نقاش المستخدم:Abdelrhman 1990/أرشيف 3

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

  • ادلي برايك حول مقالة الإمبراطورية الروسية الان....محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟
  • مرحبا عبد الرحمن كيف حالك ، مقالة الحج في الإسلام رائعة فعلا، لكن أردت فقط أن أقول لك بأن تتجاوب مع مطالب المستخدمين عند تحرير مقالة إسلامية، فهكذا مقالات يبدو لي وكأنها تخضع للمراقبة على الدوام وكأن هناك "خوف" منها، وأنا أرى شخصيا أنه من العيب أن لا تكون هكذا مقالات مختارة، خصوصا وأن منبع هذا الدين والرسالة من هذه المنطقة، لا بل أنه جاء بلسان عربي على أكمل وجه. على كل حال بما أننا نسعى للحيادية والشمول في المقالات، أنصح بوضع لمحة عن الاختلافات في الحج عند الشيعة والسنة، على الرغم من أن هناك مقالة مفصلة عن الحج عند الشيعة. وهكذا ستتجنب عدد من التعليقات والنقاشات العقيمة، أيضا أعتقد بأنك بهذه الطريقة ستحصل على عدد أكبر من الأصوات عند ترشيح أي مقالة. بالمناسبة، استعنت بطريقة تنظيمك لصفحتك الخاصة كي أنظم صفحتي منذ مدة قصيرة .باسم19 راسلني788046 14:38، 3 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
لقد عثرت على الموقع التالي، وأيضا هذا الموقع. ستحتاج إلى أن تصيغ بعض العبارات بطريقتك حتى تظهر بشكل ملائم لا يؤذي مشاعر البعض. تحياتي.باسم19 راسلني788046 16:32، 5 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
 تم. أضفت لمحة عن مناسك الحج عند الشيعة. سلامات، وبالتوفيق في دراستك باسم19 راسلني788046 16:59، 10 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

دعوة للمشاركة في أسبوع المال والأعمال والاقتصاد

جنين

مرحبا، يسعدني أن تشارك بالتصويت لمقالة مدينة جنين بترشيحها للمقالات المختارة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 21:19، 27 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

إبدي برأيك حول مقالة سليمان القانوني هنا محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

Libyan Civil Aviation Authority

Thank you for starting the Arabic article on the Afriqiyah incident!

In the meantime there is also en:Libyan Civil Aviation Authority - The agency will investigate the Afriqiyah incident.

Would you mind writing a stub on the Libyan agency? Thanks WhisperToMe (نقاش) 23:17، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة بئر رومة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بئر رومة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة بئر رومة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:11، 14 مايو 2010 (ت ع م)

الحج

بما أنك من مطوري مقال حج (إسلام) شارك برأيك في صفحة النقاش حول موضوع تسمية المقال --إلمورو (نقاش) 09:30، 25 مايو 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة العربية للطيران الأردن

ويكي مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة العربية للطيران الأردن التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:00، 9 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا، ملاحظة بسيطة بخصوص التصنيف تصنيف:شركات طيران تأسست سنة 1996 والذي غيرته أنا إلى تصنيف:شركات طيران تأسست عام 1996 بسسب أن سنة تحدد المدة و عام تحدد الزمان. واعتمد على هذا المعيار عند إنشاءك تصانيف جديدة. شكرا.-- جمال بركات (حوار) 18:58، 29 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:28، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

قمت بإلغاء مقالين أضفتهما أنا،تشارلز جورج غوردون ومحمد أحمد المهدي قد اكون اخطأت في هذين بين مئات أخرى أعمل عليها، فأنا أعمل منذ الأمس على هذا المشروع، فمن اللياقة إبلاغي أنك قمت بمسحهما، أو تغيير مكانهما. العمل الجماعي هو أساس مشروع يوم ويكيبيديا العربي. تحياتي.--(ألف - باء) (نقاش) 22:00، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

تخريب موضوع!!

السلام عليك أخي العزيز بعد بحث طويل عن محرري ويكيبيديا الخاصين بالمواضيع الاسلامية وجدتك و ان شاء الله لا يخيب ظني بك أما بعد فوجدت قبل يومين ان موضوع مستبصرون فيه معلومات مغلوطة لذا قمت ببعض الاضافة و التصحيح حسب المصادر المذكورة ففاجأ بالامس بتغيير من المدعو ahmadtt3t أعتبره تخريب لانه قام بحذف معظم الموضوع و قام بتثبيت النسخة ...الموضوع يخص الطائفة الشيعية و هو مصنف ضمن تصنيف شيعة لذا لا داعي لشخص لا ينتمي للمذهب الشيعي أن يغير بما لا يعرف ...أرجو التدخل Antiksa (نقاش) 10:54، 9 يوليو 2010 (ت ع م)

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
--سايفرز (نقاشمساهمات) 06:28، 15 يوليو 2010 (ت ع م)


دسوق

علي بن حزم الأندلسي

ترشيح مقالة مختارة المقالة اعتقد أن المقالة كتبت بصورة تناسب الموسوعة، فهي تغطي كل الجوانب لهذا العلم، لذا تستحق أن تكون مقالة مختارة أرجو أن تدلو بدلوك في المقالة وتساهم في نقد المقالة واختيارها لتكون مقالة مختارة بومحمد الشحي (نقاش) 22:31، 12 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة متحف بورسعيد الحربي بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة متحف بورسعيد الحربي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:30، 19 أغسطس 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم أخي الكريم، أدعوك لمطالعة مقالة طل الملوحي التي رشحتها لتكون مقالة جيدة، وإبداء رأيك فيها. تحياتي. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 08:28، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

'النداء الأخير: بقي شهر لإغلاق التسجيل على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2010'!

هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 500 دولار أمريكي مقابل تحقيق ذلك الهدف؟

سارع في وضع طلب تسجيلك على اليوم!

مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'


  • مرحبًا عبد الرحمن كيف حالك لم أراك في الموسوعة منذ فترة، عساه خيرًا. أردت الاطمئنان عليك ودعوتك للتصويت على مقالة إسلام، فقد رشحتها بعد أن انتهيت من العمل عليها--باسمراسلني (☎): 21:53، 6 أكتوبر 2010 (ت ع م)
إن شاء الله إذًا سنراك قريبًا، فقد افتقدنا لوجودك معنا وافتقدنا لمقالاتك ، أرجو لك التوفيق في كل ما تفعله، سلامات--باسمراسلني (☎): 19:26، 29 أكتوبر 2010 (ت ع م)

البيضاء

السلام عليكم

ما أعرفه عن التحرير أنه يجب ان نأخذ بالنا من أخطائنا الإملائية...مفهوم!!! تبا للوفديين--Dr.Ahmed كلمني! 06:52، 11 ديسمبر 2010 (ت ع م)

والله

انت حتستعبط عندما تأتي في اجتماع بعد كده لا تهيس مع عبدالله انت فاهم يا أما حهيس مع باسم--Dr.Ahmed كلمني! 20:49، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

طلب من الأخ المحرر عبد الرحمن حبشي "Abdelrhman 1990" باعتماد التعديلات الطفيفية في صفحة راشد الخزاعي

الأخ عبد الرحمن حبشي المحترم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهنئكم بحلول العام الجديد متمنيا لكم ولمصر العروبة كل الخير. اتمنى منكم اعتماد التعديلات الطفيفية التي وضعتها في صفحة الأمير راشد الخزاعي حيث قمت بتنزيل صورته في الصفحة وتزويد الصفحة ايضا بمراجع ومصادر دولية تعزز تاريخ الشيخ راشد الخزاعي.

كل الإحترام والتقدير لكم

متعب الفايز متعب الفايز (نقاش) 21:23، 30 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:51، 6 يناير 2011 (ت ع م)

مجرد تذكير

فقط أذكرك أخي عبدالرحمن باشتراكك بمشاريع بوابة طيران التي أُهملت خلال سنة 2010 حيث كانت بلا إشراف. اللآن ولإعادة إحياء المشروع أطلب منك العودة للمشروع والمساهمة معنا. شكرًا --SegeWiki سيغي-ويكي ناقشني 14:14، 19 يناير 2011 (ت ع م)

أرجو المساعدة

السلام عليكم يا صديقي, لقد حاولت انشاء عدة مقالات وهي امبراير 170, امبراير 190, فرصتنا الأخيرة: السعي نحو السلام في وقت الخطر, القوات الأردنية الخاصة 71,إنيغما (فرقة), بوينغ 717 لكن الظاهر أنني لم أفهم الويكيبيديا, حيث أنني لا أعلم كيفية ترشيح - مثلاً - مقال إنيغما (فرقة) لتكون جيدة أو إنني لا أعلم إن كنت أتبع قواعد الويكي فيها أو لا, حتى أنني صرت أعتقد أن كتابتي للمقالات لا تجدي نفعاً, فأرجو منك أن تتصفحهم وأن تساعدني بما تجده أفضل. Fayez Al-Wishah 03:16، 17 مارس 2011 (ت ع م)

استفسار مهم

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 06:25، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Abdelrhman 1990/أرشيف 3 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

استقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع

مرحبا. هذه دعوة للمساهمة في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السابع. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:06، 22 أبريل 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شبكة قنوات التليفزيون المصري

يتيمة مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شبكة قنوات التليفزيون المصري التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:11، 18 مايو 2011 (ت ع م)

مقالة جيدة !

أخي الكريم عبدالرحمن .. أتمنى أن تكون بأفضل حال ، أرجو الإطلاع على مقالة "المهرجان العالمي للعلوم"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، رأيك يهمني لذا أتمنى أن تدلي به حتى إن كان سلباً لتصحيح الأخطاء إن وجدت و لرفع مستوى مقالات الموسوعة ... تحياتي Ravan (نقاش) 08:55، 19 مايو 2011 (ت ع م)

  • مرحبًا، أرجو أن يسمح وقتك للمشاركة هنا.--Avocato (نقاش) 21:11، 19 مايو 2011 (ت ع م)

--

قمت بترشيح هذه المقالة لتكون جيدة , أدعوك للتصويت--ن.ح (نقاش) 12:41، 25 مايو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بتوقيت القاهرة

يتيمة مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بتوقيت القاهرة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:03، 28 مايو 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:12، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تاريخ الأقصر

يتيمة مرحبا، Abdelrhman 1990! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تاريخ الأقصر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:11، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

دعوة

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:37، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:30، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

مساء الخير اخ عبد الرحمن . اخ عبد الرحمن ارجوا المشاركة بالتصويت في مقالة مماليك العراق والتي رشحتها انا كي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الجيدة الموجودة في ويكيبديا وتقبل مني اطيب التحيات --HARRY (نقاش) 21:46، 23 نوفمبر 2011 (ت ع م)

ازيك يا حبي ^_^

ترشيح مقالة جيدة

رشحت مقالة محافظة المحرق و الخطوط الجوية الكينية لتكونا جيدتان ساهم بإبداء رأيك--ن.ح (نقاش) 19:44، 28 يناير 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:02، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

ورش عمل ويكيبيديا

أنتمي إلى فريق بحث من جامعة أكسفورد والجامعة الأمريكية بالشارقة الذي يهتمُ بتجارب المحررين في ويكيبيديا باللغة العربية. خبراتكم و تجاربكم في ويكيبيديا هي موضوع بحثنا و موضوع ورشة العمل التي نسعى إلى تنظيمها، و نعتقد أنه سوف تكون لكم مساهمة فعالة لو قبلتم بالحضور. أولا، ابتداء من الأسبوع القادم، سنستضيف نقاش على الأنترنت حول ما تمثله المساهمة في ويكيبيديا باللغة العربية وفي المقالات حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من ضمن المواضيع التي سنناقشها، الحواجز التي تبدو لكم موجودة بويكيبيديا، و كيف يمكن تحسين المقالات و توسيعها. سيكون النقاش على صفحة ميديا ويكي، مستضيفة على مؤسستنا، و ستكون متاحة باللغتين، العربية والإنجليزية. بالإضافة إلى مناقشاتنا، سوف يتمكن المشاركون بإنشاء صفحاتهم الخاصة للنقاش. ثانيا، في أواخر عام 2012، سوف نستضيف ورشة عمل وجها لوجه. وسيتم اختيار المكان من القاهرة وعمان وبيروت أو تونس على أساس الاختيار. وسوف تغطي هذه الورشة مواضيع مشابهة للمناقشة الأولية على الانترنت ولكن سوف تسمح للمشاركين للقاء بعضهم البعض والاستفادة من كونهم معا. إذا كنت مهتما في المشاركة فسوف نكون قادرين على مساعدة تكاليف السفر. وسنعمل مع جميع الحضور لاختيار الوقت الانسب للقيام بهذه الورشة. سنعتني بتنظيم وتخطيط هذه الورشة، وكل ما عليك هو الحضور و أن تكون على استعداد للمناقشة. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة في تشكيل بعض المواضيع مقدما، يرجى اعلامنا. لقد حجزنا بعض الوقت في ورشة العمل لمحرري ويكيبيديا لكي يقودون الحوار. ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل في الجزء الخاص بالأسئلة الشائعة أدناه. يسعدنا أن نرحب بكم في أي حال (أو كليهما) و يمكننا أن نمدكم بالمزيد من التفاصيل لو تسمحوا لي ان اعرف إذا كنت ترغب في المشاركة بالاتصال على البريد التالي: ) wikiproject@oii.ox.ac.uk ( الدكتور مارك جراهام، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد الدكتور بيرني هوجان، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد الدكتورة إلهام العلاقي، قسم الاتصال الجماهيري، الجامعة الأمريكية في الشارقة هيذر فورد، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد حمد مدحت، معهد أكسفورد للإنترنت ، جامعة أكسفورد

أسئلة وأجوبة متكررة: ما هو الغرض من هذا المشروع؟ هذا المشروع يدور حول من يمثل العالم العربي في ويكيبيديا، وكيف تتمثل منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي على صفحات ويكيبيديا . نقوم بدرس ويكيبيديا من خلال الاحصاءات والبيانات التاريخية والتجارب الشخصية. هدفنا النهائي هو مساعدة ويكيبيديا تنمو في الحجم والإنصاف، وإجراء البحوث الأكاديمية حول هذا الموضوع. يمكنك قراءة المزيد عن هذا المشروع هنا: http://www.oii.ox.ac.uk/research/projects/؟id=70ا من هذه الصفحة، يمكنك أيضا العثور على السيرة الذاتية للباحثين. قد تحتاج أيضا لمعرفة تصورات التفاعلية حول ويكيبيديا هنا:

http://wikiproject.oii.ox.ac.uk/

من الذي يمول هذا المشروع؟ ويتم تمويل هذا المشروع من قبل مركز البحوث للتنمية الدولية

(http://www.idrc.ca)

هذه المنظمة ممولة من قبل الحكومة الكندية لتحسين البنية التحتية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المحتوى عبر الإنترنت. ونحن نعمل مع هذه المنظمة منذ يونيو حزيران من قبل 2010.

لماذا قمتم بالاتصال بي؟ لقد تم النظر من خلال ويكيبيديا للمحررين بالموقع، و اعتمد الاختيار على نشاط الاستخدام في ويكيبيديا عربي أوفى مقالات عن العالم العربي. لم نتصل بالجميع، ولكننا اتصالنا بالذين نعتقد أنهم سوف يساعدون على تحقيق التوازن في النقاش و يساعدون (بعضهم البعض) في مد المزيد من المعلومات عن حالة ويكيبيديا.

هل أحتاج للمشاركة في الحدثين ؟ لا، على الإطلاق. انكم مدعوون الى المشاركة في كل أو واحد فقط من الحدثين . نحن ندرك أنه سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لبعض الناس لإجراء محادثات على الانترنت والتحدث للآخرين شخصيا. بالنسبة لبعض الآخرين فإنه لن يكون ممكنا السفر إلى الشرق الأوسط، لكننا لا نزال نجد مساهماتهم هامة و نريد أن نعطي لهم صوت في هذا العمل.

يمكنني استخدام مرجعي في ويكيبيديا للمناقشة عبر الإنترنت هل أنت لا تحتاج إلى استخدام أي اسم خاص على منتدى شبكة الإنترنت. كل ما تحتاجه هو عنوان بريد إلكتروني صالح حتى تتمكن من التسجيل. يمكنك استخدام اسمك الحقيقي، اسمك في ويكيبيديا أو لقبا مختلف تماما، مهما كان يسمح لك بالتكلم بفعالية.

أي نوع من تمويل السفر يمكنكم توفيرها للمشاركة في ورشة العمل وجها لوجه؟ لدينا تمويل تكاليف السفر والإقامة لنحو عشرين شخصا اعتمادا على من أين المشاركين قادمين. إذا كنت ترغب في الانضمام إلينا في احد الاجتماعات وجها لوجه، فإننا سوف نبذل قصارى جهدنا ليحدث ذلك. دعم السفر الذي يمكن أن نقدمه سوف يعتمد على مدى الاهتمام من قبل المشاركين و على المسافة التي تفصلهم عن المكان المختار.

هل و كيف يمكنني المساعدة في تنظيم الورشات ؟ نعم، ولكن هذا اختياري تماما. أولويتنا الأولى هي تنظيم الفضاء للناس للحضور، والحديث عن ويكيبيديا، ومناقشة كيفية توسيعه وتحسينه. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في المساعدة في تنظيم المناقشات، أو تقديم المشورة بشأن أماكن تسهيل محادثات محددة، اسمحوا لنا أن نعرف.

المناقشة التي يعتزم التركيز عليها بشكل عام هي الحواجز التي يدرك المستخدمين وجودها عند تحرير ويكيبيديا باللغة العربية أو مواضيع تتعلق بالعالم العربي. ولكن إذا كان هناك أي زاوية معينة من المحادثة ترغب في التركيز عليها وبدء النقاش حول ذلك اسمحوا لنا أن نعرف و سوف نضمها إلى البرنامج.

هل الاجتماع وجها لوجه جلسة علنية ؟ لن يكون الاجتماع مفتوحا لعامة الجمهور من أجل تسهيل المناقشات حول المواضيع المركز عليها. سوف نقوم بإعداد تقرير ملخص للنقاشات. يمكن للمشاركين حرية اختيار اذا كانوا يريدون الكشف عن هويتهم، وسيتم نشر مسودة هذه الوثيقة إلى كل من يشارك.

ماذا لو أنني لا أعيش في منطقة الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا؟ فإننا نزال إلى حد كبير نشجعكم على المشاركة في المناقشة عبر الإنترنت. إننا نعتقد أنه من غير المرجح أننا نكون قادرين على طيرانك للحضور في ورشات العمل الشخصية. إذا كنت يمكنك أن تدفع الطيران على طريقتك، فنحن قد نكون قادرين على توفيركم بنفقات الفندق. الرجاْء الحديث معنا وسنرى ما يمكننا القيام به.

هل ستكون هذه الورشات باللغة العربية أو الإنجليزية؟ سيتم تصميم كلا الحدثين لاستيعاب المتحدثين باللغة الانجليزية والعربية. سوف يمكنك الاختيار بين المناقشة على الانترنت و الدورات الوجه لوجه لكلا اللغات العربية والإنجليزية. ثلاثة من الباحثين يتحدثون الانجليزية كلغة أولى وثلاثة يتحدثون العربية كلغة أولى. OIIOxford (نقاش) 14:39، 21 أغسطس 2012 (ت ع م)

رد: تغيير الاسم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. تحتاج إلى توحيد الدخول باسمك الجديد؛ ولتحقيق ذلك، قم بطلب تغيير اسمك في تلك المواقع الأخرى، أو أنشئ حسابًا جديدًا هناك إذا كانت مساهماتك قليلة بحيث لا حاجة لطلب تغيير الاسم. أما إذا أردت إعادة استخدام اسمك القديم في ويكيبيديا العربية، فهذا ممكن، بشرط تقديم طلب هنا. تحياتي.--Avocato (نقاش) 17:28، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

 تم. والآن، قم بدمج حسابك في ويكيبيديا العربية بحسابك بباقي الويكيهات.--Avocato (نقاش) 17:46، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)
العفو، أنا في الخدمة دومًا.--Avocato (نقاش) 18:29، 5 أكتوبر 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Abdelrhman 1990/أرشيف 3 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)


دعوة! - برنامج ويكيبيديا للتعليم

مرحباً "Abdelrhman 1990/أرشيف 3"، يسرني بصفتي أحد سفراء الويب في برنامج ويكيبيديا للتعليم. أن أدعوك للتواصل معي بخصوص أي شيء يخص الموسوعة العربية، سواء كان عن تعديل المقالات وتحريرها أو سياسات الموسوعة... الخ. وذلك عن طريق صفحة نقاشي.
أرحب بأسئلتك في أي وقت

--نقاشك يسعدني (نقاش) 15:38، 16 مارس 2014 (ت ع م)ردّ

كيف يُمكن إضافة صفحات تحويلية فى مقالاً ما؟

أسألك بما إنك خبرة :)

ويكي عربية، تونس

مرحبا Abdelrhman 1990/أرشيف 3
WikiArabia
شعار ويكيميديا تونس


تعلم لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سيعقد في تونس أواخر شهر مارس القادم أن باب تقديم المداخلات مفتوح إلى غاية يوم الخميس 18 ديسمبر 2014.
لقبول المشاركات يجب على المترشح:
  1. إدخال عنوان المداخلة التي ينوي القيام بها في جدول المداخلات بصفحة برنامج المؤتمر
  2. إعداد صفحة خاصة بالمداخلة تحتوي على المعلومات التالية: مدة المداخلة, الصفة (تدريب, نقاش, عرض تقديمي, بحث, إلخ), تلخيص المداخلة و إبراز الهدف منها (من هي الفئة المستهدفة بالتحديد و ماذا ستستفيد).
للاتصال بنا

يرجى إرسال بريدك الإلكتروني إلى contact@wikimedia.tn وسيتم الاتصال بك في أقرب وقت ممكن من قبل الأعضاء.

يمكنك أيضا الانضمام إلينا في صفحة نقاشنا لترك رسالة

احصل على المزيد من التحديثات عبر صفحتنا على تويتر و الفيسبوك

ندعم جهودكم في النهوض بمشاريع ويكيميديا العربية و نتمنى لكم حظا موفقا.

ويكيميديا تونس

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Abdelrhman 1990/أرشيف 3،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

عيد فطر مبارك

منير توزري (نقاش) 19:22، 16 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

يرجى المساعدة في إنشاء صفحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحاول منذ فترة إنشاء صفحة باسم ( حزب الجمهورية - سورية The Republic Party - Syria ) يمنعنا ويكبيديا من إنشاء الصفحة المكورة بسبب ذكر اسم (حزب)

إن الحزب المذكور أعلاه يحقق شروط ويكبيديا وهو حزب سوري تم تأسيسه في نيسان / أبريل 2014 للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الرسمي للحزب rp-syria.com

يرجى مساعدتنا على إنشاء صفحة خاصة بالحزب ، مع الشكر.

كل الاحترام والتقدير

حزب الجمهورية - سورية المكتب الاعلامي

--Rpsyria (نقاش) 07:18، 10 نوفمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.