نقاش المستخدم:Aboalbiss/5/06/2012

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

بخصوص مقالة "الذعر المصرفي الأمريكي في عام 1907"[عدل]

مرحبًا Aboalbiss، أشكرك على الإطراء..وسأقوم بمراجعة المقالة وإضافة الوصلات الداخلية كما أشرت في ملاحظتك..مع خالص تحياتي --Christina Samir (نقاش) 12:16، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبًاباسم، لقد قمت بإجراء التعديلات التي طلبتها على الرغم من أنني لم أكن مسئولة عن ترجمة هذا الجزء من المقال..برجاء مراجعتها واخباري برأيك. تحياتي --Christina Samir (نقاش) 13:16، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبًا، بخصوص تعليقك الأخير،أنا لا أفهم أين المشكلة!! فمنذ البداية مسألة إدراج الوصلات بهذه الطريقة تمت وفقًا لطلب سفراء الويب (عباد على وجه الخصوص، ومن بعده حضرتك) كما لا أفهم لماذا لم يتم اعتماد التغييرات التي قمت بها بناءا على ما طلبته ؟!! لقد بذلت فيها وقتًا ومجهودًا على الرغم من أنني كما أوضحت لم أكن مكلفة بترجمة هذا الجزء بالتحديد لأن المقالة كانت مقسمة على المجموعة بأكملها، ومع ذلك أرتأيت اجراء هذه التغييرات استجابة لتعليقك على صفحة نقاشي، فلماذا يتم استرجاعها؟!! --Christina Samir (نقاش) 14:26، 3 يونيو 2012 (ت ع م)

ملحوظة أخرى، بالنسبة للمثالين اللذين أشرت لهما، ليس هناك مقابل في اللغة العربية للمصطلحات الاقتصادية الأجنبية، فهذا تصرف في الترجمة يرجع إلى صاحبها (زميلي الذي كان مكلفًا بهذا الجزء)، فلم يكن أمامي بديل سوى وضع الوصلة بهذا الشكل..أما بالنسبة للمصطلحات الأخرى، فليست هناك مشكلة

مرحبا يا كريستينا، آسف لم أستطع أن أتابع معك في ويكيبيديا، ولن يمكنني ذلك حتى يوم الثلاثاء. لا يعني استرجاعي لما قمت به في المقالة انتقاصا لجهدك، ولكنه أسهل للتعديل اللاحق. أنا أنظر إلى المقالة كجسد واحد، وليس كمقاطع تعود لويكيبيديين مختلفين، فإن كان هناك حرج في تعديل قسم قد ترجمه غيرك، فأعتذر أنني أحرجتك في ذلك الأمر. لا مشكلة مع المصطلحات التي ترجمها زملاؤك ولكن كانت المشكلة في استخدام القالب "وإو". أعتذر إن أزعجتك، فالهدف أولا وآخرًا عندي هو رفع شأن المقالة للوصول بها إلى مقالة جيدة. تحياتي الطيبة لك.--باسم بلال نقاش 12:37، 6 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبًا يا باسم .. أشكرك اولًا على اهتمامك بالرد وسعيك لتوضيح الموقف.لا داعي للاعتذار، فليست هناك مشكلة ولم تزعجني على الإطلاق..وأنا اعلم جيدًا ان هدفك هو رفع شأن المقالة لتكون في أفضل صورة..

ثانيًا، أنت لم تتسبب في أي إحراج لي ولكن ما ضايقني هو أنني، كما أوضحت لك، لم أكن مسئولة في المقام الاول عن ترجمة هذا الجزء نظرًا لتقسيم العمل على جميع أفراد المجموعة ولكننى عادة أتدخل لإجراء بعض التنسيقات أو لإضافة المراجع في المقالة بأكملها لتظهر في أبهى صورة. كما أنني استجابة لتعليقك ، قمت بهذه التعديلات..ثم قرأت انك استرجعتها فشعرت ان ما بذلته من جهد ووقت قد ضاع.

أما بالنسبة للقالب، لقد سبق أن استخدمته في الجزء الخاص بي وأريته لعباد للتأكد من ادراجه بالشكل الصحيح، وقد أثنى على ما قمت به ولم يوضح ان هناك أي خطأ لذلك تعجبت من رد فعلك..عمومًا، واضح أن نيتك طيبة.. كما أننى أدرك بالفعل أنه بالنسبة للمثالين اللذين أوردتهما، لن يقوم أحد بإنشاء مقالة باسم "التلاعب في أسهم الشركات" أو "البنوك التي تقدم خدمات عامة للأفراد" ، أنا اتفق معك تمامًا في هذه النقطة : ان تلك المصطلحات لا تصلح بالطبع كعناوين لمقالات مستقبلية (وهو الهدف من استخدام القالب و أو ) ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود مقابل لها في اللغة العربية وفي كون ترجمتها مجرد تصرف أو ترجمة حرة، لذلك قمت باستخدام القالب ظاهريًا فقط (بهدف إحالة القارىء إلى المقالة الأجنبية التي تحوي المصطلح الأصلي، مع علمي انه لن تكون هناك مقالات في المستقبل تحمل هذا العنوان المترجم). في الأمثلة السالفة الذكر، لك الحق في استرجاع التعديلات ولا ألومك على ذلك مطلقًا، أما بالنسبة للباقي، لم أفهم أين المشكلة فيما قمت به..

معذرة على الإطالة وأشكرك على سعة صدرك..تقبل مودتي وتحياتي --Christina Samir (نقاش) 17:13، 6 يونيو 2012 (ت ع م)


مرحبًا باسم، بخصوص ردك الأخير على صفحة نقاشي، اعتقد اننى لن أتدخل لإسترجاع استرجاعك للتعديلات كما نصحتني، فقد أوضحت لك وجهة نظري بخصوص هذه التعديلات في نقاشنا الطويل وسأترك الأمر لكم في النهاية كسفراء للويب ومسئولين عن الشكل النهائي للمقالة للتصرف وفق ما ترونه مناسبًا. عمومًا، أيًا كانت النتيجة، فأنا سعيدة بهذا التواصل وسعيدة بما أنجزناه أنا وزملائي..تحياتي --Christina Samir (نقاش) 17:34، 6 يونيو 2012 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العربية الثامن[عدل]

مرحباً، إذا كنت مهتماً بالمشاركة في مشاريع تطوير المقالات المختارة الجماعية في يوم ويكيبيديا العربية الثامن، فأرجو الاطلاععلى هذا النقاش --عباد (نقاش) 16:10، 9 يونيو 2012 (ت ع م).

مرحبا باسم[عدل]

مرحبا باسم حقيقا لا أدرى ماذا أقول لك و لكن شكرا لك و يبدو اننى سأستقيل من البرنامج التعليمى حتى تساعدنى لأرجو نصيحتى بأى برنامج أ موقع تصحيح الأخطاء فلقد حاولت و أزلت العديد من الأخطاء و لكن لا أدرى من أين تأتون بها ههههه شكرا لك حقا . باسم أعتقد اننى حاولت فى الأخطاء التى كنت قد نبهتى إليها سابقا في نقاشى ، أرجو إلقاء نظرة على المقالة . --Helanafola (نقاش) 15:44، 26 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا Helanafola، لا حاجة لاستقالتك، سأحاول تصحيح المقالة معك. وأحب أن أقول لك أن أول مقالة كتبتُها في ويكيبيديا حذفت لأنها خالفت شروط ويكيبيديا في الملحوظية، ولا أخفيك أنني شعرت بالضيق حينها، ولكنها دفعتني إلى قراءة المزيد والعمل الدؤوب، فلا تضايقك الملاحظات فهي ليست ضدك، وإنما لا يمكن أن تكون المقالة مختارة وهي مليئة بالأخطاء الإملائية. تحياتي لك.--باسم بلال نقاش 10:04، 27 يونيو 2012 (ت ع م)

مرحبا باسم[عدل]

شكرا لك حقيقا و لكن ما أريده هو أن تصبح مختارة فعلا . و سأستمر فيما ترشدونى إليه حتى يوافق عليها الجميع ، ولكن أريدك أن ترشدنى ما هي الأخطاء التى مازالت موحودة فلقد تفحصت المقالة عدة مرات و كل مرة أزيل عدة أشياء . و عذرا لإلحاحى و لكنى أمامى 7 أيام على مؤتمر ويكيبيديا و ما أريده حقا هو أن تكون المقالة أصبحت مختارة بالفعل . فهذا أقل ما أريد تقديمه إلى سفراء الجامعة اللذين كانوا مسئولين عنى . لهذا لن أكل عن العمل بها . و أريد أن أستشيرك فى أمر لقد جائتنى احدى التعليقات عن تواريخ الأخبار وتواريخ الدخول ومسميات الجرائد ما هو تاريخ الخبر هل هو الوقت الذى كتب فيه الخبر ؟؟؟ ما هو تاريخ الدخول ؟؟؟ مسميات الجايد يقصد بها الاسم ؟ ماذا يعنى تاريخ الولوج ؟؟ وشكرا لك حقا . --Helanafola (نقاش) 15:53، 27 يونيو 2012 (ت ع م)

تم وسم الشيخ محمد بن قاسم آل ثاني رحمه الله للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحةللشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 20:55، 28 يونيو 2012 (ت ع م)