نقاش المستخدم:ولد ببال/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

إدراج قوالب صيانة في مقالة صلب أرخميدي[عدل]

يتيمة مرحبا، ولد ببال! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صلب أرخميدي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:24، 19 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة صلب أرخميدي[عدل]

مرحبا، ولد ببال! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة صلب أرخميدي التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 01:24، 19 أبريل 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة هوارد سشميد[عدل]

مرحبا، ولد ببال! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة هوارد سشميد التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 10:54، 21 أبريل 2012 (ت ع م)

آلة إلى آلة[عدل]

  • السلام عليكم ولد ببال، وجدتُ أنك رشحت مقالة آلة إلى آلة للشطب، قمتُ بتطويرها، لكني أستعجب منك إذ قمت أولًا بتصنيف المقالة بعد أن كانت غير مصنفة، ثم طلبت شطبها! أتذكر أنك رشحت مقالات أخرى للشطب لنفس السبب الذي ذكرته لشطب مقالة آلة إلى آلة، العنوان الإنجليزي، إن كان هناك مقالة بعنوان غير عربي، وكنت تريد تحويل العنوان إلى العربية، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك، استخدم زل "انقل" أعلى الصفحة، تجده بجانب زر "تاريخ". انظر هنا للمزيد. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 00:56، 26 أبريل 2012 (ت ع م)

التصنيف من أجل التصنيف[عدل]

أهلاً أخي. أرجو منك عدم التصنيف من أجل التصنيف. من الأفضل إبقاء قالب غير مصنف عوض وضع تصانيف عامة جداً مثل أشخاص [1]. لأن في تلك الحالة نفقد طريقة للوصول لتلك المقالات. أرجو أن تكون دقيقاً في التصنيف وألا دع المقالات كما هي سيمر شخص أخر لوضع التصانيف المناسبة. على كل شكراً على عملك. --Helmoony (نقاش) 17:36، 10 مايو 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
لمثابرتك على تصنيف الكثير من الصفحات. Meno25 (نقاش) 14:43، 19 مايو 2012 (ت ع م)

التصنيف من أجل التصنيف 2[عدل]

أخي وليد، رجعت تسنفاتكة الجديدة. لم أرى تحسناً كبيراً في دقة التصنيف. التصانيف التي تستعملها عامة جداً. تصنيف المقالات لا يعني تصنيف المقالات فقط بل إنشاء تصانيف جديدة، البحث عن مرادف إنجليزي، تحويل تصنيف، إعادة تصنيف، تدقيق تصنيف.... مثل هذه [2]، كان عليك إنشاء تصنيف إقتصاد نيوزيلندي مع ربط بالتصنيف الانجليزي، وكذلك وضع حلقة لغة للمقالة لكي يمر بوت ويضع بقيت التصانيف المناسبة. أخي لماذا لا تختص في شيء أخر ريثما تكتسب بعض الخبرة. هنالك الكثير من الأشياء التي أنت متمكن منها وتستطيع مساعدتنا. --Helmoony (نقاش) 00:36، 22 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه حول سحب علم المحرر[عدل]

تم سحب علم المحرر منك نتيحة لمشاكل عدة لا زالت تكتنف مساهماتك، على الرغم من التنبيهات المتكرّرة التي تلقيتَها في هذا الخصوص على مدى شهرين تقريباً، يُمكنك مطالعة بعض التنبيهات السابقة في هذا الخصوص هنا وهنا وهنا وهنا وهنا. على الرغم من مضيّ حوالي 70 يوماً الآن على أول تنبيه تلقيتَه بخصوص هذه الأخطاء فإنه لم يطرأ عليها أي تغير ملحوظ حتى الآن. إن كانت تواجهك مشاكل في إصلاح هذه الأخطاء فرجاءً استفسر أحد الإداريين بخصوصها. عموماً، سيكون من الممكن إعادة منحك علم المحرر عندما تصلح الأخطاء المُشار إليها آنفاً، وأما إن لم يطرأ عليها تغيير مستقبلاً فلن يكون منح الصلاحية ممكناً. تحياتي --عباد (نقاش) 19:09، 22 مايو 2012 (ت ع م).

إدراج قوالب صيانة في مقالة سبج (حجر)[عدل]

يتيمة مرحبا، ولد ببال! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سبج (حجر) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 06:41، 23 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا أخي ولد ببال/أرشيف 2.من فضلك اشترك في هذا النقاش --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهمات صفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتي) 04:13، 13 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:07، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

حذف سريع لـ بنامبرا[عدل]

تم إضافة وسم على بنامبرا يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها مقالة قصيرة جدا لا تأمن المعلومات الكافية للقارء. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Maher27777 (نقاش) 14:07، 21 يوليو 2012 (ت ع م)

موس أوكام[عدل]

  • مرحباً،
لقد استرجعت تعديلاتك في المقالة عن موس أوكام لأنها ترجمة آلية، والترجمات الآلية مرفوضة تماماً. إذا كنت تستطيع فهم الموضوع وتفاصيله وأن تعبر عنه بالعربية السليمة، فترجمه بيدك، وإلا فاتركه.
abanima (نقاش) 17:34، 28 يوليو 2012 (ت ع م)