نقاش المستخدم:معتاز

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Mojackjutaily في الموضوع دعوة

مرحبا معتاز، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- محمدراسلني 00:34، 29 يوليو 2014 (ت ع م)ردّ

عن تعديلاتك في مقال جوني ديب[عدل]

مرحباً وأهلا بك في ويكيبيديا، قرأت تعديلاتك الجذرية في مقال جوني ديب، تعديلات ممتازة جداً. ولكن لا أظن أن أحداً سيقبلها بل حتى من الممكن أن يلغيها محرر آخر. لعل من أهم ما تفتقر إليه تعديلاتك هي المراجع قم بإضافة بعض المراجع فهي أساسية في هذه الموسوعة، كما يجب عليك حذف ألفاظ التفخيم في المقال كقولك "الفيلم الغنائي العظيم - الممثل العظيم - المخرج الكبير" كل هذا يجب أن يُحذف ليتم قبول التعديلات. ولا تنسى أن تضغط على الزر عند الإنتهاء من الكتابة في صفحة النقاش. دمتَ بودّ --Abdulrahman Haddad (نقاش) 10:34، 23 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

  • مرحباً، أنا بالفعل أتفق مع الزميل عبد الرحمن في النقاط التي اشار إليها (إضافة مصادر + إزاله ألفاظ التفخيم) ، حاول أن تعمل على علاج ذلك وسيتم الموافقة فوراً ، ولا تخف من ضياع مجهودك ، قد يكون الأخ عبد الرحمن خانه التعبير في التعليق السابق ولكن لا تقلق لأن مساهماتك محفوظة وستظل موجودة مهما كان ، والمقصود بإلغاء هو منعها من الظهور فقط ، عموما خذ وقتك وصحح الأخطاء السابقة وضع ما تشاء وسيتم إضافتها بإذن الله --إبراهيـمـ (نقاش) 00:09، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ
يتم وضع رابط (الخبر - المقال) الذي على الموقع داخل هذا الكود <ref>اسم المصدر</ref> ثم ضعه في نهاية الفقرة ، يمكنك ايضا نسخ كود المصدر المستخدم في ويكيبيديا الأنجليزية أيضا ووضعه في المقالة العربية وسيعمل بشكل صحيح --إبراهيـمـ (نقاش) 00:20، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ
الموضوع لا يستحق كل هذا ، لأته ليس بهذه الصعوبة التي تتخيلها بل الموضوع أبسط بكثير من هذا .. لأن مساهماتك بالفعل حسبت في سجلاتك وعاجلا أو أجلا سيتم إعتمادها ، هناك مئات التعديلات المعلقة ، وليس الأمور مقصور عليك فقط ، عموما دع مسألة إضافة المصادر علي ، وحاول أن تركز في اي مقالات أخرى --إبراهيـمـ (نقاش) 05:10، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ
لا تقلق لا شيء يضيع في ويكيبيديا أبداً أبداً.. فأنت مثلاً تستطيع رؤية ما كانت عليه صفحة ما في 2004 مثلاً! لذلك عملك لن يضيع.. إذا كنت تجد صعوبة في التعامل مع أكواد التحرير فأنصحك بشدة بالتالي: في أعلى صفحتك توجد كلمة تفضيلات ادخل عليها ثم ضع علامة صح على المحرر المرئي بهذه الطريقة تستطيع التحرير في ويكيبيديا وكأنها ملف وورد تقريباً.. ويسهل التعامل معها جداً. --Abdulrahman Haddad (نقاش) 07:58، 27 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

رد: تيم برتون..[عدل]

مرحباً معتاز.. أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

قبلت تعديلك في صفحة تيم برتون مع أنه بدون مصادر، أرجو أن تضيف مصادرك أو تنسخها من ويكيبيديا الإنجليزية إذا كنت تترجم المقالة.. أرجو كذلك أن تطلع على هذه المقدمة لتعرف الطريقة الصحيحة للنقاش، يجب أن يكون النقاش الجديد في أسفل الصفحة فقط.. شكراً لك، وبالتوفيق.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 10:47، 7 أكتوبر 2014 (ت ع م)

مرحباً معتاز.. عذراً اضطررت لفرض تعديلات الأخيرة لعدّة أسباب منها: أن الإضافة تتحدّث عن الفيلم وليس عن المخرج ودوره فيه أو أي شيءٍ يربط بينهما.. ثانيا، لأنك أضفت وبكثرة جملة "و أحبه عشاق السينما علي مستوي العالم." وهذا رأيك الشخصي وليس رأي العامّة، أنا مثلاً من عشاق السينما ولم يعجبني فيلم الظلال الداكنة!! كذلك أرجو أن تُزيل بوسترات الأفلام والنصوص التي تتحدّث بإسهاب عن الأفلام فكل فيلم هل مقالته الخاصة.. طالع النسخة الإنجليزية للاستفادة.. شكراً لك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 11:42، 7 أكتوبر 2014 (ت ع م)

ريبيكا هول[عدل]

مرحباً @معتاز:.. بالنسبة لمقالة إيفا جرين فقد عدّلت عليها وأزلت ألفاظ التفخيم التي أضفتها.. فضلاً اطلع على ويكيبيديا:تفخيم.. أما عن مقالة ريبيكا هول فللأسف استرجعت تعديلك لأمور عدّة هي:
1. الصور التي أضفتها ليس مخالفة وسيقوم أحد الإداريين بحذفها.. الصور يجب أن تكون حرّة لاستخدامها في الموسوعة، والصور التي أضفتها أنت ليست كذلك بل أخذتها من الإنترنت فهي ليست عملك الشخصي ولا تندرج تحت بند الاستخدام العادل.. رجاءً اطلع على ويكيبيديا:صور..
2. السبب الثاني هو عدم وجود مصادر مثل جملة: "تعمل ريبيكا هول (الحائزة علي البافتا كأفضل ممثلة مساعدة في فيلم تليفزيوني) في الوقت الحالي علي فيلم تامبل داون و فيلم قصير بعنوان رومينيت.".. طريقة إضافتك للمصادر في المقالة خاطئة، اطلع على هذا الشرح لمعرفة الطريقة الصحيحة مساعدة:مقدمة عن المراجع..
3. كما تعلم معتاز نحن نكتب في موسوعة، أي أن الحقائق فقط هي التي تُضاف أما الإشاعات فلا مكان لها.. أزلت هذه الجملة: "هناك بعض الإشاعات التي تشير إلي إمكانية انضمام ريبيكا هول للجزء الخامس من السلسلة الشهيرة الحائزة علي جائزة الأوسكار قراصنة الكاريبي ، فإذا كان هذا صحيحاً ، ستزداد شهرتها أكثر فأكثر ، و سيكون هذا الفيلم بمثابة تحالفها الثاني مع جوني ديب لأنها إشاعة..
4. أُعيد ما قلته لك سابقاً، المقالة تتحدّث عن الممثلة وسيرتها وليس عن أفلامها وبوستراتها ولا يصح أن تُسهب في التحدّث عن الأفلام فقط اربط المقالة بوصلة داخلية.. مرةً أخرى اطلع على المقالة الإنجليزية لمعرفة كيف يتم الكتابة عن الممثلين..
5. لاحظت أنك لا تستخدم أبداً الوصلات الداخلية، الوصلات مهمّة جداً أخي معتاز.. اطلع على هذا الشرح لتعرف المزيد..
6. أزلت هذه الجلمة: "الأسطورة السينمائية جوني ديب" وهذه: "فيلم التسامي هو واحد من أفلام الخيال العلمي النادرة التي تمتاز بالجودة الفنية و التفكير العميق. و هو يمثل لحظة فارقة في مسيرتها الفنية و إضافة أيقونية في تاريخها السينمائي.".. لأنها ألفاظ تفخيم.. اقرأ ويكيبيديا:تفخيم..
شكراً لك معتاز، وبالتوفيق.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 06:32، 8 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه![عدل]

مرحباً معتاز.. إضافاتك الأخيرة في مقالتي إيفا جرين وريبيكا هول مخالفة للأسباب المذكورة في الأعلى.. أرجو أن تُصحح الأخطاء وإلا سيتم إسترجاع التعديلات، أرجو أن تُهتم بالسياسات والإرشادات.. شكراً لك.. -- شبيب السبيعي..ناقشني 10:36، 8 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

تنبيه بخصوص الصور[عدل]

مرحباً ، يرجى مرعاة الدقة في رفع الصور على ويكيبيديا ، لأن الموسوعة ليست مثل باقي المواقع بل لها شروط صارمة ومنها : صور المشاهير على قيد الحياة يجب ان تكون حرة فقط ، لا يسمح برفع صور غير حرة (راجع: صور حرة) ، ثانيا عند رفع صور الاستخدام العادل مثل بوسترات الأفلام وغيرها يرجى مراعاة الشروط وأهمها ذكر مصدر الصورة ووضع الترخيص المناسب ، مخالفة هذا الأمر قد يعرضك للمنع من رفع الملفات مستقبلا لذا يرجى قراءة سياسة استخدام الصور جيدا ، إذا كان لديك اي استفسارات او اسئلة حول الصور يمكنك طرحها في هذا الصفحة ، وشكرا لك --إبراهيـمـ (نقاش) 02:32، 12 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:معتز عرفان.jpg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:معتز عرفان.jpg. لقد لاحظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --إبراهيـمـ (نقاش) 17:40، 1 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة[عدل]

.