وعلى فكرة مرحباً بك مجدداً بعد طول غياب، لقد اشتقتُ للأيام الخوالي... --عباد (نقاش) 10:53، 29 مارس 2012 (ت ع م).

بالتأكيد يُسعدني التعاون معك على مقالة جديدة، لكن مع الأسف فأنا في الوقت الحاليِّ مشغولٌ كثيراً بأعمال تخصُّ الثورة السورية خارج ويكيبيديا، بل وداخلها أيضاً، وأعمل حالياً على توصيل مقالة قصف واجتياح حمص (2012) إلى مستوى جيدة. قد لا يَكون بإمكاني العمل على أي مشروع حتى أسبوع من الآن ربَّما، أو أكثر قليلاً، وبعد ذلك يُمكن أن نبدأ العمل بإذن الله :) --عباد (نقاش) 13:11، 31 مارس 2012 (ت ع م).

رد : مساهمات ويكي الجامعة

بالطبع، بل ويشجع عليها أيضا. الهم أن يكون لك هدف محدد وشامل (مثلا تطوير مقالات متكاملة حول موضوع معين، أو إنشاء شجرة تصانيف مترابطة، أو وضع وصلات إنترويكي، أو إنشاء صورة متحركة ... الخ) وليس مساهمات طفيفة متفرقة غير مترابطة الموضوع. تحياتي. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:20، 29 مارس 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة الحسين بن منصور الحلاج

مرحبا، قصي مجدي! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة الحسين بن منصور الحلاج التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 14:17، 4 أبريل 2012 (ت ع م)

انتهاء فترة التسجيل

مرحبا. انتهت فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 في يوم 30 أبريل. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 5 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:55، 26 مايو 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ - عدم احتساب

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2012. باعتبار عدم تنفيذ الأعمال المتفق عليها، لن تحسب المساهمات من قبلكم في نتيجة الجائزة. نرجو التفهم ونتطلع إلى مشاركتكم معنا في الدورات اللاحقة. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:29، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

تحية

الاخ قصي كنوع من التحية والتقدير (عبثت قليلاً) بصفحتى نقاشك وصفحة المستخدم الخاصة بك ، ارجوا ان تنال إعجابك و إلا فقم بالتراجع عنها ، كان لدي ملاحظة حساسة فى مقال الحكم الثنائي ولقد وجدتك مؤسس المقال وقد ساهم فيه العديد من الزملاء ، لكن هنالك فرية كبري تم الترويج لها بعدم فهم تاريخي للأكذوبة البريطانية التي روجتها الإدارة البريطانية خوفاً من الأطماع الفرنسية بأن للدولة العلوية (الميتة فعلياً) على انها شريك فعلي فى إدارة المستعمرات التي من ضمنها مصر فكيف بالله عليك شعب تحت الإحتلال ولم يستقل إلا فى 1952 م يقوم بإحتلال السودان فى 1898 م ...!؟ ارجو منك التصدي لهذا الخلل الجسيم.--م.ع.م.ع (نقاش) 15:59، 9 يوليو 2012 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:غلاف كتاب التصوف بين الدروشة والتثوير.jpeg

Warning sign
هذه الصورة مُهددة بالحذف!

نشكرك على رفعك لـ ملف:غلاف كتاب التصوف بين الدروشة والتثوير.jpeg. لكنني لاحظت أن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج تلك الصورة، مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. للمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور، انظر حقوق التأليف والنشر للصور. وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضّل بالسؤال هنا.

تذكّر أنه سيتم حذف أي صورة لا تحتوي على مصدر ورخصة. إن كنت قد رفعت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة، نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة، لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي وشكرًا.

--جار الله (راسلني) 20:03، 9 مارس 2016 (ت ع م)ردّ