نقاش المستخدم:هند الخليفة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا بك في ويكيبيديا - الموسوعة الحرة - أود أن ألفت إنتباهك إلى أن إستبدال محتويات صفحة ثم نقلها يفقد الموسوعة مقالا ، يمكنك أن تبدأ\ي مقالا عن طريق وصلة في مقال آخر أو كتابة إسم المقال في فراغ العنوان للمتصفح كالمثال الآتي http://ar.wikipedia.org/wiki/{{إسم المقال}} بحيث يتم إستبدال {{إس المقال}} بالعنوان المناسب--ميسرة 10:23, 5 فبراير 2005 (UTC)

مقالة بودكاستنق بحاجة لتصنيف[عدل]

تصنيف مرحبا، هند الخليفة! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بودكاستنق التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:11، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة بودكاستنق هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، هند الخليفة! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بودكاستنق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بودكاستنق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:40، 14 مايو 2010 (ت ع م)