نقاش المستخدم:ASammour

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Ic archive 48px.svg

هذه الصفحة تؤرشف تلقائيًا بواسطة RCHVBot؛ بعد مضي 15 أيام على آخر رسالة.

{{{4}}}

الأرشيف

Ic archive 48px.svg
انقر هنا لترك رسالة

5٬519


إصلاح كود[عدل]

السلام أحمد، مرحبا بعودتك. هل يمكن مساعدتي في هذا الكود ؟ قام إبراهيم بإنشائه لكن مازال هنالك مشكل time out ربما لأن عدد المعرفات للأشخاص ضخم. المطلوب هو قائمة نساء لهن مقالة في نسخ أخرى وبدون إسم عربي في ويكي بيانات. الهدف هو إستعمالها دوريا في مبادرة قصتها لإضافة المقالات حول النساء ببوت جار الله: عبر ترجمة الأسماء. --Helmoony (نقاش) 17:45، 28 نوفمبر 2019 (ت ع م)

قالب:تقويم هجري[عدل]

مرحبًا أحمد، أرجو مطالعة {{تقويم هجري}} حيثُ تحديث البوت يتضمن إضافة (الآخرة) بدل (الآخر)، لو أمكنك تصحيح هذه النقطة؟ --علاء راسلني 08:04، 29 نوفمبر 2019 (ت ع م)

Face-wink.svg شكرًا --علاء راسلني 06:16، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

طلب رأي[عدل]

مرحبًا أحمد، نحتاج لسماع رأيك هُنا؟ تحياتي --علاء راسلني 06:16، 30 نوفمبر 2019 (ت ع م)

مساعدة[عدل]

مرحبا أحمد أتمنى أن تكون بخير

هل من الممكن فعل شيء هنـا لأني وبشدة أريد استخدام تلك الإضافة التي طورتها، لكن ترتيب حروف لوحة مفاتيحي مختلفة قليلا، تحياتي --Momas (نقاش) 08:16، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)

ASammour: الإضافة كانت تعمل معي جيدا والإشكال ليس في عملها، الإشكال في ترتيب الحروف في لوحتي مفاتيحي فهو مختلف قليلا عن ترتيبها لديك، مثلا عندي حرف الكاف يظهر تاء مربوطة وهكذا، وهذا ما كنت أرجو أن تجد له حلا لو سمح وقتك، (في السكريبت السابق في صفحة الفيكتور الخاص بي، عدلت هذه الحروف كما هي في لوحة مفاتيحي). تحياتي --Momas (نقاش) 08:49، 5 ديسمبر 2019 (ت ع م)
مرحبا أحمد، أنا ممتن كثيرا لك، نعم أستخدم للعربية Arabic (102) AZERTY ولكتابة الحروف اللاتينية أستخدم French AZERTY ولا أستخدم QWERTY. بقيت إشكالات في حروف الدال والجيم والذال ضصثقفغعهخح^$شسيبلاتنمكط\ئءؤرلاىةوزظ عندي "د" يقابله "$" و"ج" يقابله"^" و"ذ" يقابله "*". وبالنسبة للتشكيل لدي إشكال مع الكسرة والتنوين بالكسر والشدة: الشدة " ّ" تقابلها "µ" والكسرة" ِ" تقابلها "C" و التنوين بالكسر" ٍ" يقابله "V"، هذا كل شيء وأنا ممتن لك كثيرا واعتذر على إتعابك معي، تحياتي --Momas (نقاش) 10:12، 8 ديسمبر 2019 (ت ع م)
نعم تلك هي لوحة المفاتيح، وحرف الذال متواجد على يمين الطاء وأسفل الدال، حاليا تم إصلاح حرفي الدال والجيم ولم يبق سوى حرف الذال، بالنسبة للتشكيل فلا يهم كثيرا لأنه نادر الاستخدام. شكرا لك مجددا أخي أحمد --Momas (نقاش) 09:03، 9 ديسمبر 2019 (ت ع م)