نقاش المستخدم:مصطفى حماده

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avocato(راسلني إذا احتجت للمساعدة) 21:43، 29 يناير 2016 (ت ع م)

شكراً لك جداً جداً يا أستاذ وأتمنى ان ارتقي بالموسوعة

تنبيه[عدل]

أرجو عدم إنشاء مقالة من نص مقالات أخرى في الموسوعة، يعتبر هذه الأمر تخريب وربما تمنع بسببه، أرجو عدم تكرار الأمر.--جار الله (راسلني) 15:38، 16 فبراير 2016 (ت ع م)

مرحباً أخي مصطفى كان التنبيه بسبب مقالتك مصر الواقع التي كانت نسخة من مقالة مصر، تحياتي.--جار الله (راسلني) 23:28، 2 مارس 2016 (ت ع م)

رد: مقالة جاتا[عدل]

أهلًا. المقالة حُذفت لأسبابٍ عديدة، أهمها أنها كانت موجودة باسمٍ آخر، وهو اسم اللُعبة الكامل. كذلك فأنت أنشأتها بِعنوانٍ يتضمَّن أحرُف أجنبيَّة، وهو أمرٌ غير صحيح، والواجب أن تكون عربيَّة. أيضًا كانت المقالة مُترجمة ترجمة آليَّة غير مفهومة، ولا يُسمح باستعمال هذا الشكل من أشكال الترجمة. أخيرًا فإنَّ تسمية المقالة خاطئ، وهي تُلفظ «جي تي إيه» وليس «جاتا»، فهي اختصار «Grand Theft Auto» أي «سرقة السيَّارات الكُبرى». لِهذه الأسباب تمَّ حذف المقالة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 09:58، 30 أبريل 2016 (ت ع م)

يُمكنك مُطالعة هذه الصفحة، فهي تُحدد تلك الأسباب بشكلٍ شامل. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 10:38، 30 أبريل 2016 (ت ع م)
Nuvola apps important blue.svg
مرحبا مصطفى حماده،:
لقد اكتشفت أنه من السهل تحرير صفحات ويكيبيديا وإثراؤها!
لقد تم الرجوع عن تعديلك في صفحة غراند ثفت أوتو: سان أندرياس لأنه غير موسوعي أو لأنه يتعارض مع السياسة المعتمدة لدينا. نرجو منك في المستقبل أن تقوم بمساهمات بناءة وتساهم معنا في النهوض بويكيبيديا .
نعلمك أنه بإمكان أي شخص مراقبة مساهماتك.
يمكنك استعمال الملعب إذا أردت التدرب على التحرير.
شكرًا لتفهمك!

--الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:01، 30 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: البز[عدل]

أهلا بك. سأفترض حسن النية في كلامك. المقال غير موسوعي لأنه لفظ عامي ومُكرر عن مقالة أخرى، حيث يوجد في الموسوعة مقالة كاملة تتحدث عن الثدي. عمومًا، يمكنك تقديم طلب الاسترجاع هنا. أرجو منك أيضًا في المرات القادمة التوقيع في نهاية النقاش. --Freedom's Falcon (نقاش) 12:32، 11 مايو 2016 (ت ع م)

رد: حذف مقالة[عدل]

مرحبا، من الجيد أنك دققت أسبابي لحذف مقالة "أي خدمة" فكما أوضحت أن الموقع ليس له ملحوظية، وأنت استشهدت بإحصائيات ليس لها ملحوظية أيضاً، وهذا سبب كافٍ للحذف لو غضضنا النظر عن الأسباب الأخرى. يمكنك وضع طلب استرجاع هنا ليبتّ إداري آخر في الأمر. شكراً. --Mervat ناقش 19:59، 20 مايو 2016 (ت ع م)

رد[عدل]

السَلامُ عليكم أَخي الكَريم، شُكراً على سؤالك، تم نقل المَقالة بناءاً على سياسة تسمية المقالات المُتبعة في ويكيبيديا، فبناءاً عليها يجب تفادي وضع الحركات (التشكيل) في عناوين المقالات، تحياتي، وبالتوفيق-- عَلاء :) راسِلني..! 08:33، 28 مايو 2016 (ت ع م)

أخي الكَريم، الاسم سابقاً كانَ يحتوي على تشكيل (حركات) ووضعت الطَلب للنقل في صفحة النِقاش قبل نَقلها من قبل الزَميل Avicenno، لِذلك النَقل يُعتبر مُنتهي، تحياتي-- عَلاء :) راسِلني..! 18:20، 28 مايو 2016 (ت ع م)

رد: أي خدمة (موقع)[عدل]

تحياتي أخي، الموقع لا يحقق ملحوظية كافية لذلك تعتبر المقالة دعاية له بحسب سياسات ويكيبيديا (انظر هنا لتفصيل المقالات المخالفة). --فــارِس الجُـويلي (راسلني) 09:16، 28 مايو 2016 (ت ع م)

رد[عدل]

لا مشكلة بتاتًا بإضافة فقرة انتقادات، لكن تعديلك قام بتشويه شكل المقال هذا أولاً، وثانيًا المرجع الذي قمت بإضافته موقع الأولوية الشرعية هو مرجع غير محايد أو أكاديمي. انظر الى صفحة ويكيبيديا:الاستشهاد بمصاد وويكيبيديا:مصادر موثوق بها.--Jobas (نقاش) 10:29، 29 مايو 2016 (ت ع م)

مُلاحظة[عدل]

مرحبًا. من فضلك لا تُرشِّح أي مقالة سواء كمُميزة أو للشطب عشوائيًّا. طالع معايير المقالات المُختارة. كذلك، ليس كُل مقالة تُعاني من خطب تُرشَّح للشطب، من إرشادات الموسوعة أن يكون المُحرر جريئًا ويقوم بِتعديل الأخطاء بنفسه وتصويبها. المقالات التي تستوجب الشطب هي المقالات غير الموسوعيَّة أو السير الذاتيَّة التي لا تستوفي معايير السير الذاتيَّة والمقالات الدعائيَّة. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 07:59، 31 مايو 2016 (ت ع م)

رد[عدل]

بالنسبة لإشارتك في نقاش مقالة شريف جابر فقد تم حذفها لأنها سيرة لشخصية لا تستوفي معايير السير الشخصية أضف إلى أن محتوى المقالة هو نسخ حرفي من فيديو على اليوتيوب بعنوان من هو شريف جابر. الشخصية مجرد شاب في مقتبل العمر فتح قناة على يوتيوب ولا يحقق الملحوظية الكافية--Avicenno (نقاش) 12:00، 2 نوفمبر 2016 (ت ع م)

وصلات خارجية[عدل]

مرحبا مصطفى، أرجو منك أن لا تضيف وصلات خارجية لا تتعلق بالشركة نفسها أو وصلات لا تعمل، تحياتي.--هايليسج (راسلني) 02:26، 25 ديسمبر 2016 (ت ع م)

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]