نقاش المستخدم:ياسين/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة


مرحبًا

أهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا.

ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تُضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يُفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- باسمراسلني 17:47، 29 يناير 2016 (ت ع م)

مرحبًا

شكراً على الأوسمة لكن لماذا هذه الأوسمة لم أفعل شي كي ترسل لي أوسمة، على العموم شكراً لك.--جار الله (راسلني) 23:48، 3 فبراير 2016 (ت ع م)

طلب صغير

مرحبا سيد ياسين، أرجو أن الوقت الذي تضيعه في الاهتمام وتعديل صفحتك أن تستغله في إثراء ويكيبيديا بمعلوماتك يا أخي، ويكيبيديا ليست منتدى التعارف أو شيء آخر، بل هي موسوعة تحمل ثروة من المعلومات الحرة التي يمكن للجميع التصرف فيها، أرجو أن تتصرف على نحو أن تصبح مستخدما يتكل عليه، صفحات المستخدمين لا تدل على التميز، بل المساهمة والتحدي الموسوعي، تحية طيبة وشكرا على وقتك. Jénkizz (نقاش) 01:24، 2 مارس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أخي الكريم، أنا فقط أتدرب على تنسيق صفحة ويكي، كي أتمكن في المستقبل من إنشاء مقالات منسقة جيداً.
وشكراً لكم على انتباهكم.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)
 تعليق: أنا فقط أنصحك ولي الشرف في مساعدتك وأيضا أنت، أريد أن أشير إلي كيفية الرد في صفحة نقاشك، لكي يستطيع من تتحدث معه قراءة رسالتك يجب عليك أن تشير له كالتالي، أشار|اسم المستخدم بوضعها بين هذه الرموز {{..}}. تحية طيبة. Jénkizz (نقاش) 02:46، 2 مارس 2016 (ت ع م)

رد 1

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته وأهلاً وسهلاً

لقد قمت بكتابة سبب الأسترجاع ولكنه غير موجود لما تفقدته بتاريخ الصفحة، والسبب هو أنه لايوضع فراغ بين واو العطف والمعطوف عليه، كذلك لانضع خطوطاً تحت النصوص في مثل هذه المواضع، وهاذان السببين الوحيدين لما قمت به، وأنا آسف إن قمت بمضايقتك فهذا ليس ما أردته وسأعيد تعديلاتك وأنت قم بتصحيحها حسب سياسات الويكيبيديا، شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 13:14، 3 مارس 2016 (ت ع م)

شكراً على التعديلات، وإن واجهت مشاكل مثل اليوم مع أي مستخدم آخر فراسلني على الفور، وحاول تذكيره بأن أي مقالة على الويكيبيديا ليست ملكاً لأحد، شكراً --Ahmed1251985 (نقاش) 13:34، 3 مارس 2016 (ت ع م)

شكر

@Ahmed1251985:
أشكرك على سعة صدرك و طيب خاطرك :)
يَاسِين (رَاسِلني!☺)13:39، 3 مارس 2016 (ت ع م)

شكر

  • مرحباً سيد ياسين، لقد وصلتني رسالتك وقرأتها، وأود أن أشكرك جزيل الشكر على حرصك على مقالات ويكيبيديا، سوف أراسل السيد أحمد فيما بعد. تحياتي لك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة14:42، 3 مارس 2016 (ت ع م)
  • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أهلا سيد ياسين. سررت جداً كَون المشكل مع السيد أحمد قم تم حلّه. تحياتي لك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة09:19، 4 مارس 2016 (ت ع م)

تنبيه

سيد ياسين، أنت أخطأت في التنبيه الذي أرسلته لي والإداري مصعب وضح لك الأمر واعتبره على أنه تتبع واتهام وأنت لم تعتذر على خطأك، وأمر آخر من الواضح أنك تتصيدني وتقوم بتتبع تحركاتي وأنا لا أقبل هذا الأمر، قد أطلب منعك، تدخلك في نقاشي مع الإداري فارس هو أمر خاص والقرار بيده لأنني فعلا أعمل بجد على عكسك، كتنبيه أخير أرجو منك عدم التدخل في نقاشاتي وأنا أصبحت أعرف نيتك جيدا، تحيه. Jénkizz (نقاش)17:14، 6 مارس 2016 (ت ع م)

رد: توضيح

مرحباً أخ ياسين، من فضلك لا ترسل تنبيهات لأي مستخدم مهما كنت تعارض وجهة نظره أو لا تؤيده، طالما أرسل أحد المستخدمين رسالة بطلب ما لإداري ما سواء أنا أو غيري فاتركه يقوم بعمله المكلف به كإداري لأنه بمثابة احترام للمجتمع الذي انتخبه ليراعي مصالح ويكيبيديا مع زملائه. أنصحك كذلك بالإنشغال بتحرير صفحات الموسوعة بدلاً من متابعة نشاطات المستخدمين في نطاق صفحاتهم الشخصية أو في صفحات نقاش الزملاء بدون سبب واضح! فهذا سيضعك في دائرة التساؤل عن غرض إنشاء حسابك. وهذا للعلم والتفهم... --د. فارس الجُويلي (راسلني)10:42، 8 مارس 2016 (ت ع م)

مساهماتك

أين مساهماتك؟ Jénkizz (نقاش)20:38، 15 مارس 2016 (ت ع م)

كبف يمكنني ان ارسل ؟

مرحبا احتاج لبعض المساعدة لاني جديدة في الويكي اعجبني كثيرا لكن لا اعرف كيف ان اتعمل معه انه صعب جدا ارجو الرد! --Fatima bouhdoum (نقاش)17:44، 18 مارس 2016 (ت ع م)

مساعدة ويكيبيدية

@Fatima bouhdoum:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مرحباً بك يا فاطمة في ويكيبيديا العربية الموسوعة الحرة.
فيما يلي شريطي فيديو:
* الأول سيعرفك أكثر على ويكيبيديا.
* الثاني سيشرح لك طريقة التعديل في ويكيبيديا.
ما هي ويكيبيديا ؟
كيف تعدل مقالة
وأدعوك لمطالعة الصفحات الواردة أسفله لتتعرف على ويكيبيديا العربية وتتمكنين من التحرير الويكيبيدي.
بالإضافة إلى دروس تعلمك تنسيق المقالات الويكيبيدية.
طالعي هذه الصفحات
هذه الصفحة
وهذه الصفحة
وهذه الصفحة
وهذه الصفحة
وهذه الصفحة
المرجو التواصل معي إن واجهتك أي صعوبة.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:19، 18 مارس 2016 (ت ع م)

أهمية صفحة المستخدم

@Fatima bouhdoum:
سلام مجدد.
أود فقط تذكيرك بأهمية إنشاء صفحة شخصية تخصك. بحيث ترحبين فيها بالمستخدمين الراغبين في نقاشك. وتضمنيها معلومات بسيطة عنك تساعد المستخدمين الأخرين على التعرف عليك أكثر، وتشجيعهم على التواصل معك.
وهذه الصفحة ستعرفك على مميزات صفحة المستخدم، و على مايجب وما لا يجب أن تتوفر عليه صفحتك الشخصية.
طريقة إنشاء صفحة المستخدم:
فقط أنقري على إسمك الملون بالأحمر في أعلى الصفحة ثم قومي بإنشاء صفحتك.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:59، 18 مارس 2016 (ت ع م)

شكر

أشكرك جزيلا اشكر على اهتمامك ومساعدتك لي.. لكن احتاجك كثيرا على المساعدة لاني جديدة في الويكي كما اخبرتني بذاك الفيديو ساعدني, هل يمكنني ان انشر اي مقالات ؟ وكيف يمكنني ان ارى مقالات التي نشرتها انا ؟ :) ** (نقاش)15:26، 19 مارس 2016 (ت ع م)

كيفية الإشارة للمستخدمين في صفحات النقاش

@Fatima bouhdoum:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا فاطمة، أريد أن أشير إلي كيفية الرد في صفحة نقاشك، لكي يستطيع من تتحدثين معه قراءة رسالتك. يجب عليك أن تشيري له كالتالي {{أشار|اسم المستخدم}}.
مثال
إذا أردت الإشارة لي أو لمجموعة من المستخدمين في آن واحد ليقرأ كل منهم تعليقك، حتّى لو كان تعليقك في صفحة نقاش أخرى غير صفحة نقاش كل منهم، تكتبين مايلي: {{أشار | ياسين }}
لتظهر إشارتك هكذا ← @ياسين: بعد حفضك لتعديلك، فأتلقى إشعارا يخبرني بإشارتك لي في إحدى صفحات النقاش.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)15:27، 19 مارس 2016 (ت ع م)

فهمت.

اها فهيمت الان ساحتفض بها على رصيدي اشكرك مجددا.. وهل يوجد في الويكي رسائل الخص ؟ @ياسين:

ملاحظة

سلام مجدد يا@Fatima bouhdoum:.
بالنسبة لسؤالك، أعتقد أنك تقصدين 《هل يمكن التواصل بشكل خاص بين المستخدمين؟ 》
الجواب:
هذا أمر غير متاح في ويكيبيديا، فكافة التعليقات الصادرة عن المستخدمين تبقى ظاهرة للعامة، حتّى ولو حذفت تبقى مسجلة في صفحة "تاريخ الصفحة".
أما إذا رغبت في نقاش شخصي، يمكنك اللجوء إلى البريد الالكتروني للمستخدم.
وأرجو أن توقعي نهاية مداخلاتك القادمة بأربع مدات ~~~~ كي يتعرف المستخدم الأخر على صاحب المداخلة.
وأعتذر عن تأخري في الرد على أسئلتك، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:55، 19 مارس 2016 (ت ع م)

أسؤال الأخير

هل يمكن لي شخص ان يرى مانشرته انا في صفحتي ؟ واين يمكنني ان اشاهد مانشرهُ الاخرين في صفحتهم ؟ @ياسين:

لو سمحت

مرحبا ياسين، أرجو منك يا أخي الكريم عدم التدخل في قضيتي مع طاهر لأنها معقدة وأنت جديد لن تستطيع أن تستوعب الأمر، كل ما أريدك معرفته وهو أن الدكتور طاهر هو من بدأ الحرب التحريرية باسترجاعه للتعديلات التي لا تعد تخريبا، وكان ولا يزال يكرر الأمر حتى الآن وهذا ما جعله يطلب المنع بدون سبب مقنع، وإذا لاحظت أن المنع لم يتم، الاستفزاز الذي يستفزني به يشهد عليه الإداري Ibrahim.ID، والدليل على ذلكرسالته هذه التي أرسلها لي وأخبرني بأن لا أقترب منه لأحفظ حقي، لذا أرجو أن لا تتدخل في شيء حتى تطلع على كافة حيثياته، وأرجو منك الاهتمام بالمقالات بدل الاهتمام بالنقاش الذي يعتبر تحرشا بالمستخدم والذي قد يتسبب في منعك، تحية. --Jénkizz (نقاش)19:12، 21 مارس 2016 (ت ع م)

مرحباً

مرحباً، شاكر لك تدخلك لحل النزاع بين الزملاء لكن ما قمت به من إثارة الخلاف ونشر أسماء الدمى الجورب للزميل مجاهد تصرف غير مقبول وأرجو مراجعة ويكيبيديا:اغفر وانس لمعرفة كيف تنحل النزاعات في ويكيبيديا وعدم التصيد والتحرش بالمستخدمين لذا يرجى حذف بعض من تعليقك في صفحة نقاش الزميل طاهر، شكراً لك.--جار الله (راسلني) 19:15، 21 مارس 2016 (ت ع م)

نسيت الموضوع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
@Jénkizz: لم أقصد التحرش بك، لكنني غضبت بشدة عندما علمت أنك أوهمتني بأنك جديد في ويكيبيديا في هذا التعليق وأنت ليس كذلك .
وإن إعتقدت أنني أردت السوء بك لاحظ أنني في بادئ الأمر دخلت على الموضوع بحسن نية.
على أي لقد نسيت الموضوع، وأعتذر عن أي إزعاج سببته لك.
تحياتي
يَاسِين (رَاسِلني!☺)21:30، 21 مارس 2016 (ت ع م)

قمت بواجبي.

السلام ورحمة الله وبركاته. @Jénkizz:
أود إخبارك بأن التعديلات التي قمت بها[1] في صفحة نقاش الدكتور طاهر قد ألغاها[2] هو نفسه.
لذا لا تحملني مسؤولية التعليقات الحالية في صفحة نقاش الدكتور طاهر، لأنني قمت بواجبي، لكنه هو من أعادها للحال الذي كانت عليه.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)10:43، 22 مارس 2016 (ت ع م)
ملاحظات:
  1. ^ بعد هذا تعليق الذي أرسله الأستاذ جار الله لي.
  2. ^ مع العلم أنني راسلته اليوم وطلبت منه أن يعيد تعديلاتي في صفحة نقاشه في تعليقي هذا .

رد 2

مرحبا ياسين. أرجو أن تصلح توقيعك كما أشرت لك سابقا وتجعه قصيرا ثم تراسلني لأن حجم صفحة نقاشي كبير ولا يحتمل طول التواقيع والتواقيع الطويلة ممنوعة عموما بالموسوعة--Avicenno (نقاش) 11:54، 22 مارس 2016 (ت ع م)

أشكرك على مساعدتك للمستخدمة وعلى استجابتك للملاحظة--Avicenno (نقاش) 12:06، 22 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
شكراً لمعاونتك الويكيبيديين الجدد، ووفقك الله Ahmed1251985 (نقاش) 16:36، 22 مارس 2016 (ت ع م)

مساعدة ويكيبيدية.

@Fatima bouhdoum:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا فاطمة، إجابة على سؤالك السابق حول كيفية إنشاء مقالة جديدة في ويكيبيديا، إليكِ الطريقة:











بعد إتمامك للخطوات العشرة السابقة يمكنك البحث عن مقالتك في شريط البحث لويكيبيديا. لكن مقالتك هذه لا تعد منشورة نهائيا إلا بعد مراجعتها من طرف محرر.
وهذه يا فاطمة معلومات ضرورية قبل كتابة مقالك الأول:
1- حاولي تعديل المقالات الموجودة أولاً للتعرف على طريقة التحرير في ويكيبيديا، و طالعي المقالات الجيدة.
2- ابحثي في ويكيبيديا قبل كتابتك للمقال لتتأكد من عدم وجود المقال. جربي البحث دون أل التعريف وبالتهجئات الشائعة أو الترجمات المحتملة.
3- اجمعي مراجع عن المعلومات التي تريدين إضافتها، فالمقالات الخالية من المراجع المطبوعة الموثوقة قد تحذف.
4- لا تكتبي مقالات عن نفسك أو أصدقائك أو صفحات دعاية أو بحوثا شخصية.
5- اجمعي مراجع من مصادر موثوقة ومعروفة؛ تأكيدا لما سبق.
6- اصنعي صفحة جديدة.
7- أذكري مصادر معلوماتك والمراجع وبيني أهمية المقالة.
8- حاولي أن تأخذ رأي مساهمين آخرين بالمقالة التي تريدين إنشاءها، مثلاً في صفحات نقاش المشاريع أو البوابات الموجودة في ويكيبيديا.
9- فكري بإنشاء مسودة المقالة في صفحة فرعية لنطاق المستخدم الخاص بك (يجب أن يكون لديك حساب في ويكيبيديا) وخذي آراء المساهمين الآخرين بمضمونها وحسن توثيقها وتنسيقها. وبعد أن تصبح الصفحة جاهزة للنشر يمكن نقلها إلى نطاق المقالات.
10- تذكّري أنك إذا كتبت مقالة تخالف السياسات النافذة فإنها ستحذف حذفاً سريعاً على الأغلب، إذ يوجد في ويكيبيديا نظام لمراجعة الصفحات الجديدة، حيث يراجع المستخدمون كل المقالات بعد فترة وجيزة من إنشائها. من المحتمل جداً أن تُحذَف المقالات التي تخالف سياسة الملحوظية والمعلومات غير الموثقة من مصادر مستقلة موثوقة.
أتمنى أن تكون هذه التوضيحات مفيدة لك. وأعتذر مجدداً عن تأخري في الرد على أسئلتك. وتذكري جيدا أننا كلنا هنا ليساعد بعضنا البعض.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)22:20، 22 مارس 2016 (ت ع م)

الف شكرا لك

اشكرك مجددا على مساعدتنا ولك احلى تحياتي اتمنى لك ولنا اتوفيق ونجاح @ياسين:

رد: مهام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. انظر هُنا. يُمكنك الكتابة عن المقالة التي تُعجبك، شرط أن تُحسن الترجمة إن كُنت ستُترجمها، وتبتعد عن الترجمات الآليَّة، وتُراعي الأُسلوب الموسوعي (لا سرد ولا أُسلوب صحافي ولا موعظي ولا تسلسل في النقاط). تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 08:50، 23 مارس 2016 (ت ع م)

الملك عبد الله

الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود هو هل كان الوهابي؟؟؟ الوهابية هي نفس الطريق في النار. --Исмаил Садуев (نقاش) 17:00، 23 مارس 2016 (ت ع م)

تنبيه!

==تنبيه==
لقد حذفت تعليقات في صفحة نقاشي هنا وهنا وحذفت العديد من المعطيات في صفحتي الشخصية هنا وغيرت العديد من الوصلات، وهذا الأمر يعد تخريبا. منذ مدة لاحظت أنك حذفت تعليقات في صفحت نقاشي لكنني تعاملت بحسن نية ولم أنبهك، لكنك الأن تجاوزت حدودك وأحدثت تخريبا كبيرا، الشيء الذي قد يعرضك للمنع. شيء أخر، لقد أنشأت صفحتك الشخصية بنسخك لمضمون صفحتي الشخصية، وهذا الأمر يعد تقليدا، وقد يخلق لي ولك العديد من المشاكل، وقد يمكن إعتبار حسابك دمية جورب لي، الشيء الذي لا يسرني. لذا أدعوك للتراجع عن كافة تعديلاتك في صفحتك الشخصية في أسرع وقت ممكن، أو دعيني أقوم أنا بهذا الأمر. في المقابل أطلب منك إنشاء صفحتك الشخصية دون اللجوء إلى صفحات المستخدمين الأخرين، قومي بالتعبير عن نفسك في صفحتك بطريقتك الخاصة، لأن كل مستخدم له توقيع وصفحة يميزانه عن باقي المستخدمين.
آمل أن تأخذي تنبيهي هذا على محمل الجد، ولا تعتبريه عتابا لك ولا تستائي منه، فكلنا نتعلم هنا، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:26، 23 مارس 2016 (ت ع م)

أسفة

اسفة بما فعلت لم اقصد إهانتك أعتذر اتمنى ان لا تخيب املي اسفة ولله الفشل ليس سوى فرصة لتجربة طريق اخر @ياسين:

لا عليك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لا عليك يا @Fatima bouhdoum: فكما قلت أنت في تعليقك السابق 《من الخطأ نتعلم》. لذالك لا تقلقي، سأدعك تصححين خطأك، فقط احذفي ما نسخته في صفحتك الشخصية، لتقومي بإنشائها بتعبيرك الخاص (و إذا إستصعب عليك الأمر أخبرني بذالك وسأرشدك لصفحات تساعدك على إنشاء صفحة المستخدم الخاصة بك). وستجدينني دائما رهن إشارتك إن واجهتك أي صعوبة، وسأتابعك حتى تستوعبين كافة السياسات الويكيبيدية إنشاء الله.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)21:42، 23 مارس 2016 (ت ع م)

طلب مساعدة

أنا جديد في الويكي أحتاج مساعدة في إنشاء صفحتي الشخصية . --Fazazi (نقاش) 15:07، 24 مارس 2016 (ت ع م)

يعطيك العافية

  • مرحباً سيد ياسين، يعطيك العافية صديقي لمساعدتك مستخدمي ويكيبيديا العربية الجدد. في انتظار إنشائك لمقالات جديدة تقبل مني أطيب التحيات. رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة20:45، 24 مارس 2016 (ت ع م)

توجيه!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، @الشيماء المغربية:
أشكرك على مساعدتك للمستخدم محمد بخصوص إنشاء صفحته الشخصية، لكن هناك مشكلتين بسيطتين:
○ الأولى أنك عدلت صفحته الشخصية دون إذنه.
○ الثانية أنك أنشأت له صفحة شخصية تشبه إلى حد كبير تلك التي تخصك، الشيء الذي يضع حول حسابيكما الكثير من علامات الإستفهام، ويعرضكما لمجموعة من المشاكل، حيث يمكن إعتبار حساب المستخدم@Fazazi: دمية جورب لك. وأنت تعلمين أن المستخدم محمد الفلسطيني طلب تدقيق حسابك إضافة إلى حسابات أخرى هنا لأنها حسابات متشابهة.
←لذا أطلب منك أن تقومي بالرجوع عن تعديلاتك في صفحة المستخدم محمد، و في المقابل أرشديه إلى صفحات سياسات ويكيبيديا المتعلقة بصفحة المستخدم و أيضاً إلى الصفحات الرسمية لتنصيب القوالب مثل هذه و هذه.
←وأرجو أن تخبر كل مستخدمين لهما حسابين متشابهين بخطورة الأمر.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)23:45، 24 مارس 2016 (ت ع م)

حذفت صفحتي الشخصية

مرحباً، لقد حذفت صفحتي الشخصية ولا اعرف كيف ارجعها كما كانت .. لكن احتاج مساعدتك كي تكن صفحتي كـصفحات الاخرين كيف؟؟

  • Iam sorry

مساعدة ويكيبيدية.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا @Fatima bouhdoum:
أولًا: أشكرك على إستجابتك لتنبيهي.
ثانياً: أود الإشارة إلى طريقة نقاش المستخدمين بكيفية سليمة.
يمكنك بعث رسالة إلى مستخدم ما، عبر دخولك صفحة نقاشه، ونقرك على خانة أضف موضوعا، وليس كما تفعلين أنت بنقرك على خانة عدل المصدر، ثم تكتبين رسالتك وتحفضين الصفحة، ويستحسن وضع عنوان للرسالة. وأذكرك أنه لا يجوز حذف أي تعليق من صفحات النقاش، حتى ولو كان هذا التعليق لك. إلاّ إذا كانت هناك تعليقات في صفحة نقاشك بها سب وشتم، حينها يمكنك إخطار الإداريين بالأمر في هذه الصفحة، و هم سيتكلفون بإخفاء تلك التعليقات.
ثالثاً: لاحظت أنك لاتوقعين رسائلك.
التوقيع مهم جداً، حيث أنه به يتعرف المرسل إليه على صاحب الرسالة، و يتم التوقيع بوضع 4 مدات: ~~~~ في آخر التعليق، أو بالنقر على زر .
رابعاً: أحب التنويه على بعض النقاط المهمة المتعلقة بصفحة المستخدم.
بخصوص سؤالك عن كيفية إنشاء صفحتك الشخصية، أدعوك لمطالعة سياسات ويكيبيديا المتعلقة بصفحة المستخدم الموجودة في هذه الصفحة، وأيضاً مطالعة الصفحات الرسمية لتنصيب القوالب مثل هذه و هذه. فالقوالب هي أكثر الوسائل التي تعبر عن المستخدم.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)02:44، 25 مارس 2016 (ت ع م)

رَد 3

أشكرك أخي ياسين على النصيحة لن أنسى معروفك هذا شكرا ثم شكرا لك أخي الطيب حسنا سوف أرجع عن تعديلاتي و يكون الخير إن شاء الله--الشيماء المغربية (نقاش) 09:30، 25 مارس 2016 (ت ع م)

كيف تعديل؟

إذان إنشأ لي صفحتي الشخصية لأنني احتاج وقت كبير وايام عديدة كي انشأ صفحتي و انني من أواخر 2015 تعرفت على ويكيي وسجلت فيه حساب لكن لا اعرف هل يوجد فيه نقاش حول المواضع او انشأ صفحة على الويكي كما كنت اريد ان أن انشأ صفحة على الويب.. وشكر جزيلا لك ساعدتني وليس بقليل بل كثير ونصحتني ولكن كما يقول المثل الأمزيغي إميك سيميك أسيكشم أرعم أكزور --** (نقاش) 16:04، 25 مارس 2016 (ت ع م)

 تعليق:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@Fatima bouhdoum:
أختي فاطمة، طريقة تعديل صفحتك الشخصية سهلة جداً، وؤأكد لك أن الأمر لن يستغرق منك سوى بضع دقائق.
الطريقة هي كالتالي:
←أولاً: توجهي إلى صفحتك الشخصية.
←ثانياً: أنقري على خانة عدل المصدر.
←ثالثاً: قومي بتعديل صفحتك كالتالي:
رحبي بزوار صفحتك.
أكتبي معلومات بسيطة عنك، تعرف المستخدمين الأخرين بك.
حاولي إدراج مجموعة من صانديق المستخدم في صفحتك. وصناديق المستخدم عبارة عن مستطيلات تخبر بمعلومات شخصية عن صاحب الصفحة بطريقة فنية ومشوقة. فمثلاً إذا كتبت هذا القالب←{{مستخدم رسام}} سيظهر هذا الصندوق
هذا المستخدم رسام محترف.
في حالة ما إذا كان لديك عدد كبير من الصناديق، فضعيها بين هذين القالبين {{بداية تجميع }} {{ نهاية تجميع }} وذالك كي تبقى الصناديق مرتبة. ولإنتقاء صناديقك على ذوقك أنقري على هذه الصفحة.
←رابعاً: إحفظي الصفحة.
لكن إذا رغبت في صفحة شخصية جذابة وجميلة (وهذا ما لمسته من خلال نقاشاتك)، فعليك إنتظار مزيد من الوقت حتى تتمكنين من التنسيق الجيد لصفحات ويكيبيديا، لأنه أنتِ من ستقوم بتعديل صفحتها الشخصية. ورجاءً لا تطلبي من أي مستخدم أن ينشئ لك صفحتك الشخصية تفادياً للمشاكل، بل أطلبي مساعدته في ذالك. على الرغم من أن أهمية الصفحة الشخصية تتجلى فقط في التعريف بالمستخدم لا أقل ولا أكثر.
ملاحظات!
■لاحظي تعليقك هذا 《اسفة بما فعلت لم اقصد إهانتك أعتذر اتمنى ان لا تخيب املي اسفة ولله، تلاحظين أن عبارة《 آسفة ولله 》كتبت باللون الأحمر، وذالك لأنك وضعتها داخل هذا الرمز [[...]]. هذا الرمز [[...]] يا فاطمة لا يصلح لتلوين الكلمات، بل يستعمل للإشارة للوصلات الداخلية، أي يجعل العبارة التي وضعتها داخله بمثابة مدخل قابل للنقر للصفحة التي تحمل عنواناً مشابها لتلك العبارة. فإذا كانت الصفحة موجودة تظهر العبارة باللون الأزرق، وإذا لم تكن كذلك تظهر باللون الأحمر، مثلما حدث لعبارتك《 آسفة ولله 》لأنه لا توجد أي مقالة بهذا العنوان، لاتستعميليه لغرض التلوين مرة أخرى.
■لاحظت أيضاً أن توقيعك لايحمل إسمك، وبالتالي لا يمكن التعرف على صاحب المداخلة.
لذا إليكِ طريقة تغيير التوقيع:
←أولاً: أنقري على خانة تفضيلات.
←ثانياً: أنقري على خانة ملف المستخدم.
←ثالثاً: من الأفضل أن تكتب هذا التوقيع الموجود بين قوسين ([[مستخدم:Fatima bouhdoum|فاطمة]] [[نقاش المستخدم:Fatima bouhdoum|راسلني]]) في مدخل تعديل التوقيع ليظهر هكذا←(فاطمة راسلني).
←رابعاً: إحفظي تعديلك.
أتمنى أن تكون توجيهاتي هذه مفيدة لك.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:09، 25 مارس 2016 (ت ع م)

لا عنوان

هذه هي مشكلاتي كيف سأراحب بزوار صفحتي وكيف سأرتب صنادقي مساهماتي ووو، ان تكون صفحتي كصفحتك هه معذرة لك عن إزعاجك --فاطمة راسلني 16:02، 26 مارس 2016 (ت ع م)

سأراسلك مساء اليوم

  • أهلا ومرحباً بك سيد ياسين، سأراسلك مساء اليوم عند عودتي للبيت. تحياتي لك رياض.Riadismet اكتب لي رسالة15:27، 27 مارس 2016 (ت ع م)
  • أهلا ومرحباً بك سيد ياسين، أشكرك جزيل الشكر على مشاركتك في المقالات الخاصة بويكيبيا العربية، لكن لديّ ملاحظة. أنت كتبت التالي: إفريم كارش أستاذ تاريخ ورئيس لقسم الطلبة المتوسطيين بكلية كينجز لندن. في اعتقادي الصياغة الأحسن تكون على الوجه التالي: إفريم كارش (1953 في إسرائيل) هو أستاذ تاريخ ورئيس لقسم الطلبة المتوسطيين بكلية كينجز لندن. تحياتي لك رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة12:04، 28 مارس 2016 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي @ياسين: لعملك الدؤوب في ويكيبيديا أهديك هذا الوسام. بالمناسبة صفحتك جميلة مرحبا بك في صفحتي أنا شيماء من المغرب نورتناتحياتي الشيماء المغربية (نقاش) 09:07، 29 مارس 2016 (ت ع م)

سؤال بسيط

مرحبا أستادي @ياسين: اتمنى ان تكن بألف خير، أحتاجك لسؤال بسيط هل يمكن لي ان ارجع كلمة السر إدا نسيتها وكيف آرجعها ؟ وشكرا لك --فاطمة راسلني 16:19، 29 مارس 2016 (ت ع م)

أشكر لك

أشكرك جزيلا لقد غيرت البريد الكتروني .. هل لذيك الفيس بوك احتاج المزيد عن الويكي في الخاص --فاطمة راسلني 19:47، 29 مارس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته @Fatima bouhdoum:
لاداعي للفيسبوك يا فاطمة طالما تسألين عن أمور تخص تطوير الموسوعة والرقي بها.
ولعلمك فالنقاشات التي تدور بيني وبين المستخدمين الجدد هي نقاشات تعليمية بامتياز ولا تخرق أي سياسة من سياسات ويكيبيديا. لذا لا داعي للقلق.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:15، 29 مارس 2016 (ت ع م)

رد 4

أنا لم أجب لأني أظن أن هذا السؤال لا يحتاج إلى إجابة لأن المصادر توضع أثناء تحرير المقالات، بإمكانك إضافة المصادر إلى المقالات التي تنشئها والتي تحررها أنت لأنك تعرف جيدًا المصادر التي إعتمدت عليها في تحرير مقالاتك، ولكن المصادر لا توضع بشكل منفصل لأن إضافة المصادر هي عملية مصاحبة للتحرير، فلكي تضيف مصادر إلى مقالة ما يجب أن تحررها أولًا.

كما أرجو ألا تقوم مرة أخرى بإجراء تغييرات على تعديلات المستخدمين الآخرين القديمة في صفحات النقاش وشكرًا على تفهمك.--Twilight Magic (نقاش) 20:44، 29 مارس 2016 (ت ع م)

طلب

أهلا و سهلا بالأخ المحترم هل من الممكن أن تراجع مقالتي وسائل الاتصال ستظهر لك مقالة الاعلام و فوق العنوان سترى الجملة التالية: بالتحويل من وسائل الاتصال و أنا أنتظر ردك بفارغ الصبر --الشيماء المغربية (نقاش) 20:45، 29 مارس 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
مقالتك هذه موجودة مسبقا بإسم اتصال، لذا لا داعي لكتابة مقالتين عن نفس الموضوع بعنوانين مختلفين.
تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)10:02، 30 مارس 2016 (ت ع م)

رد: المقالات معدومة المراجع

في هذه الحال عليك بوضع قالب {{غير موثق}} أعلى المقالة، كي يُحاول المُتصفح أن يُزودها بما تيسر له من مراجع--باسمراسلني (☎)--: 14:03، 30 مارس 2016 (ت ع م)

الأسئلة

السلام عليك @ياسين: كيف الحال والاحوال.. بعيدا عن الويكي احتاج بعض الاجوبة لبعض الأسئلة وهم

  • كم عدد القارات ؟
  • ماهي اصغار القارات؟
  • ماهي اكبار مدينة في المغرب؟
  • من هو مختارع النظارات؟
  • من هو اول من راكب الخيل؟

احتاج للجواب الان أنا في انتظار--فاطمة راسلني 12:39، 2 أبريل 2016 (ت ع م)

توقيعك

مرحبا أخي.توقيعك كان طويلًا جدًا ويجعل الصفحات كبيرة بلا فائدة لذلك اختصرته ب "قالب:ب"، ويمكنك استخدام صورة أخرى كما هو مبين بصفحة القالب.شكرًا --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 16:47، 2 أبريل 2016 (ت ع م)

 شكرًا أخي.بالنسبة للرجوع، يجب علينا الرجوع عن أي تعديل تخريبي.شكرًا.تحياتي --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 06:45، 3 أبريل 2016 (ت ع م)

صفحة نقاشك

مرحبا ياسين، أود تنويه إلى أن صفحة نقاشهم صعبة التصفح، أطلب منك إزالة الفيديوهات والأدوات الكبيرة الحجم لكي تضل الصفحة أنيقة وبسيطة، -- جنكيز (ناقش) 23:57، 6 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@Jénkizz:
ذلك فعلاً ما وجدتني أقوم به، أشكرك.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)00:10، 7 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي ياسين هل من مساهمة جديدة أو أخبار جديدة في ويكيبيديا تودني أأشارك فيها. @ياسين: أريد أخي أن أشارك في ويكيبيديا:جائزة المنتج و لكن لا أملك صلاحية محرر و لا مراجع تلقائي ماذا أفعل أنا أعمل كل ما في جهدي و لكن لحد الآن أنتظر القرار النهائي بالنسبة لصلاحية مراجع تلقائي إن تعديلاتي في نطاق المقالات أصبحت تزيد عن 172 تعديل؟؟ أرجوا أن تفهمني و ترد علي في أقرب وقت لأنني أحتاج نصيحتك و نصيحة إخوتي الويكيبيديين الأعزاء دمت بخير--الشيماء المغربية (راسلني) 10:59، 8 أبريل 2016 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
ترقبي جوابي المفصل ابتداءً من الساعة 22:00 على التوقيت العالمي غرينتش من هذا اليوم، أحتاج وقتاً للإطلاع على مساهماتك، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:16، 8 أبريل 2016 (ت ع م)
@ياسين: حسنا شكرا لك أنا أنتظر--الشيماء المغربية (راسلني) 11:21، 8 أبريل 2016 (ت ع م)

صلاحية المحرر

مرحبا ياسين، لقد حصلت على صلاحية المحرر بعد جهد وتفان وأرجو منك العمل لتحصل عليها لأنها تحتاج العمل المتواصل والمتقن، تحية طيبة. --MayoX (ناقش) 11:37، 8 أبريل 2016 (ت ع م)

 سؤال: ألن نراك تنشأ مقالا عوض الاهتمام بالصفحة الشخصية الخاصة بك، لقد مر شهر على وعدك لي بالعمل ولكنني لم أرى أي مجهود تحريري مستمر، الاهتمام بصفحتك لن يجعل منك مستخدما متميزا، شكرا. --MayoX (ناقش) 00:05، 9 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار

لماذا أخي لم تجبني لقد قلت لي مع 22.00 بتوقيت غرينيتش سوف تعطيني تفسيرا هل من الممكن أن ترد علي الآن؟؟--الشيماء المغربية (راسلني) 09:58، 9 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
آسف أختي فأنا حالياً مشغول. سأعطيك الحل المناسب لمشكلتك بعد مدة قصيرة أقصاها يومان، أعدك.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)15:54، 9 أبريل 2016 (ت ع م)
@ياسين: حسنا شكرا لك و آسفة على الإزعاج و شكرا على الاهتمام--الشيماء المغربية (راسلني) 16:01، 9 أبريل 2016 (ت ع م)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
من خلال معاينة مساهماتك تبين مايلي:
■ أن أغلب مساهماتك تخص مجال الولادات والوفيات.
■ أنك لا تتحكمين في نقاشاتك مع الجدد؛ الشيء الذي يجعلها تتحول إلى دردشات[1]، ويجعل العديد من الإداريين يظنون أنك تستغلين صفحة نقاشك من أجل الدردشة والتعرف على أصدقاء جدد؛ وهو ما دعاهم إلى منعك بتاريخ: 26 مارس 2016 [2]، بعد نقاش مطول دار بينهم حول موضوع: "استغلال صفحات النقاش للدردشة"، تم فيه ذكر حسابك إلى جانب مجموعة من الحسابات الأخرى.
لذا ومن أجل تحسين جودة مساهماتك، اتبعي الأسلوب العملي التالي:
ركزي مساهماتك خلال هذا الأسبوع، بحيث تعتبرين نفسك وكأنك تقومين بمهمة عسكرية.
حاولي أن تغيري من طريقة نقاشك مع الجدد، بحيث تضفين على مداخلاتك طابعا من الجدية، وتجنبي النقاش في الأمور التافهة، أو الرد المتكرر فقط من أجل إطالة النقاش[3].
قومي بمطالعة صفحة المقالات الجديدة، (ركزي على المساهمات التي تظهر في هذه الصفحة باللون الأصفر، فهي غالباً ماتكون من طرف غير المسجلين أو الويكيبيديين الجدد، والذين يجهلون سياسات التحرير في ويكيبيديا، وبالتالي أغلب هذه المساهمات لا تحترم السياسات)، حيث ستقومين بوسم المقالات بالقوالب المناسبة (كقالب الحذف السريع، أو قالب بذرة،...)، تنسقين المقالات غير المنسقة، تنقحينها من الأخطاء، تحملينها بالوصلات الداخلية المناسبة، تدرجين بها التصانيف المناسبة، إلى غير ذلك من الأعمال الويكيبيدية البسيطة والمهمة.
و في نهاية الأسبوع أخبري الأستاذ:فراس بأنك عدلت العديد من مقالات الولادات والوفيات كما علمك هو منذ سنة [4]، وأخبريه أيضاً بأنك نوعت من مساهماتك، ثم أطلبي منه تقييم مساهماتك في نطاق المقالات، لأنه هو نفسه من قال لك 《ستكسبين تعديلات في نطاق المقالات عندها يمكنك طلب صلاحيات》[5]، وستمنحين الصلاحية الأولى بإذن الله.
-وأعتذر مجدداً عن تأخري في الرد عليك- تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)13:51، 15 أبريل 2016 (ت ع م)
مراجع

@ياسين: شكرا شكرا شكرا لك أخي و سأعمل إنشاء الله بما طلبته مني لن أنسى معروفك هذا طالما حييت لك مني ألف شكر و تقدير تحياتي كلها موجهة إلى شخصك الكريم--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:33، 15 أبريل 2016 (ت ع م)

وصلة اللغات

مرحبا سيد ياسين، أرجو حين تنتهي من إنشاء أي مقالة إربطها باللغات الأخرى وأطلب من أحد المحررين مراجعتها لكي يتم التدقيق في جودة معلوماتها، شكر لك. --MayoX (ناقش) 03:43، 10 أبريل 2016 (ت ع م)

تحسن

ما رأيك الآن أخي بمساهماتي؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
أحسنت صنعا، فقد تغير مستوى مساهماتك بشكل ملحوظ.
أما فيما يخص أحمد شوقي، فهو كاتب وشاعر مصري مشهور، توفي سنة 1932؛ أي لا علاقة له بالمستخدم:Chaouqiwalid1984.
واصلي هكذا! وفقك الله، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:23، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار

أخي أريد إنشاء بوت لي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:11، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
البوت: هو برنامج حاسوبي يقوم بإنجاز أعمال كثيرة بسيطة ومملة (مثل إضافة إنترويكي والتصانيف على مقالات الموسوعة، الترحيب بالجدد...) بالنيابة عن مالكه.
إمتلاك بوت لا يتطلب صلاحية محرر، لكنه يتطلب صلاحية بوت (يمكنك طلب الصلاحية من هنا، حيث يتم إعطاؤها من طرف أي بيروقراط)، والتي تمنح لأي مستخدم قام بتجارب مفيدة وناجحة وغير تجميلية بعد تشغيله للبوت.
خطوات إنشاء البوت بسيطة، لكن يجب أن تكون لك معرفة عامة بالمعلوميات لتتمكنين من التعامل معه، وتتمكنين أيضاً من تشغيل مختلف وظائفه وتتجنبين إحداث تخريب كمي به.
إليك طريقة الشروع في العمل مع بوت بايثون مفصلة في الفيديو أسفله، وسيوضح لك أيضاً كيفية تشغيل وظيفة الترحيب بالجدد:
Arabic Wikipedia Bot Intro
أتمنى أن تكون إجابتي شافية، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)10:04، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
شكرا شكرا شكرا شكرا ثم شكرا لك أخي على كل شيئ لن أنسى ما فعلته معي طول حياتي جزاك الله خيرا --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:49، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
هل يجب علي بالقيام بهذه المراحل ثم أطلب الصلاحية أم العكس--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:50، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
نعم عليك القيام بالمراحل، ثم بعدها تطلبين الصلاحية.
ملحوظة: لا تنسي إنشاء صفحة خاصة بالبوت أولاً.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:17، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
أخي إنها مشكلة عندما أردت تحميله عرفت أنه يجب أن يكون عندي أنترنت و ليس لدي أنترنت ماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:20، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

استفسار

أخي أريد إنشاء بوت لي--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 14:11، 17 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
البوت: هو برنامج حاسوبي يقوم بإنجاز أعمال كثيرة بسيطة ومملة (مثل إضافة إنترويكي والتصانيف على مقالات الموسوعة، الترحيب بالجدد...) بالنيابة عن مالكه.
إمتلاك بوت لا يتطلب صلاحية محرر، لكنه يتطلب صلاحية بوت (يمكنك طلب الصلاحية من هنا، حيث يتم إعطاؤها من طرف أي بيروقراط)، والتي تمنح لأي مستخدم قام بتجارب مفيدة وناجحة وغير تجميلية بعد تشغيله للبوت.
خطوات إنشاء البوت بسيطة، لكن يجب أن تكون لك معرفة عامة بالمعلوميات لتتمكنين من التعامل معه، وتتمكنين أيضاً من تشغيل مختلف وظائفه وتتجنبين إحداث تخريب كمي به.
إليك طريقة الشروع في العمل مع بوت بايثون مفصلة في الفيديو أسفله، وسيوضح لك أيضاً كيفية تشغيل وظيفة الترحيب بالجدد:
Arabic Wikipedia Bot Intro
أتمنى أن تكون إجابتي شافية، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)10:04، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
شكرا شكرا شكرا شكرا ثم شكرا لك أخي على كل شيئ لن أنسى ما فعلته معي طول حياتي جزاك الله خيرا --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:49، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
هل يجب علي بالقيام بهذه المراحل ثم أطلب الصلاحية أم العكس--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:50، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
نعم عليك القيام بالمراحل، ثم بعدها تطلبين الصلاحية.
ملحوظة: لا تنسي إنشاء صفحة خاصة بالبوت أولاً.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:17، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
أخي إنها مشكلة عندما أردت تحميله عرفت أنه يجب أن يكون عندي أنترنت و ليس لدي أنترنت ماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:20، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

اهلا

هل من الممكن ان نتعرف --129.45.67.182 (نقاش) 11:58، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلا وسهلا بك في ويكيبيديا العربية: الموسوعة الحرة.
أرجو منك انشاء حساب خاص بك في ويكيبيديا لأن التواصل مع أرقام الأيبي صعب جداً. وإن احتجت إلى أية مساعدة، فأنا رهن إشارتك، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)17:11، 18 أبريل 2016 (ت ع م)

مشكلة

أخي إنها مشكلة عندما أردت تحميله عرفت أنه يجب أن يكون عندي أنترنت و ليس لدي أنترنت ماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:07، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية:
للأسف لايمكن القيام بالخطوات السابقة دون أنترنت وجهاز حاسوب.
ملحوظة: كان عليك الاسترسال في نفس القسم بدلاً من فتح قسم نقاش أخر.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:31، 19 أبريل 2016 (ت ع م)
@ياسين: أعرف يعني لن أوفق ببوت أبدا --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:38، 19 أبريل 2016 (ت ع م)

المقالات

أهلا ومرحباً بك صديقي ياسين. شكرا على المجهوادت التي تبذلها، لكن سأكون طامعاً منك أن تكتب مقالات أطول من التي تقوم بإنشائها. ربما لا يكون لديك الوقت الكافي بما أنك طالب جامعي لكن تستطيع في نهاية الأسبوع أن تخصص وقتاً لإنشاء مقالات جديدة. بالنسبة للمراجعة سأقوم بذلك مساء اليوم بإذن الله. مع أطيب التحيات رياض.--Riadismet اكتب لي رسالة12:34، 20 أبريل 2016 (ت ع م)

تنبيه¡

مرحبا ياسين، أرجو في المرة المقبلة الإطلاع على المحتوى ومعرفة الكواليس الخاصة به قبل اتخاد إجراء يعتبر تحرش، تنبيهك يعتبر فارغ بالنسبة لي، تحرشت بي سابقا وسامحتك لأنك اعتذرت رغم أن تحرشك يسبب لي المشاكل حتى اليوم، رسالة الزميل عادل هي أيضا تحرش، والتحرش لا مانع من شطبه، أنظر لما قالة الإداري بدارين هنا، قم بشيء يفيد الموسوعة بدل التصدي ومراقبة الآخرين. --أليكس (ناقش) 01:11، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

 تعليق: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@أليكس:
لا نحذف ما يحلو لنا من صفحات النقاش ونخفي نصائح الأخرين؛ لنروج عن أنفسنا الصورة المثلى.
السبب الذي بررت به حذفك للنصيحة غير مقنع البتة، ومداخلة الزميل عادل خالية تمامًا من أي تحرش (إلّا إذا كنت شديد الحساسية بحيث تعتبر النصائح تحرشا بك).
ثم من الذي يراقب من؟ ألم تلاحظ أنني تحاشيت الرد على رسائلك المزعجة والمتكررة[1][2]، لأكف عن التعديل في صفحتي الشخصية؟ مع العلم أنه لا توجد أي سياسة تقيد التعديل في الصفحة الشخصية والصفحات الفرعية. ولمعلوماتك فقط فالإداري فارس عدل صفحته الشخصية 436 مرة[3]، وأتحداك أن ترسل له رسائلك المزعجة التي أرستها لي.
إستفزازك لي بمداخلات تافهة عن تعديل صفحتي يبرز جلياً مستوى نضجك وخصوصاً عند تركيزك على نقطة "التميز"، ناهيك عن تتبعك لمساهماتي[4]؛ الشيئ الذي قد يجعلني أطلب منعك. أو ألست أنت من عاتب على التركيز على الأمور التافهة أنفا؟
وللأتأكد من أنك تترصد صفحة نقاشي قمت بتسجيل الخروج من حسابي، وعدلت حجم فيديوهات موجود بها [5]، فقمت أنت بالرجوع عنه بعد دقائق معدودات[6]، أي أن صفحة نقاشي توجد ضمن قائمة مراقبتك.
دائماً تردد عبارة 《قم بشيء يفيد الموسوعة بدل التصدي ومراقبة الآخرين》 وتبخس من مجهوداتي، على الرغم من أنني أنشأت مقالات أكثر منك وبنفس مستوى مقالاتك و في وقت أقصر، ولا أزال أطورها. كما أنني أمضي أضعاف أضعاف الوقت الذي تمضيه أنت في مطالعة صفحات وبكيبيديا. وعلى عكسك تماماً لا أنوي التوقف عن التحرير بعد حصولي على صلاحية محرر.
سجلت حسابي هذا منذ شهرين ونصف وتوقفت عن التعديل تماماً لمدة شهر؛ فقط كي أتعرف على خبايا ويكيبيديا، فطالعت كما هائلاً من صفحات السياسات والإرشادات بغض النظر عن صفحات النقاش الحالية والمؤرشفة؛ قصد فهم أنماط تفكير المستخدمين، حتى إكتسبت خبرة تؤهلني للإندماج في الوسط الويكيبيدي، دون التعرض للمنع والاضطرار لإنشاء حسابات أخرى...، بعدها بدأت التحرير منذ أقل من شهر وتحسن مستواي بشكل كبير. لذا لن أسمح أبداً بتبخيسي أو إهانتي.
وإذا كنت تقارن نفسك بي فلا تنسى أنك تحرر في ويكيبيديا منذ أكثر من خمسة أشهر (يمكنك أن تطرح على نفسك  سؤال: ماذا جنيت في الخمسة أشهر الماضية؟).
يَاسِين (رَاسِلني!☺)06:05، 21 أبريل 2016 (ت ع م)
مراجع
ياسين، نحن هنا لا نأخد بعين الاعتبار عدد المقالات لكل مستخدم رغم أنني أؤكد لك أنني افوقك في هذا للمجال، ولو كان معك حق لكنت قد حصلت على علم المحرر وأنت لم تحصل حتى على مراجع تلقائي، أرجو لو سمحت أن تتوقف عن التحرش وإرسال رسائل للعديد من المستخدمين كمحاولة لتشويه الصمعة وافتعال المشاكل، كان عليك الاتصال بإدارة واحد وقد أعطاك الرد فلماذا تكرر السؤال على إداريين آخرون، لن أفترض حسن النية معك من اليوم فصاعدا، لذا أرجو نسياني لأنني أعرفك جيد وأعلم نواياك الخفية، شكرا ولا ترد على هذه الرسالة لأنني لن أقرأ ردك، اهتم بأمور الموسوعة بدل الدردشة و افتعال المشاكل.--أليكس (ناقش) 13:17، 21 أبريل 2016 (ت ع م)
@أليكس:
كلامك كله فارغ من المعنى ودون حجج.
أولاً: تدعي أنك ملم بأساسيات التحرير، و في المقابل تقوم بأخطاء إملائية مخجلة لا يقوم بها حتى المستخدم:المراجع تلقائياً، وإذا أردت التأكد من كلامي هذا راجع تعليقك أعلاه، ومرارا وتكراراً أريد أن أصحح تلك الأخطاء، لكني أخاف إحراجك.
ثانياً: تزعم أنني أستغل صفحة نقاشي للدردشة. أتحداك أن تجد ولو دردشة واحدة.
ثالثاً: دائما عندما أصارحك بعيوبك تتوارى وراء إتهاتمي بالتصدي.
رابعاً: لم أحصل على صلاحية المحرر لأنني لم أطلبها بعد.
أنا الآن أعلم أنك تقرأ تعليقي هذا، وتتمنى لو يمكنك أن ترد عليه، لكن لايمكن، لأنه لم يعد مرحباً بك في صفحة نقاشي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)13:55، 21 أبريل 2016 (ت ع م)
لن أرد على رسائلك العدائية وتدخلاتك في أموري بشكل يفوق التحمل، كل ما أريده منك أن تنسى وجودي واهتم بأمورك، لو كنت تستخدم لوحة الهاتف النقال لما قلت أنني أقترف أخطاء إملائية رغم أن إداريون يقومون بها، تتحدث وكأنك مهم أو ذو أهمية عن الأخرين كون قولك أنني غير مرحب بي في صفحتك، سأفعل ذلك شرط بقائك بعيدا عني وعن صفحتي،.. سلام. --أليكس (ناقش) 14:25، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

رد: المُداخلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. المُداخلة ليس فيها إهانة أو شتائم أو استهزاء، فلا ضير من بقائها--باسمراسلني (☎)--: 12:58، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

@باسم:
لقد حذفها المستخدم:أليكس، وبعد رجوعي عن تعديله وبعثي له "قالب:تنبيه صفحة نقاش"؛ بعث لي المداخلة أعلاه، حيث اتهمني بالتصيد، وعاود حذف المداخلة إلى جانب تنبيهي.
ما هاذا! أيحق له أن يحذف من صفحة نقاشه ما يشاء وليس لنا الحق في ذلك؟
أرجو أن تتم إعادة التعليق، كي لا تنتشر ظاهرة انتقاء التعليقات، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)13:22، 21 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب

أخي الفاضل ياسين أريدك أخي إصلاح الخلل الموجود هنا أرجوك بسرعة--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 16:53، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية:
 تم، لقد أصلحت الخطأ، يمكنك الإطلاع على البوابة الآن، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:34، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب تصويت

@الشيماء المغربية:
 تم، على الرحب والسعة، ترقبي إرشاداتي في صفحة نقاش القائمة، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)22:28، 22 أبريل 2016 (ت ع م)

تعجب

مرحبا لقد جهزت بوابة:وجدة لتكون مختارة و لكن الأخ مستخدم:Drissmlds قال لي أنا رشحتها بشكل عشوائي أي أنني لم أنشئها و لم أشارك فيها و بالعكس أنا التي أنشئتها؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 21:56، 23 أبريل 2016 (ت ع م)

تصنيف

مساء الخير سيدي ياسن ، في حالت إنشئ مقالة تحتج لتصنيف لكن عندما اكتب مثلا تصنيف:بوابة مدن بين [[]] لم تظهر هل لبد من انشئ بوابةاو مايشابه ذلك ؟--فاطمة الزهراء راسلني 16:38، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@Fatima bouhdoum:
التصنيف يعمل بشكل جيد، في أيّة مقالة تودين وضعه؟
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:03، 24 أبريل 2016 (ت ع م)

@ياسين: في مقالة شيشاوة بوابة المغرب--فاطمة الزهراء راسلني 19:45، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

@Fatima bouhdoum:
 تم، لقد أضفت التصنيف للمقالة، وأشكرك على إهتمامك بالويكيبيديا، أعانك الله.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:25، 25 أبريل 2016 (ت ع م)

طلب مراجعة

أهلا و سهلا بك أخي ياسين أتمنى أن تكون في أفضل و أحسن حال،

  • أود إخبارك أنني انتهيت من إنشاء بوابة:تمثيل وأطلب رأيك هل تتوافق مع معايير البوابة المختارة كما أظن كما أن الأخ باسم طلبت رأيه و قال من حيث التنسيق جيدة و أعطاني ملاحظتان كما هو مبين هنا و لقد أصلحت الأمر و الآن أضفت بعض التعديلات و أطلب رأيك المحترم الذي يهمني كثيرا و شكرا لك أولا و آخرا أخي ياسين أنتظر ردك أختك--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 09:29، 26 أبريل 2016 (ت ع م)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
 تم، البوابة جيدة التنسيق والمضمون، وقد أصلحت بعض الأعطاب التقنية وأضفت لها خلفية مناسبة (إن لم تعجبك يمكنك حذفها أو تغيير لونها).
فقط ملاحظة بسيطة: تجنبي إنشاء العديد من الصفحات الفرعية من أجل إستخدامها في البوابة. وأشكرك على مجهوداتك البناءة، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:27، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

مقالة راديو بي بي سي 4 جيدة!

  • مرحباً ياسين، كيف حالك؟ اطلعت على عدد من مقالتك التي أنشئتها مؤخراً. مقالة راديو بي بي سي 4 جيدة، و آمل أن تواصل على هذا المنوال وأكثر. تحياتي لك وشكراً لك مرة أخرى على حرصك.--Riadismet اكتب لي رسالة11:33، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

تعجب

ما هذا الذي فعلته بالبوابة أنا أفضلها كما كانت لقد قلت لك راجعها و ليس تغيير مظهرها أرجوا أن تعيدها كما كانت--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 20:24، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية: لا داعي للقلق التعديل شكلي فقط ولا يمس بالمضمون، سأحذف الخلفية، وأشكرك مجدداً على اهتمامك بالموسوعة، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:40، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

@ياسين: لقد عالجت الأمر شكرا لك أخي بالمناسبة هل تستحق أن أرشحها كبوابة مختارة؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 20:45، 26 أبريل 2016 (ت ع م)

@الشيماء المغربية:
نعم يمكنك ذلك، وتذكري أنه يجب عليك الاستفادة من الآراء المضادة عن طريق تطوير البوابة، ولا تجعلي منها حواجز تحبط تقدمك، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)21:12، 26 أبريل 2016 (ت ع م)
أخي الفاضل ياسين هل أنت مع أو ضد أقصد البوابة؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 11:37، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

ملعبي

مرحبا سيدي، مارأيك في ملعبي التي انشئتها الان؟--فاطمة الزهراء راسلني 16:37، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@فاطمة عطفي:
أشكرك على مجهودك، لكن المقالة موجودة مسبقاً تحت عنوان شيشاوة. يمكنك إضافة المعلومات الناقصة إليها شطر إرفاق كل معلومة بمصدرها وإلاّ سيتم الرجوع عن تعديلك، أعانك الله.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)17:32، 27 أبريل 2016 (ت ع م)

@ياسين: الامر متشابه غير أن ارأءنا هي التي تختلف! كيف إضافة المعلومات الناقصة إليها شطر إرفاق كل معلومة بمصدرها ؟كيف ذلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@Fatima bouhdoum:
أختي فاطمة، طريقة إضافة المعلومات الناقصة إلى أي مقالة هي كالتالي .
←أولاً: توجهي إلى المقالة التي تودين إغناءها بمعلومات جديدة.
←ثانياً: أنقري على خانة عدل المصدر الموجودة بجانب العنوان الفرعي الذي تخصه المعلومات.
←ثالثاً: قومي بإضافة المعلومات، وبجانب كل معلومة ضعي مصدرها (أي الموقع الرسمي أو الكتاب أو الموسوعة أو الصحيفة التي تؤكد المعلومة).
أما فيما يخص طريقة إضافة المصادر فهي كالتالي:
←عندما تنتهين من ذكر المعلومة (A) مباشرة قومي بلصق هذا الوسم ( <ref> ) دون أقواس وأكتبي مصدر المعلومة (A) ثم ألصقي مجدداً الوسم ( </ref> ) كذلك دون أقواس، وقومي بحفظ الصفحة، وسيظهر مصدر المعلومة في القسم المخصص للمصادر.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)15:55، 30 أبريل 2016 (ت ع م)

صفحة النقاش

أهلا ياسين, كيف حالك؟ لقد حذفتها لأن كل رسالة تتبعها تندرج ضمن تصميم ترشيح القائمة. كما أن هذا يجعل من كل رسالة يتم إرسالها لي على غرار طلب تصويت. شكرا على التفهم. تحياتي...---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 14:53، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

في إنتظار ردك أخي الكريم.---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 10:21، 1 مايو 2016 (ت ع م)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@فتاة الانمي:
 تم لقد قمت بإعادة طلب التصويت لصفحة النقاش وأصلحت العطب.
ملحوظة: لقد وضحت الأمر في صفحة نقاشك، لذا ما كان عليك معاودة الإستفسار، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)11:10، 1 مايو 2016 (ت ع م)

شكرا جزيلا, في البداية لم أفهم المقصود لذلك عاودت الإستفسار. تحياتي و شكرا جزيلا مجددا. دمت بخير.---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 11:30، 1 مايو 2016 (ت ع م)

ويكي صانع البذرات

مرحبا أخي أتمنى أن تكون في أفضل و أحسن حال لقد حملت تطبيق ويكي صانع البذرات أود أن أسئلك كيف يمكنني استعماله؟؟؟--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 20:32، 28 أبريل 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@الشيماء المغربية:
آسف لا أستطيع المساعدة فليس لدي فكرة عن التطبيق، تحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)13:02، 30 أبريل 2016 (ت ع م)

سلام خاص

اهلا اخي الفاضل كيف حالك Nina azg (نقاش) 11:55، 2 مايو 2016

طلب تصويت

 تم يَاسِين (رَاسِلني!☺)20:24، 7 مايو 2016 (ت ع م)

أهـلا

أهـلاََ و سهـلاََ أخي الكريم ياسين, أريد أن أسألك سؤالا:هل أستحق في رأيك الخاص صلاحية المراجع التلقائي بالنظر إلى مساهماتي؟ و أرجو أن تجيب بصراحة و سأتقبل النقد فهو بناء. شكراََ.---- فتاة الانمي (راسلني . مساهماتي) 21:35، 4 مايو 2016 (ت ع م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته@فتاة الانمي:
لن أخوض في مشروعية منحك الصلاحية؛ لأن الأمر يعود للإداري الذي سيقرر ذلك، في المقابل إليك بعض التوجيهات لتحسين مستوى جودة مساهماتك:
● بالنظر إلى مساهماتك تبين أن أغلب تعديلاتك غير مراجعة؛ وذلك لأنك لا تطلبين مراجعتها من أحد المحررين؛ الشيء الذي ينقص من مصداقيتها.
ملاحظة: يمكنك طلب مراجعة تعديلاتك في مقالة ما من خلال هذه الصفحة (طالعي الإرشادات الموجودة في الصفحة لطلب المراجعة).
● تبين أيضاً أنكي تقومين بإرسال العديد من رسائل الترحيب للمستخدمين الجدد، هذا العمل يا كوثر خاص ببوت الترحيب، وما تقومين به مجرد مضيعة للوقت خاصة وأن البوت يشير أولاً للصفحات المهمة التي يمكن ان يستفيد منها "المستخدم الجديد"، في المقابل يمكنك أن تطلبين من المستخدمين الحديثين في ويكيبيديا مساعدتهم في عمل معين (كتنسيق مقالة ما أو تنقيحها من الأخطاء اللغوية والنحوية...).
أتمنى أن تكون إجابتي شافية، وبالتوفيق.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)19:48، 7 مايو 2016 (ت ع م)
شكرا جزيلا أخي الكريم.--فتاة الانمي رسالة؟؟؟؟ 16:10، 8 مايو 2016 (ت ع م)

شروط المشاركة في عملية التصويت

أهلا ياسين. بخصوص التصويت لإداري فالشروط هي:

للتصويت على ترشيح، يُشترط في المستخدم المصوِت ما يلي: يجب ألا يقل مجموع مساهمات المستخدم قبل بدأ التصويت عن 200 مساهمة في نطاق المقالات غير طفيفة أو آلية. يجب أن يكون المستخدم حاصلاً على علم مراجع تلقائياً. يجب أن يكون له 3 مساهمات على الأقل خلال ثلاثة أسابيع تسبق تاريخ بدء التصويت، ويستثنى من هذا الشرط المحررون والمستخدمون الذين تجاوزت مساهماتهم 800 تعديل.

وهذه الشروط تنطبق على ترشيحات المقالات والصور المختارة أيضا. بخصوص أي خلل تقني يمكنك الإخطار عنه في ميدان التقنية. تحياتي--Avicenno (نقاش) 17:48، 7 مايو 2016 (ت ع م)

رد 5

بالنسبة للقالب @ياسين: يبدو لي أنه يعمل!؟ بالنسبة لشروط المشاركة قد أجاب عنها الزميل مصعب إجابة أكثر مما كنت سأذكره لك --إبراهيم قاسمراسلني18:31، 8 مايو 2016 (ت ع م)

مراجع تلقائي جديد!

مرحبا ياسين، نظراً لمساهماتك الموسوعية فقد منحك مجتمع ويكيبيديا صلاحية "مستخدم مراجع تلقائياً". وبذلك، ستصبح تعديلاتك مفحوصة تلقائياً، بالإضافة لذلك فقد حصلت على الصلاحيات الجديدة التالية:

أتمنى منك مطالعة هذه الصفحات لكي تتمكن من الحصول على صلاحية محرر :

يمكنك إضافة قالب {{مستخدم مراجع تلقائي}} في صفحتك الشخصية، وبالتوفيق.

--Avicenno (نقاش) 08:51، 9 مايو 2016 (ت ع م)

مبروك

مبروك على الصلاحية و إن شاء الله تحصل على صلاحية محرر تستحق--الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 12:05، 9 مايو 2016 (ت ع م)

أشكرك على التهنئة يا@الشيماء المغربية: وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بإذن الله تعالى.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:59، 11 مايو 2016 (ت ع م)
مبروووووك و عقبال صلاحية الإداري!--فتاة الانمي رسالة؟؟؟؟ 14:06، 9 مايو 2016 (ت ع م)
هذا من ذوقك يا@فتاة الانمي: أشكرك على التهنئة.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:59، 11 مايو 2016 (ت ع م)

طلب

هل من الممكن أخي ياسين مساعدتي بخصوص المقالات المتعلقة بموضوع التمثيل ؟؟ الطريقة سهلة و بسيطة إذهب إلى موضوع معين يتحدث عن التمثيل أو ما يتعلق به مثل :الأعمال التمثيلية و الممثلون و السينيمائيون ... ثم إذهب إلى أسفل المقالة و انظر إلى شريط البوابات و اضغط على زر + ثم اكتب تمثيل و اضغط على أكد لقد أضفت 5 مقالات و لذلك يمكنك مساعدت إذا أحببت --الشيماء المغربية تسعدني مراسلتك 10:45، 11 مايو 2016 (ت ع م)

حسناً @الشيماء المغربية: سأقوم بإضافة بعض المقالات من وقت لآخر، تَحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)19:07، 11 مايو 2016 (ت ع م)

رد 6

السَلامُ عليكم، صراحةً لا عِلم كافي لي فيما يَخص البِوت، وَلكن تشغيل البوت على ويكيبيديا العربية يحتاج لإذن بدايةً وإعطاء عَلم بوت، أما بالنسبة لتعديلات حصار، فإنشاءه للتصنيفات سريع نظراً لاستخدامه أداة إنشاء التصنيفات، وَلكن لم ألحظ تعديلات سريعة للمُستخدم كما ذَكرت (100 تعديل/دقيقة)، احتِرامي -- عَلاء  :) راسِلني..! 00:43، 16 مايو 2016 (ت ع م)

@علاء: راقب التعديلات خلال الدقيقة 23:39، 15 مايو 2016، هي فعلاً تتجاوز ال100 تعديل!
يَاسِين (رَاسِلني!☺)00:52، 16 مايو 2016 (ت ع م)
@علاء: القيام بالتعديل بواسطة البوت لا يحتاج إذنا أو لصلاحية بوت، فدور الصلاحية يقتصر فقط على جعل تعديلات حساب البوت مراجعة تلقائياً.
كما أنه يمكن القيام بالتعديل بواسطة البوت عبر حساب المستخدم، وهذا ما أكده الزميل زاهر هنا؛ الشيء الذي يدعم شكوكي بخصوص هذا المستخدم.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)16:29، 16 مايو 2016 (ت ع م)

طلب تصويت

 تم يَاسِين (رَاسِلني!☺)23:41، 24 مايو 2016 (ت ع م)

مُلاحظة

من فضلك لا تترك توقيعك أسفل تعليقاتك وخُصوصًا في صفحات الترشيحات لأنَّك بذلك تؤثر على ترتيب الأصوات، فيُعاد الترقيم مُجددًا بعد صوتك. تحيَّاتي--باسمراسلني (☎)--: 11:53، 29 مايو 2016 (ت ع م)

@باسم:  تم إصلاح الخطأ، تَحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)12:05، 29 مايو 2016 (ت ع م)

رد: شروط التصويت

السلام عليكم, كيف حالك أخي الكريم؟؟ أولا ليس هناك أي قانون يمنع من أن أشارك في التصويت، و ثانيا لم أرشح أي شخص للإدارة بل هنئتك على صلاحية المراجع التلقائي و قلت لك "عقبال صلاحية الإداري" أي دعوت لك بصلاحية الإداري في القريب العاجل. أتأسف إن أزعجتك بدعوتي هذه، تحياتي.--فتاة الانمي رسالة؟؟؟؟ 12:02، 29 مايو 2016 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا @فتاة الانمي: أنا بخير والحمد لله.
حسب سِياسة التَصويت للإدارة يَجب أن يَتوفر في المُصوت ثلاثة شروط، أولها أن لا يَقل عدد مُساهماته عن 200 مُساهمة قبل بدء التَصويت غير طفيفة أو آلية، ثانيها أن يكون حاصلاً على عَلم مُراجع تلقائي، وثالثها أن يَكون له 3 مُساهمات على الأقل خلال ثلاثة أسابيع تسبق بِدء التَصويت، ويُستثنى من هذه الشُروط المُحررون والمُستخدمون الذين تَجاوزت مُساهماتهم 800 تَعديل، وَذَلِكَ حسبَ السياسات المذكورة هُنا. هذهِ الشُروط يا كوثر تنطبق على ترشيحات المقالات والصور المختارة أيضاً، كما أكد ذلك الإداري Avicenno في هذا التعليق.
حالياً قمتِ بأكثر من 30 عملية تَصويت، بما فيها تَصويتك على المحرر جار الله للإدارة هُنا، وأنتِ حالياً غير مستوفية للشروط، لذا أرجو التوقف.
ملحوظة: في رسالتي السابقة، لم أقصد تهنئتك لي، أرجو أن الأمور أصبحت أكثر وضوحاً، تَحياتي.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:41، 29 مايو 2016 (ت ع م)
شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على توضيح المسائل ووضع النقاط على الحروف، سأعمل بنصيحتك. وبالمناسبة، وبصفحتك مراجعا تلقائياً هل من الممكن أن تراجع مقالاتي الجديدة هنا ؟ وشكراً جزيلاً مجدداً.--فتاة الانمي رسالة؟؟؟؟ 20:07، 29 مايو 2016 (ت ع م)

رد: منشىء التصانيف

السلام عليكم، أنا بخير، أتمنى أن تكون بخير، لماذا تريد أن تنشأ عدد كبير من التصنيفات، هل هي مطلوبة!، يرجى الإطلاع على هذه الصفحة للاستفادة، كل من يستخدم "منشىء التصانيف" يستخدمه بشكل عقلاني ومدروس، ويراقب التصنيفات المنشأة بعد ذلك، تحياتي--حصار (نقاش) 16:33، 29 مايو 2016 (ت ع م)

مرحباً @حصار: أنا بخير، شكراً على السؤال.
أنا من المهتمين بالتصانيف، وبينما كنت أبحر ضمن قوائم التصانيف في الموسوعة الإنجليزية، لفت انتباهي عدد كبير من التصانيف المهمة والغير الموجودة في موسوعتنا العربية؛ لذا أود ترجمتها وتنسيقها ثم إنشاءها دفعة واحدة؛ وذلك لإختصار الوقت، لكن للأسف منشئ التصانيف يتوفر على خمس مداخل فقط؛ لذا أود أن أزيد من عددها، كيف ذلك؟
يَاسِين (رَاسِلني!☺)17:12، 29 مايو 2016 (ت ع م)
يوجد عدد كبير من التصنيفات في ويكيبيديا الإنجليزية، ولكن لا توجد في ويكبيديا العربية عدد كبير من الصفحات التي سصنف في تلك التصنيفات إذا أنشأت. تحياتي--حصار (نقاش) 18:09، 29 مايو 2016 (ت ع م)

رسالة جديدة

السَلامُ عليكم ياسين، يُرجى الانتباه في المرات القادمة وعدم إرسالة رسائل لأرقام آي بي، مِثل الحاصل هُنا، تحياتي-- عَلاء  :) راسِلني..! 18:13، 30 مايو 2016 (ت ع م)

مرحباً أخي الكريم @علاء: أتمنى أن تكون في أفضل الأحوال!
تم إرسال الرسالة بشكل آلي؛ وذلك لأنني رشحت مقالة فري كويز للحذف السريع باعتمادي على (Twinkle:speedy deletion).
وجدتني أستفسر من أحد التقنيين عن سبب ظهور التنبيه بتلك الحالة.
يَاسِين (رَاسِلني!☺)18:27، 30 مايو 2016 (ت ع م)