نقاش المستخدم:3dstee

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع رد: (2)

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- 'فـــارس' 'الـجــويـلي' طلب المساعدة ليس عيباً... راسلني! 01:23، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م) ردّ

رد: حذف المقالة[عدل]

مرحباً بك في ويكيبيديا، ونأسف إذا كان حذف المقالة سبب لك إزعاجاً، ولكن كان عليك ان تقرأ التعليمات أولاً والتي وصلتك في رسالة الترحيب، لأنه بحسب قواعد الموسوعة أي مقالة لا تستوفي الملحوظية أو بغرض الدعاية يتم حذفها فوراً بدون إخطار.

ليس كل المواضيع (الشخصيات - الشركات - المواقع .. الخ) يمكن كتابة مقالة عنها في ويكيبيديا، بل يجب ان تحظى بالأهمية مثل الحصول على جائزة، وتكون هناك مصادر إعلامية عديدة تتحدث عنه، وهذا ما يسمى بالملحوظة، بدون الملحوظية ستغرق ويكيبيديا بالمقالات لا تهم الزائر وتفقد قيمتها، لأن من يتصفح ويكيبيديا يبحث عن أشياء معروف سلفاً وليس العكس، فأتمنى أن أكون قد أوضح الأمر ، وشكراً لك --إبراهيـمـ (نقاش) 13:12، 2 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ

رد: (2)[عدل]

في رسالتي السابقة شرحت لك سبب حذف المقالة، وقلت لك أي مقالة لا تستوفي الملحوظية يتم شطبها فوراً، للأسف يبدو أنك مصر على إنشاء المقالة مرة أخرى، مالا تعلمه هو أن أي مقالة جديدة تظهر في قوائم المراقبة وهناك متطوعين يقومون بمراجعة المقالات أول بأول، لذلك نصيحة شخصية أصرف نظر عن هذه المقالات، وأرجو الإطلاع على هذه الصفحة التي ستجيب على كل تساؤلاتك --إبراهيـمـ (نقاش) 01:07، 3 سبتمبر 2016 (ت ع م)ردّ