نقاش المستخدم:AAUJweb

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 5 سنوات من Dr-Taher في الموضوع منع اسم غير مقبول

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- عَلاء راسِلني 09:10، 8 يناير 2018 (ت ع م)ردّ

تعديلات مقالة الجامعة العربية الأمريكية[عدل]

مرحبًا أخي/ أختي، أود أن أشكرك على تحديثك لمعلومات مقالة الجامعة العربيّة الأمريكيّة. كما أود أيضًا لفت انتباهك إلى الكتابة بموسوعيّة عن المقالة المذكورة أو أي مقالة مستقبليّة أخرى قد تقوم بكتابتها أو بتعديلها (خاصةً أن اسم المستخدم الخاص بك يدل على أنه رسمي وباسم الجامعة). بمعنى آخر، طرح المعلومة يجب أن يكون نقيًّا ومباشرًا، وبشكل مُجرَّد من أي إضافات أو احتواء على أسلوب أدبي أو مدح أو ذم، وكذلك يجب أن تكون المقالة خالية من أي إبداعات بلاغيّة أو لغويّة. ولأن ويكيبيديا هي موسوعة عامّة، يجب الإهتمام بكتابة المحتوى فيها بطريقة موسوعيّة ومعلومات تُوجَّه للبشريّة بشكل عام دون إسهاب، حيث أن المحتوى الغير موسوعي مرفوض تمامًا بحسب سياسات الموسوعة، وبالتالي أي محتوى يُكتب بهذه الطريقة يتم إزالته من المقالات مُستقبلا (مثلا: لا داعي لذكر فقرة الجامعة في الشعر). شكرًا لتفهمّك. --Freedom's Falcon (نقاش) 12:39، 13 فبراير 2018 (ت ع م)ردّ

اسم المستخدم مخالف[عدل]

--Dr-Taher (نقاش) 10:30، 18 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

منع اسم غير مقبول[عدل]

--Dr-Taher (نقاش) 00:32، 25 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ