نقاش المستخدم:A3bdula3ziz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.

حول هذه الصفحة

النقاشات السابقة تمت أرشفتها في نقاش المستخدم:A3bdula3ziz/Archive 1 بتاريخ 2017-08-14.







استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

مرحبًا، استبيان جارٍ من قِبل فريق ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر، يهدف إلى تنظيم وتصميم ورشات تتماشى مع المجتمع العربي من حيث توقيت تنظيمها، والمحتوى المرجوّ. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى 1 مايو 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا». ننتظر مشاركتك، مع خالص التحيات.-- شيماء راسلني 19:02، 16 أبريل 2022 (ت ع م)

رد على "استبيان ورشات يوم ويكيبيديا العربية الثامن عشر"
أبو هشام (نقاشمساهمات)

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

رد على "دعوة"

استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)
مرحبًا Wq3q1dxquxmw8qxh،

استبيان جارٍ من قبل مجموعة مستخدمي الإمارات العربية المتحدة، يهدف إلى التعرف على تطلعات المجتمع العربي من «مؤتمر ويكي عربية 2022»، الذي يُعمل على تنظيمه حضوريًا وعن بعد، كيف ينظر إليه، والتاريخ المتوقع، والمحتوى المنشود، والمخرجات، والأماني وغيرها من التطلعات. تُقدّر مدة الإجابة على الاستبيان ما بين 5 إلى 10 دقائق، وهو متاح حتى نهاية 20 فبراير (شباط) 2022. للمشاركة في الاستبيان: «اضغط هنا».
بانتظار مشاركتك، مع خالص التحيات.

-- صالح (نقاش) 00:46، 16 فبراير 2022 (ت ع م)

رد على "استبيان جارٍ حول مؤتمر ويكي عربية 2022"
Reemnaif1413 (نقاشمساهمات)

مرحبا..

اليوم 29 ديسمبر هو أ‪خر موعدٍ لقبول المشاركات لمسابقة مبين ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ؛ علمًا بأن المقالات التي يتم اعتمادها هي التي وصلت للجنة التحكيم من خلال: الموقع الإلكتروني للمسابقة، ولن تُعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.

تذكر أنه يجب إرسال مقالاتك عبر الموقع الالكتروني للمسابقة بحد أقصى يومين من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُرسل مقالاته بنهاية يوم 31 ديسمبر مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق

رد على "تذكير: مسابقة مبين"
FShbib (نقاشمساهمات)

مرحبًا! وشكرًا لمشاركتك في مُسابقة مُبين. نود إبلاغك بتمديد فترة المسابقة لأسبوعين إضافيين، بحيث تنتهي المسابقة مع نهاية يوم 29 ديسمبر 2021، وستكون فترة تقييم المشاركات من بداية 30 ديسمبر إلى 28 يناير 2022، وستُعلن النتائج في 28 يناير 2022. تحياتي لك نيابةً عن لجان المسابقة، وبالتوفيق! --شبيب..ناقشني 17:12، 11 ديسمبر 2021 (ت ع م)

رد على "تمديد مسابقة مُبين"
Reemnaif1413 (نقاشمساهمات)

مرحبا..

تبقّت 7 أيام على انتهاء‪ ‬مسابقة مبين وآخر موعدٍ لقبول المشاركات هو نهاية يوم ١٥ ديسمبر بإذن الله، ولن تُقبل أي مشاركات بعد هذا التاريخ؛ علمًا بأن المقالات التي يتم اعتمادها هي التي وصلت للجنة التحكيم من خلال: الموقع الإلكتروني للمسابقة، ولن تُعتمد أي مشاركات أخرى حتى لو وافقت الشروط.

تذكر أنه يجب إرسال مقالاتك عبر الموقع الالكتروني للمسابقة بحد أقصى يومين من انتهاء المُسابقة، وسيُعتبر من لم يُرسل مقالاته بنهاية يوم 17 ديسمبر مُنسحبًا من المسابقة.. تحياتي لك، وبالتوفيق.

رد على "تذكير: مسابقة مبين"
FShbib (نقاشمساهمات)

مرحبًا عبد العزيز.. أرجو أن تكون بتمام الصحة والعافية..

لاحظت تعديلك هذا بإضافة تصنيف بذرة يدويًّا رغم إضافتك لقالب البذرة في تعديل سابق؛ وهذا بالتأكيد خاطئ.. تصنيفات البذور تُضاف آليًّا باستخدام القالب وتُزال بإزالة القالب بعد تطوّر المقالة.. أرجو الانتباه لهذا الأمر.. تحياتي لك..

رد على "تصنيفات البذور"
مغامر سوري (نقاشمساهمات)

شمرا لمشاركتك وتفاعلك مع مقترح الصيانة والموضوع مطروح في النيدان خاليا قسم السياسات يمكنك التصويت إن أحببت

〽مغامر سوري ( المراسلة مساهماتي) 15:09، 4 ديسمبر 2017 (ت ع م)

Sana awwadeh (نقاشمساهمات)

مرحبا

اود ان استفسر عن طريقة جعلي مراجع تلقائي في ويكيبيديا


A3bdula3ziz (نقاشمساهمات)

@Sana awwadeh السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

أولًا: أعتذر على التأخر الشديد في الرد عليك بسبب ما يحصل لي من ظروف...

ثانيًا: كل هذه الإجابات وأكثر سوف تجدها - هنا

ثالثًا: لمزيد من الاستفسارات عليك بإخطار الإداريين ليساعدوك على ذلك، فهم أدرى بذلك مني كثيرًا

شكرًا لك وبالتوفيق :)

Sana awwadeh (نقاشمساهمات)

@A3bdula3ziz وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا مشكلة اشكرك على الرد.


Sana awwadeh (نقاشمساهمات)

عذرا على الازعاج مرة اخرى ولكن اود ان اصبح محررة ومنشئة للمقالات واضافة المصادر الموثوقة ومنذ يومين ظهر لي فيديوهات تعليمية من الالف الى الياء وغادرت الصفحة ولم اعثر عليها. ماذا اكتب في البحث لتظهر لي علما اني حاولت بعدة كلمات ولكن لم يظهر البحث الذي اريده @A3bdula3ziz

A3bdula3ziz (نقاشمساهمات)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البحث في ويكيبيديا نفسها أمر صعب قليلًا (حيث سيضطر الباحث إلى كتابة عنوان المقالة بالحرف)

لتسهيل ذلك يرجى كتابة هذا الكلام "site:ar.wikipedia.org" على المتصفح جوجل... وكتابة الكلمة المرادة (محرر) جانبها (مثال: "محرر site:ar.wikipedia.org") وسيظهر كل العناوين التي فيها "محرر" (أو أي مقالة فيها كلمة "محرر") وكل نتائج البحث في جوجل على ويكيبيديا فقط...

بالتوفيق :)

Sana awwadeh (نقاشمساهمات)
رد على "صيانة الموسوعة"

لقد نشرنا نتائج استبيان ويكيميديا العام لسنة 2018

1
MediaWiki message delivery (نقاشمساهمات)

19:29، 1 أكتوبر 2018 (ت ع م)

رد على "لقد نشرنا نتائج استبيان ويكيميديا العام لسنة 2018"
Kaskr3 (نقاشمساهمات)
Kaskr3 (نقاشمساهمات)

رجاءًا ادخل على التعديلات المعلقة سوف تجد تعديلي كاملا مرفقا بجميع مصادري التي هي صحف ومنتديات موثوقة

Kaskr3 (نقاشمساهمات)

مرحبًا, أرجو ان تكون في أتم الصحة قمت بإضافة مصدر لأخر تعديل قمت به على مقالة قنا عسير وإضافة صورة بانوراما للمنطقة أرجو الموافقة على التعديل وطاب يومك.

A3bdula3ziz (نقاشمساهمات)

السلام عليكم Kaskr3، إن من أساسيات التعديل في ويكيبيديا من حيث الاستشهاد بالمصادر هو عدم نسخ نص المصدر ولصقه في تعديلاتك وهو ما يسمى بالنسخ الحرفي، لذا عليك أن تعدل ما كتب في النص بأسلوب يفيد معنى النص المكتوب في المصدر لكن لا تكتب نفس ما كتب في النص (بما أني لم أراجع إلا مقدمة المقالة فرأيت فيها النسخ الحرفي فكتبت ردًا على تعديلك)

Kaskr3 (نقاشمساهمات)

وعليكم السلام, لقد قمت بتعديل المحتوى الأخير الذي قمت بإضافته إلى المقالة وتنسيقه بحيث لا يكون مشابهًا للأصل بقدر إستطاعتي أرجو منك المراجعة وأعتذر بشدة على إضاعة وقتك لأنني اعلم بأن هنالك ماهو أهم من مقالتي في موسوعة ويكيبيديا, شكرًا.

A3bdula3ziz (نقاشمساهمات)
A3bdula3ziz (نقاشمساهمات)

السلام عليكم مجددًا، بما أنه ليست لدي خلفية أبدًا عن تلك المدينة، لكنني قمت بإعادة كتابة المقالة بالكامل حسب المصادر الموثوقة مع تجنب النسخ الحرفي للمصادر، أطلب منك أن تقارن مقدمة المقالة بالمصادر المتوفرة لمقدمة المقالة لتعرف كيف تنسق كتابتك... وقد قلت مسبقًا بأن معظم المنتديات (وإن كانت خاصة بتلك المدينة) غير موثوقة، لذا لا تضعها كمصدر إلا إذا جاوره مصدر موثوق أو كاتب موثوق به جدًا

وإذا تريد أي مراجعة للمقالات فلا تتردد في طلب الإداريين في ويكيبيديا لأنني لست إداريًا ولست على أتم التهيئة لمراجعة المقالات... بالتوفيق

Kaskr3 (نقاشمساهمات)

أشكرك جزيل الشكر على تنسيقك الذي أقل ما يقال عنه عظيم جدًا, لقد قمتَ بإختصار الكثير من المعلومات وتسهيلها على القارئ بشكل كبير,ولكن المقالة ينقصها الكثير جدًا من ناحية الجبال والقرى والأودية والأسواق مع تعريف بها وإضافة لإحداثياتها ربما أقتني كتابًا يخص هذه المدينة أسمه:قنا عسير وأقوم بالإقتباس منه ولعله يكون مصدرًا موثوقا لجميع المعلومات التي أضيفها لهذه المقالة,وشكرًا مرة أخرى.

196.88.17.239 (نقاشمساهمات)

المقالة ينقصها الكتير

رد على "مرحبا."