نقاش المستخدم:نسرين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبا بك يا نسرين في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Tarawneh 04:00, 9 سبتمبر 2005 (UTC)

تصويت[عدل]

تحياتي أختي نسرين، يوجد تصويت في ويكيبيدبا. هل تعتبرين وضع الصلاة و السلام على الأنبياء إخلالا بالموضوعية? إذا كانت إجابتك لا فالرجاء أن تدلي بصوتك في التصويت الموضوع في صفحة الميدان بالموافقة. و شكرا. الوصلة للتصويت هي: نقاش ويكيبيديا:سياسات وتعليمات. و شكرا ، --Tarawneh 22:48, 15 سبتمبر 2005 (UTC)


تحياتي أخت نسرين .. بخصوص مقالة : مزايا عباس أفندي .. أعتقد أنها يمكن أن تكون فقرة ضمن مقالة عباس أفندي و لا حاجة لإفراد مقالة خاصة بهذا العنوان الطويل لهذا الأمر ... عناوين المقالات في الموسوعة يجب أن تكون قصيرة مختصرة .. حاولي توسيع المقالة بدل إنشاء عذة مقالات قصيرة ... شكرا --Chaos 09:09, 2 ديسمبر 2005 (UTC)

إجابة[عدل]

  1. نعم يا ليت تضعين المصدر
  2. ماهو تعريف العالم هل هو من يخطب بالمسجد أم خريج الأزهر أم .... ???
  3. شخصيا لست مقتنعا جدا بالمقالة مع أني أقر بأسلوبها الراقي و كيفية تحريرها العلمية و الموسوعية إلا أني أفتقد الجزء النقدي أي المقالة تعطي صورة مثالية عن البهائية و لا يمكنني أن أتصور أنه ليست هناك أصوات معارضة لهذا التوجه. لم أتابع تطور المقالة و لكني أرى فيها الآن نوعا من الإنحراف عن خط الوسط إلى جهة البهائية لكن كما قلت تبقى مقالة مميزة و طالما اتبع فيها أسلوب علمي موسوعي و بما أني لا أعرف الكثير عن البهائية لا أستطيع إلا أن أطلب منك وضع المصادر بالنسبة لكل مقولة أو فكرة تضعينها.

في الأخير شكرا لتعاونك وتقبلي تحياتي و احترامي مبتدئ 23:52, 7 ابريل 2006 (UTC)

اجابة2[عدل]

فيما يتعلق بـ "علماء" المسلمين فانا استخدمت هذه الكلمة لأنني لم استطيع التفكير بكلمة أفضل توفي بالغرض. وتدل الكلمة هنا على الأشخاص الذين يعتبرهم جماعة من المسلمين مرجعا للإجابة على أسئلتهم. إذا كان لديك اقتراح لمصطلح آخر فانا أرحب بذلك.

فيما يلي مرجعين لكل من فتوى عدم الجواز بالزواج من غير البهائية وعدم جواز دفن البهائيين في مقابر المسلمين.

وأود أن أؤكد لك يا أخ مبتدئ بأنني مثلك احرص على الأمانة العلمية وتوصيل المعلومة الصحيحة للقارئ العربي. وأرحب بأي اقتراح بناء يساعد على تحسين ما اعرضه.

مع كل احترامي وتقديري.

-نسرين 10:46, 7 ابريل 2006 (UTC)


شكرا أخت نسرين إطلعت على الجواب و لم أشكك في حرصك على طريقتك في التحرير العلمي و الموسوعي و هذا هو السبب إلى جانب عدم معرفتي بالبهائية في عدم التدخل في المقالة. الوصلات أرى مكانهم المقالة و ليس صفحة المستخدم التابعة لك حتى تعم الفائدة و لا يمسح أحد آخر ما كتبته أو يشكك فيه. ما أجده جميلا في المقالة هو أنك قمت بوضع بعض المزاعم حول البهائية و قمت بالرد عليها حتى تتضح الصورة ففي ذلك في رأيي توازن و علمية رائعتين. فيا ليت حتى في هذه الردود يكون هناك إرجاع إلى مصدر أو سند حتى تختفي كل الشكوك بالطبع كلما أمكن ذلك.مع تحياتي و تقديري. مبتدئ 15:20, 8 ابريل 2006 (UTC)


مشكور يا أخ مبتدئ على اهتمامك وموضوعيتك واقتراحاتك المفيدة. أنا أوافقك على أن مكان الوصلات هو المقالة وسوف أدرجهم ضمن المقالة عند عمل التعديلات إنشاء الله. كان هدفي من الكتابة السابقة هو الإجابة السريعة علي استفسارك. سأحاول أن أضيف لقسم علاقة البهائية بالإسلام مزيدا من المعلومات خلال الايام القادمة خاصة أن هناك تطورات جديدة فيما يتعلق بوضع البهائيين في مصر وردود فعل جهات مختلفة لقرار صدر حديثا عن احدى المحاكم المصرية. -مع أطيب التحيات. نسرين 12:04, 10 ابريل 2006 (UTC)


شكرا لتنبيهي لوجود رد أخت نسرين. أتمنى أن يكون خبرا جيدا و سعيدا لا يصب في ال main stream مع الملاحظة أن المحاكم المصرية لا تعكس حتما وجهة النظر الإسلامية بالإضافة إلى عدم إمكانية وجود رد إسلامي موحد فموقف الوهابي من البهائية أكيد مختلف عن موقف المالكي أو الإثني عشري فكما تعلمين الحكومات عندنا لا تمثل الشعب و بذلك لا تستطيع حتى أن تكون مرآة لخلفيته الثقافية حتى و ليس الدينية. يعني يجب التمييز برأيي بين الحكومة و سياساتها و الشعب و فهمه أو بلورته و ممارسته للإسلام و جوهر الدين الإسلامي. شكرا لك على التفاعل و تحياتي مبتدئ 20:27, 10 ابريل 2006 (UTC)

أساندك إذا كان وضع الصورة يجرح مشاعر البهائيين في حذفها في صورة إقترحتي تصويت على هذا الأمر. تحياتي مبتدئ 18:28, 25 مايو 2006 (UTC)


شكرا جزيلا لك يا أخ مبتدئ على موضوعيتك ودعمك (كثر الله من أمثالك). سأحاول أن استمر بالتواصل مع الأخ ميدو قبل طرح الموضوع للتصويت وأتمنى أن يوافقنا الرأي. فانا في الحقيقة أفضل ذلك بدل وضع الآخرين في موقف يجبرهم على الخيار. مع كل احترامي وتقديري. --نسرين 20:13, 25 مايو 2006 (UTC)


بالطبع هذا أحسن و هو ما تمليه الحكمة. وفقك الله. تحياتي مبتدئ 20:29, 25 مايو 2006 (UTC)

رسالة من مبتدئ[عدل]

مرحبا سيدة / آنسة نسرين. الصفحة لم تكن محذوفة من قاعدة البيانات بل تم مسح محتواها من قبل مجهول فحسب في هذه الحالة يمكنك الإطلاع باضغط على زر تاريخ الصفحة على النسخ السابقة و استرجاع النسخة التي ترينها صالحة. أما في صورة أنها محذوفة فإن الرابط إليها يكون أحمر أو أنك تحولين مباشرة لصفحة تحرير. لقد قمت هذه المرة بالإسترجاع. تحياتي مبتدئ 22:28, 11 يوليو 2006 (UTC)

لا يوجد أي إزعاج. تحياتي مبتدئ 13:13, 12 يوليو 2006 (UTC)


معذرة ..حاولت ترتيب الصفحة حسب اطلاعي السريع عليها ... حاولي ترتيبها كما ترين .. حاولت فقط نقل النقاشات القديمة كيلا تختلط بالمواضيع الجديدة .. مع انني أساسا لا أحبذ هذه النقاشات العقائدية هنا . --كاوس 13:30, 13 يناير 2007 (UTC)

السلام عليكم[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وهداه ممكن أعرف بريدك الألكتروني الخاص أو بريد أحدى البهائيين لكي اتعرف أكثر عن البهائية فربما يهدى احد فينا إلى الحق.

Farsi Wikipedia[عدل]

I'm an Iranian Bahai wikipedian, I need your help on some part of articles on farsi wikipedia, If it's possible for you to help us, you can email me using this link.--Navid.k 12:24، 11 مايو 2007 (UTC)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك نسرين هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

اهلا بكي[عدل]

مرحبا بك, مقالاتك مميزة واعجبني منها الكثير يا أمة البهاء وتعديلاتك جيدة ارجو المناقشة معك --مجد الله (نقاش) 23:18، 29 نوفمبر 2013 (ت ع م)

حب ¡[عدل]

Love & other drugs.png قلبي
لكي قلبي وحياتي و عمري Abderrahman bizaym 13:38، 3 فبراير 2015 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

Wiki-women-logo-transparent.png أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.