نقاش المستخدم:يونس

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من Mr.Ibrahembot في الموضوع ملف:Uob-isa.jpg غير مستعملة

مرحبا بك يا يونس في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 10:04, 5 يونيو 2005 (UTC)

تحياتي أخ يونس

جميع الصور التي وضعتها هنا هي ملك http://album.darkulaib.net و لا يمكن وضعها في الموسوعة إلا بموافقة أصحابها الأصلين بوضعها تحت بنود إتفاقية جنو و أعتقد انه يتوجب إزالة المسمى من الصور. مع إحتراي و شكري لجهودك ، --[[مستخدم:Tarawneh| Tarawneh -]][ أترك رسالة ] 02:36, 13 نوفمبر 2005 (UTC)

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة Image:Darkulaib.gif[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على تحميلك لـ Image:Darkulaib.gif. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا و عدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف و النشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمنا لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف و النشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صورا أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي.

و شكرا. محمد 07:04, 27 فبراير 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

؛ تحياتي --التسونامي الازرق 09:05، 22 يناير 2008 (UTC)

مقالة للحذف[عدل]

مرحبا أخي يونس أرجو منك المشاركة في تصويت الحذف لهذه المقالة الطائفية النفس التي تمس كرامة شعب البحرين --نسر برلين (نقاش) 18:34، 16 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة مهياوة هي مقالة يتيمة[عدل]

يتيمة مرحبا، يونس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مهياوة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة مهياوة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:51، 17 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بوليتكنك البحرين[عدل]

ويكي مرحبا، يونس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بوليتكنك البحرين التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:57، 25 يناير 2011 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك يونس هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

رشحت مقالة "جغرافيا ليسوتو" لتكون جيدة ساهم بالتصويت--ن.ح (نقاش) 21:56، 12 يوليو 2011 (ت ع م)

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً يونس،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ملف:Uob-isa.jpg غير مستعملة[عدل]

مرحبا! نشكرك على رفعك صورة ملف:Uob-isa.jpg؛ لكن نحيطك أن الصور تحت الاستعمال العادل لا بد أن تكون مستخدمة في أحد مقالات ويكيبيديا. نرجو منك أن تقوم بتصحيح الوضع ثم إزالة قالب {{صورة استعمال عادل يتيمة}} من صفحة الصورة. هذه الصور ستخذف بعد 7 أيام إذا لم يتم تصحيح الوضع حسب سياسة استعمال الصور. شكرا لك! --Mr.Ibrahembot (نقاش) 01:36، 20 ديسمبر 2015 (ت ع م)ردّ