نقاش المستخدم:يحيي حماد

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- أحمد ناجي راسِلني 20:19، 8 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ اقوال مأثوره عن مصر[عدل]

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة اقوال مأثوره عن مصر التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 02:12، 18 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي مصر في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي مصر 01:08، 1 يوليو 2020 (ت ع م)

انتباهك مطلوب في ويكيبيديا:طلبات صلاحيات[عدل]

مرحبًا. أجاب أحد الإداريين على طلبك للحصول على إحدى الصلاحيات، لكنّه يطلب توضيحًا قبل إغلاق الطلب. من فضلك مراجعة الطلب في أقرب وقتٍ ممكنٍ. شكرًا لك. يحيي حماد (نقاش) 06:44، 30 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

تعديلاتى تأخد وقتا كثيرا لكى تضاف على ويكيبيديا يحيي حماد (نقاش) 06:45، 30 يونيو 2021 (ت ع م)ردّ

Dear Yahya,

Let me start by thanking you for the exceptional work you do on the Arabic Wikipedia. I’m impressed by how much you have contributed to the community and open knowledge, and the reason why I’m reaching out to you.

I am the Wikimedian In Residence for The Africa Narrative and support its AfroCreatives Wikiproject. It’s an exciting initiative focused on the African creative sector, with our inaugural project centered on African film in 4 countries, including Egypt.  While we have lined up the requisite number of volunteers in three of the countries (Nigeria, Rwanda and Senegal), we are seeking an additional person from Egypt.

Are you able to recommend an editor who might be interested in the project? I’d be most grateful for any suggestions you may have. We are already well on our way into the planning and assigning roles to volunteers so are hoping to find someone as soon as possible.

I'm of course happy to address any questions you may have.

Thanks so much.

Ramadan Kareem

Danidamiobi (نقاش) 10:13، 30 أبريل 2022 (ت ع م)ردّ