نقاش المستخدم:يحيى بن علي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف
  1. أرشيف نقاش

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Dr. Mohammed (نقاش) 10:57، 20 يوليو 2020 (ت ع م)[ردّ]

رد على نقل حرفي[عدل]

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده اما بعد: السلام عليكم؛ انا لا أذكر بصراحة اني اخذت معلومات من موقع طريق الاسلام انا في الواقع لم اتصفح هذا الموقع من قبل ، على اي حال انا دخلت على الصفحة التي قمت انت بوضع رابطها وحاولت ان اجد التشابه بينها وبين المقالة لكني لم اعرف تماما ما هو قصدك ، انا اذكر انني اضفت فقرة الاحكام التي تخص اعتكاف المرأة وهي مجرد بنود وامور تخص الفقه لاتحتاج لصياغة واذا كان في الامر خلاف يمكن اعادة صياغته هذا الامر سهل، وقسم من صفة اعتكاف وهدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم فيه وأظن اني استعنت بموقع اسلام ويب فهل ساعدتني ووضحت لي اكثر وان كان فعلا هناك قص ونسخ فسأقوم بتحريره لاني لست ممن يتبعون هذا المنهج غايتي هي تحسين المحتوى الديني الموجود على ويكبيديا واشكر اهتمامك وملاحظتك واي ملاحظات ستلقى عندي الاذن المصغية. د.منار (نقاش)

نشرة الأخبار والتحديثات في ويكيبيديا العربية للشهر السابق (أبريل 2021)[عدل]

نشرة نيسان/أبريل 2021، تُسلّط الضوء على أهم الأخبار، التحديثات، النقاشات، والنشاطات المكتملة أو تلك المستمرة في ويكيبيديا العربيَّة حتى تاريخ 30 نيسان 2021.

Goldenwiki 2.png المحتوى المميز (مراجعة المحتوى المميز)

أخبار ويكيبيديا

متفرقات

إحصاءات

  • عدد الزيارات: 298,230,332
  • عدد المقالات الجديدة: 4,805
  • عدد التعديلات: 365,394
  • عدد المسجلين الجدد: 13,650
  • عدد القوالب الجديدة: 2,039
  • عدد التصانيف الجديدة: 5,824
  • عدد الصور الجديدة: 538
  • عدد عمليات الحذف: 4,241
  • عدد عمليات المنع: 363

.نشرة الأخبار -- 00:15، 1 مايو 2021 (ت ع م)

شكر على الوسام[عدل]

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده أشكرك على الوسام وأسأل الله عز وجل أن يكون لعملي هذا أثراً في خدمة هذه الأمة العظيمة وأشكر جهود الزملاء المحررين والمراجعين والله الموفق د.منار🇩🇰 💬